Thursday 1 March 2018

فيليب رأس المال تداول العملات الأجنبية


فيليب رأس المال تداول العملات الأجنبية
لقد قمنا بإزالة العديد من الحواجز غير الضرورية ما نستطيع، مما يجعلها سهلة وبسيطة قدر الإمكان لبدء التداول.
باستخدام التحقق من الهوية عبر الإنترنت، يمكن إعداد حسابك في غضون دقائق.
1234 5678 9000 1568 فيلي P كابي T A L.
صندوق عن طريق بطاقة السحب الآلي أو التحويل المصرفي.
بدء التداول مع فيليبكابيتال المملكة المتحدة.
فيليبكابيتال المملكة المتحدة. كل الحقوق محفوظة.
التداول في أدوات الرافعة المالية يمكن أن يؤدي إلى خسائر قد تتجاوز الودائع الخاصة بك، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها قبل الانخراط في أي نشاط استثماري. قد يتم تسجيل المكالمات الهاتفية والدردشة على شبكة الإنترنت والحفاظ عليها. المعلومات على هذا الموقع ليست موجهة إلى سكان الولايات المتحدة الأمريكية وليس المقصود للتوزيع على، أو لاستخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية حيث أو التوزيع أو الاستخدام من شأنه أن يتعارض مع القانون المحلي أو اللوائح المحلية.
فيليبكابيتال المملكة المتحدة المحدودة (رقم الشركة: 2863591). مكتب مسجل: الطابق 6، كاندلويك البيت، 120 كانون شارع، لندن، EC4N 6AS. مسجلة في إنجلترا وجزء من مجموعة فيليبكابيتال. كينغ & شاكسون كابيتال ليميتد (فيرم الرقم المرجعي: 169760) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي، 25 ذي نورث كولوناد، كاناري وارف، لندن، E14 5HS.
في حين تم بذل كل جهد ممكن لضمان دقة الموقع، وهذه المعلومات عرضة للتغيير، في كثير من الأحيان دون سابق إنذار، وبالتالي هو للإرشاد فقط. إذا كان لديك أي أسئلة من أي وقت مضى يرجى الاتصال فيليبكابيتال المملكة المتحدة مباشرة.
تمت صياغة هذا الموقع باللغة الإنجليزية، ولكن يمكن ترجمته بواسطة الترجمة من غوغل أو وسائل الترجمة الأخرى. عندما يترجم الموقع، في حال وجود أي تناقض بين معنى النسخة المترجمة للموقع ونسخة اللغة الإنجليزية، يجب أن يكون إصدار اللغة الإنجليزية سائدا.

استعراض فيليبكابيتال المملكة المتحدة - هل هو احتيال أو آمنة؟
التقييم: 3.3 / 0 استعراضات.
أوصت المراسلين الفوركس.
حسابات التداول.
0.6 بيضة عمولة تهمة.
هناك ثلاثة حسابات التداول المتاحة للعملاء من فيليبكابيتال المملكة المتحدة: حساب فيليب، حساب فيليب التاجر وحساب بريميوم. ويهدف حساب فيليب للتجار الذين يرغبون في محاولة خدمة فيليبكابيتال في المملكة المتحدة، من ناحية أخرى حساب فيليب التاجر هو واحد قياسي، ومناسبة للتجار العادية وكذلك للمبتدئين، في حين أن حساب بريميوم يستهدف المتداولين المتقدمين ويقدم فروق أسعار أكثر تشددا .
هذا الوسيط، ومع ذلك، لا تقدم الكثير من السلع القابلة للتداول لأولئك الذين لا يرغبون في وضع الكثير على المحك.
فيليبكابيتال المملكة المتحدة هو الاسم التجاري للمملكة المتحدة الملك & أمب؛ شاكسون كابيتال المحدودة، وهي جزء من مجموعة فيليب كابيتال. اسم تجاري آخر للمجموعة هو فيليبكابيتال، التي تديرها شركة فيليبكابيتال المحدودة، التي تنظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك).
تأسست شبكة فيليبكابيتال في سنغافورة في عام 1975 وهي واحدة من المنظمات المالية الرائدة في آسيا مع وجود عالمي تمتد إلى أوروبا وأستراليا وأمريكا الشمالية. الشركة خدمات أكثر من 1،000،000 العملاء في جميع أنحاء العالم، وتقع في 16 بلدا وتعمل في المراكز المالية الكبرى في العالم. في عام 2002، استحوذت مجموعة فيليبكابيتال على الملك وشاكسون، أحد أكبر الوسطاء في لندن وأكثرهم سمعة.
فيليبكابيتال المملكة المتحدة تقدم التداول في الفوركس، مؤشرات كفد، والسلع من خلال منصة الأكثر شعبية MetaTrader4.
فيليبكابيتال المملكة المتحدة هو الاسم التجاري للملك & أمبير؛ شاكسون كابيتال المحدودة. تخضع الشركة لسلطة السلوك المالي (فكا). فكا هي الوكالة الدولية للطاقة في الوكالة الدولية للطاقة الذرية في مجال توفير الخدمات المالية، وتطبيق متطلبات صارمة لشركات الوساطة. وعليها أن تلتزم بقواعد وأنظمة معينة تغطي أموال العملاء، وتنفيذ الأوامر والحد الأدنى من متطلبات رأس المال. ويلتزم الوسطاء المقيمون في المملكة المتحدة بحيازة ما لا يقل عن يورو و 730 ألف دولار من أجل إثبات موثوقيتها. وتحدد السلطات التنظيمية في معظم الولايات القضائية الحد الأدنى من متطلبات رأس المال لمقدمي الخدمات المالية: ويتعين على تلك التي تتخذ من قبرص مقرا لها أن تحتفظ بما لا يقل عن يورو و 000 000 1 دولار من أجل القيام بأعمالها بصورة مشروعة؛ وبالمثل، يجب أن يكون لدى السماسرة الاستراليين 000 000 1 دولار على الأقل؛ ويتعين على الوسطاء في الولايات المتحدة أن يمتلكوا ما لا يقل عن 20 مليون دولار كحد أدنى.
وفيما يتعلق بأمن أموال العملاء، نود أيضا أن نذكر أن الشركات الخاضعة للرقابة من قبل الهيئة الاتحادية للرقابة المالية تقع تحت مظلة نظام تعويضات الخدمات المالية (فسس)، الذي يحمي المستهلكين حتى 50.000 جنيه استرليني للشخص الواحد. وهنا لائحة المزيد من فكا منظم السماسرة الفوركس.
الحد الأدنى للإيداع الأولي.
الحد الأدنى للإيداع الأولي، المطلوب من قبل فيليبكابيتال المملكة المتحدة هو & جنيه؛ 5000 (أو ما يعادلها، أي 650 $). أما وسطاء الفوركس الآخرين في المملكة المتحدة، مثل فكسرو، فيحتاجون إلى مبلغ 500 دولار كإيداع أولي، في حين أن فكسوبين و برايس ماركيتس وبعض الطلب فقط 1 دولار من التجار للبدء. لذلك، الحد الأدنى للإيداع الأولي، المطلوبة من قبل فيليبكابيتال المملكة المتحدة مرتفع نسبيا.
يقدم هذا الوسيط متوسطا منخفضا نسبيا يبلغ 0.8 نقطة على ور / أوسد (على حسابات فيليب ترادر). الفرق في حساب فيليب القياسية هي أعلى، لأنها تشمل ترميز وسيط، ولكن من ناحية أخرى، وهذا الحساب هو عمولة خالية. يوفر حساب بريميوم فيليبكابيتال في المملكة المتحدة فروق أسعار منخفضة (تبدأ من 0.0 نقطة على ور / أوسد)، ومع ذلك فإنه ينطوي على رسوم عمولة 0.6 نقطة لكل دورة بدوره.
ولأغراض المقارنة، تقدم فكسرو متوسط ​​انتشار قدره 1.4 نقطة على زوج يورو / دولار ور / أوسد لحسابات MT4 الخالية من العمولة ومتوسط ​​الهوامش منخفضة تصل إلى 0.4 نقطة على ور / أوسد لحسابات كترادر، وقد دفعت 4.5 دولار لكل وحدة قياسية.
الحد الأقصى لمستوى الرافعة المالية الذي تقدمه شركة فيليبكابيتال في المملكة المتحدة هو 1: 400، والذي يعتبر نسبة عالية. فكسم، على سبيل المثال، يوفر أيضا رافعة تصل إلى 1: 200 و فكسرو - ما يصل إلى 1: 500. الوسطاء الآخرون، مثل شم يقدمون أقصى مستوى رافعة مالية يصل إلى 1: 888. على الرغم من ذلك، يجب على المتداولين أن يكونوا حذرين، لأن الرفع المالي العالي قد يتضاعف أرباحهم ويؤدي إلى خسائر فادحة. هذا هو السبب في أن القيود المفروضة على معدلات الرافعة يتم تعيينها في العديد من الولايات القضائية: 1:50 في الولايات المتحدة الأمريكية، 1:25 في اليابان، 1: 100 في بولندا.
على عكس شركة فيليبكابيتال المحدودة، فإن الشركة التابعة في المملكة المتحدة لا تقدم أي منصات في خرطوم، فقط في صناعة و ميتاترادر ​​القياسية 4. و MT4 يقدم أساسا كل احتياجات المتداول: بيئة الاختبار الخلفي واسعة، والرسوم البيانية المتقدمة، وعدد إذا بناء في أدوات التحليل الفني، وأيضا استراتيجيات الآلي.
طرق الدفع.
على عكس معظم وسطاء الفوركس، فيليبكابيتال المملكة المتحدة لا تقدم خيارات نظام الدفع الإلكتروني مثل نيتيلر، سكريل، باي بال، الخ طرق الدفع المتاحة مع هذا الوسيط هي:
- بطاقة الخصم (فيزا، ماستر كارد، مايسترو)
تقدم شركة فيليبكابيتال في المملكة المتحدة، وهي شركة تابعة لمجموعة فيليبكابيتال ومقرها لندن، ظروف جيدة إلى حد ما لتداول أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات والسلع. وخلاصة القول، وهنا الايجابيات & أمب؛ سلبيات فيما يتعلق بهذا الوسيط:
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
انزلاق.
خلاصة السعر.
إيداع سحب.
خدمة الزبائن.
مراجعات المتداولين ل فيليبكابيتال المملكة المتحدة.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

فيليب رأس المال تداول العملات الأجنبية
كعميل من فيليب العقود الآجلة، وسوف تستمتع الوصول الكامل إلى الندوات الحصرية وتقارير السوق اليومية من قبل خبراء الاستثمار لدينا.
يرجى تسجيل الدخول باستخدام رقم حسابك في فيليب فيوتشرز أدناه.
تعلم كيفية إعداد خطة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك لعام 2018. الاشتراك في الندوات المجانية لدينا الآن.
تعظيم المكاسب الخاصة بك مع فروق منخفضة تصل إلى 0.6 نقطة. طلب عرضا لدينا منصة فيليب ميتاتريدر 5 اليوم.
الذهب للاستثمار المباشر.
الاستثمار في الذهب / الفضة مع مرور الوقت مع الاستثمار المباشر الذهب (جدي) أو الفضة للاستثمار المباشر (سدي).
إحالة أصدقائك إلينا والحصول على ما يصل إلى 88 $ * في الإحالة عند بدء التداول!
اليوم يسلط الضوء على التداول.
يرجى قراءة إخلاء المسؤولية قبل مشاهدة مقاطع الفيديو.
الأفضل مشاهدة باستخدام إنترنيت إكسبلورر 11 أو غوغل كروم.

فيليب رأس المال تداول العملات الأجنبية
في فيليب المستقبل، مهمتنا هي مساعدة عملائنا على تحقيق النجاح المالي في أسواق المشتقات. مع أكثر من 20 عاما من الخبرة، فيليب العقود الآجلة لديها الموارد والمعرفة والمواهب لتزويد عملائنا مع مستوى عال من السمسرة الآجلة وخدمات التحوط. على مر السنين، لقد نمت لتكون واحدة من أعلى الوساطة المحلية في سنغافورة، ويتم ترتيب باستمرار بين كبار أعضاء سغس-دت الأكثر نشاطا.
الاختيار من بين مجموعة من المنتجات المتداولة في البورصة مثل السلع، ومؤشرات الطاقة والأوراق المالية أو المنتجات أوتك مثل العملات الفورية والذهب بقعة / الفضة والمعادن. تبدأ من خلال التداول في أسواق المشتقات المحلية لدينا وكذلك المغامرة في البورصات المرتبطة الأجنبية مثل اليابان والمملكة المتحدة والولايات المتحدة.
خدماتنا للعملاء من الشركات تشمل:
خدمات إدارة المخاطر، وتوفير فرص التحوط للاعبين كثيفة الموارد حيث التجار التجاري يمكن الاستفادة من أسواق العقود الآجلة لأغراض التحوط. خدمات التداول، وتقدم خدمات السمسرة للمضاربين الكبار والتجار الصغيرة في مختلف المنتجات المشتقات من العقود الآجلة العالمية، فوريكس للسلع. خدمات إدارة الخزينة، التي تقدم خدمات إدارة التدفقات النقدية متعددة العمالت لعمالئنا من الشركات مثل إدارة مخاطر العمالت للتحوط ضد مخاطر التعرض لمخاطر العمالت األجنبية.
يمكنك البدء من خلال نظام فيليب مارت الإلكتروني الإلكتروني (بومس) الذي يقدم عروض الأسعار في الوقت الفعلي وعرض المخطط ومنصة التداول باستخدام متصفح الإنترنت المستند إلى الويب. هذه الخدمة يمكن الوصول إليها من أي مكان مع اتصال بالإنترنت، وتتوفر على مدار الساعة. كما نقدم مجموعة من منصات التداول المتطورة لتلبية الاحتياجات المختلفة لعملائنا من الشركات والمؤسسات.
في فيليب المستقبل، ونحن نعتقد في توفير رضا العملاء كما نجاحك المالي يدل على شغفنا نحو التميز. دعونا نساعدك على بناء عملك.
حقوق الطبع والنشر © 2018. يوجه اليكم من شركة فيليب للأوراق المالية المحدودة المحدودة ريج. رقم 197501035Z (عضو في فيليبكابيتال). كل الحقوق محفوظة.

فيليب رأس المال تداول العملات الأجنبية
يتم تداول العملات الأجنبية، والمعروفة أيضا باسم الفوركس، على مدار الساعة من قبل المؤسسات المالية والمستخدمين التجاريين والمستثمرين الأفراد في جميع أنحاء العالم. وأكبر مراكز تداول العملات الأجنبية هي لندن ونيويورك وطوكيو وسنغافورة وهونغ كونغ.
في تداول الفوركس الفوري، يمكنك شراء أو بيع عملة بسعر عملة أخرى في سوق الصرف الأجنبي الفوري بين البنوك من خلال فيليب فيوتشرز.
ومع ذلك، في حالة التداول الفعلي، يشتري المستثمرون أو يباعون بحد أدنى مضاعفات قدره 100.000 دولار أمريكي لمعظم العملات، باستثناء الجنيه البريطاني والدولار الأسترالي والدولار النيوزيلندي والتي ستكون 100.000 في بب و A $ و نز $ على التوالي. على سبيل المثال التجاري، إذا كان المستثمر الذي يطور وجهة نظر أنه على أساس الأساسيات الاقتصادية و / أو التحليل الفني أن الدولار الأمريكي سوف نقدر ضد الين، وقال انه يمكن أن تقرر لشراء 100،000 دولار بسعر السائد 115 prevail ثم تبيع إذا ارتفع السعر إلى 120..
والنتيجة، إذا كان رأيه صحيحا، سيكون ربحا قدره 000 500 ين.
(120 - 115 = 5 × 100،000 دولار أمريكي).
لشراء أو بيع 100،000 دولار أمريكي، ومع ذلك، لا تحتاج إلى إيداع كامل المبلغ ولكن فقط هامش من عادة 2-5٪ من المبلغ المتداولة. ومع ذلك، يجب أن يكون المستثمرون على استعداد مع أكثر من مجرد الحد الأدنى للودائع الهامش لمواجهة تقلبات الأسعار.
وباإلضافة إلى سعر الصرف األجنبي الذي يحدد األرباح والخسائر في التجارة، هناك عامل آخر يجب مالحظته هو أن هناك أيضا أسعار فائدة تنطبق عند شراء أو بيع النقد األجنبي.
لمعرفة المزيد من المعلومات حول الفوركس، يرجى زيارة موقعنا الآجلة.
حقوق الطبع والنشر © 2018. يوجه اليكم من شركة فيليب للأوراق المالية المحدودة المحدودة ريج. رقم 197501035Z (عضو في فيليبكابيتال). كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment