Saturday 10 March 2018

خيارات التداول جزء من الوقت


أنواع الخيارات المتداول & أمب؛ أنماط التداول.


من الإنصاف القول إنه على الرغم من أن تداول خيارات الأساسيات ليس صعبا بشكل لا يصدق للحصول على السيطرة عليه، فهناك الكثير من المعلومات التي تحتاج إلى استيعابها قبل أن تشعر بالارتياح عند بدء العمل الفعلي. والأساسيات واضحة نسبيا؛ تحتاج إلى فهم بالضبط ما ينطوي عليه، ما هي الفوائد، ما هي المخاطر وكيف الخيارات تعمل حقا.


نحن نغطي كل هذه الجوانب الخاصة، وأكثر من ذلك، في مقدمة لدينا للتجارة الخيارات، ولكن هناك أيضا العديد من الأشياء الأخرى التي كنت حقا بحاجة إلى معرفة أيضا إذا كنت تريد أفضل فرصة لكسب المال. أحد الأمثلة على ذلك هو أنماط التداول المختلفة التي يمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع أنواع مختلفة من الخيارات المتداول.


وبصفة عامة، يمكن تقسيم التجار إلى فئتين. أولا، لديك المهنيين، تلك التي تعمل عادة للمؤسسات المالية الكبيرة، والتداول مباشرة نيابة عن تلك المؤسسات أو نيابة عن العملاء. ويمكن لهذه المهنية أيضا ملء دور صناع السوق.


ثانيا، لديك أفراد عاديون يتاجرون باسمهم بأنفسهم باستخدام رؤوس أموالهم وعادة ما يتاجرون من المنزل. فبعض الأفراد يتفرغون بدوام كامل، ويعتمدون على أرباحهم كمصدر أساسي للدخل، بينما يتاجر آخرون على أساس عدم التفرغ، في حين أن لهم أيضا وظيفة رئيسية.


في هذه الصفحة ننظر في أنماط التداول المختلفة في تفاصيل أكثر قليلا، والتي تغطي ما يلي:


تجارة يومية.


هذا هو أسلوب بدوام كامل التي يمكن استخدامها لتداول الخيارات، أو غيرها من الأدوات المالية مثل الأسهم. انها أسلوب غالبا ما يفضلها المهنيين، ولكن أيضا أصبح أكثر استخداما من قبل الأفراد في السنوات الأخيرة أيضا. هذا هو أسلوب مكثف وتستغرق وقتا طويلا يتطلب مراقبة مستمرة للأسواق خلال النهار. وكان اسمه على النحو المناسب لأنه ينطوي على جعل الصفقات التي لم تعد أكثر من يوم واحد "أي أنك عادة إغلاق جميع المواقف بحلول نهاية اليوم لتحقيق أي أرباح ثم تبدأ بشكل فعال مرة أخرى في اليوم التالي.


لمزيد من المعلومات حول هذا النمط بالذات، يرجى قراءة الصفحة التالية "تداول اليوم.


سوينغ التداول.


هذا هو نمط آخر يمكن استخدامه لتداول مجموعة من الأدوات المالية بالإضافة إلى الخيارات. انها واحدة من الأساليب الأكثر اعترافا على نطاق واسع، ويمكن استخدامها من قبل أي نوع من المستثمرين أو التاجر. انها مناسبة خاصة للتجار بدوام جزئي الذين لا يستطيعون تكريس عدة ساعات في اليوم لأنشطتهم، وأيضا للمبتدئين الذين ليسوا على استعداد لشدة التداول اليوم. ويعرف هذا النمط بتداول سوينغ حيث أن الفكرة هي بالأساس تحديد تقلبات الأسعار وشرائها وبيعها بشكل مناسب للاستفادة منها.


يمكنك قراءة المزيد عن هذا النمط في الصفحة التالية "سوينغ ترادينغ.


تداول الصفقة.


هذا هو النمط الذي يستخدم في الغالب لخيارات التداول والعقود الآجلة. انها نمط المخاطر منخفضة نسبيا، ولكنها تتطلب فهما شاملا جدا للميكانيكا من الخيارات والخيارات التجارية. انها ليست النمط الذي ينبغي النظر من قبل المبتدئين، ويتم استخدامه في المقام الأول من قبل المهنيين الذين لديهم الخبرة والمعرفة اللازمة لتكون ناجحة.


لمزيد من المعلومات حول هذا النمط المحدد، يرجى زيارة الصفحة التالية Ђ "تداول الموقف.


صناع السوق.


صناع السوق هم من المهنيين التي تعتبر حيوية لتبادل الخيارات. فهي تضمن أن هناك دائما ما يكفي من العمق والسيولة داخل السوق للتجار لتكون قادرة على تنفيذ المعاملات المطلوبة. يقوم صانعو السوق بالشراء والبيع بكميات كبيرة جدا ويساعد التجار على تسهيل المعاملات إذا لم يكن هناك مشتر أو بائع في السوق. وهذا يساعد على ضمان تحرك السوق بكفاءة. وصناع السوق هم عموما موظفون في مؤسسات مالية.


يمكنك معرفة المزيد عن صناع السوق ودور اللعب على الصفحة التالية †"صناع السوق.


كيف تصبح تاجر مربح مع 9 إلى 5 وظيفة & # 8211؛ 12 خطوات.


كيف تصبح تاجر مربح مع 9 إلى 5 وظيفة & # 8211؛ 12 خطوات.


إذا كنت لا تزال لديها 9 إلى 5 وظيفة، يصبح تاجر المهنية في وقت فراغك يمكن أن يكون تحديا كبيرا. السعي وراء هدف الإقلاع عن عملك اليوم لتصبح تاجر مربح في كثير من الأحيان يبدو وكأنه مهمة غير واقعية بالنسبة لمعظم الناس. ولكن هناك بعض الخطوات التي يمكن أن تساعدك على تحسين التداول الخاص بك أثناء العمل 9-5 وإيجاد الوقت للهوايات وعائلتك في نفس الوقت.


وفيما يلي أهم 13 خطوات ونصائح من شأنها أن تساعدك على تحسين التداول الخاص بك في حين لا تزال تعمل في الخاص بك العادية 9 إلى 5 وظيفة:


1. العثور على نمط التداول الذي يناسبك.


من المهم جدا أن يكون لديك أسلوب التداول الذي يناسب شخصيتك والجدول الزمني الخاص بك. فالفئتان العريضتان والتجار في أنماط التداول يجب أن يختاروا من التداول البديل مقابل التداول اليومي.


عادة، التداول البديل هو أفضل ملاءمة للتجار الذين لديهم وقت محدود وتقييد الوصول إلى الرسوم البيانية على مدار اليوم. كما تاجر البديل، يمكنك القيام بتحليلات الرسم البياني الخاص بك خلال عطلة نهاية الأسبوع وقبل / بعد العمل وكنت إدارة وتنفيذ الصفقات الخاصة بك عند العودة من العمل. التجار سوينغ أيضا لا تحتاج إلى مراقبة الأسواق طوال اليوم والتي يمكن أن تحرر المزيد من الوقت.


إذا كنت تاجر الفوركس، هل يمكن أن تناسب بسهولة في بضع ساعات من التداول اليومي في المساء حيث ستجد دائما دائما بعض أسواق العملات النشطة في أي وقت من الأوقات - ولكن تأكد من أن يمكنك الاستمرار في التركيز بعد 8 ساعات يوم عمل.


يوفر فوريكسفاكتوري أداة عظيمة تساعدك على فهم الأسواق التي تنشط خلال أوقات مختلفة، كما يظهر كيف تغير السيولة خلال النهار بحيث يمكنك العثور على أفضل أزواج العملات على أساس الجدول الزمني الخاص بك:


نصيحة 1: تقرر ما إذا كنت تريد أن تكون تاجر سوينغ أو تاجر اليوم. مراجعة الجدول الزمني الخاص بك الأسبوعية والشخصية لمعرفة أي نمط يناسبك. ثم، اختيار الأسواق والأدوات وفقا لذلك.


في دورة لدينا قسط، يمكنك الحصول على كل من تداول سوينغ ونظام التداول اليوم في نفس الوقت.


2. لا ركوب منحنى التعلم.


هذا هو الخطيئة الكاردينال من التداول. "نظام التنقل" يشير إلى التجار الذين غالبا ما تغير طريقة التداول كل بضعة أسابيع أو أشهر. هؤلاء التجار عادة لا ترى أي تحسينات حقيقية في تجارتهم والتداول مربحة مستحيلا إذا كنت لا تلتزم تماما لجعل عمل شيء واحد.


لا نظام يعمل من البداية حتى تكون على استعداد للذهاب من خلال صعودا وهبوطا. هذا أمر طبيعي جدا لذا لا تحاربه ولا تحاول تجنب هذه الخطوة الضرورية في طريقك لتصبح تاجرا مربحا.


النصيحة 2: لل 12 شهرا القادمة، اختيار نظام واحد وعقد عقد مع نفسك أنك لن تغيير الطريقة الخاصة بك مرة أخرى. لا يهم ماذا.


3. لماذا أنا فقط التجارة 1 ساعة يوميا.


يجب أن تكون عطلة نهاية الأسبوع الخاص بك أهم يوم من أيام الأسبوع. أنا شخصيا القيام 80٪ من كل ما عندي من العمل التجاري في عطلة نهاية الأسبوع ثم لا تفعل سوى القليل جدا على مدار الأسبوع. خلال الأسبوع، لا أقضي أكثر من ساعة أمام مخططاتي.


كل يوم أحد، أجلس وأذهب من خلال جميع الأسواق التي أعتبر التداول وإجراء تحليل مفصل الرسم البياني. أنا ضبط وإعادة رسم بلدي مستويات الدعم / المقاومة، وأنا أدرس المؤشرات الخاصة بي، واستعراض الأسبوع التداول الماضي والتحقق عبر مع بلدي تحليل الأحد السابق.


ثم، على مدار الأسبوع، وأنا فقط انتظر بلدي التنبيهات السعر للحصول على أثار وأنا تحديث بلدي "إذا-ثم" السيناريوهات على أساس ما يحدث خلال النهار. هذا النهج يستغرق بضع ساعات من الوقت خلال عطلة نهاية الأسبوع، لكنه يحرر الكثير من الوقت خلال الأسبوع، وهو مثالي إذا كان لديك وظيفة اليوم.


نصيحة 3: تنبيهات الأسعار هي في نهاية المطاف التوقف الوقت وأداة التداول الأكثر تجاهلها. استخدامها بعد أن كنت قد فعلت تحليل نهاية الأسبوع الخاص بك.


4. تحسين نشط للتاجر.


لقد ذكرنا أنه يجب عليك تجنب القفز على النظام بأي ثمن، ولكن السؤال الذي يأتي بطبيعة الحال هو: "كيف يمكنني تحويل طريقة التداول الحالية (الخاسرة) إلى طريقة الفوز؟" في ما يلي نصيحتان وأشياء يجب عليك التركيز عليها على لتحسين كالتاجر:


# 1 تحديد أكبر المشاكل الخاصة بك وتحمل المسؤولية.


ويعتقد التجار في كثير من الأحيان عن طريق الخطأ أن عدم نجاحهم التجاري ناجم عن أسلوب التداول الذي يؤدي عادة إلى الانتقال إلى النظام. ومع ذلك، فإن الفشل عادة ما ينجم عن التجارة غير المنضبطة، والافتقار إلى الاحتراف وعقلية القمار النقي.


وبالتالي، فإن الخطوة الأولى بالنسبة لك يجب أن تكون لتحديد أكبر المشاكل الخاصة بك والأخطاء الأكثر شيوعا. التجار الذين يحاولون دائما إلقاء اللوم على نظامهم تجنب تحمل المسؤولية والبحث عن الأعذار بدلا من القيام بالعمل الضروري.


نصيحة 4: خلال عطلة نهاية الأسبوع المقبل، مراجعة الخاص بك الماضي 30/40 الصفقات ومعرفة ما تسبب خسائرك. ثم الخروج مع أعلى 3 قائمة مع الأخطاء الأكثر شيوعا.


# 2 عملية المنحى التفكير.


معظم الناس يتصرفون من عقلية موجهة نحو الهدف حيث أنها تربط تلقائيا الصفقات الفوز مع الصفقات الجيدة ونرى الخسائر كما الفشل. هذه الطريقة في التفكير يظهر عقلية الهواة. المهنيين، من ناحية أخرى، تعمل من عقلية موجهة نحو العملية حيث أنها تنظر في مدى حسن أنها نفذت صفقاتهم وكيفية تأديبية أنها تؤدي. وهكذا، بالنسبة للتاجر الموجه نحو العملية، فإن الخسارة لا تساوي بالضرورة تجارة سيئة إذا كانت قد فعلت كل ما في وسعها.


نصيحة 5: تجنب الأهداف النقدية وللشهرين المقبلين، ووقف النظر في P / L الخاص بك. هذا سيكون صعبا ولكن التأثير سيكون كبيرا.


5. ماذا تريد حقا من الحياة؟


هناك مسح مثيرة للاهتمام جئت عبر ويظهر كيف الناس هيكل يومهم. متوسط ​​العاملين الأمريكي ينفق 7:45 ساعة في العمل في يوم عمل منتظم. وفي الوقت نفسه، فإن متوسط ​​الساعات الأمريكية 2 ساعة و 9 دقائق التلفزيون كل يوم وتستثمر فقط 25 دقيقة يوميا في التعليم.


أيضا، متوسط ​​وقت النوم هو في 8 ساعات و 48 دقيقة الذي يتجاوز 8 ساعات الموصى بها يوميا ما يقرب من 1 ساعة.


عندما تعمل على أن تصبح تاجرا مربحا، عليك أن تكون واضحا حول أولوياتك والتأكد من أن الإجراءات الخاصة بك تتماشى مع أهدافك. هل أنت على استعداد للاستيقاظ قبل ساعة واحدة من الموعد المحدد كل يوم، ووقف بنغل مشاهدة المسلسل التلفزيوني العشوائي، تخطي ليلة مع الأصدقاء من الآن فصاعدا وإعادة استثمار ذلك الوقت مرة أخرى إلى التداول الخاص بك؟ منح، هذه هي دعوات صعبة لجعل وكنت قد تقول أن "لا تزال تحتاج إلى العيش قليلا"، ولكن وضع في العمل الآن لجني الفوائد في غضون سنوات قليلة سوف تأخذ حياتك إلى آفاق جديدة.


نصيحة 6: تدقيق أسبوعك وتحديد الوقت يهدر. ثم، والقضاء فقط 1 مثل هذه المرة، واستخدمها للعمل على التداول الخاص بك.


"إن القدرة على تأديب نفسك لتأخير الإشباع على المدى القصير من أجل التمتع بمزيد من المكافآت على المدى الطويل هو شرط أساسي لا غنى عنه للنجاح".


6. لا تركز على متى وكم.


غالبا ما أحصل على السؤال حول مقدار ما يمكن أن تجعله وحجم حساب التداول الخاص بك يحتاج إلى أن يعيش من أرباح التداول الخاصة بك. عندما أتطرق بعد ذلك إلى السؤال عن حجم هؤلاء الأشخاص في الوقت الراهن كتجارة، يصبح من الواضح جدا أنها سريعة التركيز على الأشياء الخاطئة في الوقت المناسب، وهي ليست مربحة حتى الآن.


خصوصا في بداية رحلة التداول الخاصة بك، يجب أن لا تقلق بشأن كيفية كبيرة العائد السنوي الخاص بك، وكم رأس المال تحتاج إلى حفظ قبل إجراء الانتقال إلى التداول بدوام كامل. والتركيز على تلك الأشياء سوف تحصل على المسار الصحيح وتبقي لكم من تحقيق التقدم - فإنه يمكن أيضا ديموتيفات لك عندما ترى كم من العمل هو أمامك. بدلا من ذلك، التركيز على المشاكل والنضالات التي لديك الحق الآن.


النصيحة 7: ركز على المهمة الفورية المقبلة، والعمل على المشاكل الحالية. التحسينات الصغيرة مع مرور الوقت تضيف ما يصل.


7. الإنفاق مقابل الدخل.


هذا هو جانب آخر يغفل جدا عندما يتعلق الأمر بالتداول بدوام كامل. معظم الناس يركز فقط على كسب المزيد من المال، في حين أن هناك جانبان لمعادلة القدرة على العيش قبالة التداول الخاص بك:


العرض العادي - مع التركيز على كسب المزيد من المال: الدخل & غ؛ الإنفاق = يكفي.


وجهة النظر المعاكسة - السيطرة على النفقات الخاصة بك: الإنفاق & لوت؛ الدخل = كفى!


أحصل أحيانا على نقد لهذه النقطة، ولكن أساسا لأن التجار لديهم تصور خاطئ تماما للتداول بدوام كامل ويعتقدون أن جميع التجار بدوام كامل يعيشون على اليخوت، ودفع أحدث السيارات الرياضية وتذهب رولكس التسوق في نهاية كل أسبوع.


النصيحة 8: يمكن أن يساعد التحكم في النفقات في كثير من الأحيان الأشخاص على إجراء عملية انتقال عاجلا. وبعد ذلك، لا يزال بإمكانك ترقية نمط حياتك في وقت لاحق!


8. مخاطر التداول التجريبي.


هناك مكان للتداول التجريبي، ولكن معظم الناس البقاء على تجريبي طويل جدا.


ما رأيته في التداول الخاص بي ومن التجار الذين ساعدت في دورة قسطنا هو أن التداول التجريبي في كثير من الأحيان يتيح للناس اعتماد أنماط سلوكية سلبية التي هي ثم من الصعب جدا للتخلص من. عندما لا يكون لديك أفعال أي عواقب حقيقية، وكنت أكثر عرضة لتكرار الأخطاء والانخراط في سلوك التداول السيئ. أقترح عادة البقاء على العرض لمدة 6-12 أشهر الأولى حتى يكون لديك فهم جيد للمكسرات والمسامير ثم تأخذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي.


نصيحة 9: ترتيب التصفية هو: ديمو & غ؛ حساب مباشر صغير & غ؛ حساب حقيقي لائق & غ؛ وهو حساب يكون الفائزين فيه مؤثرا.


وتأكد من أن تتعلم الدروس الخاصة بك من حساب التداول الأول (ق) تخسر!


9. 4 نصائح لزراعة حساب التداول.


إذا كنت مثل معظم التجار، وربما كنت لا تملك العاصمة لتبدأ مع حساب التداول الذي يسمح لك لتوليد الدخل لائق على الفور وهذا أمر جيد تماما. ولكن عليك أن تتأكد من أن تتبع الطريق الصحيح.


في ما يلي أهم 4 نصائح تساعدك على تنمية حسابك والاستمتاع بالعملية:


# 1 الصبر والتوقعات.


دعونا نبدأ مع النقطة الأكثر أهمية. إن وجود توقعات غير واقعية يؤدي بسرعة كبيرة إلى الإحباط عندما لا يتم الوفاء بهذه التوقعات. نضع في اعتبارنا دائما أن ما تقومون به هو خلق حياة جديدة ومهنة جديدة بالنسبة لك. عليك أن تبتعد عن عقلية سريعة الثراء وتقبل أن هذا هو اللعب على المدى الطويل.


يريد التجار & # 8220؛ التداول لقمة العيش & # 8221؛ ولكن بعد ذلك يتصرفون مثل أنهم بحاجة إلى التقاعد الشهر المقبل. البقاء المريض، وتعلم أساسيات، وإدارة المخاطر & أمب؛ استمتع.


نصيحة 10: تبني توقعات واقعية وتجنب األهداف النقدية.


# 2 التعرف على الحافة الحقيقية ك تاجر بدوام جزئي.


وغالبا ما يكون هذا أكبر ميزة لك على المتفرغين. عندما التداول ليس مصدر الدخل الوحيد، يمكنك القضاء على الكثير من الضغط الذي غالبا ما يسبب التجار لارتكاب الأخطاء. أيضا، عندما كنت لا لصقها على الشاشة طوال اليوم، وكنت أقل عرضة لاتخاذ قرارات التداول سيئة فقط لأنك بالملل أو لم تأخذ التجارة في حين. ربما لم يكن لديك حتى لتصبح تاجر مربحة والتجارة فقط بضع ساعات كل يوم وتنمو المدخرات الخاصة بك أو حتى نمط حياتك؟


نصيحة 11: فهم دوافعك وتصبح على علم الذاتي حول كيفية أداء أفضل مع تحقيق أهداف حياتك.


والحقيقة الباردة القاسية هي أنه في النهاية لا أحد يهتم إذا جعلته تاجرا. هذا هو السبب في أنه من المهم جدا أن نكون صادقين مع نفسك ومع الوضع الحالي الخاص بك. تحليل النهج الخاص بك للتداول واقعيا، مستواك المهنية وما إذا كنت جادا بما فيه الكفاية حول هذا الموضوع. معدل الفشل في التداول هو في مكان ما حول 99٪، لكنه ليس بالضرورة أن عالية لأن التداول هو لعنة جدا من الصعب، ولكن لأن معظم لا تعطيه اهتمامهم الكامل ونرى فقط أنها وسيلة سريعة للخروج.


نصيحة 12: هل أنت جاد بما فيه الكفاية عن التداول؟ كن صادقا مع نفسك وتقييم النهج الحالي الخاص بك إلى التداول.


إذا كنت على استعداد لجعل الخطوة التالية في التداول الخاص بك واتخاذ الأمور على محمل الجد، نلقي نظرة هنا: لدينا قسط الفوركس بالطبع.


وفيما يلي رسالة من ديفيد الذي هو واحد من الأعضاء المؤيدين لدينا. بعد انضمامه إلى مسارنا، وقال انه متفائل مرة أخرى حول تحقيق أهدافه وتصبح تاجر بدوام كامل.


تنصل.


الشهادات التي تظهر على هذا الموقع هي تجارب فردية، تعكس تجارب الحياة الحقيقية لتلك التي استخدمت منتجاتنا و / أو الخدمات بطريقة أو بأخرى. ومع ذلك، فهي النتائج الفردية والنتائج قد تختلف. نحن لا ندعي أنها نتائج نموذجية أن المستهلكين سوف تحقق عموما. لا تمثل الشهادات بالضرورة جميع أولئك الذين سيستخدمون منتجاتنا و / أو خدماتنا. تنطبق الشهادات المقدمة على تراديسيتي على الأفراد كتابة لهم، وربما لا تكون مؤشرا على الأداء في المستقبل أو نجاح أي شخص آخر. لا يمكن للتجارة ولا تضمن النتائج.


التعليقات (2)


أردت فقط أن أقول لرولف، يبدو المواد الخاصة بك لتكون مباشرة جدا إلى هذه النقطة وسهلة جدا لفهم.


أنا & # 8217؛ قراءة الكتب بدءا من التخطيط المالي والاستثمار في الأسهم قرش، سوق الأوراق المالية، ليصبح تاجر اليوم، وبدأت مؤخرا سلسلة كتاب 5 على الفوركس. أنا & # 8217؛ لقد تم القراءة والدراسة لمدة سنة ونصف تقريبا، وتطوير فهم لائق لكيفية عمل التحليل الفني.


جئت عبر ملفك الشخصي على إينستاجرام وأخذ نظرة وما قدمتموه. مع الكثير من الناس تقدم & # 8220؛ الدروس، الطبقات، نصائح / الحيل، أسرار & # 8221؛ انها & # 8217؛ ق الصعب جدا الأعصاب الاجهاد بالنسبة لي للمضي قدما وقضاء مئات من الدولارات والحصول على ثمل مع حماقة. أعمل نوبة العمل، لذلك أعمل نصف العام.


خلال ال 5 أيام الماضية من & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛


أشعر الآن مريحة للغاية معك والمواد الخاصة بك. أردت فقط أن تأخذ من الوقت لتمكنك من معرفة، والعمل العظيم مع الأشياء التعليمية الخاصة بك مجانا، وأنني سوف الانضمام إلى خدمة الموالية الخاص بي الأسبوع المقبل قبالة يوم الاثنين.


نتطلع إلى ذلك.


ثانلك لك برايس. وأنا أقدر ذلك وشكرا لأخذ الوقت لمغادرة مثل هذا التعليق لطيفة 🙂


أضف تعليقا إلغاء الرد.


دورات التداول.


استقالنا من وظائف الشركة، والسفر في العالم، والتجارة عبر الإنترنت ويعيشون الحياة على شروطنا.


نحن نساعد التجار الآخرين تحقيق أحلامهم.


مجلة التداول.


مجلة إدجيونك للتجارة.


منشورات شائعة.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب من أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.


كيف تكون متفرغ لوقت جزئي.


كم من العمل يجري جزءا من الوقت حقا يأخذ.


قد تكون مهتما في التداول اليومي، ولكن لا تريد متابعة ذلك كمهنة أو إنهاء عملك اليومي للقيام بذلك. هذا فعلا ذكية. في الواقع، حتى العديد من التجار اليوم المهني فقط التجارة بدوام جزئي، وتداول لمدة 1-3 ساعات يوميا، ومن ثم الانتقال إلى أنشطة أخرى.


إذا كنت مهتما في التداول اليوم بدوام جزئي هنا بعض الطرق للقيام بذلك، فضلا عن المزالق التي قد تواجهها.


يوم تداول الأسهم والعقود الآجلة بدوام جزئي.


يحتاج التجار اليوم فقط لتداول الأسهم أو أسواق العقود الآجلة لمدة 1-3 ساعات يوميا.


إذا كنت ترغب في الأسهم يوم التداول جزء من الوقت، وتركز اهتمامك على فتح. كن جالسا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الساعة 9:00 حتي 9:15 صباحا، والحصول على نفسك على استعداد. إذا لم يكن لديك الكثير من الوقت، فإن أول 30 دقيقة عادة ما يكون الوقت الأكثر تقلبا في اليوم، مما يوفر أكبر قدر ممكن من الأرباح. إذا كان لديك ساعة فقط، والانتهاء من التداول الخاص بك قبل 10 أو 10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. إذا كان لديك المزيد من الوقت قليلا، تمديد التداول يومك إلى 11 صباحا. مع اقتراب ساعة الغداء عادة هناك فرص أقل، والحرف تستغرق وقتا أطول لإكمال، كما تقلب يميل إلى الهبوط.


إذا كنت تستطيع التداول فقط في وقت لاحق من اليوم، أو هي قادرة على التداول بالقرب من فتح وإغلاق التداول، والنظر في التداول اليومي من 3:30 بعد الظهر إلى 4:00 بيإم إست.


بما أن التجار اليوم يغلقون جميع الصفقات قبل (أو في) جرس الإغلاق، ينتهي يوم التداول الخاص بك في 4:00 بيإم.


وكان ذلك هو سوق الأسهم، ولكن نفس الأوقات تنطبق على تداول العقود الآجلة كذلك. سترى عادة أكبر حجم للتداول والعمل الذي يحدث في أسواق العقود الآجلة قبل وبعد فتح سوق الأسهم الأمريكية.


وينطبق ذلك بشكل خاص على العقود الآجلة المتعلقة بالأسهم، مثل E-ميني S & أمب؛ P 500 (إس)، والتي تعد واحدة من أفضل العقود الآجلة للتداول في اليوم.


يوم تداول سوق الفوركس بدوام جزئي.


سوق الفوركس قابل للتداول على مدار 24 ساعة في اليوم خلال الأسبوع، مما يجعله بديلا مرنا لتجار اليوم الذين لديهم فقط 1-3 ساعات في التداول اليومي.


يتم تداول سوق الفوركس في أزواج العملات، مع زوج العملات الأكثر شعبية يجري ور / أوسد. وتشمل أزواج شعبية أخرى غبب / أوسد، أود / أوسد و أوسد / جبي. كل زوج له فترات من اليوم حيث هو الأكثر نشاطا. للحصول على مقدمة في سوق الفوركس قراءة التفكير فكس مربكة؟ إليك ما تحتاج إلى معرفته.


إذا تداول زوج العملات ور / أوسد أو زوج العملات غبب / أوسد - للتداول اليومي، فإن معظم الحركة تحدث حول سوق الأسهم الأمريكية مفتوحة. هذا من 8 صباحا إلى 11 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


إذا كان هذا الوقت لا يعمل لك، من 1 صباحا إلى 8 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة هو أيضا الوقت المناسب للتجارة اليوم. أوروبا مفتوحة للعمل، وعلى الرغم من أن هذه الفترة ليست الأكثر تقلبا، إلا أن هناك اتجاهات قابلة للتداول غالبا ما تتطور خلال هذا الوقت. هذا هو أيضا بديل مناسب للأشخاص الذين ببساطة لا يريدون التداول بالقرب من الولايات المتحدة المفتوحة (كل جزء من اليوم دينامية مختلفة، لذلك التجار قد يفضلون وقت معين من اليوم أكثر من آخر).


لمزيد من المعلومات، انظر أفضل الأوقات إلى اليوم تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي، غبوسد، و / أو أوسجبي.


عارضة وجزء من الوقت مختلفة.


العديد من التجار اليوم المحتملين تفشل في التمييز بين بدوام جزئي وعارضة.


يجري بدوام جزئي على ما يرام، وأوصت. كنت تتداول كل يوم خلال أفضل الأوقات من اليوم ثم تفعل شيئا آخر مع وقت فراغك.


كونه تاجر اليوم عارضة هو عندما كنت التجارة اليوم كلما كان لديك الرغبة أو يسمح الوقت. هذا غير مستحسن. ليس هناك هيكل، وبما أن الأسواق تتصرف بشكل مختلف في أوقات مختلفة من اليوم، فإن التداول على فترات عشوائية أو غير منتظمة لا يشكل مسرحية استراتيجية جيدة.


لا يتاجر التجار بدوام جزئي طوال اليوم، ولكنهم يتاجرون بانتظام. قد يتاجر المتداولون العاديون لعدة أيام ثم يأخذون عدة أيام. هذه الفترات من النشاط تليها الخمول يترك لك أقل حادة، بطيئة مرات رد فعلك وتجعلك أكثر عرضة للأخطاء.


كن متداولا لجزء من الوقت، ولكن لا يمكن أن تكون عارضة. التجارة على سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول خلال الوقت المخصص كل يوم، وليس على الهاتف الذكي الخاص بك في كشك الحمام في العمل. إذا كنت غير رسمي وغير منظم حول التداول الخاص بك، أولئك الذين هم جادين والعمل على صقل تقنية كل يوم سوف تأخذ أموالك.


تجارة بدوام جزئي لا تزال تجارية خطيرة. فعل ذلك الحق، تعامل مثل العمل (بدوام جزئي) أو العمل، أو لا تفعل على الإطلاق. إذا كنت جادا حول التداول اليوم، وقراءة 4 نصائح التداول أعطي كل التاجر يوم جديد.


بدوام جزئي الدفع.


كما هو مبين، فإن معظم التجار بدوام كامل (وظيفتهم الوحيدة) في نهاية المطاف يجري بدوام جزئي، لمجرد أنها وجدت أن هناك سوى بضع ساعات من اليوم التي تنتج أفضل النتائج لاستراتيجياتهم. وبهذه الطريقة، فإن كونك تاجر مستقل بدوام جزئي أو تاجر مستقل بدوام كامل في كثير من الأحيان ينتهي بك الأمر نفسه. من حيث المال، وهذا يعني عدم التخلي عن الكثير من الأرباح المحتملة.


على سبيل المثال، قد يجد المتداول بدوام جزئي أنه يستخرج 500 دولار / يوم في المتوسط، يتداول خلال أفضل ساعتين أو ثلاث ساعات من اليوم. إذا كانوا يتداولون طوال اليوم، فسيكونون مجبرين على الجلوس لمشاهدة شاشتهم في الأوقات التي لا تنشأ فيها فرص تجارية جيدة، مما يؤدي إلى نتائج يومية مشابهة جدا للربح.


تداول أفضل الأوقات في اليوم لاستراتيجيتك، ولن تفوت الكثير من الأرباح (مقارنة بالتداول طوال اليوم).


الكلمة النهائية على التاجر يوم جزئي.


نعم، يمكنك أن تكون متداولا بدوام جزئي يوم، تداول الأسهم، العقود الآجلة أو الفوركس. هناك أوقات من اليوم الذي يقدم أفضل الفرص، على الرغم من. إذا تداول الأسهم أو العقود الآجلة، التداول بالقرب من سوق الأسهم الأمريكية الرسمية فتح أو إغلاق هو أفضل رهان. بالنسبة لسوق الفوركس، التداول اليومي بالقرب من الولايات المتحدة المفتوحة، أو خلال الجلسة الأوروبية، هو أفضل رهان.


التداول بدوام جزئي سهل | كيفية سوينغ التجارة بينما كنت تعمل.


22 نوفمبر 2018 في 3:43 مساء بول سينغ.


"بدء العمل بدوام جزئي وجعل العديد من الأخطاء كما يمكنك في حين لا يزال لديك عملك اليوم" - روبرت كيوساكي.


وكلما أعمل مع التجار بدوام جزئي أكثر أذكر من الصراعات التي واجهتها في رحلتي الخاصة ليصبح تاجر الفوز. كان طريقا طويلا وصعبا. ومع ذلك، التداول بدوام جزئي هو صراع يستحق القتال، لأنه بمجرد أن تجعل من العائد هو كبير: الحرية.


الحرية ليست مالية فقط. لا يمكن قياس حرية نمط الحياة التي تأتي من التداول بالدولار والسنت.


كيف يؤدي التداول إلى الحرية؟ بالنسبة للبعض، وهذا يعني السفر في العالم، في حين أن الآخرين هو تحديد ساعات خاصة بهم وعدم إبلاغ رئيسه. بالنسبة لي، فهذا يعني العيش حيث كنت في الأصل أن يتقاعد (سان دييغو) وقضاء وقت ممتع مع أطفالي.


كيف وصلت إلى هنا؟


أولا، أخذت نصيحة السيد كيوساكي قليلا جدا حرفيا، لأنني ارتكبت كل خطأ في الكتاب.


وكانت الصورة الكبيرة الأخطاء المبتدئين التداول:


القفز من استراتيجية إلى استراتيجية بحثا عن الأسطورية المقدسة التداول غرايل. تراكم كمية هائلة من المعرفة التجارية، وإلا يعرف كما التداول التوافه، دون تعلم في الواقع كيفية التجارة. تفجير اثنين من حسابات التداول لأنني لم أكن إدارة المخاطر وحجم المواقف، إدارة الصغرى المواقف بلدي، في حين قطع باستمرار الفائزين والسماح بلدي خسائر تتضخم. لا تكييف بلدي الاجهزة الى السوق. وعدم فهم دوران القطاع وتدفق الأموال.


ثانيا، لقد دأبت على كل هذه الأخطاء واستخدمت ممارسة متعمدة للحصول على فهم أعمق لكيفية التجارة.


ثالثا، بمجرد أن اكتسبت هذا التفاهم أعمق أنا خلقت عملية مبسطة للتداول بدوام جزئي بينما في وظيفتي بدوام كامل.


لم يكن من السهل. تتطلب مطالب وظيفتي اليومية وتربية عائلة شابة أن أتبسيط عملية التداول الخاصة بي إلى روتين مبسط استغرق أقل من ساعة في اليوم. ما تراه أدناه هو نتيجة سنوات من التجربة والخطأ التي تؤدي إلى صقل أخيرا استراتيجية التداول جزء من الوقت الفوز.


هنا هو عملية 5 خطوة اعتدت على التاجر بدوام جزئي على طريقه نحو التداول بدوام كامل.


العادات اليومية مساء تشغيل قطاع المسح الضوئي تشغيل الاختراق والشراء ذروة البيع بمسح مراجعة قائمة المراقبة وبناء قائمة التركيز في اليوم التالي إضافة الدخول والتوقف ومستويات الهدف لأسهم الوصول على قائمة التركيز الصباح تحقق العقود الآجلة قبل التوجه الى العمل مشاهدة مفتوحة خلال اليوم رصد السوق، وقائمة التركيز والمواقف 1-2 مرات في جلسة السوق خلال اليوم جعل الصفقات من قائمة التركيز عملية مبسطة: تتبع تدفق الأموال تحليل السوق عملية من خطوتين لتحليل اتجاهات السوق واتساع تحليل القطاع من أعلى إلى أسفل نهج لتحليل القطاعات والأسهم داخل القطاع عملية مبسطة: التحضير للتجارة بناء قائمة المراقبة من تحليل القطاع وفحص الاختراق إعداد أدوات مربع الأدوات من الاجهزة التي يتم استخدامها وفقا لتحليل السوق والقطاعات اليومية قائمة التركيز بناء من قائمة المراقبة وتحليل السوق، وإعداد أدوات قائمة خطة التركيز التركيز 5 -15 أسهم على مشاهدة لخطة الإدخالات كل التجارة يتطلب الإعداد قوية ومعدل مكافأة المخاطر تنفيذ كما يتم ضرب مستوى الدخول و ظروف السوق مواتية تعيينه ونسيان ذلك دخول آخر، والجلوس، ومشاهدة دون مواقف إدارة الصغرى التداول حول وظيفتك هذه العملية النظامية بسيطة من السهل تنفيذها حول حتى الأكثر تطلبا وظيفة بدوام كامل. في ما يلي مثال على جدول العمل المثالي للعمل بدوام جزئي، على الرغم من أنه يمكن تعديله لتناسب احتياجاتك: 30 دقيقة في المساء أو في وقت متأخر من الليل 10-20 دقيقة في الصباح قبل العمل اثنين أو ثلاث فواصل 10 دقيقة خلال ساعات العمل يتطلب تنفيذ هذا النهج التداول ساعة في اليوم للتاجر منضبطة بدوام جزئي.


كيف يساعد تقرير التجارة سوينغ:


لقد صممت تقرير التجارة سوينغ لمساعدة أولئك الذين هم الجدد على التداول بدوام جزئي تجنب العقبات التي أعادتني مرة أخرى لسنوات. الأول هو التعليم. كما ذكرت أعلاه، فإنه من السهل لجمع "التوافه التداول" التي يشعر قيمة على السطح ولكن هو عديم الفائدة وظيفيا. الاستراتيجيات التي استخدمها وتعليم لها صفر زغب. إذا كان هناك شيء غير مفيد في العالم الحقيقي من التداول، وأنا لا تضمينه. بصفتك شخصا يعمل في تجارة لبعض الوقت، يجب عليك التركيز على ساعاتك المحدودة وعرض النطاق العريض على ما هو أكثر فائدة، وسيساعدك تقريري على تحقيق ذلك.


واحدة من أكبر الأخطاء التي قمت بها كتجديد جديد - وانها واحدة تقريبا أن جميع التجار الجدد جعل - لم يكن إدارة المخاطر بلدي بشكل صحيح. من المهم أن نفهم أن الطريقة التي يتعامل بها المتداول اليومي مع المتداول البديل مع المخاطر ليست متطابقة. عندما كنت التداول بدوام جزئي، لا يمكنك الجلوس ومشاهدة كل علامة من الأسهم. بعض الأسهم التي من شأنها أن تكون على ما يرام للتجارة اليوم هي ببساطة متقلبة جدا للتجارة البديل بأمان. أنا أشرف على قائمة المراقبة الخاصة بي مع أخذ ذلك في الاعتبار، مع ترك مخزون الزخم الأكثر جنونا، مع الحفاظ على حركة ضخمة مثل فكس (19٪ مكاسب، عقد لمدة 3 أيام)، أوكو $ (27٪، عقد أسبوعين)، و نوغت $ 24٪ عقد لمدة أسبوعين). عندما كنت في حالة تأهب الأسهم من تقريري، كنت تواجه خطر ضئيل من فقدان الدخول ومطاردة، وسوف لا يكون لديك للقلق من أنها سوف تجعل خطوة جذرية بين عشية وضحاها.


سوف يساعدك تقرير التأرجح على اكتساب الثقة كمتداول. فبدلا من محاولة تجميع شيء يعمل من مجموعة عشوائية من الكتب ومنشورات المنتدى والمدونات، ستحصل على تقرير موجز ومتماسك واحد يمنحك كل ما تحتاجه. لا مزيد من القفز حول من نظام واحد إلى التالي. لا مزيد من عمياء متابعة أحدث الطنانة وسائل الاعلام الاجتماعية. سوف تكسب ثقتك كالتاجر بدوام جزئي واحدة تجارة سوينغ ناجحة في وقت واحد.


حول بول سينغ.


بول يدير خدمة بولس تايم ترادر ​​الشعبية. وهو تاجر سوينغ من ذوي الخبرة، وقال انه تدرس العديد من المشتركين كيفية جعل المال التداول في حين لا يزال عقد وظيفة بدوام كامل.


مجانا التاجر كتيب.


الحصول على لدينا الحصري "كتيب التاجر، الكتاب المقدس للتجار" وتعلم بالضبط كيف كبار التجار لدينا العثور على أفضل الأسهم باستخدام قائمة التاجر لدينا، وتقييم الأسهم، والتخطيط صباحهم المثالي لأداء الذروة، بالإضافة إلى أكثر من ذلك بكثير.


لقد تم اشتراكك بنجاح!


الاقسام.


ما هو بولز في وول ستريت؟


كونال ديساي تأسست بولز على وول ستريت في عام 2008 لمساعدة التجار من جميع مستويات الخبرة الوصول إلى أهداف التداول الخاصة بهم. دورات التداول كونال توفر وسيلة فريدة من نوعها لتعلم عقود من المعرفة الاستثمارية في غضون بضعة أسابيع.


مثلنا.


دبوس على بينتيريست.


مجانا التاجر كتيب.


الحصول على لدينا الحصري "دليل المتداول، الكتاب المقدس للتجار". مع هذا الكتاب الاليكتروني سوف:


• خلق الخاصة بك الكمال الصباح لأداء الذروة.


• تعلم كيفية تطوير استراتيجية لتقييم الأسهم.


• تعلم قواعد إدارة المخاطر المناسبة عند إجراء التجارة.


• الحصول على الوصول إلى قائمة التداول اليومية لدينا وقائمة المصطلحات المتداول.


كيف تصبح ناجحة جزء من الفوركس التاجر.


يمكن أن يكون تداول الفوركس بدوام جزئي وسيلة ناجحة لتكملة دخلك، بغض النظر عن الوضع الخاص بك أو الجدول الزمني. حتى لو كنت تعمل بدوام كامل أو عقد وظيفة بدوام جزئي، يمكنك أن تجد الوقت للتداول في هذه السوق التي يحتمل أن تكون مربحة. تابع القراءة للحصول على بعض النصائح لمساعدتك في الوصول إلى هناك.


مفاتيح النجاح في الفوركس.


مفتاح نجاح تداول الفوركس هو التخصص في أزواج العملات التي تتداول عندما تكون متاحة للتداول، واستخدام الاستراتيجيات التي لا تتطلب مراقبة محفظة ثابتة. قد تكون منصة التداول الآلية أفضل وسيلة لتحقيق ذلك، خاصة بالنسبة للتجار الجدد أو ذوي الخبرة المحدودة. (تحقق من بعض الأخطاء الشائعة التي غالبا ما تصل إلى تجار الفوركس في أعلى الأسباب فشل التجار الفوركس.)


[نجاح تداول العملات الأجنبية اليوم يتطلب مجموعة فريدة من المهارات. سوف إنفستوبيديا تصبح يوم التاجر بالطبع تظهر لك استراتيجية ثبت أن تشمل ستة أنواع مختلفة من الصفقات مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، تمارين، والمحتوى التفاعلي. سوف تحصل على المهارات اللازمة لتجارة أي أمن في أي سوق مع الثقة.]


على الرغم من أن تداول العملات الأجنبية يحدث 24 ساعة في اليوم على مدار الأسبوع، فمن الأفضل للتداول خلال ساعات الذروة حجم لضمان السيولة. السيولة هي قدرة التاجر على بيع موقف، وهو أسهل بكثير للقيام عندما السوق هو الأكثر نشاطا. على افتراض أن كنت تعمل من تسعة إلى خمسة وظيفة، سوف تكون متاحة للتداول إما في وقت مبكر أو في وقت متأخر من اليوم. اعتمادا على أزواج العملات التي تتاجر بها، قد يحدث ارتفاع في حجم أي من نهاية اليوم. وفي كلتا الحالتين قد يكون الوقت المناسب للتجارة.


بالنسبة للمتداولين الصغار الذين لديهم حسابات صغيرة ومبتدئين ممن يفتقرون إلى الخبرة، ينصح الخبراء بالعملة الأمريكية مقابل العملات الأجنبية المختلفة. حتى التجار الأكثر خبرة يفضلون العملة الأمريكية مقابل العملات الأجنبية الأخرى، على الرغم من أن العديد من تجار الفوركس ذوي المعرفة سوف تتداول أيضا أزواج العملات الأجنبية.


الغالبية العظمى من حجم الدولار المتداولة في أسواق الفوركس تحدث في أزواج العملات أدناه. وبسبب السيولة الجيدة في هذه الأزواج، قد يكون من الحكمة بالنسبة للمتداولين بدوام جزئي تقييد التداول لهذه العملات التي يتم تداولها بشكل سريع. (لمزيد من المعلومات حول العملات العالمية، اقرأ أهم 8 عملات قابلة للتداول.)


وبالنسبة للتجار غير المتفرغين الذين يتمتعون بمزيد من الخبرة، ومع الوقت لظروف البحث والظروف التي قد تؤثر على أسعار العملات، فإن الأزواج التالية توفر أيضا سيولة عالية.


لأن المتداول بدوام جزئي لديه وقت محدود خلال التداول، ينصح الخبراء التداول فقط زوج دولار / يورو. هذا الزوج هو الأكثر تداولا، وهناك كمية وفيرة من المعلومات المتاحة بسهولة على هذه العملات في وسائل الإعلام المطبوعة والإذاعة والإنترنت.


وعلى النقيض من ذلك، يثني الخبراء عدم التزامهم بدوام جزئي من تداول زوجين أجنبيين قد يتطلبان معرفة أكثر تعقيدا، وقد لا تكون المعلومات متاحة بسهولة. (لمعرفة المزيد عن تداول الدولار الأمريكي، تحقق من تشغيل العملات الأجنبية مقابل الدولار الأمريكي - والفوز).


2. إعداد نظام التداول الآلي.


يمكن للمتداولين بدوام جزئي أن يختاروا التداول بمفردهم، أو اختيار برنامج التداول الآلي لجعل الصفقات لهم. (لمزيد من المعلومات حول أنظمة التداول الآلية، راجع برامج فوركس أوتوماتيون فور هاند-فري ترادينغ.)


هناك مجموعة متنوعة من برامج التداول الآلي مع مجموعة كاملة من الوظائف المتاحة في السوق. قد يكون بعضهم قادرين على مراقبة أسعار العملات في الوقت الحقيقي، أوامر السوق مكان (فرض الحد، السوق-إذا لمست، أو أوامر وقف)، التعرف على ينتشر مربحة وتلقائيا ترتيب التجارة. ومع ذلك، يرجى ملاحظة أنه حتى لو تم طلب التجارة، ليس هناك ما يضمن أن يتم ملء الطلب على أرضية التداول بالسعر المتوقع، وخاصة في سوق سريعة الحركة ومتقلبة.


برنامج ما يسمى ب "مجموعة وننسى" قد يكون أفضل وسيلة لتاجر بدوام جزئي بداية لبدء التعلم عن تداول الفوركس، والسماح للبرمجيات لاتخاذ القرارات الآلية. العديد من البرامج الآلية توفر قدرة بسيطة "التوصيل والتشغيل" - طريقة سهلة للمبتدئين بدوام جزئي لبدء التداول. هذا في واحدة من الفوائد الرئيسية للتجارة الآلي - منضبطة، الصفقات العاطفية. قد تفضل أجهزة ضبط الجزء الأكثر خبرة اتباع نهج تداول عملي أكثر، واختيار برامج التداول الآلي مع خيارات أكثر برمجة. (لمعرفة المزيد، راجع فوريكس أوتوماتيون سوفتوار فور هاند-فري ترادينغ.)


3. تطبيق الانضباط والانضباط.


بالنسبة للمتداولين الذين يتخذون قرارات التداول الخاصة بهم بدلا من الاعتماد على نظام آلي، فإن الانضباط والانفصال ضروري للنجاح. وينصح المتداولون بدوام جزئي بأخذ الأرباح عندما تتحقق بدلا من توقع فروق أسعار أوسع وأرباح أكبر. ويتطلب ذلك درجة من الانضباط الذاتي في الأسواق السريعة الاتجاه التي تتسع فيها فروق الأسعار المواتية. لأن الاتجاه يمكن أن تتحول على الفور وتتأثر بعض الأحداث الخارجية أن تاجر بدوام جزئي قد يكون غير مدرك، والتجار الناجحين تأخذ الأرباح عندما يتمكنون. قد يتم فرض وقف زائدة ووقف أوامر السوق للحماية من انعكاسات السوق المفاجئة وتقليل المخاطر. ولكن كما ذكر سابقا، ليس هناك ما يضمن أن يتم ملء أمر بالسعر المتوقع. (للحصول على نصائح حول كيفية تحليل التداول الخاص بك وتحسين، قراءة 4 أسباب لماذا تحتاج مجلة تداول الفوركس.)


ينصح المتداولون بدوام جزئي الذين لديهم خبرة قليلة أو معدومة بالبدء في تداول كميات صغيرة من العملة. من خلال فتح حساب مصرفي فوريكس، والذي يتطلب إيداع نقدي أصغر من المعتاد، يمكن للتجار السيطرة على 10،000 وحدة العملة. يتحكم سعر العملة القياسي في 100.000 وحدة من العملات. قد تبدأ الودائع النقدية الدنيا لحساب مصغر عند 2000 دولار ويمكن أن تصل إلى 10،000 دولار.


مع الرافعة المالية المقدمة للتجار، والتي يمكن تشغيلها تصل إلى 400 إلى 1، والأرباح والخسائر المحتملة يمكن أن تكون كبيرة. وتعرف الرافعة المالية بأنها الأموال المقترضة، التي يتم الحصول عليها من مؤسسات الإقراض أو شركات الوساطة، والتي تتيح للمتداولين شراء الكثير من العملات على الهامش. وبعبارة أخرى، فإن الرافعة المالية تسمح للتجار بوضع جزء ضئيل فقط من النقد الذي يمثله الكثير من العملات. على سبيل المثال، مع هامش 1٪، مطلوب فقط 1000 $ لتداول الكثير العملة بقيمة 100،000 $. (لمزيد من التبصر، تحقق من الرافعة المالية في الفوركس: سيف ذو حدين).


وأخيرا، أبدا وضع المزيد من المال في خطر مما كنت تستطيع أن تخسره.


نجاح تداول العملات الأجنبية بدوام جزئي هو مسألة الانضباط والتبديد وتداول أزواج العملات الصحيحة في الوقت المناسب من اليوم. بالنسبة للمبتدئين، فإن برنامج التداول الآلي هو على الأرجح أفضل طريقة لاقتحام تداول الفوركس، على الأقل حتى يصبح تاجر نيوبيت أكثر دراية بإجراءات التداول والإمكانيات.


مثل أي جانب من جوانب الاستثمار أو المضاربة، ليس هناك ما يضمن أنك سوف تحقق ربحا. ومع ذلك، فإن التجار، ذوي الخبرة، ذوي الخبرة الذكية، وحتى المبتدئين في تداول العملات الأجنبية - سيكون لديهم فرصة أفضل في كسب المال إذا كانت تتبع بعض المبادئ البسيطة المذكورة أعلاه. (يمكن أن يبدأ المتداولون في تداول الفوركس من خلال قراءة تداول الفوركس: استخدام الصورة الكبيرة.)

No comments:

Post a Comment