Monday 26 March 2018

خيارات الوظائف التجارية


أفضل 10 وظائف لخريجي مدرسة التجارة.


ال يريد الجميع) أو يستطيعون (أن يكرسوا أربع سنوات من حياتهم للتعليم ما بعد الثانوي. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في جعل العيش الكريم، والتعليم هو المفتاح. وهناك عدد قليل جدا من الوظائف التي تتطلب فقط شهادة الثانوية العامة تكسب أكثر من 35،000 دولار سنويا - والعديد من هذه المهن آخذة في الانخفاض.


والخبر السار هو أن التعليم لا يجب أن يأتي دائما في شكل درجة البكالوريوس. فالعديد من الوظائف ذات الأجور العالية والسريعة النمو يمكن الوصول إليها من قبل العمال الحاصلين على شهادة جامعية أو ما بعد الثانوية أو التلمذة الصناعية. الاستثمار في مدرسة التجارة يمكن أن يكون أفضل خطوة ممكنة لحياتك المهنية.


هذه هي أعلى وظائف دفع المدرسة التجارية مع النظرة المهنية الصلبة.


1. مصعد المثبت / مصلح.


الميكانيكا مصعد، التركيب، ومصلحي لديهم نظرة مهنية جيدة وإمكانات عالية الكسب. وتشمل المهمة تركيب وإصلاح وصيانة المصاعد وأبواب المصاعد والكابلات وأنظمة التحكم والسلالم المتحركة والممرات المتحركة والمصاعد.


إذا كنت باردا تحت الضغط وجيدة مع يديك (وأدوات السلطة) وهذا قد يكون مهنة مثالية بالنسبة لك.


تابع إلى 2 من 11 أدناه.


2. المعالج الإشعاعي.


إذا كنت ترغب في مساعدة الناس وكسب المال الجيد القيام بذلك، لا يمكنك أن تفعل أفضل من وظيفة كمعالج الإشعاع. ومن خلال العمل مع أطباء الأورام في المستشفيات، يساعد هؤلاء العمال على إدارة الإشعاع لعلاج السرطان. يحتاج المعالجون بالإشعاع إلى ترخيص، بالإضافة إلى درجة الزميلة.


التعليم النموذجي مطلوب: درجة الزميلة.


التوزيع الجنساني: 63 في المائة أنثى / 37 في المائة ذكور.


تابع إلى 3 من 11 أدناه.


3- فني الجيولوجيا والبترول.


إذا كنت لا تمانع في الحصول على يديك القذرة وليسوا خائفين من الرياضيات، وهذا العمل يمكن أن يكون مناسبا لك. سوف تقوم بتثبيت وصيانة المعدات، وجمع العينات واختبارها، وتسجيل البيانات، وتجميع التقارير.


في حين أن بعض أرباب العمل يفضلون المرشحين الحاصلين على درجة البكالوريوس، يمكنك غالبا ما تبدأ في هذا المجال مع درجة لمدة عامين.


التعليم النموذجي مطلوب: درجة الزميلة.


التوزيع الجنساني: 27 في المائة أنثى / 73 في المائة ذكور.


4. المطور ويب.


إذا كنت ترغب في بناء مهنة كمطور ويب، وربما عليك أن تذهب للحصول على درجة البكالوريوس في نهاية المطاف. ولكن بعض أصحاب العمل سوف تقبل سنوات من الخبرة في العمل ودرجة الزميلة بدلا من ذلك. إذا كنت تحب الكتابة والاختبار، وتصحيح الأخطاء البرمجيات، عليك الحب هذه المهمة.


التعليم النموذجي مطلوب: درجة الزميلة.


التوزيع الجنساني: 19 في المائة أنثى / 81 في المائة ذكر.


استمر في 5 من 11 أدناه.


الاشتراك في تقرير دويل والحصول على المشورة خبير البحث عن وظيفة أرسلت مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك، مع النصائح حول كتابة السيرة الذاتية كبيرة و أسينغ المقابلة الخاصة بك!


5. صحة الأسنان.


وتشمل المهمة تنظيف الأسنان، وإزالة اللويحات، وأخذ الأشعة السينية، والتحقق من أمراض الفم، وتثقيف المرضى على نظافة الفم. ويصنف أخصائيو صحة الأسنان بشكل روتيني بين العمال الأكثر رضى.


إن شغف النظافة الفموية وكذلك حملة لتثقيف المرضى سوف تقطع شوطا طويلا في هذه المهنة.


التعليم النموذجي مطلوب: درجة الزميلة.


التوزيع الجنساني: 97 في المائة أنثى / 3 في المائة ذكور.


6. التشخيص الطبي سونوغرافر.


سونوغرافرز إدارة الموجات فوق الصوتية، وكذلك إعداد المرضى للإجراءات، ومراجعة ومعالجة الصور لتفسير من قبل الطبيب. وتشمل مسؤوليات العمل أيضا إعداد وصيانة وتشغيل معدات التصوير. وغالبا ما يبلغون عن مستويات عالية من الرضا الوظيفي.


التعليم النموذجي مطلوب: درجة الزميلة.


التوزيع الجنساني: 97 في المائة أنثى / 3 في المائة ذكور.


تابع إلى 7 من 11 أدناه.


7. المعالج التنفسي.


العديد من المعالجين في الجهاز التنفسي لديهم درجة البكالوريوس، ولكن يمكن للزميلة توفير الدخول إلى الميدان. الناس مع هذه الوظيفة العمل مع الأطفال والبالغين الذين يعانون من مشاكل في الجهاز التنفسي إجراء الاختبارات التشخيصية، والتشاور مع الموظفين الطبيين، وأداء العلاجات.


التعليم النموذجي مطلوب: درجة الزميلة.


التوزيع الجنساني: 64 في المائة أنثى / 36 في المائة ذكور.


8. كهربائي.


كهربائيين لديهم فترة طويلة من التلمذة الصناعية - تصل إلى أربع سنوات! - وتتطلب الترخيص للقيام بوظائفهم. ومع ذلك، فإن هذا التدريب يأتي مع راتب، ولكن صغيرة، مما يجعلها خيارا ماليا أفضل للكثير من المبلغ المعادل من الوقت في برنامج درجة.


في هذه الوظيفة، سوف تكون قراءة المخططات وتركيب وصيانة وإصلاح الأسلاك والضوابط والمكونات الكهربائية، واستخدام أجهزة الاختبار للمشاكل الكهربائية المحلية.


التعليم النموذجي مطلوب: دبلوم المدرسة الثانوية والتلمذة الصناعية.


التوزيع الجنساني: 1 في المائة أنثى / 99 في المائة ذكور.


تابع إلى 9 من 11 أدناه.


إذا كنت تريد أن تعمل سباك، سوف تحتاج إلى كل من الاهتمام بالتفاصيل وكمية معينة من القوة البدنية - كما أي شخص من أي وقت مضى مصارعة مع مشروع السباكة كما هواة يمكن أن تشهد.


متطلبات ترخيص السباكة تختلف من دولة إلى أخرى، ولكن هل يمكن أن نتوقع أن تحتاج إلى نوع من الترخيص، فضلا عن تجربة التلمذة الصناعية.


التعليم النموذجي مطلوب: دبلوم المدرسة الثانوية والتلمذة الصناعية.


التوزيع الجنساني: 1 في المائة أنثى / 99 في المائة ذكور.


10. هفاك فني.


هفاك (التدفئة، التهوية، وتكييف الهواء) الفنيين تعمل على التدفئة والتبريد، والتهوية وحدات، تركيب وصيانة المعدات. وعادة ما تتطلب هذه الوظيفة سنتين من التعليم في المرحلة الثانوية السابقة، وغالبا ما تشمل التدريب أثناء العمل في شكل تدريب مهني.


التعليم النموذجي مطلوب: جائزة ما بعد الثانوي غير درجة.


التوزيع الجنساني: 1 في المائة أنثى / 99 في المائة ذكور.


تابع إلى 11 من 11 أدناه.


المزيد من الخيارات المهنية للنظر.


الوظائف المذكورة أعلاه هي تلك التي تدفع أكثر، ولها أعلى معدلات المتوقعة من فتحات جديدة، لكنها لا تمثل سوى الخيارات التي يجب مراعاتها إذا كنت بدء حياتك المهنية أو التفكير في التغيير.


عند استكشاف الخيارات الوظيفية، من المهم تحديد الخيارات التي تناسب أفضل مهاراتك واهتماماتك.


المدارس ميكانيكي الطائرات.


السماح أهدافك للمستقبل أن تقلع. الطائرات ميكانيكي الطائرات تدريب الناس حريصة مثلك لبدء العمل في صناعة الطيران موثوقة ومقنعة.


إذا كنت تزدهر على العمل مع يديك، والقيام بعمل مهم يضمن سلامة وكفاءة كل شيء من طائرات الشحن إلى الطائرات التجارية، ثم منصب كميكانيكي الطائرات هو هدف ذكي للعمل نحو.


تعتبر صناعة الحرف، وخاصة الطيران، منذ فترة طويلة صناعة ذات سمعة طيبة، ودفع جيد الذي يجذب أولئك الذين يتمتعون التحدي المتمثل في الفحص والإصلاح، والعمل التشخيصي على مجموعة متنوعة من الطائرات.


لا تنتظر أكثر من ذلك لمعرفة المزيد. المستقبل الذي تريده هو الانتظار. كل ما عليك القيام به هو طلب معلومات من واحدة من هذه المدارس ميكانيكي الطائرات!


المدارس المميزة.


سان جواكين فالي كوليج.


فريسنو، كاليفورنيا تكنولوجيا صيانة الطيران.


أكاديمية الطيران الوطنية.


تامبا باي، فلوريدا نيو إنجلاند، ماساتشوستس صيانة الطيران شهادة صيانة الطيران المهنية الطيران صيانة التكنولوجيا.


كلية المتقشف للملاحة الجوية والتكنولوجيا.


لوس أنجلوس، كاليفورنيا تولسا، أوكلاهوما الطيران صيانة التكنولوجيا (A & P) إدارة تكنولوجيا الطيران.


ميكانيكي الطائرات وظائف - أسئلة وأجوبة.


أين يمكنني العثور على عمل كميكانيكي للطائرات؟


العمل كميكانيكي في صناعة الطيران يمكن أن توفر مجموعة متنوعة من فرص العمل في مختلف البيئات. اعتمادا على تفضيلاتك وملاءمتك، يمكنك العمل من أجل:


شركة طيران، سواء على الطائرات التجارية أو البضائع. صناعة الطيران أو الطيران. الجيش أو منشأة مقرها الحكومة. مرافق رياضية / صحية رائعة. الأفراد (أصحاب الطائرات / طائرات الهليكوبتر).


2. ما هو متوسط ​​راتب ميكانيكي الطائرات؟


هذا المجال يميل إلى أن يدفع بشكل جيد جدا لكمية الوقت اللازم للتدريب. في الواقع، متوسط ​​الأجر السنوي لميكانيكا الطائرات هو أكثر من 20،000 $ أعلى من متوسط ​​الأجر لجميع المهن في الولايات المتحدة. ويمكن الانتهاء من العديد من البرامج في أقل من عامين.


وفي عام 2018، بلغ متوسط ​​الأجر السنوي لميكانيكا الطائرات وفنيي الخدمات 270 60 دولارا. أعلى عدد من العاملين في هذه التجارة (غالبا ما يكونون الأكثر خبرة) أكثر من 87،880 $ * وبعض الميكانيكا الطيران أيضا كسب مكافآت سنوية.


3. كيف يبدو العمل؟


هناك كمية رائعة من التنوع تشارك في العمل كميكانيكي الطائرات أو فني الخدمة. هذه بعض من العناوين الرئيسية:


العمل على مجموعة متنوعة من الطائرات، بما في ذلك الطائرات والمروحيات والطائرات التي يقودها المروحة اختيار العمل في القطاع الخاص أو الشركات أو الحكومة خيارات للعمل في حظائر الطائرات، على المطارات، و / أو في محطات الإصلاح المتخصصة فرصة لدمج التكنولوجيا مع المادية عمل.


حتى مع هذا المبلغ من الاختلاف، والمسؤوليات اليومية لمعظم ميكانيكا الطائرات لديها الكثير من التشابه. وهنا ما يمكن أن تتوقع أن تكون الرعاية في هذه المهنة:


الفحص البصري والتفتيش على معظم مكونات الطائرة. التشخيص / استكشاف الأخطاء وإصلاحها. قياس أجزاء (للبلى). إصلاح وتفتيش مكونات الطائرات متعددة مثل الأجنحة، ونظام الفرامل، والمحرك، وأنظمة تكييف الهواء. اختبار أجزاء متعددة. الاحتفاظ بسجلات لأعمال الصيانة والإصلاح.


4. هل أحتاج إلى شهادة للعمل ميكانيكي الطائرات؟


وفي حين أنه ليس مطلوبا دائما، فإن الشهادة يمكن أن تفتح الباب أمام إيجاد عمل مع المنظمات المحترمة، وأن تدفع أجرا أعلى. تقدم إدارة الطيران الاتحادية (فاء) عدة تراخيص وشهادات مختلفة. وبصفة عامة، فإن امتلاك شهادة إيرفريم و بويربلانت (A & P) من فاء هو مؤشر جيد لأرباب العمل المحتملين بأن لديك المعرفة والقدرات المطلوبة جيدا لإنجاز المهمة بشكل جيد.


5. كيف أبدأ؟


ومن المعروف أن صناعة الطيران لتوفير بيئة عمل نظيفة وممتعة، فوائد عامة جيدة والأجور، وغرفة للتقدم. إذا كنت تعتبر نفسك شخص ميكانيكيا التفكير مع ميل للعمل مع يديك، مهنة مجزية في صناعة الطيران كميكانيكي الطائرات قد تكون مصممة خصيصا لك.


طلب المزيد من المعلومات من واحدة من هذه المدارس ميكانيكي الطائرات، وجعل الخطوة الأولى نحو مستقبل مجزية في صناعة تحفيز والتقدمية!


مدارس الطيران & أمب؛ الكليات.


يمكن لمدارس الطيران أن تفعل أكثر من تدريبك على واحدة من أكثر الصناعات جذابة في العالم. كما أنها يمكن أن تلهم خيالك بطريقة تساعدك على التعرف وتحقيق كامل إمكاناتك. في الواقع، كما يمكنك معرفة المزيد عن الطائرات، والتقنيات، والإجراءات التي تمكن الناس من اتخاذ رحلة، يمكنك تطوير المهارات التي يمكن تسويقها بشكل لا يصدق.


كل شيء يبدأ مع هذا النوع من المرح بعد التعليم العملي الذي يشارك عقلك وكذلك يديك. على سبيل المثال، مدارس ميكانيك الطيران عادة ما تعطي الطلاب فرصة للعمل على محركات الطائرات الحقيقية أو معدات الكترونيات الطيران. هذا هو السبب في الحصول على هيكل الطائرة وتدريب المحرك يمكن أن يكون مثل هذه العملية مثيرة للاهتمام. وهذا هو السبب في التحضير لأي نوع آخر من مهنة الطيران في كثير من الأحيان على قدم المساواة كما مقنعة و [مدش]؛ سواء كان ذلك تعلم كيفية تجريب طائرة أو دراسة كيفية تنفيذ خدمات الإرسال موثوق بها.


لذلك البدء في العمل على خططك لمستقبل ناجح ومرضية. اكتشاف مدرسة الطيران من خلال النظر أدناه، أو تحديد واحد بالقرب منك من خلال البحث مع الرمز البريدي الخاص بك الآن!


المدارس المميزة.


سان جواكين فالي كوليج.


فريسنو، كاليفورنيا تكنولوجيا صيانة الطيران.


أكاديمية الطيران الوطنية.


تامبا باي، فلوريدا نيو إنجلاند، ماساتشوستس صيانة الطيران شهادة صيانة الطيران المهنية صيانة الطيران تكنولوجيا الكترونيات الطيران التكنولوجيا.


كلية المتقشف للملاحة الجوية والتكنولوجيا.


لوس أنجلوس، كاليفورنيا تولسا، أوكلاهوما الطيران إلكترونيات تكنولوجيا الطيران الطيران - الطيارين المحترفين تكنولوجيا صيانة الطيران (A & P) إدارة تكنولوجيا الطيران اختبار غير تدميري مراقبة الجودة.


5 مجالات مهنية في الطيران والفضاء التي تقدم فرصة كبيرة.


صناعة الطيران يسمح الملايين من العمال المهرة للاستمتاع وظائف مثيرة وموثوق بها. والواقع أن هذا القطاع، في جميع أنحاء العالم، استخدم 8.7 مليون شخص في عام 2018، في حين أنتج أكثر من 600 بليون دولار من الناتج المحلي الإجمالي. وبحلول عام 2026، يمكن أن ينمو هذا العدد إلى تريليون دولار. *


كل عام، المزيد من الناس السفر عن طريق الجو ويتم شحن المزيد من السلع عن طريق الطائرة. وبين عامي 2018 و 2034، من المتوقع أن ترتفع حركة المسافرين بالركاب بنسبة 4.9 في المائة سنويا. ومن المتوقع أن تزداد حركة البضائع بنسبة 4.7 في المائة سنويا. **


كل هذا يعني أن الذهاب بعد مهنة الطيران يمكن أن تسدد حقا. هذه المجالات الخمسة من هذه الصناعة واعدة بشكل خاص:


1. صيانة الطيران والالكترونيات الطيران.


كونه ميكانيكي الطائرات أو فني الكترونيات الطيران يمكن أن يكون مبهجا. كل يوم، يمكنك الحصول على العمل على بعض من التقنيات الأكثر تقدما ورائعة من أي وقت مضى خلق و [مدش]؛ من محركات الطائرات والجمعيات للرادار وأنظمة الملاحة. وتحصل على المساعدة في ضمان أن يسافر الناس السماء بأمان.


بالإضافة إلى ذلك، تحقق من ذلك: على المستوى العالمي، سيكون هناك حاجة إلى 609،000 فنيي صيانة الطائرات الجديدة بحلول عام 2034 و [مدش]؛ حوالي 113،000 منهم في أمريكا الشمالية وحدها. ** والأجر يمكن أن تكون جيدة جدا. على سبيل المثال، في عام 2018، كان متوسط ​​الأجر السنوي لميكانيكا الطائرات في الولايات المتحدة 60،170 دولارا، مع بعض الفنيين الذين تجاوزوا 87،880 $. *** كانت الأرقام مشابهة جدا لأولئك الذين يقومون بإصلاح وصيانة معدات الكترونيات الطيران.


2. مراقبة الحركة الجوية و إيفاد.


السلامة هي الأولوية رقم واحد في صناعة الطيران. والكفاءة ليست بعيدة وراء. هذا هو السبب في هذا القطاع يعتمد على المهنيين الذين لديهم تدريبا جيدا في مجال الخدمات اللوجستية، وتنسيق الطيران، وإرسالها. وفي عام 2018، بلغ متوسط ​​الأجر السنوي لمراقبي الحركة الجوية في الولايات المتحدة 122،410 دولارا. وللأخصائيين في عمليات المطارات و [مدش]؛ الأشخاص الذين يساعدون على ضمان الإقلاع الآمن والهبوط و [مدش]؛ وكان متوسط ​​الأجر 48910 $، مع بعض المرسلين ذوي الخبرة كسب أكثر من 90،350 $. ***


3. التجريب وخدمات الطيران.


هل تتخيل نفسك العمل كطيار يوم واحد؟ مع التدريب على الطيران المناسبة، يمكنك تحقيق تقدم كبير في تحقيق تلك الرؤية. العديد من الطيارين اليوم سوف يتقاعدون في السنوات المقبلة، وخلق فرص للناس مثلك. في الواقع، بحلول عام 2034، سيكون هناك حاجة إلى 558،000 الطيارين التجاريين التجاري الجديد في جميع أنحاء العالم. ** ودفع في كثير من الأحيان جيدة جدا. في عام 2018، كان متوسط ​​الأجر لهذه الطيارين 127،820 دولار في الولايات المتحدة ***


ولكن الطيارين ليسوا الوحيدين الذين يحصلون على العمل في السماء. على الصعيد العالمي، يتم إجراء أكثر من 36 مليون رحلة تجارية كل عام **** ومعظمهم لديهم الكثير من الركاب على متن الطائرة. لذلك يصبح مضيفات الطيران يمكن أن يكون خيارا جذابا آخر.


4. المطار وخدمات إدارة الطيران والخدمات.


في جميع أنحاء العالم، أكثر من 3،800 المطارات وما يقرب من 1،400 شركات الطيران التجارية تعتمد على طواقم الأرض والعمال الآخرين الذين يفهمون أساسيات الطيران المتعلقة بالأمن والسلامة وعمليات الطيران واللوائح الصناعة، وغيرها من المجالات **** من وكلاء بوابة لمتعهدي البضائع إلى المطار المديرين، ومجموعة متنوعة من الاحتمالات المهنية في هذا المجال هو توسعية حقا.


5. علوم الطقس والهندسة الفضائية.


يتأثر الطيران بشكل كبير بما يحدث مع الطقس. لذلك يقدم خبراء الأرصاد الجوية خدمة حاسمة تساعد شركات الطيران والطيارين الفردية خطة للسماء الخام أو تجنب المتاعب. وعندما يتعلق الأمر بتصميم واختبار المركبات والمركبات الفضائية، لا يمكنك تجاهل مساهمات مهندسي الفضاء. وفي عام 2018، بلغ متوسط ​​الأجر للمهندسين في هذا المجال 650 109 دولارا.


** بوينغ، موقع آخر الوصول في 10 يونيو 2018.


مدارس إدارة البناء.


الذهاب بعد مهنة في الصفقات التي تمكنك من وضع موهبتك لتنظيم والخدمات اللوجستية للاستخدام الجيد.


مدارس إدارة البناء لديها برامج التي يمكن أن تعد لك للتعامل مع جميع جوانب التعاقد. ويمكن أن يشمل ذلك كل شيء من الإشراف على تسليم المعدات والأدوات والمواد لضمان الحصول على التراخيص والتصاريح المناسبة.


التفكير في الاحتمالات: من خلال الذهاب إلى مدرسة المقاول العام أو الحصول على التدريب على إدارة البناء، يمكنك معرفة المهارات القيمة لمجموعة متنوعة من أنواع المشاريع. على سبيل المثال، كمدير مشروع البناء، قد تعمل على مشاريع مثل المنازل والمباني التجارية والجسور والطرق، أو المدارس. ويمكنك التعامل مع مسؤوليات مهمة مثل الجدولة، وإدارة شؤون الموظفين، وتقدير التكاليف، وتحليل المخاطر.


العديد من برامج إدارة البناء حتى توفر تعليمات قيمة في مصادر الطاقة الخضراء، وممارسات البناء المستدامة بيئيا، والاستخدام المسؤول للموارد الطبيعية. حتى الحصول على التعليم اللازم ليصبح مدير البناء، مدير الموقع، مشرف البناء، أو نوع مماثل من المهنية. تحقق من المدارس المذكورة هنا أو البحث عن واحد قريب باستخدام الرمز البريدي الخاص بك!


المدارس المميزة.


سان جواكين فالي كوليج.


أونتاريو، الكاليفورنيا.


معهد نيو إنغلاند للتكنولوجيا.


الشرق، غرينويش، رود، إسلاند.


سان خواكين وادي كلية أون لاين.


على الانترنت في ولاية كاليفورنيا.


معهد فورتيس.


إري، بنسيلفانيا.


كلية فيستا.


إل باسو، تكساس.


3 حقائق يجب أن تعرف عن إدارة البناء وظائف.


وهناك الكثير يذهب إلى بناء الهياكل الرئيسية اليوم. وأكبر وأكثر تعقيدا مشروع، كلما زادت الحاجة للمهنيين الذين لديهم الخبرة للإشراف على وتنسيق العملية برمتها. هذا هو السبب في السوق لمديري البناء المؤهلين في كثير من الأحيان قوية جدا. يمكن العثور على فرص جيدة في جميع أنحاء أمريكا.


بعد كل شيء، صناعة البناء في البلاد ضخمة. في يناير 2018 وحده، بلغ الإنفاق على البناء في الولايات المتحدة أكثر من تريليون دولار. * وكان ذلك لمدة شهر واحد فقط. لذلك، كما يمكنك استكشاف ما يصبح مدير البناء قد يعني لمستقبلك، والحفاظ على هذا الرقم في الاعتبار، فضلا عن هذه الحقائق الثلاث:


1. مدراء البناء في كثير من الأحيان مختلفة من المقاولين العام.


في بعض الحالات، قد يكون من الصعب إخبار مدراء البناء والمقاولين العامين. اعتمادا على المشروع، وغالبا ما تشترك في العديد من المسؤوليات المماثلة. ولكن لديهم عموما بعض الاختلافات الهامة. فمثلا:


وكثيرا ما يشارك مدير البناء منذ بداية المشروع (بما في ذلك مراحل التصميم والتخطيط) على طول الطريق حتى الانتهاء. وعلى النقيض من ذلك، عادة ما يتم جلب المقاول العام فقط عندما يحين الوقت لبدء مرحلة البناء. وتميل شركات المقاولات العامة إلى توظيف بعض تجارها المتفرغين بالإضافة إلى توظيف عدد قليل من المتعاقدين من الباطن، في حين تحتفظ شركات إدارة البناء عموما بعدد قليل من التجار، إن وجد، بالموظفين. وبدلا من ذلك، يقوم مديرو البناء في الغالب بتوظيف المقاولين المستقلين والإشراف عليهم حسب الحاجة لمراحل محددة من المشروع. وغالبا ما يكون لدى مديري البناء خبرة أكثر شمولية عندما يتعلق الأمر بجوانب مثل حيازة الأراضي، وطلب العطاءات، ومراقبة التكاليف والجودة، والتدفق النقدي، والجدولة، وإدارة العقود، وإدارة المخاطر. يمكن لمدير البناء الجيد في كثير من الأحيان إنقاذ صاحب المشروع المزيد من الوقت والمال مما يمكن تحقيقه من خلال استخدام المقاول العام للإشراف على كل شيء. والمقاولون العامون يميلون إلى العمل لحسابهم الخاص وتشغيل مشاريعهم الخاصة. ومن ناحية أخرى، غالبا ما يستخدم مديرو التشييد من قبل شركات إدارة البناء، أو الشركات الهندسية أو الهندسية، أو الشركات الكبيرة التي لديها خطط طويلة الأجل للتوسع أو التطوير البدني.


2. إمكانات الرواتب غير عادية.


يمكن لمدير البناء الأمريكي أن يعيش حياة كبيرة. في الواقع، كان متوسط ​​الراتب للمهنيين في هذا المجال 515 99 $ في عام 2018. ومديري البناء أعلى الكسب جعلت أكثر من 158،330 $ ** الدفع هو في كثير من الأحيان أعلى بالنسبة للأشخاص المتعلمين رسميا الذين يذهبون للحصول على شهادة طوعية مثل مدير البناء معتمد (كسم) التي تمنحها جمعية إدارة البناء الأمريكية.


3. الطلب مرتفع ومتنامي.


العديد من العوامل تدفع نمو مجال إدارة البناء. فعلى سبيل المثال، يتزايد عدد سكان الولايات المتحدة بشكل مطرد. الاقتصاد أيضا على مسار تصاعدي عموما. وهذا يؤدي إلى الحاجة إلى مبان جديدة أو مطورة، ومرافق صناعية، ومشاريع عامة. ولكن هذه الأشياء وحدها لا تمثل كل الطلب.


وتشمل العوامل الأخرى في هذا المجال التعقيد المتزايد لتكنولوجيا البناء وعمليات البناء، فضلا عن حقيقة أن الكثير من البنية التحتية المادية في أمريكا قديمة جدا وتحتاج إلى تحسينات كبيرة. وهذا هو السبب في أن التوقعات تشير إلى أن توظيف مديري البناء في أمريكا يمكن أن يزيد بنسبة 11 في المائة بين عامي 2018 و 2026، أي إضافة ما يقرب من 46،100 وظيفة. ***


إدارة النظام / الشبكات التدريب المدارس.


الشبكات وراء العديد من عمليات الكمبيوتر في عالم اليوم. وقد خلق استخدام الشبكات داخل الشركات طلبا قويا على المهنيين الفنيين الذين يمكن أن تخلق والحفاظ عليها، وكذلك إصلاح المشاكل أو استعادتها عندما تحطمها.


يمكن للتعليم المرآزي أن يسمح لك باكتساب مهارات محددة مع توجيه الملكية الفكرية، والوصول عن بعد، وترجمة العناوين. سوف تتعلم للعمل مع المنطقة المحلية وشبكات المنطقة الواسعة (لان / وان). وتخدم الشبكات المحلية عموما منطقة صغيرة، مثل مكتب أو مبنى، في حين تغطي الشبكات الواسعة النطاق منطقة واسعة، كدولة أو بلد.


يمكنك أيضا الحصول على شهادات إضافية تتجاوز دبلوم أو درجة. هذه الشهادات يمكن أن تعزز مصداقيتك وإضافة إلى التوظيف الخاص بك. ويمكن أن يكون الطريق إلى اتخاذ إذا كنت ترغب في توسيع فرص حياتك المهنية. بغض النظر عن اختيارك، كنت على وشك الدخول في القطاع الذي يمكن أن نقدم لكم الوفاء والمكافآت المالية. تبدأ عن طريق طلب المزيد من التفاصيل!


المدارس المميزة.


معهد برايتوود المهني.


هاريسبورغ، البنسلفانيا فيلادلفيا، البنسلفانيا، تكنولوجيا الحاسوب، تيشنولوغي.


كلية برايتوود.


بيلتسفيل، ماريلاند توسون، ماريلاند إل باسو، تكساس شبكة تكنولوجيا شبكات الكمبيوتر دعم فني شبكة وإدارة النظام.


كلية فيرجينيا.


ألاباما، فلوريدا، جورجيا.


شبكة سيسكو شبكة إدارة شبكة دعم فني فني الشبكة وإدارة النظام.


جامعة كيزر.


لاكيلاند، فلوريدا ملبورن، فلوريدا بيمبروك باينز، فلوريدا ميناء سانت لوسي، فلوريدا أنظمة الشبكات والاتصالات البيانات.


كلية إي.


فينيكس، أريزونا كومبيوتر & أمب؛ فني شبكات.


لينكولن تك.


اديسون (إسلين)، نيو جيرسي مورستون، نيو جيرسي باراموس، نيو جيرسي الكمبيوتر ودعم الشبكة الفني.


جامعة سالم.


تكنولوجيا المعلومات على الانترنت - إدارة شبكة المؤسسة.


كلية الجنوب.


نوسفيل، تينيسي ناشفيل، تينيسي إدارة الشبكة والأمن.


فلوريدا كلية الوظيفي.


بوينتون بيتش هيالياه جاكسونفيل بحيرات لودرديل مارغيت ميامي أورلاندو بيمبروك باينز تامبا ويست بالم بيتش.


الكمبيوتر & أمب؛ فني شبكات.


معهد نيو إنغلاند للتكنولوجيا.


شرق غرينتش، رود آيلاند سايبر الأمن وشبكة الهندسة.


جامعة إكبي.


شارلوت جرينسبورو رالي.


تشارلستون كولومبيا غرينفيل.


ماناساس (شمال فا) نيوبورت نيوز ريتشموند رونوك فيرجينيا بيتش.


الحوسبة السحابية سيبر أند نيتورك سيكوريتي أمن الشبكات.


جامعة الاستقلال.


الشبكات عبر الإنترنت وأمن نظم المعلومات.


كلية ستيفنز هيناجر.


بويز أيداهو فولز نامبا.


لوغان أوغدن بروفو سولت ليك سيتي سانت جورج.


كومبيوتر تيشنولوغي & أمب؛ الشبكات الشبكات وأمن نظم المعلومات.


كلية راسموسن.


على الانترنت ولاية فلوريدا إلينوي ولاية مينيسوتا.


إدارة نظم الشبكات.


CollegeAmerica.


فلاجستاف، أريزونا فينيكس، أريزونا تكنولوجيا الحاسوب & أمب؛ الشبكات.


هنتر كلية إدارة الأعمال.


ليفيتون، نيويورك، ميدفورد، نيويورك، فني الحاسوب، الشبكة، سبيسياليست.


الجامعة الوطنية الأمريكية.


كنتاكي، أوهايو، فيرجينيا.


ادارة الشبكة.


كلية لوروس.


أتاسكاديرو، كاليفورنيا أوكسنارد، كاليفورنيا سان لويس أوبيسبو، كاليفورنيا سانتا ماريا، كاليفورنيا أونلين (كاليفورنيا ريسيدنتس أونلي) إيت & أمب؛ أنظمة الشبكة.


كلية كاليفورنيا سان دييغو.


مدينة كاليفورنيا، كاليفورنيا سان دييغو، كاليفورنيا سان ماركوس، كاليفورنيا علوم الحاسب الآلي - الشبكات ونظم المعلومات الأمن تكنولوجيا الكمبيوتر & أمب؛ الشبكات.


جامعة بوست.


نظم المعلومات الحاسوبية على الإنترنت: شبكات الحاسوب.


جامعة الشراع كاملة.


حديقة الشتاء، فلوريدا، بقعة داكنة، تيشنولوجيز.


مدرسة لانسديل للأعمال.


نورث ويلز، إدارة شبكة بنسلفانيا.


جامعة جنوب نيو هامبشاير.


تكنولوجيا المعلومات على الانترنت - شبكة & أمب؛ اتصالات.


كلية ريمنجتون.


موبايل، ألاباما لافايت، لويزيانا ممفيس، تينيسي دالاس (جارلاند)، تكساس الكمبيوتر وإدارة الشبكة.


كلية فورتيس.


كوياهوغا فولز، أوهايو خدمات معلومات الكمبيوتر.


معهد فورتيس.


إري، بنسلفانيا الحاسوب، كارير، -، نيتوركينغ.


كلية فيستا.


لاس كروسيس، نيو مكسيكو كوليج ستاتيون، تكساس كيلين، تكساس تكنولوجيا المعلومات.


إنتليتيك الكليات.


كولورادو سبرينغز، كولورادو كومبيوتر & أمب؛ نظم الشبكات فني.


جامعة سوليفان.


ليكسينغتون، كنتاكي إدارة شبكات الكمبيوتر الكمبيوتر شبكة الأمن والطب الشرعي شبكة دعم الإدارة والأمن.


إدارة الشبكة المعلومات المهنية: 6 أسئلة وأجوبة.


شبكات الكمبيوتر حاسمة للبنية التحتية الحديثة في العالم. فهي تجعل الاقتصاد العالمي اليوم ممكنا. وبدونها، ستكون اتصالاتنا وقدرتنا على الوصول إلى المعلومات والاستجابة للتحديات أبطأ بكثير. وتمكن تكنولوجيا الشبكات الشركات والحكومات والمدارس والعديد من أنواع المنظمات والأفراد من التعلم والابتكار والمشاركة والتعاون ومعالجة القضايا المهمة بسرعة أكبر وكفاءة وفعالية من حيث التكلفة أكثر مما كان ممكنا.


على سبيل المثال، مجرد التفكير في كم معظمنا الآن تعتمد على شبكة الإنترنت. وهو مصفوفة عملاقة من شبكات الكمبيوتر المترابطة التي تربط المليارات من الأجهزة المنفصلة في جميع أنحاء العالم. وهي تواصل تحويل مجتمعنا بطرق لا نتصورها في كثير من الأحيان. والواقع أنه أصبح أساسيا لطريقة حياتنا.


هذا هو السبب في أن الناس الذين يبحثون عن وظائف في إدارة الشبكة في كثير من الأحيان تصبح حيوية، والمهنيين المحترمين. وتعد الشبكات إحدى أهم مجالات تكنولوجيا المعلومات، وهي توفر إمكانات لجني فوائد مهنية كبيرة. فعلى سبيل المثال، يميل راتب مدير الشبكة المعتاد إلى أن يكون مرتفعا إلى حد ما. وغالبا ما يتمتع أخصائيو الشبكات بالتغلب على التحديات الجديدة أثناء العمل في جو من المرح والأدوار الأساسية في هذا القطاع المتطور باستمرار.


لذلك النظر في هذا المجال هو بالتأكيد فكرة ذكية. الحصول على فهم أفضل لذلك الآن من خلال استكشاف إجابات لستة أسئلة شعبية.


1. ما هو مدير الشبكة؟


بمعنى أساسي، مسؤول الشبكة هو متخصص في تكنولوجيا المعلومات الذي يدير ويضطلع بالأنشطة اليومية اللازمة لحفظ واحد أو أكثر من شبكات الكمبيوتر التشغيلية. الأشخاص الذين لديهم هذا الاحتلال أيضا في بعض الأحيان عناوين وظيفية مثل:


مسؤول أنظمة الشبكة مسؤول الشبكة والمخدم مسؤول الشبكة والشبكات مسؤول الشبكة ونظم المعلومات.


2. ماذا يفعل مدير الشبكة؟


كل منظمة لديها احتياجات التكنولوجيا الخاصة بها والتحديات، لذلك كل صاحب العمل من المرجح أن يكون مختلفا قليلا وظيفة مدير شبكة الاتصال. ولكن المهام الأكثر شيوعا غالبا ما تشمل:


معرفة ما هي أنواع برامج الشبكات والأجهزة تحتاج المنظمة تثبيت أو ترقية مختلف معدات الشبكات أو برامج الكمبيوتر حسب الضرورة إجراء عمليات الصيانة أو الإصلاحات على أنظمة الشبكة رصد وتحسين أمن وأداء جميع أنظمة الشبكة على أساس البيانات في الوقت الحقيقي وجمعها تعيين أذونات مختلفة لمستخدمي الشبكة المختلفة استنادا إلى أي خوادم أو مناطق شبكة لديهم الصلاحية للوصول إلى عرض مستخدمي شبكة كيفية استخدام برامج الكمبيوتر المختلفة والأجهزة تقييم تنبيهات النظام وحل المشاكل عند ظهورها تقديم الدعم للمستخدمين الذين أجهزة الكمبيوتر المتصلة بالشبكة أو الأجهزة النقالة.


كجزء من ضمان تقاسم البيانات أو خدمات الاتصالات مثل العمل البريد الإلكتروني كما يفترض أن، ومديري الشبكة الاستفادة من معرفتهم العديد من التقنيات والمكونات المختلفة. على سبيل المثال، يحتاجون إلى فهم كيفية إدارة أمور مثل:


مفاتيح & مداش؛ الأجهزة التي ترسل حزم المعلومات الرقمية بين أجهزة الكمبيوتر المتصلة والأدوات عبر شبكة واحدة الموجهات و [مدش]؛ الأجهزة التي ترسل حزم المعلومات الرقمية بين شبكات مختلفة الخوادم و [مدش]؛ أجهزة الكمبيوتر التي تخزن كميات كبيرة من البيانات والمعلومات الرقمية لمستخدمي شبكة متعددة جدران الحماية & مداش؛ الموجهات الخاصة أو الخوادم التي تعمل كمخازن أمان بين الشبكات العامة والشبكات الخاصة الشبكات المحلية (مد)؛ أنظمة الأجهزة المترابطة التي تستخدم لتبادل البيانات والموارد الرقمية داخل المناطق الصغيرة، وعادة في المباني الفردية شبكات المنطقة الواسعة وانز) & مداش؛ أنظمة الأجهزة المترابطة التي تستخدم لتبادل البيانات والموارد الرقمية على مسافات كبيرة.


بالإضافة إلى الواجبات التقنية، قد يتضمن وصف وظيفة مسؤول نظام الشبكة أيضا المسؤوليات التي تتطلب مهارات اتصال جيدة. وذلك لأن العديد من المنظمات تحتاج إلى الإيجابيات تكنولوجيا المعلومات الذين يمكن أن يفسر بوضوح الأشياء ذات الصلة التكنولوجيا في الطرق التي غير تيشيز يمكن أن نفهم. وغالبا ما يحتاجون إلى أخصائيين في الشبكات يمكنهم الاستماع والاستماع إلى الاحتياجات التقنية الحقيقية داخل الإدارات المختلفة.


3. ما هو متوسط ​​راتب مدير الشبكة؟


في عام 2018، كان متوسط ​​راتب نظام الشبكة في الولايات المتحدة 84500 $، الذي يعمل على دفع ساعة من 40.63 $. مع ما يكفي من الخبرة، فمن الممكن لجعل أكثر من ذلك بكثير. والواقع أن أعلى 10 في المائة من العاملين في هذا القطاع جعلوا رواتبهم تتجاوز 127،610 دولار *


بالإضافة إلى ذلك، في بعض المواقع، الأجر هو أعلى بكثير من المتوسط ​​على الصعيد الوطني لهذا المجال. على سبيل المثال، انظر إلى متوسط ​​رواتب مدير شبكات الشبكات في كل من المناطق التالية: *


4. هل يمكن أن تخبرني كيف تصبح مسؤول الشبكة؟


الطريقة الأكثر موثوقية للبدء في أن تصبح المهنية في هذا المجال هو الحصول على التعليم الشبكات الكمبيوتر على مستوى الكلية. تتوفر العديد من خيارات التدريب. وهي تتراوح بين شهادة قصيرة وبرامج الدبلوم لدورات أطول قليلا من الدراسة أن مكافأة درجات. حتى درجة علوم الحاسب الآلي العامة أو الكمبيوتر نظم المعلومات يمكن أن تساعدك على البدء.


بالإضافة إلى التخرج من برنامج ما بعد الثانوي، قد ترغب أيضا في الحصول على بعض شهادات الكمبيوتر والشبكات الأساسية. على سبيل المثال، الكثير من أرباب العمل يفضلون توظيف المبتدئين الشبكات المستوى الذي حصل على الأقل كومبتيا شبكة + شهادة، وهو بائع محايد ويثبت أن كنت تعرف معظم الأساسيات. ولحسن الحظ، فإن الكثير من المدارس التقنية والمهنية تشمل إعداد شهادة كومبتيا كجزء من برامج الشبكات الخاصة بها.


في بداية حياتك المهنية، قد تحصل على التعاقد أولا ك فني شبكة، وهو شخص يقدم في الغالب اختبار واستكشاف الأخطاء وإصلاحها دعم لشبكات الكمبيوتر ومستخدميها. وبالمقارنة مع الوصف الوظيفي لوظيفة أنظمة الشبكات، فإن وصف وظيفة فني الشبكة يميل إلى أن يكون أكثر محدودية. متوسط ​​فني فني الراتب، في حين جيدة، يميل أيضا أن يكون أقل قليلا من أن مسؤول الشبكة. (في عام 2018، كان مبلغ 67،260 دولارا. *)


مع الشهادات الصحيحة وبعض الخبرة في العالم الحقيقي كدعم الكمبيوتر أو فني الشبكة، قد لا يكون طويلا حتى تحصل على موقف مسؤول الشبكة. ما وراء شهادة كومبتيا، فإن الشهادات الأخرى التي سترغب في أخذها في الاعتبار ستعتمد على معدات الشبكات والبرامج المستخدمة في المؤسسات التي تريد العمل بها. معظم الشهادات موجهة نحو المنتجات من الباعة الشبكات محددة. على سبيل المثال، تتضمن بعض شهادات الشبكات الأكثر احتراما على نطاق واسع ما يلي:


سيسكو سيرتيفيد نيتورك أسوسيات (كنا) سيسكو سيرتيفيد نيتورك بروفيسيونال (كنب) سيسكو سيرتيفيد إنترنيتورك إكسيرت (تسي) ميكروسوفت سيرتيفيد سولوتيونس إكسيرت (مكس) في البنية التحتية للخوادم أو السحابية الخاصة أو الاتصالات أو الأجهزة والمؤسسات تطبيقات جونيبر نيتوركس إنتيربريس روتينغ أند سويتشينغ، إكسيرت (جنسي-إنت) ويريشارك محلل شبكة معتمد (ونا) خيارات مختلفة من شركات أخرى مثل بروكاد، هب، الكاتيل لوسنت، أفايا، سيتريكس، والشبكات المتطرفة.


5. كيف يمكنني التقدم في بلدي الشبكات الوظيفي؟


مع نجاح كاف كمسؤول شبكة، فإنه من الممكن في كثير من الأحيان للانتقال إلى أدوار أعلى. في بعض الحالات، قد تحتاج إلى ترقية التعليم الخاص بك أولا، وخاصة إذا كان لديك أقل من البكالوريوس أو درجة الماجستير. ولكن بعض أصحاب العمل يقدمون مزايا تغطي كل أو جزء من الرسوم الدراسية للعودة إلى المدرسة. والعديد من المدارس تقدم البرامج التي يمكن اتخاذها على الانترنت أو على أساس عدم التفرغ، مما يجعلها مريحة لترقية بيانات الاعتماد الخاصة بك مع الحفاظ على عملك الحالي.


وتشمل الوظائف المتقدمة المتصلة بالشبكات مهن مثل:


المحلل نظم الكمبيوتر & مدش]؛ الناس في هذا الدور واجبات رئيسية مثل البحث وتقييم التحديات تجهيز البيانات ومتطلبات المستخدم، وسير العمل، والنظم القائمة من حيث صلتها الأعمال التجارية والهندسة، أو الاحتياجات العلمية للمنظمات. وكان متوسط ​​الراتب المحلل نظم الكمبيوتر في عام 2018 $ 190،180 * مهندس شبكة الكمبيوتر و [مدش]؛ المعروف أيضا باسم مهندس الشبكة، وهذا النوع من تكنولوجيا المعلومات تميل إلى المشاركة في تصميم وتخطيط وتنفيذ شبكات كبيرة، مخصصة للغاية، أو معقدة التي هي سريع وآمن وموثوق بها. في عام 2018، كان متوسط ​​الراتب لهذا الاحتلال 103،100 $ * مدير أنظمة تكنولوجيا المعلومات و [مدش]؛ في هذا الدور رفيع المستوى، والمهنيين الحصول على الإشراف على واحدة أو أكثر من الإدارات تكنولوجيا المعلومات منظماتهم من خلال تخطيط وتوجيه وتنسيق أنشطة أخرى موظفي تكنولوجيا المعلومات. وبلغ متوسط ​​راتب نظم المعلومات الحاسوبية للمديرين 000 141 دولار في عام 2018. *


وهناك الكثير من مسؤولي الشبكة أيضا تحقيق رواتب أعلى ومناصب أفضل من خلال التخصص في واحد أو أكثر من مجالات معينة من هذا المجال. في الواقع، الشهادات المتقدمة أو خيارات التدريب غالبا ما تكون متاحة لمجالات التخصص مثل:


أنظمة مركز البيانات الحوسبة السحابية والشبكات الشبكات اللاسلكية أمن الشبكات الطب الشرعي الشبكة الحلول المتنقلة استشارات شبكة الاتصالات والمبيعات.


6. كيف العديد من فرص العمل الشبكات هناك؟


يعتمد ذلك على المكان الذي تبحث عنه. وعموما، من المتوقع أن يرتفع توظيف مديري الشبكات في الولايات المتحدة بنحو 8 في المائة بين عامي 2018 و 2024. ولكن هذا الرقم أعلى بكثير بالنسبة لمسؤولي الشبكات الذين تستخدمهم الشركات التي تقدم خدمات تكنولوجيا المعلومات للمنظمات الأخرى. وفي هذا القطاع الفرعي، يبلغ معدل النمو المتوقع 20 في المائة. **


ومن المرجح أن يكون الكثير من النمو في مجال الشبكات نتيجة لترقيات التكنولوجيا الجارية، والاتجاه نحو الحوسبة السحابية والمحاكاة الافتراضية، وتوسيع احتياجات تكنولوجيا المعلومات في صناعة الرعاية الصحية. وبالإضافة إلى ذلك، فإن العديد من المهنيين الحاليين تكنولوجيا المعلومات سوف يتقاعد في السنوات المقبلة، الأمر الذي سيؤدي إلى المزيد من فرص العمل. عند حساب نمو العمالة وكذلك احتياجات التوظيف البديلة، فإن العدد الإجمالي لفتحات العمل التي من المتوقع أن تصبح متاحة على مدى العقد من 2018 إلى 2024 تبدو مثل هذا: **


شبكات وحواسيب مدراء و [مدش]؛ 75،790 متخصصون في دعم شبكات الكمبيوتر & مداش؛ 36،900 مهندسو شبكات كمبيوتر و [مدش]؛ 31،500 مديري أنظمة الكمبيوتر والمعلومات & مداش؛ 94،800.


ابدأ التحرك قدما الآن.


تدريب الشبكات سريعة ومريحة من السهل العثور عليها. ببساطة الرمز البريدي الحالي الخاص بك إلى مكتشف البرنامج التالي من أجل تحديد موقع المدارس الشبكات التي هي على الانترنت أو على مقربة من المنزل!

No comments:

Post a Comment