Wednesday 7 March 2018

تسلا خيارات الأسهم ياهو


تسلا، وشركة (تسلا) سلسلة الخيار.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

ياهو السماح للموظفين النقدية من خيارات الأسهم عاجلا لوقف هجرة الأدمغة.
شرح الرئيس التنفيذي لشركة ياهو ماريسا ماير. مصدر بينيت راجلين / جيتي.
وتسمح ياهو للموظفين بتخزين خيارات أسهمهم بوتيرة متسارعة، حيث تحاول شركة الإنترنت زيادة الروح المعنوية ووقف هجرة الأدمغة المتزايدة.
قامت الشركة بتغيير منح خيارات الأسهم الخاصة بها بحيث تبدأ الخيارات بعد شهر واحد بدلا من فترة قياسية واحدة.
بدأت ياهو لأول مرة تقديم خيارات الأسهم سريعة الاستحقاق للموظفين في يناير 2018، كحافز الاحتفاظ للعمال الكرام الذين هددوا بالقفز السفينة، وفقا لشخص مطلع على هذه المسألة.
كما ياهو يضاعف لعكس اتجاه متزايد من المغادرين، أصبحت المنح أكثر انتشارا. وقد حاولت الشركة، التي كانت تقليدية بخير مع مكافآت الأسهم الجديدة، وقف الخروج مع خيارات سريعة الاستحقاق كما المزيد من الموظفين النظر في ترك، وفقا لأشخاص مطلعين على هذه المسألة.
وقد صممت الخيارات الشهرية لتهدئة مخاوف الموظفين من أن فترة الانتظار العادية التي تبلغ 12 شهرا لخيارات الأسهم النقدية تبدو الآن بمثابة اقتراح محفوف بالمخاطر، وفقا للمصادر. في الوقت الذي تم فيه التحرك، كان سهم ياهو & # 8217؛ يتداول عند نقطة عالية، وبالتالي فإن الاستحقاق المتسارع أعطى الموظفين فرصة للاستفادة منه.
ورفضت ياهو التعليق على التفكير وراء تغيير خيار الأسهم، لكنها أكدت أنها قد أعادت طرح خطط أسهمها.
& # 8220؛ منذ أكثر من عام & # 8211؛ في أوائل يناير 2018 & # 8211؛ أجرينا تغييرات على برنامج شراء الأسهم للموظفين ولجدول الاستحقاق على جوائز وحدة الأسهم المقيدة، & # 8221؛ وفقا لما ذكره ممثل ياهو.
ويتعرض الرئيس التنفيذي لشركة ياهو ماريسا ماير لإطلاق النار من قبل المستثمرين الناشطين، وبعضهم دعا إلى استبدال ماير ووضع الشركة في المزاد العلني. ياهو نفسها، في الوقت نفسه، تعمل على خطة معقدة لفصل الأعمال التجارية الإنترنت الأساسية في شركة منفصلة من خلال عكسية العرضية.
وبينما تستعد ياهو لتسريح جزء كبير من موظفيها لأنها تضيق تركيزها على أمل إعادة تنشيط أعمالها، تعاني الشركة أيضا من هجرة من المديرين التنفيذيين الكرام ومهندسي الرتبة والملف.
واحد من آخر المغادرين هو ماير & # 8217؛ s المدير الرئيسي لاستراتيجية الشركات، شويتا فوهرا، الذي ترك ياهو ليصبح رئيس الموظفين في مديوم، منصة التدوين التي أسسها تويتر و # 8217؛ s وليامز.
اثنين من المديرين التنفيذيين في الدائرة الداخلية ماير & # 8217؛ أيضا تستعد لمغادرة قريبا، وقال شخص مطلع على التحركات الخاصة بهم.
حافز وإقرار.
إن الخيارات المتسارعة هي من بين الأدوات المختلفة التي استخدمتها ياهو لمحاولة الاحتفاظ بالمدراء التنفيذيين، مثل طلب بعض كبار المسؤولين التنفيذيين الالتزام بالتزاماتهم بالبقاء على ثلاث أو خمس سنوات أخرى، كما تم ذكره في السابق.
بعض من حزم الأسهم الخيار الذي ياهو قد هدمت للاحتفاظ الموظفين كانت في نطاق سبعة أرقام، ويقول أحد العمال السابقين مع العلم بهذه المسألة.
خيارات الأسهم في معظم شركات التكنولوجيا استقر عادة على مدى أربع سنوات. أما الشريحة األولى من الخيارات فتستمر بعد 12 شهرا، وتغلق الخيارات المتبقية تدريجيا كل شهر للسنوات الثالث القادمة.
بالنسبة إلى ياهو، يلغي الهيكل الجديد فترة الانتظار لسنة واحدة حتى يتمكن الموظفون من صرف بعض الأسهم بعد شهر واحد & # 8211؛ على الرغم من أن الأسهم يمكن أن تباع فقط من قبل المطلعين خلال بعض النوافذ. فعلى سبيل المثال، تحصل منحة واحدة من أصل ثمانية وأربعين ألف سهم على منحة بقيمة 400 ألف دولار أمريكي، كل شهر دون أي جرف.
وقال أحد المصادر إن الحصول على مخزون إضافي منحت كل شهر كان حافزا لإبقاء الناس على البقاء، ولكن أيضا اعتراف داخلي بأن الناس لم يرغبوا في الرهان على صحة ياهو & # 8217 خلال العام المقبل.
على مدى العام الماضي، أكثر من ثلث الموظفين ترك الشركة، وفقا لصحيفة نيويورك تايمز. استنادا إلى أحدث تقرير أرباح، هذا الرقم & # 8211؛ مع إضافات جديدة وشملت & # 8211؛ يظهر أن الشركة قد خفضت بالفعل بنسبة 14٪ عن العام الماضي.
وتخطط ياهو لتقديم خطة استراتيجية جديدة للشركة في أو حول مكاسبها في 2 فبراير.

خيارات الأسهم تسلا ياهو
مدعوم من محفظة ممهدة.
تحليل الأسهم ياهو.
مجموع الصف:
تحليل انهيار.
ياهو الأسهم: عرض أسبوعي.
يهو توقعات الأسهم، مقالات، وياهو أخبار.
من إنفستوربليس من الويب.
فيريزون كومونيكاتيونس Inc. (ف) سيلز Yahoo! Inc. (يهو) $ 4.5B ديل - 13 يونيو، 2017.
فيريزون (ف) الانتهاء من اقتناء 4.5 مليار $ من ياهو (يهو) يوم الثلاثاء، في حين أعلنت الرئيس التنفيذي لشركة ماريسا ماير استقالتها. تواصل و hellip؛
أفضل (والأسوأ!) وارن بافيت الأسهم توزيعات الأرباح - 9 يونيو 2017.
وارن بافيت يعرف شيئا أو اثنين عن الاستثمار، لذلك النظر في كيفية انه يدير هذه الأسهم 6 أرباح هي مفيدة وقابلة للتنفيذ متابعة & هيليب؛
أول تسريح العمال القادمة؟ فيريزون كولد كت 2،000 جوبس أفتر ميرجر - جوون 8، 2017.
ويقال إن تسريح العمال أول على الطريق بعد اندماج الشركة مع ياهو (يهو) بعد استحواذها من قبل فيريزون الاتصالات (ف). تواصل و hellip؛
البيانات الحيوية الخميس: تسلا إنك (تسلا)، ياهو! (يهو) و باندورا ميديا ​​إنك (P) - 8 يونيو 2017.
تسلا (تسلا) تلميحات في السيارة الجديدة، ياهو! (يهو) مختلطة قبل صفقة فيريزون (ف) والتجار باندورا (P) تعبت من الانتظار. تواصل و hellip؛
3 الأسهم لمشاهدة يوم الاثنين: شركة أبل (آبل)، باندورا ميديا ​​إنك (P) و هرباليفي المحدودة (هلف) - 5 يونيو 2017.
أبل (آبل) قبالة هذا الصباح على خفض المحلل، باندورا (P) تولد مصلحة كبيرة تيلكو و هرباليفي (هلف) مجرد قطع توقعاتها. تواصل و hellip؛
فيريزون كومونيكاتيونس Inc. (ف) الأسهم من خلال الخوف الضباب - 18 مايو 2017.
عندما الأسهم تتساقط بشكل حاد مثل فيريزون (ف) وقد تم استبعاد معظم التجار في انتظار إشارة. مخاطر البيع الآن ضد المخاوف في الأسهم ف. تواصل و hellip؛
التجارة اليوم: ياهو! (نسداق: يهو) - 17 مايو 2017.
عموما السوق قد تم إعطاء قبالة عدة علامات الصعودية، وفي بعض الأحيان مثل هذا أود أن الاستفادة من التقلبات يوما بعد يوم لكتابة يضع. تواصل و hellip؛
التدريبات الأعلى أجرا 2017: 25 العربات ذات الدفع الجيد - 2 مايو 2017.
ما هي التدريبات الأعلى أجرا في عام 2017؟ قمنا بتجميع 25 من أفضل الوظائف للمبتدئين التي يجب أن تعرف عن إذا البحث عن وظيفة. تواصل و hellip؛
ماريسا ماير يقفز من ياهو! (يهو) مع 186 مليون $ المظلة الذهبية - 25 أبريل 2017.
وستغادر ماريسا ماير، الرئيس التنفيذي لشركة ياهو، الشركة بمظلة ذهبية بقيمة 186 مليون دولار بسبب خيارات الأسهم والمخزون المقيد. تواصل و hellip؛
فيريزون كومونيكاتيونس Inc. (ف) الأسهم قطرات بعد الأرباح (كما ينبغي) - 20 أبريل 2017.
فيريزون (ف) يعمل بجد وذكية، ولكن فقط لا تفعل أصحاب الأسهم ف جيدة بكثير. يحتاج ماكدام أكثر بكثير من صفقة ياهو. تواصل و hellip؛
المزيد حول إنفستوربليس:
بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

وداعا ياهو، وشكرا لجميع الأسماك.
مجرد وظيفة سريعة في ضوء حدث حديث جدا. المستخدمين من الوظائف المالية من R، ماتلاب، بيثون، أو زورو حصلت مفاجأة سيئة في الأيام الأخيرة. لم تعد البرامج النصية والبرامج التي تستند إلى بيانات الأسعار التاريخية فجأة بعد الآن. ولدينا المفضلة مجانا مزود بيانات الأسعار التاريخية، ياهو، يستجيب الآن على أي وصول إلى أبي بهم بهذه الطريقة:
لا، فازوا بالحق في العودة. وذهب مهندسوهم إلى الصيد، ومن ما أسمعهم، لم يتمكنوا من العمل على هذه المسألة في أي وقت قريب. واجهة برمجة تطبيقات ياهو المالية ميتة. دون إعلان مسبق، تخلى ياهو عن الخدمة المتبقية الوحيدة التي كانت واضحة قبل المنافسة.
العديد من البرامج النصية التي نشرتها على هذه المدونة تستخدم ياهو لتحميل بيانات الأسعار. حتى هنا & # 8217؛ s حل سريع. قبل تشغيل البرنامج النصي القائم على ياهو، قم بتشغيل هذا البرنامج:
يؤدي هذا النص البرمجي إلى تنزيل البيانات باستخدام واجهة برمجة تطبيقات غوغل. عندما كنت بعد ذلك بدء البرنامج النصي مع تحميل ياهو، فإنه سيتم الكشف عن أن البيانات موجودة بالفعل، وليس الوصول إلى ياهو يبي.
لماذا لم يتم استخدام غوغل أبي في المقام الأول؟ جودة البيانات الخاصة بهم ليست جيدة (العديد من الثغرات والقيم المتطرفة)، وأنه لم يتم تعديل الأرباح. لذا ستكون النتائج مختلفة قليلا عن النتائج مع بيانات ياهو. ثم هناك أيضا رسالة مشؤومة:
مثل رسالة ياهو، هذا واحد هو أيضا خطأ، ولكن بمعنى أكثر إيجابية. لا تزال واجهة برمجة تطبيقات غوغل فينانس متاحة، وكانت كذلك لسنوات، ولكن لا أحد يعرف المدة التي سيبقى فيها. في الوقت الحالي، سينفذ النص البرمجي أعلاه، ولكنه الحل المؤقت فقط. ويمكن بدلا من ذلك تحميل بيانات الأسهم المجانية من كواندل بنص مماثل، ولكن بالنسبة لصناديق الاستثمار المتداولة التي تريد 50 دولارا شهريا (آمل أن لا تقدم رشوة ياهو و غوغل في التخلي عن واجهات برمجة التطبيقات الخاصة بهم!).
أنا & # 8217؛ وأضاف البرنامج النصي أعلاه إلى مستودع عام 2017، من أجل جعل كل ياهو الوصول إلى البرامج النصية مرة أخرى، على الرغم من أن نتائج مختلفة قليلا. أنت & # 8217؛ سوف تحتاج إلى الإصدار الحالي زورو 1.58 أو أعلى. وإذا كنت تعرف أبي حرة وموثوق بها لتاريخ إتف التخلص من الذخائر المتفجرة، يرجى نشر تعليق!
ملحق (يونيو 2017): ذكر القراء ألفافانتاج (alphavantage. co) و ستوق (ستوق) كبدائل مجانية ل ياهو. وبالفعل، فإنها توفر أيضا أرباح وتقسيم البيانات المعدلة. من خلال ما شاهدته، فإن بياناتها ذات جودة أفضل من غوغل. ألفافانتيج يشمل أيضا الأسعار غير المعدلة. المشكلة الوحيدة التي عثرت عليها هي أن بعض تواريخ الأسعار دون & # 8217؛ تذهب أبعد من 5 سنوات. تحميل بيانات الأسعار من ألفافانتاد، ستوق، وبعض المصادر الأخرى تم تنفيذها في النسخة زورو الحالية. قائمة بالنقاط المالية للحصول على المعلومات المتعلقة بالتخلص من الذخائر المتفجرة:
79 الأفكار على & لدكو؛ وداعا ياهو، وشكرا لجميع الأسماك و رديقو؛
شكرا على الرابط! لم أكن أعرف هذا، ولكن في الواقع أنها تدعم أيضا صناديق الاستثمار المتداولة، على الأقل بعض التي حاولت. I & # 8217؛ ليرة لبنانية لديك للتحقق في الطريقة التي يتم تعديل البيانات.
كوانتكوت الحرة data - كوانتكوت يقدم بيانات القرار اليومية مجانا ل S & أمبير؛ P500 في هذه الصفحة تحت علامة التبويب بيانات مجانية. حسابات البيانات لتغيير رمز، انشقاقات، وأرباح الأسهم، وخالية إلى حد كبير من الأخطاء الموجودة في بيانات ياهو. ملاحظة، فقط 500 الرموز المتاحة على عكس ياهو الذي يوفر جميع الرموز المدرجة.
أحدث كوانتمود لديه هذه المشكلة ثابتة.
أسباب كل هذه المشاكل:
(أ) غيرت ياهو عنوان الموقع الإلكتروني ذي الصلة، و.
(ب) لوقف الروبوتات الوصول إلى مواقعها على الانترنت بطريقة غير منضبطة، والآن عنوان أعلاه يحتاج إلى حقل إلحاق & # 8230؛ والتي ربما تكون ذات صلة بكبيوتر محمول / سطح المكتب كوكي.
يتم نشر بعض الحلول الممكنة هنا:
حقل ملف تعريف الارتباط ليس لمنع الروبوتات، ولكن لتعطيل كل الوصول إلى واجهة برمجة التطبيقات من قبل البرنامج. يمكنك في الواقع خطوة حول طريقة ملف تعريف الارتباط مع بعض الحيل، حتى الآلي، ولكن هذا & # 8217؛ s ليس حقا حل المهنية. و ياهو يمكن بسهولة مضادة. التالي سيكون كابتشا. إذا كانوا لا يريدون استخدام واجهة برمجة التطبيقات الخاصة بهم، فإنها يمكن أن تمنع بشكل فعال.
& # 8211؛ ألفافانتيج يجعل انطباعا جيدا للوهلة الأولى، ولكن المشكلة & # 8211؛ وبصرف النظر عن تنسيق جسون، ليس الخيار الأفضل للبيانات المالية & # 8211؛ هو أنها لا تتكيف مع الانقسامات وأرباح الأسهم. ومع ذلك قالوا لي انهم & # 8217؛ النظر في هذا.
كيف يمكنني الحصول على البيانات الأسبوعية فقط. ما المعلمة التي يجب أن تضاف؟
لا أعرف إذا كانت واجهة برمجة تطبيقات غوغل تحتوي على معلمة للبيانات الأسبوعية، ولكن يمكنك تحويلها بشكل ياف من اليوم.
لماذا لا تستخدم الباندا داتاريدر؟
لحسن الحظ أنها لا تزال تقوم بعمل جيد كشط خيارات البيانات، ولكن وظيفة كسف توقفت عن العمل.
أنا طرحت كيستيون إلى ألفافانتاج حول تعديل أسعارها وسرعان ما ريبونديد ما يلي:
لدينا فقط بيتا أطلقت تعديل سعر إغلاق ميزة لدينا أبي الأسعار اليومية. يجب أن تبدو دعوة واجهة برمجة التطبيقات (أبي)، على الرغم من عدم تحديثها حتى الآن في صفحة الوثائق، على النحو التالي:
فريق ألفا الفضل.
لذلك ألفافانتيج تقدم وسوف تقدم أرباح تعديل البيانات.
مرحبا، يمكنك الاتصال بي في الدعم في بروفيسيونالترادينغسيستمز.
أعتقد أنها مجرد نقله إلى download. finance. yahoo.
لقد حولت بلدي البرامج النصية من الباندا داتاريدر إلى إنترينيو ويب أبي البيانات. هناك حدود تحميل للبيانات الحرة، ولكن لا & # 8217؛ ر تتجاوز لهم لاحتياجاتي. جودة البيانات جيدة جدا.
كما يتم تقسيم بيانات مخزون الذخائر المتفجرة من إنترينيو & # 8217؛ وتوزيع الأرباح. أعتقد أنه & # 8217؛ s معظمهم من نفس البائع كواندل & # 8217؛ s بيانات التخلص من الذخائر المتفجرة ولكن لديها أيضا أسعار إتف. ومن الجدير بالذكر أنه ليس لديها تاريخ سعر صندوق الاستثمار المشترك مثل ياهو.
حاولت العثور على بدائل ل أبي وجدت العديد من الخدمات المثيرة للاهتمام:
إود هيستوتريكال داتا (هتبس: // يودهيستوريكالداتا /) & # 8211؛ أرخص وأفضل تغطية. لديهم مماثلة ل Yahoo! المالية أبي وتعليمات كيفية الهجرة من ياهو إلى التخلص من الذخائر المتفجرة.
كواندل و إنترينيو جيدة، ولكن مكلفة قليلا للاستخدام الشخصي.
ألفافانتيج لديه بيانات سيئة للغاية (للحصول على أمثلة، دون إغلاق إغلاق).
نعم، نسيت أن تقول (ولم تعثر على زر تعديل هنا).
بيانات هودوتريكال التخلص من الذخائر المتفجرة (هتبس: // يودهيستوريكالداتا /) لديها أيضا بيانات لصناديق الاستثمار المشترك، صناديق الاستثمار المتداولة، الانقسامات وأرباح الأسهم ويغلق الانقسامات وأرباح الأسهم المعدلة.
أعمل في شركة ألفا فانتيج
سؤال واحد؛ كيف يمكن ألفا الفضل إعطاء حرية مجانا؟ في الواقع ليست كبيرة مثل جوجل أو ياهو. ما نموذج النشاط التجاري؟ كيف يمكن الحفاظ على تكاليف الخدمة ؟؟
وهذه مسألة هامة بالفعل، لأن توافر بياناتها على المدى الطويل يتوقف على ذلك. أتمنى أن يكون لديهم نموذج عمل متين من خلال الإعلان عن بيانات مميزة أو بيعها بمجرد إنشائها لقاعدة كبيرة من المستخدمين. ربما دينيس يعرف أكثر؟
& # 8211؛ الإصدار بيتا زورو الحالي يدعم الآن ألفافانتاج كمصدر للبيانات.
في حين أن ألفا فانتيج لديه بيانات كبيرة وواجهة برمجة تطبيقات موثقة جيدا، فإنه من الواضح جدا أنها لا & # 8217؛ ر وصف نموذج أعمالهم أو لديك & # 8220؛ من نحن & # 8221؛ الصفحة التي تعطي عنوان الشركة ومعلومات عن البشر الفعليين الذين يعملون هناك.
I & # 8217؛ d الحب لاستخدامه، ولكن هذا & # 8217؛ ق من الصعب أن تثق به في الوقت الراهن.
راجعت ألفافانتيج & # 8217؛ ق الخدمة، وتبحث أوسيفول. أنا في نفس القلق كما تورتلين، بعد 2 أشهر من بناء النظام مع ألفافانتيج، سوف نلتقي مع تكاليف لا تطاق؟
ما هو نموذج الربح الخاص بك؟ هل لديك نموذج الربح؟ انها خدمة لطيفة جدا، ولكن نريد أن تكون دائمة 🙂
أيضا، كيف يمكنني الحصول لك دعم أداة قائمة؟
لقد انتقلت إلى ماركيتكسلز بعد هذا التغيير، وبيانات أكثر موثوقية بكثير.
هذا يعمل بالنسبة لي (تسلا على سبيل المثال)
لقد ولدت ذلك من النقر على بيانات التحميل من صفحة البيانات التاريخية على ياهو. أنا التخمين فترات هي عصور ولكن سوف تحتاج إلى القيام ببعض البحوث لتحديد. بخلاف ذلك يبدو واضحا بالنسبة لي.
أنا & # 8217؛ m يخاف أنه & # 8217؛ s ليس من السهل. هذا & # 8220؛ كسرة & # 8221؛ في عنوان ورل هو رمز متصل بملف تعريف ارتباط على جهاز الكمبيوتر. لا ملف تعريف ارتباط، لا توجد بيانات.
وهذا يفسر كيفية التغلب على مشكلة ملف تعريف الارتباط.
المشكلة هي أنه لا يساعد على الالتفاف حولها. يمكنك الاتصال بصفحة ياهو الرئيسية لإنشاء ملف تعريف الارتباط، ثم تحليل ملف تعريف الارتباط للحصول على رابط التنزيل. ولكن ما فائدة؟ ستقوم ياهو بتغيير رمز ملف تعريف الارتباط الشهر المقبل أو إضافة كابتشا. إلى جانب ذلك، فإن البيانات التي لا تزال توفر للدخول اليدوي لا يمكن مقارنتها مع الخدمة السابقة & # 8211؛ فإنه لم يعد بعد تعديل الأرباح ومليئة الثغرات.
توقفت للتو منذ أن أردت أن أؤكد مع الأشخاص أن غوغل فينانس أبي توقفت عن العمل ابتداء من اليوم. أنا & # 8217؛ كنت تحاول الوصول إليه طوال اليوم & # 8211؛ لا حظ. أنا & # 8217؛ إعادة برمجة رمز بلدي باستخدام ألفافانتاج. أفضل بديل عن الوقت الحقيقي يقتبس هناك أعتقد. على الرغم من أنها يمكن أن تستخدم بعض تمكين عدة اقتباسات الاقتباس الأسهم، كل شيء آخر لا وظيفة لائقة بالنسبة لي. فتح وإغلاق اتصال هتب يؤخر بلدي الإخراج قليلا، ولكن المتسولين يمكن & # 8217؛ ر تشوسرز.
أتساءل ما ألفافانتيج سوف تفعل الآن أن جوجل أبي ميت؟ من المستبعد جدا أن تبقى حرة لأي مقدار من الوقت. أنا أيضا قلق حول كونها حل موثوق على المدى الطويل منذ لا يوجد نموذج الأعمال بوضوح. لا شك أن كل تلك المكالمات جوجل المعهد الآن محلها ألفافانتاج لذلك ربما سوف نكتشف قريبا.
يبدو أن واجهة برمجة تطبيقات غوغل فينانس ميت - إذا كنت تبحث عن فترات يوم كامل (86،400 ثانية). لا يزال بإمكانك سحب بيانات دقيقة ودقيقة تبلغ 5 دقائق و 60 دقيقة وما إلى ذلك من رابط مثل هذا: هتبس: // غوغل / فينانس / جيتبريسز؟ i = 300 & # 038؛ p = 8d & # 038؛ f = d، c، h ، ل، س، ت & # 038؛ مدافع = cpct & # 038؛ ف = PULM.
ط هو الفاصل الزمني، ولكن تغييره إلى 86،400 (1 يوم)، وأنه يتوقف عن تقديم أي شيء بعد 9/5/17.
وربما يكون ذلك مرتبطا بسحب البيانات التاريخية. في صفحة تمويل غوغل لسهم معين، كان هناك رابط إلى جدول بيانات تاريخية يمكنك تنزيله. هذا الرابط قد ذهب. لا يزال بإمكانك الدخول إليه عبر عنوان ورل المباشر مثل هتبس: // غوغل / فينانس / هيستوريكال؟ سيد = 22144 & # 038؛ ستارتدات = سيب + 8٪ 2C + 2018 & # 038؛ إنديت = سيب + 7٪ 2C + 2017 & # 038؛ نوم = 30 & # 038؛ إي = أكوسويغليكمزيمكبيدو ولكن مرة أخرى، لا توجد بيانات بعد 9/5/17.
وأنا أدرك نفس المسألة. هناك بعض الخدمات البديلة الأخرى على الانترنت مثل ألفافانتاج أو كواندل. أشعر بالإحباط بشأن عدم القدرة على الاشتراك في أسهم متعددة في نفس الوقت وفقط للحصول على لقطة السوق. هنا هو خدمة بديلة حصلت، والتي توفر لقطات السوق: هلت-عاصمة / إرسبونزيبلفيد /.
لقد تمكنت من تنزيل بيانات غوغل التاريخية لأستراليا قبل بضعة أيام فقط، ولكن الآن توقفت جميع البلدان ال 36 التي نزلتها. هل أصدرت غوغل إعلانا؟
لا، ولكن يبدو أن غوغل قد أوقفت خدمة بيانات D1. لذا، البدائل المجانية المتبقية هي ستوق أو ألفافانتيج. رمز C لتحميل البيانات من ألفافانتيج مع زورو:
للتحميل من ستوق يجب عليك وضع & # 8220؛.US & # 8221؛ في نهاية اسم الأصل.
أي شخص باستخدام بيرل، وجيت أو ما شابه ذلك للوصول إلى المعهد والحصول على هذا الفشل ؟؟
تعذر إنشاء اتصال طبقة المقابس الآمنة.
وأعتقد أنك يجب الاتصال عبر سل إلى ألفافانتاج، هتب الحصول العادي وون & # 8217؛ ر العمل.
راجعت ياهو المالية والبيانات التاريخية التي أحتاج إليها هناك ولكن للأسف أنا لا & # 8217؛ ر معرفة كيفية جمع تلك البيانات. و كسف متاح للتحميل لكنه لا يعود البيانات لمدة 1 سنة. يمكن لأي شخص مساعدتي؟ شكر.
يجب أن يكون الرابط الجديد كما يلي:
اعتبارا من 10 أكتوبر 2017 ياهو! وقد استأنف التمويل بيانات العائدات من الأسهم.
أنا & # 8217؛ لقد تم استخدام ألفا الفضل وأنها جيدة حقا.
كما ذكر آخرون أعلاه، هناك مزود جديد للبيانات التاريخية منذ أغسطس الماضي ودعا ألفا الفضل.
مساهمتي الصغيرة هي أنني تمكنت من إنشاء إكسيل أدين يسمى ديريسكوب أن يسترد البيانات من ألفا الفضل إلى إكسيل.
يرجى ملاحظة أن كل ألفا الفضل أبي التي تتألف من 50+ المؤشرات الفنية ويدعم.
لقد استغلت أيضا سلسلة لحظيا، والتي يتم تحديثها كل دقيقة، للحصول على أسعار الأسهم الحية في إكسيل مع تأخير دقيقة واحدة فقط! قارن ذلك إلى تأخير 20 دقيقة من ياهو المالية!
A تعليمي فيما يتعلق يعيش آخر أسعار المتداولة هتبس: // يوتيوب / ساعة؟ v = 1GoLvT2lG8I.
download. finance. yahoo توفي أمس. على منتدى ياهو تعليق مسؤول على رسالة الخطأ 999 في البداية ذكرت أنها كانت مشكلة تقنية وسيتم إصلاحها. قبل ساعتين تحديث رسالته أن أقول أن استخدام downloads. finance. yahoo (الذي كان يجري لمدة 2 عقود دون ياهو هامر) ينتهك توس ولن يتم استعادتها.
RIP. إلى أمور أخرى. I & # 8217؛ م كتابة روتين الثعبان للحصول على البيانات من مصادر أخرى. إذا كان أي شخص يريد ما أنا & # 8217؛ حصلت، لا تتردد في اسمحوا لي أن أعرف.
يا والت، أنا أيضا قد واجهت مسألة ياهو المالية لا تعمل ولكن أنا & # 8217؛ م لا تجد الكثيرين الآخرين على شبكة الإنترنت مناقشة ذلك. I & # 8217؛ d أحب أن أرى ما كنت تأتي مع.
كان لديه سيناريو أسعار ياهو، وفشل اليوم & # 8230؛ محبط جدا & # 8230؛ شكرا لجميع الملاحظات هنا & # 8230؛ كان نصي بلدي فب & # 8230؛ كانت خدمة الاستضافة وصلة أسرع ولديها الكثير من مساحة القرص & # 8230؛ ولكنها ستنظر إلى بيثون & # 8230؛
هنا & # 8217؛ ما أنا & # 8217؛ م القيام به. أنا & # 8217؛ كتبت برنامج python3 الذي يجمع ويعرض البيانات alphavantage. co باستخدام تنسيقات. csv. ألفافانتيج تنتج بيانات أكثر بكثير مما أحتاج وأبطأ من ياهو كان. اليوم، أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى إعادة كتابة وحدة جمع البيانات لمحاولة نهج جسون. لقد واجهت مشكلة واحدة تتبع صناديق الاستثمار المشترك. هو على الأقل 1 يوم خلف. لا أعرف عدد المرات التي يتم فيها تحديث بيانات أموالهم، لذا أتعرف على عدد قليل من الخيارات الأخرى. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية في محاولة للحصول على موقع على شبكة الإنترنت أو ربما إعداد جيثب قريبا.
مزيد من المعلومات. أنا & # 8217؛ قرأت ياهو & # 8217؛ ق كامل توس ولا يمكن أن نرى كيف استخدام ميزة التحميل ينتهك أي منهم. قرارهم قد يكون راجعا أكثر إلى إدارة المخاطر جنون العظمة من أي شيء. يحتوي البند توس 22 على بعض التنازلات صريحة حول دقة البيانات، والتي آمل أن كنا جميعا على استعداد لقبول. I & # 8217؛ لقد شارك في الإنترنت من أواخر 1970s (ميلنيت / داربا). ذهب الإنترنت من مجال عدد قليل من العلماء إلى أداة مفيدة للجميع، إلى الإعلانات التي سنوب علينا أن ترسل لنا المزيد من الإعلانات، في حين أن أدوات مفيدة مثل ياهو يتلاشى. وأعتقد أن موقف لجنة الاتصالات الفدرالية الحالية على الحياد الصافي (انهم دون & # 8217؛ ر مثل ذلك وتريد بيع عرض النطاق الترددي لأعلى مزايد) وتسريع هذا الاتجاه. يجب على الجميع الذهاب إلى موقع لجنة الاتصالات الفيدرالية على شبكة الإنترنت ومعارضة الاقتراح الحالي إنهاء الحياد الصافي قبل الشكر.
حتى إيف تم استخدام ياهو ياهو في جدول بيانات إكسيل مع وحدات الماكرو فبا التي تجلب بعض البيانات الأسهم & # 8230؛ وعملت حتى يوم أمس 11/2. أي شخص يعرف من الحل لهذا؟ اشتعلتني تماما على حين غرة.
أنا أيضا أشعر بالفزع إزاء فقدان ياهو & # 8217؛ s أبي. أنا & # 8217؛ م لا ترغب في طن من البيانات التاريخية، أريد فقط لتحديث بلدي جدول محفظة (الاستخدام الشخصي فقط) مع الأسهم الحالية أو سعر الصندوق. أنا & # 8217؛ د نقدر أي تعليقات مفيدة بشأن الإصلاح إكسل بسيط.
السعر الحالي & # 8220؛ & # 8221؛ الخلية الواردة:
ألفافانتيج لا يدعم الجزء الأكبر تحميل الطريقة التي فعلتها ياهو، أي الأسهم = A، آ، آب، آبل، & # 8230؛ في عنوان ورل للحصول على يقتبس الماضي لترك يقول 100 سهم. تنزيل كل سهم في عنوان ورل منفصل بطيء جدا. الى جانب ذلك، تاريخ الأوراق المالية ليست ضرورية، أنا فقط بحاجة إلى آخر نقلت.
في الواقع أنا & # 8217؛ م تكرار التعليق أعلاه، إذا كان شخص ما يجد بديل ياهو، وسأكون ممتنا.
عند كتابة أطروحة الدكتوراه التالية حول كيفية عدم تشغيل شركة التكنولوجيا يرجى وضع علامة النجمة بجوار شركة ياهو وتشمل الصور للأجيال القادمة. وقف التمويل ياهو هو القش النهائي من استخدامي للخدمة (خدمة؟). لا أحتاج إلى أي مواقع إخبارية غريبة أكثر ليبرالية أو مربي بريد غير مرغوب فيه أو محرك بحث غير مفهوم & # 8230؛ باستخدام أدي ياهو قديم لملء الاستمارة & # 8230؛. سيؤدي التدمير الذاتي في 3-2-1 & # 8230؛ & # 8230 ؛.
دون & # 8217؛ ر اللوم ياهو !. وكان هذا قرار فيريزون & # 8217؛ s. استغرق الأمر كل 5 أشهر من الوقت الذي اشترى Yahoo! للتخلص من شيء جيد مع أي إشعار. نموذجية فيريزون.
أين يحصل ألفا فانتيج على بياناتهم من؟
إذا كنت تبحث عن بديل الآن بعد أن أغلقت كل من ياهو و غوغل واجهات برمجة التطبيقات المالية، فيجب عليك مراجعة إنترينيو (إنترينيو). أنها توفر حاليا أقل تكلفة في الوقت الحقيقي و ريست أبي لأسعار الأسهم في الولايات المتحدة.
يمكنك الوصول إليه عبر ويبسوكيت، أو ويب أبي. لا شركة أخرى تقدم حاليا هذه البيانات عبر ويبسوكيت وهو مفيد بشكل خاص كما تحتاج فقط بضعة أسطر من التعليمات البرمجية لتنفيذ. بالإضافة إلى ذلك، إنترينيو & # 8217؛ s خدمة العملاء دعم الدردشة هو عمليا 24/7 عمليا.
إذا كان أي شخص يبحث عن أدوات من التبادلات في الولايات المتحدة فقط، بما في ذلك الفوركس، أتذكر أن بارتشارت عرض أبي مجانا لطلب محدود، 1000 طلبات لكل صك يوميا عندما راجعت معهم قبل حوالي 18 شهرا. يمكنك الحصول على تأخر أسعار أدوات متعددة في طلب واحد. كما ينبغي أن تقدم في الوقت الحقيقي وطلب غير محدود على خدمة أبي المدفوعة.
يرجى التحقق منها مباشرة لمعرفة ما إذا كانت لا تزال تقدم أبي مجانا.
يبدو أن بارتشارت لا تزال تقدم أبي مجانا.
حاول تينغو. أنا تحويل كل من بلدي ياهو رمز التحميل إلى تينغو بسهولة جدا.
أنا & # 8217؛ استخدمت بنجاح alphavantage. co مع استرجاع الثعبان. الآن هو & # 8217؛ ق الخام وبدائية، ولكن المفتاح هو مجموعة لطيفة جدا من الروتين التي كتبها روميلتوريس، والذي يتوفر للثعبان من خلال نقطة. تتوفر التعليمات البرمجية على جيثب (روميلتوريس / alpha_vantage). I & # 8217؛ سوف نعمل على الحصول على شيء وضعت معا للاستيراد إلى ليبروفيس كالك باستخدام هذا كقاعدة، ولكن أنا & # 8217؛ لم تستخدم سوى الثعبان لبضعة أسابيع، لذلك أنا & # 8217؛ ما فاتنة في الغابة و ليبروفيس & # 8217؛ s الاشياء ماكرو بيثون هو ما هو & # 8230؛
لقد تم استخدام ديريسكوب مجانا في إكسيل (تحميل الموقع في هتبس: // ديريسكوب) وحتى الآن يعمل كبيرة. ما أحب على وجه الخصوص هو جلب غير المتزامن لأسعار الأسهم من ألفا فانتيج والتصفية التي تنطبق وراء الكواليس بحيث أي فشل الشبكة لا تفسد الأعلاف المعروضة. أسعار الأسهم سريعة بما يكفي لاحتياجاتي (أقل من دقيقة واحدة تأخير الوقت)، ولكن معدلات الفوركس تمتص! وآمل أن الرجال ألفا الفضل إدارة لإصلاح ذلك بسرعة.
ياهو ذهب & # 8230؛ أدميتيدلي & # 8220؛ لم أكن أرى هذا قادم & # 8221؛. وكانت هناك علامات & # 8220؛ تغيير عنوان ورل ل download. yahoo & # 8221؛، & # 8220؛ تغيير جدول السلع & # 8221؛ إلى شيء غير قابل للقراءة تقريبا & # 8230؛ & # 8220؛ تغيير الدخل والميزانية العمومية والجداول النقدية & # 8221؛ يشير إلى حد كبير أن شخصا ما كان يدير ياهو المالية الذين لم يعرفوا وتف كانوا يفعلون (آسف).
كنت قد فكرت أنها & # 8217؛ d على الأقل ننظر إلى مليون زائد شهر مستخدمين القديمة مثلي (15 سنوات زائد) ونعتقد ما لو كنا اتهم اثنين من باكز لإبقائه كما هو عليه & # 8230؛ دون & # 8217؛ t أوب ديت & # 8230؛ لا تفعل شيئا & # 8230؛ 2 مليون شهريا أسفل الأنابيب لتحل محلها ما & # 8230؛ قراءة الأخبار. لن يحدث ذلك.
أنا & # 8217؛ م الرهان شخص ما هو الهرولة الآن لإخفاء حقيقة أن حركة المرور على شبكة الإنترنت إلى ياهو فقط أخذت ضربة كبيرة ومبرر التكلفة لإغلاق التمويل ياهو هو الكثير من البخار.
أنا & # 8217؛ نظرت في ألفا، ومثل هذا الرابط هو بسهولة قابلة للتبديل في البرامج الموجودة & # 8230؛ والمشكلة بالنسبة لي هو تحبب. I & # 8217؛ m لوكينغ أت ذي & # 8220؛ فوريكس & # 8221؛ أرقام والقيام ببعض اختبار التباين قبل أن ترسل بلدي الحد من أجل الخروج.
الأرقام على مدى دقيقة في 5 فترات ثانية دون & # 8217؛ ر تختلف. ربما يعني & # 8220؛ الوقت الحقيقي & # 8221؛ بالنسبة إلى ألفا في اللحظة الأخيرة بدلا من اللحظة التي طلبتها فيها بالضبط & # 8230؛ طريقة بطيئة جدا. حتى ياهوس الوقت أظهرت المعلومات المتأخرة التباين (مجرد إلقاء نظرة على ذلك). تأخر الوقت 15 دقيقة لم يكن مشكلة لأن منصات التجريبي لمعظم وسطاء الفوركس تأخر أيضا.
I & # 8217؛ عبر البريد الإلكتروني ألفا مرتين خلال الأسبوع ونصف الأسبوع الماضي بدون أي رد؟
البحث يمضي & # 8230؛
وبالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى بيانات خارج الولايات المتحدة، لا توجد خيارات معقولة.
يوديستوريكالداتا / مليء أخطاء لبيانات سنغافورة. بعض المؤشرات مفقودة. خدمة العملاء هو دائما أكثر وعد ولكن أبدا تسليم.
أمس قمت بتحميل أحدث إصدار من ديريسكوب إكسل الإضافية، الذي يجلب ترو ريال الوقت (ثانية واحدة تأخير) أسعار أكثر من 8،000 الأسهم الأمريكية وصناديق الاستثمار المتداولة في إكسيل. لاحظ أن العديد من الشركات تتقاضى بضعة آلاف في الشهر لنفس الخدمة. على سبيل المثال، تينغو تفتخر لتكون أرخص مع & # 8230؛ فقط 500 $ / شهر.
في الأيام القادمة وسوف توفر أيضا الوصول إلى كامل إيكس الحد كتاب النظام بحيث يمكن للمستخدمين إكسيل بناء جداول البيانات المخصصة التي توفر إشارات التداول استنادا ليس فقط على أحدث أسعار المتداولة ولكن أيضا على العطاءات الفعلية والعروض!
وبصرف النظر عن الأسهم الأمريكية، كما يوفر ديريسكوب أسعار حية على معظم الأسهم العالمية والمؤشرات مع تأخير دقيقة واحدة فقط من خلال ألفا الفضل. على عكس واجهات أخرى إلى ألفا الفضل، ديريسكوب يستخدم المخزن المؤقت غير المتزامن الداخلي بحيث أحدث اقتباس صحي متاح دائما! هذا يحل المشكلة أن العديد من المستخدمين لديهم مع عشوائيا فشل الحية يغذي ألفا الفضل.
توفر ديريسكوب البيانات التاريخية من ياهو فينانس من خلال حل & # 8220؛ الفتات والكوكي & # 8221؛ المشكلة وكذلك من ألفا الفضل. كما أنها تزود الشركة الأمريكية البيانات المالية الفصلية من أسعار إيكس و فكس على العملات بسيسيكال والرقمية من ألفا فانتيج.
فيديو تعليمي على ترو الوقت الحقيقي الولايات المتحدة أسعار الأسهم من إيكس: https://youtu. be/7xd_ZohgY08.
فيديو تعليمي على دقيقة واحدة تأخر أسعار الأسهم العالمية الحقيقية من ألفا الفضل: https://youtu. be/1GoLvT2lG8I.
فيديو تعليمي على البيانات التاريخية من ياهو المالية: https://youtu. be/vbMHY_nhrCo.
فيديو تعليمي على البيانات التاريخية من ألفا الفضل: https://youtu. be/alWILMgeY1s.
فيديو تعليمي على الولايات المتحدة بيانات الشركة المالية ربع السنوية من إيكس: https://youtu. be/JeYVBCcwSaY.
أبحث عن غوغل / ياهو بدائل مجانية للأوراق المالية & # 8220؛ سناب شوت & # 8221؛ برنامج كتبت، جاء مع بارتشارت و ألفافانتيج. كلاهما يعمل، ولكن لديها برو & # 8217؛ ق & # 8217؛ s حتى الآن. أظن أنهم على حد سواء رؤية حركة المرور الموسعة منذ زوال ياهو.
بارتشارت أوندماند & # 8211؛ سريع، ويمكن الحصول على رموز متعددة في 1 مكالمة. لديك جميع المجالات أنا في الغالب يهتمون (كان قادرا على إضافة 4 أو نحو ذلك خارج الافتراضي). بيج نيغ. هو فقط الوصول باتس لل أبي الحرة، والكثير من الرموز غير متوفرة (أوتك، والأموال، وما إلى ذلك). (I & # 8217؛ م موافق مع 15min. تأخر البيانات لاستخدامي)
ألفافانتيج & # 8211؛ معظم رموز الرموز النشطة أنا اختبارها متوفرة. يتم تأخير بيانات الأسعار فقط دقيقة. أو 2. كبير سلبي هو الوصول بطيئة جدا. كان لإعداد حوالي 4 ثانية. سرعة تأخير / رمز، وحوالي 30 ثانية. في المتوسط ​​لتلقي (I & # 8217؛ كان قد ضرب بلدي 2 دقيقة الموقت في بعض الأحيان). الحد الأدنى من حقول البيانات الثابتة. الحد الأدنى لاستقبال لمكالمي لديها 100 يوما من التاريخ (98 منها لا & # 8217؛ ر الرعاية). يجب إجراء مكالمة لكل رمز على حدة.
أساسا لدي لإجراء 2 المكالمات لكل من القوائم بلدي، ألفافانتيج لبيك اب كل شيء لا باتس، و بارتشارت للحصول على حقول إضافية على ما يمكن (حوالي 80٪ من ما أتتبع).
أي من هذه ليست مستقرة تماما في هذه المرحلة (تلقي البيانات وأخطاء الخادم، والدعوة مرة أخرى في بضع دقائق، ويعمل بشكل جيد (ربما)، وما إلى ذلك). أنا حقا نقدر كل من هؤلاء البائعين تقديم خدمتهم، ونأمل أن تستمر. نأمل أيضا كل يمكن أن تحسن هناك الاستقرار وتوسيع قدرات أبي.
أنا لا أفهم لماذا أنت تهتم مع بارتشارت لأن هناك إيكس المتاحة التي تجمع الأسعار على أكثر من 8،000 الأسهم الأمريكية وصناديق الاستثمار المتداولة مع أي تأخير الوقت ومستقر هو متطرف؟
فيما يتعلق ألفافانتيج، وأعتقد أنك بحاجة إلى البرامج الصحيحة.
أنا أستخدم ديريسكوب (هتبس: // ديريسكوب) في إكسيل الذي يرشح الخلاصات الفاشلة ويخزن أيضا الصفوف 100 التي تذكرها داخليا، حتى لا تزعجني!
ديريسكوب يسمح لك لاستخراج جزء من أي كائن محتفظ به في الذاكرة. يمكنني استخدام هذا المرفق على جدول البيانات الخاص بي حتى أرى فقط أعلى صفين وتجاهل تماما 98 المتبقية.
أندرياس، هادن & # 8217؛ سمعت من إيكس حتى فحصه قليلا. شكرا على إطلاعى على هذا. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية ربما عصا مع بارتشارز في الوقت الراهن. لديها حقل (العائد) أن أحب في بعض الأحيان.
إيكس هو لطيف في أن لا مفتاح المطلوبة، متعددة العوائد / الدعوة، بيانات الأسعار في معظمها الحقيقي (أف يبدو أكثر قليلا في الوقت المناسب / دقيقة)، والبيانات الأساسية أكثر المتاحة. نفس العيب كما بك في أن الأسهم فقط (أي صناديق، الخ) اعتبرت مثل فتح / إغلاق 15min. تأخر على الرغم من (ديدن & # 8217؛ t تقييم مجالات أخرى). بدا الاستقرار جيدة جدا / سريعة على بلدي الاختبارات، لذلك سوف يبقيه على قائمتي لمزيد من الاستعراض.
يختلف ألفافانتيج الاستقرار حتى الآن. عندما يعمل، فإنه يعمل بشكل جيد ويغطي معظم شيء في السوق (أنا بحاجة إلى ذلك). أتمنى لديهم بعض من تلك المجالات الأخرى، ولكن للتسعير اللحظي، ويبدو أن أفضل حتى الآن. على أمل أن يصبح أكثر استقرارا في المستقبل القريب، والتي ينبغي أن تسريع الوصول أيضا (أقل بكثير سرعة التأخير / العودة). أنا & # 8217؛ عبر البريد الإلكتروني لهم عدة مرات، لكنها ليست استجابة للغاية. لا فكرة أين هم يرأسون.
(إيكس، في الواقع، كان يوم مرحبا / منخفض الذي بدا متأخرا في بلدي إضافة مخصص اختبار)
شكرا أندرياس على مذكرة مفيدة على إيكس. في حين كنت قد غلنسد في البداية في التعليقات وحاول ألفافانتيج وجدت أنها سريعة وسهلة، وأوامر أبي مرونة ضئيلة في اختيار البيانات التي أردت. لذلك فكرت في بلدي عن أفكار مختلفة لمدة أسبوعين، حصلت على أي مكان وقررت أن أعود وقراءة من خلال جميع التعليقات مرة أخرى. وجدت الحل من المشاركة الخاصة بك! شكر! وكمثال على ذلك، يسمح لي إيكس بالحصول على بيانات اليوم السابق فقط (مفتوحة، عالية، منخفضة، وثيقة، حجم، فواب) في حين أن ألفافانتيج سوف تعطيني آخر 100 يوم أو نحو ذلك في & # 8220؛ المدمجة & # 8217؛ 8221؛ استرداد. The ability to batch the requests, even though they are limited to 100 tickers, is no problem with IEX as you can request up to 100x per second. That’s 10,000 stocks in 1 minute…problem solved.
IEX looks indeed good. It would be even better when they returned CSV instead of JSON.
jcl, concur with a CSV export adding value. Much more efficient on our end. Would be even greater if we could get a return with only the fields we requested (like yahoo use to do).
I have managed to bring the whole IEX output to Excel! This includes the top and deep part of the real time order book plus all sorts of financial data on over 8,000 US stocks and ETFs. This allowed me to build a spreadsheet that functions as a REAL TIME TRADING SIMULATOR. If you are interested in trading, please have a look at the tutorial https://youtu. be/4b8ALCtZ0BY and download the free spreadsheet from https://deriscope/freedownload. php.
A special tutorial on how to access asynchronously in Excel the top bid/ask quotes without time delay is https://youtu. be/kWy_E1ZUy1o.
Finally the tutorial https://youtu. be/rQbwlq_umJk shows you how you can get virtually anything from IEX into Excel.
All this stuff is free, but I would appreciate it if you drop me a note with your thoughts on these products.
Gotta love the agility of Alpha Vantage in responding to feedbacks.
They just launched a multi-symbol batch quote service as well!
IEX and AlphaVantage (don’t they retrieve data from IEX?) look promising indeed.
On a Python platform, has anyone managed to pull out high frequency data (minute is the highest) for single days from the address below.
iex works with csv:?format=csv.
Added new stuff to the free Excel Deriscope addin:
1) Real time forex rates on most important currency pairs from TrueFX to Excel. Video at https://youtu. be/bmEJpxS1k0k.
2) Advanced Live Feeds Engine that works with TrueFX, IEX and Alpha Vantage and is capable of retaining the received feeds for custom time series analysis. This feature enables the user to write custom Excel UDFs and VB code that generate trading signals based on the retained price history. Video at https://youtu. be/SFmMCwZF88U.
3) Excel-based Forex Trading Simulator. Video at https://youtu. be/7Y18ZJmPoPA.
4) New version of Excel-based Stock Trading Simulator. Video at https://youtu. be/poXBBCXtM1M.
The Alpha Vantage data is very promising! Great to have them offering a free solution.
I have discovered a couple bugs related to splits. In some cases only the split_coefficient values are incorrect (remain a 1), for others it’s also the unadjusted prices! This may be limited to TSE stocks. I’ve noticed it with TSE:PMTS on Dec 20, 2017; TSE:HXS on Nov 18, 2017; and TSE:XIC on Aug 5, 2008.
Beware of these bugs until they are resolved. I’ve contacted Alpha Vantage support. I’ll post a followup if their team doesn’t first.

Yahoo YHOO.
YHOO stock quote.
Yahoo wants to be your portal to everything on the Web. Focusing on search and personalized content, it’s a global internet brand.
Updates from The Motley Fool.
The new entity is worth less than the sum of its parts, but don't go buying up shares just yet.
Jun 19 2017 • Fool.
The buyout is now expected to close in June.
Apr 18 2017 • Fool.
The fourth-quarter earnings report looked solid enough, but the pending buyout proceedings are ta.
Jan 23 2017 • Fool.
The company continued to see its adjusted revenue and earnings drop.
جول 18 2018 & بول؛ Fool.
The sale process is moving ahead, but it won't necessarily be quick. Here are a few of the most i.
Apr 27 2018 • Fool.
"Mavens" revenue rises 43% year over year, but huge jumps in the cost to acquire search and displ.
أكتوبر 20 2018 & الثور؛ Fool.
Wall Street expects a steep decline in profits and a marginal drop in revenue. Will big gains in .
Oct 16 2018 • Fool.
A bottom-line miss leaves investors wondering, though strength in the "Mavens" suggests CEO Maris.
جول 22 2018 & بول؛ Fool.
We look at the key catalysts as the Internet giant prepares to report second-quarter earnings lat.
Jul 21 2018 • Fool.
Mobile and search shows signs of promise, but big spending on traffic acquisition takes an unexpe.
أبر 21 2018 & بول؛ Fool.
There's more to this business than a fortunate bet on Alibaba stock.
Jan 15 2018 • Fool.
Google will no longer be Firefox's default search engine in the U. S. That title goes to Yahoo! st.
Nov 20 2018 • Fool.
The two companies would be stronger together, and more able to compete with Google and Facebook f.
أكتوبر 2 2018 & الثور؛ Fool.
Rule Breakers analyst Simon Erickson and consumer-goods analyst Sean O'Reilly discuss whether Yah.
Jul 19 2018 • Fool.
Google shows solid growth in its second-quarter results.
جول 17 2018 & بول؛ Fool.
The two companies are trying to compete in what has become a very crowded space.
جول 17 2018 & بول؛ Fool.
ياهو! CEO Marissa Mayer was not pleased with display ad trends in the second quarter but was enc.
جول 15 2018 & بول؛ Fool.
Sony Pictures Television made headlines when it struck a deal with Yahoo! to bring "Community" ba.
Jul 9 2018 • Fool.
Shares of Twitter, BlackBerry, and Yahoo! are leading the markets higher.
Jul 1 2018 • Fool.
Shares of Yahoo!, Micron Technology, and Facebook are the among the most active tech stocks on Mo.
جون 30 2018 & بول؛ Fool.
The three things you need to know on June 16.
Jun 16 2018 • Fool.
According to the Electronic Frontier Foundation's latest report on who has your back in privacy i.
May 19 2018 • Fool.
Two of Wednesday's laggards fell off a cliff despite ostensibly good news, while the steepest dec.
مايو 7 2018 & الثور؛ Fool.
In commenting on Yahoo! earnings, CEO Marissa Mayer once more highlights the most important area .
أبريل 24 2018 & بول؛ Fool.
By focusing on half-hour comedy, CEO Mayer and her team may have found a way to set Yahoo! TV apa.
أبر 22 2018 & بول؛ Fool.
YHOO stock quote.
Stock Performance.
نقاط البيانات الرئيسية.
تقييم الشركة.
How do you think Yahoo will perform against the market?
مشروط تفوق.
أداء مشروط.
You pick for Yahoo is winning.
CEO Rating.
Based on 10 Ratings.
Business Summary.
Yahoo wants to be your portal to everything on the Web. Focusing on search and personalized content, it’s a global internet brand.
Exchange: NASDAQ Sector: Technology Industry: Internet Software & خدمات.
&نسخ؛ 1995 - 2018 The Motley Fool. كل الحقوق محفوظة.
BATS data provided in real-time. NYSE, NASDAQ and NYSEMKT data delayed 15 minutes.
أسعار في الوقت الحقيقي التي تقدمها باتس بكس. Market data provided by FactSet.
الشركة البيانات الأساسية التي تقدمها مورنينستار. تقديرات الأرباح، التقييمات محلل والإحصاءات الرئيسية التي تقدمها زاكس.
سيك المودعة والمعاملات من الداخل التي تقدمها إدغار أون لاين.

No comments:

Post a Comment