Sunday 11 March 2018

مراجعات تداول العملات الأجنبية العالمية


هل لديك وسيط فوركس عملية احتيال؟
إذا كنت تفعل البحث على الإنترنت على الحيل وسيط الفوركس، وعدد من النتائج التي تم إرجاعها مذهل. في حين أن سوق الفوركس أصبحت ببطء أكثر تنظيما، وهناك العديد من السماسرة عديمي الضمير الذين لا ينبغي أن يكون في مجال الأعمال التجارية. لحسن الحظ، فإنها في نهاية المطاف الحصول على الفطام بها.
ومع ذلك، عندما كنت تبحث للتجارة الفوركس، فمن المهم أن نعرف أي السماسرة هي موثوقة وقابلة للحياة، وتجنب تلك التي ليست كذلك. من أجل فرز وسطاء قوية من الضعفاء، وذوي السمعة الطيبة من أولئك الذين يتعاملون ظليلة، يجب أن نذهب من خلال سلسلة من الخطوات قبل إيداع كمية كبيرة من رأس المال مع وسيط. التداول من الصعب بما فيه الكفاية في حد ذاته، ولكن عندما يقوم وسيط بتنفيذ الممارسات التي تعمل ضد التاجر، وتحقيق الربح يمكن أن يكون مستحيلا تقريبا. (للحصول على نصائح تداول العملات الأجنبية، تحقق من أعلى 4 أشياء ناجحة تجار الفوركس القيام به.)
[العثور على وسيط الحق أمر بالغ الأهمية للتجار اليوم تشارك في أي سوق - وخاصة في سوق الفوركس. ولكن، وسيط جيد هو مجرد الخطوة الأولى في أن تصبح تاجر ناجح. إنفستوبيديا's بيكوم a داي ترادر ​​كورس سوف تظهر لك كيفية التعرف على الصفقات الفائزة باستخدام استراتيجيات واضحة، فضلا عن تقليل المخاطر لتعزيز عوائد تعديل المخاطر الخاصة بك.]
فصل الحقيقة عن الخيال.
عندما تواجه مع جميع أنواع المنتديات المشاركات والمقالات والتعليقات الساخطة حول وسيط، يجب أن نتذكر أن العديد من التجار تفشل وأبدا كسب الربح. كثير من هؤلاء التجار الساخطين ثم نشر المحتوى على الانترنت أن اللوم وسيط (أو بعض التأثير الخارجي) لاستراتيجياتهم التجارية الفاشلة الخاصة بهم. وهكذا، عند البحث عن وسيط الفوركس المحتمل، يجب أن يتعلم التجار لفصل الحقيقة عن الخيال.
في كثير من الحالات، قد يبدو للتاجر أن الوسيط كان يحاول عمدا أن يسبب خسارة. شكاوى مثل: "حالما وضعت التجارة، اتجاه السوق عكس"؛ "توقف الوسيط عن مواقفي". أو "كان لدي دائما انزلاق على طلبي، وأبدا في صالحي" ليست غير شائعة. هذه الأنواع من التجارب هي مشتركة لجميع التجار، ومن الممكن تماما أن الوسيط ليس على خطأ.
غالبا ما يفشل تجار الفوركس الجدد في التجارة مع استراتيجية اختبار أو خطة تداول. بدلا من ذلك، فإنها تجعل الصفقات عندما يملي علم النفس أنها ينبغي. إذا شعر المتداول أن السوق يجب أن يتحرك في اتجاه واحد أو الآخر، هناك فرصة 50٪ انه أو انها سوف تكون صحيحة. عندما يدخل المتداول الصاعد في الموقف، وغالبا ما هو أو هي تدخل الحق في الوقت الذي تنحرف مشاعرهم. التجار من ذوي الخبرة على بينة من هذه الاتجاهات الشباب والخطوة في، واتخاذ التجارة بالطريقة الأخرى. وهذا يفسد التجار الجدد ويترك لهم شعور بأن السوق - أو وسطاءهم - هم خارج للحصول عليها واتخاذ الأرباح الفردية. في معظم الوقت هذا ليس هو الحال، هو مجرد فشل من قبل التاجر لفهم ديناميات السوق.
في بعض الأحيان، والخسائر هي خطأ الوسيط. يمكن أن يحدث هذا عندما يحاول الوسيط أن يرفع عمولات التداول على حساب العميل. وكانت هناك تقارير تفيد بأن الوسطاء يتحركون بشكل تعسفي في الأسعار المعلنة لإيقاف أوامر التوقف عند عدم رفع أسعار الوسطاء الآخرين إلى ذلك السعر. لحسن الحظ بالنسبة للتجار، هذا ليس من المرجح أن يحدث. يجب على المرء أن يتذكر أن التداول عادة ليست لعبة صفرية، والوسطاء في المقام الأول جعل اللجان مع زيادة حجم التداول. عموما، من مصلحة الوسطاء أن يكون لديهم عملاء على المدى الطويل يتاجرون بانتظام وبالتالي الحفاظ على رأس المال أو تحقيق الربح.
وغالبا ما يعزى سبب الانزلاق إلى ظاهرة نفسية. ومن الممارسات الشائعة للتجار عديمي الخبرة للذعر. انهم يخشون في عداد المفقودين خطوة، لذلك ضربوا مفتاح الشراء. أو أنهم يخشون فقدان أكثر من ذلك وضربوا مفتاح بيع. في بيئات سعر الصرف المتقلبة، لا يمكن للوسيط ضمان أن يتم تنفيذ أمر بالسعر المطلوب. وهذا يؤدي إلى تحركات حادة وغالبا ما يكون الانزلاق. وينطبق الشيء نفسه على أوامر وقف أو الحد. بعض السماسرة يضمن وقف و أمر الحد يملأ، في حين أن البعض الآخر لا. وحتى في الأسواق الأكثر شفافية، يحدث الانزلاق، وتحرك الأسواق، ونحن لا نحصل دائما على السعر الذي نريده. (تعرف على مختلف استراتيجيات تداول العملات الأجنبية في مكان الفوركس أوامر بشكل صحيح.)
لذلك، في كثير من الأحيان ما ينظر إليه على أنه عملية احتيال هو مجرد تاجر لا يفهم السوق هو أو هي تتداول.
مشاكل حقيقية يمكن أن تبدأ في تطوير عندما يبدأ الاتصال بين التاجر وسيط له أو لها لكسر. إذا كان المتداول لا يحصل على ردود البريد الإلكتروني من وسيط له، فشل الوسيط للرد على الهاتف، أو يوفر إجابات غامضة لأسئلة المتداول، وهذه هي علامات حمراء أن الوسيط قد لا تبحث عن مصلحة العميل.
وينبغي حل أي قضايا ناشئة وشرح للتاجر وسيط يجب أيضا أن تكون مفيدة وعرض علاقات العملاء جيدة. واحدة من أكثر القضايا الضارة التي قد تنشأ بين وسيط وتاجر في هذه الحالة هو عدم قدرة المتداول على سحب الأموال من حساب التداول.
حماية نفسك من وسطاء عديمي الضمير في المقام الأول مثالية. يجب أن تساعد الخطوات التالية:
القيام بالبحث على الانترنت لاستعراضات للوسيط. اتخاذ ما يقال وتصفية على أساس ما قيل في القسم الأول. يمكن أن يكون هذا مجرد تاجر الساخطين؟ في نفس البحث، تجد ما إذا كانت هناك إجراءات قانونية معلقة ضد الوسيط. تأكد من عدم وجود شكاوى حول عدم القدرة على سحب الأموال. إذا كان هناك، اتصل بالمستخدم إذا أمكن وسؤالهم عن تجربتهم. قراءة جميع الوثائق الدقيقة عند فتح حساب. الحوافز لفتح حساب يمكن استخدامها في كثير من الأحيان ضد التاجر عند محاولة سحب الأموال. على سبيل المثال، إذا كان المتداول يودع 10000 دولار ويحصل على مكافأة قدرها 2000 دولار، ثم يفقد التاجر المال ويحاول سحب بعض الأموال المتبقية، قد يقول الوسيط أنه لا يمكنه الانسحاب لأن المكافأة لا يمكن سحبها. قراءة الغرامة المطبوعة وتأكد من فهم جميع الحالات الطارئة فيما يتعلق بالسحب وما إذا كانت الحوافز تؤثر على الانسحاب. إذا كنت راضيا عن بحثك على وسيط معين، فتح حساب مصغر أو حساب مع كمية صغيرة من رأس المال. التجارة لمدة شهر أو أكثر ثم محاولة الانسحاب. إذا كان كل شيء قد ذهب بشكل جيد، ينبغي أن تكون آمنة نسبيا لإيداع المزيد من الأموال. إذا كان لديك مشاكل، في محاولة لمناقشتها مع الوسيط. إذا فشل ذلك، انتقل على ونشر حساب مفصل لتجربتك على الانترنت حتى يمكن للآخرين أن يتعلم من تجربتك.
ملاحظة: تجدر الإشارة إلى أن حجم وسيط لا يمكن أن تستخدم لتحديد مستوى المخاطر المعنية. في حين أن وسطاء كبيرة الحصول على كبيرة من خلال توفير مستوى معين من الخدمة، والأزمة المالية 2008-2009 علمنا أن شركة كبيرة أو شعبية ليست دائما آمنة. (إذا كان هذا يبدو قليلا على رأسك، تحقق من الرسوم البيانية تجول الفوركس، الاقتصاد، التداول، أو كنت يمكن أن تبدأ من المبتدئين.)
ماذا لو كنت عالقة بالفعل مع وسيط سيئ؟
للأسف، الخيارات محدودة جدا في هذه المرحلة، ومع ذلك، هناك عدد قليل من الأشياء التي يمكنك القيام به:
قراءة جميع الوثائق للتأكد من أن الوسيط الخاص بك هو في الواقع في الخطأ. إذا كنت قد غاب شيء أو فشل في قراءة الوثائق التي وقعت، قد يكون لديك نفسك فقط لإلقاء اللوم. كن صارما مع الوسيط الخاص بك، ولكن ليس وقحا. نشير إلى مسار العمل الذي ستتخذه إذا لم يجيب على أسئلتك أو قدم انسحابا كافيا. قد تتضمن الخطوات نشر التعليقات عبر الإنترنت، والإبلاغ عن الوسيط إلى السلطة التنظيمية أو وضع علامة عليها كعملية احتيال على مواقع "الشرطة" في الفوركس مثل فوركسيسارمي /
غالبا ما تكون الحيل المفترضة أكثر من أن التجار لا يفهمون الأسواق التي يتاجرون بها، ثم يلومون الوسيط على خسائرهم. ولكن هناك أوقات عندما السماسرة هي على خطأ. التاجر يحتاج إلى أن يكون شاملا وإجراء البحوث على وسيط قبل فتح حساب. إذا كان البحث يبدو جيدا، ثم ينبغي إيداع صغير، تليها عدد قليل من الصفقات ومن ثم الانسحاب. إذا كان هذا على ما يرام، ثم يمكن إيداع آخر. إذا كنت بالفعل في حالة إشكالية، يجب عليك التحقق من أن الوسيط يفعل شيئا غير قانوني، في محاولة لإجابة على أسئلتنا وإذا فشل كل شيء آخر، إبلاغ الشخص إلى الهيئة التنظيمية.

مراجعات تداول العملات الأجنبية العالمية
"جعلت تدريب الفوركس في معهد فوركس العالمي بأسعار معقولة تجربتي التعليمية ممتعة جدا. عقدوا يدي من خلال جميع الصفقات مع التوجيه. منذ أن بدأت مع غفي لقد ضاعفت حسابي في 2 أشهر في حين يجري توظيفها بشكل كامل. "أنجيلا Gina - agina631 @ غميل.
"كنت مهتما دائما بتداول العملات الأجنبية. أنا لم حصلت عليه بعد سماع عن كل الحيل التدريب فوريكس هناك هناك. وبفضل الفضول، حضرت دروس السبت المجانية لمعهد الفوركس الدولي، وأعجبت بذلك بمستوى خبرتها العالية في تداول العملات الأجنبية. لم أكن مقتنعا تماما حتى رأيت نتائج التداول الشخصية. هؤلاء الرجال يعرفون بالضبط ما يفعلونه. "روان Marais - rowanmarais1 @ غميل.
"أحب أن أسافر. لقد كنت في العديد من البلدان وهذا هو السبب في أنني أحب تداول العملات الأجنبية. لا يهم أين في العالم أنا لا يزال يمكنني كسب المال. الأسواق مفتوحة 24 ساعة في اليوم حتى تتمكن من التجارة في أي وقت & # 8230؛ في أي مكان! "جينفييف Erlank - جينيفيفيرلانك @ غميل.
"لقد أنفقت الكثير من المال القيام دورات الفوركس، المحلية والدولية، وأنا لا تزال تكافح للتجارة. وقد أوصى صديق لي معهد الفوركس العالمي وقال لي عن الطبقات الحرة الأساسية. كنت معجبا جدا. كانت بأسعار معقولة جدا وعرضت هذه الخدمات المفيدة، وبمجرد أن انضممت إلى الفريق كنت كسب الربح بعد هذه الفترة القصيرة من الزمن. استقال من وظيفتي وبدأت التداول بدوام كامل. "ديريك Msomi-dmsomi1 @ غميل.
© 2018-2018، معهد الفوركس العالمي. كل الحقوق محفوظة.

غفت فوريكس | تجارة الفوركس العالمية.
أساسيات غفت الفوركس.
غفت هي واحدة من أقدم شركات العملات الأجنبية، ابتداء من عام 1997 في الولايات المتحدة، وقد بنيت قاعدة كبيرة من العملاء في أكثر من 120 بلدا. هيدكارتد في أدا، ميشيغان، غفت لديها مكاتب في جميع أنحاء نيويورك وشيكاغو ولندن ودبي وطوكيو وسنغافورة وسيدني. لديهم أكثر من 120+ أزواج العملات مع ينتشر منخفضة مثل 1 نقطة واسعة على أزواج رئيسية مثل ور / أوسد و أوسد / جبي. أنها توفر شفافية التمديد، مما يسمح للمتداولين لرؤية هذه المعلومات في تفاصيل النشاط التحويل من قسم البيانات على منصة التداول الخاصة بهم.
غفت يقدم كل من حسابات التداول القياسية والصغيرة مع $ 2500 و $ 250 الحد الأدنى، على التوالي والسماح تصل إلى 400: 1 الرافعة المالية. كما يسمح غفت للعملاء بتجارة تصل إلى 20 مليون دولار لكل صفقة. ساعات التعامل ل غفت تشغيل من الأحد في 05:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة إلى الجمعة في 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة مع 24/7 دعم العملاء.
يمكن للعملاء تمويل عبر بطاقة الائتمان، إشيك، البنك الأسلاك، بابيرتشيك وباي بال. هناك رسوم المرتبطة إيداع الأموال عن طريق باي بال. يمكن للعملاء غفت سحب الأموال عن طريق سلك مصرفي، ورقة الاختيار أو بطاقة الائتمان.
وقد حصلت غفت على العديد من الجوائز للنمو والتكنولوجيا وريادة الأعمال.
يوفر غفت حلول التداول البرمجيات، والتعليم في السوق وخدمات التنفيذ بنيت للاستفادة من تحركات السوق، بما في ذلك أسعار صرف العملات الأجنبية. غفت يلبي جميع مستويات التجار في جميع أنحاء العالم، وينظم في أربع قارات. الدعم المالي للشركة هو خاص مع عدم وجود مستثمرين خارجيين، وأنها تضع نفسها في التمسك بأعلى مستويات خدمة العملاء والنزاهة في صناعة التداول عبر الإنترنت.
الميزات الأكثر شعبية في غفتفوريكس.
كان برنامج التداول من ديلوك 360 ® من غفت واحدا من البرامج الرائدة لتداول السوق المالية التي تكمل عمليات التداول والخدمة على مدار 24 ساعة. في الواقع، فازت DealBook® 360 بالجوائز لمدة ثماني سنوات في الصف، وحفزت غفت لبناء إصدارات على شبكة الإنترنت والمتنقلة من برامج التداول.
تقدم جميع منصات غفت حزمة تداول متعددة المشتقات للتجار، بما في ذلك العملات والعقود الآجلة ومراهنات الانتشار (المملكة المتحدة فقط) وعقود الفروقات (خارج الولايات المتحدة). يمكن للتجار الاعتماد على خدمات التنفيذ، وأدوات التحليل ومجموعة الرسوم البيانية المتقدمة، وكلها خالية من الرسم البياني للعملاء.
أدوات التداول المتوفرة في غفت.
كما يقدم غفت التعليق الحصري من المحللين الأكثر احتراما في صناعة الفوركس. كاثي لين وبوريس شكولوسبرغ في FX360 تقديم النقد الاجنبى التعليق، أخبار العملات وتنبيهات العملات الأجنبية مرتين يوميا، بالإضافة إلى العديد من الميزات الأخرى التي هي حصرية للعملاء غفت.
بالإضافة إلى DealBook®، غفت يوفر منتجات وخدمات الفوركس المبتكرة للتجار من أي خبرة أو مستوى المهارة. مع 120+ العملات لتداول العملات الأجنبية، منصة التداول غلوبل ديلبوك ® 360 الحائز على جائزة تقدم التجار قوية قدرات التخطيط وأكثر من 100 أدوات التداول والمؤشرات. كشركة رائدة في جميع أنحاء العالم في التداول عبر الإنترنت، غفت وقد تقدم تنفيذ التداول عبر الإنترنت، والبرمجيات التجارية، والرسوم البيانية والتحليل والتعليم لأكثر من عقد من الزمان. اكتشاف إمكانات التداول الحقيقية الخاصة بك مع غفت و DealBook® 360.
وتشمل الأدوات قسط المقدمة أوتوشارتيست ™، الملف الشخصي الاتجاه الديناميكي، دينابولي D - مستويات ™، الاستبصار - A. I. ™، فكس منتور ™، وفكس منتور ™ تنبيهات.
وتلتزم غفت لمساعدة التجار تصبح أفضل التجار يمكن أن تكون، وتقدم عددا من الندوات المجانية، ندوات عبر الإنترنت وغيرها من الأدوات، فضلا عن العروض الشخصية من البرامج والخدمات غفت. كما تتوفر حسابات فوركس المدارة. بالإضافة إلى التعليق الحصري من كاثي لين وبوريس شكولوسبرغ في FX360، كاثي وبوريس يتحدثون بانتظام في العديد من المعارض التجارية في جميع أنحاء العالم.
غفت لديها فروق أسعار تنافسية للغاية تبدأ من نقطة واحدة لأزواج رئيسية، بما في ذلك ور / أوسد، ور / غبب، أوسد / جبي و ور / تشف. قد تتغير فروقات الأسعار على أساس التقلبات وسيولة السوق ..
اللائحة.
غفت هو تاجر لجنة العقود الآجلة المسجلة (فم) مع لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) في الولايات المتحدة. نفا إد: 0279553. مزيد من التفاصيل يمكن العثور عليها في nfa. futures / باسنيت / details. aspx؟ إنتيتييد = 0279553.
على الصعيد العالمي، يتم تنظيم غفت من قبل الجيش السوري الحر في اليابان، أسيك في أستراليا، ماس في سنغافورة، بورصة دبي للذهب والسلع (دغكس)، مركز دبي للسلع المتعددة (دمسك) وكذلك فسا في المملكة المتحدة.
جميع وسطاء الفوركس.
هل ترغب في الاتصال بك لتلقي المزيد من المعلومات حول فتح حساب تداول؟
اختيار وسطاء كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول. نوصي بالبدء مع 2 على الأقل.
أوفست هنا لمساعدتك في طريقك لتصبح تاجر الفوركس أو وسيط. هدفنا هو مساعدتك على تعلم، وممارسة، وإتقان فن تداول العملات. من المهم أن نفهم أزواج العملات مثل ور / أوسد، أوسد / كاد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، أو العملات الرئيسية الأخرى، وكيف تؤثر اقتصادات كل بلد على الآخر. هناك قدر كبير من المخاطر التي ينطوي عليها تداول العملات الأجنبية، لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على سياسة الإفصاح عن المخاطر. اختيار الوساطة الفوركس، مزود إشارة، أو رسم البرامج هي قرارات صعبة، لذلك أنشأنا مجموعة من الاستعراضات على أساس مجموعة متنوعة من المعايير لتقييم مصداقيتها. تداول العملات الأجنبية يختلف عن العقود الآجلة أو الخيارات أو تداول الأسهم، ومن المهم فهم المصطلحات. نأمل أن تستمر في تعلم التجارة معنا، وإذا كان لديك أي وقت مضى الأسئلة، يرجى ترك لنا خط.
أونلينيفوريكسترادينغ: كما رأينا على.
&نسخ؛ 2006 - 2018 | يقع تداول الفوركس عبر الإنترنت في 4104 شارع 24، # 723.

غفت الفوركس (تجارة الفوركس العالمية) التعليقات والتصنيفات.
إيف كان معهم 4 1 سنة. ديلبوك 360 إس بيرفيكت. عظيم إعداد التخطيط. المشكلة الوحيدة هي بطيئة 2 تحميل وأخبار الوقت توقف هي قلقة.
متجر دلو / البقاء بعيدا.
الانزلاق / وقف الخروج / البرمجيات ق * cks. Nice في البداية لا تزال تبدأ في صنع المال ثم مشاهدة بدء بس. بدأت صنع اتساق الحرف وأموالي نما أخذوا ذلك. إذا كنت تريد أن ترى لنفسك فتح حساب حقيقي. شيء لاحظت نظرة على ستوشاستيك على 8،3،3 مقارنة مع أي منصة أخرى هناك. غفت كان يعطيني قراءات المعاكس الكلي من جميع المنصات الأخرى. أنا يقارن للآخرين، وبالمقارنة أيضا يعيش على الانترنت charts. I كان باستمرار ميسينغ / تختفي الشموع. حاولت استخدام زر التحديث على البرمجيات ويقول لا التحديث في هذا الوقت. I ندعو لهم ومعرفة أن هناك تحديث لديك لتحميل يدويا & كوت؛ كوت - لكنهم لا يقولون أحد عن التحديث في ذلك الوقت & كوت؛) (بعد أن فقدت معظم أموالي في تلك point. I حاول التداول على غفت مع التدريب المهني ثبت لي ولأنه كان يلتقط أرباح كونستي كنت خاسرة في نفس التجارة بسبب تنفيذ مكتب التعامل (حاول الحصول على ترديس على الفور وسأطلب مني إذا كنت لا تزال ترغب في التجارة 10 -15pips في وقت لاحق. وف الدورة لأن التجارة هي الآن في ثير فافور وليس الألغام. (حذف)
لقد تم تداول الفوركس لمدة عام الآن مع غفت. لقد فقدت معظم أموالي. أرى ما يعنيه جو P من خلال الشموع الخافتة. الشموع تختفي وتتغير أحيانا من يوم إلى آخر. يوم واحد هناك نافذة في اليوم التالي انها ذهبت. في بعض الأحيان كما يمكنك مشاهدة للرسم البياني لوضع علامة على لجلسة المقبلة، لا يوجد أي علامة، قد تأتي 5 أو 10 دقائق وراء، وأنه قد لا يأتي على الإطلاق! قد تخطي تماما جلسة أو اثنين! اعتقدت أنه كان لي فقط ولكن الأسبوعين الماضيين تم فتحت عيني. وتوقعت انخفاضا بمقدار 10 آلاف نقطة على الدولار الأمريكي / الأسبوع الماضي، ولكن الأمر لم يتسبب في حدوث بعض الشيء. كنت قد جعلت 20،000،00 $. توقعت ذلك مرة أخرى! هذه المرة كنت في الضوابط. افتتح الدولار الأمريكي / دولار كندي (أوسد / سك) 10 آلاف نقطة في الأسبوع الماضي. اشتريت وارتفعت مرة أخرى 10000 نقطة. أغلقت الأمر (واحد $ 10،000.00 الكثير). لا رهان ضخم ولكن ما زلت جعلت 4،000.00 $. إلى فزع بلدي اختفى في غضون حوالي 5 ثوان. اتصلت بمكتب التعامل وقالوا لي إنه معدل غير صالح؟ أمس باعت أوسد / زار. كان هناك انتشار 100 نقطة. عندما جعلت مائة نقطة ذهبت إلى 200، عندما جعلت 200 ذهب 300، عندما جعلت 300 ذهبت إلى 400. عندما جعلت 400 كان في القاع. أغلقت النظام وفقدت 10.00 $ لهذا اليوم. ليس سيئا لصنع 400 نقطة آيي؟ اليوم الدولار ينخفض ​​مرة أخرى، وأسعار الصرف على شبكة الإنترنت تظهر انعكاسا لهذا، ولكن الرسم البياني غفت يسير في الاتجاه المعاكس بسرعة. و أوسد / زار هو 2000 نقطة كما أكتب هذا، أنا & # 039؛ m أنا أغلقت النظام! ويبدو أن هناك أيضا بعض توقف الصيد. إذا وضعت في موقف حتى منخفضة سخيفة أو ارتفاع وقف، ويبدو أن يذهب بعيدا فقط بما فيه الكفاية لتجاوز المحطة (في حدود 1 أو اثنين نقطة) قبل أن تتحول مرة أخرى حولها. بالطبع إذا كنت لا تضع في تخمين توقف ما يحدث. هو مكدسة على سطح السفينة ديفيناتيلي ضدك مع هؤلاء الرجال. كان لدي أيضا أوامر وقف أثار 100 نقطة أدناه حيث وضعت لهم قبل أن تغير الاتجاهات. لديهم دائما بعض عذر بس وأنه هو دائما على نفقتك ليس لهم.
غفت الفوركس هو أفضل تاجر الفوركس لقد تعاملت مع!
خدمة العملاء الرهيبة. والرقابة المؤسسية مفتقرة إلى حد كبير.
ليس لدي أي مشكلة مع غفت. أفضل الخدمات للعملاء. التحميل بطيء جدا. غفت، يرجى القيام بشيء حيال ذلك أو أنك لن تحصل على 5 نجوم من لي.
كنت قد أدركت جدا أن نرى الكتابة أعلاه من قبل جو P كما أخذ كلماتي. وهم مدعوون جدا لفتح حساب قياسي كما يجب أن تشارك في شكل من أشكال اللجنة. بعد فتح حساب حقيقي ومع نجاح التداول إبقاء العين على التماثيل الخاصة بك جيدة كما يتم خصم كميات صغيرة مع الصفقات العادية. هناك عذر، \ & كوت؛ كان الانزلاق الذي لم حساب. أوه وكنت في لفة على مدى الفترة الزمنية التي تختلف عن البلد الذي التجارة من.
أنها تعلن على نطاق واسع انتشار 1 أو 2 نقطة على ور / أوسد. لم يسبق لي أن واجهت ذلك ولكن عندما سألت السبب كان ذلك يعتمد على تقلب السوق. يسأل كيف يتم قياس هذا \ & كوت؛ لا أعرف ولكن إبقاء نظرة وكنت قد ترى ذلك \ & كوت؛ أنت لن تحصل على إجابة البريد الإلكتروني وهذا هو الالتزام الذي يمكن تتبعها، وبالتالي فإنها تصر دائما على الاتصال بك. هناك تفاخر على 100 مؤشرات زائد لا طائل منه في السوق الأساسية كما ينظر نويدس. إلى جانب إذا كنت تريد الخلط بين استخدام التجارة أكثر من 10 مؤشرات.
غفت لديه أفضل البرامج، التنفيذ الممتاز، ودعم كبير.
بدأت غفت سياسة تنتهك القانون الاتحادي وقانون الولاية من خلال استخدام الاتصالات الشفهية والمكتوبة المخيفة والمتناقضة والمضللة قبل تقديم عرض نقدي في محاولة للحث على التوقيع على اتفاق تسوية سرية متبادلة. في الوقت الحاضر غفت يرفض لي الوصول إلى حسابي التداول والنقد فيه في محاولة لإكراه لي لقبول عرضهم.
التداول التلقائي على ما يرام، ولكن مكتب التعامل سوف تأخذ النقدية الخاصة بك.
لا تجعل الأموال كثيرة الاتساق هنا.
الحب دفتر، خدمة جيدة الطريق أفضل من وسيط السابق.
6 يناير 2009. غفت الفوركس هو ضيق وكبيرة للتجارة مع واللوائح في 4 بلدان هي ميزة إضافية. 0. الكاتب: أليكس فيندلاي.
إيف استخدامها، وأنا لا أحب منصة لإدخال النظام / الخروج.
نسيان هناك المخططات أنا لم ينظر إليها.
لها إلى حد كبير مثل FXCM. Its عربات التي تجرها الدواب و freezy. i مثل منصات نوع مثل النينجا التاجر و كانينغهام T4.
كلمة للحكمة من ما يسمى التجار المحترفين هنا الذين هم حقا نوبس.
** ** لا تستخدم بيانات الوسيط **
هل قرأت ذلك؟
يقول سوء ذلك مرة أخرى.
** ** ** ***** استخدام وسيط البيانات ****
إذا قمت بذلك، فأنت مستجد، وسوف تفقد.
دفع ثمن إشارة E، لأن 120 $ في الشهر هو أرخص من فقدان 2000 $.
إشارة E ليست وسيط، فهي شركة تكنولوجيا المعلومات.
يمكن للسماسرة الفوضى معك من خلال البيانات، وليس الملاحقة القضائية بسبب البيانات. لأنه يأتي تحت قيود التداول الإلكتروني.
هذه هي الطريقة التي يمكن أن تحصل.
لا يمكن تشغيل الصفقات، لأن ذلك غير قانوني.
حتى أنها ببساطة تأخير الحانات. وهو لا يختلف، ولكن القانونية.
تحطمت أجهزة الكمبيوتر لمدة يوم كامل. إذا كنت على الجانب الخطأ من التجارة كنت قد فقدت كل شيء. تم تحويل الأموال في عداد المفقودين في حسابي. يختفي المال من حسابك. ويقرر مكتب التداول إعادة توطين الصفقات لصالحهم بأخذ نقاط أكثر. سوف ينتهي بك المطاف فقدان المال على ما عادة ما تكون تجارة مربحة.
من جميع المخادعين الفوركس هناك، وهذه المجموعة هي المفضلة لدي. لديهم عدد لا يحصى من الطرق لتمزيق قبالة لكم. انهم لا خدعة واحدة المهر. أنا الائتمان لهم للتنوع والإبداع من أساليبهم (خمس نجوم لذلك). أولا وقبل كل شيء، منصة، والتي توصف بأنها & كوت؛ الدولة من الفن & كوت ؛، هو في الواقع قديمة جدا. عند وضع توقف وحدود على الصفقات الخاصة بك، وسوف تبدأ في نهاية المطاف كما أوامر جديدة بمجرد الانتهاء من التجارة الأصلية الخاصة بك. لذلك، إذا كنت يجب أن تلتقط بضع مئات من الدولارات على التجارة، والتي وصلت إلى الحد الذي حددته لذلك، عليك أن تذهب قريبا إلى حد ما إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك لإلغاء أمر الحد قبل أن يبدأ كترتيب منفصل. إذا لم تكن حول القيام بذلك، فإنه سيتم عكس أساسا التجارة السابقة وتمتص بعيدا كل ما تبذلونه من الأرباح. ما خدعة أنيق.
فتحت حسابا مع غفت. أبلغت من قبل بائع بارع على الهاتف أن كنت قادرا على الوصول بحرية إلى حساب تجريبي لمعرفة تداول الفوركس ومن ثم استخدام حسابي للتداول الحية عندما كنت على استعداد. كل ما كان علي القيام به للوصول إلى حساب تجريبي لفترة غير مسمى كان لفتح حساب تداول صغير من 350 $.
أنها تدير المرايا على عملائها. برامج فلاش أيضا. وكذلك وضع علامة على أي حسابات تكون باللون الأخضر بين غيرها من بين & كوت؛ أنتيكس & كوت؛ أنها سحب قبالة.
لقد قرأت كل وظيفة أعلاه ولقد رأيت لهم القيام بذلك أيضا. ومن المثير للاهتمام أن هذا يحدث ولا شيء يتم. لقد كانت تظهر التجارية المتعلقة بهم منصة. المنصة تتعطل دائما إعادة التشغيل وخاصة عندما تنخفض الشموع الخاصة بك أو حتى سريعة. وما زلت أراقبهم ونحن نتكلم ولكن فقط لبناء قضية. أنا لست في الأعمال التجارية لفقدان المال، والثقة وسيط على الامتثال لمصلحة عملائها. انها حزينة أن لدينا للتعامل مع هذا.
استعراض تاتش هو فرحان. توقفك وحدودك فتحت مواضع جديدة لأنك قمت بتعيينها في الاتجاه الخاطئ. إذا كنت قصيرا وحددت حد أدنى من السعر الحالي الذي هو البيع المحدود، فستفتح مركزا جديدا. إذا قمت بإنشاء حد-شراء فإنه سيتم تفعيل عن طريق إغلاق موقفك ولن تفتح أي جديدة. اكتشفت هذا قبل بضعة أيام وحسن الحظ فقط فقدت بضعة دولارات قبل أدركت خطأ ماي. كما أنه لا يهم ما إذا كان قد دعا إلى أمر الحد الذي يجب عليك تغيير الاتجاه يدويا. (الافتراضي هو الحد بيع)
الشيء الكبير الذي تبحث عنه مع غفت هو أنها تغلق كل ما تبذلونه من الصفقات حتى عندما يكون لديك نصف الأسهم الخاصة بك اليسار في الحساب (بدلا من إغلاق الصفقة الخاصة بك عندما يكون لديك 0). بطبيعة الحال جميع الصفقات تتحرك ضدك قبل أن تتحرك بالنسبة لك، وهذا هو المال المثالي مما يجعل عملية احتيال بالنسبة لهم. (نعم كنت ثقيلة قليلا على تلك التجارة وأنا مسؤول عن ذلك، ولكن الرئيسي الذي أشر هنا هنا)
أنا فقط أتمنى أن أجري بعض البحوث قبل التداول معهم.
كما اشتكى لهم ل 100 غابة طويلة 97٪ منهم انخفض السعر إلى أسفل. حتى الآن قرروا إغلاق حسابي. أنا في الائتمان لكنها سوف تغلق في 30 يوما حسابي. لا يزال لدي رصيد على موقفي المفتوح. أجد هذا غير قانوني تماما ومجنون. لأن هذا سوف يسبب لي المزيد من فقدان أموالي. لقد نظفوني من مدخراتي.

سوق الفوركس ووتش - تجنب الغش تجارة العملات الأجنبية والاحتيال.
هل أنت مهتم في تجارة الفوركس وتريد أن تعرف المزيد عن احتيال الفوركس، والاحتيال السلع، وغيرها من الحيل الاستثمار أو مهتمة فقط في قراءة تلك القصص المذهلة؟ ثم فوريكسفرود هو المكان المناسب لك! اقرأ عن برنامج استشاري خبير الاحتيال، وحيل وسيط الفوركس، والحسابات المدارة الاحتيال هيب، ومخططات بونزي والإشارات مولد إشارة. وهناك طريقة رائعة للبدء هو مقالنا واسعة النطاق على أنواع مختلفة من الحيل وما ينبغي النظر لمنع الفوركس والاحتيال السلع الأساسية.
تحقق أيضا: FxExplained. co. uk هو موقع تداول الفوركس مقرها المملكة المتحدة الجديد تركز على التحليلات والمواد التعليمية. أنها توفر لمحة عامة رائعة من منظمي وسيط الفوركس من بين أمور أخرى.
يوفر فوريكسفرود قدرا كبيرا من الموارد الممتازة في قسم مقالات الفوركس، تعلم الفوركس دورة للمبتدئين والمواد الشعبية إلى اليمين. كما قمنا بتجميع قائمة من وسطاء الفوركس الموثوق بهم لتختار من بينها. هدفنا هو تلبية كل حاجة تداول العملات الأجنبية.
وسيط مميز.
Plus500 هي خدمة كفد. يتم تنظيمها بشكل جيد من قبل فكا، سيسيك، أسيك وغيرها (انظر مراجعة كاملة للحصول على التفاصيل) أنت لا تملك أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية.
مع Plus500 يمكنك تداول العقود مقابل الفروقات على الفوركس والسلع، كريبتوكيرنزيز والأسهم والمؤشرات، إتفس.
بلوس 500 يجعل خيارا جيدا للتجار غير الولايات المتحدة مع سهلة الاستخدام منصة التداول التي توفر متعددة القدرة على تداول الأصول. يمكن للمتداولين الجدد الاستفادة من الوقت غير المحدود لاستخدام الحساب التجريبي، في حين يمكن للتجار المخضرمين الاستفادة من انتشار الصفقات الديناميكية. أيضا، منصة التداول Plus500 تقدم التجار إمكانية دمج صفقاتهم في الأسواق المالية الأخرى، كل ذلك على شاشة واحدة. عموما، Plus500 يجعل خيارا ممتازا لوسيط على الانترنت.
اقرأ المزيد عن ذلك في استعراضنا ل Plus500.
ويؤدي تداول العملات الأجنبية على الهامش إلى ارتفاع مستوى المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع أنواع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن يسبب نتائج إيجابية وسلبية.
أسئلة وأجوبة: الناس يسألون.
أحدث المقالات.
المواد شعبية.
كريبتوكيرنسي التداول.
بيتكوين، إثريوم، ليتسوان، مونتيرو وتموج. معرفة أي السماسرة تقدم التداول في كريبتوكيرنسيز. كيف تعمل كريبتوكيرنسيز والحيل الممكنة لمشاهدة.
وقد اجتذبت الضجيج الأخيرة على التقييمات بيتكوين كنز من المحتالين.
أحدث جنون في تقييم أسعار الأسهم المتضخمة تدور حول المتنافسين العملة التشفير، على حد سواء بيتكوين ومنافسه التنافسي، إثريوم. أينما تسود الضجيج المالي، يرافقه نقص حاد في العناية الواجبة، وسوف تنتشر الحيل دائما.
نصائح تجارة الفوركس - 20 الأشياء التي تحتاج إلى معرفته ليكون تاجر ناجح.
وقد تسبب الفوركس في خسائر كبيرة للعديد من التجار غير ذوي الخبرة وغير المنضبطين على مر السنين. لا تحتاج أن تكون واحدة من الخاسرين. وهنا عشرين نصائح تداول العملات الأجنبية التي يمكنك استخدامها لتجنب الكوارث وتعظيم إمكاناتك في سوق صرف العملات.
نحصل على الكثير من الأسئلة حول كيفية البدء في مجال تداول العملات الأجنبية لذلك قررنا نشر هذه الدورة القصيرة لأولئك الذين بدأوا للتو التي تريد أن تتعلم كيفية التجارة النقد الاجنبى. بدء دورة تداول الفوركس.
مزيد من المعلومات حول عمليات احتيال الفوركس & أمب؛ الاحتيال.
احتيال الفوركس هو مشكلة متنامية. ويمكن العثور عليها في كل مكان من غرفة المرجل احتيال الفنان، لبعض الرجل التقيت في المقهى في اليوم الآخر، حتى في الماضي سماسرة موثوقة والمديرين التنفيذيين وقد شاركت في الحيل الفوركس. الضحايا الأكثر شيوعا هم الذين يعتقدون أنه لن يحدث لهم أبدا. على الرغم من عدم وجود وسيلة مضمونة لتجنب الاحتيال الفوركس، فمن الممكن للتجارة، وتقليل فرصة أن تصبح ضحية لعملية احتيال الفوركس، والازدهار في سوق الفوركس مما يتيح لك البقاء المجتهد والتنبيه في كل قرار تقوم به. لا تدع الخاص بك الثابت كسب دولار تصبح ربحا سهلا لبعض الفوركس احتيال الفنان، تأكد من أن أي شخص اخترت القيام بأعمال تجارية مع ينظم على النحو الواجب في البلاد التي تعمل من.
مقالات شعبية أخرى.
الوسيط الجديد؟ تجنب الغش & أمب؛ تعظيم الأرباح.
دليل كامل حول كيفية اختيار وسيط الفوركس. هذه المادة المتعمقة تسرد كل الأشياء التي يجب أن تعرف للمساعدة في العثور على وسيط موثوق بها. تجنب الحيل وعدم دفع أكثر من اللازم!
برامج الفوركس هيب - علامات حكاية تيل من احتيال الفوركس.
برامج الاستثمار عالية الغلة أو هيب هو عندما يخدع الفنان والمنتسبين له المستثمرين من خلال وعود العائد على الاستثمار تصل إلى 80 في المئة يوميا.

No comments:

Post a Comment