Wednesday 7 March 2018

خيارات الأسهم بالطبع دراسة المنزل


خيارات الأسهم بالطبع دراسة المنزل.
خيارات الأسهم بالطبع دراسة المنزل.
خيارات الأسهم بالطبع دراسة المنزل.
16 ندوة الصفحة الرئيسية ستودي كورس - ستراتيجيتي الخيار.
تيم بوست الأساسية سوق الأسهم علم التنجيم الصفحة الرئيسية دورة دراسية هناك 12 دروس كاملة في course-- أكثر من 30 ساعة كاملة من صنع المال مسجلة.
سوق الأسهم التعليم أستراليا | دائرة التجار.
أكاديمية التداول عبر الإنترنت هي دورة تداول الأسهم لدينا تساعد مدرسة التداول لدينا يساعدك على تعلم كيفية تداول خيارات الأسهم لخلق.
كورنيل مختبر علم الطيور: الصفحة الرئيسية دراسة.
تم تصميم الدورات التدريبية عبر الإنترنت من معهد أوبتيونس إنستيتيوت من أجل اختيار من الروابط أدناه لعرض معلومات مفصلة عن كل دورة. إصلاح المخزون.
دورات على الانترنت - خيارات الاحماء - كبو خيارات الصرف.
دورات التداول الأسهم على الانترنت يمكن الوصول إليها من منزلك، لدينا الأساسية تداول الأوراق المالية كور كورتيونس كورسلارن كيفية التداول والكتابة.
في نهاية المطاف دورة الاستثمار من قبل تشاك هيوز.
(بيست تريندس الصفحة الرئيسية دراسة التداول دي في دي 1) إنشاء خطة التداول ووضع الخطة الخاصة بك.
دورات سوق الأسهم من قبل تيشنيترادر.
هنتر التعليم الصفحة الرئيسية مواد الدراسة العثور على دورة دراسية المنزل من خلال النظر في الدورات المقررة لدينا ودعوة رقم قبل التسجيل.
نس - البورصة الوطنية للهند المحدودة
دورة سوق الأسهم لأن الأخطاء مكلفة في سوق الأسهم، ويوفر هذا الدليل دراسة يسهل الوصول إليها القراء مع دورة الخيارات.
ما هي أفضل وسيلة للمبتدئين المطلقة للتعلم.
الصفحة الرئيسية تعلم تداول الأسهم - دورات الاستثمار. وتشكل دروس سوق الأسهم معا دورة استهلالية استثمارية للمبتدئين في سوق الأسهم.
تقلب بالطبع. - مجلس الخيارات الصناعة (أويك)
الصفحة الرئيسية. من نحن اتصل بنا خيارات غرفة الأخبار التعليم / دورة الفرق بين حركة الأسهم التنبؤ وحركة التقلب وكيف يمكن للاثنين.
الأسواق المالية الدورات التدريبية & أمب؛ مؤهلات.
08.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ما هي أفضل طريقة للمبتدئين المطلقة لمعرفة تداول الخيارات؟ (الكتب إذا كانت خيارات الأسهم، وتعلم الاستثمار الأساسي أو العادي في سوق الأوراق المالية.
مجي الرئيسية دورة دراسية - كبيم سلسلة.
03.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الخيارات الأساسية: خيارات سواء كان ذلك للتحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين الملكية في شكل خيارات الأسهم،
هنتر التعليم الرئيسية خيارات الدراسة.
انقر هنا لتناول دورة تداول الخيارات المجانية اليوم والحصول على المهارات اللازمة لتوليد الدخل الشهري. التداول مع الخيار ألفا في العمل، وجاء المنزل.
زاكس طريقة التداول الصفحة الرئيسية دراسة.
خيارات الصفحة الرئيسية دراسة (أوبتيونيتيكش تمكين المستثمرين) [أوبتيونيتيكش] على الأمازون. * مجانا * الشحن على العروض المؤهلة. دليل البدء السريع، 4 مكتبة كتاب مجموعة.
سوق الأسهم التداول دورات - تكنيترادر.
11.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الصفحة الرئيسية خيارات امتحان الدراسة. الطلاب الجدد من دورة الدراسة المنزلية لديهم خيار أخذ وتقديم الامتحانات الخاصة بهم على الورق عن طريق البريد العادي أو.
دورات - تد أميريتراد.
التداول في بورصة لندن وجميع الدورات التدريبية والمؤتمرات. فتح أكاديمية التدريب. وهذه الدورة تشاركية عمدا و.
خيارات لوت - الصفحة الرئيسية.
اكتشاف كيف الصلبة أعلى خيار أنظمة التداول يمكن أن تساعد كنت دورات الدراسة الرئيسية التي يعلمك 1st مليون في خيارات. خيارات ميليونز بالطبع.
تعلم تداول الأسهم - كيف يكون تاجر الأسهم برو.
الأسواق المالية الدورات التدريبية & أمب؛ مؤهلات. سترى خيارات الدراسة لكل التعلم عن بعد هو بالطبع دراسة المنزل الذي يسمح لك للدراسة في.
أفضل يوم المدارس والمدارس التجارية | Investopedia.
دولاراما: سياق تداول الأسهم مقابل الخيارات باتريك سيريسنا. وكان الدولاراما نقطة مضيئة في الأسواق الكندية طوال العام الماضي.
يمكنك التغلب على أعظم العقول على وول ستريت.
& كوت؛ مرحبا بكم في بلدي خيارات دورة على الانترنت. سأوضح لك كيفية استخدام الخيارات للرفوف أرباح $ 10،000، 50،000 $، $ 90،000. & كوت؛ & كوت؛ دورات مثل هذا حقا.
أسرار دارفاس الاليكترونى - تحميل.
سوق الأوراق المالية التعليم تأسست في عام 2005، ترادرسيركل هو المعلم الرئيسي لتجارة الخيارات في السوق الأسترالية ويدير واحدة من أستراليا أكثر ازدحاما.
خيارات أساسيات دروس - إنفستوبيديا.
هل ترغب في ترقية عملية الشراء إلى بلدي كامل نيكولا دارفاس تداول الأسهم دورة الدراسة المنزلية، وخيارات دارفاس أسرار يبوك.
أكاديمية التدريب - الصفحة الرئيسية - بورصة لندن.
دورات على الانترنت - خيارات الاحماء. في هذا بالطبع من جزئين نغطي أساسيات الخيارات. تأثير انشقاقات الأسهم على الخيارات؛
أوبتيونبوست | خيارات استراتيجيات التداول & أمب؛ تدريب.
سفب، سيب، و إمكا قروض التعليم المستمر - دورة والامتحان على خيارات الأسهم حافز لائتمانات سي.

خيارات الأسهم دورة الدراسة المنزلية
دورات دراسة المنزل.
جميع البطاقات الرئيسية مقبولة.
خذ موقعنا على الانترنت.
دورة التداول للمبتدئين.
ما هو الخيار؟
ما الذي يجعل الخيارات جذابة - فوائد خيارات التداول.!
الخيارات المهنية مكتبة المتداول.
تلقي أكثر من 15 ساعة (8 سد) من هذه قوية & أمب؛ من السهل أن نفهم قيمة المنحى القائمة على أساس تعليم التجارة الخيارات بالطبع في حزمة واحدة! هذا بالطبع التداول هو مجرد حق للمبتدئين لمتداول متقدم الذي يرغب في زيادة معرفته التداول ودفع نفسه لنجاح التداول.
معظم الخيارات لا تستخدم حقا، يتم شراؤها فقط وبيعها قبل أن تصل من أي وقت مضى السعر النهائي لأن سعر خيار يمكن أن تتحقق إلى حد كبير من خلال التغيرات الصغيرة في سعر السهم. إذا كانت القيمة السعرية لخيار يزيد بشكل كبير، ولكن لم تصل بعد إلى السعر النهائي، فإنه سيجعل منذ مجرد بيعه للحصول على ربح صغير. إذا كنت تريد الانتظار لفترة أطول، فإنك ستخاطر بخسارة كاملة.
مكتبة الأسهم المالية المهنية.
تلقي أكثر من 30 ساعة (16 سد) من هذا أفضل تعليم التداول في 1 حزمة واحدة لكل من المبتدئين & أمب؛ تاجر متقدم! ويركز هذا البرنامج التجاري على كل من الجوانب الرئيسية لتداول الأسهم & أمب؛ استراتيجيات لجعل لكم تاجر جيد.
إشعار هام - تنويه المخاطر:
إشعار / تحذير: هذا الإشعار لا يفسر أو يكشف عن جميع أنواع المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي نوع من السوق، ولكن لا يزال يجب أن نلاحظ بشكل خاص ما يلي:

12 خيارات محددة دورات التداول مصممة للحصول على لك من مبتدئ إلى المهنية.
التعلم مع الخيار ألفا لمدة 30 دقيقة فقط في اليوم يمكن أن يعلمك المهارات اللازمة لتوليد الدخل الذي كنت تحلم به.
20 دروس فيديو.
أساسيات الخيارات.
سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات.
12 دروس فيديو.
الاستراتيجيات الصاعدة.
إذا كان السوق يتجه أعلى سوف تظهر لك كيفية إنشاء استراتيجيات محددة التي تستفيد من الأسواق تتجه بما في ذلك استراتيجيات منخفضة الرابع مثل التقويمات، الأقطار والمكالمات المغطاة والتوجه الخصم ينتشر.
11 دروس فيديو.
خيارات انتهاء الصلاحية.
سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات.
14 دروس فيديو.
تجارة المهنية.
العقل هو كل شيء. عمل التداول بدوام كامل أو مهنيا يتطلب فقط 2 الأشياء؛ كونها متسقة ومستمرة. في هذا القسم مكافأة ونحن سوف تظهر لك ما يلزم لجعل خيارات التداول آلة الدخل.
26 دروس فيديو.
مقالات & أمب؛ المخارج.
يعلمك أنواع أمر الخيار المختلفة بحيث يمكنك تنفيذ بشكل صحيح الصفقات الخيار أكثر ذكاء كل يوم بما في ذلك السوق، والحد وأوامر وقف مع تسليط الضوء على بعض التكتيكات الأساسية والنصائح التي يمكن استخدامها اليوم.
7 دروس الفيديو.
استراتيجيات محايدة.
سوف تتعلم أن تحب الأسواق الجانبية بسبب الفرصة لبناء استراتيجيات غير اتجاهي أن الربح إذا ارتفع السهم أعلى أو أسفل أو في أي مكان على الإطلاق. هذه هي الطريقة التي تتعلم جعل المال التداول في أي سوق.
10 دروس فيديو.
صفقات الأرباح.
عندما تعلن الشركات أرباح كل ربع سنة نحصل على سحق التقلبات لمرة واحدة. وبينما يحاول معظم التجار الاستفادة من خطوة كبيرة في أي من الاتجاهين، سوف تتعلم لماذا بيع الخيارات على المدى القصير هو أفضل وسيلة للذهاب.
27 دروس فيديو.
دراسات حالة حقيقية.
نظرة مفصلة على بعض من أفضل الصفقات لدينا موزعة حسب التاريخ والوقت والسعر حتى تتمكن من متابعة على طول خطوة خطوة والتعلم في هذه العملية. كل شيء من تعديلات متعددة كوندور الحديد إلى لفات التقويم وتحوطات الأرباح.
16 دروس فيديو.
إدارة المحافظ.
عندما أقول "إدارة المخاطر محفظة" بعض الناس تفترض تلقائيا كنت بحاجة إلى الماجستير من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لفهم المفهوم والاستراتيجيات - وهذا ليس هو الحال. ولكن لا تحتاج إلى استخدام الشيكات والتوازنات بسيطة.
13 دروس فيديو.
استراتيجيات هبوطية.
انخفاض الأسواق وارتفاع الرابع يعطي التجار مثلنا فرصة مذهلة لبيع الخيارات باهظة الثمن أن الاضمحلال في القيمة. سنقوم بتغطية استراتيجياتنا المفضلة لتحقيق الربح حتى عندما تنخفض الأسهم مثل كوندورس الحديد، الخنق، الخ.
12 دروس فيديو.
التسعير & أمب؛ التقلب.
فهم كامل وكامل لكيفية أسعار الخيارات وحيث نحصل على "حافة" لدينا كخيارات التجار باستخدام إيف المئين. يتضمن هذا القسم إتقان التقلبات الضمنية وأسعار متميزة لاستراتيجيات محددة.
15 دروس فيديو.
التعديلات التجارية.
ماذا يحدث عندما تصبح التجارة سيئة؟ هل طرحت إلى الشهر المقبل، ونقل أسعار الضربة الخاصة بك، إضافة / إزالة جانب واحد أو لا تفعل شيئا على الإطلاق؟ سنقدم لك أمثلة ملموسة عن كيفية التحكم في استراتيجيات الخيارات المختلفة.
"أبحث عن سلالة نادرة من مزود الخدمة الذي لا وعود و الإفراط في تسليم؟ حسنا، كنت قد وجدت هنا مع كيرك وفريق، في الواقع، أنا بحاجة إلى تعديل ذلك الخيار ألفا وعود الأشياء الكبيرة ومن ثم يسلم".
"إذا كنت مهتما حتى هامشية في الخيارات، لديك إلى الخروجOptionAlpha موقع رائع ومحتوى الفيديو.
"لقد اشتركت في الخيار ألفا قبل 6 أسابيع فقط وانها قابس نفسي واللعب التدريب، وأتمنى فقط أن أعود كل تلك الساعات الضائعة في محاولة للقيام بذلك نفسي قبل أن وجدت يا رفاق".
- دينيس غانستر (ميشيغان)
"هذا رهيبة وببساطة إلى نقطة! أنا تعثرت على الخيار ألفا الموقع في وقت سابق في العمل، وجاء المنزل حمامة الحق في. التدريب لا يصدق وسهلة لمتابعة لشخص مثلي. شكر الله وجدت لك!"
- رامون الفاريز (لوس انجليس)
انضم الى أكثر من 47،345 الأعضاء.
العضوية دائما حرة & أمب؛ يمكنك الترقية في أي وقت لفتح الصفقات الحية لدينا.

ويدعي "الخبراء" أن تداول الخيارات ينطوي على مخاطر، ولكن الخيارات، عند استخدامها بشكل صحيح، يمكن أن تقلل من مخاطر الاستثمار الإجمالية وحتى توفر تيار ثابت من الدخل التقاعد.
عندما علمت لأول مرة عن تداول الخيارات كنت متشككا تماما!
العنوان أعلاه يبدو "جيد جدا ليكون صحيحا". وهذا هو بالضبط لماذا أنا خلقت مجانا 3000 $ على شبكة الإنترنت خيارات التداول دورة تدريبية لإثبات أنه صحيح.
وبالطبع سوف يعلمك كيفية كسب المال بغض النظر عن اتجاه سوق الأسهم (صعودا وهبوطا، أو جانبية).
وأنا أتوقع تماما لك للتحقق من كل المطالبة في هذه الدورة الخيارات. هذا ما يفعله أي مستثمر حذر.
حتى عقد حكمك حتى تحقق من كل ما أقوله.
لجعل الأمور سهلة بالنسبة لك أنا جعلت هذه الصفحة الرئيسية نقطة البداية من دورة الخيارات على شبكة الإنترنت. للبدء، ما عليك سوى ملء النموذج أدناه.
الخطوة 1: & # xa0؛ أدخل بريدك الإلكتروني أدناه. سوف نشرة التداول شفافة تعطيك الوصول الكامل إلى الدورة وكذلك المكافآت. سوف نرسل لك رسائل البريد الإلكتروني اليومية لإرشادك خلال الدورة ومن وقت لآخر سوف ترسل تنبيهات التجارة حتى تتمكن من رؤية ما أنا التجارة في الوقت الحقيقي.
اكتشاف خمس طرق لتحقيق الحرية المالية في خمس سنوات أو أقل. فقط أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك إلى اليمين (إلغاء الاشتراك في أي وقت).
إذا كنت تفضل أن تتعلم بنفسك، مجرد قراءة نظرة عامة أدناه والتي سوف تعطيك لمحة عامة صورة كبيرة من الدورة.
إذا كنت تعلم بشكل صحيح استراتيجيات التداول الخيار تدرس في بالطبع عليك أن تكون قادرا على كسب المال بغض النظر عن اتجاه سوق الأسهم (صعودا وهبوطا، أو جانبية).
خيارات الأسهم التجارية يمكن أن تكون ممتعة ويمكن أن تكون أيضا محفوفة بالمخاطر. إذا كنت التجارة بالطريقة الصحيحة المكافآت كبيرة، ولكن إذا كنت لا سوف تفقد المال (ثق بي، وأنا أعلم من الخبرة).
ومع ذلك، بمجرد أن تتعلم قوة وضع وخيارات الدعوة، والاستثمار لن تكون هي نفسها مرة أخرى. إن تعدد الاستخدامات والأرباح المحتملة من خيارات التداول لا مثيل لها تقريبا في الساحة سوق الأسهم.
حتى سمعت وارن بوفيه (أغنى المستثمر في العالم) يستخدم خيارات الأسهم.
ومع ذلك، ويرجع ذلك إلى إمكانات الربح الاستدانة، وينجذب كثير من الناس إلى تداول الخيارات لسبب خاطئ.
حتى إذا كنت واحدا من العديد من الذين يبحثون عن "الثراء السريع" مع أي عمل على الجزء الخاص بك يرجى النظر في مكان آخر.
أنا لا أريد أن يعلمك حتى كنت نظيفة وإيقاف هذا الدواء.
أنا أساسا تلبية للأشخاص الذين يتطلعون إلى خلق تيار إضافي من الدخل حتى يتمكنوا من قضاء المزيد من الوقت مع أسرهم.
وهكذا، وأنا أدرس نهج معقول، منخفضة المخاطر، للاستثمار. ولكن مثل أي شيء جدير بالاهتمام، انها سوف تأخذ الكثير من العمل الشاق قبل أن تنجح!
وحدات التعلم من مجانا على شبكة الإنترنت خيارات الخيارات بالطبع.
سوف الخيارات على شبكة الإنترنت بالطبع يعلمك عملية بسيطة 7 خطوة يمكنني استخدام لخيارات الأسهم التجارية. للحصول على تجربة التعلم الأكثر فعالية، وقراءة من خلال كل درس في الترتيب المحدد كما يتم سردها.
الوحدة 1: أساسيات الخيار.
هذا القسم يذهب على أساسيات تداول الخيارات الأسهم. سوف تتعلم ما هي خيارات الأسهم، وسيتم تدريس مفهوم كيف يمكن أن خيارات تداول الأسهم تكون مربحة.
الوحدة 2: قيمة الخيار.
خيارات الأسهم هي فريدة من نوعها جدا وفهم كيفية تقييم الخيارات يمكن أن يكون مربكا. هذه الوحدة التعليمية يعلمك المكونات الأساسية التي تعطي خيارات الأسهم قيمتها.
الوحدة 3: الاستراتيجيات الأساسية.
أشعر أنه لا يوجد استخدام تعلم استراتيجيات الخيار المتقدم إلا إذا كنت يمكن كسب المال مع الأساسيات، لذلك هنا حددت خمسة استراتيجيات التداول الخيار الأساسي.
الوحدة 4: الرسوم البيانية الأسهم.
وتستمد خيارات الأسهم من الأسهم لذلك تحتاج على الأقل فهم أساسي لكيفية قراءة المخططات الأسهم. يوضح هذا القسم المبادئ الأساسية لقراءة المخزونات.
الوحدة 5: المؤشرات الفنية.
هذا هو متابعة لدرس مخطط الأسهم. ويذهب إلى عدد قليل من الأدوات الأساسية التي يستخدمها التجار لمساعدتهم على تفسير حركة سعر السهم.
الوحدة 6: عملية 7 خطوات يمكنني استخدامها لتداول الخيارات الأسهم.
هذا هو المكان الذي سيتم ربط كل الدروس معا. عليك أن تكون مشى من خلال عملية من 3 خطوات من التداول (عند الدخول، عند الخروج، وكيفية إدارة المخاطر والأرباح).
للبدء، انقر على هذا الرابط وسيتم نقلك إلى الدرس الأول للدورة.
رسالة من التاجر ترافيس: أنا لا أعرف ما جلبت لك إلى صفحتي. ربما كنت مهتما في خيارات لمساعدتك على تقليل مخاطر حيازات سوق الأسهم الأخرى.
ربما كنت تبحث عن وسيلة لتوليد دخل إضافي قليلا للتقاعد. أو ربما كنت قد سمعت للتو عن الخيارات، وكنت غير متأكد ما هي عليه، وتريد دليل خطوة بخطوة بسيطة لفهم لهم والبدء معهم.
ليس لدي أي فكرة عما إذا كانت الخيارات مناسبة لك، ولكني أعدك أن أطلعكم على ما عملت لي والخطوات الدقيقة التي اتخذتها لاستخدامها لكسب دخل إضافي وحماية استثماراتي وتجربة الحرية في حياة.
ما عليك سوى إدخال أفضل بريد إلكتروني أدناه للمطالبة بحق & # xa0؛ فري & # xa0؛ ريبورت: & # xa0؛ خمسة استراتيجيات التداول الخيار لقد استخدمت للربح في أعلى والأسفل، وأسواق جانبية.
جنبا إلى جنب مع & # xa0؛ مجانا & # xa0؛ التقرير، سوف تحصل أيضا على رسائل البريد الإلكتروني اليومية حيث أشارك بلدي استراتيجيات التداول الخيار المفضل، والأمثلة على الصفقات أنا حاليا في، وسبل حماية الاستثمارات الخاصة بك في أي سوق.
المنتجات التي أنشأتها ترادر ​​ترافيس.
خيارات مجانية وحدات التعلم بالطبع.
الوحدة 1: & # xa0؛ أساسيات الخيار.
الوحدة 3: & # xa0؛ الاستراتيجيات الأساسية.
الوحدة 6: & # xa0؛ العملية المكونة من 7 خطوات التي استخدمها لتداول خيارات الأسهم.
كوبيرايت © 2009 - بريسنت. مجموعة خيارات التداول، وشركة جميع الحقوق محفوظة.
تنويه: جميع الأسهم تداول الخيارات والمعلومات التحليل الفني على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط. وفي حين أنه يعتقد أنه دقيق، فإنه لا ينبغي اعتباره موثوقا به فقط لاستخدامه في اتخاذ قرارات استثمارية فعلية. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. العقود الآجلة والخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين لأن المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الفيديو أو على هذا الموقع. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة" قبل الاستثمار في الخيارات. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، قد تكون النتائج تحت أو تضررت من أجل تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

خيارات التداول دورة دي في دي.
تعطي لنفسك هدية من شأنها أن تغير حياتك. تحدث مع مستشار الدورة.
الخيار تداول دي في دي بالطبع.
متخصصون في خيارات التداول.
أساسيات المنهجية بريمير أوبتيونس ترادينغ كورس للمتداولين الذين لديهم خيارات تداول محدودة أو معدومة. يتضمن هذا بالطبع دورة بريمير كاملة مع دورة تداول الخيارات. لمعرفة المزيد عن هذه الدورة، يرجى مشاهدة "نظرة خاطفة داخل" الفيديو.
من سيستفيد من دورة المتداولين في الخيارات: تم تصميم هذه الدورة خصيصا للتجار الذين ليس لديهم تدريب مسبق على الخيارات. تداول الخيارات مناسب لتجار قاعدة رأس المال المتدنيين والتجار غير المتفرغين والمتقاعدين.
ما سوف تكسب أنت حسنات من أخذ هذا بالطبع: سوف تمرير كل الأخطاء الشائعة الخيارات الجديدة التجار جعل. سوف تتعلم طريقة أبسط وأسهل وأكثر موثوقية لخيارات التجارة للدخل الشهري. سوف تعطي لنفسك الفرصة لزيادة دخلك مع أقل العمل والمخاطر.
يتضمن الخيار تداول دفد بالطبع:
منهجية رئيس الوزراء ودورة تداول الخيارات. الخيار المتداول حزمة دعم الطالب. أدوات التداول المتقدمة وأدوات تداول الخيارات الخاصة. تدريب متعمق على جميع جوانب أنواع جديدة من الخيارات. اختبارات ذاتي لمساعدتك على الاحتفاظ بما تعلمته. التوجيه خلال التداول محاكي لصقل المهارات. مخططات مخصصة للخيارات. على الانترنت ملفات ويكي طالب مع تدريب إضافي. يوميا السوق المعلم دروس مستمرة لصقل المهارات الخاصة بك. جلسات التوجيه مع اختيارات الأسهم الطلاب تحليلها.
وقد ثبت أن شكل دراسة المنزل لتكون طريقة متفوقة من التعليم. كنت قادرا على دراسة في وتيرة الخاصة بك، في الوقت الذي هو الأكثر ملاءمة لك. وتوفر المواد المطبوعة مرجعا مرجعيا متواصلا، وتتيح أقراص الفيديو الرقمية استعراضها على أساس منتظم حسب الحاجة. مع مواردنا أسئلة غير محدودة للطلاب، والتدريب لدينا هو الأفضل وهذا هو السبب تيشنيترادر ​​هو المعيار الذهبي للتعليم سوق الأسهم.
من سيستفيد من دورة خيارات التداول دفد:
التجار اليوم الذين يرغبون في تداول أقساط الخيار كبديل للأسهم التداول اليوم. خيارات الحد بشكل كبير من خطر التداول اليوم.
الخطوة 1: مشاهدة نظرة خاطفة في الداخل.
الخطوة 2: عرض المنهج.
انقر على زر الذهب أدناه.
الخطوة 3: أسئلة؟
بحاجة إلى مساعدة مع التسجيل:
سوينغ وتجار الزخم.
سوينغ وتجار الزخم الذين يرغبون في خيارات التجارة قسط كبديل للأسهم التداول سوينغ. سوف تتعلم الجديد قسط سوينغ نمط التداول من الخيارات التي تقلل من المخاطر، ويزيد من الأرباح ويجعل تداول الخيار بسيطة وممتعة القيام به.
وأخيرا، نهج العلامة التجارية الجديدة لدخول التجارة نمط الموقف قبل أن يكمل السهم قاعه. هذا يقلل من المخاطر ويوفر فرصا أكثر بكثير بالنسبة لك. يمكن للمتداولين الموقف استخدام خيارات للاستفادة من الأسهم وانخفاض المخاطر، لدخل التجارة موقف أعلى. أو، يمكن أن تتاجر أقساط الخيار للأرباح على المدى القصير.
مستثمري محفظة طويلة األجل.
الآن يمكنك أن تتعلم كيفية استخدام أسلم الخيارات الأقل خطورة للتخفيف من مخاطر السوق الدب أو تصحيح المدى المتوسط ​​من الأسهم الخاصة بك على المدى الطويل عقد. سوف تتعلم كيفية التحوط ضد الخسائر وكيفية استخدام عقود الخيار منخفضة التكلفة والتأمين ضد عوامل مخاطر السوق بشكل عام.
401K والمستثمرين صندوق الاستثمار المشترك.
سوف تتعلم كيفية استخدام الخيارات للتخفيف من الخسائر في محفظتك على المدى الطويل عندما يصحح السوق واسعة وكيفية التحوط كسياسة تأمين ضد الاتجاهات الهابطة المفاجئة غير المتوقعة.
ما الذي يجعل تيشنيترادر ​​الخيار التداول دفد بالطبع مختلفة تماما عن جميع الدورات الأخرى؟
بدلا من مجرد استراتيجيات الخيار التعلم، يغطي بالطبع لدينا من وماذا ومتى وأين وكيف ولماذا يتاجر السوق تداول الخيارات. سوف تكسب أنت حسنات فهم أعمق للسوق الخيارات: كل من منتجاتها لخيارات التداول، مجموعات المشاركين في السوق الذين يستخدمون الخيارات، وظروف السوق التي سوف تؤثر على الصفقات الخيار.
لا أحد يعلم خيارات من الداخل الى الخارج مثل هذا.
الآن، للمرة الأولى على الإطلاق، سوف تتعلم كيفية تداول الخيارات مثل المهنية. سوف تحصل على معرفة كيف صناع السوق الخيارات، المؤسسات الجانبية شراء، والتجار المهنية تجعل دخول ضخمة من خيارات التداول. سوف تتعلم كيف يستخدم هؤلاء المهنيين خيارات للاستفادة، وتجارة متميزة، والتحوط، والتخفيف. وكان المدربون لدينا على الأرض من أسواق الخيارات الرئيسية وعملوا مع صانعي السوق والمهنيين لخلق هذا بالطبع خيارات فريدة من نوعها.
خياراتنا بالطبع يأخذ التعلم عن خيارات لمستوى جديد كليا من الخبرة. وكما هو الحال دائما، يغطي التدريب لدينا أساسيات الخيارات ويذهب إلى أبعد من الإغريق، والتقلب الضمني، وجميع استراتيجيات الخيارات. تيشنيترادر ​​& # 8217؛ s المنهجية الحديثة وعملية خيارات التداول يأخذ التخمين من التداول الخيار. إذا كنت مبتدئا، وسوف تبدأ هذه الدورة قبالة لكم على الطريق الصحيح، وسوف تساعدك على تجنب الأخطاء الشائعة، والمزالق، والخسائر المزمنة الكثير من خيارات البيع بالتجزئة التجار عند البدء بها.
إذا كان لديك بعض الخبرة مع عدد قليل من استراتيجيات الخيارات، وهذا بالطبع ملء الثقوب في التعليم الخاص بك، وتبسيط ما تعلمته، وسوف تساعدك على تخصيص التداول الخيار الخاص بك لاحتياجاتك والوقت والأهداف. هذا بالطبع سوف تدفع لنفسها عدة مرات على النحو الذي تكتشف كيفية التجارة الخيارات مع الحد الأدنى من المخاطر وإمكانات الربح العالية. دورة الخيارات تيشنيترادر ​​هو تحقيق التعليم الخاص بك لخيارات التداول.
تيشنيترادر ​​& # 8217؛ s منهجية وفلسفة خيارات التداول يأخذ العمل، والإحباط، والارتباك، والأخطاء من التداول الخيار. الآن يمكنك التجارة مثل التجار المهنية، والعثور على حمامات الظلام & # 8217؛ وسيولة ضخمة رسم وخيارات شراء قبل الأسهم وخيارها تتحرك بقوة دفع قوية.
تعلم كيفية تداول الخيارات بالطريقة الصحيحة، والطريقة السهلة، والطريقة المنخفضة المخاطر. الآن هو الوقت المناسب لك لبدء خياراتك التجارية التداول مع الأكثر اكتمالا، ومعظم الخيارات متعمقة بالطبع وضعت من أي وقت مضى.

No comments:

Post a Comment