Saturday 3 March 2018

استراتيجيات التداول راسل 2000


استراتيجيات راسل راسل 2000
الهدف $ 1500 / في اليوم الواحد تداول ساعات قليلة فقط.
راسل 2000، سب 500 و ناسداك الآجلة.
باستخدام مؤشرات الخوارزمية.
التجارة في أي وقت، في أي مكان في جميع أنحاء العالم.
كل ما تحتاجه هو جهاز كمبيوتر محمول، والإنترنت والمهارات.
استراتيجية راسل 2000 للتجارة.
ومن المسلم به أن مؤشر راسل 2000 يتتبع الأداء العام للمنظمات الصغيرة في خدمات الأسهم الأمريكية. وهو مؤشر أكثر شمولا يضم 2000 شركة في مؤشر راسل 3000. هذا السجل في العقود الآجلة لشركة راسل 2000 هو توضيح لسوق الأسهم الرأسمالية الصغيرة القابلة للاستثمار في الولايات المتحدة.
يطبق المشرف الإداري معايير الرسملة لاختيار شرائح راسل 2000، مع استثناءات بارزة:
الأسهم المتداولة دون 1.00 دولار. ورقة الوردي والبيان الرسمي مخزونات المجلس. صناديق الاستثمار المغلقة، والجمعيات المقيدة، وصناديق الملكية، وما إلى ذلك. الأسهم الأجنبية وإيصالات الإيداع الأمريكية. ريت و بتب التي تخلق أو أنتجت أوبتي. الأسهم ذات القيمة السوقية أقل من 30 مليون دولار.
استراتيجيات راسل 2000 للتجارة:
تسيطر العمليات المحلية على الكون الصغير، مما يجعل عقود راسل 2000 الآجلة دعما طبيعيا مقابل جودة الدولار الأمريكي التي تقلل من فوائد الشركات متعددة الجنسيات. وتميل القائمة لقيادة مؤشر ستاندرد اند بورز 500 وناسداك 100 وسط هذه الفترات بينما تتراجع خلال فترات القصور في الدولار. ما هو أكثر من ذلك، قبعات صغيرة تثبت ميل منتظم تعلق على تأثير يناير نموذجي، والتي تبين نوعية النسبية في الربع الأول الذي لديه ميل للنشر في الربع الأخير، عندما فرضية واضحة عن العام المقبل يدفع النشاط الشريط.
الكشف عن المخاطر: كفتك القاعدة 4.41 & نداش؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
العقود الآجلة هي مقدمي الخدمات التعليمية، لأغراض إعلامية فقط. نحن لا نقدم المشورة في مجال الاستثمار أو تقديم توصيات الاستثمار، كما أنها لا تعاملات الصفقات أو حسابات الطلاب مباشرة. ندواتنا يناقش الصفقات على أساس منتجاتنا خوارزمية الحالية.
هناك مستوى كبير وغير محدود من مخاطر الخسارة في العقود الآجلة للسلع التجارية والخيارات وخيارات الكتابة ومنتجات العملات الأجنبية خارج البورصة؛ هذا التداول غير مناسب لجميع المستثمرين.

استراتيجيات للتجارة مؤشر راسل 2000 (إوم، روم)
ويظهر ما يقرب من 85٪ من الأسهم البالغ عددها 8000 + التي تتداول حاليا في البورصات الأمريكية رسملة سوقية تبلغ 4 مليارات دولار أو أقل، وهي العتبة الحالية للعضوية في مؤشر راسل 2000، فضلا عن مؤشرات النمو ومؤشرات القيمة. وتضم رسل إنفستمنتس، المسؤولة عن المؤشرات السوقية المتعددة القائمة على رأس المال، أقل من ثلث الشركات ال 6800 المتبقية في المؤشر، الذي يعاد تشكيله في نهاية يونيو من كل عام. (اقرأ المزيد في: مؤشر الاستثمار).
يقوم المسؤول بتطبيق معايير الرسملة لاختيار مكونات راسل 2000، مع استثناءات ملحوظة:
أصبح التخمين مكونات راسل الجديدة لعبة التجار في السنوات الأخيرة، مع سلال من المرشحين الحصول على اشترى في يونيو حزيران تحسبا لإدراجها، وخاصة بعد أن يصدر مدير القائمة الأولية التي تمنع المرشحين النهائيين.
راسل 2000 الأدوات التجارية.
معظم التجار يأخذون التعرض للمؤشر من خلال العقود الآجلة لعقود راسل 2000 أو صندوق مؤشر إشاريس راسل 2000 (إوم). (لمعرفة المزيد، انظر: كيف S & أمبير؛ P 500 و رسل 2000 مؤشرات تختلف). تتطلب بيانات العقود الآجلة الاشتراك في بورصة انتركونتيننتال (أيس)، مضيفا التكاليف الإدارية ل غلوبكس، شيكاغو ميركانتيل إكسهانج (سم)، S & أمب؛ P 500 و ناسداك 100 التجار الآجلة الراغبين في توسيع استراتيجيات مؤشرها في هذا السوق واسعة مركز.
يحمل العقد راسل e-ميني ميني $ 100 مضاعف و 10 حجم القراد، أي ما يعادل 100 دولار من التعرض لكل نقطة من موقف عقد واحد، طويلة أو قصيرة. (لمزيد من المعلومات، انظر: دليل المبتدئين لتداول العقود الآجلة E-ميني). في حين ليست شعبية مثل S & أمب؛ P 500 أو ناسداك 100 ه - مينيس، والفروق ضيق وسيولة عالية تجعلها خيارا ممتازا للتجار الآجلة، على الرغم من أن حجم يميل إلى تجف في الأسواق بين عشية وضحاها بسبب التوجه المحلي.
صندوق مؤشر إشاريس يقدم الطريقة الأكثر فعالية لتجار الأسهم للعب قبعات صغيرة، مع الطليعة راسل 2000 إتف (فتفو) تقديم بديل أقل سيولة. النسخة الشعبية تطابق بويرشاريز قق الثقة (ق) في متوسط ​​الحجم اليومي، فقط فوق 30 مليون سهم المتداولة يوميا. وتقلص كل من هذين الصكين من متوسط ​​سعر سهم سبدر تروست (سبي) البالغ 121 مليون سهم. (انظر أيضا: ما هو الفرق بين إشاريس، فيبرز والعناكب؟)
الرافعة المالية و إتفس العكسية.
وقد ولدت رسل 2000 مجموعة واسعة من الأموال العكسية والرافعة التي يمكن أن التجار العدوانية استخدامها لبناء مواقف اتجاهية كبيرة. وبينما يمكن أن تكون األموال ذات الرافعة المالية 3x غير سائلة في ظروف السوق الهادئة، فإن رصيد األموال يظهر سيولة ممتازة، مع فروق أسعار محدودة.
بروشاريس شورت Russell2000 إتف (روم)
بروشاريس الترا شورت راسل 2000 إتف (توم)
بروشاريس أولترابرو شورت راسل 2000 إتف (سرتي)
بروشاريس أولترا Russell2000 إتف (أوم)
بروشاريس أولترابرو Russell2000 إتف (أورتي)
تعمل هذه الأدوات المالية بشكل جيد مع الرهانات متعددة الايام ولكن العائدات اللحظية يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا مقارنة بالمؤشر الأساسي بسبب الحساب الدوري للقيمة النسبية، مما يؤدي في كثير من الأحيان إلى حدوث فوضى في وقت متأخر من يوم العمل الذي يتناقض بشكل حاد من إتف غير مستدفع.
راسل 2000 استراتيجيات التداول.
وتهيمن العمليات المحلية على الكون الصغير، مما يجعل رسل 2000 تحوطا طبيعيا مقابل قوة الدولار الأمريكي التي تقطع أرباح الشركات متعددة الجنسيات، مثل مكونات مؤشر داو جونز الصناعي. يميل المؤشر لقيادة مؤشر S & أمب؛ P 500 و ناسداك 100 خلال هذه الفترات، بينما يتخلف خلال فترات ضعف الدولار. وبالإضافة إلى ذلك، تظهر القبعات الصغيرة تحيزا موسميا مرتبطا بأثر يناير الكلاسيكي، حيث يظهر القوة النسبية في الربع الأول الذي يميل إلى تبديده في الربع الرابع، عندما تكهنات جديدة حول السنة القادمة تدفع حركة الشريط. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر: سبعة شذوذ السوق المستثمرين يجب أن يعرف).
ويطحن راسيل 2000 من خلال علاقات التقارب المتباعدة المستمرة مع S & أمب؛ P 500 و ناسداك 00 التي يمكن للمتداولين وتوقيت السوق استخدامها لإطلاق إشارات شراء وبيع قصيرة وطويلة الأجل. (انظر: ما مدى أهمية قراءة الشريط في الأسواق الحديثة؟).
تقارن الاستراتيجية الأساسية القوة النسبية بين الأدوات، وشراء أقوى في الاتجاه الصاعد وبيع قصيرة أضعف في الاتجاه الهبوطي. يتم قياس ذلك من خلال المقارنة الأولى بين الأرباح أو الخسائر في القطاعات اليومية أو الأسبوعية أو الشهرية ومن ثم فحص تسلسل أعلى المستويات وأعلى مستوياته وأدنى مستوياته وأدنى مستوياته في كل أداة وتطبيق قواعد نظرية داو للأسواق الرائدة والمتأخرة. (على ملاحظة ذات صلة، انظر: شراء عالية وبيع منخفضة مع القوة النسبية).
ويمثل مؤشر راسل 2000 الكون الصغير، مع مجموعة واسعة من شركات النمو السريع في الطرف السفلي من طيف الرسملة.

كيفية التداول بنجاح رسل 2000 E-ميني العقود الآجلة، الجزء 2.
في الجزء الأول من مقالته عن العقود الآجلة E-ميني راسل 2000، يناقش أوستن باسامونتي كيفية تداول راسيل الجديد على تبادل أيس. لقراءة الجزء 1، انقر هنا.
تم تلقي تدفق كبير جدا من الأسئلة والتعليقات والمخاوف بشأن رسل 2000 العقود الآجلة مصغرة الإلكترونية. وبناء على التغذية المرتدة، يبدو أن تجار العقود الآجلة لصندوق الاستثمار على قيد الحياة، حسنا للعودة إلى رمزهم المفضل سابقا. دعنا نغطي بعض النقاط المثيرة للقلق بمزيد من التفصيل هذه المرة.
انقر هنا لمعرفة كيفية الاستفادة من بولينجر باندز مع نهج كميا، منظم لزيادة حواف التداول الخاصة بك وتحقيق مكاسب أكبر مع التداول مع بولينجر باندز & # 8211؛ دليل كمي.
مثلما ناقشنا من قبل، فإن عقود راسل 2000 الآجلة تخدم إلى حد كبير كمحلل لصانع السوق من أجل أسهم إوم (مؤشر راسل 2000) و / أو سلال أكبر من الأسهم الصغيرة. خيارات مؤشر روت (انظر الجداول أدناه) وخيارات إوم (غير مبينة) هي أدوات مشتقة الثانوية لتحوط الأسهم & أمب؛ إشاريز أو خلق استراتيجيات التجارة جانبية لمنتجات راسل 2000. الأرقام المعروضة لخيارات مؤشر روت هي حجم رفيع جدا وفائدة مفتوحة بالنسبة لخيارات الفهرس سبس (و أوكس) استنادا إلى التسعير الآجل للمؤشر S & أمب؛ P 500.
RUT. X راسل 2000 مؤشر سلسلة الخيار.
وبعبارة أخرى، هناك طرق قليلة محدودة للتجار مؤشر R2000 للعمل استراتيجيات جانبية مقارنة مع S & P 500 أو حتى مؤشرات ناسداك 100. وللمؤشرين الكبيرين العديد من المنتجات لكل منهما و / أو مجتمعة بينهما لاستراتيجيات التحوط بين الأسواق. وهذا هو في الأساس لماذا العقود الآجلة تف يكون أكثر استقامة، حركة السعر أكثر اتجاهي مقارنة إس و حتى نق. ويمكن للسوق الذي يعمل أعلى من النقطة ألف إلى باء أو أقل من النقطة باء إلى ألف أن يفعل ذلك بطريقة أكثر تعمقا إذا كان له ضغط جانبي أقل. عدد لا يحصى من المجموعات والطرق التي S & أمبير؛ P الأسواق هي عابرة جانبية لاستراتيجيات المراجحة تمنع حركة خط مستقيم. نعم، سوف إس / سبي تذهب في نهاية المطاف من A إلى B أو B إلى A تماما مثل أي شيء آخر. ولكن الطريق الذي تم الوصول إليه للوصول إلى هناك سيكون دائما أكثر خشنة & أمب؛ خشنة كما المخفون تدريجيا والأربطة الصحافة مكافحة الاتجاه يلعب باستمرار.
ومن السيولة رقيقة من مؤشر R2000 عموما بسبب الأسواق الصغيرة بشكل عام وخارج الإدراج من سم لمنع التبادل داخل البورصة التي تحافظ على العقود الآجلة تف من المفرط & أمبير؛ ملء السلوك بين الرحلات من النقطة A إلى B أو B إلى A. هذا لا يعني أن & # 8220؛ رقيق في & # 8221؛ لجميع التطبيقات & # 8230؛ هناك عيوب إلى أسواق أقل سيولة. عندما ينخفض ​​حجم وفائدة الفائدة تحت مناطق معينة، يتحرك عمل السعر المنهجي إلى التشنجات وعدم انتظامه.
تف المزايدة / أسك انتشار.
وكثير من تجار ER2 السابقين إما يراقبون أو يتعثرون مع عقد تف. أسئلة حول حجم وفتح الفائدة هي شيء أحصل على الكثير من على أساس منتظم. في الوقت الحالي (قبل فترة هدوء العطلات) يكون العقد تف حوالي 1/2 إلى 2/3 متوسط ​​حجم أن ER2 في ذروتها فعلت. ويتداول عقد تف بانتظام على نطاق واسع من عرض تسعير / طلب شراء على نطاقين، وأحيانا ما يكون اشتعال أكبر من ذلك خلال فترات السوق السريعة التي تفاجئ الشريط. أيضا، محاولة / طلب واسعة جدا وغير منتظمة قبل 09:00 هو أن التداول قبل السوق في تف من المستحيل إلى حد كبير.
خلال الدورة النقدية نفسها، ارتفاع الأسعار السندات من 3pts.
5pts واسعة يمكن القيام به بانتظام حول فتح وإغلاق أجراس. أوامر كتلة لبدء أو إنهاء جلسة سيرسل الشريط هيوير على الاطلاق في انقسام ثانية. وهذا بطبيعة الحال يرجع إلى أوامر كتلة كبيرة يتم ملؤها عبر العديد من الضربات التي ثم دومينو أخرى بقية أوامر الراحة التي تؤدي الآخرين في الأزياء تسونامي. هذه السياط العنيفة يحدث في ثوان معدودة، مع أي وقت من الأوقات للرد على دخول التجارة أو قرارات الإدارة عندما تنفجر. واحد من العديد من الأسباب إلى أن يكون دائما يستريح أوامر وقف الخسارة في مكانها عند تداول العقود الآجلة الإلكترونية البسيطة، بغض النظر عن السوق أو الرمز. فترة.
تف الانزلاق ويملأ.
وعلى الجانب الآخر من عملة السيولة هذه، غالبا ما تغلق العقود الآجلة في العقود الآجلة الصفقات مع الانزلاق الإيجابي. على سبيل المثال، تداول قصير عند 499.00 ويستريح وقف الخسارة عند 500.50 لحماية غالبا ما يكون ضرب على السؤال 500.50 أو 500.60 ولكن ملء @ 500.40 مغلقة بين انتشار مع انتقال التسعير حولها. وقال طريقة أخرى، حركة السعر ذهابا وإيابا من خلال انتشار 2-القراد يمكن أن يؤدي بسهولة كما في السوق مرة أخرى في صالحك عندما توقف بدلا من دفع أكثر لخسارة أكبر من المتوقع.
هذا مفهوم صعب لمعظم التجار لفهم & # 8230؛ لأنهم يفكرون منطقيا من وجهة نظر أنانية. الافتراض هو التجارة المتوقفة كونها حدثا واحدا. نضع في اعتبارنا هناك أوامر يستريح في كل ضربة يذهب عكس لك. إذا تم وقف الشراء عند 500.50 في أمر عقدين، في حين أن ستين عقدا لبيع قصيرة تستريح على هذا الضرب الدقيق فقط مع أربعين عقدا عرضت، سوف تحصل على صفقتين إلى الوراء إلى الوراء لصالحك في حين أن اكتمال خمسين ملء علامة واحدة أقل مما كان متوقعا من قبل هؤلاء البائعين. لقد تعرضوا لانزلاق سلبي بنسبة -1 تيك & # 8230؛ وهذا هو السبب في هذا المثال المحدد كنت تتمتع انزلاق إيجابي من +1 القراد.
جانبان لكل أمر على كل ضربة. عند تداول أدوات أقل سائلة، يمكن أن يحدث الانزلاق في أي من الحالتين اعتمادا على أي حجم أكبر في الإضراب. إذا كانت تجارتك تحدث ضمن الحجم الأكبر بشكل جماعي، فإن الانزلاق (إن وجد) سيكون سلبيا. إذا كانت تجارتك تحدث ضمن الحجم الأصغر جماعيا، فإن الانزلاق (إن وجد) سيكون مواتيا. في كثير من الأحيان لن يكون هناك انزلاق في تف على الإطلاق & # 8230؛ يتم شغل المواضع التي تم إدخالها أو الخروج منها على العلامة.
بالطبع هناك حدود معقولة لحجم عدد العقود التي يمكن تداولها قبل أن يصبح الانزلاق المستمر قضية. شخص يحاول ملء 20 عقود فتح طويلة أو قصيرة على أوامر الحد سوف تواجه العديد من يملأ جزئية على الصفقات مربحة. هذا & # 8217؛ ق الجزء صعبة. سوف تفقد الصفقات دائما ملء أوامر كاملة لأن السوق يتحرك ضدك. هيك، يمكنك ملء مئات العقود بين الدخول ووقف إذا كان السوق هو 500.00 وتراجع مع شراء الخاص بك فتح النظام 499.00.
وقف 497.50 إذا كان يتداول وصولا الى أو أسفل توقف الخاص بك.
من ناحية أخرى، إذا كان السيناريو نفسه يرى أن حركة سعر الصرف تف تصل إلى 498.90 وهناك مائة عقود عرضت يستريح عند 499.00.
498.90 بشكل جماعي و 20 الخاص بك لشراء النظام المفتوح هو جزء من مائة وخمسين في انتظار لملء في نفس الفترة، شخص (ق) في تلك المجموعة الجماعية لن تحصل على ملء اضافية خمسين عقود فوق الفائدة المفتوحة المتاحة على أوامر الحد. سوف أوامر السوق لفتح ملء تماما، مع بعض درجة من الانزلاق المعنية. ما يحدث عادة مع أوامر أكبر سيكون (على سبيل المثال) خسارة -1.5pt على 20 عقدا التجارة الأولى، 0pt خسارة على 20 عقود التجارة الثانية، + 5pt كسب على 12 عقود التجارة الثالثة. ذهبت التجارة الأولى - 3000 $ مع التجارة الثانية الصفر والتجارة الثالثة + $ 6،000 الإجمالي. يبدو جيدا بشكل عام، ولكن يجب أن تكون التجارة الفائزة + $ 10،000 بدلا من ذلك. تذكر، هناك أبدا مشكلة الحصول على كامل يملأ في أي سوق على جميع الصفقات الخاسرة عندما يتحرك تحرك السعر ضد. غالبا ما تكون هناك مشكلة في ملء كامل في تف على وجه التحديد عندما يعمل العمل السعر لصالح التجارة.
انها مسألة بسيطة إلى حد ما لتجار التجزئة لملء أوامر كتلة عبر عدة القراد & # 8217؛ المسافة لضمان ملء كاملة. إذا حاول تحويل 20 عقد صفقات الكثير قصيرة (على سبيل المثال) عند مستوى 500.00 لفتح، يمكن للتاجر وضع عشرة عقود في 500.00 وعشرة في 499.80. إذا كان السوق يتداول تحت هناك والتعبئة المتوقعة يحدث مع ارتفاع الأسعار من أسفل إلى الزناد 500.00، نصف الموقف سوف تملأ بسهولة قبل أن ضرب هذا الزناد. لذلك، إذا توقفت حركة السعر أقل من 500.00 وأسقطت ميتة من هناك، سيكون لديك 1/2 موقف قصير مفتوحة للربح من تلك الخطوة بدلا من لا شيء على عدم ملء الوضع.
إذا ارتفع سعر العمل من خلال 499.80 وإلى 500.00 فإنه من السهل ملء كامل العقود النظام الخاص بك. سوف يكون صافي متوسط ​​التعبئة 499.90 المخلوطة، التخلي عن ما يقرب من علامة واحدة لضمان شغل كامل كتلة.
إذا كان تداول السعر يتداول فوق 500 ويسقط من خلال الزناد الخاص بك على بيع انهيار، فإن الموقف بأكمله ملء كما انخفض سعر الإجراء لصالح الزخم أقل. أوامر التدريج عبر انتشار القراد الضربات للدخول على التراجع الدروس حدوث ملء جزئي، في غضون سبب. لا أحد سوف يملأ تف 100 عقد العقود بانتظام دون انزلاق كبير أو ملء جزئي تحتاج إلى التعامل معها. ومع ذلك، وأنا أشك في أي شخص هنا في هذه المحادثة هي حيرة مع التعامل من خلال 100-تف تف تقلب على أي حال. هذا & # 8217؛ s كل جزء & أمب؛ لا يتجزأ من لماذا تف العقود الآجلة هي أكثر عصرية واتجاهية من غيرها e-مينيس & # 8230؛ غير مقيدة نسبيا من جانب تكتيكات جانبية التحوط من هؤلاء اللاعبين المال الكبير.
هذا هو ما يحافظ على المواصفات الكبيرة والتجار التجاري من الأعمال أربينغ مع العقود الآجلة تف. فهي لا تستطيع إدارة المخاطر على كل موقف في كل وقت بسبب واقع الجزئي يملأ = السيولة. وحقيقة أن العقود الآجلة لصندوق النقد الدولي غير سائلة بدرجة كبيرة للتداول التجاري & أمب؛ والاستراتيجيات الجانبية، مرة أخرى جذريا ما يخلق نداء نحو السوق الإلكترونية تف الإلكترونية لكثير من تجار التجزئة. صغيرة جدا لتلاعب المال الكبير، والكثير كبيرة بما فيه الكفاية لتجار التجزئة للاستفادة على نحو مناسب من.
وقد ارتفع متوسط ​​حجم عقد تف عندما أصبح الأداة الوحيدة لعقود راسل 2000 الآجلة في الخريف الماضي بسرعة إلى مجموعة تتراوح بين 150،000 و 200،000+ العقود المتداولة يوميا. وهذا ما يمكننا أن ننظر فيه & # 8220؛ عادي & # 8221؛ حجم وتدفق لهذا الوليد e-- مصغرة العقد. خلال ذلك الوقت كانت النطاقات اللحظية واسعة نوعا ما وموجهة عادة، سواء كان ذلك صعودا أو هبوطا.
قارن ذلك مع متوسط ​​حجم التداول خلال الجلسات الأربع الأولى من عام 2009. تم تحويل ما مجموعه 75 ألف إلى 100 ألف عقد، في أربع جلسات ضيقة المدى. في الوقت الذي يتوقع التجار العادي لحجم كبير وتوسيع العمل السعر، بدأت العقود الآجلة تف 2009 في الفانك. عندما يعود حجم إلى أن 200K المتوسط ​​اليومي أو أعلى، يجب أن نتوقع سلوك السعر العادي على أن تحذو حذوها. وفي هذه اللحظة، يكون الصندوق رقيقا جدا بحيث لا يتداول أي مبلغ من حجم العقد المتعدد على نحو ثابت. وهو يتصرف تماما مثل العقود الآجلة ل ميدب؛ P & P 400 المدرجة في سم، والتي هي أيضا طريقة رقيقة جدا لأي شيء آخر من 1-عقد الكثير من الجهود التجارية.
مؤشر السوق الرائد.
يبحث تجار سوق الأسهم عن جميع مؤشرات المؤشرات الرئيسية أو السوق & # 8220؛ يخبر & # 8221؛ التي تقدم لمحة عن الاتجاه الذي سوف تتحول بعد ذلك. ومن الأمثلة الحديثة على ذلك سلوكيات الأسواق المترابطة وغير المرتبطة أيضا مثل الذهب والنفط الخام وزوج الدولار الأمريكي / الين الياباني وعقود السندات الآجلة ومخزونات آبل أو غوغ والأرصدة المالية أو القطاعات. كل هذه الأسواق المتنوعة لها بعض التأثير على سوق الأوراق المالية في بعض الأحيان. كل منهم لا يكون لها أي تأثير على قيادة السوق واسعة في أوقات أخرى.
العلاقات مثل ذلك دائما مؤقتة وعادة عابرة. في حين أن سعر النفط الخام ارتفع مرة واحدة دفعت أسعار الأسهم أقل، وارتفاع أسعار النفط الآن إشارة أسواق الأسهم تسير في الاتجاه نفسه. هاه؟ لماذا هذا؟ حسنا، عندما كانت أسعار النفط الخام (لفترة وجيزة) في مستويات الأنف، اعتبر الضغط التضخمي على سوق الأوراق المالية بشكل عام. واستخدمت أيضا كوسيلة تحوطية لأسعار الدولار الأمريكي مقابل العملات الأخرى أيضا. والآن بعد أن انخفضت العقود الآجلة للنفط الخام - 110 دولارات للبرميل من تلك المستويات القياسية، لم يعد النفط يشكل أي ضغط على الأسهم. بدلا من ذلك، ينظر إليها على أنها مقياسا للاقتصاد الكلي والصحة أو عدم وجودها.
وقد تم نفس الشيء بالنسبة للعقود الآجلة للذهب في أوقات أخرى. أزواج العملات مثل أوسد / جبي تتبع الشائنة & # 8220؛ حمل التجارة & # 8221؛ مما أثر على سلوك سوق الأسهم & # 8230؛ لبعض الوقت. ولا يمكن الاعتماد على أي من هذه الأدوات المؤقتة لتأثير السوق على مدى سنوات من المؤشرات الرئيسية التي لا يمكن تغييرها والتي يمكن الاعتماد عليها عن ما سيحدثه السوق العام (أي الفهارس) في المستقبل.
راسل 2000 e-ميني فيوتشرز (تف) ليست & # 8220؛ أفضل & # 8221؛ رمز للتجارة. الحقيقة هي، هناك & # 8217؛ ر خيارا متفوقا للمجموعة. S & أمب؛ P 500 العقود الآجلة (إس) سيكون دائما ملك الحجم. ناسداك 100 الآجلة (نق) قد تعتبر أسلس عموما e - مصغرة للتجارة، نسبيا. داو 30 الآجلة (يم) لديها قاعدة جماهيرية أيضا. ويبدو أن عقود العقود الآجلة في حالة من التطور نحو الاستقرار والاتساق في الأداء. وقد ازدهرت بشكل جيد من سبتمبر (الإدراج الوحيد) حتى منتصف ديسمبر من حيث الحجم والفائدة المفتوحة. منذ بداية عام 2009 قبل بضعة أيام، اتخذ حجم التداول خطوتين إلى الوراء من الذروة السابقة. وعندما يصل الحجم والفائدة المفتوحة إلى مستويات أعلى من المتوسط ​​السابق أو ما بعده، يجب أن تتبع العودة إلى الحالة الطبيعية.
أوستن باسامونتي هو تاجر المهنية بدوام كامل الذي يتخصص في E-ميني مؤشر الأسهم الآجلة والأسواق السلع الأساسية. نهج باسامونتي & # 8217؛ s التداول يستخدم أنماط الرسم البياني الملكية وجدت على أساس اللحظي. تتداول أوستن بشكل خاص في منطقة فينجر لاكيس في نيويورك. انقر هنا لزيارة كويلدماركيتس.
حول أوستن باسامونتي.
أوستن باسامونتي هو تاجر المهنية بدوام كامل الذي يتخصص في E-ميني مؤشر الأسهم الآجلة والأسواق السلع الأساسية. نهج التداول السيد باسامونتي يستخدم أنماط الرسم البياني الملكية وجدت على أساس اللحظي. تتداول أوستن بشكل خاص في منطقة فينجر لاكيس في نيويورك.
يمكنك العثور على المزيد من أعمال أوستن في موقعه على الانترنت كويلدماركيتس.
المقالات الأخيرة على ترادينغماركيتس.
معلومات الشركة.
مجموعة كونورز، وشركة
10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.
جيرسي سيتي، نج 07302.
موارد الشركة.
الخصائص.
تواصل مع ترادينغماركيتس.
© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.
ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من هذا التاجر أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العوائد المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع الميزات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.
نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

كيفية التداول بنجاح رسل 2000 E-ميني العقود الآجلة، الجزء 1.
العقود الآجلة S & أمب؛ P 500 هي ملك واضح للأسواق مؤشر e - مصغرة. المزيد من التجار العمل هذا الرمز من جميع العقود الآجلة الإلكترونية مصغرة أخرى جنبا إلى جنب. ولكن الشعبية التي تقاس بالحجم لا تعني دائما تفوق إمكانات الربح. توجد أسواق إلكترونية صغيرة أخرى لأسباب صحيحة & # 8230؛ بعض جيدة جيدة في ذلك.
العقود الآجلة إس هي الأكثر سيولة، الأكثر شعبية، ومعظم تشورنيد من قبل برامج الكمبيوتر بلاكبوكس للجميع. استخدام مصطلح & # 8220؛ السوق الفعال & # 8221؛ سوف تقيم بالتأكيد إس كما الأكثر كفاءة = أقل ربحية للتجارة بسبب ذلك. و إس تنفق المزيد من الوقت تسير جانبية في أنماط التوحيد و / أو سحب مرة أخرى داخل فترات الاتجاه (الظهر والتعبئة) من أي من رموز مؤشر الإلكترونية الأخرى. هذه الحقيقة الأساسية ويرجع ذلك إلى اللاعبين على المستوى المهني العمل أوامر كبيرة مع أجندات متنوعة التي لا علاقة لها على الاطلاق مع تراكم أو أنماط التوزيع. التحوط لتعويض كتل من الأسهم، سهم سبي، مواقف الخيار سبس، والمواقف بين الأسواق مثل إس / نق ينتشر كل جزء من التأثير اللحظي على S & أمبير؛ P 500 الآجلة.
انقر هنا لمعرفة كيفية الاستفادة من بولينجر باندز مع نهج كميا، منظم لزيادة حواف التداول الخاصة بك وتحقيق مكاسب أكبر مع التداول مع بولينجر باندز & # 8211؛ دليل كمي.
وبالإضافة إلى ذلك، توجد العديد من برامج الكمبيوتر بلاكبوكس فقط لغرض سلخ فروة الرأس إمكانات الربح جانبية من الأسواق إس مقابل شيء آخر. إما أن المراجحة تنتشر بين إس و سبي و إس و سبس الخيارات، العقود الآجلة e - ميني الآجلة مقابل العقود الآجلة SP00S الحفرة المتداولة وعدم اتساقها عرض التسعير / طلب، الخ وبعبارة أخرى، والكثير من صفقات المال كبيرة التجارة داخل إس مع على الإطلاق أي اعتبار للاتجاه. مسألة الواقع، هذه الأنواع من البرامج تعمل للحفاظ على حركة السعر جانبية عن طريق أربرتجينغ التناقضات السعر بين رموز مختلفة.
هذا هو الضغط المستمر على إس من كلا الجانبين من قبل عدد لا يحصى من اللاعبين في السوق أكثر من يوم، كل يوم مما يخلق استمرار سلوك السعر جانبية أو & # 8220؛ ختم & # 8221؛. بعض تجار التجزئة وضع استراتيجيات للاستفادة من هذا السلوك جانبية يمكن التنبؤ بها و إس، إلى حد ما، أنه لا يوجد غيرها من سوق مؤشر الإلكترونية مصغرة لا. هناك أيضا فترات من الزمن حيث إس هو الاتجاه وتتجه أيضا. عموما هو الأكثر ازدحاما رمز الإلكترونية مصغرة مع أقل قدر من حركة سعر مستقيم على أساس ثابت، للأسباب المذكورة أعلاه من بين العديد من الآخرين.
راسل 2000 العقود الآجلة.
حتى الآن الأكثر ديناميكية الإلكترونية مؤشر مؤشر صغير للجميع هو عقد راسل 2000 (تف). على أساس الأسهم الصغيرة، هو بروكسي السوق العام ومؤشر رئيسي إلى حيث جميع الأسواق مؤشر آخر عادة ما يتوجه & # 8230؛ بما في ذلك S & أمب؛ P 500. وبعبارة أخرى، فإن عقد تف هو مؤشر رئيسي للجميع. لقد كان مؤشرا رائدا في السوق لسنوات، ومن المحتمل أن يستمر ليكون السوق الواسع في نهاية المطاف & # 8220؛ تيل & # 8221؛ بعيدا في المستقبل أيضا.
والأهم من ذلك، أن العقود الآجلة للصندوق الاستئماني هي أداة قابلة للتداول بدرجة كبيرة. في الماضي من بداية إلى سبتمبر 2008 تداولت على تبادل سم. منذ سبتمبر فصاعدا يتم سردها في بورصة نيبوت (أيس) ويتقاسم بصرف النظر عن غيرها من المؤشرات الإلكترونية الإلكترونية مصغرة المدرجة على سم. هذا في حد ذاته هو في الواقع فائدة كبيرة لهذا الرمز، الذي لم يكن & # 8217؛ ر يبدو من المرجح في ذلك الوقت. وراى المتداولون المصغرون من شركة راسل 2000 الإلكترونية أن طائرة إير 2 التي تغادر قاعدتها الرئيسية في بورصة القاهرة مقابل تبادل مختلف ستدمر العقد. وقد أدى ذلك إلى انخفاض حجم التداول، وذلك لسببين. وكان جزء من ذلك هو عدم اليقين المعتاد الذي يخلقه أي تغيير في الحياة. أما الجزء الآخر فكان انفجارا مطلقا من التقلب = انهيار أسواق الأسهم عند حدوث الانتقال من ER2 / سم إلى تف / أيس. تم التعامل مع اللاعبين السابقين ER2 مع المتغيرات المزدوجة لرمز جديد / تبادل داخل حركة السعر المدقع من خلال السوق بأكمله. وقد حول ذلك العديد من التجار الذين يمكن أن يكونوا تف إلى رموز أخرى أو نقدية مهملة حتى يستقر الغبار.
الآن بعد أن استقر الغبار، علمنا أن العقود الآجلة تف أكثر قليلا المدقع على طرفي السلوك من ER2 السابق كان. عندما تف هو الذهاب الاتجاه، بل هو السهم على التوالي مع تراجع لا شيء أو التحركات العداد. عندما تف تسير جانبية، وسوف لفة من خلال أوسع مرحبا لو نمط الآن مما كان عليه من قبل من أي وقت مضى. هذا & # 8220؛ جديد & # 8221؛ ويعزى السلوك إلى تف المدرجة في تبادل مختلفة من إس و نق. في حين أنه قبل سهولة ER2 القديم عبر الهامش في فروقات السعر التي تعرقل فروق الأسعار بين الرموز، والآن الهوامش المطلوبة هي أعلى بكثير لمثل هذه الهوامش بين إس أو نق و تف.
في الماضي إذا كان ER2 خارج التوازن مع إس أو نق، أي الأشرطة تباعدت، وانتشر التجار يمكن قصيرة واحدة / طويلة الأخرى التي من شأنها أن تكبح أساسا في ER2. هذا النوع من العلاقة الاختناق جانبية لم يعد موجودا بينهما، لأن الهوامش كسور داخل المنتجات سم انتشارها. وبغية تداول نفس الفروقات بين الفرق بين صندوق الدعم الاجتماعي / صندوق الدعم الوطني أو صندوق التوفير الوطني / الصندوق القطري الآن، يتطلب الأمر هامشين كاملين لكل موقف من نقاط التوزيع.
وعلاوة على ذلك، عندما ينتشر داخل سم كانت نشطة وتبادل ذهب حاليا للوصول التداول، لم يكن صفقة كبيرة. ولكن ينتشر فتح عبر تبادلين مختلفين حيث واحد من هؤلاء قد تذهب دون اتصال يعرض الساق المفتوحة الأخرى من تلك التجارة إلى خسارة محتملة غير محدودة. انتشار التجار أبهر المخاطر، والذي هو جزء من لماذا التجارة ينتشر بدلا من المواقف الخطية في المقام الأول. لهذه الأسباب وأكثر من ذلك، ه مصغرة التجار انتشار كبيرة ترك الكثير من تبادل تبادل انتشار أربينغ وحدها. وهو أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل تف أكثر سلاسة واتجاها أكثر من غيرها e-مينيس & # 8230؛ عدم وجود ضغوط جانبية في اتجاه أرب.
تتداول العقود الآجلة في العقود الآجلة نحو نصف الحجم الإجمالي الذي فعلته ER2 قبل التغيير. ويبلغ متوسط ​​الحجم اليومي في الصندوق حوالي 150 ألف عقد، في حين أن متوسط ​​سعر الصرف الفعلي 2 في المتوسط ​​ما بين 250،000 إلى 300،000 عقد يوميا. بالمقارنة مع العديد من الرموز الآجلة، وحجم تف الحالي هو كبير. بالنسبة لمعظم تجار التجزئة، فإنه يوفر ما يكفي من السيولة لملء خمسة & # 8211؛ عشرة عقود مع لا شيء إلى الحد الأدنى من الانزلاق. سوف أوامر أكبر واضحة بشكل منتظم كذلك، ولكن يملأ جزئية على إضراب واحد الحد النظام ممكنة خلال فترات الهدوء في الشريط خلال اليوم. التجار تف الراغبين في دفع أوامر حجم كتلة يمكن بسهولة العقود المتعاقبة عبر عدة القراد & # 8217؛ تمتد لضمان ملء كامل في معظم الحالات.
ويتراوح انتشار العطاء / الطلب من علامة واحدة إلى قاعتين عريضتين، وأحيانا أكثر حول التقارير الاقتصادية وغيرها من الأحداث المعروفة في السوق. مع قيمة 10 $ لكل تيك = عشرة القراد لكل نقطة مؤشر، وهذا قد يبدو رانجي لبعض. ومع ذلك، فإن حقيقة أن الصفقات تف عادة تشغيل +4 نقاط إلى +10 نقطة من إشارة الدخول إلى أهداف الأسعار المختلفة يجعل كل شيء قريب. - 1.5 نقطة / 150 دولار لكل عقد مع توقعات واقعية للخروج من الربح ل +5 نقاط / + 500 دولار للعقد إلى +10 نقطة / + $ 1،000 لكل عقد تقدم نسبة لا مثيل لها للمخاطر / مكافأة.
هذه الأرقام هي فطيرة في السماء العشوائية. باستخدام حتى وقف الأولي -2pt في حين تسعى + أهداف الربح 5pt هي نسبة عرضت عدة مرات يوميا، جلسة بعد الدورة.
12/30 تف و إس 10 دقيقة الرسوم البيانية.
في المثالين الرسم البياني أعلاه، نرى أين هيكل الأسعار في تف (الرسم البياني العلوي) هو عموما أكثر اتجاهية وعموما العصرية. وقد تركت أدنى مستوياته من 1:00 حتي 2:00 (خط 1) القليل من الشك في أن حركة السعر كانت في طريقها إلى أعلى. قارن ذلك إلى نفس هيكل السعر في الرسم البياني إس (الرسم البياني السفلي، السطر 1) حيث أدنى مستويات الطعن من خلال توقف الراحة المتجمعة هناك قبل أن يرتفع أعلى. هذا هو فخ مشترك لصفعة التجار الذين يلعبون مع & # 8220؛ علامة سحرية & # 8221؛ مستويات واحد أو اثنين القراد خارج أعلى مستوياته السابقة أو أدنى مستوياته.
اللاعبين الكبار إس يدفع عمدا من خلال ارتفاعات أو أدنى مستوياته الأخيرة قبل أن يتم التخطيط للانتكاسات الفورية. ثم مرة أخرى، في محاولة للعب هذا النمط في كل مرة سوف يؤدي إلى الصفقات توقفت عندما في الواقع تلك التحركات هي فواصل اتجاهي المرافقة بدلا من انعكاس فخ. لا تملأ أسواق راسل الإلكترونية الإلكترونية الصغيرة من قبل اللاعبين الكبار محاصرة تجار التجزئة على الجانب الخطأ قبل التحركات الطفرة المخطط لها. وبعبارة أخرى، تف الصفقات أنقى وأكثر اتجاهية من إس. ويشارك التخمين أقل اتجاهي.
12/23 تف و إس 10 دقيقة الرسوم البيانية.
يوم مختلف، نفس النتيجة. وكان 23 ديسمبر يوم الاتجاه أقل. تف العقود الآجلة (الرسم البياني العلوي) تدحرجت قريبا بعد فتح ونشر أدنى مستوياته على طول الطريق. فالتجارب القصيرة لم تتأثر بالحرارة، ولم يكن هناك شك في الطريقة التي توجه بها الاتجاه في أي وقت.
مقارنة ذلك إلى إس (الرسم البياني السفلي) حيث ترتفع أعلى مستوياتها كل كسر سعر كبير. فخاخ الثور الصارخة التي المشترين وهمية وتوقف الباعة في نفس الوقت، ضربة واحدة قبل خفض الازدهار مع برامج بيع المخطط لها. في بعض الأحيان هذه المسامير مكافحة الاتجاه والانتصارات هي الفخاخ. في بعض الأحيان هي التحركات الاتجاهية المشروعة. هل يمكن أن أقول أي وقت مضى ما هو؟ هل تهتم حقا لتخمين ما هو؟ أسهل لمتابعة اتجاه مرئي مما هو عليه لتخمين حيث التحركات الكاذبة والألغام الأرضية هي.
رسل 2000 العقود الآجلة مصغرة الإلكترونية هي العودة، والسلوك الإيمو أفضل من أي وقت مضى. لديهم حدودها والمزالق، وغني عن القول أنه لا يوجد الكمال أو متفوقة في جميع أنحاء رمز. إذا كان هناك، الجميع سوف تتاجر نفس الشيء. بالنسبة لأولئك منا الذين يحبون العصرية، اتجاهي وديناميكية سعر العمل، تف راسل 2000 e-ميني الآجلة يناسب هذا مشروع القانون إلى & # 8220؛ T & # 8221؛.
أوستن باسامونتي هو تاجر المهنية بدوام كامل الذي يتخصص في E-ميني مؤشر الأسهم الآجلة والأسواق السلع الأساسية. نهج باسامونتي & # 8217؛ s التداول يستخدم أنماط الرسم البياني الملكية وجدت على أساس اللحظي. تتداول أوستن بشكل خاص في منطقة فينجر لاكيس في نيويورك. انقر هنا لزيارة كويلدماركيتس.
حول أوستن باسامونتي.
أوستن باسامونتي هو تاجر المهنية بدوام كامل الذي يتخصص في E-ميني مؤشر الأسهم الآجلة والأسواق السلع الأساسية. نهج التداول السيد باسامونتي يستخدم أنماط الرسم البياني الملكية وجدت على أساس اللحظي. تتداول أوستن بشكل خاص في منطقة فينجر لاكيس في نيويورك.
يمكنك العثور على المزيد من أعمال أوستن في موقعه على الانترنت كويلدماركيتس.
المقالات الأخيرة على ترادينغماركيتس.
معلومات الشركة.
مجموعة كونورز، وشركة
10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.
جيرسي سيتي، نج 07302.
موارد الشركة.
الخصائص.
تواصل مع ترادينغماركيتس.
© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.
ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من هذا التاجر أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العوائد المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع الميزات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.
نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

تراسلينغ ذي راسل 2000: هنا & # 8217؛ s استراتيجية توقيت.
في مقالنا السابق، نظرنا إلى استخدام مؤشر كابيل صغير للتذبذب 2000 (إندكسكبو: رفكس) لتحسين وقت الإدخالات الطويلة في مؤشر راسل 2000 (إندكسروسل: روت).
الوجبات الجاهزة: الانتظار لمدة 20 يوما أو 50 يوما الذروة في رفكس ثبت أن دخول طويلة مواتية باستمرار على روت عندما عقدت لمدة 5 أو 10 أو 30 يوما.
وعلاوة على ذلك، فإن متوسط ​​المكاسب والربح لمعدلات الخسارة لشراء روت عند قمم رفس أعلى بكثير من شراء روت عند أدنى مستويات رفس. لمزيد من الإحصائيات، راجع مقالتنا.
توقيت أفضل قبعات صغيرة طويلة.
مع بقاء مؤشر راسل 2000 بالقرب من أعلى مستوياته بعد ارتفاع مكافئ، استقر المؤشر في نطاق ضيق، والعمل على قراءات التشبع الشرائي (كما يقاس مؤشر القوة النسبية) من خلال تعزيز الأسعار بدلا من التراجع. أغلق مؤشر رفكس راسل للتذبذب 2000 عند أعلى مستوى له في 20 يوم يوم الاثنين 9 أكتوبر عندما وصل إلى مستوى 15 و أغلق مؤشر روت عند 1503.
ومنذ ذلك الحين، انخفض مؤشر راسل 2000 بأقل من نقطة، في حين أن مؤشر تقلبه (رفس) يقع عند 14.63. ومع تقلبات األسهم التي تراجعت عند مستويات قياسية خالل األشهر القليلة الماضية، قد يكون من غير املريح احلصول على األسواق على هذه املستويات. ولكن إذا كان نمط يحمل، إدخال روت طويلة في ذروة رفكس 20 يوما قد يكون مواتية واحدة. وبالنسبة للتجار الأقل عدوانية، في انتظار ذروة رفس 50 يوم - حاليا 19.59 - الذي ضرب 11 أغسطس عندما كان تداول روت في 1374.
يمكنك معرفة المزيد عن استراتيجيات تداول الخيارات في بيتر بيتا ترادينغ. شكرا للقراءة!
أي آراء معبر عنها هنا هي فقط آراء المؤلف، ولا تمثل بأي شكل من الأشكال وجهات نظر أو آراء أي شخص أو كيان آخر.
أخبار السوق & # 038؛ أفكارا.
تحديث السوق: الأسهم مواصلة تشغيل من الارتفاعات الجديدة.
أرباح Q4 من نيتفليكس مدعومة بنمو المشترك & # 8211؛ سيو أوف أفوري & # 038؛ شركة
الكوا (آ) يخطئ الأرباح، الأسهم قطرات أكثر من 7 في المئة.
حول مساهمينا.
50+ المهنيين الموهوبين.
كما شوهد على.
شكر خاص.
مساعدة الرسومات من قبل: شين جونسون.
اتبع شاهدها السوق.
&نسخ؛ 2018 انظر إيت ماركيت. كل الحقوق محفوظة.
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني أدناه لتلقي أحدث الأفكار التجارية & أمب؛ والبحوث من أكثر من 50+ المستثمرين المحترفين والمحللين. اشترك الآن & # 8211؛ انه مجانا!

No comments:

Post a Comment