Saturday 17 March 2018

بارابوليك سار إعدادات الفوركس


كيفية استخدام سار مكافئ.


حتى الآن، لقد نظرنا إلى المؤشرات التي تركز بشكل رئيسي على اصطياد بداية الاتجاهات الجديدة.


وعلى الرغم من أنه من المهم أن تكون قادرة على تحديد الاتجاهات الجديدة، فإنه من المهم أيضا أن تكون قادرة على تحديد أين ينتهي الاتجاه.


بعد كل شيء، ما هو جيد دخول جيد التوقيت دون الخروج بشكل جيد توقيت؟


أحد المؤشرات التي يمكن أن تساعدنا على تحديد المكان الذي قد ينتهي فيه الاتجاه هو بارابوليك سار (S أعلى و R إفرسال).


من الصورة أعلاه، يمكنك أن ترى أن النقاط تحول من كونها تحت الشموع خلال الاتجاه الصعودي إلى أعلى الشموع عندما ينعكس الاتجاه في اتجاه هبوطي.


كيفية التداول باستخدام بارابوليك سار.


الشيء الجميل حول سار مكافئ هو أنه من السهل حقا للاستخدام. نحن نعني بسيطة حقا.


في الأساس، عندما النقاط هي أقل من الشموع، بل هو إشارة بوي.


عندما النقاط فوق الشموع، بل هو إشارة بيع.


نعم، كنا نظن ذلك.


أنت لا تريد استخدام هذه الأداة في سوق متقلبة حيث حركة السعر جانبية.


كيفية استخدام بارابوليك سار للخروج من الصفقات.


يمكنك أيضا استخدام بارابوليك سار لمساعدتك في تحديد ما إذا كان يجب إغلاق الصفقة الخاصة بك أم لا.


تحقق من كيفية عمل بارابوليك سار كإشارة خروج في الرسم البياني اليومي ور / أوسد أدناه.


عندما بدأ ور / أوسد انزلاق في أواخر أبريل، يبدو أنه من شأنه أن مجرد الحفاظ دروبن 'مثل الصخور.


في أوائل يونيو، شكلت ثلاث نقاط في الجزء السفلي من السعر، مما يشير إلى أن الاتجاه الهبوطي قد انتهى وأن الوقت قد حان للخروج من تلك السراويل.


إذا قررت بعناد التمسك بهذا التفكير التجاري بأن زوج يورو / دولار ور / أوسد سيستأنف هبوطه، فربما قمت بحذف كل تلك المكاسب منذ أن ارتفع الزوج في نهاية المطاف بالقرب من 1.3500.


التقدم المحرز الخاص بك.


للسيطرة على الاهتمام يعني السيطرة على الخبرة، وبالتالي نوعية الحياة. ميهالي سيكسزنتميهالي.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


ركن استراتيجية الفوركس: استخدام بارابوليك سار كاستراتيجية التداول.


تحليل البيانات الكبيرة، التداول الخوارزمي، وتجار التجزئة المشاعر.


مكافئ سار: ما هو وكيف نستخدمه؟


و بارابوليك سار هو مؤشر على أساس السعر والوقت المصممة لمتابعة عن كثب الاتجاهات و حرفيا & لدكو؛ وقف والعكس و رديقو؛ عندما تنتهي. يتم رسم النقطة كنقطة توقف وعكس (سار) وهي أقل من السعر في اتجاه هبوطي وأعلى من السعر في اتجاه صاعد. مرة واحدة يضرب سعر نقطة التوقف، فإن النظام إغلاق الموقف الحالي وعكس الاتجاه مع التجارة المعاكس.


يحدد عامل التسارع (أف) المعدل الذي ستتقارب فيه نقطة سار مع حركة السعر الحالية. وكلما ارتفعت قيمة التركيز الإضافي، كلما زاد معدل سار مع السعر خلال الاتجاه.


النقطة القصوى (إب) هي أعلى مستوى خلال الترند الصاعد أو أدنى مستوى منخفض خلال الترند الهبوطي.


حساب ل سار مكافئ هو مثل أن & لدكو؛ وقف والعكس و رديقو؛ نقطة يتحرك تدريجيا أعلى وأقرب إلى انخفاض السعر الفعلي مع استمرار الاتجاه. هذا المنطقي يجعل من المنطقي: كلما زاد الاتجاه كلما كان الأرجح عكس ذلك. عندما يحدث هذا العكس، كنت تريد الخاص الافتراضي & لدكو؛ وقف والعكس & رديقو؛ نقطة أقرب إلى السعر الحالي ممكن.


يمكننا أن نختلف السرعة التي يتقابل فيها سار مع السعر عن طريق أف. مع كل خطوة يتحرك السعر إلى ارتفاع أعلى أو أدنى انخفاض، فإن نقطة سار الاقتراب من معدل يتناسب طرديا مع أف. القيمة الافتراضية ل أف على معظم حزم الرسوم البيانية وفي الأدب هي 0.02، في حين أن أقصى أف هو في معظم الأحيان توج في 0.20.


قواعد التداول النموذجية باستخدام بارابوليك سار هي في وقت لاحق بسيطة إلى حد ما: تذهب لفترة طويلة عندما وقف ونقطة عكس هي أقل من السعر الحالي وتذهب قصيرة عندما هو أعلاه. وبالتالي لدينا نظام بسيط لاختبار، والأداء الافتراضي من السهل لحساب باستخدام برامج التداول الآلي.


فوركس بارابوليك سار ترادينغ ستراتيغي.


دخول القاعدة: عندما وقف مكافئ ونقطة عكس أقل من السعر الحالي، تذهب طويلة. إذا كان السعر يلمس في وقت لاحق نقطة توقف، إغلاق موقف طويل وتذهب قصيرة على فتح شريط المقبل.


وقف الخسارة: نقطة التوقف والعكس هي وقف الخسارة والنقطة التي تقلب فيها الإستراتيجية الاتجاه.


جني الأرباح: لا شيء.


خروج القاعدة: عندما يضرب السعر نقطة التوقف والعكس، أغلق التداول عند فتح الشريط التالي واتجاه الوجه.


باكتستينغ لدينا استراتيجية الفوركس بولينجر الفرقة عكس.


وباستخدام برنامج ترادر ​​ستراتيغي ترادر ​​من فكسم، سنقوم بترميز إستراتيجية بناء على هذا المؤشر الفني الرائع ونرى النتائج. في القيام بذلك، يمكننا بسهولة اختبار مفاهيمنا عبر مجموعة من العملات والأطر الزمنية.


عرض دليل فيديو حول باكتستينغ الإستراتيجية والتحسين في ستراتيغي ترادر ​​هنا:


قم بتنزيل وتثبيت منصة ستراتيغي ترادر، ثم قم باستيراد مثال التعليمات البرمجية التالي من منتدى فوريكس فوركس. تنزيل ملف. zip المرفق. انتقل إلى الدليل الذي قمت بفك ضغط محتويات الملف به. افتح الملف "ParabolicSAR. fxd" وعندما يطلب منك محرر اللغة الاستراتيجية، اضغط على "موافق" لاستيراد الملف. وبمجرد الانتهاء من استيراد مستشار الاستراتيجية، افتح الملف "ParabolicSAR. fxw" المضمنة في الرمز المرفق للاطلاع على أمثلة حول كيفية استخدام هذا في المخططات.


فوركس بارابوليك سار ترادينغ ستراتيغي.


قمنا بإدارة هذه الاستراتيجية على زوج العملات يوروس، أوسجبي، غبوسد، و غبجبي عبر أربعة أطر زمنية مختلفة. نحن نفترض تكاليف المعاملات من 3 نقاط على اليورو مقابل الدولار الأمرييك (أوسدجبي)، و غبوسد و 5 نقاط على غبجبي لكل تجارة ذهابا وإيابا. وفيما يلي منحنيات الإنصاف الافتراضية للاستراتيجية المذكورة التي تدور عبر أربعة أطر زمنية مختلفة.


على الرغم من أن الأداء السابق ليس ضمانا لعوائد مستقبلية، إلا أن الإستراتيجية تظهر الوعد في تداول أزواج العملات المختارة. ومع ذلك فإن الانهيار بين الأطر الزمنية هو قول.


على نهاية التردد المنخفض، لا يبدو أن الاستراتيجية أجرة بشكل خاص على الرسم البياني الأسبوعي. يبدو كما لو أن بارابوليك سار كان تاريخيا بطيئا جدا في الالتفاف على الاتجاهات المتغيرة في هذه العملات الأربع على مدى السنوات الثمانية الماضية من التداول.


على نهاية عالية التردد، و بارابوليك سار هو أكثر بكثير ذكاء ولكن مع ذلك لا سيئة عبر هذه أزواج العملات الأربعة خلال الفترة الزمنية المحددة. ومع ذلك، فإن سبب ضعف الأداء المذكور أقل ارتباطا بالمؤشر نفسه، وأكثر من ذلك إلى فشل مشترك في العديد من الاستراتيجيات عالية التردد: تكاليف المعاملات.


أما بالنسبة لزوج اليورو مقابل الدولار الأميركي وحده، فقد ولدت هذه الإستراتيجية نظريا 4481 تداولا خلال فترة الاختبار. وفي فروق الأسعار ذهابا وإيابا، كان من الممكن أن يبلغ هذا المبلغ حوالي 000 15 دولار على مدى 8 سنوات استنادا إلى افتراضات انتشارنا. وبدون تلك التكلفة الإضافية للمعاملات، كان من الممكن نظريا أن تحقق الاستراتيجية ربحا من زوج العملات.


يبدو مؤشر بارابوليك سار للعثور على أفضل النتائج في مكان ما بين التردد المنخفض و.


عالية التردد. إذا نظرنا إلى النتائج على الرسوم البيانية لمدة 240 دقيقة و يوم واحد، فإن الاستراتيجية قد نفذت بشكل افتراضي بشكل جيد نسبيا على مر السنين. ويصدق ذلك بشكل خاص في أوقات اتجاهات الأسعار القوية والممتدة. مثل العديد من المؤشرات على أساس الاتجاه، يمكن أن قطع بارابوليك سار من خلال العمل سعر محدد النطاق.


تطبيق تحليلنا على الاستراتيجيات القائمة / أنماط التداول.


تظهر نتائج االختبارات االفتراضية أن إستراتيجية بارابوليك سار المعيارية حققت أداء جيدا نسبيا على العديد من أزواج العملات الرئيسية على مدى السنوات الثماني الماضية من التداول. وبالنظر إلى أن سار يمكن أيضا أن تستخدم كوسيلة لتحديد توقف زائدة لكثير من الصفقات الاتجاه، يمكننا أن نرى كيف يمكن أن ينطبق هذا على التداول الخاصة بنا.


نحن نشجعكم على تحميل الاستراتيجية وتشغيل مجموعات مختلفة من الأنظمة المذكورة على أزواج العملات والأطر الزمنية. ستسمح لك ستراتيغي ترادر ​​أيضا بتشغيل استراتيجيات متعددة على نفس الرسم البياني & مداش؛ مفيدة بشكل خاص في قياس الفعالية التاريخية ل ساراب مكافئ في تحديد نقاط توقف لتقنيات التداول الحالية.


إذا كنت ترغب في اقتراح أفكار لهذا الموضوع أو أي استراتيجية الفوركس الأخرى التي تود أن ترى في هذه السلسلة، لا تتردد في البريد الإلكتروني المؤلف ديفيد رودر & إاكوت؛ غيز في درودريجيز @ دايليفكس. لتتم إضافته إلى قائمة توزيع المؤلف، البريد الإلكتروني مع سطر الموضوع & لدكو؛ قائمة التوزيع & رديقو؛


عرض المقالات السابقة في هذه السلسلة:


كتبه ديفيد رودر & إاكوت؛ غيز، استراتيجي كمي ل ديليفكس.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيف يمكنني استخدام مؤشر مكافئ لإنشاء استراتيجية تداول العملات الأجنبية؟


ويولد مؤشر مكافئ نقاط التوقف، التي ينبغي أن تغلق منها المراكز القائمة ويتوقع حدوث انعكاسات اتجاه محتملة. وبما أن مؤشر مكافئ يهدف إلى تحديد الزخم على المدى القصير، يمكن للتجار الفوركس تطبيق هذا المؤشر فقط كما بسهولة التجار من الأسهم أو السلع التقليدية.


يشار إلى الاستراتيجية التقنية التي تم إنشاؤها بواسطة مؤشر مكافئ على أنها "وقف وعكس"، أو سار، الطريقة، لذلك غالبا ما نرى أنه يشار إلى سار مكافئ. إن نقاط التوقف والعكس للمؤشر مكافئ أقل من حركة السعر عندما ترتفع الأسعار، وفوق حركة السعر عندما تنخفض الأسعار، مما يؤدي إلى خلق سلسلة من خسائر وقف الخسارة التي يمكن استخدامها للخروج من المواقف غير المربحة.


على سبيل المثال، عندما تكون نقطة مكافئ سار أقل من الأسعار الحالية، يجب أن يتداول تجار الفوركس لفترة طويلة. إذا انخفض السعر إلى نقطة التوقف، أغلق الموقف الطويل وأدخل استراتيجية قصيرة لفتح فترة التداول التالية. والعكس صحيح إذا كانت نقطة التوقف والعكس فوق مستوى السعر.


قد يكون عمل السعر لأزواج العملات في بعض الأحيان متقلبا للغاية. في الظروف الخاطئة، قد يؤدي سار مكافئ للتجار الفوركس للخروج من المواقع قبل الأوان أو في كثير من الأحيان بشكل متكرر، مما يحد من فرص الربح. من المحتمل أن تكون هناك فترة تعديل عند تداول أي زوج جديد. يمكنك زيادة حساسية سار من خلال زيادة مضاعف الخطوة في عامل التسارع، أو أف. على العكس من ذلك، يمكنك تقليل الحساسية عن طريق خفض الخطوة.


في الأسواق التي هي متقلبة جدا وليس تتجه، و سار مكافئ يفقد الكثير من فعاليته. وفي هذه الظروف، غالبا ما يكون من الأفضل انتظار ظهور اتجاه بدلا من الإفراط في تعديل الحساسية. استخدم مؤشرا مثل مؤشر الاتجاه المتوسط ​​أو سوق أبوظبي للأوراق المالية لتحديد الاتجاهات أولا ثم استخدام إشارات التداول المكافئ سار.


5 دقيقة استراتيجية سكالبينج الفوركس مع سار مكافئ ومؤشر الاتجاه.


وهناك استراتيجية فكس سلخ فروة الرأس بسيطة تتألف من 3 مؤشرات تتجه. قواعد واضحة: أخذ الربح في 15 نقطة مع وقف الخسارة وضعت فوق أو تحت مؤشر مكافئ سار.


المؤشرات: مكافئ سار (0.02 خطوة)، 200 فترة المتوسط ​​المتحرك الأسي (200 إما)،! De_Munyuk.


الإطار الزمني المفضل: 5 مخطط بياني.


جلسات التداول: لندن، الولايات المتحدة.


أزواج العملات المفضلة: أزواج ذات انتشار منخفض & # 8211؛ ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي.


ور / أوسد 5 دقائق التداول مثال.


الرسم البياني ور / أوسد الموضح أعلاه أعطانا 2 إدخالات تجارية قصيرة لطيفة عند 1.3641 و 1.3606 على التوالي. وأغلق كلا التداولات في أرباح 15 نقطة لكل منهما.


السعر يتداول فوق المتوسط ​​المتحرك 200 (الاتجاه الصاعد) مكافئ نقاط السهم تظهر تحت السعر (صاعد)! يجب أن تكون دي_Munyuk خضراء أو تقلب من الأحمر إلى الأخضر (الاتجاه قصير المدى)


هذه هي إشارة دخول الشراء. ضع وقف الخسارة الوقائي بمقدار نقطة واحدة تحت نقطة البارات.


هدف السعر: 15 نقطة.


السعر يتداول تحت المتوسط ​​المتحرك 200 (هابط) نقاط مكافئ سار تظهر فوق السعر (هبوطي) يجب أن يكون D_Munyuk أحمر أو يقلب من الأخضر إلى الأحمر (الاتجاه قصير الأمد لأسفل)


هذه هي إشارة دخول البيع. ضع وقف الخسارة الوقائي بمقدار نقطة واحدة فوق نقطة النقطة الفرعية.


هدف السعر: 15 نقطة.


الوظائف ذات الصلة.


فوز فرق الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


فيبو تجارة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


النقاط السهام والمنحنيات الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


موف الفوركس سكالبينغ استراتيجية التداول.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


بارابوليك سار إستراتيجية التداول.


بارابوليك سار إستراتيجية تداول العملات الأجنبية & مداش؛ هو نظام محفوف بالمخاطر إلى حد ما يستند إلى إشارات مباشرة لمؤشر مكافئ سار، مما يدل على مستويات التوقف والعكس.


بسيطة لمتابعة. تم استخدام مؤشر قياسي واحد فقط. شروط الدخول والخروج مباشرة من المؤشر. تأخر المؤشر. مخاطرة إلى حد ما وليس دائما فعالة.


إعداد الاستراتيجية.


يجب أن يعمل أي زوج من العملات والإطار الزمني. إضافة مؤشر سار مكافئ إلى الرسم البياني، تعيين الخطوة إلى 0.05 والحد الأقصى إلى 0.2.


شروط الدخول.


أدخل الوضعية الطويلة عندما يلمس السعر الحالي المؤشر من الأسفل ويغير اتجاهه.


أدخل الموضع القصير عندما يلمس السعر الحالي المؤشر من الأعلى ويغير اتجاهه.


شروط الخروج.


تعيين وقف الخسارة مباشرة على أحدث مستوى المؤشر و [مدش]؛ فوق سعر المراكز المختصرة وأقل من سعر المراكز الطويلة. ضبط وقف الخسارة مع كل شريط جديد.


يجب تعيين الربح الخاضع للربح إلى نفس قيمة إيقاف الخسارة، ولكن يجب عدم ضبطه. على سبيل المثال، إذا كان مستوى الدخول التجاري القصير هو 1.1030، ويتم تعيين إيقاف الخسارة إلى 1.1050 (20 نقطة)، فيجب تعيين مستوى ربح الربح إلى 1.1010 (نفس 20 نقطة).


كما ترون على الرسم البياني المثال أعلاه، هناك خمس نقاط دخول وخروج:


الأول هو الهبوطي ويذهب إلى الربح. والثاني هو طويل، وأغلقت أيضا من قبل تب. واحد القادم هو الهبوطي مرة أخرى ويصل تب بدلا بسرعة. التجارة الصاعدة التي تصل إلى هدفها في اثنين فقط من الشموع. تجارة قصيرة أخرى، ببطء المضي قدما إلى مستوى الربحية.


انطلاقا من أعلى من السهل أن نستنتج أن مواقف قصيرة وطويلة تتبع دائما واحدا تلو الآخر في هذه الاستراتيجية. يمكنك أيضا أن ترى أنه على الرغم من أخذ الربح يساعد على الحفاظ على العديد من الصفقات في الأخضر، كما أنه يمنع تلك الصفقات من الوصول إلى إمكاناتهم الكاملة.


استخدام هذه الاستراتيجية على مسؤوليتك الخاصة. إيرنفوريكس لا يمكن أن تكون مسؤولة عن أي خسائر المرتبطة باستخدام أي استراتيجية قدمت على الموقع. فمن غير المستحسن استخدام هذه الاستراتيجية على حساب حقيقي دون اختباره على التجريبي أولا.


نقاش.


هل لديك أي اقتراحات أو أسئلة بخصوص هذه الاستراتيجية؟ يمكنك دائما مناقشة استراتيجية مكافئ سار مع زملائه الفوركس المتداولين في منتدى نظم التداول والاستراتيجيات.

No comments:

Post a Comment