Friday 16 March 2018

مؤشرات تداول العقود الآجلة


أفضل المؤشرات الفنية للتداول اليوم.


مع الكثير من المؤشرات الفنية، وهنا كيفية تضييقه إلى عدد قليل.


مؤشر الماكد، مؤشر القوة النسبية، المتوسط ​​المتحرك، البولنجر باند، ستوشاستيك، والقائمة تطول، ولكن ما هي أفضل المؤشرات الفنية للتداول اليوم؟ يحتاج التجار اليوم للعمل بسرعة، لذلك تحاول مراقبة العديد من المؤشرات تصبح مضيعة للوقت، ومضادة للإنتاجية، ومن المرجح أن يؤدي إلى تدهور الأداء. عندما التداول اليوم - سواء الأسهم، الفوركس أو العقود الآجلة - يبقيه بسيط. استخدام فقط اثنين من المؤشرات، والحد الأقصى، أو عدم استخدام أي شيء على ما يرام أيضا.


النظر في هذه النصائح للعثور على أفضل مؤشر التداول يوم (ق) بالنسبة لك.


يوم التداول مع المؤشرات أو لا مؤشرات.


المؤشرات هي مجرد التلاعب في بيانات الأسعار أو حجم البيانات، وبالتالي العديد من التجار اليوم لا تستخدم المؤشرات على الإطلاق. المؤشرات المطلوبة للتجارة المربحة. ممارسة التداول على أساس حركة السعر وليس هناك حاجة تذكر للمؤشرات. ومع ذلك، مؤشر يساعد بعض الناس يرون الأشياء التي قد لا تكون واضحة على الرسم البياني للسعر. على سبيل المثال، السعر يتجه أعلى، لكنه يفقد الزخم. إلى شخص لم يستخدم لقراءة حركة السعر (تحليل كيفية تحرك السعر) قد يكون من الصعب أن نرى، ولكن المؤشرات يمكن أن تجعل من أكثر وضوحا. للأسف، المؤشرات تأتي مع مجموعات خاصة بهم من المشاكل، مما يشير إلى انعكاس في وقت قريب جدا أو بعد فوات الأوان (انظر دون التجارة ماكد الاختلاف حتى تقرأ هذا).


المؤشرات ليست سيئة بطبيعتها أو جيدة، فهي مجرد أداة، وبالتالي ما إذا كانت ضارة أو مفيدة يعتمد على كيفية استخدامها.


العديد من مؤشرات التداول هي زائدة عن الحاجة.


العديد من المؤشرات هي نفسها تقريبا تقريبا، مع وجود اختلافات طفيفة. ويمكن أن يستند المرء إلى تحركات في المئة بينما يستند آخر إلى حركة الدولار (بو و ماسد). أيضا، قد تكون المؤشرات جزءا من نفس & # 34؛ العائلة. & # 34؛ ومن الأمثلة على ذلك ماكد، ستوشاستيك، رسي.


في حين أنها قد تبدو مختلفة قليلا، وعادة ما مجرد استخدام واحد يكفي. وجود ثلاثة على الرسم البياني الخاص بك لن تحسن احتمالات الصفقات الخاصة بك، لأن كل هذه المؤشرات سوف تعطيك إلى حد كبير نفس المعلومات في معظم الوقت.


حتى المتوسط ​​المتحرك (ما) و ماسد يمكن أن تعطي نفس المعلومات. إذا كنت تستخدم مؤشر ماسد (12،26) وأيضا إضافة 12 و 26 فترة ماوس إلى الرسم البياني للسعر الخاص بك، فإن مؤشر ماسد و ماس اقول لكم نفس الشيء. في الواقع، فإن كل ماكد هو إظهار مدى أن المتوسط ​​المتحرك لمدة 12 فترة أعلى أو أقل من المتوسط ​​المتحرك لفترة 26. وعندما يعبر خط الماكد فوق الصفر أو دونه، فإن ذلك يعني أن المتوسط ​​المتحرك لمدة 12 فترة يمر فوق أو أقل من 26 فترة. إذا قمت بإضافة هذه المؤشرات إلى المخطط الخاص بك أنها سوف تؤكد دائما بعضها البعض، لأنها تستخدم نفس المدخلات.


إذا اخترت استخدام المؤشرات، فاختر واحدا فقط من كل مجموعة من المجموعات الأربع التالية (إذا لزم الأمر، تذكر أن المؤشرات لا تحتاج إلى الربح بشكل مربح). حتى اختيار واحد فقط من كل مجموعة يمكن أن يؤدي إلى التكرار وفوضى، دون توفير نظرة إضافية.


مذبذب: هذه مجموعة من المؤشرات التي تتدفق صعودا وهبوطا، وغالبا بين الحدود العليا والسفلى. وتشمل مؤشرات التذبذب الشعبية مؤشر القوة النسبية ومؤشر ستوستيكش ومؤشر قناة السلع (مسي) ومؤشر ماسد.


الحجم: وبصرف النظر عن الحجم الأساسي، وهناك أيضا مؤشرات حجم. هذه عادة ما تجمع بين حجم مع بيانات الأسعار في محاولة لتحديد مدى قوة اتجاه السعر. وتشمل مؤشرات حجم شعبية حجم (عادي)، شايكين تدفق المال، على حجم الرصيد وتدفق الأموال. التراكبات: هذه هي المؤشرات التي تتداخل مع حركة السعر، على عكس مؤشر ماكد على سبيل المثال وهو منفصل عن الرسم البياني للسعر. مع التراكبات قد تختار استخدام أكثر من واحد، لأن وظائفهم متنوعة جدا. وتشمل التراكبات الشعبية بولينجر باندز، كيلتنر تشانلز، بارابوليك سار، المتوسطات المتحركة، النقاط المحورية و فيبوناتشي الامتدادات و ريتراسيمنتس. مؤشرات الاتساع: تتضمن هذه المجموعة أي مؤشرات تتعلق بمعنويات المتداولين أو ما تقوم به السوق الأوسع نطاقا. هذه هي في الغالب سوق الأوراق المالية ذات الصلة، وتشمل ترين، القراد، تيكي وخط التقدم المسبق.


هناك حاجة قليلة لأكثر من مؤشر مذبذب أو اتساع أو حجم. قد تجد استخدامات لعدد قليل من التراكبات على الرغم من، مما يساعد على الإشارة إلى تغييرات الاتجاه، ومستويات التجارة ومجالات الدعم أو المقاومة المحتملة. ماجستير باستخدام حركة الأسعار والتراكبات، وربما لن تكون على الأرجح بحاجة إلى أنواع أخرى من المؤشرات.


الجمع بين مؤشرات التداول يوم.


النظر في اختيار قطف واحد أو اثنين من المؤشرات للمساعدة في الإدخالات والمخارج، على التوالي. على سبيل المثال، يمكن استخدام مؤشر القوة النسبية للمساعدة في عزل الاتجاه ونقاط الدخول. في اتجاه صعودي، يجب أن يمتد مؤشر القوة النسبية فوق 70 على التجمعات والبقاء فوق 30 على التراجعات. هذا دليل بسيط يمكن أن تساعد على تأكيد هذا الاتجاه، وتسليط الضوء على فرص التداول، ونرى متى قد يكون السوق تغيير اتجاه الاتجاه.


ويمكن عندئذ تطبيق المتوسط ​​المتحرك أو توقف أتر (مخارج الثريا) أو المغلفات المتوسطة المتحركة على الرسم البياني (التراكبات) للمساعدة في المخارج. على سبيل المثال، يمكن استخدام واحد من هذه الخسائر كخسارة زائدة على الصفقات المتداولة. إذا كان الاتجاه صعودا، انظر للخروج إذا انخفض السعر تحت الخط (والذي سيكون أقل من السعر مع ارتفاع الأسعار).


وهذا مجرد مثال واحد على كيفية الجمع بين المؤشرات. تعتمد المؤشرات التي يتم اختيارها على كيفية تداول المتداول، وعلى أي إطار زمني. معايرة كل مؤشر (عن طريق إعدادات المؤشر) إلى الأصول المحددة والإطار الزمني والاستراتيجية يجري تداولها. الإعداد الافتراضي على المؤشر قد لا يكون مثاليا، لذلك تغييرها للتأكد من أنها تعطي أفضل الإشارات للحرف يجري اتخاذها. قد تتطلب إعدادات المؤشر إجراء تعديلات في بعض الأحيان مع تغير ظروف السوق بمرور الوقت.


الكلمة النهائية على أفضل مؤشر ليوم التداول.


لسوء الحظ، لا يوجد مؤشر واحد هو الأفضل للتداول اليوم. المؤشرات الفنية هي مجرد أدوات، فإنها لا يمكن أن تحقق أرباحا. تتطلب الأرباح من المتداول استخدام مؤشراته ومهارات تحليل الأسعار بالطريقة الصحيحة (انظر التداول اليومي اختراقات خاطئة). هذا يأخذ الممارسة. أيا كانت المؤشرات التي تقرر استخدامها، والحد من ذلك إلى واحد إلى ثلاثة (أو حتى الصفر على ما يرام). استخدام المزيد من المؤشرات هو زائدة عن الحاجة ويمكن أن يؤدي في الواقع إلى أسوأ الأداء.


اعرف المؤشر (المؤشرات) جيدا: ما هي عيوبه؟ متى ينتج عادة إشارات خاطئة؟ ما هي الصفقات الجيدة التي تفوتها (عدم الإشارة)؟ هل تميل إلى إعطاء إشارات مبكرة جدا أو متأخرة جدا؟ هل يمكن استخدام المؤشر لتحريك التجارة، أم أنه ينبهك أيضا إلى تجارة محتملة (توقيت جيد أو توقيت ضعيف)؟


تعرف تلك الأشياء عن المؤشرات التي تستخدمها، وسوف تكون في طريقك لاستخدامه بشكل أكثر إنتاجية.


أهم المؤشرات الفنية لاستثمارات السلع.


الدافع الأساسي لأي تاجر أو مستثمر أو مضارب هو جعل التداول مربحا قدر الإمكان. في المقام الأول اثنين من التقنيات، التحليل الأساسي والتحليل الفني، وتستخدم لصنع القرارات شراء أو بيع أو عقد. ويعتقد أن تقنية التحليل الأساسي مثالية للاستثمارات التي تنطوي على فترة زمنية أطول. فمن أكثر البحوث القائمة. فإنه يدرس حالات العرض والطلب، والسياسات الاقتصادية، والمالية باعتبارها معايير صنع القرار.


ويشيع استخدام التحليل الفني من قبل التجار، حيث أنه من المناسب الحكم على المدى القصير في الأسواق - أي تحديد الشراء السريع والبيع، ونقاط الدخول والخروج، وما إلى ذلك. فإنه يحلل أنماط الأسعار الماضية والاتجاهات وحجم لبناء المخططات من أجل تحديد الحركة في المستقبل. ويمكن استخدام هذه التقنيات لتداول جميع فئات الأصول التي تتراوح بين الأسهم والسلع. في هذه المقالة سوف نركز على السلع التي تشمل أشياء مثل الكاكاو والبن والنحاس والذرة والقطن والنفط الخام والأعلاف والذهب وزيت التدفئة والماشية الحية والخشب والغاز الطبيعي والشوفان وعصير البرتقال والبلاتين، لحم الخنزير، الأرز الخام، الفضة، فول الصويا، السكر، الخ.


وتندرج المؤشرات الأكثر شعبية لتداول السلع ضمن فئة مؤشرات الزخم، التي تتبع القول الموثوق لجميع التجار، "شراء منخفضة وبيع عالية". وتنقسم هذه المؤشرات الزخم أيضا إلى مؤشرات التذبذب والاتجاه المؤشرات التالية. ويحتاج التجار أولا إلى تحديد السوق، أي ما إذا كان السوق يتجه أو يتراوح قبل تطبيق أي من هذه المؤشرات. وهذا أمر مهم ألن االتجاه التالي للمؤشرات ال يحقق أداء جيدا في سوق واسعة النطاق؛ وبالمثل، فإن مؤشرات التذبذب تميل إلى أن تكون مضللة في سوق تتجه.


دعونا نلقي نظرة على بعض هذه المؤشرات التي تعتبر مناسبة تماما لتجارة السلع.


أحد المؤشرات الأبسط والأكثر استخداما في التحليل الفني هو المتوسط ​​المتحرك (ما) وهو متوسط ​​السعر خلال فترة محددة لسلعة أو مخزون. على سبيل المثال، سيكون المتوسط ​​المتحرك لمدة 5 سنوات متوسط ​​أسعار الإغلاق خلال الأيام الخمسة الماضية، بما في ذلك الفترة الحالية. عند استخدام هذا المؤشر خلال اليوم، يعتمد الحساب على بيانات الأسعار الحالية بدلا من سعر الإغلاق. يميل ما إلى تسهيل حركة السعر العشوائي لاخراج الاتجاهات المخفية. وهو مؤشر متخلف ويستخدم لمراقبة أنماط الأسعار. يتم إنشاء إشارة شراء عندما يعبر السعر فوق المتوسط ​​المتحرك من أسفل (المشاعر الصاعدة) في حين أن السعر دونه من فوق يدل على مشاعر هبوطية وبالتالي إشارة بيع. و ما هو أكثر سلاسة وأقل حساسية في حالة فترة طويلة مقابل فترة زمنية قصيرة. إن المتوسط ​​المتحرك للمدى القصير فوق المتوسط ​​المتحرك على المدى الطويل يشير إلى ارتفاع.


هناك العديد من إصدارات ما التي هي أكثر تفصيلا مثل المتوسط ​​المتحرك الأسي (إيما)، المتوسط ​​المتحرك المعدل للحجم، المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​الخطي، وما إلى ذلك. ما غير مناسب لسوق واسعة النطاق، لأنه يميل إلى توليد إشارات كاذبة بسبب تحرك الأسعار ذهابا وايابا. تذكر، المنحدر من ما يعكس اتجاه هذا الاتجاه. وكلما ازداد التحرك ما، فإن الحركة هي الزخم الذي يدعم الاتجاه، في حين أن درجة الحرارة المتسطحة هي إشارة تحذير حيث قد يكون هناك انعكاس للاتجاه بسبب انخفاض الزخم.


الخط الأزرق يصور ما 9 أيام، في حين أن الخط الأحمر هو المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما ويتم تصوير ما لمدة 40 يوما من قبل الخط الأخضر. ومن بين هذه ال 40 يوما ما هو أسلس وأقل تقلبا في حين أن ما 9 أيام تظهر الحركة القصوى مع ما لمدة 20 يوما فيما بينهما. (انظر: المتوسطات المتحركة البسيطة جعل الاتجاهات تتوقف)


الانتقال المتوسط ​​التقارب التقارب المعروف شعبيا من قبل اختصار لها ماسد هو مؤشر تستخدم عادة وفعالة التي وضعتها جيرالد ابيل. وهو مؤشر الاتجاه التالي الزخم الذي يستخدم المتوسطات المتحركة (ما) أو المتوسطات المتحركة الأسية (إما) لحسابات. عادة، يتم احتساب ماكد كما إما 12 يوما ناقص 26 يوما إما. ويسمى إما لمدة 9 أيام من ماسد خط إشارة ويساعد في تحديد المنعطفات.


يتم إنشاء إشارة صعودية عندما يكون الماكد قيمة موجبة لأن الفترة الأقصر إما تكون أعلى (أقوى) من إما إما لفترة أطول. وهذا يدل على زيادة في الزخم الصعودي ولكن مع بدء القيمة في الانخفاض، فإنه يدل على فقدان الزخم. وبالمثل، فإن قيمة ماكد سلبية تشير إلى الوضع الهابط، وإذا كان هذا يميل إلى زيادة أبعد من ذلك يشير إلى ارتفاع في الزخم الهبوطي. إذا انخفضت قيمة ماسد السلبية، فإنه يشير إلى أن الاتجاه الهابط يفقد زخمه. هناك المزيد من التفسيرات لحركة هذه الخطوط مثل عمليات الانتقال. يتم الإشارة إلى كروس صعودي عند حاجز الماكد فوق خط الإشارة في اتجاه تصاعدي. (المزيد من القراءة: استكشاف مؤشرات التذبذب والمؤشرات: ماسد).


في الرسم البياني، يتم تمثيل ماسد بالخط البرتقالي بينما يكون خط الإشارة باللون الأرجواني. الرسم البياني ماسد (أشرطة الضوء الأخضر) هو الفرق بين خط الماكد وخط الإشارة. يتم رسم الرسم البياني ماسد على خط الوسط ويمثل الفرق بين خط الماكد وخط الإشارة هو مبين من قبل القضبان. عندما يكون الرسم البياني موجبا (فوق خط الوسط)، فإنه يعطي إشارات صاعدة لأن خط الماكد فوق خط الإشارة.


مؤشر القوة النسبية (رسي) هو شعبية وسهلة لتطبيق مؤشر الزخم الفني. وهو يحاول تحديد مستوى التشبع في الشراء وشراء البيع في السوق على مقياس من 0 إلى 100، مما يشير إلى ما إذا كان السوق قد تصدرت أو القاع. وفقا لهذا المؤشر، تعتبر الأسواق ذروة شراء فوق 70 و ذروة بيع أقل من 30؛ ولكن التجار يستخدمون هجرهم حول وضع المعلمات المفضلة لديهم. وقد أوصى ويلس وايلدر باستخدام مؤشر القوة النسبية لمدة 14 يوما، ولكن العمل الإضافي، ومؤشر القوة النسبية (مؤشر القوة النسبية) لمدة 9 أيام، ومؤشر القوة النسبية على مدى 25 يوما قد اكتسب شعبية.


الطرق الشعبية لاستخدام مؤشر القوة النسبية هي البحث عن الاختلاف وتقلبات الفشل بالإضافة إلى إشارات ذروة الشراء والإفراط في البيع. يحدث الاختلاف في الحالات التي يكون فيها الأصل قد حقق ارتفاعا جديدا في حين فشل مؤشر القوة النسبية في تجاوز المستوى السابق، وهذا يشير إلى انعكاس وشيك. وعلاوة على ذلك إذا انخفض مؤشر القوة النسبية لأسفل إلى أدنى من سابقته (الأخيرة) منخفضة، ويعطى تأكيد على انعكاس وشيك من قبل البديل الفشل. (انظر: مؤشر القوة النسبية ونقاط الفشل في التأرجح)


للحصول على نتائج أكثر دقة، يكون على بينة من سوق تتجه أو السوق تتراوح منذ مؤشر القوة النسبية الاختلاف ليس مؤشر جيد بما فيه الكفاية في حالة وجود سوق تتجه. مؤشر القوة النسبية مفيد جدا خاصة عندما تستخدم مكملة للمؤشرات الأخرى. (انظر: استكشاف مؤشرات التذبذب والمؤشرات: رسي)


واستند جورج لين إلى مؤشر ستوكاستيك على ملاحظة أنه إذا كانت الأسعار تشهد اتجاها صعوديا خلال اليوم فإن سعر الإغلاق سوف يميل إلى الاستقرار بالقرب من الطرف العلوي من النطاق السعري الأخير في حين إذا كانت الأسعار قد انزلقت، سعر الإغلاق يميل إلى الاقتراب من الطرف الأدنى من النطاق السعري. ويقيس المؤشر العلاقة بين سعر إغلاق سعر الأصول ونطاقه السعري على مدى فترة زمنية محددة. يحتوي مؤشر ستوكاستيك على خطين. السطر الأول هو٪ K الذي يقارن سعر الإغلاق النطاق السعري الأخير. السطر الثاني هو٪ D (خط الإشارة) وهو شكل أملس من قيمة K٪ ويعتبر أكثر أهمية بين الاثنين.


والإشارة الرئيسية التي يتم تشكيلها بواسطة هذا المذبذب هي عندما يعبر الخط٪ K الخط٪ D. وتتكون الإشارة الصاعدة عندما يكسر٪ K خلال٪ D في اتجاه تصاعدي. يتم تشكيل إشارة هبوطية عندما يقع٪ K من خلال٪ D في اتجاه نزولي. وبالإضافة إلى ذلك، يساعد الاختلاف أيضا في تحديد الانتكاسات. شكل القاع العشوائي وأعلى يعمل أيضا كمؤشر جيد. قل على سبيل المثال، أسفل عميق واسع يشير إلى أن الدببة قوية وأي تجمع في مثل هذه النقطة يمكن أن تكون ضعيفة وقصيرة عاش.


الرسم البياني مع٪ K و٪ D يعرف ببطء مؤشر ستوكاستيك. مؤشر ستوكاستيك هو واحد من المؤشرات الجيدة التي يمكن أن تكون أفضل نادرا مع مؤشر القوة النسبية من بين أمور أخرى. (انظر: استكشاف مؤشرات التذبذب والمؤشرات: مؤشر ستوكاستيك)


تم تطوير بولينجر باند® في 1980 من قبل جون بولينجر. وهي مؤشر جيد لقياس ظروف ذروة الشراء وذروة البيع في السوق. و بولينجر باندز هي مجموعة من ثلاثة خطوط. خط الوسط (الاتجاه) مع السطر العلوي (المقاومة) وخط أقل (الدعم). وعندما يكون سعر السلعة المعتبرة متقلبا، تميل العصابات إلى التوسع بينما في الحالات التي تكون فيها الأسعار ملزمة، هناك انكماش.


بولينجر باندز هي مفيدة للتجار للكشف عن نقاط التحول في سوق ملزمة النطاق. شراء عندما ينخفض ​​السعر ويضرب الفرقة المنخفضة وبيع عندما يرتفع السعر للمس الفرقة العليا. ومع ذلك، مع دخول الأسواق تتجه، يبدأ المؤشر إعطاء إشارات كاذبة خاصة إذا كان السعر يتحرك بعيدا عن النطاق الذي كان يتداول. ومن بين الاستخدامات الأخرى، فإنها تعتبر ملائمة للاتجاه المنخفض التردد التالي. (انظر: أساسيات بولينجر باندز ®)


هناك العديد من المؤشرات الفنية الأخرى التي تتوفر للتجار واختيار تلك الصحيحة هي الحاسمة. تأكد من ملاءمتها لظروف السوق. والمؤشرات التالية للاتجاه هي مناسبة للأسواق تتجه في حين أن مؤشرات التذبذب تناسب بشكل جيد في ظروف السوق تتراوح. ويمكن أن يؤدي تطبيقها بطريقة عكسية إلى إشارات مضللة وكاذبة تؤدي إلى خسائر. بالنسبة لأولئك الذين هم الجدد لاستخدام التحليل الفني، تبدأ مع بسيطة وسهلة لتطبيق المؤشرات.


بلدي 3 المؤشرات الفنية المفضلة لتداول العقود الآجلة.


الفوز أو تفقد الجميع يحصل على ما يريدون الخروج من السوق، أو حتى قال إد سيكوتا الشهير إلى الكاتب جاك شواجر لأول كتابه سوق ويزاردز. ماذا تريد الخروج من التداول الآجل؟ إذا كنت تبحث عن الاثارة والإثارة، انتقل تأخذ ركوب السفينة الدوارة. إذا كنت تبحث عن فرصة عمل، اكتب خطة عمل تجارية.


الطريق إلى تجارة مربحة قد لا تكون رحلة سهلة، وهناك على الأرجح بعض الصخور والتحديات على طول الطريق. ولكن التجار الناجحين يشيرون إلى عدد من المتغيرات التي ساعدتهم على طريقهم. عدم وجود منهجية تداول محددة جيدا يمكن أن تكون مشكلة عندما يتعلق الأمر بالتداول. يحتاج كل تاجر لمعرفة ما يصلح له أو لها، واختبار منهجية، والتعرف على المؤشرات واستكشاف مجموعة محتملة للتجارة.


وهنا نظرة على بلدي ثلاثة المؤشرات الفنية المفضلة التي سوف وضعت على مجرد أي مخطط الآجلة أنا تحليل.


ما هو الاتجاه؟ المتوسطات المتحركة هي أداة تقنية بسيطة ولكنها فعالة لمساعدتك على التعرف بسرعة على هذا الاتجاه. ومن المهم أن يفهم التجار أن المتوسطات المتحركة هي مؤشر متخلف (استنادا إلى الطريقة التي يتم بناؤها). سوف التجار الاتجاه لا التقاط مطلقة قمم أو قيعان مع إشارات المتوسط ​​المتحرك، لكنها يمكن أن تكون أداة فعالة لالتقاط ما يقرب من 2/3 إلى 3/4 من تحرك السوق بشكل عام.


ويبين الشكل 1 أدناه مثالا على الرسم البياني اليومي الآجل للنفط الخام. يظهر المتوسط ​​المتحرك لمدة 40 يوما باللون الأحمر. القاعدة البسيطة هي إذا كان السوق أقل من المتوسط ​​المتحرك لمدة 40 يوما، فإن اتجاه المدى المتوسط ​​ضعيف. على الجانب الآخر، إذا كان السوق فوق خط المتوسط ​​المتحرك لمدة 40 يوما، فإن الاتجاه إيجابي.


بعض التحذيرات لتذكر: عند نقاط التحول أو التوحيد، يمكن أن تتحرك المتوسطات المتحركة أقل فائدة. عادة لا يستخدم التجار المحنكون مؤشرا فنيا واحدا فقط لوضع قرار السوق. ويمكن أن يساعد الاعتماد على عدد من المؤشرات من أجل "تأكيد" تغيير الاتجاه أو الاتجاه على زيادة احتمالات نجاح فكرة تجارية.


من الذي حصل على الزخم: الثيران أو الدببة؟ مؤشر القوة النسبية (رسي) هو مؤشر الزخم شعبية وتستخدم على نطاق واسع. ويمكن أن تقدم للتجار فكرة أساسية عن من هو في السيطرة على الاتجاه الحالي ومدى قوة الزخم وراء هذه الخطوة. هناك منطقتان رئيسيتان لمراقبة خط 70٪ (الذي يعتبر ذروة شراء) وخط 30٪ (والذي يعتبر ذروة البيع). دعونا نلقي نظرة على الرسم البياني اليومي الكاكاو الآجلة أدناه لنرى كيف يعمل هذا.


في يناير كانون الثاني عند نقطة "A" الزخم اليومي ضرب ما يسمى مستويات "ذروة البيع" تحت خط 30٪. وقد أظهر ذلك أن الإرهاق الهبوطي كان موجودا في سوق الكاكاو. بدأ الزخم في الاتجاه الصعودي، وارتفعت العقود الآجلة للكاكاو مكاسب صحية في منتصف مارس. اختراق الزخم الهابط شكل في 18 مارس ارتفاع من مستويات ذروة الشراء (فوق خط 70٪)، ملحوظ في النقطة "ب". (يحدث تباين في الزخم الهبوطي عندما يصل السعر إلى ارتفاع جديد، ولكن هذا لا يؤكده قراءة عالية جديدة في مؤشر الزخم). وقد كشف ذلك عن أن الكاكاو معرض لمرحلة التوطيد أو التصحيح المحتمل، أو أن الدببة قد اكتسبت السيطرة على الزخم. وقد اتبعت مرحلة التراجع التصحيحية في هذه الحالة.


فك شفرة سوق جانبية. المؤشر الفني: بولينجر باندز لديه العديد من الاستخدامات وتجار مختلفة استخدام العصابات بطرق مختلفة. ومن مقاربات استخدام هذه النطاقات فك الرموز في بيئات تجارية متقلبة أو محايدة. ويظهر الرسم البياني اليومي للقمح الآجلة أدناه مع تراكب خطوط بولينجر باند.


كيف يمكن استخدامها؟ أحد المقاربات التي يستخدمها بعض التجار الفنيين في سوق متقلبة ومحايدة هو مراقبة العمل حول خط بولينجر باند المتوسط ​​(انظر هنا في الشكل 3 باللون الأزرق). مع انخفاض سعر القمح تحت خط بولينجر باند الأوسط، يرى بعض التجار الفنيين أنه كإشارة لتحويل الهبوط، مع استهداف السعر المستهدف عند الخط السفلي (ينظر باللون الأحمر). على الجانب الآخر، حيث يتحرك سعر القمح فوق خط الوسط، يرى بعض المتداولين أنه كإشارة صعودية، مع هدف محتمل في السطر العلوي.


العثور على المؤشرات التي تعمل من أجلك. هناك عدد كبير من المؤشرات الفنية لدراسة وتطبيقها على المخططات الآجلة. لا تحصل على امتص في مؤشر الزائد. العثور على عدد قليل من المؤشرات التي تريد، وتحديد الكيفية التي يمكن أن تساعد في تحليل الخاص بك المحتملين مجموعة المنبثقة ومحاولة تداول الورق الإشارات. استخدام حساب تجريبي لمحاولة الخروج من نهج التداول الجديد، قبل أن ترتكب المال الحقيقي.


تذكر التداول هو عمل. وضع خطة عملك، بما في ذلك تفاصيل منهجية التداول الخاصة بك.


ما هي المؤشرات التي تستخدمونها؟ ما هي الإشارات التي تحتاجها لدخول التجارة؟ أين ستضع وقف الخسارة؟ ما هو هدفك؟ يمكنك كتابة هذا الأمر ونشره بالقرب من جهاز الكمبيوتر الذي تتعامل معه.


القيام بواجبك المنزلي، وتقترب من الأسواق مثل الأعمال التجارية. هذا يمكن أن تساعدك في طريقك للحصول على بالضبط ما تريد الخروج من الأسواق، تماما كما يقول إد سيكوتا.


بلوق الرسمية ترادوفيت، واستكشاف العقود الآجلة التداول من القضايا إلى الابتكارات.


تداول العقود الآجلة الرئيسية مع مؤشرات الاتجاه-التالية.


في كل من التداول، وأسرع طريقة لجعل الكثير من المال هو مزلاج على اتجاه في سوق العقود الآجلة وركوب عليه. وهذا النهج له حافزان. أولا، ينطوي تداول العقود الآجلة على الرافعة المالية (أي أنك لا تضع إلا جزءا صغيرا من قيمة العقد عند الدخول في التجارة)، وثانيا، عندما يرتفع السوق أو يتقاعس الكثير من المال يمكن أن يتم بسرعة. وبطبيعة الحال، هذا هو الخبر السار. الأخبار السيئة هي أن الأمور يمكن أن تذهب أيضا في الاتجاه الآخر، لذلك السيطرة على المخاطر قوية هي عنصر أساسي لتداول العقود الآجلة الناجحة. (للحصول على التمهيدي حول العوامل اتجاهات القيادة، تحقق من 4 العوامل التي تشكل اتجاهات السوق.)


هذه القطعة لن تحصل على نيتي-غريتي من السيطرة على المخاطر وإدارة الأموال. بدلا من ذلك، فإنه ببساطة جعل القضية لتحديد وتداول في تناغم مع الاتجاه الأساسي للسوق معين.


منذ وقت طويل، حول وقت أجهزة الكمبيوتر الشخصية حيز الوجود، والنظم الاتجاه التي كانت "دائما في" - أي دائما عقد إما موقف طويل أو قصير في جميع الأوقات - كانت شعبية إلى حد ما ويمكن أن تكون مفيدة. في ذلك الوقت، يمكن للسوق أن يتجه بطرق جيدة قبل أن يلقى الكثير من الناس القبض على ما يجري. معلومات السوق اليوم متاحة بسهولة ويحصل على نشر ذلك بسرعة أن الاتجاه التبسيط التالية ليست بالضرورة بديلا قابلا للتطبيق كنهج مستقل للتداول.


وبالمثل، فإن العديد من "السياط" ومدد طويلة من العمل السعر غير تتجه جعل نقية "دائما في" نهج الاتجاه التالية أقل من الأمثل من وجهة نظر منظور العودة. ثم هناك دائما العاطفي "البلى" الذي يأتي مع اتخاذ الكثير من الصفقات يتفقد خسارة على طول الطريق في انتظار عدد قليل من الصفقات الفوز كبيرة حقا لتوليد الجزء الأكبر من الأرباح الإجمالية. ونتيجة لذلك، لا يزال عدد قليل جدا من التجار يعتمدون بشكل كبير جدا على "دائما في" أساليب الاتجاه التالية.


ومع ذلك، كما اتضح، هناك فوائد قوية لاستخدام أساليب الاتجاه الاتجاه، لا سيما عندما تستخدم أساسا كمرشح. إن تطبيق طريقة تتبع الاتجاه كمرشح يمكن أن يسمح للتاجر بالحفاظ على رأس ماله في المناطق التي لديها أكبر احتمال لزيادة العوائد.


تمييز "تصفية الاتجاه" من "إشارة التداول"


والغرض من أي مؤشر يتبع الاتجاه هو ببساطة أن يكون قادرا على تحديد موضوعي للاتجاه الحالي صعودا أو هبوطا، أو في بعض الحالات، ربما في شكل عديم الاتجاه. ولا يوجد في الواقع أي تنبؤ في أي مؤشر يتبع الاتجاه. وهناك طريقة معينة لا تخبرنا أن الاتجاه سوف يكون صعودا (أو هبوطا) غدا، فقط أنه هو أعلى (أو لأسفل) اعتبارا من الآن. لذا يجب على المستثمرين أن يكونوا على بينة من احتمال حدوث انحرافات.


عندما ينظر إليها بهذه الطريقة، فإن عمل تعيين أمن معين في اتجاه صعودي أو اتجاه هبوطي يختلف عن توليد إشارة "شراء" أو "بيع" محددة. على هذا النحو، لمجرد أن التاجر يعين هذا الاتجاه "حتى" لا يعني بالضرورة أنه يجب أن يكون عقد موقف طويل. ومع ذلك، فإنه يعني أنه لا ينبغي أن يكون عقد موقف قصير. وبعبارة أخرى، قد لا تكون الوظيفة الأساسية لفلتر الاتجاهات التالية كثيرة في قول لك ما يجب القيام به، ولكن في أقول لك ما لا تفعل. (تعرف على كيفية اكتشاف النقطة المحورية التي ستظهر منها حركة جديدة في البحث عن اتجاه مع التراجع الجزئي.)


تريند-فولوينغ فيلترس أكتيون.


دعونا ننظر في مثال واحد من مرشح الاتجاه التالية بسيطة في أسواق العقود الآجلة. سنقوم بتعيين الاتجاه بأنه "أعلى" إذا تم استيفاء الشرطين التاليين:


المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 أيام أكبر من المتوسط ​​المتحرك لمدة 30 يوما و؛ الإقفال الأخير فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم.


إذا تم استيفاء كل من الشرطين، فإن المتداول في هذا المثال سيأخذ في الاعتبار فقط القيام بتداول طويل وسيتجنب تماما التداول من الجانب القصير.


على الجانب الآخر، سنقوم بتعيين الاتجاه "أسفل" إذا تم استيفاء الشرطين التاليين:


المتوسط ​​المتحرك ل 10 أيام هو أدنى من المتوسط ​​المتحرك لمدة 30 يوما و؛ الإغلاق الأخير أدنى من المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم.


إذا تم استيفاء كل من الشرطين، فإن المتداول في هذا المثال سيأخذ في الاعتبار فقط القيام بتجارة قصيرة، وسوف يتجنب تماما التداول من الجانب الطويل.


يعرض الشكل 1 مثالا واحدا للسوق باستخدام هذا الفلتر. الرسم البياني المعروض هو في الواقع صندوق التبادل التجاري الذي يحاكي سوق العقود الآجلة. هذا النوع من إتف يمكن أن يكون بديلا جيدا لسوق العقود الآجلة معينة نظرا لعدم وجود انتهاء العقد كما هو الحال في أسواق العقود الآجلة. (انظر كيف يمكن لصناديق الاستثمار المتداولة الوفاء باستراتيجيات معينة في كيفية استخدام إتفس في محفظتك.)


يشير مؤشر التصفية الأول على الشكل 1 إلى أن المتوسط ​​المتحرك ل 10 أيام فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة 30 يوما، كما أن سعر الإغلاق أعلى من المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 يوم. عند هذه النقطة يتم اعتبار الاتجاه "صعودا" وحتى إشعار آخر يمكن للتاجر أن ينظر في الدخول في موقف طويل ولكن يجب أن لا تنظر مطلقا في الدخول في موقف قصير لأن هذا يعني "محاربة هذا الاتجاه".


ويشير المؤشر الثاني ("لا اتجاه، لا مواقف") ببساطة إلى عدم وجود اتجاه أساسي موضوعي. عند هذه النقطة سوف المتداول ببساطة الوقوف جانبا هذا السوق حتى يتم تأسيس اتجاه جديد. (تعلم كيفية تحديد الأشياء التي قد تؤثر على استثماراتك على الطريق، ولا تفوت استخدام اتجاهات ماكرو العالمية للبنك).


ويحدد الاتجاه الجديد التالي مرة أخرى إلى الاتجاه الصعودي بعد بضعة أسابيع. أما مؤشر "عدم وجود اتجاه" بعد ذلك لم يحدث لمدة خمسة أشهر تقريبا. خلال هذا الوقت كله كان التاجر قد تركز فقط على الجانب الطويل من السوق. وبما أن جميع الانخفاضات السعرية خلال هذا الوقت كانت ضحلة نسبيا وقصيرة الأجل، فإن معظم التجار الذين حاولوا لعب الجانب القصير من السوق خلال هذا الوقت من المرجح أن ينتهي بهم المطاف في مواجهة سلسلة من الصفقات الخاسرة. التاجر الذي ركز فقط على الجانب الطويل من السوق على أساس مرشح الاتجاه التالية بسيطة لم يتمتع فقط أكبر احتمال لكسب المال بحكم التركيز على الاتجاه الأساسي، ولكن تجنب أيضا استنزاف العاطفي والمالي من أي كونترترند فقدان الصفقات.


إن "القواعد" المستخدمة في المثال الخاص بنا لا يقصد بها أن تتضمن نظاما تجاريا كاملا. الغرض الوحيد من هذه القواعد هو الحفاظ على التاجر تركز على اتجاه السعر الذي يظهر حاليا أكبر قوة. وبعبارة أخرى، ترشيح الاتجاه هو واحد فقط - وإن كان، مفيدة للغاية - قطعة من اللغز التداول. التاجر الذي يستخدم عامل تصفية مثل تلك الموجودة في مثالنا لا يزال بحاجة إلى تضمين قواعد محددة للشراء والبيع، يجب تحديد عدد العقود لشراء أو بيع قصيرة ويجب تحديد مكان وضع توقف، الخ.


ومع ذلك، في نهاية المطاف، التاجر الذي يمكن أن تركز رأس مالها أو اهتمامها على مواقف تتجه بقوة تقف احتمالا كبيرا من الأرباح في أسواق العقود الآجلة على المدى الطويل.


المؤشرات الفنية والسلع الأساسية.


مركز التعلم.


والمؤشرات الفنية هي أدوات إضافية يستخدمها الفنيون من أجل وضع تنبؤات أسعار السلع الأساسية. في هذا القسم سوف تدرس عدد قليل من المؤشرات الفنية الأكثر شعبية تستخدم لتكملة الأدوات التحليلية الأساسية للدعم والمقاومة وخطوط الاتجاه. وتشمل هذه؛ المتوسطات المتحركة ومؤشرات التذبذب.


المتوسط ​​المتحرك هو مؤشر الاتجاه التالي الذي من السهل بناء واحدة من الأنظمة الميكانيكية الاتجاه الأكثر استخداما على نطاق واسع المستخدمة. يمثل المتوسط ​​المتحرك، كما يوحي الاسم، متوسط ​​مجموعة معينة من البيانات التي تتحرك بمرور الوقت. الطريقة الأكثر شيوعا لحساب المتوسط ​​المتحرك هي العمل من آخر 10 أيام من أسعار الإغلاق. كل يوم، يتم إغلاق آخر إغلاق (يوم 11) إلى المجموع ويتم طرح أقدم إغلاق (يوم 1). ثم يقسم المجموع الجديد على مجموع عدد الأيام (10) والمتوسط ​​الناتج المحسوب.


والغرض من المتوسط ​​المتحرك هو تتبع التقدم المحرز في اتجاه الأسعار. المتوسط ​​المتحرك هو جهاز تمهيد. من خلال متوسط ​​البيانات، يتم إنتاج خط أكثر سلاسة، مما يجعل من الاسهل بكثير لعرض الاتجاه الأساسي. القرار بشأن الفترة الزمنية التي تشمل (10 يوم، 30 يوم، 40 يوم) وكذلك نوع الرسم البياني (يوميا أو أسبوعيا أو شهريا) هو موضوع شخصي يجب عليك أن تقوم به لنفسك. إذا تم استخدام فترة زمنية أقصر (أي، المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 أيام)، فإن خط الاتجاه الناتج سيظهر درجة أكبر من تغير الاتجاه من المتوسط ​​المتحرك الأطول أجلا، بحيث قد يكون من الصعب تحديد الاتجاه الأساسي. إذا تم استخدام متوسط ​​متحرك على المدى الطويل (أي، المتوسط ​​المتحرك لمدة 40 يوما) فإن الفارق الزمني بين التحول من اتجاه صعودي إلى اتجاه هبوطي سوف يتأخر طويلا بعد أن يتم تغيير اتجاه السعر. وفي بعض الأسواق، يكون من الأفضل استخدام متوسط ​​متحرك على المدى الأقصر، وفي حالات أخرى، يكون المتوسط ​​على المدى الطويل أكثر فائدة.


عموما يتم استخدام سعر الإغلاق لحساب المتوسط ​​المتحرك، ومع ذلك يمكن فتح نقطة الافتتاح والعالية والمنخفضة والمتوسطة من قيم نطاق التداول. ويمكن حساب عدة أنواع من المتوسطات المتحركة. ويعتقد بعض المحللين أنه ينبغي إعطاء ترجيح أثقل لأحدث البيانات وفي محاولة لتصحيح هذه المشكلة، وبناء أنواع أخرى من التحركات الانتقامية مثل المتوسط ​​المتحرك المرجح خطي والمتوسط ​​المتحرك أضعافا مضاعفة. التطبيق الأكثر شيوعا هو المتوسط ​​المتحرك البسيط كما نوقش أعلاه.


في المتوسط ​​المتحرك البسيط يحصل سعر كل يوم على وزن متساو. يتم رسم المتوسط ​​المتحرك على الرسم البياني الشريطي في أعلى يوم التداول المناسب، جنبا إلى جنب مع حركة السعر في ذلك اليوم. عندما يتحرك سعر الإغلاق اليومي فوق الانتفاضة المتحركة، يتم إنشاء إشارة شراء. عندما يتحرك سعر الإقفال اليومي دون المتوسط ​​المتحرك، يتم إنشاء إشارة بيع.


إذا تم استخدام متوسط ​​متحرك قصير المدى جدا، فإن العديد من عمليات الانتقال سوف تحدث بحيث قد يتعرض المتداول لكثير من الإشارات الخاطئة وتكاليف العمولة الأعلى للتداول. إذا تم استخدام متوسط ​​متحرك على المدى الطويل قد يكون التاجر بطيئا جدا في الاستجابة لتغيير في الاتجاه، متخلى عن الكثير من الأرباح المحتملة. يعمل مصطلح انتقام أقصر على المدى القصير بشكل أفضل في سوق متجه جانبي، مما يتيح للتاجر التقاط المزيد من التقلبات الأقصر. إن االنتقام األكثر تحررا يعمل بشكل أفضل في األسواق السائدة، مما يسمح للمتداول بالبقاء مع االتجاه وتقليل فرصة الوقوع في التصحيحات على المدى القصير. والنهج الصحيح هو استخدام متوسط ​​أقصر خلال الفترات غير المتداولة ومتوسط ​​أطول خلال الفترات المتغيرة.


المتوسطات المتحركة هي الاتجاه التالي الأنظمة التي ليس لديها قدرات التنبؤ. وهي تستخدم فقط للمساعدة في تحديد الاتجاه الكامن وكمساعدة في الدخول والخروج من السوق. واحدة من أكبر المزايا في استخدام المتوسط ​​المتحرك هو أنه بطبيعته اتباع الاتجاه واختيار فترة زمنية مناسبة، يسمح الأرباح لتشغيل والخسائر إلى أن تقطع قصيرة. ويعمل هذا النظام بشكل أفضل عندما تتجه الأسواق. خلال الأسواق المتقلبة أو الجانبية سوف طريقة غير تتجه مثل مذبذب نتائج أفضل.


مذبذب هو أداة مفيدة للغاية التي توفر للتاجر الفني مع القدرة على التجارة الأسواق غير تتجه حيث تتقلب الأسعار في نطاقات أفقية من الدعم والمقاومة. وفي هذه الحالة، فإن الاتجاه التالي لأنظمة مثل المتوسط ​​المتحرك لا يؤدي أداء مرضيا، إذ يتم توليد العديد من الإشارات الخاطئة. ويمكن أيضا أن تستخدم المذبذب لتزويد الفني مع تحذير مسبق من المدى القصير في السوق على المدى القصير، ويشار إليها عادة بظروف ذروة الشراء وذروة البيع. يوفر مؤشر التذبذب تحذيرا من أن الاتجاه يفقد الزخم قبل أن يتضح الوضع في حركة السعر التي يشار إليها على أنها تباعد. كما هو الحال مع أنواع أخرى من الأدوات التقنية هناك أوقات عندما المذبذبات هي أكثر فائدة من غيرها، وأنها ليست معصومة.


مفهوم الزخم هو أبسط تطبيق تحليل مذبذب. ويقيس الزخم معدل التغير في الأسعار من خلال استمرار الفروق في الأسعار لفترة زمنية محددة. صيغة الزخم هي:


حيث C هو إغلاق السوق اليوم و سك هو إغلاق x "أيام السابقة، لبناء خط الزخم 10 يوما، يتم طرح سعر الإغلاق اليوم من سعر الإغلاق قبل 10 أيام. إذا كان سعر الإغلاق الأخير أقل من سعر الإغلاق 10 أيام قبل ذلك، سيتم إنشاء رقم سلبي. على العكس من ذلك إذا كان سعر الإغلاق اليوم أعلى من سعر الإغلاق قبل 10 أيام سيتم إنشاء رقم إيجابي، ثم يتم رسم هذه القيم في أعلى أو أسفل المخطط الشريطي مع صفر الأفقي كما هو الحال بالنسبة للثأر المتحرك، فإن عدد الأيام المختارة لحساب المذبذب يمكن أن يختلف، مع مذبذبات قصيرة المدى (5 أيام) تنتج خطا أكثر حساسية مع تذبذبات أكثر وضوحا، ويصدر مذبذب على المدى الطويل (20 يوما) خط أكثر سلاسة حيث يتأرجح مذبذب أقل وضوحا.


من خلال التآمر الخلافات السعر على مدى فترة زمنية محددة، فني يدرس معدلات التغير في اتجاهات الأسعار. وإذا ارتفعت األسعار وزاد خط الزخم فوق الصفر وارتفع، فسيكون هناك اتجاه صعودي متسارع. إذا بدأ خط الزخم في التسطح، فإن معدل النسبة المئوية يشير إلى أن الاتجاه الصعودي قد استقر، ويوفر الفني مع مؤشر يؤدي إلى أن الاتجاه الصعودي قد يكون في طريقه إلى نهايته. بسبب طبيعة بنائه، فإن خط الزخم يؤدي دائما العمل السعر. وسوف يؤدي ذلك إلى تقدم الأسعار أو انخفاضها لبضعة أيام، ومن ثم سوف يرتفع مستوى السعر في حين أن اتجاه السعر الحالي لا يزال ساري المفعول، قبل أن يتحرك في الاتجاه المعاكس حيث تبدأ الأسعار في التراجع.


ويعتبر مؤشر القوة النسبية (رسي) هو مؤشر مذبذب الزخم الأكثر تواترا على نطاق واسع في التحليل الفني. صيغة مؤشر القوة النسبية هي كما يلي:


يتم رسم مؤشر القوة النسبية على رسم بياني مع مقياس رأسي من صفر إلى مائة، مع خطوط أفقية مميزة مرسومة على قيم مقاسة من 30 و 70. المحور الأفقي يتوافق مع الخط الزمني على المخطط الشريطي.


إن تفسير مؤشر القوة النسبية ذو شقين. أولا المجالات على الرسم البياني فوق سبعين وأقل من ثلاثين هي مجالات حاسمة للفني. عندما يكون المؤشر في المنطقة فوق 70، ويقال أن السوق أن يكون ذروة الشراء. عندما يكون المؤشر في المنطقة أقل من 30، ويقال أن السوق هو ذروة البيع. وتشير هذه المصطلحات إلى حالة السوق حيث انتقلت الأسعار بسرعة كبيرة جدا، بحيث يمكن أن يتوقع فني إجراء تصحيح قبل أن يستأنف السوق اتجاهه.


واحدة من أكثر الطرق قيمة للاستفادة من مذبذب هو لمشاهدة للاختلاف. يصف الاختلاف حالة عندما يتحرك اتجاه المذبذب في اتجاه مختلف عن اتجاه السعر السائد. في التباين الصعودي يحدث عندما تستمر الأسعار في الارتفاع، ولكن فشل مذبذب لتأكيد تحرك السعر إلى مستويات قياسية جديدة. وكثيرا ما يوفر هذا الإنذار المبكر بانخفاض السعر المحتمل ويسمى الاختلاف الهبوطي أو السلبي. في اتجاه هبوطي، إذا فشل المذبذب لتأكيد انخفاض جديد في اتجاه السعر، وجود تباين إيجابي أو صاعد، والذي يحذر من تقدم السعر المحتمل. ومن المتطلبات الهامة لتحليل الاختلاف أن الاختلاف ينبغي أن يحدث بالقرب من أقصى مذبذب 70 و 30 على التوالي.


تظهر أنماط الرسم البياني المختلفة على مؤشر القوة النسبية، فضلا عن مستويات الدعم والمقاومة. ويمكن بعد ذلك استخدام تحليل خط الاتجاه للكشف عن التغيرات في اتجاه مؤشر القوة النسبية. إن عملية تحديث مؤشر القوة النسبية على أساس يومي يتم تسهيلها إلى حد كبير من خلال الوصول إلى برامج التحليل الفني على الكمبيوتر الشخصي لإجراء العمليات الحسابية ومؤامرة المؤشر على الرسم البياني الشريطي.

No comments:

Post a Comment