Thursday 22 March 2018

خيارات استراتيجية للنمو


استراتيجيات النمو في الأعمال التجارية.


ويمكن أن تشمل استراتيجيات النمو في مجال الأعمال التجارية التنويع وتوسيع المنتجات والاستحواذ.


بوسينيس 2 إيماج بي ناثالي P من فوتوليا.


مقالات ذات صلة.


1 [أنواع مختلفة] | أنواع مختلفة من استراتيجيات الأعمال 2 [استراتيجيات الاختراق] | أمثلة لاستراتيجيات الاختراق 3 [استراتيجيات النمو المحدودة] | مزايا & أمب؛ عيوب استراتيجيات النمو المحدودة 4 [أفضل استراتيجيات المنتج] | أفضل استراتيجيات المنتج.


معظم الشركات الصغيرة لديها خطط لتنمية أعمالهم وزيادة المبيعات والأرباح. ومع ذلك، هناك طرق معينة يجب على الشركات استخدامها لتنفيذ استراتيجية النمو. وتعتمد الطريقة التي تستخدمها الشركة لتوسيع أعمالها إلى حد كبير على وضعها المالي والمنافسة وحتى التنظيم الحكومي. بعض استراتيجيات النمو الشائعة في مجال الأعمال تشمل اختراق السوق، وتوسيع السوق، وتوسيع المنتجات، والتنويع والاستحواذ.


اختراق السوق.


ومن استراتيجيات النمو في مجال الأعمال التجارية اختراق الأسواق. وتستخدم شركة صغيرة استراتيجية اختراق السوق عندما تقرر تسويق المنتجات الموجودة في نفس السوق الذي تستخدمه. الطريقة الوحيدة للنمو باستخدام المنتجات والأسواق القائمة هي زيادة حصتها في السوق، وفقا لمقال "استراتيجيات النمو" في غايبلر. حصة السوق هي النسبة المئوية من مبيعات الوحدات والدوالر التي تحتفظ بها الشركة في سوق معينة مقابل جميع المنافسين اآلخرين. وأحد الطرق لزيادة حصتها في السوق هو خفض الأسعار. على سبيل المثال، في الأسواق التي يوجد فيها تمايز ضئيل بين المنتجات، قد يساعد انخفاض السعر الشركة على زيادة حصتها من السوق.


التوسع في السوق.


وتستتبع استراتيجية نمو التوسع في السوق، التي غالبا ما تسمى تنمية السوق، بيع المنتجات الحالية في سوق جديدة. هناك العديد من الأسباب التي تجعل الشركة تنظر في استراتيجية التوسع في السوق. أولا، قد تكون المنافسة بحيث لا يوجد مجال للنمو داخل السوق الحالية. إذا لم يجد نشاط تجاري أسواقا جديدة لمنتجاته، فإنه لا يمكن زيادة المبيعات أو الأرباح. وقد تستخدم شركة صغيرة أيضا استراتيجية التوسع في السوق إذا وجدت استخدامات جديدة لمنتجاتها. فعلى سبيل المثال، قد يكتشف موزع صابون صغير يبيع إلى متاجر البيع بالتجزئة أن عمال المصانع يستخدمون منتجه أيضا.


توسيع المنتج.


قد تقوم شركة صغيرة أيضا بتوسيع خط إنتاجها أو إضافة ميزات جديدة لزيادة مبيعاتها والأرباح. عندما تستخدم الشركات الصغيرة استراتيجية توسيع المنتجات، والمعروفة أيضا باسم تطوير المنتجات، فإنها تستمر في بيع داخل السوق الحالية. غالبا ما تعمل إستراتيجية نمو توسع المنتجات بشكل جيد عندما تبدأ التكنولوجيا في التغيير. قد تضطر شركة صغيرة أيضا إلى إضافة منتجات جديدة كما القديمة التي أصبحت عفا عليها الزمن.


تنويع.


وتشمل استراتيجيات النمو في مجال الأعمال التجارية أيضا التنويع، حيث ستبيع شركة صغيرة منتجات جديدة إلى أسواق جديدة. هذا النوع من الاستراتيجية يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا، وفقا ل غايبلر. سوف تحتاج شركة صغيرة للتخطيط بعناية عند استخدام استراتيجية نمو التنويع. بحوث التسويق أمر ضروري لأن الشركة سوف تحتاج إلى تحديد ما إذا كان المستهلكين في السوق الجديدة يحتمل أن مثل المنتجات الجديدة.


استحواذ.


استراتيجيات النمو في الأعمال التجارية يمكن أن تشمل أيضا الاستحواذ. عند الشراء، تقوم الشركة بشراء شركة أخرى لتوسيع عملياتها. قد تستخدم شركة صغيرة هذا النوع من الإستراتيجية لتوسيع خط إنتاجها وإدخال أسواق جديدة. يمكن أن تكون إستراتيجية نمو االستحواذ محفوفة بالمخاطر، ولكنها ليست محفوفة بالمخاطر مثل استراتيجية التنويع. أحد الأسباب هو أن المنتجات والسوق هي بالفعل أنشئت. يجب على الشركة أن تعرف بالضبط ما تريد تحقيقه عند استخدام استراتيجية الاستحواذ، وذلك أساسا بسبب الاستثمار الكبير المطلوب لتنفيذها.


المراجع (4)


قروض الصورة.


بوسينيس 2 إيماج بي ناثالي P من فوتوليا.


المزيد من المقالات.


[تعريف استراتيجية تطوير المنتجات] | تعريف استراتيجية تطوير المنتج.


[تطوير السوق مقابل اختراق السوق] | تطوير السوق مقابل اختراق السوق.


[استراتيجية مستوى الشركات] | أنواع استراتيجية مستوى الشركات.


[استراتيجية النمو] | ما هي استراتيجية النمو العضوي؟


لقد كان وصولك إلى هذا الموقع محدودا.


تم تقييد دخولك إلى هذه الخدمة بشكل مؤقت. يرجى المحاولة مرة أخرى في بضع دقائق. (رمز استجابة هتب 503)


السبب: تم ​​تقييد الوصول من منطقتك مؤقتا لأسباب أمنية.


ملاحظة هامة لمشرفي الموقع: إذا كنت مسؤولا عن ملاحظة موقع الويب هذا، فقد تم تقييد وصولك لأنك قمت بكسر أحد قواعد حظر وردفنس المتقدمة. سبب وصولك المحدود هو: "تم تقييد الوصول من منطقتك مؤقتا لأسباب أمنية." .


إذا كنت مسؤول الموقع وتم قفله عن طريق الخطأ، يرجى إدخال بريدك الإلكتروني في المربع أدناه وانقر على "إرسال". إذا كان عنوان البريد الإلكتروني الذي تدخله ينتمي إلى مشرف موقع معروف أو شخص ما لتلقي تنبيهات وردفنس، فسنرسل إليك رسالة إلكترونية لمساعدتك في استعادة إمكانية الدخول. يرجى قراءة هذه الأسئلة الشائعة إذا كان هذا لا يعمل.


تم إنشاؤها بواسطة وردفنس في الجمعة، 12 يناير 2018 13:22:18 غمت.


خيارات نمو الأعمال - مصفوفة أنسوف.


نهج آخر راسخ لمساعدتك في النظر في الأسواق أو القطاعات التي تعمل & # 160؛ في.


فكرة كبيرة.


مصفوفة أنسوف هي أداة تسويق راسخة تم نشرها لأول مرة في عام 1957. وهي تعرف أحيانا باسم شبكة توسع المنتجات / السوق وتستخدم كأداة للنظر في مجالات نمو الأعمال التجارية. وهو يقيم أربع استراتيجيات للنمو: اختراق الأسواق، وتطوير الأسواق، والتنويع، وتطوير المنتجات.


والغرض من هذه الأداة هو مساعدتك على تحديد مجموعة كاملة من الخيارات المتاحة لتطوير أنشطة عملك مع التركيز على العملاء والأسواق.


(التوسع من خلال المنتجات و / أو الخدمات القائمة إلى أسواق جديدة)


(التوسع من خلال منتجات جديدة في أسواق جديدة)


(التوسع من خلال المنتجات و / أو الخدمات القائمة في الأسواق القائمة)


(التوسع من خلال المنتجات و / أو الخدمات الجديدة إلى الأسواق القائمة)


المنتجات و / أو الخدمات القائمة.


منتجات و / أو خدمات جديدة.


المصفوفة تساعدك على تقييم كل خيار من حيث الفرص والفوائد والتكاليف والمخاطر.


الاختراق هو الخيار الأقل خطورة لأنك تبيع أكثر مما تعرفه في السوق تعلمون تطوير السوق هو أكثر خطورة لأنك تتحرك إلى مناطق السوق الجديدة المنتج / خدمة تطوير يضيف المزيد من المخاطر لا تزال لأنك تحاول تقديم شيء مختلف ل أسواقك الحالية التنويع هو استراتيجية أكثر خطورة للجميع لأنك تتحرك إلى شيء جديد على جبهتين.


تأخذك الأداة من خلال عملية استخدام مصفوفة أنسوف للتفكير في خيارات النمو لنشاطك التجاري. يمكنك أن تفعل ذلك بنفسك أو مع مجموعة، وربما تحتاج إلى تكريس الوقت لإجراء بحوث إضافية مرة واحدة كنت قد فعلت أول عصف ذهني من الخيارات.


مشاركة هذه الأداة.


أيضا في هذه الأدوات.


أيضا في المرحلة الثالثة.


المزيد من تنزيلات بدف.


& كوبي؛ 2018 كريتيف & أمب؛ المهارات الثقافية.


&نسخ؛ 2018 كريتيف & أمب؛ المهارات الثقافية. الأعمال بقاء أدوات ™ هي علامة تجارية للمهارات الإبداعية والثقافية. كل الحقوق محفوظة.


كيفية تطوير استراتيجية النمو لعملك.


هل المشاريع الصغيرة والمتوسطة جاهزة للنمو؟ هل تريد أن تأخذ عملك حتى المستوى التالي؟ بالنسبة لبعض منكم، قد تكون بسيطة كيف يمكنك الآن توسيع عملك. قد تكون حالة فتح فرع التجزئة الخاص بك المقبل أو توسيع نطاق المنتج الخاص بك. وبالنسبة للآخرين، قد لا يكون ذلك واضحا جدا. عملك هو الآن ثابت وكنت أعلم أنك تتمتع ما تفعله وجيدة في ذلك ولكن غير متأكد من ما الخطوة المنطقية التالية يجب أن يكون أو أي اتجاه سيكون أكثر فائدة لعملك. هذا هو المكان الذي يمكن أن شبكة توزيع السوق المنتج تساعدك في تحديد فرص النمو.


ويمكن استخدام الشبكة للتخطيط من قبل أي شركة تتطلع إلى زيادة بيع منتجاتها إما عن طريق توسيع نطاق منتجاتها أو عن طريق دخول أسواق جديدة. ولذلك، يمكن استخدام استراتيجيات مختلفة وتطويرها عند مقارنة اثنين من العوامل الرئيسية للشبكة، والمنتج والسوق. الشبكة يمكن أن تساعدك على أن تقرر استراتيجية التوسع في السوق المناسبة مما يتيح لك أربعة خيارات لاتخاذ.


اختراق السوق.


هذه هي استراتيجية لنمو الشركة من خلال زيادة مبيعات المنتجات الحالية إلى قطاعات السوق الحالية دون تغيير المنتج. يمكن أن يكون العملاء المحتملون على بينة من المنتج ولكن لسبب أو لآخر لا يشتريه. لرجال الأعمال الجديدة، واختراق السوق لا يمكن أن يتحقق من خلال مزيج من استراتيجيات التسعير التنافسية والإعلان والترويج للمبيعات. ويمكن تحقيق اختراق السوق للعملاء الحاليين عن طريق زيادة استخدامها، على سبيل المثال، إدخال خطط الولاء.


تطوير المنتجات.


يتم استخدام هذا عند تقديم منتجات جديدة معدلة إلى شريحة السوق الحالية. قد يتم ذلك لأن مبيعات منتجاتك الحالية قد نضجت أو أنك حددت شرائح جديدة ربما فاتتها من قبل. والأفضل من ذلك هو تقديم منتجات أو خدمات تكميلية لقتل طائرين بحجر واحد؛ وزيادة مبيعات المنتج الحالي بينما في نفس الوقت زيادة الإيرادات ومحفظة المنتجات مع الجديد.


مرسيدس هو مثال على الشركة التي فعلت ذلك بنجاح. المعروف تاريخيا لسيارات الصالون الفاخرة أكبر، دخلوا سوق السيارات الصغيرة مع A - فئة صالون الأسرة الصغيرة والسيارة الذكية. كانت لا تزال تستهدف قطاعات من السوق التي ترغب في دفع ثمن عال لعلامة تجارية مرموقة ولكن تقدم لهم المزيد من الخيارات. إذا أراد عملاؤهم شراء سيارة صغيرة، فسيتمكنون من البقاء مع العلامة التجارية بدلا من الاضطرار إلى البحث عن خيارات أخرى.


تطوير السوق.


استراتيجية لنمو الشركة من خلال تحديد وتطوير قطاعات جديدة من السوق لمنتجات الشركة الحالية. ويمكن أن يكون ذلك جغرافيا من حيث توسيع نطاقك الجغرافي؛ يمكنك بناء موقع على شبكة الانترنت لتكون قادرة على الوصول إلى المستهلكين التي قد لا تكون قادرة على من قبل في أجزاء أخرى من البلاد. هل يمكن أن توسع دوليا عن طريق التصدير، ولكن مع هذا، يجب أن نضع في اعتبارنا أن الكثير من العوامل ينبغي أن تؤخذ بعين الاعتبار على مدى ملاءمة المنتج والخدمة للأسواق الخارجية.


تنويع.


هذا هو عندما تحاول شركتك شيئا جديدا تماما ويستهدف سوقا جديدا تماما لمن لديك حاليا. سيكون لديك للتأكد من العودة إلى الأساسيات لأبحاث السوق على متطلبات السوق الجديدة التي سوف تكون مختلفة من السوق المستهدف الحالي بطريقة أو بأخرى. هذه هي الاستراتيجية الأكثر تعقيدا ولكن إذا فعلت بشكل صحيح، يمكن فتح الأواني الإيرادات الكبيرة للشركات الصغيرة والمتوسطة الخاصة بك.


الاستراتيجية الأكثر شيوعا للشركات سوف يكون اختراق السوق لأنها أبسط، أصبح السوق مزدحما ببطء مع المنتجات والخدمات التي يتم إدخالها يوميا إلى قطاعات السوق الجديدة والقائمة. وقد أثبتت الشركات الرائدة في السوق مثل أبل وسامسونج أنه قبل المباراة، وتطوير السوق والمنتجات أمر حيوي. وتجدر الإشارة إلى أن هذه القرارات ليست تلك التي يمكن أن يتم على عجل بين عشية وضحاها، والكثير من أبحاث السوق ينبغي أن يتم جنبا إلى جنب مع إشراك أصحاب المصلحة. نضع في اعتبارنا، أنك لا تحتاج فقط إلى وضع استراتيجيات لتنمية محفظة عملك ولكن أيضا عن طريق تقليص حجمها. من خلال سفك أنشطة غير ناجحة أصغر، والمنتجات والخدمات، يمكنك التركيز وإعادة معايرة على الأعمال الأساسية الخاصة بك مما يجعلك تنمو أقوى.


اترك رد.


يعد إدخال معلومات تحديد الهوية الشخصية اختياريا. لن يتم نشر بريدك الإلكتروني مطلقا.


ترك الرد إلغاء الرد.


الوظائف ذات الصلة.


بدء شركة الجزء الثاني: من لبيع إلى ولماذا.


الإدارة، الأخبار والبصيرة.


دعم أوكتي: يمكن أن يحقق التصدير فوائد كبيرة لنشاطك التجاري.


التداول عبر الإنترنت للشركات الصغيرة والمتوسطة.


نشر على أكتوبر 20، 2017 من قبل سيندي ييب.


وقت القراءة المقدر: 5 دقائق.


لماذا استخدام إكسفيريان؟


معرفة ما يعنيه أن يكون اكسبريان الأعمال اكسبرس إلى جانبكم.


ابقى على تواصل.


تعرف على كيفية مساعدة إكسفيريان بوسينيس إكسبريس في نشاطك التجاري.


إكسفيريان المحدودة هي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي. إكسفيريان المحدودة مسجلة في انكلترا وويلز تحت رقم تسجيل الشركة 653331. عنوان المكتب المسجل: مبنى السير جون السلام، إكسفيريان الطريق، NG2 الأعمال بارك، نوتنغهام NG80 1ZZ. © 2018 إكسفيريان. كل الحقوق محفوظة.


4 استراتيجيات لسرعة نمو الأعمال الصغيرة الخاصة بك.


نمو الأعمال التجارية ليس خيارا - انها ضرورة. لتوسيع عملك في أي اقتصاد يتطلب الاستراتيجية الصحيحة في السوق المناسب في الوقت المناسب. عندما يتم تحقيق "مباراة"، يحدث نمو مرتفع.


على الرغم من أن هناك العديد من استراتيجيات نمو الأعمال التجارية للاختيار من بينها، وتريد لتحديد استراتيجية النمو التي تتطابق أفضل الأعمال التجارية الخاصة بك واحد من نوعها.


وفيما يلي أربع استراتيجيات نمو رئيسية للنظر فيها لمساعدتك على كسب الجر في السوق الخاصة بك وسريعة إلى الأمام النمو الخاص بك.


1. التنويع - تطوير منتجات جديدة في أسواق جديدة يمكن أن يكون استراتيجية أكثر خطورة نظرا للسوق غير مثبتة. ومع ذلك، إذا كان الابتكار هو قيمة الأعمال (أعتقد أبل، وشركة) قد يكون من المفيد المخاطر طالما كنت أفهم ما هو على المحك.


2. تنمية السوق - واحدة من استراتيجيات النمو الأكثر شيوعا هو توسيع المنتجات الموجودة في أسواق جديدة. السوق الجديدة يمكن أن تكون ذات صلة بالصناعة أو الجغرافية. أحيانا تغيير التعبئة والتغليف المنتج أو تعديل المنتج قليلا يمكن أيضا فتح أسواق جديدة. كيف تنجح هذه الاستراتيجية؟ إن التمتع بفهم قوي للأسواق الجديدة أمر مفيد.


3. تطوير المنتجات - واحدة من استراتيجيات نمو الأعمال الأكثر راحة لرجال الأعمال هو إدخال منتجات جديدة في السوق القائمة لأنها تعكس استراتيجية تطوير السوق. على الرغم من أنه يبدو أن استراتيجية أسهل لتنفيذ، فإنه لا يأتي دون تحديات. تطوير منتجات جديدة يتطلب مهارات جديدة والتبديل المستمر حتى يتحقق النجاح.


4. اختراق السوق - ما هو رجل الأعمال للقيام عندما منتجات جديدة و / أو أسواق جديدة لا وجود لها؟ عندما الاستسلام ليس خيارا، وتوسيع المنتجات الحالية في السوق الحالي هو الطريق للذهاب. انها كل شيء عن ميزة تنافسية!


ازدهار العمل. انها أكثر من التفكير بالتمني.


ما هي أنجح استراتيجية نمو أعمالك؟ شارك أفكارك أدناه، وتذكر تنزيل ورقة عمل إستراتيجية نمو الأعمال المجانية هنا.

No comments:

Post a Comment