Thursday 29 March 2018

تداول الخيارات حافة ميريل


ميريل إدج ريفيو 2018.
ميريل حافة تناشد التجار عارضة مع مزيج قوي من خدمة العملاء قوية وأسعار تنافسية.
وسيط على الانترنت يدمج بسلاسة مع الشركة الأم بنك أوف أمريكا: يمكن للعملاء الوصول إلى حسابات على حد سواء مع تسجيل الدخول واحد، وميريل حافة الوساطة العملاء الحصول على المشورة في مجال الاستثمار في أكثر من 2،100 بنك أوف أمريكا المواقع. أما أولئك الذين يستوفون الحد الأدنى من متطلبات الرصيد فيتأهلون لعدد محدود من الصفقات الخالية من العمولات كل شهر.
تصنيف نيردواليت: 4.5 / 5.
ميريل إدج.
حقائق سريعة.
العمولات: $ 6.95 لكل حساب حساب الحد الأدنى: $ 0 الترويج: يحصل العملاء الجدد على 300 سهم مجاني و إتف يتداولون لمدة 90 يوما، بالإضافة إلى 100 $ إلى 600 $ مكافأة نقدية، اعتمادا على حجم الحساب.
ميريل حافة هو أفضل ل:
المستثمرون الذين يقدرون خدمة العملاء عملاء بنك أوف أمريكا العملاء ذوي الميزانيات العالية بيني ترادرس.
ميريل حافة في لمحة.
حيث ميريل حافة يضيء.
خدمة العملاء: وقد تحسنت ميريل حافة خدمة العملاء بشكل كبير على مدى السنوات القليلة الماضية. وتمتلك الشركة الدعم عبر الهاتف على مدار الساعة، جنبا إلى جنب مع الدردشة والبريد الإلكتروني. يمكن للعملاء جدولة مشاورات مجانية في شخص أو عبر الهاتف مع ميريل حافة الحلول المالية المستشارين في أكثر من 2100 مواقع بنك أوف أمريكا عبر موقع الولايات المتحدة الأمريكية ميريل الحافة لديها أيضا الكثير من الموارد التعليمية، بما في ذلك أشرطة الفيديو والدورات والندوات والمقالات، وكلها قابلة للبحث من خلال استثمار الخبرة أو الموضوع. غرفة الصف مورنينغستار الاستثمار متاحة على الموقع أيضا.
العمولات والرسوم: تتوافق لجنة تجارة صناديق الأسهم والصناديق المتداولة في ميريل إيدج 6.95 دولار مع عمولات العديد من المنافسين، بما في ذلك تد أميريتراد و E-تريد. انها بضعة دولارات أعلى من تلك في فيديليتي، تشارلز شواب و ألي انفست، التي تقدم $ 4.95 عمولات، وكذلك وسطاء مثل وسائل الإعلام التفاعلية التي هي قيمة جيدة للتجار عالية الحجم. رسوم الشركة هي أيضا تنافسية، مع عدم وجود رسوم الخمول وانخفاض رسوم إغلاق الحساب.
الترويج التجاري بدون عمولة: إذا قمت بفتح حساب جديد للوساطة في ميريل إدج، فأنت مؤهل للحصول على 300 إتف على الانترنت مجانا وتداول الأسهم لمدة تصل إلى 90 يوما. وإذا فتحت حسابك بمبلغ 20،000 دولار أو أكثر، فإنك تصبح مؤهلا للحصول على مكافأة نقدية بقيمة 100 إلى 600 دولار (يتطلب مبلغ 600 دولار رصيد افتتاحي بقيمة 200000 دولار أمريكي).
أيضا، ميريل إدج لديها تعزيز المستمر الذي يسمح للعملاء لكسب 30 إلى 100 عمولة على الانترنت الأسهم أو إتف الصفقات كل شهر إذا كانوا مؤهلين لبرنامج المكافآت المفضلة البلاتين أو البلاتين تكريم. للتأهل للحصول على بلاتينيوم، الذي يحصل على 30 صفقة حرة في الشهر، يجب أن يكون لديك بنك نشط من أمريكا التحقق من الحساب، بالإضافة إلى ثلاثة أشهر متوسط ​​الرصيد المشترك من 50،000 $ أو أكثر في حسابات إيداع بنك أوف أمريكا و / أو مؤهل ميريل حافة و حسابات الاستثمار ميريل لينش. بالنسبة إلى مركز بلاتينيوم للتفوق، والذي يأتي مع 100 صفقة حرة شهريا، يجب أن يكون لديك حساب نشط لدى بنك أوف أميركا، وأن تحتفظ بمتوسط ​​متوسط ​​مدته ثلاثة أشهر يبلغ 100000 دولار أمريكي في نفس أنواع الحسابات المذكورة أعلاه. برنامج المكافآت المفضلة كما يتيح لك الوصول إلى خصومات أخرى والترقيات.
منصة متنقلة: ميريل حافة & # 8217؛ ق إعادة تصميم التطبيق المحمول، وهي متاحة على اي فون، آي باد والروبوت، ويقدم تدفق يقتبس (بما في ذلك بعد ساعات)، والقدرة على تنفيذ استراتيجيات الخيار متعدد أرجل وغيرها من الصفقات والرسوم البيانية التفاعلية والتقارير البحثية. كما يقدم التطبيق التخطيط للتقاعد، وتحديد الأهداف والمحتوى التعليمي. ولكن ميريل حافة و # 8217؛ منصة س ماركتبرو غير متوفر على التطبيق المحمول.
خريطة الحرارة على ميريل حافة & # 8217؛ ق التطبيق المحمول.
التكامل مع بنك أوف أميركا: ميريل إدج هو نتاج استحواذ بنك أوف أميركا على ميريل لينش، ومن الواضح أن الشركة الأم قد بذلت جهودا لخلق تجربة سلسة للعملاء الذين يستخدمون كلا الخدمتين. يمكنك عرض حساباتك بنك أوف أمريكا وحسابات ميريل حافة مع تسجيل الدخول واحد، والتحويلات في الوقت الحقيقي تحريك الأموال بين الحسابات على الفور. نفس الخبرة المتكاملة متاحة على الهاتف المحمول، ويمكنك حتى عرض الأرصدة حساب الاستثمار ميريل حافة الخاص بك على أجهزة الصراف الآلي بنك أوف أمريكا.
الأبحاث: توفر الشركة أبحاثا من أبحاثها الخاصة بوفيل ميريل لينش العالمية، فضلا عن مقدمي طرف ثالث مورنينغستار، S & أمب؛ P كابيتال إق و ريكوغنيزيا. وتأتي مراجعات وتصنيفات صناديق الاستثمار المشتركة من مورنينغستار و ليبر، وتقوم الشركة بتجميع قائمة من صناديق الاستثمار ميريل إدج سيليكت إتفس و ميريل إدج سيليكت فوندز، مع أعلى الأموال في كل فئة كما تم تقييمها من قبل خبراء الاستثمار في ميريل لينش.
أسهم بيني: لا تفرض ميريل إدج رسوما إضافية على الأسهم التي تتداول دون 1 دولار، مما يجعلها خيارا منخفض التكلفة لتجار الأسهم بيني.
ميريل إدج & # 8217؛ s & # 8220؛ قصة الأسهم & # 8221؛ أداة البحث.
حيث ميريل حافة قصيرة.
قيود منصة التداول: مثل العديد من الوسطاء، ميريل حافة تقدم كل من التداول على شبكة الإنترنت ومنصة التداول النشط، ودعا ميريل إدج ماركيتبرو، الذي يستند إلى المستعرض. موقع الشركة نظيفة وبديهية، ويقدم العديد من الفلاتر حتى تتمكن من فرز بسرعة من خلال الأسهم وصناديق الاستثمار المشترك، صناديق الاستثمار المتداولة والسندات. منصة ماركيتبرو هي أيضا قوية، مع الكثير مما يتوقع التجار النشط: الرسوم البيانية التفاعلية، والتنبيهات، لوحة القيادة للتخصيص، وتدفق البيانات والأخبار.
ولكن ماركيتبرو يتطلب جافا وتقييد الوصول. انها متاحة فقط للعملاء الذين يحافظون على التوازن من 50،000 $ أو أكثر في ميريل الحافة، ميريل لينش أو حسابات بنك أوف أمريكا أو جعل ما لا يقل عن 15 الصفقات في الربع. (العملاء الذين يتأهلون للحصول على المكافآت المفضلة البلاتين أو المكافآت المفضلة بلاتينوم تكريم البرامج أيضا الحصول على الوصول إلى ماركيتبرو.) ونقلت المستوى الثاني، والتي تظهر في الوقت الحقيقي محاولة وأسعار أسعار الأسهم ناسداك، متاحة فقط للمستثمرين الذين يتاجرون 30 مرة على الأقل كل ربع سنة أو الحفاظ على رصيد مشترك إجمالي قدره 1 مليون دولار أو أكثر في حساباتهم في بنك أوف أميركا وميريل لينش.
صناديق التداول المتداولة بدون عمولات: لا توجد لدى الشركة أي عقود، على الرغم من أن صفقات التداول الخالية من العمولات المذكورة أعلاه تنطبق على صناديق الاستثمار المتداولة وكذلك الأسهم. عدم وجود إتفس خالية من العمولات ليست لم يسمع من وسيط الخصم، ولكن تجدر الإشارة إلى. حتى مع العمولات منخفضة التكلفة من ميريل إيدج، قد يدفع المستثمرون في صندوق الاستثمار الأوروبي المزيد هنا إذا كانوا غير مؤهلين للحصول على صفقات حرة.
ميريل حافة مقابل وسطاء مماثل.
هو ميريل حافة الحق بالنسبة لك؟
إذا كنت من العملاء ذوي الميزان المرتفع الذي يؤهل للحصول على واحدة من العروض التجارية الحرة ميريل إيدج، وهذا يمكن أن يكون لا العقل. وسيط لديه الكثير مما تحتاجه - البحوث عالية الجودة، واختيار الاستثمار جيدة وخدمة العملاء مفيدة - وستحصل على عدد محدود من الصفقات الحرة كل شهر.
ولكن حتى العملاء الذين لا يتأهلون للتداول الحر سيريدون إبقاء ميريل إدج على قائمة الخيارات القصيرة، وذلك بسبب عدم وجود حد أدنى لرصيد الحساب، وانخفاض الرسوم، وأبحاث قوية وعروض تعليمية. وتحتل الشركة المرتبة الأولى في هذا المجال عندما يتعلق الأمر بالوسطاء عبر الإنترنت.
عن المؤلفين.
أندريا كومبس.
أندريا هي كاتبة مالية شخصية في نيردواليت. وقد ظهرت عملها من قبل وول ستريت جورنال، ماركيتواتش، وسان فرانسيسكو كرونيكل وأكثر من ذلك. اقرأ أكثر.
أريل O & # 039؛ الشيا.
أريل هي كاتبة مالية شخصية في نيردواليت. وقد ظهرت عملها من قبل اسكواير، المال، الولايات المتحدة الأمريكية اليوم، فوربس و أسوشيتد برس. اقرأ أكثر.
ربما يعجبك أيضا.
أفضل وسطاء الانترنت لتداول الأسهم.
تاجر الطاقة؟ رؤية أفضل منصات التداول عبر الإنترنت.
العثور على أفضل وسطاء الإنترنت.
المستثمر الجديد؟ انظر أفضل الوسطاء للمبتدئين.
أفضل وسطاء الإنترنت.
أفضل المستشارين على الانترنت.
الأخيرة وسيط التعليقات.
الزوار على الانترنت مستشار التعليقات.
أكثر في الاستثمار.
نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.
تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.

خيارات تداول حافة ميريل
كل من ميريل حافة و E * تريد لديها بنية رسوم مسطحة، وهذا يعني بغض النظر عن عدد الأسهم التي تتداول، وسوف تكون دائما اتهم نفس الرسوم الأساسية. الرسوم في ميريل إدج و E * تريد هي نفسها في $ 6.95 أوسد / التجارة.
في حين أن الرسوم كبيرة عند اختيار وسيط، فإنه من المهم للغاية أيضا النظر في معايير إضافية مثل متطلبات الحساب، والتوقعات وسيط، وعادات التداول.
فتح حساب مع ميريل إدج لا يتطلب الحد الأدنى للإيداع. من ناحية أخرى، لفتح حساب مع E * تريد، تحتاج إلى إيداع الحد الأدنى من 500 دولار أمريكي. كل من ميريل حافة و E * التجارة تهمة أي رسوم شهرية للحفاظ على الحساب. ويتيح كل من الوسطاء إمكانية الوصول إلى أدوات استثمارية متقدمة إلى حد ما، مثل الخيارات والاستثمارات الدولية.
لمعرفة المزيد عن كل وسيط، اقرأ.
التسعير على المتوسط ​​مع الصناعة كبيرة للمبتدئين، السلبي، والتجار النشط مجموعة واسعة من خيارات الاستثمار.
التسعير في المتوسط ​​مع الصناعة اختيار استثنائي من أدوات متقدمة كبيرة للمبتدئين، السلبي، والتجار النشط مجموعة واسعة من خيارات الاستثمار خيار الصلبة للتجارة الدولية الاشتراك والتجارة مجانا لمدة 60 يوما.
رسوم التداول والحساب.
إجمالي صناديق الاستثمار المشتركة المتاحة: 12،008 إجمالي صناديق الاستثمار المشتركة مع عدم وجود رسوم تحميل: 5،155 إجمالي صناديق الاستثمار المشتركة مع عدم وجود عمولة ه: 4،709 اللجنة القياسية: 19.95 دولار أمريكي في الشبكة.
إجمالي صناديق الاستثمار المتاحة: 7،733 إجمالي الصناديق الاستثمارية بدون رسوم تحميل: 4،457 إجمالي صناديق الاستثمار المشتركة مع عدم وجود عمولة ه: 6،244 اللجنة القياسية: $ 0 أوسد في الشبكة.
تقدم ميريل إدج خيارات التداول. يتم تنظيم هذا الجزء من عروض الشركة مع رسوم التجارة الأساسية التي يتم تحميلها بالاقتران مع رسوم لكل عقد الخيارات. رسوم التجارة الأساسية هي $ 6.95 أوسد، والتي هي في المتوسط ​​مع سعر يتقاضاه الوسطاء عبر الإنترنت الأخرى، والرسوم المفروضة على العقد هو 0.75 دولار أمريكي. ولذلك، فإن المبلغ الإجمالي الذي ستحمله لاستكمال التجارة من 10 عقود الخيارات سيكون 14،45 $.
E * تريد يقدم خيارات التداول. يتم تنظيم هذا الجزء من عروض الشركة مع رسوم التجارة الأساسية التي يتم تحميلها بالاقتران مع رسوم لكل عقد الخيارات. رسوم التجارة الأساسية هي $ 6.95 أوسد، والتي هي في المتوسط ​​مع سعر يتقاضاه الوسطاء عبر الإنترنت الأخرى، والرسوم المفروضة على العقد هو 0.75 دولار أمريكي. ولذلك، فإن المبلغ الإجمالي الذي ستحمله لاستكمال التجارة من 10 عقود الخيارات سيكون 14،45 $.
ميريل إدج تقدم للمستثمرين فرصة للاستثمار في الشركات، وخزانة الولايات المتحدة، البلدية، وشهادات الإيداع، وسندات الوكالة.
E * تريد يوفر للمستثمرين فرصة للاستثمار في الشركات، وخزانة الولايات المتحدة، البلدية، وشهادات الإيداع، والسندات الدولية. ولا يتقاضى الوسيط أي استثمار في سندات الخزينة و 10 دولارات أمريكية للاستثمار في جميع أنواع السندات الأخرى.
يوفر E * تريد 82 إتفس في أي عمولة.
منصة التداول ميريل ايدج على الانترنت تقدم تدفق يقتبس والرسوم البيانية، وقف والأوامر الشرطية، والبحوث الاستثمار مستقلة، وتنبيهات الحساب، والتقاعد والادخار الآلات الحاسبة. من حيث الرسم البياني، وتقدم الشركة خيارات متقدمة للتجار.
وعلاوة على ذلك، وسيط يطور ويحافظ على حل التطبيق المحمول لأنظمة التشغيل يوس و أندرويد.
واحدة من المزايا الفريدة التي تقدمها ميريل إدج هي تكاملها مع توربوتاكس. الحصول على الخدمات الضريبية المهنية يمكن أن يخفف كثيرا من الإجهاد من استكمال الضرائب لاستثمارات الأوراق المالية الخاصة بك تأتي موسم الضرائب.
E * تجارة تتفوق في العديد من الوظائف الأساسية لمنصة على الانترنت، بما في ذلك مراقبة محفظة، وتوفير تنبيهات الحساب، وتقديم الموارد داخل المنصة التي يمكن للمرء أن إجراء البحوث الاستثمارية المستقلة. إلى جانب ذلك، يقود هذا النظام الأساسي صناعة الوساطة عبر الإنترنت من حيث توفير أدوات متقدمة للتجار.
وعلاوة على ذلك، وسيط يطور ويحافظ على حل التطبيق المحمول لأنظمة التشغيل يوس و أندرويد.
صناديق الأسهم المتداولة صناديق الاستثمار المتداولة.
الأسهم صناديق الاستثمار المتداولة صناديق الاستثمار المتداولة سندات.
يعيش وسيط دردشة الاستثمار الندوات والتعليم.
مركز موارد المستثمرين لايف وسيط دردشة الاستثمار الندوات والتعليم.
بارون S & P كابيتال إق تومسون رويترز.
نبك داو جونز.
أدوات متقدمة وأسعار.
كما أنه يوفر القدرة على تداول الأوراق التجارية.
عند وضع أوامر، يستخدم ميريل حافة طريقة توجيه الرش. هذا الأسلوب مفيد للمتداولين النشطين، لأنه يخفي طلبك بوضعه في أسواق متعددة. هذا يمنع فعليا التجار الآخرين من توقع الصفقات الخاصة بك. يتم ترك اختيارات الدفعة الضريبية وفقا لتقدير الوسيط.
E * تريد تقدم لعملائها مجموعة متقدمة نسبيا من الأدوات للتداول ووضع الاستراتيجيات. ومن بين هذه هي القدرة على إقامة التداول الآلي والوصول إلى أسعار السوق المستوى الثاني. وعلاوة على ذلك، E * تريد يقدم بعض من الأكثر تنوعا اختيار الأدوات الاستثمار المتاحة حاليا من أي وسيط واحد، بما في ذلك الأوراق الوردية، ورقة تجارية، والعقود الآجلة.
عند وضع أوامر، E * تريد يسمح للمستخدمين لتحديد الأسلوب المفضل لديهم من التوجيه، وتوفير رذاذ وخيارات متتابعة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر وسيط المستخدمين مع القدرة على جعل التحديدات دفعة الضرائب في وقت التجارة.
تحليل الرسم البياني الفني.
أونلين ترادر ​​كوميونيتي التداول الآلي المستوى الثاني أسعار السوق المحفظة باكتستينغ تحليل الرسم البياني الفني ساعات ممتدة تداول الأسهم.
حسابات الهامش.
بالنسبة لأولئك الذين لديهم رصيد حساب أكبر من 25،000 دولار أمريكي، ميريل حافة يوفر القدرة على إنشاء حساب الهامش. تتراوح معدلات الهامش التي يجمعها الوسيط من 8.63٪ إلى 5.25٪، اعتمادا على رصيد الحساب في وقت التداول.
مزيد من المعلومات على صفحة الشركة.
بالنسبة لأولئك الذين لديهم رصيد حساب أكبر من $ 10،000 أوسد، E * تريد يوفر القدرة على إعداد حساب الهامش. وتتراوح معدلات الهامش التي يجمعها الوسيط من 7.94٪ إلى 3.89٪، اعتمادا على رصيد الحساب في وقت التداول.

خيارات تداول حافة ميريل
كل من ميريل إدج و فديليتي إنفستمينتس لديها بنية رسوم ثابتة، وهذا يعني بغض النظر عن عدد الأسهم التي تتداولها، سوف يتم تحصيل الرسوم دائما. الرسوم التجارية في ميريل إدج هي أكثر تكلفة من تلك التي في فديليتي للاستثمار. تتداول شركة ميريل إدج $ 6.95 أوسد / تداول بينما تتقاضى شركة فديليتي إنفستمينتس $ 4.95 أوسد / تريد.
في حين أن الرسوم كبيرة عند اختيار وسيط، فإنه من المهم للغاية أيضا النظر في معايير إضافية مثل متطلبات الحساب، والتوقعات وسيط، وعادات التداول.
فتح حساب مع ميريل إدج لا يتطلب الحد الأدنى للإيداع. من ناحية أخرى، لفتح حساب مع فديليتي الاستثمارات، تحتاج إلى إيداع مبلغ الحد الأدنى من 2500 دولار أمريكي. كلا من ميريل إدج و فديليتي إنفستمينتس لا تفرض أي رسوم شهرية للحفاظ على الحساب. ويتيح كل من الوسطاء إمكانية الوصول إلى أدوات استثمارية متقدمة إلى حد ما، مثل الخيارات والاستثمارات الدولية.
لمعرفة المزيد عن كل وسيط، اقرأ.
التسعير على المتوسط ​​مع الصناعة كبيرة للمبتدئين، السلبي، والتجار النشط مجموعة واسعة من خيارات الاستثمار.
أسعار جيدة على صفقات الأوراق المالية كبيرة للمبتدئين، السلبي، والتجار النشطين مجموعة واسعة من خيارات الاستثمار معرض على الانترنت منصة خيار الصلبة للتجارة الدولية وخيارات مركز موارد المستثمر، والندوات الاستثمار والتعليم، وشبكة المكاتب الوساطة الوطنية.
رسوم التداول والحساب.
إجمالي صناديق الاستثمار المشتركة المتاحة: 12،008 إجمالي صناديق الاستثمار المشتركة مع عدم وجود رسوم تحميل: 5،155 إجمالي صناديق الاستثمار المشتركة مع عدم وجود عمولة ه: 4،709 اللجنة القياسية: 19.95 دولار أمريكي في الشبكة.
مجموع الصناديق المشتركة المتاحة: 11،390 إجمالي صناديق الاستثمار المشتركة مع عدم وجود رسوم تحميل: 4،677 إجمالي صناديق الاستثمار المشتركة مع عدم وجود عمولة ه: 1،655 اللجنة القياسية: $ 0 أوسد في الشبكة لجنة لشراء في الصندوق: $ 75 أوسد العمولة لبيع من الصندوق: $ 0 أوسد.
تقدم ميريل إدج خيارات التداول. يتم تنظيم هذا الجزء من عروض الشركة مع رسوم التجارة الأساسية التي يتم تحميلها بالاقتران مع رسوم لكل عقد الخيارات. رسوم التجارة الأساسية هي $ 6.95 أوسد، والتي هي في المتوسط ​​مع سعر يتقاضاه الوسطاء عبر الإنترنت الأخرى، والرسوم المفروضة على العقد هو 0.75 دولار أمريكي. ولذلك، فإن المبلغ الإجمالي الذي ستحمله لاستكمال التجارة من 10 عقود الخيارات سيكون 14،45 $.
تقدم فديليتي إنفستمينتس خيارات تداول. يتم تنظيم هذا الجزء من عروض الشركة مع رسوم التجارة الأساسية التي يتم تحميلها بالاقتران مع رسوم لكل عقد الخيارات. رسوم التجارة الأساسية هي 4.95 دولار أمريكي، وهي نسبة منخفضة مقارنة بالسماسرة الآخرين عبر الإنترنت، والرسوم المفروضة على العقد هي 0.65 دولار أمريكي. ولذلك، فإن المبلغ الإجمالي الذي ستحمله لاستكمال التجارة من 10 عقود الخيارات سيكون 11،45 $.
ميريل إدج تقدم للمستثمرين فرصة للاستثمار في الشركات، وخزانة الولايات المتحدة، البلدية، وشهادات الإيداع، وسندات الوكالة.
تقدم شركة فيديليتي انفستمنتس للمستثمرين فرصة الاستثمار في سندات الشركات، وخزانة الولايات المتحدة، والبلديات، وشهادات الإيداع. لا يتقاضى الوسيط أي شيء للاستثمار في سندات الخزينة و 1 دولار أمريكي للاستثمار في جميع أنواع السندات الأخرى.
توفر شركة فديليتي للإستثمار 83 إتف في أي عمولة.
منصة التداول ميريل ايدج على الانترنت تقدم تدفق يقتبس والرسوم البيانية، وقف والأوامر الشرطية، والبحوث الاستثمار مستقلة، وتنبيهات الحساب، والتقاعد والادخار الآلات الحاسبة. من حيث الرسم البياني، وتقدم الشركة خيارات متقدمة للتجار.
وعلاوة على ذلك، وسيط يطور ويحافظ على حل التطبيق المحمول لأنظمة التشغيل يوس و أندرويد.
واحدة من المزايا الفريدة التي تقدمها ميريل إدج هي تكاملها مع توربوتاكس. الحصول على الخدمات الضريبية المهنية يمكن أن يخفف كثيرا من الإجهاد من استكمال الضرائب لاستثمارات الأوراق المالية الخاصة بك تأتي موسم الضرائب.
توفر فديليتي إنفستمينتس بشكل رائع وتتجاوز العديد من العناصر الأساسية المتوقعة من منصة الوساطة عبر الإنترنت من خلال توفير تتبع المحفظة، وتنبيهات الحساب، وإعادة التوازن.
وعلاوة على ذلك، وسيط يطور ويحافظ على حل التطبيق المحمول لأنظمة التشغيل يوس و أندرويد.
واحدة من المزايا الفريدة التي تقدمها شركة فديليتي انفستمنتس هي دمجها مع توربوتاكس. الحصول على الخدمات الضريبية المهنية يمكن أن يخفف كثيرا من الإجهاد من استكمال الضرائب لاستثمارات الأوراق المالية الخاصة بك تأتي موسم الضرائب.
صناديق الأسهم المتداولة صناديق الاستثمار المتداولة.
يعيش وسيط دردشة الاستثمار الندوات والتعليم.
مركز موارد المستثمر ندوات الاستثمار والتعليم شبكة المكتب الوطني للوساطة.
بارون S & P كابيتال إق تومسون رويترز.
بانكراتس كنموني ماركيتواتش واشنطن بوست ثيستريت تومسون رويترز.
أدوات متقدمة وأسعار.
كما أنه يوفر القدرة على تداول الأوراق التجارية.
عند وضع أوامر، يستخدم ميريل حافة طريقة توجيه الرش. هذا الأسلوب مفيد للمتداولين النشطين، لأنه يخفي طلبك بوضعه في أسواق متعددة. هذا يمنع فعليا التجار الآخرين من توقع الصفقات الخاصة بك. يتم ترك اختيارات الدفعة الضريبية وفقا لتقدير الوسيط.
تقدم فديليتي للاستثمار أدوات التداول المتقدمة التالية: التداول الآلي، ونقلت السوق من المستوى الثاني، وتحليل الرسم البياني الفني. كما أنه يوفر القدرة على تداول الأوراق التجارية.
عند وضع أوامر، فديليتي الاستثمارات يسمح للمستخدمين لتحديد الأسلوب المفضل لديهم من التوجيه، وتوفير رذاذ وخيارات متتابعة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر وسيط المستخدمين مع القدرة على جعل التحديدات دفعة الضرائب في وقت التجارة.
تحليل الرسم البياني الفني.
التداول الآلي المستوى الثاني أسعار السوق تحليل الرسم البياني الفني.
حسابات الهامش.
بالنسبة لأولئك الذين لديهم رصيد حساب أكبر من 25،000 دولار أمريكي، ميريل حافة يوفر القدرة على إنشاء حساب الهامش. تتراوح معدلات الهامش التي يجمعها الوسيط من 8.63٪ إلى 5.25٪، اعتمادا على رصيد الحساب في وقت التداول.
مزيد من المعلومات على صفحة الشركة.
بالنسبة لأولئك الذين لديهم رصيد حساب أكبر من 2000 دولار أمريكي، توفر فيديليتي إنفستمينتس القدرة على إنشاء حساب الهامش. تتراوح معدلات الهامش التي يجمعها الوسيط من 7.58٪ إلى 3.75٪، اعتمادا على رصيد الحساب في وقت التداول.

خيارات تداول حافة ميريل
كل من ميريل إدج وسكوتريد لديها بنية رسوم ثابتة، وهذا يعني بغض النظر عن عدد الأسهم التي تتداول، وسوف تكون دائما اتهم نفس الرسوم الأساسية. الرسم في ميريل إدج هو $ 6.95 أوسد / التجارة، وهو أرخص من سكوتريد. يتقاضى الوسيط الأخير 7 دولارات أمريكية / تجارة.
في حين أن الرسوم كبيرة عند اختيار وسيط، فإنه من المهم للغاية أيضا النظر في معايير إضافية مثل متطلبات الحساب، والتوقعات وسيط، وعادات التداول.
فتح حساب مع ميريل إدج لا يتطلب الحد الأدنى للإيداع. من ناحية أخرى، لفتح حساب مع سكوتراد، تحتاج إلى إيداع الحد الأدنى من 2500 دولار أمريكي. كلا من ميريل إدج و سكوتراد لا تتقاضى أي رسوم شهرية للحفاظ على الحساب. ويتيح كل من الوسطاء إمكانية الوصول إلى أدوات استثمارية متقدمة إلى حد ما، مثل الخيارات والاستثمارات الدولية.
لمعرفة المزيد عن كل وسيط، اقرأ.
التسعير على المتوسط ​​مع الصناعة كبيرة للمبتدئين، السلبي، والتجار النشط مجموعة واسعة من خيارات الاستثمار.
أسعار مكلفة إلى حد ما على الصفقات الأسهم العظمى للتجار النشطين مجموعة واسعة من خيارات الاستثمار منصة التداول عبر الإنترنت جيدة.
رسوم التداول والحساب.
إجمالي صناديق الاستثمار المشتركة المتاحة: 12،008 إجمالي صناديق الاستثمار المشتركة مع عدم وجود رسوم تحميل: 5،155 إجمالي صناديق الاستثمار المشتركة مع عدم وجود عمولة ه: 4،709 اللجنة القياسية: 19.95 دولار أمريكي في الشبكة.
إجمالي الصناديق المشتركة المتاحة: 7،598 إجمالي الصناديق المشتركة مع عدم وجود رسوم تحميل: 3،114 اللجنة القياسية: 17 دولار أمريكي في الشبكة.
تقدم ميريل إدج خيارات التداول. يتم تنظيم هذا الجزء من عروض الشركة مع رسوم التجارة الأساسية التي يتم تحميلها بالاقتران مع رسوم لكل عقد الخيارات. رسوم التجارة الأساسية هي $ 6.95 أوسد، والتي هي في المتوسط ​​مع سعر يتقاضاه الوسطاء عبر الإنترنت الأخرى، والرسوم المفروضة على العقد هو 0.75 دولار أمريكي. ولذلك، فإن المبلغ الإجمالي الذي ستحمله لاستكمال التجارة من 10 عقود الخيارات سيكون 14،45 $.
يوفر سكوتراد تداول الخيارات. يتم تنظيم هذا الجزء من عروض الشركة مع رسوم التجارة الأساسية التي يتم تحميلها بالاقتران مع رسوم لكل عقد الخيارات. رسوم التجارة الأساسية هي $ 7.00 أوسد، وهي نسبة مرتفعة بالمقارنة مع وسطاء آخرين عبر الإنترنت، والرسوم المفروضة على العقد هي 1.25 دولار أمريكي. ولذلك، فإن المبلغ الإجمالي الذي ستحمله لاستكمال التجارة من 10 عقود الخيارات سيكون 19،5 $.
ميريل إدج تقدم للمستثمرين فرصة للاستثمار في الشركات، وخزانة الولايات المتحدة، البلدية، وشهادات الإيداع، وسندات الوكالة.
تقدم سكوتريد للمستثمرين فرصة للاستثمار في الشركات، الخزانة الأمريكية، البلدية، وشهادات الإيداع السندات. ويتقاضى الوسيط 35 دولارا أمريكيا للاستثمار في هذه الأوراق المالية.
منصة التداول ميريل ايدج على الانترنت تقدم تدفق يقتبس والرسوم البيانية، وقف والأوامر الشرطية، والبحوث الاستثمار مستقلة، وتنبيهات الحساب، والتقاعد والادخار الآلات الحاسبة. من حيث الرسم البياني، وتقدم الشركة خيارات متقدمة للتجار.
وعلاوة على ذلك، وسيط يطور ويحافظ على حل التطبيق المحمول لأنظمة التشغيل يوس و أندرويد.
واحدة من المزايا الفريدة التي تقدمها ميريل إدج هي تكاملها مع توربوتاكس. الحصول على الخدمات الضريبية المهنية يمكن أن يخفف كثيرا من الإجهاد من استكمال الضرائب لاستثمارات الأوراق المالية الخاصة بك تأتي موسم الضرائب.
منصة على شبكة الإنترنت التي وضعتها سكوتريد يوفر وظائف كافية للتجار ويسمح للعديد من القدرات الأساسية قد حان لنتوقع من منصات الوساطة في عصرنا الحديث والعمر. وتشمل الميزات تنبيهات الحساب، وتتبع محفظة، وتحليل الأداء. حيث تأتي المنصة قصيرة من المستغرب هو في قدراتها الرسم البياني، مما يسمح للقدرات الرسم البياني الأساسية ولكن قليلا في طريق الرسم أو تحليل الرسم البياني متعددة.
وعلاوة على ذلك، وسيط يطور ويحافظ على حل التطبيق المحمول لأنظمة التشغيل يوس و أندرويد.
صناديق الأسهم المتداولة صناديق الاستثمار المتداولة.
الأسهم صناديق الاستثمار المتداولة صناديق الاستثمار المتداولة سندات.
يعيش وسيط دردشة الاستثمار الندوات والتعليم.
يعيش وسيط دردشة الاستثمار الندوات والتعليم.
بارون S & P كابيتال إق تومسون رويترز.
أدوات متقدمة وأسعار.
كما أنه يوفر القدرة على تداول الأوراق التجارية.
عند وضع أوامر، يستخدم ميريل حافة طريقة توجيه الرش. هذا الأسلوب مفيد للمتداولين النشطين، لأنه يخفي طلبك بوضعه في أسواق متعددة. هذا يمنع فعليا التجار الآخرين من توقع الصفقات الخاصة بك. يتم ترك اختيارات الدفعة الضريبية وفقا لتقدير الوسيط.
سكوتريد يقدم أدوات التداول المتقدمة التالية: المجتمع تاجر على الانترنت، ونقلت السوق المستوى الثاني، باكتستينغ محفظة، وتحليل الرسم البياني الفني.
تحليل الرسم البياني الفني.
أونلين ترادر ​​كوميونيتي ليفيل إي أسعار السوق المحفظة باكتستينغ تحليل الرسم البياني الفني.
حسابات الهامش.
بالنسبة لأولئك الذين لديهم رصيد حساب أكبر من 25،000 دولار أمريكي، ميريل حافة يوفر القدرة على إنشاء حساب الهامش. تتراوح معدلات الهامش التي يجمعها الوسيط من 8.63٪ إلى 5.25٪، اعتمادا على رصيد الحساب في وقت التداول.
مزيد من المعلومات على صفحة الشركة.
بالنسبة لأولئك الذين لديهم رصيد حساب أكبر من 2000 دولار أمريكي، يوفر سكوتريد القدرة على إنشاء حساب الهامش. تتراوح معدلات الهامش التي يجمعها الوسيط من 7.25٪ إلى 5.25٪، اعتمادا على رصيد الحساب في وقت التداول.

أفضل خيارات التداول وسطاء ومنصات.
تقدم نيردواليت الأدوات المالية والمشورة لمساعدة الناس على فهم خياراتهم واتخاذ أفضل القرارات الممكنة. التوجيهات التي نقدمها والمعلومات التي نقدمها هي بعمق بحث، موضوعية ومستقلة.
قضينا أكثر من 300 ساعة مراجعة وسطاء الإنترنت كبار قبل اختيار الأفضل لقرائنا. ولمساعدتك في العثور على أفضل ما يناسبك، فقد أبرزنا إيجابياتها وسلبياتها وعروضها الحالية.
من هو أفضل وسيط الخيارات اليوم؟ الجواب يعتمد على من تسأل وماذا قيمة. بالنسبة لبعض المستثمرين، أفضل وسيط لخيارات التداول هو واحد مع أرخص العمولات. الآخرين إعطاء الأولوية أدوات التداول، وتصميم منصة، والبحوث، وخدمة العملاء أو كل ما سبق.
في حين أن معظم الوسطاء على أفضل قائمة لدينا أدناه سيكون خيارا جيدا وشاملا لكثير من المستثمرين، فقد سلطنا الضوء أيضا على المرشحين الصدارة في مجالات محددة التي تهم معظم الخيارات التجار.
هل أنت غير متأكد مما تبحث عنه؟ انظر كيفية اختيار وسيط الخيارات لمزيد من المعلومات حول ما يمكن أن تجعل أو كسر تجربة تداول الخيارات.
ملخص: أفضل وسطاء الأسهم على الانترنت لتداول الخيارات.
أفضل ل منخفضة التكلفة.
أفضل منصة تداول الخيارات.
أفضل للبحث والتعليم.
أفضل عموما لتداول الخيارات.
لدينا أفضل يختار تغطية جميع احتياجات تاجر الخيار - الوصول إلى البحوث عالية الجودة، والأدوات التحليلية، ومنصة سهلة الاستخدام - وبأسعار معقولة.
تد أميريتريد والوسطاء التفاعلية كسب علامات عالية للمستثمرين خيارات لمنصات التداول المتقدمة، ومقعد عميق من البحوث والأدوات، بالإضافة إلى قدراتهم التجارية خيارات عيار عالية.
تد أميريتراد يقدم بتجار الخيار بغض النظر عن مكان وجودهم على منحنى التعلم. منصة ثينورسويم وسيط يوفر تجربة تداول خيارات قوية للمستثمرين النشطين تسعى الأدوات المهنية لتحديد الفرص التجارية وتحليل المخاطر والمكافآت المحتملة، واستراتيجيات التجارة اختبار وسرعة وضع حتى الصفقات الأكثر تعقيدا الخيارات.
منصة الوسيط التجاري على شبكة الإنترنت الوسيط هو للمستثمرين مجرد الدخول في خيارات أو أولئك الذين لا تتطلب منصة عالية أوكتان. لها جردت أسفل، واجهة سهلة الاستخدام لن تطغى نوبي. وعلى الرغم من أن المهندس المعماري التجارة ليست مخزنة بالكامل مع الأدوات والبيانات كما ثينكورسويم، فإنه لا ترهل، سواء. سوف المستثمرين متوسط ​​تجد ميزات متقدمة مثل السوق / خيارات خريطة الحرارة، وفحص وأدوات ترادفيندر، وتدفق الأخبار. الحصول على تفاصيل في تد استعراض أمريتراد لدينا.
بالنسبة للباحثين عن التكلفة، خيارات نشطة التجار الذين يبحثون عن تكاليف منخفضة ومنصة مع الكثير من اللحوم على عظامها، قد يكون وسطاء التفاعلية أكثر طريقتك. يتقاضى الوسطاء التفاعليون 70 سنتا فقط للعقد بدون رسوم أساسية ($ 1 من أجل الحد الأدنى)، بالإضافة إلى خصومات لأكبر حجم، إذا كنت تستطيع إدارة الحد الأدنى للحساب 10،000 $. تعتبر منصة منصة التاجر الخاصة بها (مع مختبر استراتيجيات الخيارات) واحدة من أفضل وأكثر تطورا حولها. ولكن مشاهدة الرسوم الأخرى لضمان أن العمولات أقل تسدد.
كلا السماسرة تسمح للعملاء المحتملين لاختبار محرك الأقراص البضائع دون وضع أي أموال حقيقية على الخط. تد أميريتراد يقدم حساب التداول الظاهري بابيرموني لاختبار منصة ثينكورزويم. في إنتيراكتيف بروكرز، بمجرد أن يفتح العملاء حساب حقيقي (الذي لديه 10،000 $ الحد الأدنى من متطلبات التمويل)، فإنها يمكن أن إنشاء حساب تداول الورق الذي يوفر لهم التدريب العملي على ممارسة استخدام منصة العمل المتداول يب & # 8217.
أفضل الوسطاء لتداول الخيارات منخفضة التكلفة.
يقدم هؤلاء الوسطاء عمولات تداول الخيارات بأسعار تنافسية وقد ألغى أو حد كبير الحد الأدنى من رسوم التداول.
وفي أوائل عام 2017، قام معظم الوسطاء على الإنترنت بتخفيض العمولات إلى مستويات محجوزة لأقرانهم الذين يتمتعون بخصم كبير. هذا لا يعني أنهم أفضل صفقة في المدينة لكل مستثمر.
للمتداولين خيارات نشطة، يوبتيون يكسب خمس نجوم من نيردواليت لخيارات التجارة منخفضة الخيارات. وتتقاضى الشركة قاعدة ثابتة بقيمة 3 دولارات زائد 15 سنتا لكل عقد. آخر زائد: ومن المعروف إوبتيون لوجود بعض من أدنى معدلات الهامش المتاحة. على الرغم من أن يوبتيون يتقاضى رسوم نشاط بقيمة 50 دولارا سنويا على الحسابات التي وضعت أقل من صفين في الأشهر ال 12 الماضية أو أقل من 10،000 دولار في أرصدة الائتمان أو الخصم، فإن الحد الأدنى من الحل التجاري ليس مرهقا، حتى بالنسبة للتجار غير المتكررين.
لجنة التجارة تشارلز شواب & # 8217؛ ق سعر $ 4.95 الأساسي زائد 65 سنتا للعقد يضعها ضمن مسافة البصق من أقران الخصم العميق. شواب مؤخرا استولت بالكامل على أوبتيونسكسبريس القديمة وأدرجت أن وسيط & # 8217؛ s خيارات الخبرة في منصة خاصة بها، مع كل وظيفة على شبكة الإنترنت والمتنقلة.
ولا تمثل العمولات التكاليف الوحيدة المرتبطة بخيارات التداول. منصة والبيانات والرسوم الأخرى يمكن أن تلغي بسرعة ما قمت بحفظه على اللجان. انظر لدينا استعراض كامل من تشارلز شواب و إوبتيون للحصول على تفاصيل حول ما تقدمه. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون ببساطة عن وسيلة رخيصة لتنفيذ الصفقات الخيارات، تشارلز شواب و إوبتيون الحصول على هذه المهمة.
أفضل منصات التداول الخيارات.
يقدم هؤلاء الوسطاء بعض من أقوى منصات التداول المتاحة بسعر معقول.
الحكم على منصة التداول وسيط من قبل عدد من الميزات التي تقدمها مثل شراء سيارة تستند فقط على ما تقرأ في كتيب تاجر. في حين أن جميع المستثمرين لديهم ميزات يجب أن يكون لها، ما هو أكثر أهمية هو كيف يشعر منصة عندما يكون في أيديهم.
منصات التداول في ألي انفست و ترادستاتيون تقدم مجموعة واسعة من الأدوات التحليلية، وتوفير تنفيذ تجاري مستقر وسريع، والسماح للمستثمرين لتخصيص الأدوات والتصميم لتتناسب مع احتياجاتهم.
على عكس ترادستاتيون، ألي انفست (سابقا ترادينغ) هو من الناحية الفنية وسيط خصم عميق كما ينعكس في لجانها (خيارات التجار دفع $ 4.95 قاعدة زائد 65 سنتا للعقد مع رسوم قاعدة واحدة فقط لكل انتشار)، $ 0 حساب الحد الأدنى وحرية الوصول إلى البحوث و البيانات. يدفع المتداولون المتكررون (الذين يضعون 30 صفقة أو أكثر في كل ربع سنة أو الذين يحملون رصيدا قدره 100000 دولار أو أكثر) قاعدة مخفضة بقيمة 3.95 دولار و 50 سنتا لكل عقد.
ولكن لا ينخدع من قبل انخفاض الأسعار: العملاء الحصول على الكثير من منصة الطاقة مجانا.
الحليف هو مناسبة لأحدث الخيارات المستثمرين. المنصة المستندة إلى المستعرض تشبه عروض منافسيها الأكثر شهرة، وتأتي مع أدوات التداول خيارات مجانية للفحص والرسوم البيانية المتقدمة. الملاحة سهلة ومبسطة. يمكن للعملاء إنشاء لوحة تحكم مخصصة مع وحدات منقولة مع البيانات والميزات التي تريد استخدامها. يمتد الإعداد إلى ما يشاهده المستخدمون عبر جميع الأجهزة، بما في ذلك الجوال والجهاز اللوحي.
ترادستاتيون هو أفضل ترك للمستثمرين أكثر خبرة، والدهاء التكنولوجيا الذين يرغبون في تجربة تداول الخيارات باستخدام نفس الأدوات مثل التجار المؤيدين. يوفر وسيط جميع الأدوات اللازمة لتصميم واختبار القيادة ورصد وأتمتة وتنفيذ بسرعة الصفقات الأكثر تعقيدا عن طريق الوصول إلى السوق مباشرة (أي وسيط المزعجة لإبطاء العملية). تم دمج منصة بروتكتيونستاتيون برو بشكل كامل في منصة التداول العادية ل ترادستاتيون. وهناك مكافأة إضافية هي المنتديات المستثمر النشط وسيط، حيث يناقش التجار الأفكار وطرح الأسئلة والحصول على المساعدة.
الوصول إلى جميع أجراس ترادستاتيون وصفارات تستخدم لتأتي في حاد 99،95 $ رسوم منصة الشهرية لأولئك الذين لم يلبوا رصيد الحساب أو الحد الأدنى نشاط التداول. ولكن في مارس 2017 ألغت ترادستاتيون رسوم الخدمة، وخفضت عمولاتها التجارية للأسهم والخيارات وإلقائها في بيانات السوق الفورية في الوقت الحقيقي والوصول المجاني إلى أدوات مراقبة السوق وأدوات الاختبار الخلفي على مستوى المحفظة. الأدوات التعليمية والبرامج التعليمية منصة وفيرة، وهو زائد: بسبب الطبيعة المتطورة للمنصة، قد يتطلب بعض الوقت لتصبح مألوفة مع كل ما تقدمه. انظر المزيد في مراجعة ترادستاتيون لدينا.
أفضل البحوث والخيارات التعليم التجاري.
كلاهما يقدم بحثا واسع النطاق والبيانات مجانا، فضلا عن الطبقات الحية وندوات للمبتدئين والمتداولين خيارات متقدمة.
إذا كنت جديدا على خيارات التداول أو ترغب في توسيع استراتيجيات التداول الخاصة بك، وسيط الذي يكرس موارده للبحث والتعليم العملاء أمر لا بد منه. لأن كل من شواب وفديليتي لها مكاتب في جميع أنحاء البلاد بالإضافة إلى المكتبات التعليمية خياراتها على الانترنت، وانهم قادرون على تقديم شخصيا التوجيه وحلقات دراسية مجانية حول كيفية التجارة الخيارات، فضلا عن توجيه واحد على واحد بشأن استخدام أدوات كل منصة العروض.
تستمد مكتبة فيديليتي منتعشة باستمرار من أكثر من 20 مزودا، بما في ذلك ريكوغنيا، نيد دافيس، S & أمب؛ P كابيتال إق وماكلين كابيتال مانجمنت. تتوفر مجموعة كاملة للعملاء عند تسجيل الدخول إلى منصة وسيط على شبكة الإنترنت. وليس لديك لوقف حفر عندما كنت بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك: الإخلاص لديه التطبيق المحمول القوي الذي يتيح للعملاء الوصول إلى مجموعة كاملة من البحوث الشركة من خلال متصفح الجوال.
وقد حققت قدرات تداول الخيارات تشارلز شواب وتشكيلة من البيانات التجارية والبحوث دفعة كبيرة كما دمج الشركة شراءها من أوبتيونسكسبريس. في أكتوبر شواب إعادة إطلاق منصة على الانترنت تحت اسم ستريتسمارت، مع كل من وظائف على شبكة الإنترنت والمتنقلة، على الرغم من الآن فقط عملاء أوبتيونسكسبريس السابقة لديهم حق الوصول إلى منصة جديدة. في الربع الأول من عام 2018، سوف تبدأ شواب طرح منصة جديدة لجميع العملاء. في حين أن اسم المنصة يتغير، شواب لا يزال يوفر مجموعة تتحقق بالكامل من العروض لتجار الخيارات، بما في ذلك أدوات التقييم التجاري، وفحص قابل للتخصيص، والوصول إلى خيارات المحلل شواب - تعليق السوق، ندوات عبر الإنترنت الحية والندوات المسجلة مسبقا.
أفضل وسطاء للمستثمرين خيارات مبتدئين.
توفر هذه السماسرة ظروف مثالية (الموارد التعليمية، ومنصات سهلة الاستخدام، ودعم العملاء والحد الأدنى الأدنى) للمستثمرين فقط تعلم خيارات التداول الحبال.
تد أميريتريد - واحدة من أفضل وسطاء لدينا - في المرتبة الأعلى في هذه الفئة، أيضا. ولكن نظرا لأن هناك العديد من أنواع المبتدئين مع العديد من التفضيلات المختلفة، بدلا من تسليط الضوء على بطل الفئة ركزنا على السماسرة التي هي المرشحين ممتازة في ثلاثة مجالات رئيسية هي:
الحد الأدنى من متطلبات فتح الرصيد.
ألي إنفست، تد أميريتراد، ميريل إدج: إذا لم تكن مستعدا بعد لتخصيص الكثير من رأس المال الخاص بك لتداول الخيارات، فأنت لا تريد ربط الكثير في حساب لتلبية الحد الأدنى. العديد من السماسرة في قائمتنا لا تتطلب أي أموال لفتح حساب. ومع ذلك، فإن لوائح الصناعة تتطلب أن يحتفظ المتداولون بحد أدنى قدره 2000 دولار أمريكي للخيارات التجارية.
دعم العملاء قوية.
سكوتريد و تد أميريتراد: المساعدة على المكالمة هو مفيد بشكل خاص عند البدء بها. طريقة واحدة لاختبار مستوى وسيط الخدمة هو الاتصال بالشركة مع أي أسئلة لديك حول عروض تداول الخيارات قبل أن تفتح حتى حساب. ومن المعروف سكوتريد لخدمة العملاء المتميزة والوجود المادي ضخمة من 500 فرعا. لذلك تد تد أميريتريد، مع دعم الهاتف والبريد الإلكتروني على مدار الساعة و 100 فرعا حيث يمكن للعملاء حضور الندوات والاجتماع مع شركاء الاستثمار. في نهاية عام 2017، سوف اكتساب تد ل سكوتراد تكون كاملة، مما يزيد من قدرة كل وسيط لخدمة العملاء.
منصات سهلة الاستخدام.
الحليف، تشارلز شواب و تد أميريتراد: لا يوجد شيء أفضل من اختبار القيادة منصة وسيط قبل أن تلتزم. تحقق لمعرفة ما إذا كان الوسيط الذي تفكر فيه يقدم التداول الورقي (التداول الافتراضي على منصة تحاكي الصفقة الحقيقية) أو الاتصال بخدمة العملاء لمعرفة ما إذا كان سيتم تعيين لكم مع حساب تجريبي. أما بالنسبة للسماسرة التي نوقشت في هذا الاستعراض، منصة المستندة إلى المستعرض ألي انفست هو بديهية وسهلة لتخصيص. وكل من تشارلز شواب و تد أميريتريد لديها منصات متعددة يمكن للعملاء استخدامها للبدء في تعلم الحبال، ثم تخرج إلى أدوات أكثر تطورا والحرف إذا رغبت في ذلك.
أفضل وسطاء تداول الخيارات: ملخص.
تم التحديث في 30 حزيران (يونيو) 2017.
نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.
تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.

No comments:

Post a Comment