Sunday 18 March 2018

ثينكسورسيم الهامش الفوركس


تعلم كيفية تداول الفوركس وإطلاق العنان لعالم من الفرص المحتملة.


استكشف طرقا جديدة لتحسين إستراتيجية التداول باستخدام العملات.


إذا كنت تبحث عن الساحة التجارية عالية السيولة التي تسمح لك للمضاربة على ما يقرب من 24/6 سوق العملات، قد يكون تداول العملات الأجنبية حق لك. وينبغي أن يقتصر التداول في الفوركس على رأس المال الخطر، وأن سوق العملات الأجنبية خارج الصرف يحتوي على بعض المخاطر الفريدة، ولكن بالنسبة للمتداولين المتطورين يمكن أن توفر الفرصة للاستفادة من سوق عالمية نشطة جدا.


البدء.


استكشف المعلومات والموارد أدناه لزيادة فهمك لكيفية تداول العملات الأجنبية. إذا كان لديك أسئلة على طول الطريق، اتصل أحد المتخصصين الفوركس لدينا المتاحة في أي وقت عن طريق الدردشة، عن طريق الهاتف 866-839-1100، أو عن طريق البريد الإلكتروني 24/7.


فهم الأساسيات.


إنها سوق عالمية لتبادل العملة بين الدول، وللمضاربين أو التجار. وكما يوحي اسمها، فإن سوق الصرف الأجنبي من سوق الصرف الأجنبي لا يتم في البورصة، مما يعني أنه لا يوجد موقع فعلي حيث تتداول جميع العملات.


مفهوم مهم وأساسي لفهم مع النقد الاجنبى هو أنه يتم تداولها في أزواج. وهذا يعني أنك تقوم بشراء وبيع عملة في نفس الوقت. على سبيل المثال، تدخل في اليورو مقابل الدولار الأمريكي، أو ور / أوسد. وهذا يعني أنك تعتقد أن اليورو سيزيد من حيث القيمة بالنسبة للدولار. على العكس من ذلك، إذا انخفض اليورو فيما يتعلق الدولار، هل يمكن أن تفقد الودائع بأكملها، أو حتى أكثر من ذلك. إذا ذهب اليورو ترتفع وأنت ترغب في اتخاذ الأرباح الخاصة بك، هل لدكو؛ الاسترخاء & رديقو؛ هذا الموقف من خلال بيع اليورو وشراء الدولار. وهذا مثال بسيط جدا، ولكن يجب أن يقدم لك فكرة عامة عن كيفية عمل فوريكس.


تداول الفوركس.


بعض الأمور التي يجب مراعاتها قبل تداول الفوركس:


الرافعة المالية: السيطرة على استثمار كبير مع كمية صغيرة نسبيا من المال. هذا يسمح بعوائد قوية محتملة، ولكن يجب أن تكون على علم أنه يمكن أن يؤدي أيضا إلى خسائر كبيرة.


ما يقرب من 24/6 السوق: أن تستجيب لظروف السوق والأحداث الاقتصادية مع العلم أنه يمكنك التجارة ما يقرب من 24 ساعة في اليوم، 6 أيام في الأسبوع وندش]؛ من السوق مفتوح يوم الأحد إلى إغلاق السوق يوم الجمعة.


L إيكيديتي: الفوركس هو سوق نشط جدا مع كمية غير عادية من التداول، وخاصة في أكبر العملات. تداول بعض الأزواج الأكثر غموضا قد يعرض مخاوف السيولة.


تكاليف التداول: لا يتطلب تداول العملات الأجنبية عادة دفع رسوم صرف أو ترخيص، ولكن سيطلب منك إيداع الهامش للوظيفة. مع حساب تد أميريتريد، لديك خيار تداول أزواج العملات الأجنبية غير العمولة أو أزواج العملات المستندة إلى العمولات.


افتح حسابك.


لبدء تداول العملات الأجنبية في تد أميريتريد، سوف تحتاج إلى فتح حساب قياسي. يمكن أن يكون الحساب القياسي حسابا فرديا أو مشتركا. كما ستحتاج إلى تقديم طلب للحصول على امتيازات الهامش والخيارات في حسابك والموافقة عليها.


اختيار منصة التداول.


مع حساب تد أميريتريد، سيكون لديك الوصول إلى ثينكورسويم، منصة تداول قوية حيث يمكنك تداول العملات الأجنبية، فضلا عن الاستثمارات الأخرى. هذه منصة التداول معبأة ميزة تمكنك من مراقبة أسواق الفوركس، خطة الاستراتيجية الخاصة بك، وتنفيذها في واحدة مريحة وسهلة الاستخدام، ومكان متكامل. واحدة من الميزات الفريدة من ثينكورزويم هو الاقتران مخصص العملات الأجنبية.


وبالإضافة إلى ذلك، تد أميريتراد ديه تكنولوجيا التداول المحمول، مما يسمح لك ليس فقط لمراقبة وإدارة موقف الفوركس الخاص بك، ولكن العملات التجارية الحق من الهاتف الذكي أو الجهاز المحمول أو آي باد.


تطوير استراتيجية التداول.


فبالنسبة ألي متداول، فإن تطوير واالستمرار في إستراتيجية تناسبهم أمر بالغ األهمية. يميل التجار إلى بناء استراتيجية تقوم على التحليل الفني أو الأساسي. ويركز التحليل الفني على الإحصاءات الناتجة عن نشاط السوق، مثل الأسعار السابقة والحجم والعديد من المتغيرات الأخرى. وتستخدم الرسوم البيانية وغيرها من التكنولوجيات المماثلة. ويركز التحليل األساسي على قياس قيمة االستثمار استنادا إلى البيانات االقتصادية والمالية واالحتادية الفدرالية. يستخدم العديد من التجار مزيج من التحليل الفني والأساسي.


و ثينكورزويم، منصة التداول تقدم التحليل الفني والبحوث الأساسية طرف ثالث والتعليق، فضلا عن العديد من أدوات توليد فكرة. يمكنك أيضا استخدام بابيرموني & ريج؛ لممارسة استراتيجية التداول الخاصة بك دون المخاطرة رأس المال. وبالإضافة إلى ذلك، استكشاف مجموعة متنوعة من الأدوات لمساعدتك على صياغة استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي تعمل بالنسبة لك.


بناء المهارات الخاصة بك.


يصبح تاجر الفوركس المهرة ومربحة تحديا، ويستغرق وقتا وتجربة. مع ثينكورسويم سوف يكون لديك الوصول إلى كمية لا نهاية لها تقريبا من الميزات والقدرات التي من شأنها أن تساعد على بناء المعرفة وبراعة تداول العملات الأجنبية الخاص بك. يمكنك أيضا الاتصال بتراد الفوركس أميريتراد في أي وقت عن طريق الدردشة، عن طريق الهاتف 866-839-1100 أو عن طريق البريد الإلكتروني 24/7. استكشف مواردنا التعليمية والبحثية أيضا.


ما يجب أن تكون شركة الخدمات المالية الخاصة بك.


نرى ما يميزنا عن بقية مع شركائنا أعلى 6 أسباب لاختيار تد أميريتراد.


نرى كيف كومة.


قارن تد أميريتريد لشركات الخدمات المالية الرائدة الأخرى.


أفضل للاستثمار على المدى الطويل.


على مدى خمس سنوات متتالية، قمنا بتصنيف رقم 1 للاستثمار طويل الأجل في استبيان الوسيط الإلكتروني لبارون لعام 2017.


تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.


# 1 للاستثمار طويل الأجل.


وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.


يتم توفير الموارد التعليمية لأغراض المعلومات العامة فقط، ولا ينبغي اعتبارها توصية فردية أو نصيحة.


يشمل تداول الفوركس الرافعة المالية، ويحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يرجى قراءة كشف مخاطر الفوركس قبل تداول العملات الأجنبية.


حسابات الفوركس ليست محمية من قبل مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك).


خدمات تداول العملات الأجنبية التي تقدمها تد أميريتراد العقود الآجلة & أمب؛ فوركس ليك. امتيازات التداول تخضع للمراجعة والموافقة. لن يكون جميع العملاء مؤهلين. حسابات الفوركس غير متوفرة لسكان ولاية أوهايو أو ولاية أريزونا.


وتشمل الاستثمارات الدولية مخاطر خاصة، بما في ذلك تقلبات أسعار العملات وعدم الاستقرار السياسي والاقتصادي.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2018 تد أميريتريد.


هامش المحفظة.


ابقى على تواصل.


الاتصال، البريد الإلكتروني 24/7 أو زيارة فرع.


اتصل بنا: 800-454-9272 مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما.


+ الحصول على ما يصل إلى 600 $ *


هامش المحفظة.


انخفاض متطلبات هامش المحفظة. زيادة النفوذ في حسابك.


الحصول على المزيد من النفوذ التداول، وتنويع حسابك، مخاطر التحوط، واحتمال اغتنام الفرص المتاحة في السوق مع هامش محفظة. ویمکن أن یؤدي ھامش المحفظة، التي تم تصمیمھا لتقدیم متطلبات ھامش أقل وزیادة نفوذ الحساب، إلی عوائد أکبر. وبطبيعة الحال، فإن خسارة أكبر ممكنة أيضا. ولكن الهدف هو مواءمة متطلبات الهامش مع المخاطر الإجمالية لمحفظتك، استنادا إلى صافي تعرض جميع المراكز، وليس فقط على المناصب الفردية. هامش الحافظة متاح للمستثمرين المؤهلين الذين يستوفون الحد الأدنى من متطلباتنا و 125 ألف دولار أو أكثر في إجمالي حقوق المساهمين.


وضع الهامش محفظة للعمل بالنسبة لك.


كيف يعمل الهامش المحفظة.


محفظة الأوراق المالية المتنوعة.


متطلبات الهامش القياسي متطلبات الصيانة المحفظة الهامش المطلوب 100 سهم من الأسهم شيز @ 652.35 $.


متطلبات الهامش القياسي متطلبات الصيانة المحفظة الهامش المطلوب طويل 10،000 زاز @ 97.73 طويل 100 زاز يونيو 95 يضع @ 1.02.


متطلبات الهامش القياسي متطلبات الصيانة محفظة الهامش المطلوب طويل 10،000 سهم من شيز @ 97.73 طويل 100 شيز أبريل 95 يضع @ 1.02 قصيرة 100 شيز 105 أبريل المكالمات40.


الحديد القصير كوندور.


متطلبات الهامش القياسي محفظة الهامش المطلوب طويل 100 فاهن أغسطس 85 يضع @ .07 قصير 100 فاهن أغسطس 90 يضع @ .33 قصير 100 فاهن 100 أغسطس المكالمات 1. 1.68 طويل 100 فهن 105 أغسطس المكالمات40.


هناك طريقة متاحة لحسابات معينة لحساب الهامش المطلوب للمخزون ومواقف الخيارات التي تقوم على مخاطر الموقف بدلا من النسب المئوية الثابتة لل T والهامش القائم على الاستراتيجية. وتستخدم هذه الطريقة نماذج التسعير النظرية لحساب خسارة المركز عند نقاط سعرية مختلفة فوق وأسفل سعر السهم الحالي أو المؤشر. وأكبر خسارة تم تحديدها هي الهامش المطلوب من الوظيفة. والنتيجة هي في كثير من الأحيان متطلبات الهامش الأدنى مما يحسب من الطريقة القديمة.


يتم اختبار الأسهم وخيارات الوظائف مع الحد الأدنى +/- 15٪ تغيرات الأسعار. یتم اختبار المؤشرات ذات القاعدة العریضة ذات القیود الصغیرة بتغیرات سعریة بحد أدنی +/- 10٪. يتم اختبار المؤشرات الكبيرة ذات القاعدة الواسعة مع تغيرات سعرية بحد أدنى +6٪ - - 10٪. وينقسم النطاق إلى عشر نقاط متساوية البعد، وتحسب الخسارة / الكسب على المركز ككل في كل نقطة من النقاط العشر (السيناريوهات). يتم إجراء اختبار الإجهاد على التقلب الضمني للموقف وسوف يكون متطلبات الهامش أكبر خسارة محسوبة على أي سيناريو معين. وبالتايل، قد يكون للمراكز املغطاة متطلبات اأقل من املراكز غري املغطاة. ومع ذلك، فإن المواقف التي تتركز سيتم تقييمها باستخدام نطاق أكبر وبالتالي فإن متطلبات هذه المواقف ستكون أكبر بالمقارنة مع موقف غير مركزة.


في حال انخفض حسابك إلى أقل من 100،000 دولار صافي قيمة التصفية؛ سيكون لديك لجلب حسابك فوق هذه العلامة المائية أو سيتم إزالتها من نظام هامش المحفظة.


الحد الأدنى لمتطلبات الحافظة.


يجب أن يكون لكل حساب قيمة تصفية أولية أولية لا تقل عن 125،000 دولار أمريكي. لا يمكن الجمع بين الحسابات الأصغر والوفاء بالاحتياجات التي تبلغ 125،000 دولار لا تتوفر إلا لحسابات الهامش (غير إيرا).


تبدأ مع هامش المحفظة.


1. فتح حساب والتجارة لجنة خالية لمدة 60 يوما + الحصول على ما يصل إلى 600 $.


2. دعوة لطلب ترقية في 877-877-0272. حدد الخيار 2 وطلب ترقية هامش المحفظة، والحصول على مزيد من المعلومات، أو طرح الأسئلة. ويمكن أيضا أن ترسل الأسئلة والشواغل لدعم @ ثينكورسويم.


تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.


# 1 للاستثمار طويل الأجل.


وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.


سيتم اعتماد هامش الحافظة فقط لحسابات التجار المؤهلين الذين يمكنهم دعم المخاطر المرتبطة بزيادة القدرة على الرفع المالي.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل خيارات التداول. ملزم بالسعي للحصول على أفضل سعر متاح لطلبك، مع الأخذ بعين الاعتبار تكلفة التنفيذ وظروف السوق الحالية، مثل نبو والحجم والسيولة. لا يتم ضمان تحسين الأسعار ولن تحدث في جميع الحالات. تد أميريتراد بمثابة وكيل. يتم تعبئة الطلبات من قبل أطراف ثالثة مستقلة.


* ينطوي استخدام هامش الحافظة على مخاطر فريدة ومهمة، بما في ذلك زيادة الرافعة المالية، مما يزيد من مقدار الخسارة المحتملة، ويقصر أطر زمنية أكثر صرامة لمواجهة أوجه القصور، مما يزيد من خطر التصفية غير الطوعية. العميل، والحساب، ومتطلبات أهلية الموقف موجودة والموافقة غير مضمونة. اقرأ بعناية بيان الإفصاح عن مخاطر هامش المحفظة ودليل الهامش ومستند الإفصاح عن الهامش لمزيد من التفاصيل.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2018 تد أميريتريد.


التداول بالهامش.


ابقى على تواصل.


الاتصال، البريد الإلكتروني 24/7 أو زيارة فرع.


اتصل بنا: 800-454-9272 مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما.


+ الحصول على ما يصل إلى 600 $ *


التداول بالهامش.


وضع المزيد من القوة الشرائية وراء التداول الخاص بك مع امتيازات الهامش.


مع حساب الهامش، يمكنك اقتراض المال من تد أميريتريد لشراء الأوراق المالية الهامش و [مدش]؛ توفر لك ما يصل الى ضعف القوة الشرائية لحساب النقدية التقليدية. الأوراق المالية التي يتم الاحتفاظ بها في حسابك بمثابة ضمان للقرض، وكنت تدفع الفائدة على الأموال المقترضة. وباستخدام التقنيات المناسبة لإدارة المخاطر والمال، يمكن استخدام الهامش لتعزيز استراتيجية الاستثمار.


كيف يعمل التداول الهامش.


كيف يعمل التداول الهامش.


مشاهدة الهامش لدينا البرنامج التعليمي للتعلم، بعبارات بسيطة، ما هو الهامش وكيف يمكن أن تعمل في محفظة.


متطلبات الحد الأدنى للتجارة الهامش.


في حين أن الحسابات النقدية والوساطة العادية تحد التداول الخاصة بك إلى مبلغ من المال المتاح فيها، حساب الهامش يمنحك القدرة على اقتراض المال و [مدش]؛ يحتمل أن تزيد من قوة شراء الأوراق المالية الخاصة بك بنسبة تصل إلى 50٪. يجب أن يكون حساب تد أميريتريد الذي تمت الموافقة عليه للتداول على الهامش:


ما لا يقل عن 2،000 دولار في الأسهم النقدية أو الأوراق المالية المؤهلة لا تقل عن 30٪ من القيمة الإجمالية كحقوق ملكية في جميع الأوقات.


أمبير حتى التداول الخاص بك مع الهامش والرافعة المالية.


التجار لديهم ثلاث كلمات قوية في المفردات و [مدش]؛ الهامش، الرافعة المالية، والتعرض. فهم هذه المخاطر والمكافآت المحتملة الثلاثو هو قيمة، كما التحركات السوق الصغيرة يمكن أن تضيف ما يصل الى مشكلة كبيرة بسرعة.


فوائد ومخاطر تداول الهامش.


زيادة العائدات المحتملة بسبب زيادة الرافعة المالية إمكانية المزيد من الصفقات، وبالتالي المزيد من التنويع، والتي قد تحوط وإدارة المخاطر القدرة على تنفيذ استراتيجيات تداول أكثر تقدما.


مخاطر أكبر محتملة للخسارة من زيادة الرافعة المالية تكاليف إضافية من رسوم الفائدة على الهامش إمكانية إجراء مكالمات هامش أو تصفية أوراق مالية **


** معلومات هامة حول مكالمات الهامش: يمكن للشركة فرض بيع الأوراق المالية أو الأصول الأخرى في حسابك (حساباتك). يمكن للشركة أيضا بيع الأوراق المالية الخاصة بك أو الأصول الأخرى دون الاتصال بك. ليس لديك الحق في تمديد الوقت أثناء مكالمة الهامش.


مثال على التداول على الهامش.


انظر الأرباح والخسائر المحتملة المرتبطة بتداول الهامش. للحصول على فهم متعمق، قم بتنزيل كتيب الهامش.


ابدأ بتداول الهامش:


1. فتح حساب تد أميريتريد.


2. تأكد من تحديد "امتيازات الهامش" ميزة التداول من أجل النظر في التداول الهامش.


3. تمويل حسابك مع ما لا يقل عن 2000 دولار نقدا أو الأوراق المالية الهامشية.


الموارد والدعم.


تنفيذ استراتيجيات التداول الهامش الخاص بك مع منصات مبتكرة لدينا، ودعم 24/7، والدولة من بين الفن الأدوات:


ثينكورزويم ®


الوقود التداول الهامش الخاص بك مع ثينكورزويم، لدينا منصة الأكثر تقدما. بالإضافة إلى التمتع واحد إلى واحد شخصية العروض التجريبية.


24/7 الدعم.


تجربة التداول على مدار الساعة ودعم منصة من شركائنا المعرفة والخبرة و [مدش]؛ مكالمة واحدة فقط بعيدا في 866-839-1100.


التعليم المجاني.


شحذ المهارات هامش التداول الخاص بك مع أشرطة الفيديو المفيدة والبث الشبكي من مركز التعليم لدينا. يمكنك أيضا قراءة دليل الهامش لمعرفة المزيد عن التداول بالهامش.


مورنينغستار ® الفورية X - راي سم.


استخدام مورنينغستار الفورية X - راي لإلقاء نظرة فاحصة على تخصيص الأصول الخاصة بك والتعرض لأنماط الاستثمار المختلفة والمناطق والقطاعات و [مدش]؛ ومساعدتك على إدارة محفظتك.


عروض التداول المتقدمة، بالإضافة إلى التسعير سترايغفوروارد.


يمكن أن يساعد حساب الهامش على تعزيز إستراتيجية التداول الخاصة بك من خلال فتح فرص جديدة مثل تقصير الأسهم وخيارات التداول والعقود الآجلة وفوركس وهامش المحفظة. بالإضافة إلى ذلك، عند فتح حساب مع تد أميريتريد، سوف تقوم بتجربة قيمة التسعير المباشر، بما في ذلك عادلة بأسعار معقولة والعمولات والرسوم، ولا رسوم منصة أو السوق البيانات.


تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.


# 1 للاستثمار طويل الأجل.


يشمل كل استثمار مخاطر، بما في ذلك خسارة رأس المال.


ويزيد تداول الهامش من مخاطر الخسارة ويشمل إمكانية البيع القسري إذا انخفضت حقوق الملكية إلى أقل من المستويات المطلوبة. الهامش غير متوفر في جميع أنواع الحسابات. امتيازات التداول الهامشية تخضع لمراجعة تد أميريتريد والموافقة عليها. راجع بعناية دليل الهامش ووثيقة اإلفصاح عن الهامش لمزيد من التفاصيل.


الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين، حيث أن المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. الخيار تداول الموضوع ل تد استعراض أمريتراد والموافقة عليها. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.


العقود الآجلة وتداول الخيارات الآجلة هي المضاربة، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة كشف المخاطر عن العقود الآجلة والخيارات قبل تداول العقود الآجلة. العقود الآجلة وخدمات تداول العملات الأجنبية التي تقدمها تد أميريتراد العقود الآجلة & أمب؛ فوركس ليك.


* العرض ساري المفعول لأحد الأفراد الجدد أو المشترك أو حساب الاستجابة العاجلة تد حساب أميتريد مفتوح من قبل 03/31/2018 وتمويله في غضون 60 يوما تقويميا من فتح الحساب مع 3000 $ أو أكثر. للحصول على 100 دولار مكافأة، يجب أن يتم تمويل الحساب مع $ 25،000- 99،999 $. لتلقي 300 $ مكافأة، يجب أن يتم تمويل الحساب مع 100، 000-249،999 $. للحصول على 600 $ مكافأة، يجب أن يتم تمويل الحساب مع 250،000 $ أو أكثر. لا يسري العرض على حسابات الإعفاء من الضرائب أو حسابات 401 ألف أو خطط كيوغ أو خطة مشاركة الأرباح أو خطة شراء الأموال. العرض غير قابل للتحويل وغير صالح مع التحويلات الداخلية، تد أميريتريد الحسابات المؤسسية، حسابات تدار من قبل تد أمريتراد إدارة الاستثمار، ليك، حسابات تد أمريتريد الحالية أو مع غيرها من العروض. سوف تقتصر الأسهم المؤهلة الخالية من العمولة على الإنترنت، إتف أو أوامر الخيارات إلى حد أقصى قدره 500 ويجب أن تنفذ في غضون 60 يوما تقويميا من تمويل الحساب. ولا تزال رسوم العقد والممارسة ورسوم التعيين مطبقة. حدد عرضا واحدا لكل عميل. يجب أن تظل قيمة حساب الحساب المؤهل مساوية لقيمة ما بعد إيداع الإيداع الصافي (ناقص أية خسائر ناتجة عن تقلبات التداول أو السوق أو الأرصدة المدينة الهامشية) لمدة 12 شهرا، أو تد أميريتريد قد تتقاضى حساب تكلفة العرض وفقا لتقديرها الخاص. تحتفظ تد أميريتراد بالحق في تقييد أو إلغاء هذا العرض في أي وقت. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. يرجى الانتظار 3-5 أيام عمل لأي ودائع نقدية للنشر إلى الحساب. الضرائب المتعلقة تد أميريتراد العروض هي مسؤوليتكم. سيتم تضمين قيم البيع بالتجزئة التي يبلغ مجموعها 600 دولار أو أكثر خلال السنة التقويمية في النموذج الموحد 1099. يرجى الرجوع إلى مستشار قانوني أو ضريبي للحصول على أحدث التغييرات التي أدخلت على قانون الضرائب الأمريكي ولائحة شروط التأجيل. (رمز العرض: 220).


وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.


مورنينغستار وسهل حصوي؛ لحظة الأشعة السينية & ريج. وتحلل الصناديق المشتركة، والأسهم الأمريكية، أدرس، بالإضافة إلى مراكز النقدية والسندات عند إدخالها باستخدام كاش $ $ أو بوندز $ على التوالي. لم يتم تحليل جميع أنواع الأمن الأخرى. اسم مورنينغستار والشعار، مورنينستار، وأدوات مورنينغستار إما علامات تجارية أو علامات خدمة مورنينغستار، وشركة


تم تقييم تد أميريتريد ضد 15 آخرين في 2018 استعراض بارون على الانترنت وسيط، 19 مارس 2018. وكانت الشركة في المرتبة الأولى في فئات ودقوو]؛ أفضل للاستثمار على المدى الطويل & رديقو؛ & لدكو؛ أفضل للمعلمين. & رديقو؛ كما تم منح تد أميريتريد أعلى تصنيفات النجوم (4.5) في & لدكو؛ أفضل للخيارات التجار & رديقو؛ (مشترك مع 2 الآخرين) و (4) في & لدكو؛ أفضل لخدمة في شخص & رديقو؛ (مشترك مع 4 آخرين). كما تلقى 4 نجوم في & لدكو؛ أفضل للتجار المتكرر. & رديقو؛ تقييمات النجوم هي من الممكن 5. بارون هو علامة تجارية لشركة داو جونز. L. P. جميع الحقوق محفوظة.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2018 تد أميريتريد.


كل ما تحتاجه للتجارة الفوركس، كل من زعيم في التداول.


تداول الفوركس في تد أميريتراد والحصول على التكنولوجيا على مستوى عالمي، وأدوات مبتكرة، وخدمة دراية و [مدش]؛ كل من شركة آمنة ماليا. انها ليست فقط ما تتوقعه من زعيم في التداول، انها و رسكو؛ ق ما تستحقه.


تجلب لك فرصة عالمية.


يسعى تجار الفوركس النشطين إلى الحصول على قوة الدفع التي تأتي من القدرة على تحديد الفرص والحصول على أفكار من أسواق العملات في جميع أنحاء العالم. مع ثينكورسويم، يمكنك الوصول إلى حزم الرسوم البيانية فوركس العالمية، خرائط تداول العملات، أخبار العالم الأخبار، في الوقت الحقيقي الأخبار العاجلة من نبك الدولية، كل من منصة متكاملة واحدة.


ثلاثة أسباب لتداول الفوركس في تد أميريتراد.


القيمة & نداش؛ تد أميريتراد لا تفرض رسوم منصة أو اشتراك للوصول إلى منصات تداول العملات الأجنبية لدينا. لا تزال اللجنة ورسوم التمويل تنطبق.


ثينكورزويم & نداش؛ الأدوات والتكنولوجيا على مستوى المهنية تزيد من تجربة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك. الوصول إلى كل سوق العملات الرئيسية، بالإضافة إلى الأسهم والخيارات، والعقود الآجلة على كل منصة واحدة.


والحصول على أداة التداول المحمولة حتى الآن المتقدمة في كف.


درهم إماراتي.


الدولار هونج كونج.


الشيكل الإسرائيلي الجديد.


البيزو المكسيكي الجديد.


الدولار النيوزيلندي.


ريال سعودي.


راند جنوب أفريقيا.


تقنية خطيرة للتجار خطيرة.


تنفيذ استراتيجية تداول العملات الأجنبية الخاصة بك باستخدام منصة التداول ثينكورسويم المتقدمة. بالإضافة إلى ذلك، مع بابيرموني & ريج؛ ، يمكنك استخدام بيانات السوق الحقيقي لاختبار النظريات والاستراتيجيات الخاصة بك دون المخاطرة الدايم.


منصة التداول التي يمكن أن مواكبة لك.


إذا كنت متداولا فوركس جديا، فأنت تريد تقنية جادة لا تتفق معك ليلا ونهارا. مع ثينكورسويم تحصل على منصة متكاملة تماما التي تتميز كل ما تحتاجه لإجراء التحليل الفني، والحصول على نظرة ثاقبة، وتوليد أفكار جديدة، والبقاء على رأس المشهد النقدي الدولي.


ورقة التجارة دون المخاطرة الدايم.


يمكنك الحصول على أداة تساعدك على ممارسة التداول ويثبت استراتيجيات جديدة دون المخاطرة بأموالك الخاصة. تد أميريتراد و رسكو؛ s بابيرموني هو وسيلة واقعية لتجربة مع أنواع النظام المتقدم واختبار أفكار جديدة. شحذ وصقل المهارات الخاصة بك مع بابيرموني.


المزيد من أدوات التداولتصفح جميع الأدوات والمنصات.


الفوركس العملات خريطة يمنحك وجهة نظر عين ق من الأسواق المالية العالمية. توفر لك خريطة العملة أيضا مقبض مرئي على أداء عملتك الأساسية في جميع أنحاء العالم.


نبك الدولية تيارات في الوقت الحقيقي من خلال ثينكورسويم لذلك سوف البقاء على رأس الأخبار من آسيا وأوروبا ومناطق أخرى حيث جميع أسواق الصرف التجارة.


ثينكونديماند هو أداة مبتكرة التي تمكنك من اختبار المهارات الخاصة بك تداول العملات الأجنبية و همة ضد مجموعة متنوعة من السيناريوهات المحتملة وظروف السوق على أساس قاعدة بيانات تاريخية هائلة. *


ما يجب أن تكون شركة الخدمات المالية الخاصة بك.


نرى ما يميزنا عن بقية مع شركائنا أعلى 6 أسباب لاختيار تد أميريتراد.


نرى كيف كومة.


قارن تد أميريتريد لشركات الخدمات المالية الرائدة الأخرى.


أفضل للاستثمار على المدى الطويل.


على مدى خمس سنوات متتالية، قمنا بتصنيف رقم 1 للاستثمار طويل الأجل في استبيان الوسيط الإلكتروني لبارون لعام 2017.


تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.


# 1 للاستثمار طويل الأجل.


التنويع لا يلغي مخاطر التعرض لخسائر الاستثمار.


يشمل تداول الفوركس الرافعة المالية، ويحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يرجى قراءة كتيب نفا: ما يحتاج المستثمرون إلى معرفته قبل تداول منتجات الفوركس.


حسابات الفوركس ليست محمية من قبل مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك).


خدمات تداول العملات الأجنبية التي تقدمها تد أميريتراد العقود الآجلة & أمب؛ فوركس ليك. امتيازات التداول تخضع للمراجعة والموافقة. لن يكون جميع العملاء مؤهلين. حسابات الفوركس غير متوفرة لسكان ولاية أوهايو أو ولاية أريزونا.


واعتبارا من الساعة الرابعة من بعد ظهر يوم الأحد، يمكن فتح العملات على فترات مختلفة خلال الدقائق القليلة الأولى لضمان سيولة السوق. ويظل سوق الفوركس مفتوحا على مدار 24 ساعة يوميا حتى يوم الجمعة عندما يغلق عند الساعة الرابعة مساء. كجزء من الصيانة اليومية الروتينية، التي أجريت عموما بين 12-2 صباحا وتستمر حوالي 2 دقيقة، تد أميريتراد العقود الآجلة & أمبير؛ قد لا تكون منصة التداول فوركس ليك & رسكو؛ s متاحة. الأوقات المشار إليها هي التوقيت المركزي المركزي أو التوقيت الصيفي المركزي، أيهما ساري المفعول.


تتوفر بيانات تنفيذ فوريكس إضافية حسب الطلب. يمكنك طلب بيانات المعاملات لمدة تصل إلى 15 الصفقات التي تحدث في نفس زوج العملات مباشرة قبل وبعد التداول الخاص بك. تتضمن المعلومات المقدمة في بيانات المعاملة تاريخ التنفيذ والوقت والجانب والكمية وزوج العملات والسعر. لإرسال طلبك، يرجى الاتصال بأحد متخصصي الفوركس في أميريتراد على الرقم 866-839-1100.


* باكتستينغ هو تقييم استراتيجية تجارية معينة باستخدام البيانات التاريخية. النتائج المعروضة هي افتراضية، أنها لم تحدث في الواقع، وأنها قد لا تأخذ في الاعتبار جميع رسوم المعاملات أو الضرائب التي قد تتكبدها في المعاملة الفعلية. وكما أن الأداء السابق للأمان لا يضمن النتائج المستقبلية، فإن الأداء السابق للاستراتيجية لا يضمن نجاح الإستراتيجية في المستقبل. قد تختلف النتائج بشكل كبير، ويمكن أن تنتج عن ذلك خسائر.


تطبيق برنامج بابيرموني ترادينغ هو لأغراض تعليمية فقط. لا يضمن التداول الافتراضي الناجح خلال فترة زمنية واحدة الاستثمار الناجح للأموال الفعلية خلال فترة زمنية لاحقة مع تغير ظروف السوق بشكل مستمر.


ويتوقف الحصول على بيانات السوق في الوقت الحقيقي على قبول اتفاقات التبادل. يختلف الوصول المهني وقد يتم تطبيق رسوم الاشتراك. انظر عمولة ورسوم السمسرة للحصول على التفاصيل.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2018 تد أميريتريد.


مراجعة ثينكورسويم.


ثينكورسويم هو الخيار الأفضل للتجار الأمريكيين الذين يتطلعون إلى تجارة الفوركس والعديد من المنتجات الأخرى. منصة قوية وقوية يضع كل ما يمكن تخيله أداة تداول العملات الأجنبية في متناول يدك، ولكن مستوى الميزات المتقدمة قد لا تكون مثالية للمبتدئين.


آخر تحديث 16 نوفمبر 2018.


تداول جميع المنتجات من حساب واحد.


التجار المتقدمون الذين يتطلعون إلى توحيد جميع حساباتهم سوف الحب القدرة على تداول العملات الأجنبية، والعقود الآجلة، وخيارات الأسهم، وأكثر من ذلك & # 8212؛ كل من حساب واحد. هذا الحل المهني الكامل من ثينكورسويم يساعدك على توفير الوقت وأفضل تتبع محفظة متنوعة الخاصة بك للاستفادة بسرعة من تغير ظروف السوق. وسطاء الفوركس الأخرى تتطلب حسابات منفصلة لتجارة المنتجات المختلفة، والتي يمكن أن تكون من المتاعب.


وتوفر هياكل التسعير من العمولة وغير العمولة المرونة.


سوف يراقب المتداولون عن كثب التكاليف مثل الاختيار بين عمولات العمولة وغير العمولة. يتم تداول أزواج من غير العمولات في الزيادات من 10،000 وحدة، و ثينكورزويم من خلال انتشار القياسية. التداول على أساس العمولة هو عندما يفكر ثينكرسويم رسوم على كل التجارة المنفذة. ويمكن للهيكل القائم على العمولة خفض تكاليف التداول بالنسبة إلى التجار ذوي الحجم الأعلى.


أعلى من خط التطبيق المحمول.


صحيح يقتبس في الوقت الحقيقي والرسوم البيانية مع أكثر من 180 دراسات تمكنك من تنفيذ تحليل تقني متعمق والحصول على أفضل الأسعار، وكلها على الطاير من الهاتف الذكي الخاص بك. تنبيهات مخصصة يخطر لك من تغييرات الموقف الهامة، حتى تتمكن من أن تكون استباقية على الذهاب. أربع نجوم فون وتطلب الشركة استعراض الإصدار الحالي يؤدي حزمة من النقد الأجنبي استعراض التطبيق المحمول.


المزيد من أزواج العملات من معظم الوسطاء.


مع 100 زوجا من العملات القابلة للتداول، يجلس ثينكرسويم بين وسطاء الفوركس الأعلى في هذه الفئة. يمكن للمتداولين ذوي الخبرة في أزواج العملات المتقاطعة الاستفادة من العديد من الأزواج القابلة للتداول للاستفادة من تقلبات العملة في الاقتصادات الأقل نموا. يمكن للعملاء الدوليين الذين يريدون التنويع أيضا الاستفادة من أكثر من 100 أزواج العملات.


أفضل خيارات دعم العملاء.


ثينكورسويم يسلم الدردشة الحية، والهاتف، ودعم البريد الإلكتروني، ويرتفع فوق حزمة مع وجود مكتبها التجزئة المادية من خلال تد أميريتراد. انتقل إلى مكتب فرع محلي لتمويل حسابك أو طرح سؤال حول النظام الأساسي.


أوتوتريد متاح فقط للمشتركين في الشركات الاستشارية المشاركة.


التداول الآلي هو خدمة واحدة مفقودة في هذه منصة قوية خلاف ذلك. لا تتوفر أدوات التداول الآلي إلا إذا كنت مشتركا في إحدى النشرات الإخبارية الاستشارية الخاصة بشركاء ثينكورزويم & # 8217. لسوء الحظ لتجار الفوركس، وتستهدف معظم النشرات الإخبارية في تداول الخيارات. إذا كنت بحاجة إلى ميزة تلقائية، تحقق من فكس، إتورو، أو تراديكينغ.


لا منصة للمبتدئين.


لأن منصة ثينكورزويم كاملة جدا وقوية، سوف المبتدئين لديهم صعوبة في تعلم النظام. يمكن للمبتدئين الاستفادة من مجموعة ميزة أكثر محدودية التي هي أسهل للتنقل قبل اتخاذ قفزة ل ثينكورسويم. يتطلب ثينكورسويم أيضا إيداع الحد الأدنى 3500 $، وهو من الصعب ابتلاع لكثير من المبتدئين. مب التداول هو وسيط مقارنة مع خيارات أكثر تفصيلا للمبتدئين.


التفاصيل.


فوركس تريد: $ 1.00 + $ 0.10 بير 1،000 لوت تجارة الفوركس نوع التكلفة: شقة ونقاط تجارة العقود الآجلة: 2.25 $ / العقد الحد الأدنى للإيداع: $ 2،000 خيارات التجارة: 9.99 $ + 0.75 دولار / عقد تداول الأسهم: 9.99 $.


طريقة المقاصة: التعامل مع المكتب النفوذ الأقصى (الدولي): 50:01:00 الرافعة المالية القصوى (الولايات المتحدة): 50:01:00.


منتجات مماثلة.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.

No comments:

Post a Comment