Wednesday 7 March 2018

خيارات التداول المتذبذب ناتنبرغ


خيارات التداول المتذبذب ناتنبرغ
مؤسسة غرينبريكس В - В T (+41) 22 827 22 22 - В F (+41) 22 827 22 23.
أكيويل فونداتيون أتوتس بروم © كونتاكت دي فونداتيون المواضع أورغانيغرام إدارة الأصول برمي © سينتاتيون ديركتيون خبرة دائمة ريم © munГ © راتيون رودشوز بروم © سينتاتيون بيرن بيغل سانت غال زيورخ جينيف لوزان إنفستيسورس أسئلة وأجوبة الاتصال.
السابق التالي.
ون جيستيون سين.
غرينبريكس فونداتيون.
PRГ ‰ على Sentation.
إدارة الأصول .
PrГ © على Sentation.
فوس ГЄtes إيسي: أكيويل.
خيارات تقلب استراتيجيات التداول شيلدون ناتنبرغ.
غرينبريكس إدارة الأصول.
© توم © © تشارجيز نوتر بروتشور.
بوليتين دي سوسكريبتيون.
سي كوي نوس ريند ديفغ © رينتس.
اتصل.
رو دو سندريه 12.
T +41 22 827 22 22.
F +41 22 827 22 23.
نوس رمي © فن © رينسس.
سويفيز نوس بروجيتس إموبيليرز دانز لا روبريك بورتفوليو.
Investisseurs.
IMMOBILIER.
إنفورماتيون إكسكلوريمنت أر © سيرفيس © إس Г نوس إنفستيسورس إن سافوير +.

وايلي للتجارة.
استراتيجيات تقلب الخيارات الخيار.
وصف.
شيلدون ناتنبرغ هي واحدة من الأكثر رواجا بعد المتكلمين حول موضوع تداول الخيارات واستراتيجيات التقلب. يأخذ هذا الكتاب شيلدون & # 8217؛ s غير الفنية، وضعت بعناية أسلوب العرض وينطبق على كتاب & # 8212؛ واحدة التي سوف 's تدرس وتحمل لسنوات كمستشار الشخصية.
تعرف على المفاهيم الأكثر حيوية التي تحدد تداول الخيارات، والمفاهيم التي سوف تحتاج إلى تحليل والتجارة مع الثقة. في هذا المجلد، يشرح شيلدون الفرق بين التقلب التاريخي والتقلبات المستقبلية والتقلبات الضمنية. انه يوفر الإلهام الحقيقي والحكمة المستمدة من سنوات من الخبرة التجارية.
ث هو كتاب يلتقط الطاقة من الرسالة المنطوقة مباشرة من المصدر.
تعرف على التقلبات الضمنية وكيف يتم حسابها اكتساب نظرة ثاقبة على الافتراضات التي تقود نموذج تسعير الخيارات سيد تقنيات مقارنة السعر إلى القيمة تحقيق الجزء المهم الذي يلعب الاحتمال في تقدير.
جدول المحتويات.
لقاء شيلدون ناتنبرغ السابع.
الفصل 1: ث أهم أداة لأي خيارات التاجر 1.
الفصل الثاني: الاحتمالية ودورها في خيارات التقييم 9.
الفصل الثالث: استخدام الانحراف المعياري لتقييم مستويات التقلب 35.
الفصل 4: جعل نموذج التسعير الخاص بك أكثر دقة 55.
الفصل الخامس: ث أربعة أنواع من التقلب وكيفية تقييمها 67.
الفصل السادس: استراتيجيات تذبذب التجارة 81.
الفصل السابع: النماذج النظرية مقابل العالم الحقيقي 107.
الملحق أ: أساسيات الخيار 115.
الملحق ب: نظرة أساسية على بلاك سكولز 129.
الملحق C: التقويم انتشار 133.
التذييل دال: اليونانيين لتقييم الخيار 137.
الملحق ه: المصطلحات الرئيسية 141.
دليل موارد التداول 157.
معلومات الكاتب.
شيلدون ناتنبرغ هي واحدة من أكثر رواجا بعد المتحدثين حول موضوع تداول الخيارات واستراتيجيات التقلب. وبصفته متحدثا ومديرا مشاركا لشركة التعليم لشيكاغو للتجارة، ساعد ناتنبرغ العديد من كبار المستثمرين في المؤسسات، ومديري صناديق الاستثمار المشتركة، ومحللو الوساطة على فهم أفضل للتقلبات والاستفادة منها في تقييم وخيارات التسعير بجميع أنواعها. وهو مؤلف الخيار التقلب والتسعير: استراتيجيات وتقنيات التداول المتقدمة، ويعتبر على نطاق واسع ليكون أرقى كتاب من أي وقت مضى مكتوبة على هذا الموضوع. نشر الكتاب لأول مرة في عام 1988، وتم تنقيحه في عام 1994، وقد أنشأ الكتاب شيلدون كواحدة من أكثر السلطات شهرة في العالم بشأن التقلب وتأثيره على التسعير واستراتيجيات التعقب & # 151؛ وهي سمعة استمر في بناءها منذ ذلك الحين.
مواقع ذات صلة / إكسترا.
العناوين ذات الصلة.
تعلم المزيد عن.
خيارات الشراء.
النسخة الرقمية المتاحة من خلال مكتبة وايلي أون لاين.
المدربين.
طلب نسخة تقييم لهذا العنوان.
ضوابط.
طلب إذن لإعادة استخدام المحتوى من هذا العنوان.
جون ويلي & أمب؛ سونس، Inc. أو الشركات ذات الصلة. كل الحقوق محفوظة. يرجى قراءة سياسة الخصوصية.

خيارات التداول المتذبذب ناتنبرغ
سلة التسوق الخاصة بك فارغة.
أعطها الغرض & مداش؛ وملء مع الكتب وأقراص الفيديو الرقمية والملابس والالكترونيات، وأكثر من ذلك.
إذا كان لديك حساب بالفعل، فسجل الدخول.
هناك مشكلة في معاينة سلة التسوق في الوقت الحالي.
تحقق من اتصالك بالإنترنت وانتقل إلى سلة التسوق، أو أعد المحاولة.
خيارات تقلب التداول ناتنبرغ.
منتجات حقيقية ترتيب آمن وآمن من السهل إرجاع 100٪ حماية الشراء مع A-تو-Z ضمان معرفة المزيد.
منتجات مميزة.
فيراري فف.
البطن وقت المرح.
غيميني كيك & # 38؛ لعب.
أحدث المنتجات.
الرضع ووكر.
الرضع ووكر.
الرضع ووكر.
الرضع ووكر.
العشرة الأوائل المنتجات.
صغيرة الذكية.
3 في 1 الروك ناببر.
3 في 1 الروك ناببر.
يوم مشمس غيميني.
صغيرة الذكية.
أرنب طازج.
مشط & # 38؛ مجموعة فرشاة.
ورقة المهد للماء.
لينة سيليكون ملعقة ملعقة.
منعش مناديل.
30 صفائح * 2 يكت.
تغذية مريلة.
السجل الحديث.
عناصر شوهدت مؤخرا.
كنت قد ينظر أي مؤخرا البنود.
بعد عرض صفحات تفاصيل المنتج أو نتائج البحث، انظر هنا للعثور على طريقة سهلة للانتقال إلى الصفحات التي تهتم بها.
مواصلة التسوق:
ألعاب، كتب ومدرسة.
ألعاب، كتب ومدرسة.
ألعاب، كتب ومدرسة.
معدات أطفال وحضانة.
ألعاب، كتب ومدرسة.
معدات أطفال وحضانة.
ألعاب، كتب ومدرسة.
ألعاب، كتب ومدرسة.
ألعاب، كتب ومدرسة.
التغذية والتمريض.
معدات أطفال وحضانة.
ألعاب، كتب ومدرسة.
معدات أطفال وحضانة.
B-2-B القسم.
تعرف علينا.
اتصل بنا.
كسب المال معنا.
الأحداث والتحديثات.
كوبيرايت © 2018-2018 داليا بيبي، مدعوم من خدمات تكنولوجيا أيون. كل الحقوق محفوظة.

استراتيجيات تقلب الخيارات الخيار.
انقر على فئات مواضيع الكتب هذه للاطلاع على العناوين ذات الصلة:
شيلدون ناتنبرغ هي واحدة من الأكثر رواجا بعد المتكلمين حول موضوع تداول الخيارات واستراتيجيات التقلب. يأخذ هذا الكتاب شيلدون غير الفنية، وضعت بعناية أسلوب العرض ويطبق على كتاب واحد أن عليك دراسة وتحملها لسنوات كمستشار الشخصية الخاصة بك.
تعرف على المفاهيم الأكثر حيوية التي تحدد تداول الخيارات، والمفاهيم التي تحتاج إلى تحليل والتجارة مع الثقة. في هذا المجلد، يشرح شيلدون الفرق بين التقلب التاريخي والتقلبات المستقبلية والتقلبات الضمنية. انه يوفر الإلهام الحقيقي والحكمة المستمدة من سنوات من الخبرة التجارية.
ث هو كتاب يلتقط الطاقة من الرسالة المنطوقة مباشرة من المصدر.
تعرف على التقلبات الضمنية وكيف يتم حسابها اكتساب نظرة ثاقبة على الافتراضات التي تقود نموذج تسعير الخيارات سيد تقنيات مقارنة السعر إلى القيمة تحقيق الجزء المهم الذي يلعب الاحتمال في تقدير.
مراجعات العملاء كتاب.
مخيبة للآمال، ثو سريعة قراءة متواضعة.
بي مايكل كاتوليكو أون ماي 08، 2007.
أولا اسمحوا لي أن أقول أن "تقلب الخيار والتسعير" هو العمل الرئيسي - قراءة خيار تاجر أساسي. ولكن أحدث ناتنبرغ هو حجم خفيف جدا مع القليل من التبصر لمعظم التجار. هناك بعض المناقشات الأساسية لتعريفات التقلبات. ومع ذلك ليس هناك حقا أي شيء يشبه "استراتيجية التداول" التي نوقشت في الكتاب إلا إذا كنت تنظر "شراء منخفضة، بيع عالية" كاستراتيجية. أن نكون منصفين، ن. لا يقدم أي ادعاء للكشف عن أي استراتيجية سرية لنجاح السوق. يبدو أن هدفه هو إعطاء فهم لكيفية التقلب هو المفهوم الرئيسي لفهم لتحديد أسعار الخيارات. فهو يقوم بعمل جيد للتمييز بين وجهات النظر المختلفة حول التقلبات (التاريخية مقابل المستقبل مقابل التوقعات مقابل الضمنية) ولكنه يفشل في نهاية المطاف في مناقشة كيف يمكن إدراج أي من هذه المتغيرات في إطار التداول. في أفضل الأحوال، يشير الكتاب إلى القراء للنظر في أسعار الخيارات والقيم من حيث التقلبات (مرة أخرى "شراء حجم منخفض، بيع حجم مبالغ فيه")، ولكن يترك للقارئ اتخاذ القرار بشأن ما هو سعر لائق للدفع. وهذا لا يختلف كثيرا عن قوله "تخمينك جيدة مثل الألغام". إذا كان هذا هو الحال (وفي كثير من الطرق وأعتقد فعلا أن هذا صحيح)، فإنه حقا لا فرقا إذا كنت دمج النمذجة تقلب متطورة في التداول الخاص بك أو مجرد رمي السهام. لا في مناقشة متعمقة من الألغاز التجارية شهدت عادة مثل الانحراف، والسطح، والشذوذ بين فترات انتهاء الصلاحية، وهلم جرا. مجرد بسيطة، وليس في كل ماثماتيكال، نظرة عامة شخص عادي من الاحتمالات والإحصاءات. تقدم العديد من مجموعات النقاش على الخط معالجة متعمقة أكثر بكثير للتداول في التقلبات، كما أنها تجول مجانا. إذا كنت تفهم "تقلب الخيار والتسعير" لا حاجة لتكملة مكتبتك مع هذا (على الرغم من أنني قد سردت مجرد نسخة بلدي للبيع).
بي Z. تشن أون أوج 25، 2007.
بالمقارنة مع كتابه الأول، هذا هو مزحة ويجعلك تتساءل عما إذا كان ناتنبرغ لم يكتب ذلك بنفسه. كان الطريق إلى الأساسية وموجزة لمتداول فول جاد ومشاركة جدا للمبتدئين. ذهبت من خلال الكتاب في 30 دقيقة، وكان بخيبة أمل كبيرة. يحتوي الكتاب على أقل من 100 صفحة من المحتوى الحقيقي، ناهيك عن حجم الخط الكبير ومساحة مزدوجة. وقد أنفق جزء جيد على الحديث عن مفهوم أساسي جدا من القيمة المتوقعة والتوزيع الطبيعي. آمل أن يكون أي شخص مهتم في خيار التداول يعرف مثل هذه الأشياء عن ظهر قلب. وينتهي الكتاب فجأة جدا. وباختصار، فإن المحتوى الفني للكتاب رقيقة، لا يستحق 20 $.
التقلب والتسعير فك بواسطة الأفضل.
بواسطة هانك تشينانسكي يوم 06 مايو 2007.
لم يتساءل أحد أبدا عن أن ناتنبرغ كتب حرفيا الكتاب عن خيار التقلب والتسعير، ولكن لا أعتقد أن أي شخص سوف يجادل أنه ليس قراءة خفيفة. هذا العمل الجديد هو أكثر سهولة الوصول إليها ويقرأ في الواقع ضوء محادثة مع المؤلف. تاجر المهنية أو ذوي الخبرة العالية قد تجد أنه تجديد جيد في أحسن الأحوال، ولكن بالنسبة للمبتدئ أو المتداول المتوسط ​​هذا الكتاب هو مجموعة من الإجابات والتفسيرات الصلبة. لم أحاول الاختبارات في نهاية الفصول (يمكنك الذهاب إلى مكتبة التجار لاتخاذ الانترنت) ولكن يبدو وكأنه فكرة جيدة. الطريقة التي أراها هو هذا الكتاب هو مثل صديق كنت قد قرأت التعليمات للعبة المخاطر لذلك لم يكن لديك ل. كتاب عظيم أن يكون على الرف الخاص بك.
شيلدون هو سيد شراء هذا الكتاب أولا.
بي سيدبير أون مار 03، 2018.
فعلت هذا إلى الوراء حصلت على كتابه الأول & # 34؛ الخيار التقلب والتسعير & # 34؛ أولا استغرق مني بضعة أشهر لفهمها حقا ولكن لو كنت قد بدأت مع هذا واحد كان يمكن أن تكون دراسة أسرع. شيلدون هو سيد ويشرح كيف يمكن للمستثمر التجزئة أن تنجح حتى لو كان لا يقول ذلك فعلا. كل من كتبه لا بد منه، وسوف تجد أشياء جديدة في كل مرة تقرأ لهم، أجد نفسي دائما العودة إليها مرارا وتكرارا. مشاهدة تاستيتراد على طول الطريق، وسوف تكون ناجحة.
غير الرياضية علاج التقلب.
بي جون F أون أوج 27، 2018.
مناقشة كبيرة من التقلب وأوضح جيدا ل & # 34؛ ليس ذلك يميل رياضيا & # 34 ؛. ليست عميقة بما فيه الكفاية لتعلم فعلا التداول.
بقلم بيل هيلد في 19 أغسطس 2018.
وصلت كما وعدت ولكن لم تقرأ بعد.
خدمة مذهلة، وليس كتاب جيد جدا.
بي G. C. M. سيلفا أون فب 21، 2008.
تهانينا لخدمة التوصيل! كان حقا سريع جدا، جيد! كتاب في ظروف جيدة جدا، مثل جديدة. المشكلة الوحيدة كانت محتوى الكتاب، لم أكن أحب. بسيط جدا. انها مثل مقدمة لطالب مستوى بيجينر.
كريس G. بلوم أون مار 17، 2018.
نمط ناتنبرغ's فولكسي من الكتابة يقدم تخفيفا لطيفا من صوت السلبي المستخدمة في الكتب التجارية الأخرى. ويوضح نصه بعض المفاهيم المعقدة ذات الاستخدام المحدود للرياضيات. بدلا من تقديم مفهوم مرة واحدة ثم نتوقع من القارئ أن يتذكر أنه بعد 50 صفحة، نتنبرغ يكرر ويعزز هذه المفاهيم في جميع أنحاء الكتاب. على الجانب السلبي، والكتاب قصير (100 صفحة من النص و 57 صفحة من الملاحق) ولا تقدم الكثير من الانفجار لباك. ناتنبرغ يعطي القليل من النصائح العملية كما أنه لا يقدم أي استراتيجية تجارية أخرى من شراء خيارات رخيصة وبيع مكلفة منها. على الرغم من أن الكتاب يركز على التقلبات، إلا أنه فشل في شرح كيف يمكن للتاجر الاستفادة من التقلبات التي يشتعلها لتحسين الأرباح وتقليل المخاطر. كما أن الكتاب لا يفسر تماما كيف يمكن للتاجر أن يقرر ما إذا كان خيار رخيص أو مكلف. على سبيل المثال، وفقا للكتاب، سيكون خيارا مكلفا إذا كان تقلبه الضمني أعلى من التقلبات المستقبلية للأصل (أي الأصل الأساسي). يحسب نموذج بلاك / سكولز التقلبات الضمنية من سعر السوق في الخيارات بينما نموذج آخر، فإن التباين الذاتي المعمم المشروط للتغاير الذاتي (غارتش) يحسب التقلبات المستقبلية من التقلب التاريخي للأصل الأساسي. في حين أن كلا النموذجين النظري، أسود / شولز هو الأكثر شعبية ويتم برمجة معظم منصات التداول لإجراء حساباتها. نموذج غارتش متاح في إكسيل، ولكن لاستخدامه، يجب أن يكون التاجر بعض المعرفة الرياضية وكمية كبيرة من البيانات. ومن غير الواضح لماذا نتنبرغ حتى أن أذكر غارتش في كتاب الذي يحاول خلاف ذلك لتجنب الرياضيات.
اقترب من هذا الكتاب مع توقعات كبيرة لقراءة الكتب الأخرى من ناتنبورغ.
ب S. B أون جون 28، 2018.
لقد اقتربت من هذا الكتاب مع توقعات كبيرة لقراءة كتب أخرى من ناتنبورغ، هذا الكتاب كان قصيرا. المعلومات الأساسية جدا حتى الدمى سلسلة سيكون لديك المزيد من المعلومات. لا يوجد شيء يمكنك أن تأخذ من هذا الكتاب ودعوة كاستراتيجية. ولعل الأساس الأساسي لتقلب الخيار سيكون عنوانا جيدا، وستكون 50 صفحة كافية.

كوبو راكوتين.
أول مسموع الخاص بك هو مجاني!
ما هي نقاط كوبو سوبر؟
برنامج الولاء الذي يكافئك عن حبك للقراءة.
كافئ نفسك.
تصفح العناوين التي يمكنك الحصول عليها مع نقاط.
المزيد من العناوين للنظر فيها.
عربة التسوق.
أنت تحصل على علاج فيب!
مع شراء عضوية كوبو فيب، فإنك تحصل على خصم 10٪ و 2 كوبو سوبر بوينتس على البنود المؤهلة.
سلة التسوق الخاصة بك فارغة.
لا يوجد حاليا أي سلع في عربة التسوق الخاصة بك.
0)؟ 'بلوك': 'نون'> ">
رواه ،
رواه ،
معاينة الآن حفظ حفظ حفظ معاينة عرض الملخص.
استراتيجيات تقلب الخيارات الخيار.
شيلدون ناتنبرغ.
شراء الكتاب الاليكترونى.
سترى عدد النقاط التي ستحصل عليها قبل تسجيل المغادرة. سنمنحهم بعد إتمام عملية الشراء.
متوفر في أوكرانيا.
تسوق من أوكرانيا لشراء هذا البند.
شيلدون ناتنبرغ هي واحدة من الأكثر رواجا بعد المتكلمين حول موضوع تداول الخيارات واستراتيجيات التقلب. يأخذ هذا الكتاب شيلدون غير الفنية، وضعت بعناية أسلوب العرض ويطبق على كتاب واحد أن عليك دراسة وتحملها لسنوات كمستشار الشخصية الخاصة بك.
تعرف على المفاهيم الأكثر حيوية التي تحدد تداول الخيارات، والمفاهيم التي تحتاج إلى تحليل والتجارة مع الثقة. في هذا المجلد، يشرح شيلدون الفرق بين التقلب التاريخي والتقلبات المستقبلية والتقلبات الضمنية. انه يوفر الإلهام الحقيقي والحكمة المستمدة من سنوات من الخبرة التجارية.
ث هو كتاب يلتقط الطاقة من الرسالة المنطوقة مباشرة من المصدر.
تعرف على التقلبات الضمنية وكيف يتم حسابها اكتساب نظرة ثاقبة على الافتراضات التي تقود نموذج تسعير الخيارات سيد تقنيات مقارنة السعر إلى القيمة تحقيق الجزء المهم الذي يلعب الاحتمال في تقدير.
في هذه السلسلة.
شراء الكتاب الاليكترونى.
سترى عدد النقاط التي ستحصل عليها قبل تسجيل المغادرة. سنمنحهم بعد إتمام عملية الشراء.
متوفر في أوكرانيا.
تسوق من أوكرانيا لشراء هذا البند.
العناوين ذات الصلة.
دليل المبتدئين لتوفير & أمب؛ الاستثمار للكنديين.
الكتاب الصغير من التقييم.
كل شيء عن توزيع الأصول، الطبعة الثانية.
عناصر الاستثمار.
بيرتون ج. مالكيل.
ما يعمل على وول ستريت، الطبعة الرابعة: الدليل الكلاسيكي لأفضل استراتيجيات الاستثمار أداء في كل العصور.
توزيعات الأرباح لا تزال لا تكمن.
السوق تحسس و هراء.
جاك د. شفاغر.
الرسم البياني الشمعدان الأساسي الاستثمار.
مايكل C. ثومسيت.
عناصر الاستثمار.
بيرتون ج. مالكيل.
فكر، قانون، واستثمر مثل وارن بافيت: الاستراتيجية الرابحة لمساعدتك على تحقيق أهدافك المالية والحياة.
خيارات سهلة.
التحليل الفني سهل وبسيط: رسم الأسواق في لغتك.
مايكل N. كان مت.
خيار التداول الإغريق.
يوم التجارة عبر الإنترنت.
كريستوفر أ. فاريل.
المزيد بواسطة هذا المؤلف.
أوبتيون فولاتيليتي & أمب؛ التسعير: استراتيجيات وتقنيات التداول المتقدمة.
الخيار التقلب والتسعير: استراتيجيات التداول المتقدمة والتقنيات، الطبعة الثانية.
أوبتيون فولاتيليتي & أمب؛ كتاب التسعير: ممارسة استراتيجيات التداول المتقدمة والتقنيات.
تقييم عام.
كن أول من يقيم وراجع هذا الكتاب!
لقد شاركت رأيك في هذا العنصر من قبل. شكر!
نحن نراجع حاليا إرسالك. شكر!
أكمل تعليقك.
استراتيجيات تقلب الخيارات الخيار.
شيلدون ناتنبرغ.
وايلي ترادينغ (كتاب 71)
شارك افكارك.
أكمل تعليقك.
أخبر القراء بما تظنه ​​من خلال تقييم ومراجعة هذا الكتاب.
كنت تصنيفه *
يرجى التأكد من اختيار تصنيف.
إضافة إلى استعراض.
كيفية كتابة مراجعة كبيرة.
قل ما يعجبك أفضل وأقل وصف أسلوب المؤلف شرح التقييم الذي قدمته.
استخدام لغة فظ و بروفاني تضمين أي معلومات شخصية أذكر المفسدين أو سعر الكتاب خلاصة المؤامرة.
(0) 50 حرفا كحد أدنى.
يجب أن يكون طول المراجعة 50 حرفا على الأقل.
يجب أن يكون طول العنوان 4 أحرف على الأقل.
اسم العرض *
يجب أن يتكون اسم العرض من حرفين على الأقل.
الإبلاغ عن مراجعة.
في كوبو، نحاول التأكد من أن المراجعات المنشورة لا تحتوي على لغة فظة أو مهينة، أو مفسدين، أو أي من المعلومات الشخصية للمراجع.
هل تريد منا أن نلقي نظرة أخرى على هذه المراجعة؟
لا، إلغاء نعم، الإبلاغ عنه.
لقد أبلغت هذه المراجعة بنجاح. نحن نقدر ملاحظاتك.
استراتيجيات تقلب الخيارات الخيار.
شيلدون ناتنبرغ.
وايلي ترادينغ (كتاب 71)
شكرا للمشاركة!
لقد قدمت التقييم والمراجعة التاليين. سننشرها على موقعنا بعد أن نراجعها.
بحلول 15 يناير 2018.
تفاصيل الكتاب الإلكتروني.
وايلي، أكتوبر 2018 بصمة: وايلي إيسبن: 9781118538449 اللغة: الإنجليزية خيارات التنزيل: إبوب 2 (أدوب درم)
يمكنك قراءة هذا البند باستخدام أي من التطبيقات والأجهزة التالية كوبو:
كل شيء عن راكوتين كوبو.
الفرص.
ابق على اتصال.
البقاء حتى الآن على أحدث راكوتين كوبو الأخبار والصفقات والأحداث.

No comments:

Post a Comment