Tuesday 27 March 2018

أسعار المبادلة في الفوركس


أسعار المبادلة | تمرير الفوركس.


مبادلة (الفوركس التمديد) هو تهمة أو مصلحة لعقد صفقات التداول بين عشية وضحاها إلى يوم تداول الفوركس المقبل.


رسوم الوسيط أو تدفع مبلغ معين من العمولة اعتمادا على الفرق في سعر الفائدة بين العملتين المتورطين في المعاملة، على اتجاهها وحجمها.


أسعار المبادلة: كيف يعمل التمديد.


وتظهر عمليات المبادلة في "أعلى" لسوق العملات الموجودة في سوق ما بين البنوك، ثم تنخفض في جميع مستويات تسلسلها الهرمي.


عند إبرام صفقة لشراء / بيع عملة، يتعهد الطرفان بدفع مبالغ نهائية في اليوم، تسمى تاريخ القيمة. في السوق الفورية يتم تسوية في غضون يومين عمل بعد هذه الصفقة. وهكذا، على سبيل المثال إذا تم فتح موقف يوم الاثنين، يتم تسوية في موعد لا يتجاوز يوم الأربعاء.


إذا كان الموقف لا يزال مفتوحا ويتم ترحيله إلى اليوم التالي، من حيث التسويات المتبادلة، فهذا يعني أن يتم نقل تاريخ القيمة إلى يوم قبل. ويقيد ويقابل حجم العملات المقابلة في المعاملات في السوق فيما بين المصارف بأسعار الفائدة الحالية على الودائع والائتمان.


يتم تحويل المكاسب من الإقراض وتكاليف الاقتراض إلى العميل:


- يتم إما إعادة فتح الموقف تلقائيا في جديد، تعديل لمقايضة والسعر وتاريخ قيمة جديدة - أو ترك الموقف مع السعر السابق، ولكن يقيد المبادلة إلى أو خصمها من حساب العميل.


وتعتمد تكلفة الترحيل، أو بمزيد من الدقة على حجمها وتوقيعها، على الفرق في أسعار الفائدة بين عملتي المعاملة. عادة، تختلف معدلات الإيداع والائتمان على نفس العملة (سعر الفائدة عادة أعلى). هذا هو السبب في أن تكاليف تدوير المراكز الطويلة والقصيرة على زوج العملة نفسه مختلفة.


عندما يكون التمديد مفيد للتاجر؟


من وجهة نظر العميل، وارتفاع معدل العملة التي تم شراؤها وانخفاض سعر العملة التي تباع، وأكثر فائدة سيكون التمديد الموقف. يتم إضافة معدل المبادلة إلى حساب العميل في حال كان معدل الفائدة المطبق للعملة المشتراة أعلى من المعدل المطبق للعملة المباعة. بدلا من ذلك، يتم خصم معدل المبادلة من حساب العميل.


ما ينبغي أخذه في الاعتبار.


من الواضح أن شروط المبادلة التي تقدمها الشركات المختلفة قد تختلف بشكل كبير: تكلفة تمرير الموقف على نفس أداة التداول في بعض الأحيان مختلفة تماما. والسؤال هو إلى أي مدى أبعدت الشركة عن المعدلات الحالية للسوق بين البنوك في حساب المبادلة.


وبما أن الموقف يتم تداوله قبل يوم واحد، وهذه هي أسعار الليلة الماضية، والتي تعكس الوضع الحالي في السوق النقدية وتوفير ظروف المبادلة الأكثر ملاءمة للعميل. ومع ذلك، إذا كانت الشركة بعيدة عن المستويات العليا من التسلسل الهرمي للسوق، وتكلفة التمديد يزداد سوءا للعملاء فقط لأن كل مستوى جديد من التسلسل الهرمي يضيف إلى التمديد يكلف مصلحتها الخاصة؛ وهذا هو السبب في أسعار صرف الفوركس الحقيقية قد تختلف بشكل كبير عن أسعار الفائدة بين البنوك.


الشركات الأخرى، وتوفير خدمات التداول، وغالبا ما تحدد مصلحتهم كنسبة ثابتة عند حساب المبادلات، وبالتالي تدهور الظروف للعميل. كما أن مبلغ هذه "العمولة" الإضافية في شركات مختلفة قد يختلف أيضا اختلافا كبيرا.


عند دراسة شروط عمليات المبادلة، فإنه من الجدير أيضا أن تولي اهتماما للفرق بين مقايضة للمراكز طويلة وقصيرة. وكلما زاد الفرق، تضاف الفائدة في حساب الشركة، لأن الفرق بين الودائع بين ليلة وضحاها ومعدلات الائتمان عادة ما يكون منخفضا في السوق ما بين البنوك، وخاصة بالنسبة للعملات السائلة.


عندما تكون أسعار المبادلة مهمة.


يتم تنفيذ عملية المبادلة مرة واحدة في اليوم، وبالتالي فإن شروط التمديد هي ذات أهمية خاصة بالنسبة لأولئك الذين يشغلون مناصب مفتوحة لفترة طويلة من الزمن، مع التركيز ليس على تقلبات الأسعار خلال اليوم، ولكن على الحركات أكثر استمرارا، للعملاء الذين يفتحون المواقف الاستراتيجية والتجارة على هذا الاتجاه على أساس التغيرات الأساسية في السوق.


وبالإضافة إلى ذلك، شروط المبادلة مواتية لها أهمية حيوية للعملاء باستخدام استراتيجيات كاري التجارة. وتستند هذه الاستراتيجيات على وجه التحديد إلى الفرق في أسعار الفائدة بين العملات، مع الاقتراض بعملة ذات معدل أقل، والإيداع بعملة ذات معدل أعلى.


مثال آخر على "إنتيربانك" أهمية المبادلة للعميل هو حالة التحوط وضع القفل. تخيلوا أن العميل قد فتح موقعا متوقعا حركة معينة في السوق، لكنه لم يبدأ بعد. قد يرغب العميل في التحوط من الموقف من خلال فتح مقابل واحد (دون إغلاق المركز الأول). ومن ثم، فإن الانخفاض المنخفض بين المعدلات، الذي تضمنه "المبادلة بين البنوك"، سيقلل من تكلفة الاحتفاظ بهذه الوظائف.


من 500+ الصكوك اختيار أي كنت تفضل ذلك.


اكتشف فوائد تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات مع إفك ماركيتس.


العملات المؤشرات الأسهم السلع الصكوك المركبة الشخصية (يسي)


سوبر ضيق ينتشر ثابتة التنفيذ الفوري.


إنشاء وتجارة الأدوات الخاصة اختر الأدوات الاصطناعية الجاهزة من مكتبة يسي.


نيترادكس - منصة متقدمة الخاصة شعبية MT4، МТ5 و ويبترمينال.


الدعم عبر الإنترنت المؤهل في 18 لغة 24 ساعة في اليوم.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2018 إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود المستقبلية والعقود والأسهم والسلع مقابل الفروقات. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.


أسعار المبادلة.


يتم تعريف سعر تبادل العملات الأجنبية أو التمديد على أنه الفائدة بين عشية وضحاها المضافة أو خصمها لعقد موقف مفتوح بين عشية وضحاها، وهذا يمكن أن يكون حصل أو دفع. يتم تحديد معدلات المبادلة / التمديد بفارق سعر الفائدة بين عشية وضحاها بين العملتين المعنية في الزوج وما إذا كان الموقف هو شراء & لسكو؛ طويلة و [رسقوو]؛ أو بيع & لسو؛ قصيرة و [رسقوو] ؛.


ما يجب أن تعرفه عن أسعار المبادلة.


يتم تطبيق المقايضة على حساب التداول الخاص بك فقط عندما تبقى المراكز تبقى مفتوحة حتى يوم تداول الفوركس المقبل. يتم تطبيق المقايضات عندما يحدث التمديد في نهاية اليوم، وهو 00:00 وقت الخادم. قد يكون لبعض أزواج العملات معدلات مبادلة سلبية على كلا الجانبين، على حد سواء & لسكو؛ طويلة و [رسقوو]؛ & & لوت؛ قصيرة & [رسقوو] ؛. يتم احتساب معدلات المبادلة في النقاط، ميتاترادر ​​4 تحويلها تلقائيا إلى العملة الأساسية للحساب. كل زوج من العملات لديه رسوم المبادلة الخاصة به ويقاس على حجم قياسي من 1.0 الكثير القياسية (100،000 وحدة قاعدة). يتم احتساب المبادلة وتطبيقها في كل ليلة التداول. في ليلة الأربعاء يتم فرض مقايضة في معدل الثلاثي المعدل المعتاد.


أسعار المبادلة بين عشية وضحاها.


سوف تتمكن من عرض أسعار المبادلة من داخل محطة التداول ميتاترادر ​​4 باتباع العملية المبينة أدناه.


انقر بزر الماوس الأيمن على أي أداة في & لوت؛ ماركيت واتش & [رسقوو]؛ ، ثم انقر بزر الماوس الأيمن على & لسو؛ الرموز & [رسقوو]؛ من القائمة المنسدلة. حدد زوج العملات من النافذة المنبثقة ثم انقر على "& لوت؛ خصائص" ، سيتم فتح نافذة جديدة توضح سعر المبادلة الطويل والقصير للزوج المحدد.


أسعار بيبرستون سواب.


ويعرف سعر تبادل العملات الأجنبية بأنها الفائدة بين عشية وضحاها أو التمديد (التي يتم كسبها أو دفعها) لشغل مناصب بين عشية وضحاها في تداول العملات الأجنبية.


ما هو سعر المبادلة؟


يتم تحديد رسوم المقايضة على أساس أسعار الفائدة للبلدان المشاركة في كل زوج من العملات وما إذا كان الموقف قصير أو طويل. في أي زوج من العملات، يتم دفع الفائدة على العملة المباعة والمستلمة على العملة المشتراة.


يتم إصدار رسوم المبادلة أسبوعيا من قبل المؤسسات المالية التي نعمل معها ويتم احتسابها بناء على تحليل إدارة المخاطر وظروف السوق. كل زوج من العملات لديه رسوم المبادلة الخاصة به ويقاس على حجم قياسي من 1.0 وحدة (100،000 وحدة قاعدة).


معدلات المبادلة المدرجة أدناه هي معدلات إرشادية وتخضع للتغيير بناء على تقلبات السوق.


أسعار بيبرستون سواب.


للحصول على أحدث أسعار المبادلة يرجى الاطلاع على منصة التداول بيبرستون MT4. لعرض الأسعار حدد:


عرض & غ؛ ماركيت واتش ثم انقر بزر الماوس الأيمن على مشاهدة السوق وحدد الرموز ثم اختر زوج العملات الذي تريد التحقق منه وحدد خصائص.


68 شارع هانبوري.


الرقم المجاني.


# كما نشرت في تقرير ماغنيتس إنتليجانس ريبورت Q3 2018 (صفحة 30).


متوسط ​​حجم التداول اليومي الفعلي. فترة العينة الأول - 31 أكتوبر 2018.


** أدنى انتشار متاح على حساب رازور كما رأينا على ميفسبوك / فوريكس-وسيط-ينتشر.


+ على أساس الفوز 9 جوائز صناعة الفوركس الدولية.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات وهامش العملات الأجنبية هي منتجات رافعة التي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك. التداول غير مناسب للجميع وقد يؤدي إلى خسارة أكبر بكثير من الاستثمار الأولي. أنت لا تملك، أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية. يجب أن التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي والقوانين الضريبية قد تكون عرضة للتغيير. بيبرستون ليست مستشارا المالية وتقدم جميع الخدمات على أساس التنفيذ فقط. المعلومات الواردة في هذا الموقع عامة في طبيعتها ولا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك الشخصية أو أوضاعك المالية أو احتياجاتك. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المخاطر والمستندات القانونية والتأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها في ضوء ظروفك الشخصية قبل أن تقرر ما إذا كان الحصول على خدماتنا. ونحن نشجعكم على طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


شركة بيبرستون المحدودة هي شركة محدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم الشركة 08965105 وهي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (رقم التسجيل 684312). مكتب مسجل: 68 هانبوري ستريت، لندن E1 5JL، المملكة المتحدة.


مبادلة حاسبة.


سعر المقايضة هو معدل فائدة متغيرة، حيث تقوم شم بخصم أو خصم من حسابات العملاء عندما يكون المركز مفتوحا بين عشية وضحاها. يتم خصم أو خصم مبلغ المقايضة مرة واحدة لكل يوم من أيام الأسبوع عندما يتم ترحيل المركز، باستثناء يوم الأربعاء، عندما يتم قيده أو خصمه 3 مرات (أي 7 مقايضات في 5 أيام تداول).


باستخدام حاسبة مبادلة لدينا يمكنك حساب الفرق سعر الفائدة بين عملتين من زوج العملات على المراكز المفتوحة.


أدخل العملة الأساسية لحسابك، وحدد زوج العملات، وأدخل نوع الحساب وحجم التداول في الكثير والرافعة المالية.


كيف تعمل:


سعر المقايضة هو معدل فائدة متغيرة، حيث تقوم شم بخصم أو خصم من حسابات العملاء عندما يكون المركز مفتوحا بين عشية وضحاها. يتم خصم أو خصم مبلغ المقايضة مرة واحدة لكل يوم من أيام الأسبوع عندما يتم ترحيل المركز، باستثناء يوم الأربعاء، عندما يتم قيده أو خصمه 3 مرات (أي 7 مقايضات في 5 أيام تداول).


باستخدام حاسبة مبادلة لدينا يمكنك حساب الفرق سعر الفائدة بين عملتين من زوج العملات على المراكز المفتوحة.


أدخل العملة الأساسية لحسابك، وحدد زوج العملات، وأدخل نوع الحساب وحجم التداول في الكثير والرافعة المالية.


يتم تنفيذ الحساب على النحو التالي:


مبادلة = (نقطة واحدة / سعر الصرف) * حجم التجارة (حجم القطعة) * قيمة مبادلة في النقاط.


عملة قاعدة الحساب: ور.


زوج العملات: ور / أوسد.


سعر الصرف: 1.0895 (ور / أوسد)


الحجم في الكثير: 5 (وحدة واحدة قياسية = 100،000 وحدة)


سعر المبادلة القصيرة: 0.15.


حسابات التداول.


أدوات التداول.


شروط التداول.


منصات MT4.


منصات MT5.


الراعي الفخور ل.


يوسين بولت.


8 × بطل الأولمبية و 11 × بطل العالم.


قانوني: يتم تشغيل هذا الموقع من قبل شم العالمية مع عنوان مسجل في رقم 5 شارع كورك، مدينة بليز، بليز، C. A.


شم هي اسم تجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس أوك لت (شم أوك) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي لت (شم أوستراليا) و شم غلوبال ليميتد (شم غلوبال) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال الصكوك المحدودة (شم قبرص).


شركة شم أوك مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم مرجعي: 705428)، شركة شم أستراليا مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (رقم مرجعي: 443670)، يتم تنظيم شم غلوبال من قبل إفسك (60/354 / تيسي / 17) وينظم شم قبرص من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (رقم مرجعي: 120/10).


شم العالمية (سي) المحدودة مع مكاتب في بناء غالاكسيا، ماكاريو و 36 أجياس إلينيس، 1061، نيقوسيا، قبرص.


تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس المال المستثمر. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح.


المناطق المقیدة: لا تقدم شم غلوبال ليميتد خدمات للمواطنین في مناطق معینة، مثل الولایات المتحدة الأمریکیة وکندا وإسرائیل.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر. قد لا تكون المنتجات المستدقة مناسبة للجميع. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.


أساسيات مقايضات العملات.


في سوق الفوركس، مبادلة العملات الأجنبية هي جزءين أو & # 8220؛ اثنين أرجل & # 8221؛ العملة المستخدمة للتحويل أو & # 8220؛ مبادلة & # 8221؛ وهو تاريخ القيمة لموقف صرف العملات الأجنبية إلى تاريخ آخر، وغالبا ما يكون أكثر في المستقبل. اقرأ شرحا مباشرا لمقايضة العملات.


أيضا، مصطلح & # 8220؛ الفوركس مبادلة & # 8221؛ يمكن الرجوع إلى مبلغ النقاط أو & # 8220؛ نقاط المبادلة & # 8221؛ أن يضيف التجار أو يطرحون من سعر الصرف المبدئي لسعر الصرف، وغالبا ما يكون سعر الصرف الفوري، للحصول على سعر الصرف الآجل عند تسعير معاملة تبادل العملات الأجنبية.


كيفية عمل معاملات مقايضة الفوركس.


في المرحلة الأولى من معاملة مقايضة العملات الأجنبية، يتم شراء أو بيع كمية معينة من العملة مقابل عملة أخرى بسعر متفق عليه في تاريخ أولي. وغالبا ما يطلق على هذا التاريخ القريب حيث أنه عادة ما يكون أول تاريخ للوصول إلى التاريخ الحالي.


في المرحلة الثانية، يتم بيع نفس الكمية من العملة في وقت واحد أو شراؤها مقابل العملة الأخرى بمعدل ثاني متفق عليه في تاريخ آخر للقيمة، وغالبا ما يسمى تاريخ بعيد.


إن صفقة مقايضة الفوركس هذه تؤدي بشكل فعال إلى عدم التعرض (أو القليل جدا) إلى السعر الفوري السائد، على الرغم من أن المحطة الأولى تفتح مخاطر السوق الفورية، فإن المحطة الثانية من المقايضة تغلقها فورا.


فوريكس سواب بوينتس وتكلفة حملها.


يتم تحديد قيمة مقايضة النقد الاجنبى الى تاريخ قيمة معين رياضيا من التكلفة الاجمالية المتكبدة عند تقديم عملة واحدة واقتراض عملة أخرى خلال الفترة الزمنية الممتدة من تاريخ البقعة وحتى تاريخ القيمة.


وهذا ما يسمى أحيانا & # 8220؛ تكلفة حمل & # 8221؛ أو ببساطة & # 8220؛ حمل & # 8221؛ وسوف يتم تحويلها إلى نقاط العملة من أجل إضافتها أو طرحها من السعر الفوري.


وميكن حتميل هذه احلملة من عدد اأيام من بقعة حتى تاريخ ا لإسدار، اإسافة اإىل اأسعار الفائدة على الودائع بني البنوك السائدة للعملتني اإىل تاريخ القيمة ا لأمامية.


وبصفة عامة، فإن حمل يكون إيجابيا للطرف الذي يبيع العملة أعلى سعر الفائدة إلى الأمام والسلبية للحزب الذي يشتري العملة سعر الفائدة العالي إلى الأمام.


لماذا يتم استخدام مقايضات الفوركس.


وكثيرا ما تستخدم مقايضة الصرف الأجنبي عندما يحتاج المتداول أو الحاجز إلى تحويل موقف الفوركس المفتوح الحالي إلى تاريخ مستقبلي لتجنب أو تأخير التسليم المطلوب على العقد. ومع ذلك، يمكن أيضا استخدام تبادل العملات الأجنبية لجعل موعد التسليم أقرب.


وكمثال على ذلك، غالبا ما يقوم تجار الفوركس بتنفيذ & # 8221؛ & # 8220؛ رولوفرز & # 8221؛ المزيد من الناحية الفنية المعروفة باسم مقايضات توم / التالية، لتمديد تاريخ قيمة ما كان سابقا موضع بقعة دخلت قبل يوم واحد من تاريخ القيمة الحالية . بعض الوسطاء الفوركس التجزئة (أعلى قائمة وسطاء موثوق) حتى أداء هذه رولوفرز تلقائيا لعملائها على وظائف مفتوحة بعد 05:00 إست.


ومن ناحية أخرى، قد ترغب شركة ما في استخدام مقايضة النقد الأجنبي لأغراض التحوط إذا وجدت أن التدفقات النقدية المتوقعة بالعملات، التي كانت محمية بالفعل بعقد صريح آجل، ستتأخر فعليا لمدة شهر إضافي واحد.


وفي هذه الحالة، يمكنهم ببساطة تحويل عقودهم الفورية الآجلة للتحوط من شهر واحد. وسيقومون بذلك من خلال الموافقة على مبادلة العملات الأجنبية التي أغلقوا فيها العقد الحالي القريب، ثم فتحوا عقدا جديدا للتاريخ المطلوب بعد شهر واحد.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.

No comments:

Post a Comment