Wednesday 21 March 2018

المخاطر المرتبطة بتداول الخيارات


الفوائد & أمب؛ مخاطر تداول الخيارات.


قد تتساءل - لماذا يرغب المستثمر في الانخراط في خيارات معقدة، عندما يمكن أن مجرد الخروج وشراء أو بيع الأسهم الأساسية؟ هناك عدد من الأسباب مثل:


یمکن للمستثمر أن یستفید من التغیرات في سعر السھم في السوق دون أن یتعین علیھ بالفعل طرح المال لشراء حقوق الملکیة. قسط لشراء خيار هو جزء صغير من تكلفة شراء الأسهم مباشرة. عندما يشتري المستثمر خيارات بدلا من حقوق الملكية، والمستثمر يقف لكسب المزيد لكل دولار المستثمر - الخيارات لديها "النفوذ". وباستثناء حالة بيع المكالمات أو المكشوفات المكشوفة، تكون المخاطر محدودة. في خيارات الشراء، تقتصر المخاطر على القسط المدفوع للخيار - بغض النظر عن مدى تحرك سعر السهم الفعلي سلبا فيما يتعلق بسعر الإضراب.


وبالنظر إلى هذه الفوائد، لماذا لا يريد الجميع فقط الاستثمار مع الخيارات؟ الخيارات لها خصائص قد تجعلها أقل جاذبية لبعض المستثمرين.


الخيارات هي استثمارات حساسة للوقت. عقد الخيارات هو لفترة قصيرة - عادة بضعة أشهر. ويجوز لمشتري أحد الخيارات أن يخسر استثماره بكامله حتى ولو كان هناك تنبؤ صحيح بشأن اتجاه وحجم تغير سعر معين إذا لم يحدث التغير في الأسعار في الفترة الزمنية ذات الصلة (أي قبل انتهاء صلاحية الخيار). بعض المستثمرين أكثر راحة مع استثمار على المدى الطويل توليد الدخل المستمر - "شراء وعقد" استراتيجية الاستثمار. والخيارات أقل وضوحا من بعض الاستثمارات الأخرى. الأسهم تقدم شهادات، كما تفعل البنوك شهادات الإيداع، ولكن الخيار هو "دفتر دخول" الاستثمار فقط دون شهادة ورقية الملكية.


الخيارات ليست صحيحة لكل مستثمر وهي مجرد حق للآخرين. يمكن أن تكون الخيارات محفوفة بالمخاطر ولكن يمكن أيضا أن توفر فرصا كبيرة لتحقيق الربح لأولئك الذين يستخدمون بشكل صحيح هذه الأداة المالية مرنة جدا وقوية.


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


المخاطر المرتبطة بخيارات التداول.


في مقدمة لدينا لتداول الخيارات قدمنا ​​بالفعل شرحا مفصلا للخيارات وما هو تداولها ينطوي، جنبا إلى جنب مع لمحة عامة عن جميع المزايا. إذا كنت تنظر بجدية في هذا الشكل من التداول كجزء من استراتيجية الاستثمار الخاصة بك، أو كلها، فإن هذه الموضوعات الأساسية مهمة جدا.


ومن المستحسن أيضا، قبل أن تبدأ في الواقع، يمكنك أيضا فهم بعض الجوانب السلبية لخيارات التداول والمخاطر التي تنطوي عليها.


مع أي شكل من أشكال الاستثمار، رأس المال الخاص بك هو في نهاية المطاف في خطر إلى حد ما في أقرب وقت كنت استثماره، وتجارة الخيارات لا يختلف. في حين أن هناك عددا من الطرق التي يمكنك الحد من المخاطر الخاصة بك، من خلال استخدام استراتيجيات التداول المناسبة على سبيل المثال، هناك بعض المخاطر المباشرة وغير المباشرة التي يجب أن تكون على علم حقا. في هذه الصفحة، نقدم المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع، والتي تغطي ما يلي:


الخسائر المحتملة في تداول الخيارات.


أحد الأسباب العديدة التي يختارها المستثمرون لخيارات التجارة هو بسبب المرونة والتنوع الذي يقدمونه، ومجموعة واسعة من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها. على وجه الخصوص، هناك عدد من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها للحد من مخاطر اتخاذ موقف أو تقليل التكاليف الأولية لاتخاذ موقف.


مع بعض استراتيجيات المخاطر المحدودة، فمن الممكن للدخول في التجارة ومعرفة بالضبط ما هو الحد الأقصى للخسارة المحتملة، والتي يمكن أن تكون مفيدة جدا عند التخطيط للتداول. ومع ذلك، يعتبر تداول الخيارات على نطاق واسع أن تكون عالية المخاطر وأنه من الممكن بالتأكيد أن تجعل خسائر كبيرة. من الواضح أنه كلما تعلمت والمزيد من الخبرة تحصل على أقل احتمالا لك أن تجعل خسائر كارثية، ولكن حتى التجار من ذوي الخبرة يمكن أن يخطئ ومن المهم أن نعرف أي نوع من المخاطر التي تتعرض لها.


ومن المزايا الرئيسية التي كثيرا ما يتم ذكرها هو أنه يمكنك استخدام النفوذ من أجل مضاعفة قوة رأس المال بشكل فعال. على سبيل المثال، إذا اشتريت $ 1،000 قيمة من خيارات الاتصال على أساس أسهم الشركة X ثم هل يمكن أن يقف لجعل أرباح أكبر بكثير. إذا ارتفع هذا المخزون، ثم يجب أن تستثمر مباشرة أن $ 1،000 في الأسهم.


ومع ذلك، فإن الجانب الآخر لهذا هو إذا انخفض السهم في القيمة، أو حتى بقيت مجرد نفسه، قد تنتهي خيارات المكالمة الخاصة بك لا قيمة لها، وسوف تفقد كامل $ 1،000. لو كنت قد اشتريت الأسهم بدلا من ذلك، سوف تفقد فقط كل ذلك 1000 $ إذا أفلست الشركة X. هذا يسلط الضوء على خطر كبير، أنه من الممكن للخيارات التي تشتريها لإنهاء لا قيمة لها، وهذا يعني أنك تفقد أي شيء كنت استثمرت في تلك العقود.


وبالمثل، عند كتابة الخيارات، يمكنك ربما تفقد مبالغ كبيرة من المال إذا يتحرك الأمن الأساسي بشكل كبير في السعر في اتجاه غير مواتية. هناك خطوات يمكنك اتخاذها للحد من الخسائر، مثل استخدام أوامر وقف الخسارة أو خلق فروقات، ولكن من المهم أن تكون على دراية بالخسائر المحتملة التي يمكن أن تتكبدها سواء شراء العقود أو كتابتها.


تعقيدات تداول الخيارات.


إن طبيعة تداول الخيارات والتعقيدات التي ينطوي عليها الأمر تشكل خطرا بحد ذاته. في حين أنه ليس حقا أن من الصعب فهم الأساسيات، وبعض جوانب تداول الخيارات والاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها هي أكثر تعقيدا بكثير. إنه خطأ شائع إلى حد ما بالنسبة للمستثمرين، وخاصة المبتدئين، حتى لا يفهموا تماما ما يقومون به، وهذا يمكن أن يكون خطأ خطير جدا.


يمكنك التغلب على هذا الخطر من خلال التعلم قدر الإمكان، بما في ذلك الموضوعات المتقدمة، وفقط باستخدام الاستراتيجيات التي كنت على دراية تماما. فمن السهل جدا أن تخمين ثانيا ما تقومون به ولماذا، وهذا شيء يجب أن تحاول حقا لتجنب. سوف تعطيك المعرفة الثقة.


السيولة من الخيارات.


تداول الخيارات هو أكثر شيوعا بكثير مما كان عليه، مع تزايد عدد المستثمرين المتورطين، ولكن لا يزال هناك بعض القضايا مع السيولة من خيارات معينة. لأن هناك الكثير من أنواع مختلفة، فمن الممكن تماما أن أي خيار معين كنت ترغب في التداول قد يتم تداولها فقط في حجم منخفض جدا.


وهذا يمكن أن يمثل مشكلة، لأنه قد يجعل من الصعب لجعل الصفقات المطلوبة بأسعار مناسبة. انها ليست قضية رئيسية إذا كنت تتداول في كميات صغيرة جدا أو فقط تداول الخيارات الأكثر شعبية، ولكن بالنسبة لأولئك تداول كميات كبيرة أو أقل الخيارات السائدة يمكن أن تخلق مخاطر إضافية. وعادة ما تستخدم البورصات صناع السوق لضمان مستويات معينة من السيولة، ولكن هذا لا يؤدي بالضرورة إلى إزالة المشكلة تماما.


تكاليف خيارات التداول.


وترتبط التكاليف المرتبطة بتداولها ارتباطا وثيقا بسيولة بعض الخيارات. يتم دائما اقتباس سعر عقد الخيارات في البورصات مع سعر العرض وسعر الطلب. سعر الشراء هو السعر الذي تتلقاه لكتابتها وسعر الطلب هو السعر الذي تدفعه مقابل شرائها.


سعر الطلب هو دائما أعلى من سعر العطاء، والفرق بين هذين السعرين يعرف باسم عرض التسعير أسك، أو انتشار. انتشار هو في الأساس تكلفة غير مباشرة من خيارات التداول، وأكبر انتشار والمزيد من هذه التكاليف زيادة. وسيؤدي نقص السيولة عموما إلى انتشار أكبر، وهذا خطر آخر يحتمل أن يكون كبيرا.


ويمكن أيضا أن تكون التكاليف المباشرة لخيارات التداول أعلى من بعض أشكال الاستثمار الأخرى: وتحديدا العمولات التي يتقاضاها الوسطاء. هذه التكاليف هي جزء لا يمكن تجنبه من أي نوع من الاستثمار، وينبغي دائما أن تؤخذ في الاعتبار في أي خطة التداول التي تعد. السبب في أنها ذات صلة خاصة لتداول الخيارات هو أن معظم الاستراتيجيات تنطوي على خلق ينتشر.


إنشاء خيارات انتشار ينطوي على إدخال اثنين أو أكثر من المواقف على خيارات مختلفة تقوم على نفس الأمن الأساسي. وهناك أسباب وجيهة جدا لخلق هذه الفروقات، ولكن الحقيقة هي أن اتخاذ مواقف متعددة على نحو فعال على تجارة واحدة يؤدي إلى ارتفاع اللجان.


الوقت تسوس.


وهناك خطر آخر لا مفر منه وهو تأثير تسوس الوقت. جميع الخيارات لها نوع من قيمة الوقت المعينة في لهم، وعادة ما يكون أطول لديهم حتى انتهاء صلاحية أعلى قيمة ذلك الوقت. ولذلك، فإن أي خيارات كنت تملك سوف تفقد دائما بعض من قيمتها مع مرور الوقت. وبطبيعة الحال، هذا لا يعني أنها دائما تنخفض في القيمة، ولكن تسوس الوقت يمكن أن يؤثر سلبا على قيمة أي الخيارات التي تحتفظ بها ل.


يمكنك قراءة المزيد عن تسوس الوقت هنا.


هناك بعض المستثمرين الذين يدركون المخاطر التي تنطوي عليها خيارات التداول، وبسبب هذا يقررون تجنب الخيارات كمركبات استثمارية. والحقيقة البسيطة هي أنه ليس للجميع. انها وسيلة فريدة نسبيا للاستثمار وهناك بعض المزالق والسقوط.


ومع ذلك، لا يوجد أي شكل من أشكال الاستثمار دون مساوئه وهناك أيضا أسباب كثيرة لماذا خيارات التداول هو فكرة جيدة. هناك بالتأكيد العديد من المستثمرين الذين لا تجعل المال جيدة جدا من ذلك، وأنه من الممكن تماما لأحد أن يفعل ذلك. إذا كنت تفكر في التورط، فإن قرارك يجب أن يستند حقا إلى ما إذا كانت مزايا خيارات التداول تفوق المخاطر التي تنطوي عليها وجهة نظرك.


إذا كنت تشعر أن خيارات التداول هو لك، ثم الشيء التالي الذي تحتاج منطقيا لمعرفة هو حيث يمكنك شراء وبيع وكتابة الخيارات. لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع المهم بشكل واضح، يرجى قراءة الصفحة التالية في هذا القسم: أين خيارات التجارة.


أعلى 10 مخاطر خيارات التداول.


أعلى 10 مخاطر خيارات التداول.


المخاطر هي عنصر أساسي في التداول في سوق الأسهم. عند تداول أي ضمان على أي مستوى، لا توجد وسيلة لتجنب المخاطر، ولكن فقط القدرة على إدارة وتقليل تلك المخاطر. ويوافق أي تاجر محترف على أن إدارة المخاطر هي عنصر حاسم في بناء محفظة ناجحة على المدى الطويل. وضمن ذلك، فن خيارات التداول يحمل مخاطر، فقط نفس. فمن الأهمية بمكان لنجاح التداول الخاص بك أنك تعرف وفهم المخاطر الأكثر شيوعا التي تأتي جنبا إلى جنب مع خيارات التداول.


الخطر الأول، واحد من أهم، هو خطر فقدان الاستثمار بأكمله في فترة قصيرة نسبيا من الزمن. خيارات تحمل معهم انتهاء، وإذا كنت ركوب هذا العقد الخيار حتى تاريخ انتهاء الصلاحية، وفقدان الاستثمار بأكمله سيكون المنتج الثانوي. جنبا إلى جنب مع ذلك، هو حقيقة أنك يمكن أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، والخيار يذهب أبعد من خارج المال (أوتم). دون أن يميل إلى عقد الخيار الخاص بك، لا بد أن موجة وداعا الاستثمار الخاص.


عقود العقود لها ما يسمى بأحكام التمارين. كما هو الحال مع أي اتفاق تعاقدي، هذه هي القواعد واللوائح والقيود المرتبطة بالعقد الذي يجب على المشتري الالتزام به. مع هذه الأحكام، تأتي العقبات التي تخلق المخاطر التي هي خارج يديك وخارج عن سيطرتك. لا يتحكم المشتري إلا في عدم شراء عقد الخيار المحدد، أو إدارة هذا المركز استنادا إلى الأحكام التي يتاجر بها. ومن الأمور الحاسمة أيضا أن الوكالات التنظيمية قد تفرض قيودا على ممارسة الرياضة قد تمنعك من اغتنام بعض الفرص وتحقيق القيمة.


الآن عندما يتعلق الأمر ببيع الخيارات، وهناك أيضا مخاطر معينة التي تأتي جنبا إلى جنب مع هذا الجانب من الأعمال. في تصميم مثالي، والعلاقة بين المشتري عقد الخيار والبائع يجب أن يكون دائما المنفعة المتبادلة. ولكن الخطر الكامن هو حقيقة بسيطة أن الخيارات المباعة يمكن أن تمارس في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية، بناء على تقدير المشتري.


عندما يتعلق الأمر ببيع أنواع مختلفة من المكالمات، هناك مخاطر ومعلمات تأتي جنبا إلى جنب مع كل إدخال. فيما يتعلق ببيع المكالمات المشمولة، فإن الخطر يكمن في أنك تتخلى عن الحق في الربح عندما يرتفع المخزون الأساسي للخيار فوق سعر الإضراب لخيارات الدعوة المباعة. ثم تستمر في المخاطرة عندما ينخفض ​​المخزون الأساسي الماضي لدخل المكالمة المغطاة.


سيكون هناك دائما خطر عند التعامل مع بيع المكالمات العارية ويضع. الخطر الحرج الذي يجب أن نلاحظه هو أن البائعين من مخاطر المكالمة العارية خسائر غير محدودة إذا ارتفعت الأسهم الأساسية و، عكسيا، أن البائعين من عارية وضعت خطر خسائر كبيرة إذا انخفض السهم الأساسي. بائعي المراكز العارية أيضا تشغيل & # 8220؛ هامش الاتصال & # 8221؛ مخاطر إذا كان الموقف ينتج خسائر كبيرة. وقد يشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، "الخاضعة للتصفية" من قبل الوسيط. هذا ليس متعة ويجب تجنبها في جميع التكاليف!


والشرط الذي قد ينطوي على خطر دون إستراتيجية صحيحة، هو أنه بصفتك بائع خيارات الأسهم، فإنك ملزم بموجب شروط العقد بتسليم الخيار الذي يباعه سواء كان سوق تداول متاح أم لا أم لا قادرة على أداء الصفقة الختامية. وفي هذا السياق نفسه، فإن قيمة عقد الخيار (الدعوة أو وضع) قد ترتفع أو تنخفض بشكل غير متوقع عندما يتحرك المخزون الأساسي أو الأمن بشكل كبير، مما يؤدي إلى التمارين التلقائية والخسائر.


لا يمكنك تشغيل من خطر. مع تداول أي أمن في سوق الأسهم، وبالطبع خيارات الأسهم التجارية، سيكون هناك دائما المخاطر الناجمة عن طبيعة الأمن والمخاطر الناجمة عن قرارات التداول الخاصة بك. بالطبع، يمكنك تنفيذ مختلف الاستراتيجيات ثبت لتوجيه التداول الخاص بك، وهناك أيضا خطر في التمسك تعقيدات هذه الاستراتيجيات. لا توجد طريقة لتجنب المخاطر في سوق الأوراق المالية، وهناك فقط لإدارة وتقليل المخاطر.


اكتشاف أفضل 10 أسرار برو التجار استخدام للحصول على نتائج متسقة في سوق الأسهم! تقرير إلكتروني مجاني لزيارة اليوم (قيمة 17.95 دولار)


ما عليك سوى إدخال الاسم الأول والبريد الإلكتروني أدناه وسوف يتم إرسال تقرير مجاني على الفور لك. في الداخل، ستكتشف:


* السبب # 1 لماذا معظم التجار تفشل.


* كيفية إنشاء محفظة منظمة ومتوازنة بشكل جيد.


* الأدوات والتكنولوجيا التي يستخدمها التجار المحترفين.


* كيفية الاستفادة من رأس المال والتخفيف من المخاطر.


* ما الذي تبحث عنه قبل الدخول في التجارة.


* كيفية الحصول على أموال لشراء الأسهم التي لا & # 8217؛ ر الخاصة & # 8230؛ وأكثر من ذلك بكثير.


دون & # 8217؛ ر تقلق، لن يتم بيعها البريد الإلكتروني الخاص بك أبدا أو تأجيرها. أكره البريد المزعج بقدر ما تفعل. أنا ممتن لثقتكم.


تأكد من التحقق من & # 8220؛ الجزء الأكبر & # 8221 ؛، & # 8220؛ غير المرغوب فيه & # 8221؛، أو & # 8220؛ الرسائل غير المرغوب فيها & # 8221؛ المجلدات، حيث يتم أحيانا تصفية رسائل البريد الإلكتروني عن طريق الخطأ.


تحديثات التداول المجانية.


الانضمام إلى القائمة البريدية لدينا للحصول على أحدث الأخبار المالية، نصائح، الحيل، الأفكار التجارية، تحليل السوق، أشرطة الفيديو مجانا، والتحديثات التجارية منا - أسبوعيا!


لقد تم اشتراكك بنجاح!


الخيار التداول المدرب، ليك.


277 بنديكس أردي. جناح 400.


فيرجينيا بيتش، فيرجينيا 23452.


الفوترة وسياسة رد الأموال.


رد بند الخرق.


سياسة الروابط الخارجية.


© كوبيرايت 2018 الخيار التجارة المدرب، ليك - جميع الحقوق محفوظة. شروط الاستخدام تطبيق.


حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية المطلوبة - لجنة تداول السلع الآجلة.


العقود الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع الأوراق المالية أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع أو في أي من المنتجات أو الخدمات. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تنويه: * قد تختلف النتائج من شخص لآخر *


كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك الواردة هنا.


ثينكورسويم، شعبة تد أميريتراد، وشركة والخيار للتجارة المدرب، ليك هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات الأخرى.


ما هي فوائد & أمب؛ المخاطر؟


معظم الاستراتيجيات المستخدمة من قبل الخيارات المستثمرين لديهم مخاطر محدودة ولكن أيضا محدودية الربح المحتملة. استراتيجيات الخيارات ليست الحصول على مخططات سريعة الغنية. تتطلب المعاملات عموما رأس مال أقل من معاملات الأسهم المماثلة. وقد تعيد الأرقام الأصغر للدولار، ولكنها قد تكون نسبة أكبر من الاستثمار من معاملات الأسهم المكافئة.


حتى المستثمرين الذين يستخدمون خيارات في استراتيجيات المضاربة مثل كتابة المكالمات المكشوفة لا تحقق عادة عوائد مثيرة. ويقتصر الربح المحتمل على القسط المستلم للعقد. وغالبا ما تكون الخسارة المحتملة غير محدودة. وفي حين أن الرافعة المالية تعني أن العائدات المئوية يمكن أن تكون كبيرة، فإن مبلغ النقد المطلوب أقل من معاملات الأسهم المكافئة.


على الرغم من أن الخيارات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين، فهي من بين أكثر مرونة من الخيارات الاستثمارية. اعتمادا على العقد، يمكن للخيارات حماية أو تعزيز المحافظ من العديد من أنواع مختلفة من المستثمرين في الأسواق الصاعدة والسقيفة والمحايدة.


الحد من المخاطر الخاصة بك.


وبالنسبة للعديد من المستثمرين، فإن الخيارات هي أدوات مفيدة لإدارة المخاطر. وهي تعمل كوثائق تأمين مقابل انخفاض أسعار الأسهم. على سبيل المثال، إذا كان المستثمر يشعر بالقلق من أن سعر أسهمهم في شركة لومن على وشك الهبوط، فإنها يمكن شراء يضع التي تعطي الحق في بيع الأسهم بسعر الإضراب، بغض النظر عن انخفاض سعر السوق ينخفض ​​قبل انتهاء الصلاحية. على حساب عالوة الخيار، قام المستثمر بالتأمين ضد خسائر أقل من سعر اإلضراب. ويعرف هذا النوع من ممارسة الخيار أيضا بالتحوط.


في حين أن التحوط مع الخيارات قد يساعد في إدارة المخاطر، فمن المهم أن نتذكر أن جميع الاستثمارات تحمل بعض المخاطر. عوائد أبدا مضمونة. المستثمرون الذين يستخدمون خيارات لإدارة المخاطر يبحثون عن طرق للحد من الخسارة المحتملة. وقد يختارون شراء الخيارات، لأن الخسارة تقتصر على السعر المدفوع للقسط. وفي المقابل، يحصلون على الحق في شراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر مقبول. ويمكنهم أيضا أن يستفيدوا من ارتفاع قيمة علاوة الخيار، إذا اختاروا بيعها مرة أخرى إلى السوق بدلا من ممارستها. وبما أن الكتاب من الخيارات يضطرون أحيانا إلى شراء أو بيع الأسهم بسعر غير موات، فإن المخاطر المرتبطة ببعض المراكز القصيرة قد تكون أعلى.


تم تصميم العديد من استراتيجيات الخيارات للحد من المخاطر من خلال تغطية المحافظ الحالية. في حين أن الخيارات بمثابة شبكات الأمان، فهي ليست خالية من المخاطر. وبما أن المعاملات عادة ما تكون مفتوحة وتغلق على المدى القصير، يمكن تحقيق المكاسب بسرعة. الخسائر يمكن أن تسرع بأسرع المكاسب. من المهم أن نفهم المخاطر المرتبطة بالخيارات والكتابة والتداول قبل إدراجها في محفظتك الاستثمارية.


خطر رئيسك.


مثل الأوراق المالية الأخرى بما في ذلك الأسهم والسندات والصناديق الاستثمارية، لا تحمل الخيارات أي ضمانات. كن على علم بأنه من الممكن أن تفقد رأس المال المستثمر بالكامل، وأحيانا أكثر. كخيار خيارات، فإنك تخاطر بكامل قيمة القسط الذي تدفعه.


ولكن ككاتب الخيارات، كنت تأخذ على مستوى أعلى بكثير من المخاطر. على سبيل المثال، إذا كتبت مكالمة غير مكشوفة، فإنك تواجه خسارة محتملة غير محدودة، حيث لا يوجد سقف على ارتفاع سعر السهم.


وبما أن الاستثمارات الأولية في الخيارات عادة ما تتطلب رأسمال أقل من مراكز الأسهم المكافئة، فإن خسائرك النقدية المحتملة كمستثمر خيارات عادة ما تكون أقل مما لو كنت قد اشتريت المخزون الأساسي أو باعت الأسهم قصيرة. يحدث الاستثناء من هذه القاعدة العامة عند استخدام الخيارات لتوفير الرافعة المالية. وغالبا ما تكون عوائد النسبة المئوية مرتفعة، ولكن نسبة الخسائر يمكن أن تكون مرتفعة أيضا.


خيارات البريد الإلكتروني المهنيين.


هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟


البريد الإلكتروني خيارات المهنية الآن.


الدردشة مع المهنيين خيارات.


هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟


الدردشة مع خيارات المهنية الآن.


تسجيل الخيارات.


حر، خيارات منحازة التعليم تعلم في شخص و على الانترنت تقدم في وتيرة الخاصة بك.


ابدء.


إستراتيجيات & أمب؛ المفاهيم المتقدمة.


خيارات التعليم.


الندوات & أمب؛ الأحداث.


أدوات & أمب؛ مصادر.


أدوات & أمب؛ الموارد (تابع)


أخبار & أمب؛ ابحاث.


المستثمرون المؤسسيون.


خيارات للمستشارين.


يناقش هذا الموقع خيارات التداول المتداولة الصادرة عن شركة المقاصة. ولا ينبغي تفسير أي بيان في هذا الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. يمكن الحصول على نسخ من هذه الوثيقة من الوسيط الخاص بك، من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها أو عن طريق الاتصال شركة المقاصة خيارات، واحد شمال واكر الدكتور، جناح 500 شيكاغو، إيل 60606 (المستثمرين) @.


&نسخ؛ 1998-2018 مجلس الخيارات الصناعية - جميع الحقوق محفوظة. يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية واتفاقية المستخدم.


فهم المخاطر في تداول الخيارات.


المخاطر والمكافآت تسير جنبا إلى جنب، ولكن ليس الجميع يعرف المخاطر بنفس الطريقة.


هل تداول الخيارات محفوف بالمخاطر؟ هذا سؤال أصعب للإجابة عما قد تعتقد، لأنه يعتمد على كيفية تعريف "الخطر".


معظم التجار يحددون المخاطر في واحدة من طريقتين. الطريقة الأولى هي احتمال كسب الربح مقابل احتمال تكبد خسارة. الطريقة الثانية هي مقدار المال الذي يمكن أن تخسره بالمقارنة مع مبلغ المال الذي يمكن أن تكسبه. دعونا ننظر في كليهما.


احتمال الربح مقابل احتمال الخسارة.


بالنسبة للمتداولين الذين يعرفون المخاطر على أنها احتمال الربح مقابل احتمال الخسارة، يكون المبلغ المعرض للخطر أقل عموما، نظرا لعدم توقع الخسارة. ويركز هذا النوع من المتداولين عادة على الاستراتيجيات التي يكون احتمال الربح فيها أعلى بكثير من احتمال الخسارة. على افتراض توقعات التاجر على الأمن الأساسي هو في نهاية المطاف الصحيح، واستخدام واحد من أي من الاستراتيجيات التالية عموما تعتبر منخفضة المخاطر:


أي استراتيجية شراء / كتابة مكالمة طويلة في المال طويلة في عميق في المال وضعت طويلة مكالمة خارجة عن الأرض بعيدا عن المال عارية بعيدة جدا من المال عارية (أو النقدية المضمونة) وضع .


المبلغ الذي يمكن أن تخسر مقابل المبلغ الذي يمكن أن تكسب.


ويسمى ذلك أحيانا نسبة المخاطر إلى المكافأة. بالنسبة للتجار الذين يعرفون المخاطر بهذه الطريقة، فإن حقيقة أن الربح من أي نوع غير محتمل، عادة ما يكون أقل اعتبار، لأن المبلغ المعرض للخطر يعتبر صغيرا جدا. ولن ينظر هذا النوع من المتداولين عادة في الصفقات التي يكون فيها الربح المحتمل أعلى بكثير من الخسارة المحتملة. على افتراض توقعات التاجر على الأمن الأساسي هو في نهاية المطاف الصحيح، واستخدام واحد من أي من الاستراتيجيات التالية عموما تعتبر منخفضة المخاطر:


مكالمة طويلة من خارج المال وضع خارج من المال طويلة من الخانقة طويلة من المال تذكرة اليانصيب موقف طويل في الأسهم قرش.


شراء / كتابة المثال.


دعونا ننظر إلى مثال ونرى ما إذا كانت تجارة "محفوفة بالمخاطر". مثالنا الافتراضي هو شراء / كتابة شيز، وهو تصنيف عال، "الأزرق رقاقة" الأسهم:


شراء 100 سهم شيز @ 108.70.


بيع 1 شيز 05/17/2018 105 كال @ 7.45.


صافي الخصم = 101.25 (12525 دولارا)


هذا الخيار هو في البداية أكثر من 3 $ في المال، ولها دلتا من .61. وهذا يعني نظريا أنه (في الوقت الحالي يتم وضع الصفقة) هناك فرصة 61٪ أن الخيار سوف تنتهي في المال، مما أدى إلى تخصيص وربح 375 $ (105 سعر الإضراب - 101.25 التكلفة الأولية × 100 سهم) قبل العمولات. هذا هو الحد الأقصى للربح الذي يمكن كسبه.


بالإضافة إلى ذلك، لأن سعر التعادل هو 101.25 $، الأسهم لديها لإسقاط 7.45 نقطة قبل انتهاء الصلاحية للتجارة يؤدي إلى خسارة (قبل العمولات). وعلاوة على ذلك، تظهر حاسبة التجارة والاحتمال في ستريتسمارت Edge® أنه مع سعر التعادل 101.25 $ (في لحظة وضع الصفقة)، وهناك احتمال 75.38٪ أن الاستراتيجية سوف تكسب على الأقل بعض الأرباح عند انتهاء الصلاحية.


لا تي: لأغراض جميع الأمثلة التالية، نفترض أن احتمال انتهاء ونقطة التعادل هي في لحظة وضع التجارة. وبالمثل، فإن الأرباح والخسائر قبل العمولات.


المصدر: ستريتسمارت Edge.®


إذا كنت تعرف المخاطر على أنها احتمال الربح مقابل احتمال الخسارة، قد تفكر في فرصة 61٪ لكسب أقصى قدر من الأرباح على مخزون عالي التصنيف (الذي يجب أن ينخفض ​​أكثر من 7 نقاط لتخسر المال) التجارة بالمخاطر. ومع ذلك، إذا كنت تعرف المخاطر على أنها المبلغ الذي يمكن أن تخسر مقابل المبلغ الذي يمكن أن تكسب، قد تشعر بالقلق من أن كنت تخاطر $ 10،125 (الحد الأقصى للخسارة) لكسب فقط 375 $ (ماكس الربح). في حين أن هذا يعني أنك يمكن أن تكسب حوالي 3.7٪ في ستة أشهر، قد تجد نسبة المخاطر إلى مكافأة من حوالي 27: 1 طريقة عالية جدا.


مكالمة طويلة سبيل المثال.


يعتبر العديد من المتداولين أن تجارة المكالمة الطويلة التالية إستراتيجية منخفضة المخاطر نسبيا إذا كانت شيز مخزونة ذات قيمة عالية، حيث بلغ سعرها الحالي 108.70:


بوي 1 شيز 05/17/2018 120 كال @ 1.37.


صافي الخصم = 1.37 (137 دولارا أمريكيا)


إذا كنت تعرف المخاطر على أنها المبلغ الذي يمكن أن تخسر مقابل المبلغ الذي يمكن أن تكسب، قد لا تعتقد أن هذه التجارة هي محفوفة بالمخاطر بشكل مفرط. شيز هو الأسهم عالية التصنيف، وهذا الخيار لديه حوالي ستة أشهر حتى انتهاء الصلاحية، والتي قد تكون قدرا كبيرا من الوقت لأنها لزيادة في الأسعار. الى جانب ذلك، الخيار لا يجب أن تذهب في المال، فإنه فقط لزيادة في السعر بسرعة كافية لتعويض الاضمحلال الوقت بالنسبة لك لبيعه في الربح. بالإضافة إلى ذلك، الحد الأقصى للخسارة من هذه التجارة هو فقط 137 $. بالإضافة إلى ذلك، فإن هذه التجارة لديها نظريا إمكانات صعودية غير محدودة حتى تتمكن من اعتبارها تجارة منخفضة المخاطر نسبيا، حيث أن نسبة المخاطر إلى مكافأة صغيرة للغاية.


ومع ذلك، هذا الخيار هو في البداية أكثر من 11 $ من المال ولديها فقط .19، أو احتمال 19٪ أن الخيار سوف تنتهي في المال. يحتوي هذا الخيار أيضا على ثيتا من حوالي -0.015، مما يعني أنه سيخسر في البداية حوالي 1.50 دولار في اليوم من حيث القيمة، حتى إذا لم يتغير سعر السهم على الإطلاق. وأخيرا، فإن سعر التعادل هو 121.37 $ (120 سعر الإضراب + 1.37 خيار الخيار)، وهذا يعني أن السهم يجب أن تزيد بأكثر من 12 نقطة لهذه التجارة إلى تحقيق أي ربح إذا عقد حتى انتهاء الصلاحية.


باستخدام حاسبة التجارة والاحتمال، يمكننا أن نحدد أنه مع سعر التعادل 121.37 $، وهناك فرصة 11.84٪ أن الاستراتيجية ستكون مربحة عند انتهاء الصلاحية. وبعبارة أخرى، في حين أن 137 $ قد تكون كمية صغيرة نسبيا للخطر، والاحتمالات هي حوالي 88٪ أنك سوف تخسر المال وحوالي 81٪ أنك سوف تفقد كل ما تبذلونه من المال على هذه التجارة إذا كنت عقد حتى انتهاء الصلاحية.


المصدر: ستريتسمارت Edge®


كيف يمكنك قياس المخاطر؟


السؤال الآخر الذي يزعج التجار في بعض الأحيان هو: كيف يمكنك قياس المخاطر؟ هل هو عدد الأسهم أو مبلغ الدولار؟ التجار الذين يحلون استراتيجية الأسهم مع استراتيجية الخيار التي تسيطر على نفس العدد من الأسهم مقابل استراتيجية الخيار الذي يخاطر بنفس المبلغ من المال، من المرجح أن تأخذ كميات مختلفة من المخاطر بشكل كبير.


النظر في هذه السيناريوهات الافتراضية ل شيز - وهو تصنيف عالية، الأسهم الرقائقي مع السعر الحالي 105.80:


تجارة الأسهم: شراء 100 سهم من شيز في 105.80 $ بتكلفة إجمالية قدرها 10،580 $ الخيار البديل التجارة 1 (تسيطر على نفس العدد من الأسهم): شراء 1 شيز 05/17/2018 105 المكالمات @ 5.90 بتكلفة إجمالية قدرها 590 $ خيار التجارة البديلة 2 (مخاطر نفس المبلغ من المال): شراء 18 شيز 05/17/2018 105 يدعو @ 5.90 بتكلفة إجمالية قدرها 10،620 $.


تجدر الإشارة إلى أن الاستراتيجيات التي لا تنطوي على وضع أسهم (الخيارات فقط) لا تمنح التاجر مزايا معينة غالبا ما ترتبط بملكية الأسهم، مثل توزيعات الأرباح (إن وجدت)، وحقوق التصويت، وليس تاريخ انتهاء الصلاحية.


هذا الخيار هو في البداية تقريبا في المال ولها دلتا حوالي 0.50، أو احتمال 50٪ أن الخيار سوف تنتهي في المال. كما أنه يعني ضمنا أن خيارات المكالمة ستزيد (نقصان) في البداية بمقدار 0.50 دولار إذا زادت (زيادة) شيز بمقدار 1.00 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).


في التجارة البديلة الخيار 1 (التي تسيطر على 100 سهم من الأسهم):


ومن المتوقع مبدئيا أن يزداد أو ينقص خيار الشراء الذي تم شراؤه بمقدار نصف قيمة الدولار فقط. ومع ذلك، ونظرا لانخفاض التكلفة الإجمالية، فإن هذه التجارة سوف تتحرك بشكل كبير أكثر على أساس النسبة المئوية، مما يجعل نسبة المخاطر إلى مكافأة أقل بكثير من شراء 100 سهم من الأسهم. بالإضافة إلى ذلك، فإن الحد الأقصى للخسارة في البديل 1 هو فقط حوالي 5٪ من الخسارة القصوى لتجارة الأسهم، قد يعتبر بعض التجار هذه التجارة أقل خطورة، على الرغم من أن الخصائص سوف تتغير مع مرور الوقت والخيار يمكن أن تنتهي في نهاية المطاف لا قيمة لها. وعلاوة على ذلك، فإن احتمال استمرار الخسارة القصوى على تجارة الخيار أعلى بكثير من المخزون. سيحافظ الخيار على أقصى خسارة إذا كان السهم أقل من 105 عند انتهاء الصلاحية؛ فإن السهم يجب أن ينخفض ​​إلى الصفر للحفاظ على أقصى خسارة.


في التجارة البديلة الخيار 2 (التي لديها نفس المبلغ من الدولار في خطر كما تجارة الأسهم):


يتم شراء ثمانية عشر خيارا للدعوة بدلا من المخزون الفعلي. في البداية، من المتوقع أن تؤدي الزيادة (النقصان) في سعر شيز إلى حوالي 900 $ ربح (خسارة) قبل العمولات، مقارنة مع 100 $ فقط (خسارة) من الأرباح لتجارة الأسهم. في حين أن التكلفة الأولية لكلا الحرفين متشابهة جدا، البديل 2 سيكون أكثر خطورة بكثير من قبل معظم التجار لأن الخيارات هي في البداية حول الحق في المال، مع دلتا من حوالي 0.50. وهذا ينطوي نظريا على احتمال بنسبة 50٪ أن تنتهي الخيارات في المال. وهذا يعني أيضا أن هناك حوالي 50٪ فرصة يمكن أن تنتهي بلا قيمة، مما أدى إلى فقدان 100٪.


باستخدام حاسبة التجارة والاحتمال بنفس الطريقة كما في الأمثلة السابقة، يمكننا تحديد أنه مع سعر التعادل 110.90 $، إذا كنت تملك الخيارات حتى انتهاء هناك فرصة 29٪ هذه الاستراتيجية ستكون مربحة. وبعبارة أخرى، فإن الاحتمالات هي حوالي 71٪ أنك سوف تفقد المال على هذه التجارة. تتطلب خسارة مماثلة في تجارة الأسهم شيز للذهاب إلى 0، في حين أن الخيارات ستنتهي لا قيمة لها إذا شيز أقل من 105.


فهل المكالمات الطويلة أكثر خطورة من المخزونات الطويلة؟ إذا كنت تتداول في وحدات رأس المال (دولار)، فإنها يمكن أن تكون. ومع ذلك، إذا كنت تتداول في وحدات الأسهم، المكالمات طويلة هي أقل خطورة من موقف الأسهم طويلة.


الحد الأدنى.


ينطوي التداول دائما على مستوى معين من المخاطر، ولكن "الخطر" يمكن أن يكون مصطلحا غامضا جدا ويمكن تعريفه بطرق عديدة ومختلفة. عندما يتم وصف المنتجات والاستراتيجيات والأسواق وميزات الحساب بأنها مخاطر عالية المخاطر أو منخفضة المخاطر أو متوسطة، تأكد من فهم كيفية تحديد المخاطر قبل أن تخاطر بأموالك الخاصة.


آمل أن يعزز هذا فهمك للخيارات. أرحب بتعليقاتك - سيؤدي النقر على الرموز الممتازة أو الإبهام أسفل الصفحة إلى السماح لك بالمساهمة بأفكارك.


هل كان هذا مفيدا؟


شحذ مهارات التداول الخاص بك مع التعليم لايف.


تابعنا على تويتر.


المحتويات ذات الصلة.


شواب لديه أدوات لمساعدتك على الاستعداد عقليا للتداول.


M-F، 8:30 صباحا - 9:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


الحصول على 500 الأسهم على الانترنت لجنة حرة وخيارات لمدة عامين.


إفصاحات هامة.


خيارات تحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يجب تلبية متطلبات معينة لخيارات التجارة من خلال شواب. مع خيارات طويلة، قد تفقد المستثمرين 100٪ من الأموال المستثمرة. وتوفر المکالمات المغطاة حمایة سلبي ة فقط إلی حد الأقساط المستلمة والحد من احتمال ارتفاع سعر الإضراب بالإضافة إلی الأقساط المستلمة. يرجى قراءة وثيقة الإفصاح عن الخيارات التي تحمل خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل النظر في أي معاملة خيار. تتوفر الوثائق الداعمة لأي مطالبات أو معلومات إحصائية عند الطلب.


من أجل البساطة، فإن الأمثلة في هذا العرض لا تأخذ بعين الاعتبار اللجان وغيرها من رسوم المعاملات والاعتبارات الضريبية، أو متطلبات الهامش، والتي هي العوامل التي قد تؤثر بشكل كبير على العواقب الاقتصادية للاستراتيجيات المعروضة. يرجى الاتصال بمستشار ضريبي عن الآثار الضريبية المترتبة على هذه الإستراتيجيات.


الأداء السابق ليس مؤشرا (أو "ضمان") من النتائج المستقبلية. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية عامة فقط ولا ينبغي اعتبارها توصية فردية أو نصيحة استثمارية شخصية.


المعلومات المقدمة لا تأخذ في الاعتبار أهدافك الاستثمارية أو الوضع المالي الخاص بك، ولا تقدم توصيات شخصية. أي آراء معبر عنها هنا عرضة للتغيير دون إشعار. تتوفر الوثائق الداعمة لأي مطالبات أو معلومات إحصائية عند الطلب.


قد لا تكون استراتيجيات الاستثمار المذكورة هنا مناسبة للجميع. ويحتاج كل مستثمر إلى مراجعة إستراتيجية استثمار لوضعه الخاص قبل اتخاذ أي قرار استثماري. وليس المقصود من الأمثلة أن تعكس النتائج التي يمكن أن تتوقع تحقيقها.


يتم رفع الأصوات إلى أعلى أو لأسفل طواعية من قبل القراء ولا يقصد بها اقتراح الأداء المستقبلي أو ملاءمة أي نوع حساب أو منتج أو خدمة لأي قارئ معين وقد لا تكون ممثلة لتجربة القراء الآخرين. عند العرض، تمثل أرقام التصويت لأعلى / لأسفل ما إذا كان الأشخاص قد وجدوا المحتوى مفيدا أو غير مفيد ولا يقصد به أن يكون شهادة. لن يتم نشر أي تعليقات أو تعليقات مكتوبة تم جمعها في هذه الصفحة. تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc. وفقا لتقديرها الخاص إعادة تعيين عدد الأصوات إلى الصفر، وإزالة الأصوات التي يتم إنشاؤها بواسطة الروبوتات أو النصوص البرمجية، أو إزالة الوحدات المستخدمة لجمع التعليقات والتصويتات.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن • لا ضمان البنك • قد تفقد القيمة.


تقدم شركة تشارلز شواب مجموعة كاملة من خدمات الوساطة المالية والخدمات المصرفية والمالية من خلال شركاتها التابعة العاملة. الشركة التابعة للوسيط والتاجر، تشارلز شواب & أمب؛ (عضو سيبك)، تقدم خدمات ومنتجات الاستثمار، بما في ذلك حسابات الوساطة شواب. وتقدم الشركة المصرفية التابعة لها، وهي بنك تشارلز شواب (عضو فديك ومقرض تساوي الإسكان) خدمات الإيداع والإقراض والمنتجات. وقد يكون الوصول إلى الخدمات الإلكترونية محدودا أو غير متوفر أثناء فترات ذروة الطلب أو تقلبات السوق أو ترقية الأنظمة أو الصيانة أو لأسباب أخرى.


تم تصميم هذا الموقع لسكان الولايات المتحدة. خارج الولايات المتحدة. يخضع المقيمون لقيود خاصة بكل بلد. تعرف على المزيد حول خدماتنا للمقيمين خارج الولايات المتحدة.


© 2017 تشارلز ششواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك. يحظر الوصول غير المصرح به. وسيتم رصد الاستخدام.

No comments:

Post a Comment