Monday 26 March 2018

خيارات الأسهم محاولة سعر الطلب


عرض السعر والطلب.
ما هو "المزايدة والسؤال"
"التسعير و الطلب" هو عرض أسعار ثنائي الاتجاه يشير إلى أفضل سعر يمكن فيه بيع و شراء الأمن في وقت معين. يمثل سعر العرض الحد الأقصى للسعر الذي يرغب المشتري في دفعه مقابل الضمان. يمثل سعر الطلب الحد الأدنى للسعر الذي يرغب البائع في استلامه. تحدث التجارة أو المعاملة بعد موافقة المشتري والبائع على سعر للأمن.
ويمثل الفرق بين أسعار العطاء وأسعار الطلب، أو الفارق، مؤشرا رئيسيا على سيولة األصل. بشكل عام، كلما كان الفارق أصغر، كلما كانت السيولة أفضل.
ومن المعروف أيضا "المزايدة وطرح" باسم "المزايدة والعرض".
التراجع "عرض السعر والطلب"
یدفع المستثمر العادي مع عرض التسعیر وسعر الطلب کتکلفة ضمنیة للتداول. على سبيل المثال، إذا كان عرض السعر الحالي للأمن A هو 10.50 دولار أمريكي / 10.55 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإن المستثمر X، الذي يتطلع إلى شراء A بسعر السوق الحالي، سيدفع 10.55 دولار أمريكي، في حين أن المستثمر Y الذي يرغب في بيع A بسعر السوق الحالي سيتلقى $ 10.50.
من الذي يستفيد من عرض الأسعار؟
یعمل انتشار العطاءات والطلبات لصالح صانع السوق. واستمرارا للمثال الوارد أعلاه، فإن صانع السوق الذي يستشهد بسعر 10.50 دولار / 10.55 دولار للأمن A يشير إلى الرغبة في شراء A بسعر 10.50 دولار (سعر العرض) وبيعه بسعر 10.55 دولار (السعر المطلوب). ويمثل الفارق ربح صانع السوق.
يمكن أن تختلف أسعار العطاءات على نطاق واسع، اعتمادا على الأمن والسوق. أما الشركات ذات الرقائق الزرقاء التي تشكل مؤشر داو جونز الصناعي فيمكن أن يكون لها عرض سعر بين بضعة سنتات فقط، في حين أن أسهم الشركات الصغيرة قد يكون لها سعر عائد 50 سنتا أو أكثر.
ويمكن أن يتسع نطاق عرض العطاءات بشكل كبير خلال فترات عدم السيولة أو الاضطراب في السوق، حيث أن التجار لن يكونوا على استعداد لدفع ثمن يتجاوز عتبة معينة، وقد لا يكون الباعة مستعدين لقبول أسعار أقل من مستوى معين.

تعريفات التداول لمزايدة، أسك، وآخر سعر.
كيف يؤثر عرض التسعير، وطلب، وآخر سعر المتداولين اليوم.
أسواق التداول اليوم - مثل الأسهم، والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والخيارات - لديها ثلاثة أسعار منفصلة التي يتم تحديثها في الوقت الحقيقي كلما الأسواق مفتوحة. المعروفة باسم محاولة، وطرح، وآخر، هذه توفر المعلومات التسعير الحالية للسوق المعنية. فهم يتيحون للمتداولين معرفة الأماكن التي يرغب الناس في شرائها، حيث يكونون على استعداد لبيعها، وحيث حدثت آخر معاملة.
يمثل سعر العطاء أعلى سعر شراء متاح حاليا للسوق.
هذا هو أعلى سعر أن المتداول هو على استعداد لدفع للذهاب لفترة طويلة في تلك اللحظة. تظهر عروض الأسعار الحالية على المستوى 2 - وهي أداة تعرض جميع عروض الأسعار والعروض الحالية (وتسمى أيضا & # 34؛ اسأل & # 34؛) في السوق. ويوضح المستوى الثاني أيضا عدد الأسهم أو العقود التي يتم تقديمها لكل سعر.
عندما يتم تقديم طلب عرض، لا يوجد ضمان بأن المتداول الذي يضع العطاء سوف يحصل على عدد الأسهم، أو العقود أو الكثير، التي تريدها. كل معاملة في السوق تتطلب المشتري والبائع، لذلك يجب على شخص ما بيع إلى العارض من أجل أن يتم شغلها - للمشتري لتلقي الأسهم.
على سبيل المثال، إذا كان عرض السعر الحالي على السهم هو 10.05 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فبإمكان المتداول أن يضع عرض سعر عند 10.05 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، أو في أي مكان تحته. إذا تم وضع عرض السعر عند 10.03 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، يجب ملء جميع عروض الأسعار الأخرى قبل أن ينخفض ​​السعر إلى 10.03 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) ويحتمل أن يملأ الطلب 10.03 دولار أمريكي.
إذا قمت بوضع عرض سعر أعلى من عرض التسعير الحالي، فسوف تقوم إما بتضييق نطاق عرض السعر / الطلب أو سيؤدي طلبك إلى ضرب سعر الطلب، وفي هذه الحالة سيتم ملء الطلب على الفور منذ أن تم التعامل مع أمر الشراء مع أمر بيع.
يتم مناقشة سعر العطاء / الطلب وسعر الطلب في وقت لاحق.
يمكن للبائع الذي يرغب في الخروج من صفقة طويلة أو الدخول إلى مركز قصير في الوقت الحالي بيع سعر العرض الحالي. سيتم تنفيذ أمر بيع السوق بسعر العرض. التجار، ونتيجة لذلك، لديهم عدد من الخيارات عندما يتعلق الأمر بوضع أوامر.
ويمكنهم تقديم عرض أسعار في عرض السعر الحالي أو دونه. ويمكنهم تقديم طلب أعلى من عرض السعر الحالي، والذي من المحتمل أن يتفاعل مع أوامر البيع أو يضييق نطاق العرض / الطلب، أو يمكنهم استخدام أمر السوق. نظام السوق يأخذ أي سعر يمكن أن تجد للحصول على تاجر إلى أو خارج الموقف.
انظر جعل معنى يوم التداول ترتيب أنواع لوصف وأمثلة من أنواع النظام المختلفة.
يمثل سعر الطلب أقل سعر بيع متوفر حاليا، أو أقل سعر يرغب شخص ما في البيع به أو بيعه. تظهر العروض الحالية على المستوى 2.
لا يوجد ضمان بأن يتم تعبئة عرض لعدد الأسهم أو العقود أو الكثير الذي يريده المتداول. يجب على شخص ما شراء من البائع من أجل توردر إلى شغلها.
على سبيل المثال، إذا كان عرض الأسهم الحالي هو 10.05 دولار، يمكن للتاجر أن يضع عرضا عند 10.05 $، أو في أي مكان فوقه. للحصول على عرض وضع في 10.08 $، يجب ملء جميع العروض الأخرى أدناه قبل أن يتحرك السعر يصل إلى 10.08 $ ويحتمل أن يملأ $ 10.08 النظام.
إن العرض المعروض أسفل العرض الحالي سيؤدي إلى تضييق نطاق عرض السعر / الطلب أو سيؤدي الطلب إلى ضرب سعر العرض، وفي هذه الحالة سيتم ملء الطلب على الفور منذ أن تم التعامل مع أمر البيع مع أمر شراء.
إذا كان شخص ما يريد شراء الآن، فإنها يمكن أن تفعل ذلك بسعر العرض الحالي. سيتم تنفيذ أمر شراء السوق بسعر العرض.
عرض السعر / الطلب.
إن عرض السعر / الطلب هو الفرق في السعر بين العرض و الطلب. في المخزونات النشطة، يكون عرض السعر / الطلب هو 0.01 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، على سبيل المثال، عرض السعر هو 10.05 دولار أمريكي والعرض هو 10.06 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). يظهر المثال البياني مستوى 2 في سبدر S & أمب؛ P 500 إتف. ويعرض العرض والعرض الحاليين، ويقدم عروض أسعار أقل من عرض السعر الحالي، والعروض أعلى العرض الحالي، وعدد الأسهم المتاحة للشراء أو البيع عند كل سعر.
وفي الأسواق الآجلة النشطة، يكون الانتشار عادة علامة واحدة. سوق الفوركس ليس مركزيا، لذلك يرى المزيد من الاختلاف في عرض السعر / الطلب، ولكن في أزواج نشطة سوف تتراوح من 0.1 إلى 1.5 نقطة.
انتشار يمكن أن تتصرف مثل تكلفة المعاملة. على سبيل المثال، حتى في المخزون النشط، دائما شراء على العرض يعني دفع سعر أعلى قليلا مما يمكن تحقيقه إذا كان التاجر وضع عطاءات في محاولة الحالية.
نفس الشيء مع البيع. البيع دائما في العطاء يعني سعر بيع أقل قليلا من البيع في العرض. عطاء وأسئلة دائما متقلبة، على الرغم من ذلك في بعض الأحيان أنه يستحق ذلك للحصول على الدخول أو الخروج بسرعة. في أوقات أخرى، خاصة عندما تتحرك الأسعار ببطء، تدفع لشراء محاولة الشراء (أو أقل) أو البيع في العرض (أو أعلى).
السعر الاخير.
يمثل السعر الأخير السعر الذي وقعت فيه آخر عملية تداول. السعر الأخير هو أيضا السعر الذي تستند إليه معظم المخططات. يتم تحديث المخطط مع كل تغيير من السعر الأخير. ومع ذلك، فمن الممكن أن يستند الرسم البياني على عرض السعر أو طلب السعر كذلك. يمكنك تغيير إعدادات التخطيط وفقا لذلك.
آخر سعر هو الصفقة الأخيرة، ولكن لا يمثل دائما بدقة السعر الذي سوف تحصل إذا كنت لشراء أو بيع الآن. وقد يكون السعر الأخير قد تم في العطاء أو الطلب، و / أو قد يكون سعر العرض أو الطلب قد تغير نتيجة أو منذ آخر سعر. ولذلك، فإن العرض الحالي ونسأل بشكل أكثر دقة تعكس ما يمكن أن تحصل عليه في السوق في الوقت الحالي، في حين أن السعر الأخير يظهر في ما أوامر الأسعار قد شغل في الماضي.

خيارات الأسعار.
تعلم كيفية قراءة أسعار الخيارات المختلفة بشكل صحيح في تداول الخيارات.
خيارات الأسعار - مقدمة.
خيارات الأسعار - سعر الطلب.
نسأل السعر هو صناع السوق السعر أو الخيارات الأخرى التجار يطلبون الخيارات التي يملكونها الآن. هذا هو سعر المستثمرين الآخرين يحاولون بيع تلك الخيارات في، مما يجعل من السعر الذي سوف تشتري الخيارات في.
خيارات الأسعار - سعر العطاء.
سعر العطاء هو صانعي السوق السعر أو الخيارات الأخرى التجار تقديم العطاءات في الوقت الراهن. هذا هو سعر المستثمرين الآخرين يحاولون شراء هذا الخيار في، مما يجعل من السعر الذي سوف تبيع أو خيارات قصيرة في.
شراء على أسك، بيع على المزايدة.
خيارات الأسعار - آخر سعر.
آخر سعر هو ما يلقي معظم التجار الأسهم تحولت الخيارات تاجر قبالة في البداية. آخر سعر هو ببساطة السعر الذي تم تداول آخر خيار في. في تداول الأسهم، يحدد السعر الأخير عادة القيمة الحالية للأسهم لأنه هو نشاط التداول هذا الذي يتسبب في تغير أسعار الأسهم. وهذا هو أيضا السبب في أن آخر سعر للأسهم يتوافق عادة مع إما محاولة أو سعر الطلب إذا كان المخزون السائل بما فيه الكفاية. ومع ذلك، في تداول الخيارات، فإن أسعار الخيارات لا تحتاج إلى أي تداول للتحرك! يتغير سعر الخيارات بسبب عدد من العوامل المختلفة وأهمها هو التغير في سعر السهم الأساسي. وطالما أن سعر المخزون الأساسي آخذ في الارتفاع، فإن سعر خيارات المكالمة سوف يرتفع دون أي تداول على تلك الخيارات. على العكس من ذلك، طالما أن سعر المخزونات الكامنة في الانخفاض، فإن سعر خياراتها وضع ترتفع دون أي تداول على تلك الخيارات وضعت أيضا. وهذا هو السبب في أن السعر الأخير للخيارات يمكن أن يكون مختلفا جدا عن سعر العرض أو الطلب. وذلك لأن هذا الخيار قد يستمر تداوله منذ عدة أيام في حين أن السهم قد تحرك. وهذا يجعل السعر الأخير قطعة أقل فائدة من المعلومات للتداول الخيارات. ومع ذلك، فإن القرب من آخر سعر فيما يتعلق عرض السعر المطلوب وحجم التداول قد تعطي خيارات التجار مؤشرا على سيولة عقد خيارات معينة.
خيارات الأسعار - عرض التسعير.
كما تعلمتم الآن، فإن أكثر المعلومات المفيدة في التسعير لخيارات الأسهم هي سعر العرض وسعر الطلب. ومن المعلومات الهامة الأخرى التي يمكن استخلاصها من هذين السعرين عرض السعر المطلوب.
خيارات التجار اليوم حساسة بشكل خاص لمحاولة نسأل انتشار لأن محاولة واسعة يسأل ينتشر يمكن أن تقضي على أي إمكانية من الأرباح الحق من البداية.
خيارات الأسعار - التداول بين السعر وسعر الطلب؟
قد حاول بعضكم بنجاح بيع أو شراء بسعر بين طلب الشراء انتشار باستخدام أمر الحد، مما يتيح لك سعر أفضل قليلا مما لو كنت طاعة عرض التسعير وأسعار الطلب. ويعرف هذا باسم "جسر محاولة طرح انتشار". كيف يحدث ذلك؟

خيارات الشراء عرض سعر الطلب
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
خيارات الشراء بين أسعار العطاء وأسعار الطلب، أو حتى بسعر العرض أو أقل؟
بالنسبة لأولئك التجار من ذوي الخبرة أكثر، وأنا أتساءل عما إذا كان يمكنك مشاركة ما كنت قد وجدت فيما يتعلق شراء بالقرب، في أو ربما أقل من محاولة. على سبيل المثال، أمس في سوق صاعدة قليلا للأسهم، وضعت أمر الحد لشراء مكالمة بسعر العرض، وتم تنفيذه بعد حوالي 5 دقائق، حتى مع ارتفاع السهم في السعر قليلا، ولكن بشكل مطرد. أسئلتي المحددة هي:
1) كم مرة كنت قادرا على شراء خيار إما قريب من، في، أو أقل من سعر العطاء. هل هناك أشياء خاصة لظروف السوق التي تسمح بذلك؟ (من الواضح في السوق المتساقطة، وسعر العرض هو أيضا تراجع .. أي نأمل نأمل أن السؤال لا يزال ساريا)
2) نفس السؤال عن البيع، فيما يتعلق بالسؤال.
3) هل لاحظت قدرة أفضل للقيام بذلك لوضع بدلا من المكالمات؟
[إذا نظرتم إلى سعر صيغة أسود شولز] 4) هل لاحظت قدرة أفضل على القيام بذلك كعامل ما تقول صيغة الأسود شولز يجب أن يكون سعر الخيار الحقيقي. أي. إذا كان يظهر قيمة أقل قليلا من سعر العطاء، هل هذا يؤثر على ما تراه يحدث؟
شكرا جزيلا. أتصور جميع الخيارات التي يمارسها التجار في هذا سواء بشكل مباشر أو غير مباشر، حيث يتم ضرب أوامر الحد؟ تجربتك هو موضع تقدير كبير.
---- أريد أن أضيف هذا الرسم البياني الذي يساعد حقا إظهار الأشياء والرد على هذا السؤال، ولا تزال تريد المزيد من الإجابات. الأسهم / الخيار لا يهم. لذلك هذا الرسم البياني هو من هذا الصباح، والنظر في أسعار الخيارات، وحجم، وسعر السهم، وحجم.
أنا أفهم السؤال، على ما أعتقد. الشيء الصعب هو أن الصفقات خلال الوقت القصير التالي هي عشوائية، أو تظهر ذلك. لذلك، تماما كما هو الحال عندما الأسهم هو 10.00 $ محاولة / $ 10.05 نسأل، إذا كنت تضع طلبية تحت الطلب، علامة أسفل في السعر قد تحصل على ملء، أو إذا كانت الصفقات القادمة مسطحة إلى أعلى، قد ترى إغلاق في $ 10.50، وعدم ملء كما لم يذهب إلى الحد الخاص بك.
هذه العملية لا تختلف عن الخيارات من الأسهم.
عندما أريد أن التجارة الخيارات، والتأكد من أن الإضراب له حجم لائق، وأدخل نظام السوق.
تحرير - أعيدت صياغة قليلا لتوضيح. بلاك سكولز هو نموذج، وليس معادلة جامدة. قل أنني اكتشف خيارا منخفضا، ولكنه يتداول تحت الحق حتى ينتهي. انها ليست مثل هناك عودة إلى المتوسط ​​الذي سيحدث. هناك بعض التجار المتطورين جدا الذين يستخدمون هذه الأدوات للتداول في بعض الأحجام كبيرة جدا، بالنسبة لهم، فإنه قد يؤدي إلى نتائج. للتاجر الصغير تحتاج إلى معرفة لماذا كنت ترغب في شراء الأسهم أو خيارها ولا تقلق بشأن آخر 0،25 $ من سعره.
نعم، دائما تقريبا.
أتعامل مع بعض خيارات الأسهم الفردية الأكثر سيولة، وسوف أكون قد قتلت على الاطلاق إذا لم أكن أحاول العمل أوامر بين العطاء / الطلب. عندما أقول السيولة، أعني تقريبا عدم وجود:
50 عقدا شھریا علی جمیع العقود لشرکة معینة. ينتشر من 30٪ أو أكثر.
في المرة الأولى التي يجب أن لا تحاول العمل أمر، في رأيي، هو عندما كنت تعتقد أنك بحاجة إلى التجارة على الفور (نادرة)، إذا كان التقلب الضمني (إيف) قد انتقل إلى درجة أن صناع السوق (مم) فاز 't ضرب طلبك في حين انهم يقدمون عادل الرابع (أنها سوف تأتي في بعض الأحيان إلى الوفاء بكم في سعر "حقيقي" للحصول على خصم سيولة الصرف)، أو إذا كان العرض / طلب انتشار هو فلسا واحدا.
بالنسبة لخيارات الأسهم الفردية غير السائلة، يجب أن تكون مدركا للغاية للتقلبات الضمنية والإحصائية. لا يمكنك مجرد محاولة لوضع دائما طلبك في الوسط. سوف مم تلعب مع الوسط لتحصل على شراء في أعلى إيفس وبيع في أقل.
الطريقة الوحيدة التي يمكن أن نأمل أن أمر العمل تحت المناقصة / فوق الطلب سوف تحصل شغلها هو إذا كان لاعب كبير يطغى على ممس '(الذين اصطفوا على محاولة وطلب) أوامر الحالية ويضرب لك مع أمر واحد كبير. لم أر هذا أبدا.
الطريقة الوحيدة الأخرى هي كما قلت: إذا تحرك السوق ضدك، أوامر أمامك تختفي، وشخص يضرب طلبك، ولكن أعتقد أن هزيمة نية سؤالك.
يجب أن يكون الناس ببساطة على استعداد لمطابقة الأوامر الخاصة بك إذا كانوا يعرفون ذلك. يمكنك شم أوامر إذا كنت تستطيع رؤيتها أو التنبؤ بها. على سبيل المثال، يمكنك أن تبحث في كتاب النظام وتقرر من تريد الحصول على شغلها، خاصة إذا كنت تبحث في اقتباسات مختلفة من التبادلات المختلفة. حتى تتمكن من الحصول على "أفضل" ملء فقط من خلال النظر في ما هو شخص على استعداد لدفع للدخول / الخروج من النظام وكذلك تبادل ما وضع النظام من خلال، وإرسال أمر إلى هذا التبادل المحدد لمطابقتها. أنت (أو برنامج) يمكن فقط مشاهدة المستوى 2 ووضع النظام في أقرب وقت كما ترى واحد تريد. أوامر على مستوى 2 لا تكشف عن جميع المشاركين في السوق المهتمين.
أيضا العديد من السماسرة لديهم صعوبة في تحديث خيارات نقلت.
أخيرا، الخيارات & أمب؛ فإن تقلبات السوق يمكن أن تتضخم أو تقلل من أسعار الخيارات بنسب كبيرة جدا بسرعة كبيرة.
وكثيرا ما تفعل هذا على نادكس، بيع المكالمات الثنائية من المال. نادكس غير سائلة للغاية، ومحاولة / طلب هو دائما تقريبا من صانع السوق. خارج من المال المكالمات الثنائية تفقد قيمة بسرعة (نادكس الخيارات اليومية موجودة فقط.
21 ساعة). إذا قمت بوضع طلب فوق الطلب، فإنه إما يتم ملؤها بسرعة (في غضون بضع دقائق) بسبب ارتفاع في الكامنة، أو لا على الإطلاق. أنا تعويض عن طريق تغيير السعر بلدي كل ساعة.
كما يلاحظ جو، واحدة من المدخلات بلاك سكولز هو التقلب، ولكن السعر يحدد (ضمنية) تقلب، لذلك هذا هو دائري. وبعبارة أخرى، يمكنك التعامل مع أسعار العطاء / الطلب كتقلبات في العطاءات / الطلبات. هذه ليست بعيدة المنال كما يبدو: كمغروب / ترادينغ / فكس / فولاتيليتي-كوتينغ-فكس-options. html.
هذا يحدث لي أحيانا. ذلك يعتمد على كيفية السائل الخيار. عادة ما أرى يحدث هو أن كتاب النظام يتحور نفسه حول طلبي. أنا أفسر هذا يعني أن كتاب النظام هو في المقام الأول صناع السوق. وهم يرون مستثمر التجزئة (لي) تأتي في، وبما أنها لا تملك أي مصلحة في هذا الخيار غير السائل، فإنها تتراجع. بعض المستثمرين الآخرين التجزئة (أو أيا كان) الخطوات في مع نظام السوق، ونحن الحصول على المتطابقة. أحصل على ملء لأنني أصبح صانع السوق لفترة وجيزة.
على خيارات عالية السيولة، وشراء حدود في محاولة تميل إلى ابتلاع لأن صناع السوق تعمل على انتشار.
مع أوامر صغيرة جدا (عقد أو اثنين) على خيارات سائلة جدا، لقد كان الحظ حظا سريعا يملأ في منتصف انتشار، وأنا أعزو إلى إعادة التوازن م ممتلكاتهم على رخيصة، على الرغم من أنني أحيانا أحب أن أعتقد أن هناك بعض الآخر الشرج ريتنتيف مثلي هناك أن يكره أن نرى مثل هذا الكتاب غير متوازن. :)
أنا لم ألاحظ أي اتجاه معين لهذا أن يحدث أكثر مع يضع أو يدعو، أو مع شراء مقابل بيع المعاملات. لفترة من الوقت كان لدي شك في أن هذا كان يحدث مع الضربات حيث الرابع لم يتطابق الرابع من الضربات الأخرى، ولكن لم يهتم أبدا بما فيه الكفاية لمطاردة أسفل كما كان جزءا بسيطا من بلدي P / L عموما.

خيارات أساسيات: كيفية قراءة جدول الخيارات.
كما تعلم المزيد والمزيد من التجار من العديد من الفوائد المحتملة المتاحة لهم عن طريق استخدام الخيارات، وحجم التداول في الخيارات قد تكاثرت على مر السنين. ويعود هذا الاتجاه أيضا إلى ظهور التجارة الإلكترونية ونشر البيانات. بعض التجار يستخدمون الخيارات للمضاربة على اتجاه السعر، والبعض الآخر للتحوط من المراكز القائمة أو المتوقعة، والبعض الآخر لا يزال لصياغة مواقف فريدة من نوعها التي تقدم فوائد لا تتوفر بشكل روتيني للتاجر فقط الأسهم الأساسية أو مؤشر أو العقود الآجلة (على سبيل المثال، القدرة على كسب المال إذا ظل الأمن الأساسي دون تغيير نسبيا). وبصرف النظر عن هدفهم، واحدة من مفاتيح النجاح هو اختيار الخيار الصحيح، أو مجموعة من الخيارات، اللازمة لإنشاء موقف مع المرجوة من المخاطر إلى المكافأة المكافأة (ق). على هذا النحو، يتداول تاجر الخيارات الدهاء اليوم عادة في مجموعة أكثر تعقيدا من البيانات عندما يتعلق الأمر بخيارات من تجار العقود الماضية.
الأيام القديمة لتقرير أسعار الخيارات.
في & كوت؛ الأيام القديمة & كوت؛ بعض الصحف تستخدم لقائمة الصفوف والصفوف من بيانات سعر الخيار غير قابلة للتجزئة تقريبا في عمق القسم المالي مثل تلك المعروضة في الشكل 1.
توفر البيانات الواردة في الشكل 2 المعلومات التالية:
خيارات الاتصال هي أكثر تكلفة أقل سعر الإضراب، ووضع الخيارات هي أكثر تكلفة وارتفاع سعر الإضراب. مع المكالمات، وأسعار الإضراب أقل لديها أعلى أسعار الخيارات، مع انخفاض أسعار الخيارات في كل مستوى الإضراب أعلى. وذلك لأن كل سعر إضراب متعاقب هو إما أقل في المال أو أكثر من خارج المال، وبالتالي كل يحتوي على أقل & كوت؛ القيمة الجوهرية & كوت؛ من الخيار عند سعر الإضراب التالي.
تداول الخيارات ومستوى التطور لمتوسط ​​خيار التاجر قد قطع شوطا طويلا منذ بدأ تداول الخيارات منذ عقود. تعكس شاشة اقتباس خيار اليوم هذه التطورات.

No comments:

Post a Comment