Sunday 4 March 2018

خيارات التداول على يوتيوب


تداول الخيارات على يوتوب
نافيغاندو سو كيستو سيتو، أسيتي دي فاتتو تشي تالي كوكي بوسانو إسير إنستالاتي سول تو ديسبوسيتيفو. بير ماغيوري إنفورمازيوني.
خدمة كوسا تي؟ سيغلي i نوستري برودوتي.
لوجيستيكا e أولتر! سكوبري أنا نوستري سيرفيزي.
سفيلوبو e كوسينزا إكوسوستنيبيل.
ريماني إنفورماتو سول ولتيم novitГ.
لا ستامبا بارلا دي نوي.
أنا نوستري الفيديو.
فيا ديل كانيتو، 53.
25010 بورغوساتولو (بس) | إيطاليا.
الهاتف. +39 030 2702372.
فاكس +39 030 2703192.
كيستو إنديريزو البريد الإلكتروني ГЁ سبامبوتس بروتيتو داغلي. Г € نيسزاريو أبيليتار جافاسكريبت بير فيديرلو.

BIENVENUE.
BIENVENUE.
لا في دي لا كوميون.
الخيارات الثنائية إشارات التداول يوتيوب المستغل.
لي تور دي فرنس إست باس ©، ترمز فيت سي 16 جيليت 2018. صور تذكارية!
فيت ناتيونال.
بيل إت كونفيفيال soirГ © e بور لي 13 جيليت. كوي فيرا سانس دوت أوبلير ليس سوسيس تيشنيكز دو فيو d'أرتيفيس (أون فيرا ميوكس l'anné © e بروشين)!
كونكورس ديس مايسونز فليوريز.
لي بالمارموس دي l'Г © دتيون 2018 دو كونكورس ديس مايسونس فليوريز إست تومبي ©.
توس نوس Г © فغنيمنتس Г فينير إيسي!
10 أفينو دو فيركورس.
هل لديك سؤال؟
مونتيلير الاستفادة من الكوكيز. إن كونتينانت دي نافيغر سور لي سيت، فوس دمي © كلاريز أسيبتر ليور وتيليزاتيون.

تداول الخيارات على يوتوب
لي باركورس دو سيرف.
تعلم تداول الخيارات الثنائية للتجارة الحرة يوتيوب.
إن 2018، لي باركورس دو سيرف a modifié لا كونفيغوراتيون دي سيس باركورس أفين دي كري لي 1er باركورس دي 12 تروس دو كيبيك، إت سيوليمنت لي ديوكسيم أو بايس. لي كلوب كومبت دونك ديسورمايز 39 تروس: L'أكتيل (12 تروس) إت لي كلاسيك (27 تروس أفيك ترويس باركورس دي نيوف تروس: بليو، بلانك إت روج).
كونسيلز دي برو.
كابسوليس دي غولف بور فوس إيدر à فوس أميليورر إت أوسي فوس أموسر دافانتيج.
تاريفس بور ليس باركورس، فواتورتس إت تيرين d'إكسيرسيس، إت ديلاي دي ريسرفاتيون.
نادي تشامبيونات دو 2018.
فوس بوفيز فوس إنسكريري ديس مينتينانت أو تشامبيونات دو كلوب 2018.
ديت ليميت d'إنسكريبتيون 5 سيبتمبر. بور بلوس دي ديتايلز، كليكز إيسي.
كلينيك دي غولف دو ديمانش.
بيلوتيس بار ستيفان مورنسي أفيك بيير تولوس إت Érik غاغنون، سيس كلينيكس سونت لي موين إديال بور ديكوفرير ليس جويس دو غولف إنتر أميس إت سي، à أون بريكس نيتيمنت ريديت إت أدوردابل بور توس. كليكيز سور لي بوتون سي-باس بور إن سافوير بلوس.
شواء - ميكس غريل.
À كومبتر دو 26 جوين à توس ليس ديمانشس jusqu'en سيبتمبر.
سالادس، أنتيباستو، بويسونس، فياندس إت فولايلس أو مينو بور فوتر بلاند غراند بلايزير.
ريسرفيز إن كومبوسانت لي 450-468-1142 # 236 أو 242.
غولف باركورس لي كلاسيك L'أكتوال تاريفس إت فورفيتس الصور تيرين دي براتيك كورس-كلينيكز-جورنيس ديمو تورنويس & أمب؛ كومبيتيتيونس إنتيرنيس إنتيركلوبس جونيور كامب دي جور ريستوراتيون Événements بريفز ريسبتيون تورنويس كوربوراتيفس كونفيرنس إت فورماتيون إنفولتر إنغرافينغ أرتشيفس أوفر d'إمبلوي ميدياس À بروبوس دو باركورس دو سيرف À بروبوس دي l'إندوستري كومانديتايرس.
ريسرفاتيون d'أون ديبارت تليفون: (450) 448-2373.
2500 بوليفارد فرناند-لافونتين، لونغيويل، ق J4N 1M5.

تنبيه الغش: يوتيوب فيديو وعود $ 195 في 5 دقائق.
إليك أحدث مقاطع الفيديو الثنائية المثيرة للسخرية التي عثرنا عليها على يوتوب:
عنوان الفيديو هو عنوان هذه المقالة: "نظام تداول الخيارات الثنائية & # 8211؛ $ 195.00 في 5 دقائق فقط. "نعم، انها كاملة مع كل تلك الحروف الكبيرة وعلامات الترقيم اضافية. الفيديو يشجع شيئا يسمى النظام النقدي الثاني 60. فمن الصعب الحصول على أكثر بشكل صارخ على أعلى من هذا، ولكن طن من الناس تقع لذلك وشراء هذا النظام على أساس منتظم، يمكنك أن تكون على يقين من ذلك. وليس هذا النظام فقط، ولكن الكثير مثل ذلك.
لماذا هذه عملية احتيال؟
أولا، علامات الترقيم والرسملة هي في حد ذاتها هبة ميتة. الشيء الذي يعمل في الواقع ويمكن أن تظهر هو أن تبيع نفسها على أساس فائدتها، وأنها لن تتطلب الكثير من يزدهر للاستيلاء على الاهتمام. لشيء آخر، فإنه يشير إلى المبالغة. بغض النظر عن مدى نجاح شيء ما، فإنه لن يعمل جيدا بما فيه الكفاية لتبرير كل تلك علامات التعجب وعلامات الاستفهام، والأحرف الكبيرة.
طرق التداول الأكثر موثوقية في العالم عادة لا تسحب في أكثر من 85٪ الأرباح، وهذا هو في أفضل الأوقات.
باختصار، انها سخيفة.
التأثير في هذا العنوان هو خفية، ولكن أنه يمكنك جعل $ 195.00 كل خمس دقائق مع هذا النظام. هذا فقط لن يحدث.
فكر في الأمر. إذا كنت يمكن أن تجعل ما يقرب من 200.00 $ كل خمس دقائق، وكنت قادرا على جعل 2400.00 $ كل ساعة، وفي يوم عمل 8 ساعات يمكن أن تجعل ما يقرب من 20،000 $. من الذي يجعل $ 20،000 في اليوم؟ سوف تكون ملياردير في غضون بضع سنوات.
إذا كان هذا من السهل أن تصبح ملياردير، لماذا على الأرض أن أي شخص يعمل على وظيفة 9-5 القياسية؟ على هذا المعدل، تخيل ما سيحدث للأسواق العالمية إذا كان كل من تداولوا باستخدام هذا النظام كان ناجحا. إذا كان العديد من تجار التجزئة قادرين فجأة على جلب وقيادة مبالغ ضخمة من المال، فإن التغيير في الأسواق العالمية يكون من ذلك الميجاليثية أنها تريد أن تزعزع الاستقرار المالي لكل دولة على وجه الأرض.
الدروس المستفادة من هذه الغش تجارة الخيارات الثنائية.
وهناك درس آخر مخفي هنا، وهذا هو أن معظم الخيارات الثنائية التجار - في الواقع، معظم التجار الفرديين في أي فشل السوق. وعادة ما يكون عمال السوق في أي سوق معينة شركات كبيرة، وحكومات، وأفراد لديهم مصارف ضخمة، وليس تجار التجزئة الصغيرة مثلكم ولي. هناك سبب أن معظم التجار الفرديين تفشل أيضا، وانها ليست مجرد تمويل صغير، انها أيضا نقص التدريب والتعليم والعمل الشاق والوقت الذي يقضيه أن تصبح خبيرا في التداول. وباختصار، فإن الشراء في أنظمة التداول مثل هذه التي لا تعمل حقا (أو لا يمكن أن تعمل وكذلك تدعي) بدلا من الاستثمار في نفسك هو أفضل وسيلة لضمان أنك سوف تفشل كتجارة الخيارات الثنائية .
ماذا يجب أن تفعل بدلا من ذلك؟
استثمر الوقت في نفسك عن طريق تعلم كل شيء يمكنك حول تداول الخيارات الثنائية. وهذا يعني ليس فقط تعلم كيفية وضع جسديا التجارة على منصة التداول، ولكن كيفية التوصل إلى الأساس المنطقي لوضع الصفقات الخاصة بك، واحدة التي يمكن أن تولد أرباحا ثابتة وموثوق بها. وبمجرد الانتهاء من ذلك، سوف تكون في وضع أفضل لجعل 195.00 $، سواء كان ذلك في التجارة لمدة خمس دقائق أو التجارة لمدة خمسة أشهر، ثم لجعل هذا النوع من المال مرة أخرى دون أن تفقد في الوقت نفسه.
سوف تتعلم أن النجاح ليس لحظة، وأن خمس دقائق كنت في التجارة على المدى القصير يجب أن تكون مدعومة من قبل الكثير من الوقت الذي يقضيه تخطيط الصفقات الخاصة بك. الطريق إلى أي نوع من النجاح التجاري هو واحد طويل ويمكن أن يكون من الصعب. انها فقط الطريق إلى الفشل الذي هو قصير وسريع. حتى تثقيف نفسك، والعثور على طريقة تداول جيدة، واختباره بدقة، ومن ثم الذهاب العيش - ولكن لا تضيعوا أموالك على النظم التي تعد لتقديم نتائج مستحيلة.

قنوات يوتوب التعليمية لتجار اليوم.
إضافة بعض أشرطة الفيديو مجانا لتعليم التداول الخاص بك.
الفيديو أفضل أحيانا من القراءة. في فيديو يمكنك مشاهدة شخص القيام بعمل معين، أو التحدث طريقهم من خلال التجارة. الفيديو هو أكثر تفاعلية. أيضا، ونحن جميعا نتعلم بطرق مختلفة. بعضنا يفضل القراءة، في حين يفضل البعض الآخر الاستماع. أشرطة الفيديو توفر كل من المعلومات البصرية والسمعية. بغض النظر عن ما تفضله للتعلم، وخلط عنه. اقرأ بعض المقالات من المؤلفين الذين تريدهم، ثم شاهد بعض مقاطع الفيديو حول المفاهيم التي يناقشونها.
في ما يلي العديد من قنوات يوتوب لتجار اليوم للتحقق منها.
قنوات يوتوب للتعليم التجاري.
أولا، قناة فانتاجيبوانترادينغ (بلدي) في مهدها، ولكن هناك العديد من أشرطة الفيديو حتى على الفوركس تداول العملات، سوينغ الأسهم التجارية والفوركس، والعثور على الأسهم الأسهم للاستثمار في (جميع التجار، حتى التجار اليوم، ينبغي أن تستثمر !). هناك أيضا دروس على مختلف أدوات التداول الحرة، وتحديد أهداف التداول اليوم ووقف مستويات الخسارة، وأشرطة الفيديو الاستراتيجية. تركز هذه القناة في الغالب على الأسهم وتداول العملات الأجنبية.
إذا كنت أكثر تداولا في العقود الآجلة، راجع قناة يوتوب أكاديمية يوم التداول. لديهم الكثير من أشرطة الفيديو، بما في ذلك بعض التداول الحية وتسجيلات الطبقة الحية. لديهم سلسلة تمهيدية من أشرطة الفيديو القصيرة على البدء في التداول، فضلا عن الكثير من المقابلات مع التجار. تركز هذه القناة في الغالب على العقود الآجلة للتداول اليومي، مع التركيز البسيط على تداول الأسهم.
التالي هو قناة وينرسيدجترادينغ يوتيوب. تركز هذه القناة في الغالب على تداول الفوركس والتأرجح على المدى الطويل. لا يزال هناك الكثير من المعلومات لتاجر اليوم على الرغم من ذلك، بما في ذلك أشرطة الفيديو على علم النفس التداول (علم النفس مهم جدا!) واستراتيجيات التداول الأساسية التي تنطبق بغض النظر عن الإطار الزمني الذي تتداول عليه.
قناة أخرى للتحقق من ذلك، وخاصة إذا كنت تاجر الفوركس (أو تريد أن تكون)، هي قناة ديليفس إيدو يوتيوب. الكثير من أشرطة الفيديو على أساسيات الفوركس، نصائح التداول، منصة (محطة التداول) الإعداد والندوات المسجلة. دايليفكس هو الذراع التعليمي والتحليل من فكسم، وسيط الفوركس.
توفر قناة إنفستوبيديا يوتوب مقاطع فيديو قصيرة عن المفاهيم الأساسية للتجارة والمفاهيم الاقتصادية والمالية. هذا هو مكان عظيم للبدء إذا كنت جديدا على التداول وتريد توسيع المفردات التجارية الخاصة بك (حتى تتمكن من فهم ما يقوله التجار الآخرين).
قنوات يوتوب لمنصات التداول وأدواته.
كل تاجر يتطلب منصة التداول، وأحيانا بعض أدوات البحث. تساعدك قنوات يوتوب التالية في التعرف على مختلف منصات التداول وأدوات البحث. للأسف، ليس كل منصات التداول وشركات البرمجيات التجارية لديها قنوات يوتيوب. إذا كنت تستخدم منتجا معينا، فتحقق مما إذا كانت تمتلك قناة يوتوب يمكنها توفير بعض الدروس المفيدة.
نينجاترادر ​​هي منصة التداول اليوم العظيم، وقناة يوتوب نينجاترادر ​​النظام الإيكولوجي يوفر الكثير من الدروس المفيدة على استخدام النظام الأساسي. سوف تجد أيضا بعض الدروس التداول أيضا.
ستوكفيتشر هو أداة مفيدة للعثور على الأسهم التي تلبي معايير معينة (فرز الأسهم). توفر قنوات يوتوب الخاصة بالمخزون إرشادات حول استخدام البرنامج.
تد أميريتريد لديها قناة يوتيوب مع أشرطة الفيديو على منصات ثينكورسويم والتجارة المهندس المعماري. مركز التعلم ثينكورزويم هو مكان أفضل للذهاب إلى أن أجاب على جميع أسئلتك على الرغم من، وقناة يوتيوب لديها فقط عينة من أشرطة الفيديو.
منصة التداول الاسترليني يسمح للتداول في الخيارات والعقود الآجلة والأسهم، وقناة يوتيوب ستيرلينغترادرينك توفر أدلة على استخدامه.
كلمة أخيرة.
تنويع التعلم الخاص بك. قراءة، ولكن أيضا مشاهدة. وتشعر مقاطع الفيديو بمزيد من التفاعل، كما يمكن للشخص الذي يروي رسما بيانيا أو مفهوما تقديم مزيد من التفاصيل عن القراءة حول ذلك.
لا تأخذ كل ما تراه أو تسمعه كحقيقة مطلقة.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
يمكنك العثور على بعض التجار الذين يرغبون في مشاركة ما يعرفونه والذين لا يملكون مقاطع الفيديو الخاصة بهم من خلال الضجيج أو مبيعات الملاعب، ثم متابعتهم. هناك حاجة صغيرة لمتابعة الجميع، كما قد ينتهي بك الأمر مع معلومات الزائد والمعلومات المتضاربة (الجميع يتاجر مختلفة قليلا). سيتم تحديث هذه القائمة حيث يتم العثور على قنوات يوتوب ذات جودة التداول.

No comments:

Post a Comment