Tuesday 6 March 2018

متطلبات حساب تداول الخيارات


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للدخول إلى ليتسبيد.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3dbe5006656e8b52 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


أفضل الوسطاء للخيارات التجار.


واين دوغان.


مساهم، بنزينغا.


بالنسبة للتجار الذين يبحثون بشكل خاص عن خيارات التداول، فإن اختيار أفضل وسيط عبر الإنترنت يمكن أن يكون حاسما بشكل خاص.


معظم الوسطاء الرئيسيين لديهم إمكانات تداول الخيارات، ولكن ليس كل منصة موجهة خصيصا للتداول الخيارات.


كيكلوك - لدينا خيارات وسطاء المفضلة.


ألي إنفست - أفضل التكلفة المنخفضة تد أميريتريد - أفضل للمبتدئين وسطاء التفاعلية - أفضل للتجار النشطين.


بشكل عام، تداول الخيارات هو عرض مربح جدا للسماسرة، لذلك هناك الكثير من صفقات كبيرة هناك للتجار.


المحتويات [هايد]


ما هو تداول الخيارات؟


عندما يتعلق الأمر إلى سوق الأسهم، فإن معظم الناس يعتقدون لا مزيد من شراء وبيع الأسهم الفردية. بصدق، عملية تداول الخيارات لا تختلف كثيرا عن تداول الأسهم.


ومع ذلك، فإن الخيار هو مجرد عقد لشراء أو بيع الأسهم بسعر تم التفاوض عليه مسبقا وبتاريخ معين. سهل هكذا.


الخيارات التجار الرهان على أي اتجاه يعتقدون أن سعر السهم سوف تذهب. يمكن أن تستند عقود الخيارات إلى مجموعة واسعة من الأوراق المالية الأساسية، ومع ذلك، ويمكن وضع العديد من أنواع مختلفة من الأوامر، مما يجعلها أكثر تنوعا من الأسهم.


على سبيل المثال، يمكن لخيارات التداول هذه أن تقرر ما إذا كانت الأسعار قد ترتفع أو تنخفض على ما يلي:


شراء وبيع الخيارات، وأكثر من ذلك.


لشراء الخيارات، يمكنك ببساطة اختيار بالضبط ما كنت & # 8217؛ د ترغب في شراء وكم، ومن ثم وضع شراء لفتح النظام مع وسيط.


إذا كان طلبك يذهب صعودا أو هبوطا في القيمة، لديك بعض الخيارات. ها! احصل عليه؟


على أي حال، يمكنك:


البيع بالسعر المتفق عليه بيع العقد إلى مستثمر آخر دع العقد ينتهي.


اعتبارات للتجار الخيارات.


اللجان منخفضة هي مجرد غيض من فيض عندما يتعلق الأمر اختيار أفضل منصة التداول الخيار.


يحتاج التجار إلى النظر في الرسوم الخفية، مثل رسوم المنصة ورسوم البيانات. مختلف التجار لديهم مستويات مختلفة من المهارة، استراتيجيات التداول والاحتياجات.


يمكن أن يكون تداول الخيارات معقدا، ويحتاج المبتدئون للتأكد من العثور على منصة مع الكثير من الموارد التعليمية والتوجيه. يحتاج المتداولون المتقدمون للبحث عن الميزات الاحترافية والبحوث. قبل اختيار الوسيط الصحيح، كل تاجر يحتاج إلى النظر في أسلوبه التجاري أو الميزات التي هي الأكثر أهمية في تعظيم الربحية.


وهنا لمحة عامة عن بعض منصات التداول الخيار الأعلى على أساس عدة معايير مختلفة.


أفضل وسيط منخفض التكلفة - ألي إنفست.


التجار النشطين مبتدئين يتطلعون لبدء التداول رسوم منخفضة أسهم بيني.


يستغرق الكثير من العمل الشاق لتحول باستمرار خيارات تداول الأرباح، وكل سنت تنفق على العمولات والرسوم يزن على العوائد الإجمالية. عندما يتعلق الأمر إلى تقليل تكاليف التداول الخيار، ألي انفست هو أفضل منصة المتاحة.


يبدأ تسعير الخيارات في ألي بسعر 4.95 دولار فقط لكل صفقة بالإضافة إلى 65 سنتا لكل عقد. وبالنسبة للتجار الذين يتداولون كميات كبيرة من الصفقات لا يقل عن 30 صفقة في كل ربع سنة، ينخفض ​​السعر إلى 3.95 دولار فقط لكل صفقة بالإضافة إلى 50 سنتا لكل عقد.


كما يحصل التجار الذين لديهم رصيد على الأقل 100000 دولار في حساباتهم على الوصول إلى 3.95 دولار في التجارة بالإضافة إلى 50 سنتا لكل معدل عقد.


كما تقدم شركة ألي للاستثمار بعض من أقل معدلات الهامش بين منصات التداول الرئيسية عند 8.75٪ فقط للأرصدة بين 0.01 دولار و 9999 دولار.


تد أميريتراد والتجارة الإلكترونية التجارة المتداولين 9.50٪ و 9.75٪ في معدلات هامش لأرصدة مماثلة. وتراجعت أسعار الهامش إنفست بنسبة 4.25٪ للأرصدة التي تزيد عن مليون دولار.


أفضل للمبتدئين-تد أميريتراد.


ليس هناك مكان أفضل لبدء خيارات التداول من تد أميريتريد. الحق قبالة الخفافيش، تد $ 0 حساب الحد الأدنى أميريتريد يجعل المنصة في متناول كل تاجر الخيار. توفر منصة التجارة المهندس المعماري، بسيطة، سهلة التنقل بيئة التداول التي لا تخويف للتجار الخيارات الجديدة ويوفر سهولة تنفيذ النظام. يمكن للتجار الوصول إلى دعم العملاء على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، بالإضافة إلى دعم البريد الإلكتروني وأكثر من 100 فرع محلي. كما يوفر منصة التداول الظاهري، لذلك يمكن للمبتدئين الحصول على يشعر للسوق دون وضع المال الحقيقي في خطر.


بالنسبة للمتداولين الأكثر تقدما، توفر منصة ثينكورزويم ميزات تداول خيارات التقدم الاحترافية، مثل خيارات الخيارات لتحديد فرص التداول ومؤشر سيزل لتحديد أهم العقود.


وقد أنجزت تد أميريتريد مؤخرا اقتناء سكوتريد، الذي سيوفر لمتداولي الخيارات مستوى آخر من المرونة أيضا.


الآن، تد أميريتراد يتقاضى معقولة 6.95 $ زائد 0.75 $ لكل عقد للحصول على خيارات الصفقات. يحصل المستخدمون الجدد على 60 يوما من الصفقات المجانية بالإضافة إلى 600 دولار نقدا (للودائع أكثر من 250،000 دولار أمريكي) لفتح حساب جديد. العملاء أيضا الحصول على ما يصل إلى 1000 $ مكافأة نقدية لإحالة صديق.


أفضل للمتداولين النشطة-وسطاء التفاعلية.


توفر محطة العمل المتداول وسطاء المتداول قائمة شاملة من الميزات تداول الخيارات وتمت مقارنته مع الشكل والمظهر من قمرة القيادة التجارية للشركة. وتشمل محطة العمل أدوات متكاملة مثل يب المخاطر الملاح، تحليلات الخيارات ونموذج المستكشف. أنه يحتوي على شكل شكلي، بسرعة انقر فوق قدرات دخول النظام، وغير قابلة للتخصيص للغاية. علامة التبويب كومبتيونرادر كومبو يسمح للمتداولين لمراقبة الاختلافات السعر، وعرض جميع السلاسل المتاحة أو تصفية لعقود محددة وتكوين الأعمدة لعرض أسعار النموذج المحسوبة، والتقلبات الضمنية الفائدة المفتوحة واليونانيين.


كما يساعد الوسطاء التفاعلي التجار النشطين على تقليل العمولات والرسوم أيضا. رسوم السماسرة التفاعلية فقط 70 سنتا لكل عقد بحد أدنى $ 1 لكل طلب. ومع ذلك، فإنه يقدم أيضا التسعير على مستوى الحجم الذي يختلف اعتمادا على المنطقة الجغرافية التي يمكن أن تسقط اللجان منخفضة تصل إلى 25 سنتا لكل عقد في الولايات المتحدة في بارون في عام 2018 أفضل تصنيفات وسيط على الانترنت، سميت وسطاء التفاعلية وسطاء أدنى تكلفة للتجار المتكرر مع أي بتكلفة شهرية متوسطة تبلغ 847 دولارا فقط، مقابل ما يقرب من 000 3 دولار شهريا للتجارة الإلكترونية و تد أميريتريد.


أفضل منصة التجارة الإلكترونية.


منصة E-تريد's أوبتيونسهوس والتطبيق المحمول هي المعيار الذهبي من منصات التداول الخيار. يوفر أوبتيونشوس حاليا التجار أدوات ذات جودة عالية دون علامة سعر قسط.


وفقا لممثل خدمة العملاء، فإن الخطة طويلة الأجل هو أن يكون منصة أوبتيونشوس استبدال التجارة الإلكترونية برو كخدمة متميزة، ولكن في الوقت الراهن، فهو حر لجميع المستخدمين التجارة الإلكترونية.


أوبتيونشوس هو مزيج مثالي من السرعة والجودة والأدوات وقدرات الملاحة. منصة تقدم التداول الظاهري لاستراتيجيات الاختبار. توفر شاشة سلسلة الخيارات إمكانية الوصول إلى سلاسل خيارات بث في الوقت الحقيقي قابلة للتخصيص مع ما يصل إلى 30 عمودا. تحليل لقطة تراديلاب يكسر المخاطر / مكافأة بطريقة سهلة لفهم، مشيرا إلى إيجابيات وسلبيات وكذلك الأحداث الرئيسية لمشاهدة ل ورسم الربح والخسارة. أداة ستراتيغيزيك يسمح للمستخدمين لمسح بيانات السوق وتحديد استراتيجيات التداول المحتملة.


لجميع ميزات التجارة خيار التقدم التجارة الإلكترونية، وسيط رسوم معقولة 6.95 $ لكل التجارة زائد 75 سنتا للعقد للمستخدمين جعل أقل من 30 الصفقات في الربع. التجار الأكثر نشاطا يدفعون فقط 4.95 $ لكل صفقة بالإضافة إلى 50 سنتا لكل عقد.


أفضل موبايل التطبيق التجارة الإلكترونية.


بالنسبة للمتداولين أثناء التنقل، فإن التداول عبر الهاتف المتحرك لا يحصل على أفضل بكثير مما هو عليه في التجارة الإلكترونية. تقدم التجارة الإلكترونية حاليا للعملاء اثنين من تطبيقات الجوال مجانا. بالنسبة للمتداول العادي، فإن التطبيق المحمول التجارة الإلكترونية من المرجح أن تلبي جميع احتياجات التداول الخاصة بك، وحتى تم تسمية "أفضل في فئة" من قبل البورصة.


التطبيق يعيش تيارات نبك التلفزيون، ويوفر الوصول إلى البحوث طرف ثالث ويسلم الأخبار العاجلة التنبيهات. للمتداولين المتقدمين، التطبيق أوبتيونشوس لديها مجموعة واسعة من أدوات التداول الاحترافية التي تجعل خيارات معقدة تداول نسيم، بما في ذلك سلاسل الخيارات للتخصيص و 4 أرجل ينتشر.


أفضل البحوث والتعليم-الإخلاص.


تداول الخيارات يمكن أن يكون مخيفا ومعقدة للتجار الجدد. ومع ذلك، منصة نقاط الإخلاص التجار في الاتجاه الصحيح، ويوفر جميع الموارد التي يحتاجونها على طول الطريق.


تقدم الإخلاص كمية هائلة من البحوث والبيانات المقدمة بطريقة لا تطغى على التجار عديمي الخبرة. توفر منصة البحوث المتقدمة من أكثر من 20 مصادر ذات السمعة الطيبة، بما في ذلك الاعتراف و S & أمب؛ P كابيتال إق.


كما تقدم فديليتي ندوات مجانية على الإنترنت وفصول عبر الإنترنت من خلال مركز التعلم عبر الإنترنت للتجار الذين يفضلون بيئة تعليمية أكثر تنظيما. لمسة شخصية أكثر، يمكن للعملاء حضور الندوات شخصيا في أكثر من 180 فرع مواقع شرح كيفية التنقل في المنصة.


يوفر الإخلاص الدعم عبر الهاتف 24/7، والتجار النشطين الذين يضعون ما لا يقل عن 10 الصفقات شهريا ويحافظ على الحد الأدنى من التوازن 25،000 $ لديها 24/7 الوصول إلى متخصصين متخصصين التداول عبر خدمات التاجر النشطة الإخلاص.


على الرغم من الدافع الهائل من البحوث والموارد التعليمية من الدرجة الأولى، فإن الإخلاص لا كسر البنك مع لجانها إما. رسوم الإخلاص فقط 4.95 $ لكل التجارة زائد 65 سنتا لكل عقد.


أفضل عموما التجارة الإلكترونية.


التجارة الإلكترونية تتيح كل تاجر يعرف أن تداول الخيارات هو أولوية عندما اكتسب أوبتيونشوس في عام 2018. بين منصة أوبتيونشوس على الانترنت والتطبيق المحمول أوبتيونشوس الجديد، والتجارة الإلكترونية تقدم التجار اثنين من أكثر شمولا منصات مخصصة خيارات التداول في العالم.


أداة ستراتيغيزيك منصة يساعد التجار تتبع استراتيجيات الفوز، و ترادلاب يوفر الوصول للتخصيص إلى كل بت من المعلومات تاجر التاجر يمكن أن تحتاج من أي وقت مضى على كل شيء على شاشة واحدة.


في الوقت الحالي، يحصل العملاء الذين يفتحون حسابات جديدة برصيد لا يقل عن 10000 دولار أمريكي على 60 يوما من الصفقات بدون عمولات للبدء. العملاء الذين يودعون أكثر من 10،000 $ يتلقون ما بين 200 و 2500 دولار في المكافآت النقدية اعتمادا على مقدار ما إيداع.


التجارة الإلكترونية قد لا تكون أرخص لعبة في المدينة، ولكن اللجان المتدرجة تعطي التجار النشطين خصما على المعدلات القياسية للمنصة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للتجار الخيار أن تطمئن إلى أنهم يحصلون على الكثير من الانفجار لباك مع أوبتيونشوس.


مقالات ذات صلة.


أعرف أكثر.


تد أميريتريد.


المستثمرون المبتدئون المتداولون المتقدمون المستثمرون الذين يرغبون في تقديم المشورة بناء محفظة.


1 مراجعة دقيقة.


هذا وسيط الخصم العام المدرجة، والتي هي موجودة لأكثر من أربعة عقود، هو كثيفة الخدمة، وتقدم أدوات استثمارية بديهية وقوية. وبصفة خاصة، مع الاستثمار في الأسهم، تفرض رسوم ثابتة، وتدعي الشركة أنها لا تفرض أي حد تجاري، ولا رسوم بيانات، ولا رسوم على المنصة. على الرغم من أنه أكثر شهرة من العديد من وسطاء الخصم الآخرين، ما يميل المقاييس في صالحها هو عروض الخدمة مدورة جيدا والجودة والقيمة التي تقدم لعملائها.


تكنولوجيا متفوقة لا يوجد رصيد أدنى للحساب دعم ممتاز للعملاء بيانات مميزة وشراكات إخبارية.


عمولات أعلى قليلا يمكن أن يكون للمستخدمين أكثر تقدما.


الترويج الحالي.


التجارة مجانا لمدة 60 يوما + احصل على ما يصل الى 600 $ مع المهندس المعماري التجارة من تد أميريتراد.


ألي للاستثمار.


التجار النشطين مبتدئين يتطلعون لبدء التداول رسوم منخفضة أسهم بيني.


1 مراجعة دقيقة.


إذا كان المستثمرون على البحث عن وسيط صفقة، ألي انفست يمكن أن تكون واحدة. مع انخفاض عمولات في جميع المجالات، ألي انفست (سابقا ترادينغ) توقف المستثمرين المحتملين في مساراتها مع منخفضة للغاية اللجان صناديق الاستثمار المشترك. ومن المعروف أيضا أن العمولات المتعلقة بالأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة غير مكلفة، وبالنسبة للتجار الأكثر نشاطا أو الذين لديهم أرصدة حسابات أكبر، يمكن للجان أن تنخفض إلى 3،95 دولار لكل عملية تداول.


خصومات حجم المتاحة من بين أدنى الرسوم في الصناعة جيدة لكل مستوى الخبرة خدمة العملاء الممتازة.


لا توجد صناديق تداول إتفس خالية من العمولات تفتقر إلى المواقع الفعلية.


الترويج الحالي.


$ 3.95 لكل سهم تداول للمتداولين النشطين في ألي انفست.


وسطاء التفاعلية.


تجار اليوم بيني تجار الأسهم تجار الفوركس.


1 مراجعة دقيقة.


إذا كنت قد حصلت على 10000 $ وكنت تعتبر نفسك تاجر المهنية المؤكد، قد التفاعلية وسطاء احتمال كبير بالنسبة لك، وخاصة إذا كنت بارعون في التنقل منصات التداول صعبة (يمكنك أن تقول مؤشرات الخيار 124؟) أو فعلت أكثر من مجرد تراجع اصبع القدم الخاص بك "كوبلا مرات" في العالم المعقد من الأسواق الدولية.


يقدم الوسطاء التفاعليون أقل معدلات الهامش في الصناعة عمولات منخفضة الدفع لكل سهم على صفقات الأسهم (تصل إلى 1،000 سهم) وعلى خيارات الصفقات (ما يصل إلى 20 عقدا) خيارات واسعة من أجل خيارات للمتداولين المحترفين.


انها ضخمة 10،000 $ الحد الأدنى لفتح حساب رسوم رسوم الحساب (بما في ذلك السنوية، ونقل، وإغلاق ورسوم عدم النشاط) ومنصة التداول المعقدة، والتي يمكن أن تكون صعبة للمبتدئين.


الترويج الحالي.


الحد الأدنى لمتطلبات النشاط الأدنى (3 $ / شهر) وفتح حساب الحد الأدنى من المتطلبات (3000 $) للعملاء 25 وأصغر سنا.


تجار المحمول التجار الذين يبحثون عن البحوث والبيانات المستثمرين يبحثون عن توجيه التخطيط التقاعد.


1 مراجعة دقيقة.


وتشتهر التجارة الإلكترونية لمتصفحها سهلة الاستخدام، سطح المكتب ومنصات التداول المحمول والمعلومات البحثية والتعليمية واسعة النطاق. التجارة الإلكترونية قد لا يكون أقل عمولات مقارنة مع وسطاء الخصم على الانترنت، ولكن العملاء بالتأكيد الحصول على قيمة أموالهم من العروض التجارة الإلكترونية الشاملة.


موارد واسعة الخدمات المصرفية الكاملة منصات سهلة الاستخدام.


محدودية الوصول إلى إتريد برو اللجان العليا من وسطاء الخصم.


الترويج الحالي.


60 يوما من الصفقات خالية من العمولة مع إيداع 10،000 $ أو أكثر.


الإخلاص الاستثمارات.


مستثمرو التقاعد المتداولون النشطون البحث المتميز الرسوم المنخفضة الصناديق الاستثمارية غير المتداولة.


1 مراجعة دقيقة.


فديليتي 's مخصصة أبحاث السوق للمستثمرين الأفراد لا مثيل لها. الإخلاص هو الأفضل للتجار ذوي الخبرة على استعداد لجعل الحد الأدنى 36 الصفقات في الربع. ليس فقط لا تقدم الإخلاص 24/7 دعم العملاء، وهناك فروع على الصعيد الوطني التي تقدم في الندوات الشخصية وندوات عبر الإنترنت لضمان أن يتم إعلام العملاء دائما على أحدث أبحاث السوق والتكنولوجيات.


اللجان التجارية منخفضة التكلفة اللجان إتفس الحرة دعم العملاء ممتازة.


منصة يمكن أن تكون معقدة الحد الأدنى من الرصيد الاستثماري من 2500 $.


الترويج الحالي.


تجارة خالية من العمولات جيدة لمدة 2 سنوات.


القنوات الشائعة.


أدوات & أمب؛ الميزات.


حول بنزينغا.


بنزينغا هو وسائل الإعلام المالية سريعة النمو وديناميكية ومبتكرة التي تمكن المستثمرين مع محتوى عالي الجودة، فريدة من نوعها.


اختر حساب الوساطة الصحيح لتداول الخيارات.


الغوص في عالم التداول الخيار يمكن أن يكون مربكا، وخاصة بالنسبة للتجار بداية. الخطوة الأولى لخيارات التداول هي فتح حساب الوساطة الخيارات. توفر هذه المقالة مجموعة من المبادئ التوجيهية لاختيار حق الخيارات الوساطة حساب اعتمادا على احتياجاتك وأسلوب التداول. كما يغطي النقاط الهامة التي يجب أخذها في الاعتبار عند اتخاذ قرار بشأن تداول هذه الأدوات المالية المعقدة. (لمزيد من المعلومات، انظر: التعرف على خيارات التداول.)


لماذا من المهم تحديد حساب الوساطة الصحيح؟


وتقدم العديد من شركات الوساطة خيارات تداول على أصول مختلفة على الصعيدين المحلي والعالمي. ولأن التكنولوجيا قد عطلت الحواجز الجغرافية والإعلامية والمؤسسية، فمن الممكن للمواطن الأمريكي أن يتاجر بالخيارات الثنائية في الأسواق الأوروبية المعروفة. وقد أعطى الإنترنت أيضا التجار الكثير من الخيارات من وسطاء الذين يقدمون مجموعة من الخدمات مع قائمة من أسعار مختلفة.


مع العديد من الخيارات، كل من التجار الجدد إلى الخيارات والتجار ذوي الخبرة تبحث عن وسيط أفضل يمكن طغت عليها تنوع العروض. لأن الخيارات هي منتجات معقدة، وهناك الكثير من التعقيد المقابلة في المنتجات المصممة لاستراتيجيات المستخدمين المختلفة وأساليب التداول. لا يقدم جميع الوسطاء جميع الميزات والوظائف المطلوبة.


يجب على التجار الإجابة على الأسئلة التالية لتحديد الخيارات المناسبة الوساطة حساب لهم:


ما هي احتياجاتي الفردية ومستوى الراحة لأسلوبي في تداول الخيارات؟ هل أعرف ما الذي تبحث عنه في حساب وساطة نموذجي؟ ما أنواع الحسابات المتاحة؟


الاحتياجات، نمط التداول ومستوى الراحة لتداول الخيارات.


أول وأهم قطعة من المعلومات للنظر قبل اختيار حساب تداول الخيارات هو أي نوع من المتداول أنت. ما هو أسلوب التداول الخاص بك، والشهية في المخاطرة، وكم من المال هل أنت مريح إنفاق في الرسوم؟


الخيارات هي منتجات معقدة لفهم والتجارة. قد يسمح بعض الوسطاء فقط بموقف واحد لكل أمر مما يتركه للتاجر الفردي لوضع أوامر متعددة - واحدة في كل مرة - لإنشاء موقف مزيج، في حين أن وسطاء آخرين قد يسمح وضع أمر موحد لإنشاء مواقف الخيار مجتمعة في طلقة واحدة.


قد يرغب الفرد ببساطة في شراء وبيع عادي الفانيليا الدعوة / وضع الخيارات. البعض الآخر قد يكون أكثر ميلا لخلق استراتيجيات الخيار المعقدة والتوليفات. بعض التجار اللحظيين قد ترغب في الحصول على خصم الوساطة للحصول على حجم كبير، وتجارة متكررة، في حين أن البعض الآخر قد تكون جيدة مع نهج شراء وعقد حتى تاريخ انتهاء الصلاحية الخيار. تحديد هذه النقاط بناء على أسلوب واحتياجات تداول الفرد سوف يساعدهم على اختيار خطة الوساطة المناسبة بالتكلفة المناسبة. (لمزيد من المعلومات، راجع: أساسيات خيارات الربحية.)


المؤشرات الرئيسية حول حساب الوساطة نموذجي.


اعتمادا على ما يحتاجه المتداول، يجب أن يؤكد مع وسيطهم على الميزات والوظائف - والتكاليف المرتبطة بها. قد تكون بعض الميزات ضرورية لاستراتيجية التداول الفردية، على سبيل المثال، وتستخدم وظائف العائد عادة من قبل التجار الخيارات، ولكن المقدمة من قبل عدد قليل فقط من السماسرة. قد ترغب هيدجرس لرؤية عرض رسومية من تركيبات الخيار. وقد يرغب محللو المخاطر في الحصول على معلومات متاحة بسهولة عن القيمة المعرضة للمخاطر والتحليلات المشابهة.


تكاليف المعاملات والحد الأدنى للحساب والواجهات التجارية (كال-n-تريد، عبر الإنترنت، تطبيقات الجوال)، وقت استجابة الموقع، دعم العملاء وشروط التسجيل هي السمات العامة التي يجب مراعاتها في أي حساب وساطة. يجب أن يكون الأفراد قادرين على التحقق من هذه التفاصيل على الانترنت واختيار واحد الذي يقدم لهم أفضل تناسب ممكن. (لمزيد من المعلومات، انظر: حسابات العملاء - أنواع حسابات الوساطة المالية.)


متاح الخيار أنواع الوساطة حساب.


هناك عدد قليل من شركات الوساطة خيار المتخصصة الذين يقدمون التداول فقط في نوع الخيار المحدد (مثل الخيارات الثنائية المعلن عنها بشكل كبير أو خيارات حاجز). ولكن بشكل عام، تتوفر الخيارات القياسية للتداول من خلال حسابات الوساطة القياسية التي يتم تمكينها لتداول الخيارات.


في الولايات المتحدة هناك ثلاثة أنواع من حسابات الوساطة: النقدية، الهامش والتقاعد. قد تقدم شركات الوساطة المختلفة اختلافات في هذه الموضوعات باستخدام أسماء فريدة من نوعها، ولكن بشكل عام جميع حسابات الوساطة المتاحة سوف تقع في هذه الفئات الثلاث.


وأبسط حساب للوساطة هو الحساب النقدي، وهو حساب تجاري قياسي يسمح للتاجر بتنفيذ صفقات الخيارات على أساس نقدي بشرط الاحتفاظ بأموال كافية لتغطية تكلفة علاوة الخيار. لشراء خيار واحد يجب أن يكون كامل السعر النقدي للتجارة (علاوة الخيار) المتاحة في الحساب في وقت الشراء. معظم الوسطاء يضعون الأموال التي تم جمعها في البداية في حسابات تحمل فوائد، وبالتالي تقديم الفائدة على هذا المال حتى يتم وضع التجارة. عندما يتم وضع الصفقة، يتم نقل الأموال من حساب الفائدة إلى حساب الوساطة.


بعد بيع الخيارات، وسيط إيداع الأموال إلى حسابك النقدي، مما يجعل المال متاح لمزيد من التداول. يتم خصم رسوم الوساطة والعمولات والضرائب مباشرة من الحساب.


من المهم أن نلاحظ أن بيع قصيرة الخيار غير مسموح عموما في الحسابات النقدية. وقد یسمح عدد قلیل من الوسطاء بتخطیط الخیارات استنادا إلی الحیازة الأساسیة للمخزون والتي قد تتطلب أموالا إضافیة لتغطیة المخاطر. في الأساس، هناك حاجة إلى بعض الضمانات في شكل نقدي أو الأسهم لخيارات قصيرة أو الكتابة. (للمزيد، انظر: البيع القصير مقابل شراء خيار الشراء: كيف تختلف المكافآت؟)


إذا كان التاجر يخطط فقط لشراء خيارات لبيع أو ممارسة في وقت لاحق، ثم حساب النقدية كافية. هذا هو نوع الحساب الذي عادة ما يبدأ به معظم الأفراد.


حساب الهامش مشابه لحساب نقدي عند شراء خيارات في أن التاجر يحتاج إلى أن يكون كامل خيار الخيار المتاحة في الحساب.


بيع أو صفقات قصيرة مع حساب الهامش لها قواعد مختلفة من مع حساب نقدي، ومع ذلك. إذا كان أحد يرغب في اختصار خيار الخيار الذي يكلف 20 $ على حجم الكثير من 100، وقال انه قد لا تحتاج كامل 2000 $ في صناديق النقد. إذا كان وسيط الخيار لديه متطلبات الهامش من 10٪، ثم يمكن للفرد وضع قصيرة من خلال الحفاظ على 10٪ فقط أو 200 $ في حساب الوساطة خياره. سيتم حظر هذا المبلغ لاستخدامات التداول الأخرى من قبل الوسيط.


وقد يسمح بعض الوسطاء أيضا باستخدام حيازات الأسهم كضمان في حساب الهامش.


ومع ذلك، من المهم أن نلاحظ أن متطلبات الهامش ستتغير كل يوم حيث تتقلب قيمة الأوراق المالية في حساب السمسرة الخاص بك (الأسهم والنقدية). إذا انخفض سعر الخيار المختصر، وهو أمر موات للتاجر، فإن متطلبات الهامش سوف تنخفض وفقا لذلك، وإطلاق المزيد من الأموال للتداول. إذا انخفض سعر خيار الشراء إلى 17 دولارا في اليوم الثاني، على سبيل المثال، فإن متطلبات الهامش ستكون 170 $ فقط والتي ستصدر 30 دولارا (200 - 170 دولار أمريكي) للحرف الأخرى.


ولكن إذا كان السعر يتحرك صعودا، وهو أمر غير مؤات للتاجر تقصير، يجب وضع المزيد من النقد أو الأسهم في حساب الهامش للحفاظ على الموقف. إذا ارتفع سعر السراويل القصيرة إلى $ 24، فإن متطلبات الرصيد الهامش الجديد ستكون 240 $، وسيتوجب على المتداول تمويل حسابه بمقدار 40 دولارا إضافيا. عدم القيام بذلك في الوقت المناسب قد يؤدي إلى إغلاق وسيط موقف الخيار المفتوح واسترداد النقص من حسابك.


يجب على تجار الخيارات المخاطرة الذين يخططون لخيارات قصيرة في كثير من الأحيان الذهاب لحساب الهامش. من المهم جدا أن تكون على بينة من متطلبات الهامش الخاصة بالمخزون الأساسي، حيث أن ذلك سيؤثر على التدفقات النقدية وإدارة رأس المال وبالتالي الربح والخسارة من تداول الخيارات. (للمزيد، انظر: التداول بالهامش: مقدمة).


قد تحتفظ حساب الاستجابة الفردية الخاص بك (حساب التقاعد الفردي) في حساب الوساطة لتمكين المرونة عند استثمار أموالك في مجموعة متنوعة من الأصول بما في ذلك الخيارات. هناك العديد من أنواع مختلفة من حسابات الجيش الجمهوري الايرلندي، بما في ذلك إيرا التقليدية، روث إيرا، رولوفر إيرا، سيب إيرا و إيرا سيمبل. نظرا للفوائد الضریبیة المرتبطة ب إيرا، فإن الوسطاء أکثر صرامة مع متطلبات ھامش الخیار بسبب مسؤولیتھم القانونیة. يسمح عادة اختصار الخيار فقط على أساس نقدي أو كدعوة مغطاة. قد لا يسمح بعض السماسرة ينتشر الخيار. وفي معظم الحالات، ستعامل حسابات التقاعد كحسابات نقدية. (لمزيد من المعلومات، انظر أصول الاستجابة العاجلة والاستثمارات البديلة.)


اعتمادا على نوع أصحاب الحسابات، يتم تصنيف حسابات الوساطة البديلة كما يلي:


هذا حساب شخصي باسم الشخص الذي يمتلكه. قد تكون منشأة الترشيح متاحة، حيث يمكن نقل الحيازات إلى المرشح في حالة وفاة الفرد.


ويملك المستأجرون المشتركون الذين لهم الحق في حسابات البقاء (جتوروس) شخصين أو أكثر، لكل منهما حصة متساوية. إذا توفي أحد المستأجرين، يتم نقل نصيبه على قدم المساواة مع الناجين الآخرين (ق) الذين هم أصحاب الحسابات. هذه الحقوق هي من مسائل قانون الدولة وقد تختلف من دولة إلى أخرى.


الحسابات المشتركة كمستأجرين مشتركين (جتيك) مملوكة من قبل اثنين أو أكثر من الأفراد، ولكل منها حصة محددة بوضوح. وفي حالة وفاة الشخص، يتم نقل نصيبه إلى المستفيد المعين (أو المرشح) وليس إلى صاحب الحساب الباقي على قيد الحياة. هذه الحقوق هي من مسائل قانون الدولة وقد تختلف من دولة إلى أخرى.


ويعود ملكية حساب ملكية مجتمعية إلى شخصين متزوجين اكتسبا ممتلكات أثناء الزواج. وهو يقوم على افتراض أن كل زوج له حصة متساوية في الممتلكات المكتسبة بجهود أي منهما أثناء الزواج. وعند الطلاق أو الوفاة، يعامل العقار على أنه ينتمي إلى نصف الزوجين. ولا يسمح سوى عدد قليل من الولايات بحسابات الملكية المجتمعية.


المستأجرين من حساب كامل يشبه حساب الملكية المجتمعية، إلا أنه عند وفاة شريك واحد، يحتفظ الشريك على قيد الحياة بالحق في الحساب بأكمله.


ويحتفظ الوصي أو الوصي أو الحراسة بالوصاية أو الوصاية أو الحراسة من قبل المحكمة المعينة أو ولي الأمر في الحالات التي يكون فيها صاحب الحساب قاصرا أو شخصا لم يعد قادرا على القيام بمعاملات مالية بمفرده. (لمزيد من المعلومات، انظر: التخطيط العقاري المتقدم: وثائق رعاية الطفل).


وكما ذكر أعلاه، هناك العديد من أنواع حسابات حساب الاستجابة العاجلة. ونظرا للفوائد الضريبية المرتبطة باتفاقات الاستثمار الدولية، يفرض الوسطاء شروطا صارمة على هامش الخيار بسبب مسؤوليتهم القانونية.


تكاليف المعاملة، متطلبات الحد الأدنى للرصيد، متطلبات الهامش، ميزات التداول الخاصة بالأدوات والأدوات هي نقاط مهمة يجب مراعاتها قبل اختيار حساب الوساطة الخيار. يجب عليك اختيار نوع حساب عقد مناسبة تبعا لطبيعة المقتنيات الخاصة بك.


يجب أن تبدأ المبتدئين بتكلفة منخفضة إلى متوسطة، خدمة قياسية تقدم وسيط لخيارات التداول. كما يتم بناء المزيد من الخبرة والخبرة مع مرور الوقت، يجب أن يكون على استعداد التاجر للتبديل إلى وسيط آخر لتعزيز الميزات والخدمات. بدلا من ذلك، يمكن للمرء أيضا استكشاف إمكانية ترقية حسابك في شركة الوساطة الموجودة لديك لإضافة الميزات والوظائف المطلوبة التي تحتاج إليها.


أفضل خيارات التداول وسطاء ومنصات.


تقدم نيردواليت الأدوات المالية والمشورة لمساعدة الناس على فهم خياراتهم واتخاذ أفضل القرارات الممكنة. التوجيهات التي نقدمها والمعلومات التي نقدمها هي بعمق بحث، موضوعية ومستقلة.


قضينا أكثر من 300 ساعة مراجعة وسطاء الإنترنت كبار قبل اختيار الأفضل لقرائنا. ولمساعدتك في العثور على أفضل ما يناسبك، فقد أبرزنا إيجابياتها وسلبياتها وعروضها الحالية.


من هو أفضل وسيط الخيارات اليوم؟ الجواب يعتمد على من تسأل وماذا قيمة. بالنسبة لبعض المستثمرين، أفضل وسيط لخيارات التداول هو واحد مع أرخص العمولات. الآخرين إعطاء الأولوية أدوات التداول، وتصميم منصة، والبحوث، وخدمة العملاء أو كل ما سبق.


في حين أن معظم الوسطاء على أفضل قائمة لدينا أدناه سيكون خيارا جيدا وشاملا لكثير من المستثمرين، فقد سلطنا الضوء أيضا على المرشحين الصدارة في مجالات محددة التي تهم معظم الخيارات التجار.


هل أنت غير متأكد مما تبحث عنه؟ انظر كيفية اختيار وسيط الخيارات لمزيد من المعلومات حول ما يمكن أن تجعل أو كسر تجربة تداول الخيارات.


ملخص: أفضل وسطاء الأسهم على الانترنت لتداول الخيارات.


أفضل ل منخفضة التكلفة.


أفضل منصة تداول الخيارات.


أفضل للبحث والتعليم.


أفضل عموما لتداول الخيارات.


لدينا أفضل يختار تغطية جميع احتياجات تاجر الخيار - الوصول إلى البحوث عالية الجودة، والأدوات التحليلية، ومنصة سهلة الاستخدام - وبأسعار معقولة.


تد أميريتريد والوسطاء التفاعلية كسب علامات عالية للمستثمرين خيارات لمنصات التداول المتقدمة، ومقعد عميق من البحوث والأدوات، بالإضافة إلى قدراتهم التجارية خيارات عيار عالية.


تد أميريتراد يقدم بتجار الخيار بغض النظر عن مكان وجودهم على منحنى التعلم. منصة ثينورسويم وسيط يوفر تجربة تداول خيارات قوية للمستثمرين النشطين تسعى الأدوات المهنية لتحديد الفرص التجارية وتحليل المخاطر والمكافآت المحتملة، واستراتيجيات التجارة اختبار وسرعة وضع حتى الصفقات الأكثر تعقيدا الخيارات.


منصة الوسيط التجاري على شبكة الإنترنت الوسيط هو للمستثمرين مجرد الدخول في خيارات أو أولئك الذين لا تتطلب منصة عالية أوكتان. لها جردت أسفل، واجهة سهلة الاستخدام لن تطغى نوبي. وعلى الرغم من أن المهندس المعماري التجارة ليست مخزنة بالكامل مع الأدوات والبيانات كما ثينكورسويم، فإنه لا ترهل، سواء. سوف المستثمرين متوسط ​​تجد ميزات متقدمة مثل السوق / خيارات خريطة الحرارة، وفحص وأدوات ترادفيندر، وتدفق الأخبار. الحصول على تفاصيل في تد استعراض أمريتراد لدينا.


بالنسبة للباحثين عن التكلفة، خيارات نشطة التجار الذين يبحثون عن تكاليف منخفضة ومنصة مع الكثير من اللحوم على عظامها، قد يكون وسطاء التفاعلية أكثر طريقتك. يتقاضى الوسطاء التفاعليون 70 سنتا فقط للعقد بدون رسوم أساسية ($ 1 من أجل الحد الأدنى)، بالإضافة إلى خصومات لأكبر حجم، إذا كنت تستطيع إدارة الحد الأدنى للحساب 10،000 $. تعتبر منصة منصة التاجر الخاصة بها (مع مختبر استراتيجيات الخيارات) واحدة من أفضل وأكثر تطورا حولها. ولكن مشاهدة الرسوم الأخرى لضمان أن العمولات أقل تسدد.


كلا السماسرة تسمح للعملاء المحتملين لاختبار محرك الأقراص البضائع دون وضع أي أموال حقيقية على الخط. تد أميريتراد يقدم حساب التداول الظاهري بابيرموني لاختبار منصة ثينكورزويم. في إنتيراكتيف بروكرز، بمجرد أن يفتح العملاء حساب حقيقي (الذي لديه 10،000 $ الحد الأدنى من متطلبات التمويل)، فإنها يمكن أن إنشاء حساب تداول الورق الذي يوفر لهم التدريب العملي على ممارسة استخدام منصة العمل المتداول يب & # 8217.


أفضل الوسطاء لتداول الخيارات منخفضة التكلفة.


يقدم هؤلاء الوسطاء عمولات تداول الخيارات بأسعار تنافسية وقد ألغى أو حد كبير الحد الأدنى من رسوم التداول.


وفي أوائل عام 2017، قام معظم الوسطاء على الإنترنت بتخفيض العمولات إلى مستويات محجوزة لأقرانهم الذين يتمتعون بخصم كبير. هذا لا يعني أنهم أفضل صفقة في المدينة لكل مستثمر.


للمتداولين خيارات نشطة، يوبتيون يكسب خمس نجوم من نيردواليت لخيارات التجارة منخفضة الخيارات. وتتقاضى الشركة قاعدة ثابتة بقيمة 3 دولارات زائد 15 سنتا لكل عقد. آخر زائد: ومن المعروف إوبتيون لوجود بعض من أدنى معدلات الهامش المتاحة. على الرغم من أن يوبتيون يتقاضى رسوم نشاط بقيمة 50 دولارا سنويا على الحسابات التي وضعت أقل من صفين في الأشهر ال 12 الماضية أو أقل من 10،000 دولار في أرصدة الائتمان أو الخصم، فإن الحد الأدنى من الحل التجاري ليس مرهقا، حتى بالنسبة للتجار غير المتكررين.


لجنة التجارة تشارلز شواب & # 8217؛ ق سعر $ 4.95 الأساسي زائد 65 سنتا للعقد يضعها ضمن مسافة البصق من أقران الخصم العميق. شواب مؤخرا استولت بالكامل على أوبتيونسكسبريس القديمة وأدرجت أن وسيط & # 8217؛ s خيارات الخبرة في منصة خاصة بها، مع كل وظيفة على شبكة الإنترنت والمتنقلة.


ولا تمثل العمولات التكاليف الوحيدة المرتبطة بخيارات التداول. منصة والبيانات والرسوم الأخرى يمكن أن تلغي بسرعة ما قمت بحفظه على اللجان. انظر لدينا استعراض كامل من تشارلز شواب و إوبتيون للحصول على تفاصيل حول ما تقدمه. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون ببساطة عن وسيلة رخيصة لتنفيذ الصفقات الخيارات، تشارلز شواب و إوبتيون الحصول على هذه المهمة.


أفضل منصات التداول الخيارات.


يقدم هؤلاء الوسطاء بعض من أقوى منصات التداول المتاحة بسعر معقول.


الحكم على منصة التداول وسيط من قبل عدد من الميزات التي تقدمها مثل شراء سيارة تستند فقط على ما تقرأ في كتيب تاجر. في حين أن جميع المستثمرين لديهم ميزات يجب أن يكون لها، ما هو أكثر أهمية هو كيف يشعر منصة عندما يكون في أيديهم.


منصات التداول في ألي انفست و ترادستاتيون تقدم مجموعة واسعة من الأدوات التحليلية، وتوفير تنفيذ تجاري مستقر وسريع، والسماح للمستثمرين لتخصيص الأدوات والتصميم لتتناسب مع احتياجاتهم.


على عكس ترادستاتيون، ألي انفست (سابقا ترادينغ) هو من الناحية الفنية وسيط خصم عميق كما ينعكس في لجانها (خيارات التجار دفع $ 4.95 قاعدة زائد 65 سنتا للعقد مع رسوم قاعدة واحدة فقط لكل انتشار)، $ 0 حساب الحد الأدنى وحرية الوصول إلى البحوث و البيانات. يدفع المتداولون المتكررون (الذين يضعون 30 صفقة أو أكثر في كل ربع سنة أو الذين يحملون رصيدا قدره 100000 دولار أو أكثر) قاعدة مخفضة بقيمة 3.95 دولار و 50 سنتا لكل عقد.


ولكن لا ينخدع من قبل انخفاض الأسعار: العملاء الحصول على الكثير من منصة الطاقة مجانا.


الحليف هو مناسبة لأحدث الخيارات المستثمرين. المنصة المستندة إلى المستعرض تشبه عروض منافسيها الأكثر شهرة، وتأتي مع أدوات التداول خيارات مجانية للفحص والرسوم البيانية المتقدمة. الملاحة سهلة ومبسطة. يمكن للعملاء إنشاء لوحة تحكم مخصصة مع وحدات منقولة مع البيانات والميزات التي تريد استخدامها. يمتد الإعداد إلى ما يشاهده المستخدمون عبر جميع الأجهزة، بما في ذلك الجوال والجهاز اللوحي.


ترادستاتيون هو أفضل ترك للمستثمرين أكثر خبرة، والدهاء التكنولوجيا الذين يرغبون في تجربة تداول الخيارات باستخدام نفس الأدوات مثل التجار المؤيدين. يوفر وسيط جميع الأدوات اللازمة لتصميم واختبار القيادة ورصد وأتمتة وتنفيذ بسرعة الصفقات الأكثر تعقيدا عن طريق الوصول إلى السوق مباشرة (أي وسيط المزعجة لإبطاء العملية). تم دمج منصة بروتكتيونستاتيون برو بشكل كامل في منصة التداول العادية ل ترادستاتيون. وهناك مكافأة إضافية هي المنتديات المستثمر النشط وسيط، حيث يناقش التجار الأفكار وطرح الأسئلة والحصول على المساعدة.


الوصول إلى جميع أجراس ترادستاتيون وصفارات تستخدم لتأتي في حاد 99،95 $ رسوم منصة الشهرية لأولئك الذين لم يلبوا رصيد الحساب أو الحد الأدنى نشاط التداول. ولكن في مارس 2017 ألغت ترادستاتيون رسوم الخدمة، وخفضت عمولاتها التجارية للأسهم والخيارات وإلقائها في بيانات السوق الفورية في الوقت الحقيقي والوصول المجاني إلى أدوات مراقبة السوق وأدوات الاختبار الخلفي على مستوى المحفظة. الأدوات التعليمية والبرامج التعليمية منصة وفيرة، وهو زائد: بسبب الطبيعة المتطورة للمنصة، قد يتطلب بعض الوقت لتصبح مألوفة مع كل ما تقدمه. انظر المزيد في مراجعة ترادستاتيون لدينا.


أفضل البحوث والخيارات التعليم التجاري.


كلاهما يقدم بحثا واسع النطاق والبيانات مجانا، فضلا عن الطبقات الحية وندوات للمبتدئين والمتداولين خيارات متقدمة.


إذا كنت جديدا على خيارات التداول أو ترغب في توسيع استراتيجيات التداول الخاصة بك، وسيط الذي يكرس موارده للبحث والتعليم العملاء أمر لا بد منه. لأن كل من شواب وفديليتي لها مكاتب في جميع أنحاء البلاد بالإضافة إلى المكتبات التعليمية خياراتها على الانترنت، وانهم قادرون على تقديم شخصيا التوجيه وحلقات دراسية مجانية حول كيفية التجارة الخيارات، فضلا عن توجيه واحد على واحد بشأن استخدام أدوات كل منصة العروض.


تستمد مكتبة فيديليتي منتعشة باستمرار من أكثر من 20 مزودا، بما في ذلك ريكوغنيا، نيد دافيس، S & أمب؛ P كابيتال إق وماكلين كابيتال مانجمنت. تتوفر مجموعة كاملة للعملاء عند تسجيل الدخول إلى منصة وسيط على شبكة الإنترنت. وليس لديك لوقف حفر عندما كنت بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك: الإخلاص لديه التطبيق المحمول القوي الذي يتيح للعملاء الوصول إلى مجموعة كاملة من البحوث الشركة من خلال متصفح الجوال.


وقد حققت قدرات تداول الخيارات تشارلز شواب وتشكيلة من البيانات التجارية والبحوث دفعة كبيرة كما دمج الشركة شراءها من أوبتيونسكسبريس. في أكتوبر شواب إعادة إطلاق منصة على الانترنت تحت اسم ستريتسمارت، مع كل من وظائف على شبكة الإنترنت والمتنقلة، على الرغم من الآن فقط عملاء أوبتيونسكسبريس السابقة لديهم حق الوصول إلى منصة جديدة. في الربع الأول من عام 2018، سوف تبدأ شواب طرح منصة جديدة لجميع العملاء. في حين أن اسم المنصة يتغير، شواب لا يزال يوفر مجموعة تتحقق بالكامل من العروض لتجار الخيارات، بما في ذلك أدوات التقييم التجاري، وفحص قابل للتخصيص، والوصول إلى خيارات المحلل شواب - تعليق السوق، ندوات عبر الإنترنت الحية والندوات المسجلة مسبقا.


أفضل وسطاء للمستثمرين خيارات مبتدئين.


توفر هذه السماسرة ظروف مثالية (الموارد التعليمية، ومنصات سهلة الاستخدام، ودعم العملاء والحد الأدنى الأدنى) للمستثمرين فقط تعلم خيارات التداول الحبال.


تد أميريتريد - واحدة من أفضل وسطاء لدينا - في المرتبة الأعلى في هذه الفئة، أيضا. ولكن نظرا لأن هناك العديد من أنواع المبتدئين مع العديد من التفضيلات المختلفة، بدلا من تسليط الضوء على بطل الفئة ركزنا على السماسرة التي هي المرشحين ممتازة في ثلاثة مجالات رئيسية هي:


الحد الأدنى من متطلبات فتح الرصيد.


ألي إنفست، تد أميريتراد، ميريل إدج: إذا لم تكن مستعدا بعد لتخصيص الكثير من رأس المال الخاص بك لتداول الخيارات، فأنت لا تريد ربط الكثير في حساب لتلبية الحد الأدنى. العديد من السماسرة في قائمتنا لا تتطلب أي أموال لفتح حساب. ومع ذلك، فإن لوائح الصناعة تتطلب أن يحتفظ المتداولون بحد أدنى قدره 2000 دولار أمريكي للخيارات التجارية.


دعم العملاء قوية.


سكوتريد و تد أميريتراد: المساعدة على المكالمة هو مفيد بشكل خاص عند البدء بها. طريقة واحدة لاختبار مستوى وسيط الخدمة هو الاتصال بالشركة مع أي أسئلة لديك حول عروض تداول الخيارات قبل أن تفتح حتى حساب. ومن المعروف سكوتريد لخدمة العملاء المتميزة والوجود المادي ضخمة من 500 فرعا. لذلك تد تد أميريتريد، مع دعم الهاتف والبريد الإلكتروني على مدار الساعة و 100 فرعا حيث يمكن للعملاء حضور الندوات والاجتماع مع شركاء الاستثمار. في نهاية عام 2017، سوف اكتساب تد ل سكوتراد تكون كاملة، مما يزيد من قدرة كل وسيط لخدمة العملاء.


منصات سهلة الاستخدام.


الحليف، تشارلز شواب و تد أميريتراد: لا يوجد شيء أفضل من اختبار القيادة منصة وسيط قبل أن تلتزم. تحقق لمعرفة ما إذا كان الوسيط الذي تفكر فيه يقدم التداول الورقي (التداول الافتراضي على منصة تحاكي الصفقة الحقيقية) أو الاتصال بخدمة العملاء لمعرفة ما إذا كان سيتم تعيين لكم مع حساب تجريبي. أما بالنسبة للسماسرة التي نوقشت في هذا الاستعراض، منصة المستندة إلى المستعرض ألي انفست هو بديهية وسهلة لتخصيص. وكل من تشارلز شواب و تد أميريتريد لديها منصات متعددة يمكن للعملاء استخدامها للبدء في تعلم الحبال، ثم تخرج إلى أدوات أكثر تطورا والحرف إذا رغبت في ذلك.


أفضل وسطاء تداول الخيارات: ملخص.


تم التحديث في 30 حزيران (يونيو) 2017.


نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.


خيارات أسئلة وأجوبة.


ما هو الخيار؟


والخيار هو عقد يخول للمشتري شراء (دعوة) أو بيع (وضع) كمية محددة سلفا (عادة 100 سهم) للأمن الضمني لفترة محددة من الزمن بسعر محدد سلفا. ويسمى الاستثمار المشتقة، حيث يتم اشتقاق قيمة الخيار من سعر الأمن الأساسي.


كيف يمكنني الحصول على موافقة على تداول الخيارات؟


من أجل خيارات التجارة، نطلب تطبيق خيارات موقع من قبل جميع الأطراف على الحساب. إذا كان لديك برنامج أدوب أكروبات ريدر، فيمكنك الحصول على تطبيق خيارات من مركز نماذج التنزيل. وإلا، يمكنك طلب طلب عبر البريد الإلكتروني أو عبر الهاتف.


لماذا أحتاج إلى موافقة على تداول الخيارات؟


الخيارات هي الأوراق المالية المشتقة خطرة جدا، والقدرة على الاستفادة من خيار الاستثمار في الأسهم يمكن أن تولد عوائد كبيرة، أو تؤدي إلى خسائر كبيرة. لحمايتك، نطلب من المستثمرين تقديم طلب تداول الخيارات.


ما هي متطلبات الحد الأدنى لمتطلبات الحساب لتداول الخيارات؟


في حين أن فيرستراد لا يتطلب الحد الأدنى للأرصدة لفتح حساب أو الاستثمار في الأوراق المالية الأسهم، ونحن نطلب الحد الأدنى للأرصدة من أجل وضع بعض أوامر الخيار. يسرد الجدول التالي استراتيجية الخيار والحد الأدنى من حقوق الملكية المطلوبة لوضع أوامر الخيار:


لماذا لا يسمح لي بكتابة المكالمات غير المكشوفة؟


لا يمكنك كتابة المكشوف (عارية) يدعو بسبب مستويات عالية من المخاطر المعنية. على سبيل المثال، إذا قمت بكتابة مكالمة عارية وسعر الأمن الكامنة يرتفع، ليس هناك حد لمقدار ما يمكن أن تفقد إذا كان السهم يستمر في الارتفاع.


ما هي عمولات تداول الخيارات؟


خيارات التداول في فيرستراد يكلف فقط 2.95 $ لكل من السوق وأوامر الحد مع الحد الأدنى من المبلغ المطلوب! فقط أضف 0.50 دولار لكل عقد، وهو ما يمثل 100 سهم من الضمان الأساسي. يتم فرض رسوم خيار مجمع معقدة ثنائية الأرجل عمولة واحدة ولكن يتم فرض رسوم العقد على كل ساق.


كيف يمكنني ممارسة عقد الخيار الخاص بي؟


لممارسة عقد الخيار الخاص بك، ببساطة مراسلتنا على البريد الإلكتروني بالتفصيل أي خيار عقد كنت ترغب في ممارسة الرياضة. يرجى تقديم اسمك الأول والأخير، ورقم حساب فيرستراد، وعدد العقود التي ترغب في ممارسة، والرمز والشهر وسعر الإضراب من العقد لممارسة.


ماذا يحدث إذا لم أكن أمارس خياراتي؟


إذا كان القسط هو 0.01 $ أو أعلى في اليوم الأخير من التداول، وسوف نقوم تلقائيا بممارسة العقد بالنسبة لك. إذا كانت قيمة الأقساط أقل من 0.01 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فسينتهي صلاحية هذا الخيار. تحتفظ فيرستراد بالحق في إغلاق موقف الخيار الذي قد يكون خاضعا للممارسة أو التنازل، اعتمادا على حقوق الملكية وظروف السوق.


ما هي الزيادات السعرية التي يتم تداولها في حقوق الملكية وخيارات المؤشرات؟


يتم تداول الخيارات المتعلقة بالأسهم والفهارس بزيادات قدرها 0.05 دولار لسلسلة الخيارات مع قسط أقل من 3 $، و $ 0.10 لجميع الخيارات سلسلة مع قسط من 3 $ وما فوق. الاستثناءات هي تلك الخيارات التي بموجبها الأمن أو مؤشر ذات الصلة في البرنامج التجريبي بيني.


ما هو برنامج بيني التجريبية؟


برنامج بيني التجريبية يسمح خيارات لبعض الأسهم ذات الصلة والمؤشرات لتتداول في الزيادات من 0.01 $. الحد الأدنى من الزيادات لجميع الفئات في بيني الطيار (باستثناء ق، إوم و سبي) هي: 0.01 $ لجميع الخيارات سلسلة مع قسط أقل من 3 $، و 0.05 $ لجميع الخيارات سلسلة مع قسط من 3 $ وما فوق. الحد الأدنى لزيادة كل سلسلة الخيار في كق، إوم و سبي هو 0،01 $.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين.


تريد التحدث مع شخص ما بشأن الأسئلة الأساسية في الوقت الحقيقي؟ محاولة لدينا خدمة الدردشة الحية التفاعلية. يمكن لممثلينا تقديم المساعدة في استفساراتكم. اذهب.


عروض خاصة.


نقل لنا مجانا.


الحصول على الائتمان لرسوم نقل الحساب التي يتقاضاها السماسرة الأخرى، والبدء في الاستفادة من منتجاتنا قسط وخدمات التداول عبر الإنترنت عند نقل إلى فيرستراد! اذهب.

No comments:

Post a Comment