Saturday 3 March 2018

خيارات التداول ثينكرسويم


البقاء على حافة.


مع أشد.


أدوات في المربع.


عندما يتعلق الأمر أدوات التداول، ثينكورسويم ® ليست مجرد منصة جو المتوسط. فهو يوفر لك التكنولوجيا المبتكرة جنبا إلى جنب مع الميزات المتطورة. حتى تتمكن من تحليل، ووضع الاستراتيجيات، والتجارة مثل انها الأعمال لا أحد.


الرسوم البيانية والدراسات الفنية.


ماذا يفعل الايجابيات التي لا؟ مع ثينكرزويم، ليس كثيرا. خصوصا عندما يكون لديك الوصول إلى ميزة الغنية الرسوم البيانية ودراسات فنية أكثر من على أي منصة أخرى.


سريع بيتا تم.


رؤية السوق في ضوء جديد كليا. ربما كنت قد سمعت ذلك من قبل. ولكن بيتا سريع يضيء حقا. هذه الدراسة تد أميريتريد الملكية، حيث بيانات التسعير أكثر حداثة لها تأثير أكبر من بيانات التسعير القديمة، مفيد بشكل خاص عند تحليل الأوراق المالية التي تصبح أكثر تقلبا أو الخروج من الاتجاهات التاريخية.


ثينكسكريبت ®


العثور على مؤشر فني مثالي يمكن أن يكون تحديا على أقل تقدير. مع ثينكسكريبت، يمكنك التلاعب المخططات والدراسات الموجودة. أو إنشاء الخاصة بك وحتى اسم لهم بعد نفسك. قوة التحليلات في يديك الآن.


فحص / المسح الضوئي / التقطيع.


هذا النوع من القرصنة لن تهبط لك وراء القضبان. ولكن سوف تساعدك على كسر رمز القرصنة للعثور على الأوراق المالية التي تريدها. مسح للأسهم والخيارات التي تلبي المعايير الخاصة بك، وسهولة تصفية تلك التي لا.


تداول أزواج.


تذهب طويلة وتذهب قصيرة. انها ليست مسرحية من روندباك الخلط. انها التداول أزواج. شراء موقف واحد وقصيرة الأمن ذات الصلة في معاملة في وقت واحد. 3.


3 أزواج التداول يتطلب الرصد والإدارة الفعالة وغير مناسبة لجميع المستثمرين.


استراتيجية الأسطوانة ®


اتخاذ موقف الذي يستمر. واحد حقا، يدوم حقا. مع الأسطوانة الاستراتيجية، يمكنك تعيين استراتيجية الدعوة المغطاة الخاصة بك في وقت مبكر، وأنها لفة تلقائيا إلى الأمام لطالما كنت تريد - استنادا إلى المعايير الخاصة بك. 4.


4 يمكن أن تترتب على استراتيجيات التدوير تكاليف معاملات كبيرة، بما في ذلك عمولات متعددة، مما قد يؤثر على أي عائد محتمل. أنت مسؤول عن جميع الطلبات التي تم إدخالها في حسابك الموجه ذاتيا.


ملف الشركة.


إذا كنت تعتقد أنك تعرف أكثر من المحللين، ووضع التنبؤات الخاصة بك على المحك. استخدام ملف الشركة لتحليل برامج تشغيل الإيرادات ومعرفة التأثير المحتمل على العوائد. المضي قدما، وتظهر الايجابيات. 5.


5 معلومات الشركة (تريفيس ®) المعلومات / التقديرات المقدمة من انسايت جورو شركة، وهي شركة منفصلة وغير منتسبة. وتتأثر أسعار األسهم بعوامل عديدة، كما أن تقديرات األسعار في المستقبل غير مضمونة.


بحوث البيانات الأساسية.


تريد الحصول على يديك على بعض احصائيات شركة العصير؟ انقر على علامة التبويب الأساسية للبيانات. الحصول على الأرباح المالية الرئيسية، والنسب، وأكثر من ذلك كل ما تحتاجه للغوص في أحدث حالة من الأعمال التجارية.


بابيرموني ®


التداول والمخاطر. انهم مثل زبدة الفول السوداني وهلام - صفقة صفقة. ولكن بابيرموني يتيح لك اختبار القيادة الاستراتيجيات والحصول على راحة مع ثينكورسويم باستخدام حسابات افتراضية، لذلك لم يكن لديك لخطر الدايم. 6.


6 التطبيق بابيرموني هو لأغراض تعليمية فقط. لا يضمن التداول الافتراضي الناجح الاستثمار الناجح للأموال الفعلية. سجل الان.


thinkOnDemand.


أتمنى كانت هناك الاعادة الفورية للتجارة؟ لدينا ميزة ثينكونديماند كنت قد غطت. سجلت الإعادة بيانات السوق من فترة زمنية سابقة وتداولها تماما كما لو كان الوقت الحقيقي. انها كمية لا تصدق من البيانات في متناول يدك. 7.


7 البيانات المتاحة من 7 ديسمبر 2009.


ثينكورزويم ® موبايل.


تد سميت أميريتراد # 1 اللوحي التطبيق من قبل ستوكبروكرز 8.


و # 1 منصات متنقلة / التداول من قبل المستثمر الأعمال اليومية. 9.


"لدينا التطبيق لذلك". دوه، الذي لا هذه الأيام؟ ولكن في حين أن معظم التطبيقات هي نسخ أسفل من موقع على شبكة الإنترنت، يتم يدويا منصة لدينا في التعليمات البرمجية، خط على الخط، لأجهزة أبل ® أندرويد تم. ثينكورزويم موبايل يجلب لك كل من البيانات ومعظم القدرات المتاحة على ثينكورزويم. نحن الرائدة في تجارة المحمول لسبب ما. 10.


كل تجربة لديها التعلم.


منحنى، ونحن نفعل كل شيء نحن.


يمكن لتقصير لك.


لتكون قادرة على كسب لديك للتعلم. انها حقيقة. التعليم أمر لا بد منه في التداول. ولكن كيف تحصل على تعليم؟ هذه هي مكالمتك. التخلص من طريقة المدرسة القديمة للتعلم واتخاذ نهج أكثر تفاعلية.


لا نرى الشر.


هناك الكثير من البيانات هناك. لدينا أشرطة الفيديو المتدفقة والموارد التعليمية تأكد من أنك ترى فقط ما تريد أن ترى-وترك انقطاع التجارية مزعج وراء.


بث نبك.


السوق لا ينام. لا ينبغي أن تيار المعلومات الخاصة بك. الحصول على الأخبار نبك الحية من الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا للبقاء حتى الآن على ما يحدث على مدار الساعة، من جميع أنحاء العالم.


نبك الآجلة الآن.


الاسم فعلا يقول كل شئ. العقود الآجلة الآن، أول منصة متعددة مكرسة لتداول العقود الآجلة، لديها التجار الموالية تقديم الأفكار والبحوث حول ما يحدث في أسواق العقود الآجلة اليوم.


مركز التعلم ثينكورسويم.


التجار، وتلبية مركز التعلم ثينكورزويم-أفضل صديق جديد. هذا أرشيف واسعة من الدروس، كيف-توس، وأكثر من ذلك سيكون لديك الذهاب إلى المساعدة في العديد من الميزات والوظائف من ثينكورزويم.


بابيرموني ®


الباردة، والصعبة النقدية للحرف من اختيارك؟ انها لك. في ورقة المال، وبطبيعة الحال. واحدة من منصات التداول الورق الأكثر قوة المتاحة، بابيرموني يمنحك حساب هامش الظاهري و إيرا الظاهري، كل بتمويل مع 100،000 $. حتى تتمكن من اختبار الاستراتيجيات قبل وضع المال الحقيقي على الخط. 14.


14 تطبيق بابيرموني هو لأغراض تعليمية فقط. لا يضمن التداول الافتراضي الناجح الاستثمار الناجح للأموال الفعلية.


thinkManual.


"كتيب." مجرد صوت الكلمة قد تجعلك كرينج. ولكن هذا ليس نوع من دليل من شأنها أن تجعل الدماغ يضر. انها أكثر من هضم، بداية سريعة دليل منصة مع روح الدعابة.


ترادويس سم.


تعرف على ما يعرفه الايجابيون. عند الاشتراك في شركائنا خدمة النشرة الإخبارية الاستشارية ترادويس، وهذا هو. شادو شهدت مجلس شيكاغو السابق لتبادل الخيارات ® (كبو) التجار الكلمة للحصول على توصيات لفتح وتعديل وإغلاق الصفقات الخيار على أساس الاستراتيجيات الخاصة بك. 15.


15 ترادويس المستشارين، وشركة تد أميريتراد، وشركة هي شركات منفصلة ولكن التابعة لها. يتم تقديم الخدمات الاستشارية حصرا من قبل تريدويس المستشارين، وشركة وتقدم خدمات الوساطة حصرا من قبل تد أميريتراد، وشركة سوف الاشتراك في التجارة المستشارين تشمل رسوم شهرية. يرجى الاتصال بخبير الاختصاص للحصول على مزيد من المعلومات، بما في ذلك متطلبات الأهلية.


لم يكن لديك لدخول عالم التداول وحده. الحصول على خدمة استشارية طرف ثالث على الجانب الخاص بك. تلقي توصيات، وتعلم استراتيجيات مختلفة، وحتى يكون الصفقات وضعت نيابة عنك تلقائيا. 16.


سيك الكشف عن المخاطر على تجارة السيارات 16 أوتوتريد هي خدمة تد أميريتريد، وشركة، المتاحة لتحديد حسابات تد أميريتريد. يرجى االتصال ب تد أميريتريد للحصول على مزيد من المعلومات، بما في ذلك متطلبات األهلية.


دروس السباحة سم.


الغوص في العيش، دروس السباحة اليومية في الساعة 11:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة لمعرفة جميع إنز أند أوتس من ثينكرسويم من التجار السابقين وخبراء منصة. أو أخذ ثينكورسويم يغرق كل يوم في 1:30 بعد الظهر. إت لعروض المنصة والعروض الفردية الموجهة نحو التجارة، الرسوم البيانية، وتحليل علامات التبويب. لجميع المبتدئين، اغمس أصابع قدميك في البث الشبكي لبركة الخوض كل يوم اثنين في الساعة 4:30 بعد الظهر. إت لبدء مع الأساسيات.


ثينكموني ®


ماذا تحصل عند مزج نصائح التداول باردة، والخيارات الدراية، والتصوير الذكي؟ وهناك سبب وجيه لاتخاذ استراحة القهوة. دعونا نقول فقط ثينكموني الحائز على جائزة ليست مجلة الجدة الخاصة بك.


لا تتحدث عن الشر.


التجار لا يحاولون دائما أن يرفعوا بعضهم البعض. في بعض الأحيان، يمكن أن تساعد بعضها البعض أيضا. تبادل الاستراتيجيات والأفكار، وأكثر من ذلك في واحدة من غرف الدردشة لدينا.


شادوترادر ​​تم لاونج.


فني السوق الشخصية الخاصة بك في بيك الخاص بك والدعوة؟ آه أجل. الحصول على تعليقات حية وحيوية طرف ثالث وتحليل على اتجاهات القطاع والأسهم الفردية، وأكثر من ذلك وقتما تشاء. 17.


17 شادوترادر ​​تكنولوجيز و تد أميريتريد، وشركة هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة. تد أميريتريد لا تؤيد المحتوى المقدم في صالة شادوترادر.


ثينكسكريبت ® صالة.


يشعر وكأنه اظهار أحدث وأكبر خلق مشفر؟ ثينكسكريبت صالة هو المكان المناسب ليكون. تعلم، سؤال، وتبادل الأفكار مع زملائه النصياء الذين يعرفون كيفية التحدث لغتك.


لا تبقي على رفاقا التاجر الخاص بك. عند العثور على كوندور الحديد أو انتشار العمودي التي عملت بالنسبة لك، يصرخون من أسطح المنازل - أو تقاسمها عن طريق نشر إلى المنتدى على الانترنت، ميتراد. 18.


18 ميتراد هي خدمة من ميتراد، وشركة، وهي شركة منفصلة ولكن التابعة لها. تد أميريتريد ليست مسؤولة عن خدمات ميتراد، أو المحتوى المشترك من خلال الخدمة.


لا تسمع أي شر.


السوق مليئة الشائعات. من الصعب معرفة ما هو صحيح أو أكثر فقط القيل والقال في وول ستريت. ولكن لدينا النصيحة طرف ثالث الحية تمكنك من سماع كل شيء مباشرة من الطابق التجاري، لمساعدتك على تحديد ما يجب العمل على.


بنزينغا سكوك.


تصفية الضوضاء. انها اصعب مما يبدو. ولكن بنزينغا سكوك يعطي فقط المعلومات الأكثر في الوقت المناسب على أسواق السلع الآجلة والعقود الآجلة. حتى تعرف ما يستحق القراءة وما ركلة إلى كبح. 19.


19 بنزينغا هي علامة تجارية لشركة بنزينغا، ليك.


ماركيتكاست سم.


أتساءل ما يحدث حقا في حفرة الآجلة؟ سماع ذلك لنفسك. الاستماع إلى ماركيتكاست للتعليق S & P 500 الحية في المستقبل مباشرة من أرضية كبوت (مجلس شيكاغو للتجارة).


أخبار فكس العالمية والدردشة.


أخيرا. غرفة دردشة حصرية لتجار الفوركس. سماع والتعليق على صوتيات الصوت الحية التي تكرس وحدها للأخبار والمعلومات التي تتحرك أسواق العملات العالمية.


اكتشف كيفية تداول الخيارات في سوق المضاربة.


تعلم الأساسيات واستكشف الفرص الجديدة المحتملة حول كيفية تداول الخيارات.


يوفر سوق الخيارات مجموعة واسعة من الخيارات للتاجر. مثل العديد من المشتقات، والخيارات أيضا تعطيك الكثير من النفوذ، مما يسمح لك للتكهن مع رأس المال أقل. كما هو الحال مع جميع استخدامات الرافعة المالية، يمكن أيضا زيادة احتمال الخسارة.


البدء.


استكشف المعلومات والموارد أدناه لمعرفة كيفية تداول الخيارات. إذا كان لديك أسئلة على طول الطريق، اتصل بأخصائي للمساعدة.


فهم الأساسيات.


والخيار الطويل هو عقد يمنح المشتري الحق في شراء أو بيع الضمان أو السلعة الأساسية في تاريخ وسعر محددين. ليس هناك أي التزام لشراء أو بيع في العقد، ولكن ببساطة الحق في & لدكو؛ ممارسة & رديقو؛ العقد، إذا قرر المشتري القيام بذلك. ويطلق على الخيار الذي يمنحك الحق في شراء ما يسمى & لدكو؛ دعوة، & رديقو؛ في حين أن العقد الذي يمنحك الحق في البيع يسمى "وضع". وعلى العكس من ذلك، فإن الخيار القصير هو عقد يلزم البائع إما بشراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر محدد، من خلال تاريخ محدد. وعندما يمارس المشتري خيارا طويلا يمارس العقد، يكون البائع "خيارا" مختصرا، وهو ملزم بالتصرف.


لجعل هذا أكثر وضوحا، واسمحوا استخدام العالم الحقيقي القياس و هيليب؛ لنفترض أنك تسوق التسوق لساعة جد جد أثرية وتجد السعر المثالي بالسعر المناسب: 3000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). ولكنك لن تحصل على النقد لمدة ثلاثة أشهر أخرى. تتحدث إلى المالك ويوافق على بيعه بهذا السعر في غضون ثلاثة أشهر مع تاريخ انتهاء محدد، ولكن عليك أن تدفع 100 دولار للموافقة على العقد. بعد ثلاثة أشهر، لديك المال وشراء على مدار الساعة في هذا السعر.


ولكن ربما اكتشفت أن الساعة كانت مملوكة من قبل تيودور روزفلت، الأمر الذي يجعلها قيمتها 10،000 $. لديك الحق في ممارسة الخيار الخاص بك وشرائه ل 3000 $، المعاوضة لكم ربح 6،900 $ (ناقص تكاليف المعاملات). من ناحية أخرى، لنفترض أن هذا الأمر لم يكتشف أنه ليس عتيقا على الإطلاق، ولكن قيمة الإزعاج تبلغ قيمتها 500 دولار فقط (أو ما يعادله بالعملة المحلية). أنت تحت أي التزام لممارسة الخيار الخاص بك وشرائه في 3000 $، حتى تتمكن من اختيار عدم شرائه على الإطلاق، والسماح ببساطة العقد تنتهي. على الرغم من أنك لا تزال خارج $ 100، على الأقل كنت & رسقوو]؛ لا عالقة مع ساعة تستحق جزءا من ما دفعته لذلك. من وجهة نظر البائع الخيار، في السيناريو الأول يحصل على 100 $، ولكن في وقت لاحق اضطر لبيع الساعة على أقل من القيمة السوقية الحقيقية. في السيناريو الثاني، وقال انه يحتفظ على مدار الساعة، و 100 $ كنت تدفع في قسط.


إذا كنت تفهم هذا المفهوم كما ينطبق على الأوراق المالية والسلع، يمكنك أن ترى كيف مفيدة قد يكون لخيارات التجارة. بالنسبة لكمية صغيرة نسبيا من رأس المال، يمكنك الدخول في عقود الخيارات التي تمنحك الحق في شراء أو بيع الاستثمارات بسعر محدد في تاريخ مستقبلي، بغض النظر عن سعر الضمان الأساسي هو اليوم.


خيارات التداول.


بعض الأمور التي يجب مراعاتها قبل خيارات التداول:


الرافعة المالية: السيطرة على استثمار كبير مع كمية صغيرة نسبيا من المال. هذا يسمح بعوائد قوية محتملة، ولكن يجب أن تكون على علم أنه يمكن أن يؤدي أيضا إلى خسائر كبيرة.


المرونة: خيارات تسمح لك للمضاربة في السوق في مجموعة متنوعة من الطرق، واستخدام عدد من الاستراتيجيات الإبداعية. هناك مجموعة واسعة من عقود الخيارات المتاحة للتداول لكثير من الأوراق المالية الأساسية، مثل الأسهم والمؤشرات، وحتى العقود الآجلة.


التحوط: إذا كان لديك مركز قائم في سلعة أو مخزون، يمكنك استخدام عقود الخيار لقفل المكاسب غير المحققة أو تقليل الخسارة مع رأس المال الأولي أقل.


إعداد حساب.


يمكنك التداول والاستثمار في الخيارات في تد أميريتريد مع عدة أنواع الحسابات. كما ستحتاج إلى تقديم طلب للحصول على امتيازات الهامش والخيارات في حسابك.


اختيار منصة التداول.


مع حساب تد أميريتريد، سيكون لديك الوصول إلى خيارات التداول على منصة على شبكة الإنترنت، وكذلك لدينا منصة أكثر شمولا ثينكورسويم.


منصة ثينكورزويم هو للمتداولين خيارات أكثر تقدما. ويتميز أدوات النخبة ويتيح لك مراقبة سوق الخيارات، والتخطيط لاستراتيجيتك، وتنفيذها في واحدة مريحة وسهلة الاستخدام ومتكاملة المكان. أيضا، إذا كنت تخطط للمشاركة في الخيارات المعقدة الصفقات التي تتميز ثلاثة أو أربعة & لدكو؛ الساقين، & رديقو؛ أو الجانبين من التجارة، ثينكورزويم قد يكون مناسبا لك.


وبالإضافة إلى ذلك، تد أمريتراد ديه تكنولوجيا التداول المحمول، مما يسمح لك ليس فقط مراقبة وإدارة الخيارات الخاصة بك، ولكن عقود التجارة الحق من الهاتف الذكي أو الجهاز المحمول أو آي باد.


تطوير استراتيجية التداول.


مثل أي نوع من التداول، فإنه من المهم لتطوير والتمسك استراتيجية التي تعمل. يميل التجار إلى بناء استراتيجية تقوم على التحليل الفني أو الأساسي. ويركز التحليل الفني على الإحصاءات الناتجة عن نشاط السوق، مثل الأسعار السابقة والحجم والعديد من المتغيرات الأخرى. وتستخدم الرسوم البيانية وغيرها من التكنولوجيات المماثلة. ويركز التحليل األساسي على قياس قيمة االستثمار استنادا إلى البيانات االقتصادية والمالية واالحتادية الفدرالية. يستخدم العديد من التجار مزيج من التحليل الفني والأساسي.


سواء كنت تستخدم التحليل الفني أو الأساسي، أو مزيج من الاثنين معا، هناك ثلاثة متغيرات أساسية تدفع تسعير الخيارات إلى أن تضع في اعتبارها أثناء وضع إستراتيجية:


سعر الضمان أو السلعة الأساسية.


وقت انتهاء الصلاحية.


التقلبات الضمنية على أساس التأثيرات السوقية والتوقعات المستقبلية.


مع ثينكورسويم، سيكون لديك أدوات لمساعدتك على تحليل هذه المتغيرات وأكثر من ذلك. سوف تجد أيضا الكثير من طرف ثالث البحوث الأساسية والتعليق، فضلا عن العديد من أدوات توليد فكرة. يمكنك حتى & لدكو؛ تجارة الورق و رديقو؛ وممارسة الاستراتيجية الخاصة بك دون المخاطرة رأس المال. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك استكشاف مجموعة متنوعة من الأدوات لمساعدتك على صياغة استراتيجية تداول الخيارات التي تعمل بالنسبة لك. يمكنك أيضا الاتصال أخصائي الخيارات أميتريد تد في أي وقت عن طريق الدردشة، عن طريق الهاتف 866-839-1100 أو عن طريق البريد الإلكتروني 24/7.


بناء المهارات الخاصة بك.


سواء أكنت ترغب في الاستثمار، أو من ذوي الخبرة في استكشاف الخيارات، يجب تطوير المهارات التي تحتاجها للاستفادة من خيارات التداول باستمرار. سوف تجد ويب بلاتفورم هو وسيلة رائعة للبدء. للتجار المخضرم، ثينكورزويم، لديه كمية لا نهاية لها تقريبا من الميزات والقدرات التي من شأنها أن تساعد على بناء مهاراتك المعرفة والخيارات التجارية.


ما يجب أن تكون شركة الخدمات المالية الخاصة بك.


نرى ما يميزنا عن بقية مع شركائنا أعلى 6 أسباب لاختيار تد أميريتراد.


نرى كيف كومة.


قارن تد أميريتريد لشركات الخدمات المالية الرائدة الأخرى.


أفضل للاستثمار على المدى الطويل.


على مدى خمس سنوات متتالية، قمنا بتصنيف رقم 1 للاستثمار طويل الأجل في استبيان الوسيط الإلكتروني لبارون لعام 2017.


تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.


# 1 للاستثمار طويل الأجل.


وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.


يتم توفير الموارد التعليمية لأغراض المعلومات العامة فقط، ولا ينبغي اعتبارها توصية فردية أو نصيحة.


الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. تداول الخيارات تخضع ل تد استعراض أميريتريد والموافقة عليها. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.


الأداء السابق للأمان أو الاستراتيجية لا يضمن النتائج أو النجاح في المستقبل.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2018 تد أميريتريد.


خيارات.


ابقى على تواصل.


الاتصال، البريد الإلكتروني 24/7 أو زيارة فرع.


اتصل بنا: 800-454-9272 مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما.


+ الحصول على ما يصل إلى 600 $ *


إدارة استراتيجية خياراتك مع زعيم في تداول الخيارات.


سواء كنت المتداول الأسهم جديد لتداول الخيارات أو المخضرم محنك، تد أميريتراد يمكن أن تساعدك على متابعة استراتيجيات تداول الخيارات مع منصات التداول قوية، والموارد توليد فكرة، والتعليم والدعم الذي تحتاجه.


مزايا تداول الخيارات.


فرصة للمضاربة باستخدام قوة النفوذ. وهذا يسمح بعوائد محتملة قوية، ولكن يمكن أن يؤدي أيضا إلى خسائر كبيرة. تحوط موقفك مع إمكانية لقفل في الربح في الأمن الأساسي، أو للمساعدة في تقليل المخاطر السلبية المحتملة.


لماذا خيارات التجارة في تد أميريتراد.


لا رسوم منصة أو الحد الأدنى للتجارة الحصول على نوع من القيمة التي تستحقها مع تد أميريتراد. لا تتمتع أي رسوم الاشتراك أو الوصول إلى استخدام منصات التداول لدينا، بالإضافة إلى عدم وجود الحد الأدنى للتجارة. استكشاف التسعير لدينا واضحة. فرصة-سيزينغ منصات التداول بسرعة الاستفادة من الفرص مع ثينكورزويم المتقدم & ريج. منصة التداول مع أدوات النخبة. الحصول على معرفة مع تد أميريتريد حساب سيكون لديك الوصول إلى الأدوات الاجتماعية والدعم، مثل الدردشة التفاعلية مع التجار الآخرين، ويعيش الصوت يغذي من حفر الآجلة، ويعيش، في منصة دروس السباحة.


A خيارات قوية دويتو التداول: التكنولوجيا وفكرة الجيل.


مع تد أميريتراد، يمكنك الوصول إلى منصة ثينورسويم متطورة ومجموعة متنوعة من أدوات البحث لمساعدتك على توليد خيارات الأفكار التجارية وشحذ الاستراتيجيات الخاصة بك.


thinkorswim.


استخدام منصة من وسيط يدعى من بين "أفضل للتجار الخيارات" من قبل بارون في 2017 على الانترنت وسيط الترتيب.


تنفيذ مجموعة واسعة من استراتيجيات التداول الخيارات مع سرعة وسهولة إدخال بسرعة الصفقات المعقدة الصفقات تدريب نفسك دون المخاطرة الأموال مع بابيرموني & ريج؛ عرض التقلب الضمني لسلسلة الخيارات مع الرسوم البيانية التقلبات في لمحة.


أدوات البحث عن فكرة إنشاء.


أدوات على المستوى المهني.


تتيح لك ميزة تتبع الاتجاهات الممتازة وأدوات استخراج البيانات التعرف على الفرص التجارية.


الأسهم هاكر.


شاشة للأسهم التي تفي بالمعايير الخاصة بك باستخدام البيانات الأساسية والتقنية والخيارات ذات الصلة.


مخططات قوية.


ميزة الغنية الرسوم البيانية تعطيك الذخيرة لأفكار جديدة.


العملات الأجنبية خريطة.


الحصول على نظرة العين من كل سوق العملات الرئيسية على منصة واحدة.


تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.


# 1 للاستثمار طويل الأجل.


يتم الحصول على البحوث والأدوات من طرف ثالث من الشركات التي لا تنتمي إلى تد أميريتراد، ويتم توفيرها لأغراض إعلامية فقط. في حين أن المعلومات تعتبر موثوقة، تد أميريتراد لا يضمن دقتها، اكتمالها، أو ملاءمتها لأي غرض، ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامه.


وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.


تنطوي الخيارات على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث إن المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. امتيازات تداول الخيارات تخضع لمراجعة تد أميريتريد والموافقة عليها. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.


فروق الأسعار، والسترات، وغيرها من استراتيجيات الخيارات متعددة الساق يمكن أن تنطوي على تكاليف المعاملات الكبيرة، بما في ذلك عمولات متعددة، والتي قد تؤثر على أي عائد محتمل. هذه هي استراتيجيات الخيارات المتقدمة وغالبا ما تنطوي على مخاطر أكبر، وأكثر تعقيدا من المخاطر، من الخيارات الأساسية الصفقات.


ويتوقف الحصول على بيانات السوق في الوقت الحقيقي على قبول اتفاقات التبادل. يختلف الوصول المهني وقد يتم تطبيق رسوم الاشتراك. انظر عمولة ورسوم السمسرة للحصول على التفاصيل.


* تد أميريتراد لا تتقاضى رسوم منصة، والصيانة، أو عدم النشاط. ولا تزال الرسوم ورسوم الخدمات ورسوم الاستثناء سارية. يرجى مراجعة الجدول الزمني للجدول الزمني والأسعار والرسوم للحصول على التفاصيل.


الأداء السابق للأمان أو الاستراتيجية لا يضمن النتائج أو النجاح في المستقبل.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2018 تد أميريتريد.


thinkorswim.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما.


+ الحصول على ما يصل إلى 600 $ *


عادل، التسعير واضحة.


لا رسوم خفية أو هياكل التسعير المعقدة.


أفضل للخيارات التجار.


تد أمريتراد تعادل لأعلى تصنيفات النجوم في 4 فئات رئيسية، بما في ذلك أفضل للتجار الخيارات (ثينكورزويم) مع 4 1/2 النجوم.


التجارة حتى مستوى.


مع ثينكرزويم & ريج؛ التجارة حتى مستوى مع ثينكرزويم & ريج؛


الحصول على أدوات التداول على مستوى النخبة والموارد القوية مع ثينكورسويم. الأسهم التجارية والخيارات والعقود الآجلة، وفوركس على منصة التداول الشخصية الخاصة بك، والمدعوم من رؤى والتعليم لمساعدتك على مسمار حتى الاستراتيجيات والتقنيات الأكثر تعقيدا.


السوق لا تقع أبدا. لماذا ينبغي لنا؟


في سوق تنافسية، تحتاج الابتكار المستمر. استكشاف الميزات الرائدة لدينا.


مرحبا بك في مركز بيانات الماكرو.


الوصول إلى مجموعة واسعة من البيانات حول صحة الولايات المتحدة والاقتصادات العالمية، مباشرة من بنك الاحتياطي الفيدرالي، مع أداة البيانات الاقتصادية الجديدة. الاستفادة من أكثر من 400،000 نقاط البيانات الاقتصادية التي تمتد ست قارات، والعثور على المؤشرات الاقتصادية الرئيسية بسرعة مع منصة محرك البحث، ونقاط البيانات الرسم البياني مع مرور الوقت لقياس الأداء الاقتصادي.


مزامنة النظام الأساسي الخاص بك على أي جهاز.


البقاء على قيد الحياة مع السوق عبر جميع الأجهزة الخاصة بك. مع ثينكورسويم، يمكنك مزامنة التنبيهات الخاصة بك، والحرف، والرسوم البيانية، وأكثر من ذلك. من الأريكة إلى السيارة إلى مكتبك، يمكنك أن تأخذ منصة التداول معك أينما ذهبت.


المساعدة دائما في متناول اليد.


الحصول على مساعدة شخصية لحظة كنت في حاجة إليها مع دردشة في التطبيق. نص مباشر مع متخصص في التداول للحصول على إجابات فورية لأصعب الأسئلة التجارية الخاصة بك. يمكنك حتى مشاركة الشاشة للمساعدة في التنقل في التطبيق.


عندما يدعو السوق. الإجابة عليه.


إنشاء تنبيهات مخصصة للأحداث التي تهمك مع مجموعة قوية من المعلمات. اختر من قائمة منتقاة مسبقا للأحداث الشائعة أو أنشئ قائمة بنفسك باستخدام معايير مخصصة. عندما يضرب الفرصة، يمكنك الانقضاض بنقرة واحدة، والحق من التنبيه.


الاستفادة من مجتمع التداول لدينا.


لا يجب أن تكون التجارة رياضة فردية. الاستفادة من معرفة التجار الآخرين في غرف الدردشة ثينكورزويم. تبادل الاستراتيجيات والأفكار، وحتى الصفقات الفعلية مع المهنيين في السوق والآلاف من التجار الآخرين. &خنجر؛


قياس المشاعر الاجتماعية.


تصور المشاعر وسائل الاعلام الاجتماعية من الأسهم المفضلة لديك مع مرور الوقت مع ميزة الرسم البياني الجديد الذي يعرض البيانات الاجتماعية في شكل رسوم بيانية. كما أنه أداة أخرى يمكنك استخدامها عند تقييم السهم لاتخاذ قرار تداول مستنير. &خنجر؛


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما + الحصول على ما يصل إلى 600 $ *


ممارسة التداول مع بابيرموني & ريج؛


جرب الاستراتيجيات قبل وضع أموال حقيقية على الخط. **


تاجر. تم اختبار التاجر. تمت الموافقة على التاجر.


تحليل، ووضع الاستراتيجيات، والتجارة مع الميزات المتقدمة من منصة التداول على مستوى الموالية لدينا، ثينكورسويم.


التداول المتقدم.


الأسهم التجارية، الخيارات، صناديق الاستثمار المتداولة، العقود الآجلة، الفوركس، الخيارات في العقود الآجلة، وأكثر من ذلك. تعيين قواعد لتشغيل الطلبات تلقائيا التي يمكن أن تساعدك على إدارة المخاطر، بما في ذلك أوكس وأقواس. قد تكون مؤهلا لاستخدام الخيارات والعقود الآجلة في حساب الاستجابة العاجلة؛ قد تكون أيضا مؤهلا للحصول على هامش المحفظة ***، مما قد يجعل المزيد من الرافعة المالية المتاحة في حساب الوساطة الخاص بك.


التحليل الفني.


الوصول 400+ الدراسات الفنية تتراوح بين الدعم والمقاومة لشمعدان والملف الشخصي. إضافة صور إلى المخططات الخاصة بك باستخدام اختيارك من 20 الرسومات، بما في ذلك ثمانية أدوات فيبوناتشي. حتى بناء الخوارزميات الخاصة بك مع ثينكريبت & ريج. .


خيارات الخيارات.


تقييم المدخلات المحتملة واستراتيجيات الخروج بمساعدة إحصاءات الخيارات. يمكنك الاطلاع على حجم خيار اليوم الحالي ومقارنته بمتوسط ​​الخمسة أيام الماضية باستخدام مؤشر سيزل & تريد ؛. عرض التقلبات الضمنية والتاريخية للأوراق المالية الأساسية والحصول على الشعور بالسوق، مع تفصيل الخيارات المتداولة أعلى أو أقل من العطاء أو سعر الطلب أو بين السوق.


ملف الشركة.


فحص برامج تشغيل عائدات الشركة باستخدام ملف الشركة & مداش؛ أداة بحث تفاعلية من جهة خارجية مدمجة في ثينكورسويم. راجع تقسيم الشركة حسب الأقسام والنسبة المئوية لكل محرك إلى النتيجة النهائية. إجراء تعديلات افتراضية على العوامل الرئيسية للإيرادات لكل قسم استنادا إلى ما تعتقد أنه قد يحدث، ونرى كيف يمكن لهذه التغييرات أن تؤثر على إيرادات الشركة المتوقعة.


السوق الثرثرة في 140 حرفا أو أقل.


اتبع جي كيناهان على تويتر للحصول على رؤى سوق قيمة، معلومات عن أحدث أدوات ثينكورسويم، والأحداث القادمة ومظاهر وسائل الإعلام.


حتى أكثر أسباب الحب ثينكورسويم.


بث مباشر وسائل الإعلام.


الحصول على الأخبار العاجلة مع الأخبار الإخبارية الحية من نبك. الاستماع إلى ماركيتكاست للصوت الحية مباشرة من الايجابيات في الحفر التجارية.


استراتيجية الأسطوانة.


إنشاء استراتيجية مكالمة مغطاة في الجبهة باستخدام معايير محددة مسبقا، وسوف منصة لدينا لفة تلقائيا إلى الأمام الشهر حسب الشهر. تحديث البقاء على حالة استراتيجيات الخيارات الخاصة بك وأوامر من خلال التنبيهات الفورية. وخنجر؛ & خنجر.


صانع السوق موف تم (م)


م هو مقياس للحجم المتوقع لحركة السعر ويمكن أن يساعدك في إرشادك على الأسهم مع إمكانية التحركات الأكبر (صعودا أو هبوطا) على أساس تقلبات السوق. وخنجر؛ & خنجر؛ & خنجر.


الأسهم هاكر.


شاشة للأسهم التي تفي بمعاييرك، وتصفية البيانات التي لا تستخدم البيانات الأساسية والتقنية والتقنية المرتبطة بالخيارات بسهولة & مداش؛ أي سمة تقريبا التي تهمك.


تريدويز تم.


خدمة النشرة الإخبارية الاستشارية التابعة التي تمكنك من الظل شهدت مجلس شيكاغو السابق خيارات تبادل & ريج؛ (كبو) التجار للحصول على توصيات لفتح، تعديل، وإغلاق الصفقات الخيار.


مراقبة السوق.


رؤية السوق كله عرض بصريا في سهلة القراءة القراءة والرسومات. عرض محفظتك أو قائمة المراقبة في الوقت الحقيقي، ثم الغوص عميقا في أسعار العملات الأجنبية، والمكالمات مؤتمر الصناعة، والأرباح.


مدرسة نفسك في التداول.


حسابات الممارسة، والعروض، وأدلة المستخدم وأكثر من ذلك - تعلم ولكن تريد.


استراتيجيات اختبار القيادة دون وضع المال الحقيقي على الخط. واحدة من منصات التداول الورق الأكثر قوة المتاحة، بابيرموني يمنحك حساب هامش الظاهري و إيرا الظاهري، كل بتمويل مع 100،000 $.


دروس السباحة سم.


تعلم إنز و أوتس من ثينكورزويم من التجار الطابق السابق من خلال مشاهدة يعيش، دروس السباحة اليومية البث الشبكي. لحن في كل يوم لمعرفة نصائح التكنولوجيا الجديدة من الايجابيات، والحيل لاستخدام منصة من شأنها أن تعزز الاستراتيجية الخاصة بك، والأدوات التي يمكن أن تساعدك على تحديد المخاطر المحتملة.


مركز التعلم.


الحصول على الدروس وكيفية القيام به على كل شيء ثينكورسويم. مشاهدة العروض، وقراءة مجلة ثينكموني تم، أو تحميل الدليل كله. العثور على كل ما تحتاجه للحصول على راحة مع منصة التداول لدينا.


الحصول على رقم 1 التطبيق التداول المحمول في المتجر.


التطبيق الجوال التاجر يجلب لك كل البيانات ومعظم القدرات المتاحة على ثينكورزويم. الأسهم المتداولة، صناديق الاستثمار المتداولة، الخيارات متعددة الساق، العقود الآجلة، الخيارات على العقود الآجلة، والفوركس. استخدام بيانات السوق الحقيقي لاختبار النظريات والاستراتيجيات الخاصة بك دون أي تكلفة مع بابيرموني. حتى عرض للتخصيص، الرسوم البيانية اللمس المتعدد مع مئات من المؤشرات الفنية أو الدردشة الحية مع تاجر الطابق السابق.


مساعدة حقيقية من التجار الحقيقيين.


التداول مشغول جدا للاتصال؟ مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني مع أي أسئلة أو استفسارات.


مساعدة حية من التجار مع 100 من سنوات من الخبرة مجتمعة. اتصل بالرقم 866-839-1100.


خذ ثينكرزويم لتدور مع 30 دقيقة مخصصة منصة العرض.


تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.


# 1 وسيط عام.


وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.


* العرض ساري المفعول لأحد الأفراد الجدد أو المشترك أو حساب الاستجابة العاجلة تد حساب أميتريد مفتوح من قبل 03/31/2018 وتمويله في غضون 60 يوما تقويميا من فتح الحساب مع 3000 $ أو أكثر. للحصول على 100 دولار مكافأة، يجب أن يتم تمويل الحساب مع $ 25،000- 99،999 $. لتلقي 300 $ مكافأة، يجب أن يتم تمويل الحساب مع 100، 000-249،999 $. للحصول على 600 $ مكافأة، يجب أن يتم تمويل الحساب مع 250،000 $ أو أكثر. لا يسري العرض على حسابات الإعفاء من الضرائب أو حسابات 401 ألف أو خطط كيوغ أو خطة مشاركة الأرباح أو خطة شراء الأموال. العرض غير قابل للتحويل وغير صالح مع التحويلات الداخلية، تد أميريتريد الحسابات المؤسسية، حسابات تدار من قبل تد أمريتراد إدارة الاستثمار، ليك، حسابات تد أمريتريد الحالية أو مع غيرها من العروض. سوف تقتصر الأسهم المؤهلة الخالية من العمولة على الإنترنت، إتف أو أوامر الخيارات إلى حد أقصى قدره 500 ويجب أن تنفذ في غضون 60 يوما تقويميا من تمويل الحساب. ولا تزال رسوم العقد والممارسة ورسوم التعيين مطبقة. حدد عرضا واحدا لكل عميل. يجب أن تظل قيمة حساب الحساب المؤهل مساوية لقيمة ما بعد إيداع الإيداع الصافي (ناقص أية خسائر ناتجة عن تقلبات التداول أو السوق أو الأرصدة المدينة الهامشية) لمدة 12 شهرا، أو تد أميريتريد قد تتقاضى حساب تكلفة العرض وفقا لتقديرها الخاص. تحتفظ تد أميريتراد بالحق في تقييد أو إلغاء هذا العرض في أي وقت. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. يرجى الانتظار 3-5 أيام عمل لأي ودائع نقدية للنشر إلى الحساب. الضرائب المتعلقة تد أميريتراد العروض هي مسؤوليتكم. سيتم تضمين قيم البيع بالتجزئة التي يبلغ مجموعها 600 دولار أو أكثر خلال السنة التقويمية في النموذج الموحد 1099. يرجى الرجوع إلى مستشار قانوني أو ضريبي للحصول على أحدث التغييرات التي أدخلت على قانون الضرائب الأمريكي ولائحة شروط التأجيل. (رمز العرض: 220).


FRED وسهل حصوي؛ هي علامة تجارية مسجلة للبنك الاحتياطي الفيدرالي سانت لويس. علامة التبويب البيانات الاقتصادية يستخدم فريد و ريج؛ أبي ولكن ليست معتمدة أو مصدقة من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي سانت لويس. FRED وسهل حصوي؛ أبي والبيانات ونسخ؛ بنك الاحتياطي الفيدرالي سانت لويس. 2018. جميع الحقوق محفوظة. باستخدام فريد & ريج؛ البيانات، فإنك توافق على الالتزام ب فريد & ريج؛ أبي شروط الاستخدام، وهي متاحة في research. stlouisfed / fred_terms. html.


&خنجر؛ تد أميريتريد لا تقدم أي توصية لشراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي أمن عبر وظيفة وسائل الاعلام الاجتماعية أو الدردشة. ونحن نشجعك على إجراء بحث شامل لأي "توصية" قد تعرضها في مشاركة أو دردشة من جهة خارجية.


** التداول في الوقت الحقيقي الورق متاح للحسابات الممولة فقط. ويخضع الحصول على البيانات في الوقت الحقيقي لقبول اتفاقات التبادل. تختلف إمكانية الوصول المهني والرسوم. انظر عمولة ورسوم السمسرة للحصول على التفاصيل.


** تطبيق برنامج بابيرموني هو لأغراض تعليمية فقط. لا يضمن التداول الافتراضي الناجح خلال فترة زمنية واحدة الاستثمار الناجح للأموال الفعلية خلال فترة زمنية لاحقة مع تغير ظروف السوق بشكل مستمر.


*** سيتم الموافقة على هامش محفظة فقط لحسابات التجار المؤهلين الذين يمكن أن تدعم المخاطر المرتبطة قدرة أكبر النفوذ.


*** ينطوي استخدام هامش الحافظة على مخاطر فريدة ومهمة، بما في ذلك زيادة الرافعة المالية، مما يزيد من مقدار الخسارة المحتملة، ويقصر أطر زمنية أكثر صرامة لمواجهة أوجه القصور، مما يزيد من خطر التصفية غير الطوعية. العميل، والحساب، ومتطلبات أهلية الموقف موجودة والموافقة غير مضمونة. اقرأ بعناية بيان الإفصاح عن مخاطر هامش المحفظة ودليل الهامش ومستند الإفصاح عن الهامش لمزيد من التفاصيل.


يتم الحصول على البحوث والأدوات من طرف ثالث من الشركات التي لا تنتمي إلى تد أميريتراد، ويتم توفيرها لأغراض إعلامية فقط. في حين أن المعلومات تعتبر موثوقة، تد أميريتراد لا يضمن دقتها، اكتمالها، أو ملاءمتها لأي غرض، ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامه. يرجى الرجوع إلى مصادر المعلومات الأخرى والنظر في المواقف والأهداف المالية الفردية قبل اتخاذ قرار استثماري مستقل.


التقييم المسبق هو تقييم إستراتيجية تداول معينة باستخدام البيانات التاريخية. النتائج المعروضة هي افتراضية، أنها لم تحدث في الواقع، وأنها قد لا تأخذ في الاعتبار جميع رسوم المعاملات أو الضرائب التي قد تتكبدها في المعاملة الفعلية. وكما أن الأداء السابق للأمان لا يضمن النتائج المستقبلية، فإن الأداء السابق للاستراتيجية لا يضمن نجاح الإستراتيجية في المستقبل. قد تختلف النتائج بشكل كبير، ويمكن أن تنتج عن ذلك خسائر.


الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. امتيازات تداول الخيارات تخضع لمراجعة تد أميريتريد والموافقة عليها. لن يكون جميع مالكي الحسابات مؤهلين. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات قبل الاستثمار في الخيارات.


ويمكن أن تنطوي فروق الأسعار وغيرها من استراتيجيات الخيارات المتعددة الساق على تكاليف معاملات كبيرة، بما في ذلك عمولات متعددة، مما قد يؤثر على أي عائد محتمل.


العقود الآجلة وتداول الخيارات الآجلة هي المضاربة، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة كشف المخاطر عن العقود الآجلة والخيارات قبل تداول العقود الآجلة.


مخاطر الخسارة في تداول العملات الأجنبية يمكن أن تكون كبيرة. يجب على العملاء النظر في جميع عوامل الخطر ذات الصلة، بما في ذلك وضعهم المالي الشخصي، قبل التداول. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل مستوى عال من المخاطر، فضلا عن عوامل الخطر الفريدة الخاصة به. تخضع استثمارات الفوركس لمخاطر الطرف المقابل، نظرا لعدم وجود منظمة مقاصة مركزية لهذه المعاملات. يرجى قراءة الكشف عن المخاطر التالية قبل النظر في تداول هذا المنتج: كشف مخاطر الفوركس.


تم تقييم تد أميريتريد مقابل 15 آخرين في 2017 استعراض بارون على الانترنت وسيط، 18 مارس 2017. وكانت الشركة في المرتبة الأولى في فئات ودقوو]؛ أفضل للاستثمار على المدى الطويل & رديقو ؛، & لدكو؛ أفضل لسهولة الاستخدام & رديقو ؛، و لدكو؛ أفضل ل نوفيسز. & رديقو؛ كما تم منح تد أميريتريد أعلى تصنيفات النجوم (4.5) في & لدكو؛ أفضل للخيارات التجار & رديقو؛ (مشترك مع 2 آخرين) و (4.5) في & لدكو؛ أفضل للمستثمر التعليم & رديقو؛ (مشترك مع 2 آخرين). كما تلقى 4 نجوم في & لدكو؛ أفضل للتجار المتكرر & رديقو؛. تقييمات النجوم هي من الممكن 5. بارون هو علامة تجارية لشركة داو جونز. L. P. جميع الحقوق محفوظة.


ينطبق التطبيق # 1 التاجر التطبيق ل ثينكورزويم المحمول المعروف أيضا باسم تد أميريتراد موبايل التاجر. مطالبة القيادة المتنقلة على أساس تحليل بيانات المنافسين المتاحة للجمهور فيما يتعلق بعدد مستخدمي الهواتف النقالة ومستويات التجارة اليومية في متوسط ​​الإيرادات.


وخنجر؛ & خنجر. ويمكن أن تستتبع استراتيجيات التدوير تكاليف معاملات كبيرة، بما في ذلك عمولات متعددة، مما قد يؤثر على أي عائد محتمل. أنت مسؤول عن جميع الطلبات التي تم إدخالها في حسابك الموجه ذاتيا.


ترادويس و تد أميريتراد، وشركة هي شركات منفصلة ولكن التابعة لها. وتقدم الخدمات الاستشارية حصريا من قبل ترادويس وتقدم خدمات الوساطة حصريا من قبل تد أميريتراد، وشركة


وخنجر؛ & خنجر؛ & خنجر. إن نتائج تحليل الاحتمالات من مؤشر تحريك صانع السوق هي نظرية في طبيعتها وليست مضمونة ولا تعكس أي درجة من اليقين لحدث ما.


يمكن لاستراتيجية المكالمة المغطاة أن تحد من القدرة الصاعدة لمركز الأسهم الأساسي، حيث من المرجح أن يتم استدعاء السهم بعيدا في حالة زيادة كبيرة في أسعار الأسهم. بالإضافة إلی ذلك، فإن أي حمایة جانبیة مقدمة لموقف الأسھم ذات الصلة تقتصر علی الأقساط المستلمة. (يمكن تعيين خيارات قصيرة في أي وقت حتى انتهاء الصلاحية بغض النظر عن مبلغ في المال.)


معلومات الشركة (تريفيس) المعلومات / التقديرات المقدمة من انسايت جورو، وهي شركة منفصلة وغير منتسبة. وتتأثر أسعار األسهم بعوامل عديدة، كما أن تقديرات األسعار في المستقبل غير مضمونة.


إن الأداء السابق للأمن أو الإستراتیجیة لا یضمن نجاح الأمن أو الإستراتیجیة في المستقبل.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2018 تد أميريتريد.

No comments:

Post a Comment