Sunday 25 March 2018

تد أميريتراد الفوركس ينتشر


تد أميريتراد فكس ريفيو.


في حين لم تكن تد أميريتريد مبنية أصلا على الفوركس، فإنه يعطي تجار الفوركس في الولايات المتحدة مكرسة لتعلم منصة ثينكورسويم لمحة عن تجربة سطح المكتب المتطورة التي قطعت شوطا طويلا والأمثل لتداول الأصول المتعددة في حين تدعمها نسداق المدرجة تد أميريتريد.


بواسطة ستيفن هاتزاكيس / 4 أبريل 2017 / تحديث: 17 يناير 2018.


مراجعة الأقسام:


تشتهر منصة تداول الخيارات القوية التي توفر أيضا الأسهم وتداول العملات الأجنبية، وقد اكتسبت ثينكورسويم من قبل شركة الوساطة الأمريكية الرئيسية تد أميريتريد (نسداق: أمتد) في عام 2009 ومنذ ذلك الحين استمرت في التطور كعلامة تجارية مبتكرة تحت الشركة.


في ظل كيانات المشتقات، تد أميريتريد الآجلة وفوركس ليك، تد أميريتريد لا تزال واحدة من عدد قليل من شركات الوساطة المنظمة لا تزال تقدم تجارة الفوركس التجزئة في الولايات المتحدة. وتستمر العلامة التجارية في الاستفادة من دعم الشركة الأم لكل من الابتكار التكنولوجي وموارد دعم العملاء.


العمولات والرسوم.


تد تتفاوت رسوم أميريتراد لتداول العملات الأجنبية على المفكرين اعتمادا على ما إذا كنت تختار التسعير الخالي من العمولة المتاح كعقد منفصل من عقود العملات الأجنبية أو العقد القائم على العمولة من داخل المنصة في كل مرة تقوم فيها بتقديم طلب للتنفيذ.


على سبيل المثال، على النموذج القائم على العمولة، في حين أن سعر صرف اليورو / دولار كان 0.30 نقطة، بما في ذلك عمولة 2.00 نقطة دوران (جميع في التكلفة 2.3 نقطة)، في نفس الوقت، العمولة كان عقد زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) 0.90 نقطة، مما يجعله أكثر انتشارا بنسبة 60٪، وذلك باستخدام بيانات الانتشار العشوائي.


في حين أننا لم نتمكن من الحصول على أي فروق متوسط ​​نشرتها تد أميريتريد، نظرنا في عينة أسعار الأسعار في الوقت الحقيقي لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية لإجراء مقارنة عامة من داخل المنصة. ومن الجدير بالذكر أيضا أن ثينكورسويم يستخدم غين كابيتال، صاحب فوريكس، كمزود السيولة للتعامل مع تنفيذ النقد الاجنبى (لكل من خيارات التسعير).


وبشكل عام، نود أن نرى الشركة تنشر متوسط ​​انتشارها لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية لتقديم مقارنة أكثر دقة مع أقرانهم من الصناعة. وبخلاف ذلك، يبدو أن تد أميريتراد تتنافس بشكل جيد على فروق أسعار العملات الأجنبية في عقود العملات الأجنبية غير العمولة.


يتم تحميل منصة ثينكورزويم من تد أميريتراد مع أدوات البحث القوية، بما في ذلك مجموعة من عدة شاشات تفصيلي، مثل هاكر الأسهم، ويعيش نبك الأخبار يغذي وعناوين من مصادر إضافية. وهناك أيضا تقويم اقتصادي مفصل وأدوات التحليل الأساسية التي توفر للتجار ترسانة متنوعة من الوسائل للبحث في الأسواق.


ما وراء الأساسيات الموجودة عادة في التقويم الاقتصادي، ويضيف ثينكوريسويم ميزات ذكية مثل القدرة على تصفية التقويم على أساس مختلف الأحداث الإخبارية، وحتى تعيين تنبيهات على الأحداث القادمة ذات الصلة إلى محفظتك.


العديد من الميزات الاجتماعية التي تم تطويرها من الداخل والثالث موجودة أيضا على المنصة، مما يتيح للتجار الوصول إلى الكثير من المحتوى المتميز.


المنصات والأدوات.


عند تثبيت منصة سطح المكتب ثينكورزويم لنظام التشغيل ويندوز، كان رد فعلي الأولي على نافذة الشاشة الرئيسية التي تظهر على تسجيل الدخول أن المنصة غنية مع الميزات المبتكرة. وتشمل نافذة الشاشة الرئيسية نظرة عامة رفيعة المستوى للأسواق، مع تدفق الدفق، نبك التلفزيون، أخبار السوق الأخيرة، وقائمة من الأحداث الاقتصادية القادمة، وصلات سريعة إلى الأدوات الشعبية.


الكل في الكل، وعدد من الميزات الإيجابية في منصة ثينكورزويم يتجاوز بكثير أي سمات سلبية.


وبدلا من تجميع جميع المنتجات في نفس المنطقة، يفكرها المفكرون في علامات تبويب فردية، مما يجعل التداول مبسطا وفعالا. تحت وحدة تداول الفوركس، يتم عرض المعدلات لستة أزواج العملات بشكل افتراضي. يمكن للمستخدمين الاختيار من بين 131 أزواج الفوركس مختلفة، وهو أمر مثير للإعجاب. ومع ذلك، هذا الرقم يمر الرائدة في مجال صناعة سمك الأسواق "من 183.


ضمن كل نافذة عرض أسعار الفوركس، هناك شريط جانبي يتيح لك عرض أو إخفاء عرض مختلف ل زوج العملة هذا. على الرغم من أن هذه الميزة كان من الصعب استخدام أول مرة لأن تخطيط يضبط على الطاير، وسرعان ما حصلت على تعليق منه ووجدت طبقة اختيارية إضافية من التخصيص لتكون فائدة صافية. أيضا، إذا ستة أزواج ليست كافية بالنسبة لك، يمكنك بسهولة ضبط الشبكة لاستيعاب ما يصل إلى 24 أزواج في وقت واحد في التكوين 4X8. لمسة لطيفة.


الانتقال إلى قسم التخطيط، أعجبت للعثور على أكثر من 370 المؤشرات الفنية - إلى حد بعيد أكثر في هذه الصناعة. دون شك، سوف المتحمسين التحليل الفني تقع بسرعة في الحب مع عمق لا نهاية لها المتاحة لهم.


إذا كان الوصول إلى 370 المؤشرات لم يكن كافيا، كل واحد يمكن أن تكون مخصصة ثم تجميعها وحفظها في مجموعات. وهذا يسمح للمخططات نظيفة تحت عنوان إلى أي تحليل تريده. وعلاوة على ذلك، باستخدام أداة ثينكسكريبتس، يمكنك تعديل وإنشاء مؤشرات جديدة، وهي وظيفة مماثلة للمؤشرات المخصصة في منصة MT4 أو منصة JForex3 من دوكاسكوبي.


وبصرف النظر عن المخططات القوية، هيتماب هو أداة شكلي للغاية أخرى التي تمكنك من استكشاف المؤشرات والقطاعات المختلفة في تفاصيل لا يصدق. وهو يقع بشكل ملائم في وحدة قائمة المراقبة حتى تتمكن من إنشاء قوائم مخصصة وخرائط هيتمابس على أساس العناصر الموجودة بالفعل على قوائم المراقبة الخاصة بك.


ملاحظة أخيرة هي أنه في حين يتم دعم تداول العملات الأجنبية حاليا فقط ضمن منصة سطح المكتب ثينكورزويم، أشار موقع تد أميريتريد على الانترنت أن تداول العملات الأجنبية يأتي إلى منصة التجارة الإلكترونية على شبكة الإنترنت في نقطة ما على الطريق.


الكل في الكل، وعدد من الميزات الإيجابية في منصة ثينكورزويم يتجاوز بكثير أي سمات سلبية. منصة يستغرق وقتا طويلا للتعلم. ومع ذلك، فإن عدد كبير من الأدوات وعمق تستحق جيدا الصبر المطلوبة. تد أمريتراد الانتهاء الأفضل في فئة لمنصة وأدوات في استعراض 2017 فوركس.


تجارة المحمول.


التطبيق المحمول ثينكورزويم لالروبوت هو، من دون شك، وهو التطبيق المحمول لا يصدق ويأتي معبأة مع طن من الميزات، بدءا من التصريح الصفقات مع بصماتك (للأجهزة المتوافقة) لخلق أوامر الانفجار المتقدمة، وكلها نظمت بدقة في الحديث، طريقة سهلة الاستخدام.


إحدى الميزات الرائعة هي مجموعة أنواع الطلبات المتاحة، وكيفية عرض أنواع الطلبات المتقدمة بصريا.


اختبرت التطبيق على بلدي سامسونج غالاكسي S7 الحافة وسجلت في تجريبي تداول الورق حيث تم استكشاف التطبيق سهلة، وذلك بفضل القائمة الملاحة الجانبية نظيفة. الألوان، وخطوط أنيق نظيفة والتصميم العام تعطي تجربة المحمول يشعر قسط.


إحدى الميزات الرائعة هي مجموعة أنواع الطلبات المتاحة، وكيفية عرض أنواع الطلبات المتقدمة بصريا. على سبيل المثال، سيؤدي اختيار أمر بلاست إلى تمكينك من إنشاء عدد كبير من الطلبات والانفجار في الوقت نفسه، في حين أن استخدام ترتيب "تسلسل المشغلات الأولى" سيتيح لك إنشاء أمر من شأنه أن يؤدي إلى سلسلة من الطلبات الأخرى، مثال لأنواع الطلبات المتاحة.


هناك أنواع إضافية من الطلبات ضمن "مجموعة الأوامر المتقدمة" الموجودة أسفل محرر الطلبات عند إنشاء تذكرة تجارية لتقديم طلب. الماسك العين هو أن كل نوع النظام يظهر تخطيط البصرية لمساعدة المستخدمين على فهم كيفية عمل أوامر.


من حيث البحث في التطبيق، تجربة التقويم نفسه من منصة سطح المكتب موجود لتصفية الأحداث الإخبارية عن طريق رمز، قائمة المراقبة، أو مواقف الحساب. هذا التصفية يجعل من المنطقي ويضمن أن التجار سوف ينظر دائما الأخبار التي هي الأكثر ملاءمة لمحافظهم، بما في ذلك أحداث المؤشرات الاقتصادية العالمية لتجار الفوركس.


وعلاوة على ذلك، أدوات بحثية إضافية مثل ميتراد تتيح لك معرفة ما يتداوله المستخدمون الآخرون ويسمح لك لتبادل المشاركات الخاصة بك. وتشمل الميزات الاجتماعية الأخرى غرف الدردشة متعددة مع مواضيع مخصصة - بما في ذلك واحدة حصرا لتداول العملات الأجنبية. كل هذه المزامنة مع غرف الدردشة نفسها في منصة سطح المكتب، مما يساعد على توحيد تجربة المستخدم عبر الأجهزة.


عندما يتعلق الأمر بالرسم البياني، في حين أن معظم السماسرة لديهم عادة مؤشرات أقل في تطبيقاتهم النقالة مقارنة مع سطح المكتب و / أو منصة على شبكة الإنترنت، وتشمل ثينكورزويم القائمة الكاملة، وهو أمر مثير للإعجاب.


التطبيق المحمول يفتقر إلى وظيفة رسم خطوط الاتجاه وإضافة أدوات الرسم. التطبيق يمكن أيضا جعله أسهل لفتح الرسم البياني، بدلا من الاضطرار إلى الذهاب من خلال قائمة المراقبة.


على الرغم من هذه الاختلافات في الوصول إلى الرسوم البيانية وعدم وجود أدوات الرسم، التطبيق المحمول من تد أميريتراد هو مبتكرة للغاية، وتصنف بالقرب من أعلى بين وسطاء الفوركس الولايات المتحدة تتنافس مع تطبيقات الجوال من فكسم، فوريكس، وأواندا.


افكار اخيرة.


مع العديد من أدوات التحليل ومجموعة من المئات من الدراسات والاستراتيجيات وأدوات البحث، وأكثر من 130 أزواج العملات للتجارة، تد تفكر أمريتراد يعطي تجار الفوركس مقرها الولايات المتحدة منصة فريدة من نوعها. هذا صحيح على الرغم من أن العديد من ميزات ثينكوريسويم الأكثر تقدما مصممة لفئات الأصول الأخرى مثل الأسهم وتداول الخيارات.


سوف مبتدئين العثور على التطبيق المحمول أسهل للاستخدام من إصدار سطح المكتب، والتي ليست كما سهل الاستعمال للوافدين الجدد. وفي الوقت نفسه، حتى التجار من ذوي الخبرة قد تحتاج وقتا إضافيا للتكيف مع مجموعة واسعة من الأدوات على منصة سطح المكتب. ومع ذلك، بالنسبة للمقيمين في الولايات المتحدة، فإن الوصول إلى ميزات ثينكرسويم الممتازة يستحق هذا الجهد.


المنهجية.


بالنسبة لنا 2017 استعراض وسيط الفوركس قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة 20 وسطاء الفوركس الدولي. تم تصنيف كل وسيط فكس على 255 المتغيرات. أعرف أكثر.


تنويه المخاطر الفوركس.


هناك درجة عالية جدا من المخاطر التي ينطوي عليها تداول الأوراق المالية. وفيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، هناك تعرض كبير للمخاطر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الرافعة المالية والجدارة الائتمانية والحماية التنظيمية المحدودة وتقلبات السوق التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة عملة أو زوج من العملات. وينبغي ألا يفترض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة، أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. أعرف أكثر.


تد أمريتراد مراجعة †"هل هو احتيال أو آمنة؟


التقييم: 3.5 / 1 التعليقات.


أوصت المراسلين الفوركس.


حسابات التداول.


الشركة. أمن الأموال.


شروط التداول.


الترقيات.


طرق الدفع.


استنتاج.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000، وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


تقييمات المتداولين ل تد أميريتراد.


الاحتيال، المحتالون أو مجرد غير متوافق.


إذا كان هناك تقييم بالنجوم الصفرية، فما الذي أعطيه. لقد كان لدي شخصية كبيرة، والأعمال التجارية، والثقة الأسرية، وحسابات التقاعد مع تدا لعقود. بشكل دوري، أنها سوف تجعل خطأ تجاري كبير على حسابي أنا & # 039؛ d أن عمليا مقاضاة للحصول على تصحيح. في السنوات الأخيرة أنها توفر الصفقات الحرة و 100 $ ائتمانات حساب للاجتماع مع ممثليهم في مكتبهم وإحالة حسابات جديدة لا شيء من أيهم الشرف أي وقت مضى! أبدا! مرتين أخذت إجازة من العمل للحصول على موعد مع مندوب الاستثمار من الشهر الذي قصفني مع المكالمات الهاتفية وأنها ليفت لتناول الغداء في وقت متأخر أو اليسار لليوم في وقت مبكر! القشة الأخيرة هي تقييد حسابي الأصغر في & كوت؛ التحويلات البرقية فقط & كوت؛ على الرغم من وجود 600،000 $ من أموالي في حسابات أخرى، لسبب وجيه ودون سابق إنذار.


هل يجب أن أشكو إلى هيئة تنظيم الصناعة المالية الأمريكية (فينرا) كشركة وساطة ولجنة الأوراق المالية والبورصة (سيك) كمستشار استثمار؟ لقد كان ذلك وأتحرك جميع حساباتي وأخبر عائلتي وأصدقائي، أيضا.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


OANDA.


حسابات التداول.


هناك نوع قياسي واحد فقط من حساب التداول في أواندا. من ناحية، وهذا يحد العملاء & [رسقوو]؛ خيار؛ من ناحية أخرى، فهذا يعني أن جميع أصحاب الحسابات يعاملون على قدم المساواة.


لجعل الأمور أفضل، هذا الوسيط لا تتطلب أي الحد الأدنى للإيداع، ولا الحد الأدنى لحجم التجارة. ومع ذلك، يجب أن يكون لديك دولار واحد على الأقل في رصيد حسابك لبدء عملية تجارية.


أواندا هي واحدة من وسطاء الفوركس على الانترنت رائدة. تأسست في عام 1996، وهي الآن مجموعة كبيرة مع مكاتب في تورونتو وسان فرانسيسكو ونيويورك ولندن وسنغافورة وطوكيو وسيدني. يتم تنظيم جميع شركات المجموعة حسب الأصول من قبل السلطات المعنية في الولايات المتحدة وسنغافورة وكندا والمملكة المتحدة واليابان وأستراليا.


تقدم أواندا خدمات تداول العملات الأجنبية وخدمات تداول العملات على الإنترنت للعملاء من الأفراد والمؤسسات. الوسيط هو صانع السوق، وجود واحدة من أكبر قواعد بيانات العملات في العالم. وتشمل محفظة منتجاتها الفوركس، مؤشر، السلع & أمب؛ سندات كفد السندات، فضلا عن المعادن الثمينة.


أمن الأموال.


أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة.


ويتعين على الوسطاء المسجلين لدى الهيئة الوطنية للمصارف الامتثال لمجموعة واسعة من القواعد. لسوء الحظ، هذه القواعد غالبا ما تحد من وجهة نظر التجار، ولكن ليس هناك أي وسيلة من حولهم. على سبيل المثال، لا يسمح بالتحوط ويقتصر الرافعة المالية على 1:50، في حين أن الوسطاء الأوروبيين أحرار في تقديم روافع تصل إلى 1: 1000 أو أعلى من ذلك.


الى جانب ذلك، يطلب من وسطاء نفا للحفاظ على رأس مال صاف لا يقل عن 20 مليون $ لضمان العملاء و [رسقوو]؛ مواقف، مما يجعلها آمنة جدا للاستثمار مع. وتطبق متطلبات رأس مال مماثلة مماثلة في معظم الولايات القضائية، على سبيل المثال، يتعين على وسطاء المملكة المتحدة أن يحتجزوا ما لا يقل عن 730 000 يورو من أجل إثبات استقرارهم المالي، ويجب أن تمتلك الشركات الاسترالية ما لا يقل عن مليون دولار من أجل العمل بصورة مشروعة.


جميع أواندا الشركات التابعة، بما في ذلك أواندا آسيا والمحيط الهادئ بت. (كندا)، أواندا (كندا) شركة أولك (كندا)، أواندا أوروبا المحدودة (المملكة المتحدة)، أواندا اليابان شركة (اليابان) و أواندا أستراليا بي تي واي المحدودة (أستراليا) مرخصة حسب الأصول وتنظمها الهيئات المعنية.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


لا يوجد لدى أواندا الحد الأدنى من متطلبات الإيداع لفتح الحساب. وهذا يجعلها جذابة للمتخوفين من المخاطر أو التجار عديمي الخبرة الذين ليسوا على استعداد لاستثمار مبلغ كبير من المال.


يحتاج معظم الوسطاء إلى حد أدنى معين من الإيداع الأولي لتغطية التكاليف المتعلقة بفتح حساب جديد. على سبيل المثال، يطلب الفوركس 250 $ من عملائه للبدء، و فكسم - 50 $.


متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.


هذا الوسيط يقدم فروق أسعار متغيرة، المتوسطات على اليورو / الدولار الأمريكي تصل إلى 1.4 نقطة، والتي هي في الطرف العلوي من المتوسط. ومع ذلك، فإن العملاء يستفيدون من التداول بدون عمولة، حيث أن أواندا لا تتحمل أي عمولة لخدمات التداول الخاصة بهم، ولا أي رسوم صيانة حساب. وبدلا من ذلك، يحصل الوسيط على مكافآته من خلال الانتشار.


وبالمقارنة، فإن فوركس، وهي أيضا وسيط عالمي وسوق منظم فسا، تقدم متوسط ​​انتشار 1.8 نقطة على ور / أوسد كما لا تفرض أي رسوم عمولة. قد تبحث عن انتشار في الوقت الحقيقي من 15 وسطاء الرائدة هنا.


تقدم أواندا أقصى مستوى للرافعة المالية من 1:50 على منتجات الفوركس، وهو منخفض جدا، ومع ذلك، فإن الوسيط ليس لديه أي خيار، نظرا لأن المنظم الأمريكي قد وضع قيودا على نسب الرافعة المالية. كفتك يحد من الرافعة المالية المتاحة للتجار الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 1:50 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين.


إذا كنت بحاجة إلى نفوذ أعلى، يمكنك اختيار وسيط، الذي يقدم نسب الرافعة المالية من 1: 500 وتتجاوز 1: 500 من هذه القائمة. ونحن ننصح التجار الحذر عند استخدام مستويات أعلى من الرفع المالي، لأن هذه المعدلات قد لا تتضاعف فقط أرباحهم على وديعة صغيرة، ولكن أيضا يؤدي إلى خسائر فادحة تزيد عن الاستثمارات الأولية التي تم إجراؤها.


تقدم أواندا لعملائها خيارا من منصات ثريترادينغ: فستريد المخصصة لها، بروترادر ​​مولتي-كونيكت (بتمك) وشعبية ميتاتريدر 4.


فستريد يأتي في إصدارات سطح المكتب، على شبكة الإنترنت والجوال. أنه يحتوي على واجهة بسيطة، لكنها فعالة، وما هو أكثر أهمية & نداش؛ سرعة التنفيذ رائعة. وفقا لموقع أوانداس، هذا المنفذ ينفذ 98٪ من الصفقات في غضون 0.057 ثانية أو أقل، وهو بسرعة فائقة.


وعلاوة على ذلك، تم تجهيز فستريد مع ميزات الرسوم البيانية بديهية وقوية، وحسابات فرعية متعددة لاختبار استراتيجيات التداول المختلفة والأخبار المالية وتحليل السوق من كبار مزودي الأخبار.


نحن نفترض أن فستريد يهدف في الغالب إلى التجار الجدد، لأنه لديه كل الوظائف المعتادة، ولكن ميزات أكثر تقدما مفقودة.


فوندريد الملكية فندت. اضغط للتكبير.


وأضافت أواندا مؤخرا إلى بلاتفورمز خط يصل بروترادر، التي وضعتها بسوفت. تقدم بروترادر ​​كل منصات تداول الفوركس العادية القيام به: الرسوم البيانية المتقدمة والتحليل الفني والمؤشرات وأنواع مختلفة من النظام، وخيارات التخصيص، وخيارات تداول السيارات. في الواقع، وقد خلق بروترادر ​​ألغوستوديو - أداة تطوير استراتيجية خوارزمية المهنية. أنها تمكن المستخدمين لاختبار أنواع مختلفة من تجميع البيانات: الوقت، القراد، مجموعة، رينكو، لينبرياك، الخ.


وبالإضافة إلى ذلك، تقدم أواندا قوية ميتاتريدر 4، الذي يحظى بتقدير كبير من قبل مجتمع التداول عبر الإنترنت في الغالب لأنه يسمح للمستخدمين أتمتة كاملة صفقاتهم. من خلال الاختيار من بين مجموعة واسعة من المستشارين الخبراء (إي)، قد التجار الجلوس، في حين أن البرنامج يفعل كل عمل. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يقدم عددا من المؤشرات الفنية، واسعة النطاق اختبار البيئة المتقدمة ورسم حزمة. وهنا لائحة من المزيد من وسطاء الفوركس تقدم منصة MT4.


وبالإضافة إلى ذلك، فكستريد الجسور مباشرة إلى ميتاتريدر 4 باستخدام التكنولوجيا التي بنيت خصيصا، والتي نجدها مفيدة.


طرق الدفع.


تقدم أواندا لعملائها أساليب مختلفة لإيداع / سحب الأموال من وإلى حساباتهم. أنها تختلف، اعتمادا على قسم أواندا للتسجيل، ولكن وسائط الدفع الرئيسية هي الخصم / بطاقة الائتمان، والأسلاك المصرفية، والشيكات، باي بال ونيون باي.


أواندا هي شركة عالمية رائدة في مجال تداول العملات الأجنبية، وتقدم التداول عبر الإنترنت في مجموعة واسعة من أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات والمعادن الثمينة في ظل ظروف جذابة. وخلاصة القول أعلاه، وهنا مزايا وعيوب هذا الوسيط:


المقر الرئيسي: 140 برودواي، الطابق 46، نيويورك، نيويورك 10005.


البلد: الولايات المتحدة الأمريكية.


تنظمها: كفتك، نفا، ماس، فسا، إيروك، سلطة دبي للخدمات المالية.


أواندا آسيا والمحيط الهادئ.


أواندا الشرق الأوسط.


تد أميريتريد.


حسابات التداول.


الشركة. أمن الأموال.


شروط التداول.


الترقيات.


طرق الدفع.


استنتاج.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


كل ما تحتاجه للتجارة الفوركس، كل من زعيم في التداول.


تداول الفوركس في تد أميريتراد والحصول على التكنولوجيا على مستوى عالمي، وأدوات مبتكرة، وخدمة دراية و [مدش]؛ كل من شركة آمنة ماليا. انها ليست فقط ما تتوقعه من زعيم في التداول، انها و رسكو؛ ق ما تستحقه.


تجلب لك فرصة عالمية.


يسعى تجار الفوركس النشطين إلى الحصول على قوة الدفع التي تأتي من القدرة على تحديد الفرص والحصول على أفكار من أسواق العملات في جميع أنحاء العالم. مع ثينكورسويم، يمكنك الوصول إلى حزم الرسوم البيانية فوركس العالمية، خرائط تداول العملات، أخبار العالم الأخبار، في الوقت الحقيقي الأخبار العاجلة من نبك الدولية، كل من منصة متكاملة واحدة.


ثلاثة أسباب لتداول الفوركس في تد أميريتراد.


القيمة & نداش؛ تد أميريتراد لا تفرض رسوم منصة أو اشتراك للوصول إلى منصات تداول العملات الأجنبية لدينا. لا تزال اللجنة ورسوم التمويل تنطبق.


ثينكورزويم & نداش؛ الأدوات والتكنولوجيا على مستوى المهنية تزيد من تجربة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك. الوصول إلى كل سوق العملات الرئيسية، بالإضافة إلى الأسهم والخيارات، والعقود الآجلة على كل منصة واحدة.


والحصول على أداة التداول المحمولة حتى الآن المتقدمة في كف.


درهم إماراتي.


الدولار هونج كونج.


الشيكل الإسرائيلي الجديد.


البيزو المكسيكي الجديد.


الدولار النيوزيلندي.


ريال سعودي.


راند جنوب أفريقيا.


تقنية خطيرة للتجار خطيرة.


تنفيذ استراتيجية تداول العملات الأجنبية الخاصة بك باستخدام منصة التداول ثينكورسويم المتقدمة. بالإضافة إلى ذلك، مع بابيرموني & ريج؛ ، يمكنك استخدام بيانات السوق الحقيقي لاختبار النظريات والاستراتيجيات الخاصة بك دون المخاطرة الدايم.


منصة التداول التي يمكن أن مواكبة لك.


إذا كنت متداولا فوركس جديا، فأنت تريد تقنية جادة لا تتفق معك ليلا ونهارا. مع ثينكورسويم تحصل على منصة متكاملة تماما التي تتميز كل ما تحتاجه لإجراء التحليل الفني، والحصول على نظرة ثاقبة، وتوليد أفكار جديدة، والبقاء على رأس المشهد النقدي الدولي.


ورقة التجارة دون المخاطرة الدايم.


يمكنك الحصول على أداة تساعدك على ممارسة التداول ويثبت استراتيجيات جديدة دون المخاطرة بأموالك الخاصة. تد أميريتراد و رسكو؛ s بابيرموني هو وسيلة واقعية لتجربة مع أنواع النظام المتقدم واختبار أفكار جديدة. شحذ وصقل المهارات الخاصة بك مع بابيرموني.


المزيد من أدوات التداولتصفح جميع الأدوات والمنصات.


الفوركس العملات خريطة يمنحك وجهة نظر عين ق من الأسواق المالية العالمية. توفر لك خريطة العملة أيضا مقبض مرئي على أداء عملتك الأساسية في جميع أنحاء العالم.


نبك الدولية تيارات في الوقت الحقيقي من خلال ثينكورسويم لذلك سوف البقاء على رأس الأخبار من آسيا وأوروبا ومناطق أخرى حيث جميع أسواق الصرف التجارة.


ثينكونديماند هو أداة مبتكرة التي تمكنك من اختبار المهارات الخاصة بك تداول العملات الأجنبية و همة ضد مجموعة متنوعة من السيناريوهات المحتملة وظروف السوق على أساس قاعدة بيانات تاريخية هائلة. *


ما يجب أن تكون شركة الخدمات المالية الخاصة بك.


نرى ما يميزنا عن بقية مع شركائنا أعلى 6 أسباب لاختيار تد أميريتراد.


نرى كيف كومة.


قارن تد أميريتريد لشركات الخدمات المالية الرائدة الأخرى.


أفضل للاستثمار على المدى الطويل.


على مدى خمس سنوات متتالية، قمنا بتصنيف رقم 1 للاستثمار طويل الأجل في استبيان الوسيط الإلكتروني لبارون لعام 2017.


تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.


# 1 للاستثمار طويل الأجل.


التنويع لا يلغي مخاطر التعرض لخسائر الاستثمار.


يشمل تداول الفوركس الرافعة المالية، ويحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يرجى قراءة كتيب نفا: ما يحتاج المستثمرون إلى معرفته قبل تداول منتجات الفوركس.


حسابات الفوركس ليست محمية من قبل مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك).


خدمات تداول العملات الأجنبية التي تقدمها تد أميريتراد العقود الآجلة & أمب؛ فوركس ليك. امتيازات التداول تخضع للمراجعة والموافقة. لن يكون جميع العملاء مؤهلين. حسابات الفوركس غير متوفرة لسكان ولاية أوهايو أو ولاية أريزونا.


واعتبارا من الساعة الرابعة من بعد ظهر يوم الأحد، يمكن فتح العملات على فترات مختلفة خلال الدقائق القليلة الأولى لضمان سيولة السوق. ويظل سوق الفوركس مفتوحا على مدار 24 ساعة يوميا حتى يوم الجمعة عندما يغلق عند الساعة الرابعة مساء. كجزء من الصيانة اليومية الروتينية، التي أجريت عموما بين 12-2 صباحا وتستمر حوالي 2 دقيقة، تد أميريتراد العقود الآجلة & أمبير؛ قد لا تكون منصة التداول فوركس ليك & رسكو؛ s متاحة. الأوقات المشار إليها هي التوقيت المركزي المركزي أو التوقيت الصيفي المركزي، أيهما ساري المفعول.


تتوفر بيانات تنفيذ فوريكس إضافية حسب الطلب. يمكنك طلب بيانات المعاملات لمدة تصل إلى 15 الصفقات التي تحدث في نفس زوج العملات مباشرة قبل وبعد التداول الخاص بك. تتضمن المعلومات المقدمة في بيانات المعاملة تاريخ التنفيذ والوقت والجانب والكمية وزوج العملات والسعر. لإرسال طلبك، يرجى الاتصال بأحد متخصصي الفوركس في أميريتراد على الرقم 866-839-1100.


* باكتستينغ هو تقييم استراتيجية تجارية معينة باستخدام البيانات التاريخية. النتائج المعروضة هي افتراضية، أنها لم تحدث في الواقع، وأنها قد لا تأخذ في الاعتبار جميع رسوم المعاملات أو الضرائب التي قد تتكبدها في المعاملة الفعلية. وكما أن الأداء السابق للأمان لا يضمن النتائج المستقبلية، فإن الأداء السابق للاستراتيجية لا يضمن نجاح الإستراتيجية في المستقبل. قد تختلف النتائج بشكل كبير، ويمكن أن تنتج عن ذلك خسائر.


تطبيق برنامج بابيرموني ترادينغ هو لأغراض تعليمية فقط. لا يضمن التداول الافتراضي الناجح خلال فترة زمنية واحدة الاستثمار الناجح للأموال الفعلية خلال فترة زمنية لاحقة مع تغير ظروف السوق بشكل مستمر.


ويتوقف الحصول على بيانات السوق في الوقت الحقيقي على قبول اتفاقات التبادل. يختلف الوصول المهني وقد يتم تطبيق رسوم الاشتراك. انظر عمولة ورسوم السمسرة للحصول على التفاصيل.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2018 تد أميريتريد.


خيارات.


ابقى على تواصل.


الاتصال، البريد الإلكتروني 24/7 أو زيارة فرع.


اتصل بنا: 800-454-9272 مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما.


+ الحصول على ما يصل إلى 600 $ *


إدارة استراتيجية خياراتك مع زعيم في تداول الخيارات.


سواء كنت المتداول الأسهم جديد لتداول الخيارات أو المخضرم محنك، تد أميريتراد يمكن أن تساعدك على متابعة استراتيجيات تداول الخيارات مع منصات التداول قوية، والموارد توليد فكرة، والتعليم والدعم الذي تحتاجه.


مزايا تداول الخيارات.


فرصة للمضاربة باستخدام قوة النفوذ. وهذا يسمح بعوائد محتملة قوية، ولكن يمكن أن يؤدي أيضا إلى خسائر كبيرة. تحوط موقفك مع إمكانية لقفل في الربح في الأمن الأساسي، أو للمساعدة في تقليل المخاطر السلبية المحتملة.


لماذا خيارات التجارة في تد أميريتراد.


لا رسوم منصة أو الحد الأدنى للتجارة الحصول على نوع من القيمة التي تستحقها مع تد أميريتراد. لا تتمتع أي رسوم الاشتراك أو الوصول إلى استخدام منصات التداول لدينا، بالإضافة إلى عدم وجود الحد الأدنى للتجارة. استكشاف التسعير لدينا واضحة. فرصة-سيزينغ منصات التداول بسرعة الاستفادة من الفرص مع ثينكورزويم المتقدم & ريج. منصة التداول مع أدوات النخبة. الحصول على معرفة مع تد أميريتريد حساب سيكون لديك الوصول إلى الأدوات الاجتماعية والدعم، مثل الدردشة التفاعلية مع التجار الآخرين، ويعيش الصوت يغذي من حفر الآجلة، ويعيش، في منصة دروس السباحة.


A خيارات قوية دويتو التداول: التكنولوجيا وفكرة الجيل.


مع تد أميريتراد، يمكنك الوصول إلى منصة ثينورسويم متطورة ومجموعة متنوعة من أدوات البحث لمساعدتك على توليد خيارات الأفكار التجارية وشحذ الاستراتيجيات الخاصة بك.


thinkorswim.


استخدام منصة من وسيط يدعى من بين "أفضل للتجار الخيارات" من قبل بارون في 2017 على الانترنت وسيط الترتيب.


تنفيذ مجموعة واسعة من استراتيجيات التداول الخيارات مع سرعة وسهولة إدخال بسرعة الصفقات المعقدة الصفقات تدريب نفسك دون المخاطرة الأموال مع بابيرموني & ريج؛ عرض التقلب الضمني لسلسلة الخيارات مع الرسوم البيانية التقلبات في لمحة.


أدوات البحث عن فكرة إنشاء.


أدوات على المستوى المهني.


تتيح لك ميزة تتبع الاتجاهات الممتازة وأدوات استخراج البيانات التعرف على الفرص التجارية.


الأسهم هاكر.


شاشة للأسهم التي تفي بالمعايير الخاصة بك باستخدام البيانات الأساسية والتقنية والخيارات ذات الصلة.


مخططات قوية.


ميزة الغنية الرسوم البيانية تعطيك الذخيرة لأفكار جديدة.


العملات الأجنبية خريطة.


الحصول على نظرة العين من كل سوق العملات الرئيسية على منصة واحدة.


تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.


# 1 للاستثمار طويل الأجل.


يتم الحصول على البحوث والأدوات من طرف ثالث من الشركات التي لا تنتمي إلى تد أميريتراد، ويتم توفيرها لأغراض إعلامية فقط. في حين أن المعلومات تعتبر موثوقة، تد أميريتراد لا يضمن دقتها، اكتمالها، أو ملاءمتها لأي غرض، ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامه.


وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.


تنطوي الخيارات على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث إن المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. امتيازات تداول الخيارات تخضع لمراجعة تد أميريتريد والموافقة عليها. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.


فروق الأسعار، والسترات، وغيرها من استراتيجيات الخيارات متعددة الساق يمكن أن تنطوي على تكاليف المعاملات الكبيرة، بما في ذلك عمولات متعددة، والتي قد تؤثر على أي عائد محتمل. هذه هي استراتيجيات الخيارات المتقدمة وغالبا ما تنطوي على مخاطر أكبر، وأكثر تعقيدا من المخاطر، من الخيارات الأساسية الصفقات.


ويتوقف الحصول على بيانات السوق في الوقت الحقيقي على قبول اتفاقات التبادل. يختلف الوصول المهني وقد يتم تطبيق رسوم الاشتراك. انظر عمولة ورسوم السمسرة للحصول على التفاصيل.


* تد أميريتراد لا تتقاضى رسوم منصة، والصيانة، أو عدم النشاط. ولا تزال الرسوم ورسوم الخدمات ورسوم الاستثناء سارية. يرجى مراجعة الجدول الزمني للجدول الزمني والأسعار والرسوم للحصول على التفاصيل.


الأداء السابق للأمان أو الاستراتيجية لا يضمن النتائج أو النجاح في المستقبل.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2018 تد أميريتريد.

No comments:

Post a Comment