Wednesday 28 March 2018

خيارات تنتشر استراتيجيات التداول


وأوضح 5 استراتيجيات الخيارات الأساسية.


القدرة على إدارة المخاطر مقابل المكافأة على وجه التحديد هو واحد من الأسباب التي يستمر التجار يتزاحمون على الخيارات. في حين أن فهم المكالمات البسيطة ويضع ما يكفي للبدء، إضافة استراتيجيات بسيطة مثل ينتشر، الفراشات، كوندورس، سترادلز وخنق يمكن أن تساعدك على تحديد أفضل للخطر وحتى فتح فرص التداول لم يكن لديك الوصول إلى سابقا.


على الرغم من أنه قد يبدو شاقة في البداية لوضع هذه الاستراتيجيات، فإنه من المهم أن نتذكر معظمها مجرد مزيج من المكالمات ويضع، ويقول مارتي كيرني، كبير المدربين في معهد خيارات كبوي. & لدكو؛ وجاءت هذه الأسماء عن ذلك حتى أن الناس الذين كانوا الاتصال في أوامر لمكاتب التداول يمكن أن ينقل بسرعة جدا ما أرادوا القيام به. هذه كلها استراتيجيات أساسية جميلة، مجرد أخذ الأمور حتى الشق. & رديقو؛


وتعطي المكالمة للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء الأصل الأساسي بسعر الإضراب المشتراة. وتعطي الصفقة المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام ببيع الأصل الأساسي بسعر الإضراب المشتراة.


إن الخيارات المنتشرة هي أي مجموعة من المواضع المتعددة. وهذا يمكن أن يشمل شراء مكالمة وبيع مكالمة، وشراء وضع وبيع وضع، أو شراء الأسهم وبيع المكالمة (التي ستكون الكتابة مغطاة). لأغراضنا، ونحن سوف ننظر عن كثب في الرأسي استدعاء انتشار الثور، والذي يستخدم إذا كنا نتوقع سعر الأسهم الأساسية في الارتفاع، على الرغم من أن هذه المبادئ نفسها يمكن تطبيقها على الثور وضع ينتشر، والدعوة ينتشر والدب وضع ينتشر.


وقال جوزيف بورغوين، مدير التسويق المؤسسي والتجزئة لمجلس الصناعات الاختيارية، إن فروق الأسعار الرأسية في الأساس هي لعبة اتجاهية، مما يعني أن المستثمر يحتاج إلى رأي ما إذا كان الأساس سيزداد أو ينخفض. بالإضافة إلى ذلك، في حين أن لديهم مخاطر محدودة، لديهم أيضا مكافأة محدودة.


يشرح كيرني، & لدكو؛ ما أنا & [رسقوو]؛ م تبحث في هو أريد للسيطرة على الأسهم، وأعتقد أننا & [رسقوو]؛ الذهاب إلى مبلغ معين من الدولار. أنا على استعداد للتخلي عن أي شيء فوق ذلك، & رديقو؛ هو يقول. على سبيل المثال لدينا من انتشار الرأسي الثور المكالمة، وقال انه يستخدم تداول الأسهم في 63 $ أنه يعتقد سوف تذهب على الأقل إلى 70 $.


يمكنك ببساطة شراء إما الأسهم أو مكالمة واحدة، ولكن من خلال شراء انتشار الثور الدعوة كنت قادرا على الحد بشكل أفضل من المخاطر الخاصة بك. في كيرني مثلا، وضعنا على 60-70 انتشار المكالمة العمودي، والذي يتكون من شراء واحد في المال 60 مكالمة وبيع واحد خارج من المال 70 دعوة. لأننا باعنا المكالمة 70، ونحن نحد من الحد الأقصى لقيمة انتشارنا إلى 10 $ (ناقص اللجان)، ولكن نحن خفض التعادل لدينا للتجارة بسبب الائتمان حصلنا على بيع الدعوة 70. بالإضافة إلى ذلك، فإن خسارتنا تقتصر على تكلفة الفارق.


الخيار ينتشر.


في تداول الخيارات، يتم إنشاء الخيار من خلال الشراء المتزامن وبيع الخيارات من نفس الفئة على نفس الضمان الأساسي ولكن مع أسعار إضراب مختلفة و / أو تواريخ انتهاء الصلاحية.


ويمكن الإشارة إلى أي انتشار يتم إنشاؤه باستخدام المكالمات إلى انتشار المكالمة. وبالمثل، ينتشر وضع ينتشر خلق باستخدام خيارات وضع.


يمكن للمشترين الخيار النظر في استخدام فروق السعر للحد من صافي تكلفة الدخول في التجارة. يمكن للبائعين خيار عارية استخدام ينتشر بدلا من ذلك إلى انخفاض متطلبات الهامش وذلك لتحرير القوة الشرائية في حين وضع في وقت واحد سقف على أقصى قدر من الخسارة المحتملة.


عمودي، أفقي & قطري ينتشر.


والفصول الأساسية الثلاثة للفوارق هي الانتشار الرأسي، والانتشار الأفقي، والانتشار القطري. يتم تصنيفها من قبل العلاقات بين سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية من الخيارات المعنية.


يتم إنشاء فروق الأسعار العمودية باستخدام خيارات من نفس الفئة، نفس الأمن الأساسي، نفس الشهر انتهاء الصلاحية، ولكن في أسعار الإضراب مختلفة.


يتم إنشاء هوامش أفقية أو تقويم باستخدام خيارات من نفس الأمن الأساسي، نفس أسعار الإضراب ولكن مع تواريخ انتهاء الصلاحية مختلفة.


يتم إنشاء فروقات الأسعار القطرية باستخدام خيارات لنفس الأمان الأساسي ولكن أسعار الإضراب المختلفة وتواريخ انتهاء الصلاحية.


الثور و الدب ينتشر.


إذا تم تصميم خيار انتشار للاستفادة من ارتفاع في سعر الضمان الأساسي، بل هو انتشار الثور. على العكس من ذلك، انتشار الدب هو انتشار حيث يتم تحقيق نتيجة مواتية عندما ينخفض ​​سعر الأمن الأساسي.


الائتمان والخصم ينتشر.


يمكن إدخال فروق الخيار على صافي الائتمان أو الخصم الصافي. إذا كانت أقساط الخيارات المباعة أعلى من أقساط الخيارات المشتراة، عندئذ يتم استالم صافي االئتمان عند الدخول في الفارق. إذا كان العكس صحيحا، ثم يتم أخذ الخصم. فروق الأسعار التي يتم إدخالها على الخصم هي المعروفة باسم فروق الخصم، في حين أن تلك التي يتم إدخالها على الائتمان تعرف باسم فروق الائتمان.


المزيد من الخيارات.


وإجمالا، هناك عدد كبير من استراتيجيات تداول الخيارات المتاحة للمستثمر والعديد منها يأتي مع أسماء غريبة. هنا في هذا الموقع، لدينا دروس تغطي جميع الاستراتيجيات المعروفة، وقد صنفناها تحت استراتيجيات صاعدة، استراتيجيات هبوطية واستراتيجيات محايدة (غير اتجاهية).


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


استراتيجيات الخيارات.


أساسيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


استراتيجيات انتشار الخيار.


ومن الشائع بالنسبة للتجار الجدد القفز إلى لعبة الخيارات مع القليل أو عدم فهم كيفية انتشار الخيارات يمكن أن توفر أفضل تصميم استراتيجية. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكنك معرفة كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. لمساعدتك في البدء، وضعنا هذا البرنامج التعليمي حول استراتيجيات انتشار الخيارات، التي نأمل أن تقصر منحنى التعلم.


معظم الخيارات المتداولة في البورصات الأمريكية تأخذ شكل ما يعرف باسم المؤلفين - شراء أو بيع خيار من تلقاء نفسه. ما هي مصطلحات الصناعة "الصفقات المعقدة" تشكل مجرد حصة صغيرة من الحجم الإجمالي للصفقات. انها في هذه الفئة التي نجدها التجارة المعقدة المعروفة باسم انتشار الخيار.


استراتيجية المخاطر.


إن استخدام خيار الخيار ينطوي على الجمع بين إضرابين مختلفين للخيارات كجزء من إستراتيجية مخاطر محدودة. في حين أن الفكرة الأساسية بسيطة، والآثار المترتبة على بعض الانشاءات انتشار يمكن أن تصبح أكثر صعوبة.


تم تصميم هذا البرنامج التعليمي لمساعدتك على فهم أفضل ينتشر الخيار - بما في ذلك ما هي عليه، عندما يجب استخدامها، وملامح المخاطر الخاصة بهم وظروف الاستخدام الأمثل. ويوضح البرنامج التعليمي أيضا كيفية تقييم المخاطر المحتملة (تقاس في شكل "الإغريق - دلتا، ثيتا، فيغا) تشارك مع أنواع مختلفة من ينتشر المستخدمة، اعتمادا على ما إذا كنت هبوطي، صاعد أو محايد. (لتجديد المعلومات على أساسيات الخيارات ومصطلحات الخيار، راجع: الخيارات أساسيات: ما هي الخيارات؟)


10 خيارات استراتيجيات المعرفة.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


1. كوفيرد كال.


وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)


2. متزوج وضع.


في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسوف يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الاستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)


3. بول دعوة انتشار.


في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (للحصول على مزيد من المعلومات، اقرأ فروق الائتمان الثنائي و الدب.)


4. الدب وضع انتشار.


الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)


أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"


الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية وتعلم ما يلي:


تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من القيمة الزمنية حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.


5. طوق واقية.


يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)


6. طويل سترادل.


وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)


7. طويل سترانغل.


في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)


8. الفراشة انتشار.


وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)


9. الحديد كوندور.


وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)


10. فراشة الحديد.


استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء أو بيع في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الإستراتيجية مشابهة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)


الخيار الائتمان استراتيجية انتشار: فرصة للنجاح.


المؤسس والرئيس التنفيذي، أوبتيونسانيمال.


كل تجارة لها شخصية. كل التجارة تمثل فرصة للنجاح وفرصة للفشل. الخيارات التي تقوم بها حول ما، متى، وكم تحدد نجاحك. يمكنك جعل تلك الخيارات على أساس شخصية التجارة معينة. الخيارات ربما هي الأكثر شخصية مدفوعة من جميع الصكوك التجارية.


أوبتيونسانيمال هنا لمساعدتك في الحصول على مقبض على كل من تلك الشخصيات. فهم الاستراتيجيات المختلفة المتاحة لك لاستخدامها في خيارات تداول مثل لاعب غولف فهم مختلف الأندية في حقيبته / لها. سائق هو ناد مفيد جدا، ولكن لا ينبغي أن تستخدم في كل حالة على ملعب للجولف. فمن الصعب ببطء أن يخدع مع السائق الخاص بك، وأنه من الصعب كما أن رقاقة من الرمال مع الغراس. تحتاج إلى أن تكون على دراية جميع الأندية في حقيبتك من أجل معرفة أي واحد من المرجح أن تجلب لك أفضل النتائج عندما كنت على ملعب للجولف.


وعلى نفس المنوال، قد لا تكون استراتيجية خيار واحد الخيار الصحيح للتجارة، في حين أنها في تجارة أخرى، هي الحل الأمثل. قد تبدو إحدى التجارة وكأنها قضية مفقودة، ولكن عند تطبيق الاستراتيجية المناسبة، يصبح فجأة مربحا. دعونا نلقي نظرة فاحصة على شخصية شائعة إلى حد ما للخيارات - انتشار الائتمان الصاعد، وكيف أن وضع استراتيجية يجب أن تعمل في السوق - تماما مثل النادي الصحيح يجب أن تقوم على ملعب للجولف. في أوبتيكانيمانال، يمكننا تعليم يعلمك أفضل الطرق لتحقيق أقصى قدر من الاستثمارات الخاصة بك لتحقيق أفضل النتائج. سنقوم بإدراج بعض النصائح أدناه، ولكن لمزيد من التعليمات المعمقة، يمكنك الاشتراك في أحد ندوات الويب.


لا ينبغي استخدام انتشار الائتمان الثور في كل سيناريو في السوق. انها مجرد واحدة من العديد من الأدوات في ترسانة الخاص بك، وقبل اختياره، يجب أن تكون واضحة على كيف أنها ستعمل في السوق الحالية. من المهم بالنسبة لك، كالتاجر، أن نعرف أدوات التداول المختلفة المتاحة لأي سيناريو السوق. نلقي نظرة فاحصة على انتشار الائتمان الصاعد هنا، والحصول على شعور جيد من "شخصيته" الفردية ومجرد حيث ينبغي أن يصلح في عمل التداول الخاص بك.


مخطط الربح / الخسارة من الثور وضع انتشار.


واحدة من الأدوات التجارية الرئيسية التي أستخدمها على أساس منتظم هي وضع الرأسي الصاعد، أو الثور بوت. هذه التجارة هي أفضل تطبيق في الاتجاه الراكدة أو الراكدة إلى الصعودية. الاتجاه الصاعد يمكن أن يكون طفيفا، معتدلا، أو تسارع. سوف يتم بيع وضع وشراء وضع في وقت واحد. يكون وضعك (البيع) القصير بسعر إضراب أعلى من وضعك (شراء) لفترة طويلة، مما يعني أن النتيجة الصافية ستولد ائتمانا لحسابك. هذا الرصيد هو الحد الأقصى للربح. الفكرة من وراء استراتيجية الثور بوت وضع هو التقاط آثار تسوس الوقت على الخيار المباعة، وكذلك للاستفادة من التحرك الصعودي في الأسهم. الخيار وضع أنك طويلة (شراء) هو التحوط الخاص بك، في حالة تحرك السهم بسرعة في الاتجاه الآخر.


استراتيجيات الخروج الابتدائي والثانوي.


كما هو الحال مع جميع الصفقات (وجميع جولات على ملعب للجولف)، فمن المهم أن يكون كل من خطة الخروج الابتدائية والثانوية كجزء من استراتيجية وضع الخاص بك. إذا كنت أفتقد الأخضر على ملعب للجولف، ماذا ستفعل لإنقاذ قدم المساواة؟ إذا كنت تهبط في مصيدة الرمال أو خطر المياه، كيف يمكنك تصحيح لخطأ الخاص بك؟ هل من الأفضل أن تلعب الكرة ارتداء ذلك يكمن، ونأمل أن تتمكن من التعافي، أو أنك سوف تكون أكثر حكمة لمجرد قبول الخسائر الخاصة بك واتخاذ السكتة الدماغية اضافية بدلا من المخاطر أسوأ النتائج؟


استراتيجية الخروج الأساسية للتجارة الثور وضع هو السماح كل من وضع طويلة وخيارات وضع قصيرة التي كنت تحمل ببساطة تنتهي، لا قيمة له. الفائدة الرئيسية من استراتيجية الخروج هذه هي أنك سوف تقضي على تكاليف العمولة التي سوف تتراكم على نهاية الجزء الخلفي من التجارة ببساطة عن طريق السماح للخيارات تنتهي. المال الذي تقوم بحفظه على تلك العمولات أعلى من المبلغ الذي ستنفقه على البيع. ويمكن أن تشمل استراتيجية الخروج الثانوية إما إغلاق المركز لخسارة صغيرة محددة مسبقا أو تحويل التجارة إلى تجارة طوق. لنلق نظرة على مثال:


كنت "بيع لفتح" 50 يوليو وضع لشركة شيز @ $ 1.50 للسهم الواحد. كنت "شراء لفتح" 45 يوليو وضعت لشركة شيز @ @ 0.50 $ للسهم الواحد. رصيدك الصافي للتداول: (1.50 - 0.50 دولار) = 1.00 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)؛ مع عقد واحد في الساق (ما مجموعه 2) سوف تولد ربح (الائتمان) من 100 $.


قواعد اللعبة: 10 القواعد الأساسية لمتابعة عند تطبيق الائتمان انتشار الصفقات.


استخدام خارج المال (أوتم) خيارات. يمكن كتابة انتشار الائتمان في المال، ولكن سيكون لديهم خطر أكبر من التنازل. من خلال هيكلة هذه التجارة بطريقة كنت تكتب خيارا بعيدا عن سعر السهم الحالي، فإنه يزيد من احتمال نجاحك مع التجارة. ابحث عن خيارات عالية في التقلبات الضمنية. الخيارات مبالغ فيها عموما شيء جيد للبيع. في كثير من الأحيان هناك سبب التقلبات الضمنية عالية، لذلك تأكد من عدم وجود خطر أساسي كبير في الأسهم قبل وضع. استخدام أسعار الإضراب جنبا إلى جنب. محاولة البقاء على 5 نقاط ينتشر عند استخدام الصفقات انتشار الائتمان على المدى القصير. يمكنك استخدام انتشار أصغر إذا كان متوفرا. وكلما اقتربت انتشارك، كلما انخفض خطرك. التجارة مع اتجاه السوق. بذل العناية الواجبة الخاصة بك. خيارات تنتشر استراتيجيات التركيز على الصفقات التي تتبع حقا القول القديم، "هذا الاتجاه هو صديقك". أين هو الخطر في هذه التجارة؟ لدينا التزام لشراء الأسهم في سعر الإضراب من وضع قصيرة. لدينا الحق في بيع نفس الأسهم بسعر الإضراب من وضع طويل. مخاطرنا هي الفرق بين هذين الإجراءين. (ومع ذلك، نحن لا تحصل على الحفاظ على صافي الائتمان.) وضع قصير هو أفضل وضع في الدعم أو أقل منه. لا تضع هذه التجارة خلال سلسلة الخيارات حيث حدث الأخبار المجدولة (مثل الأرباح) يمكن أن يسبب الأسهم لتغيير اتجاهها بسرعة. تعيين الحد الأدنى والحد الأقصى الائتمان المطلوبة على أساس الوقت حتى انتهاء الصلاحية والتسامح للمخاطر. انحلال الوقت هو حليف. (هذه هي تجارة الائتمان). يتم استخدام وضع طويل للحد من المخاطر والسيطرة عليها. يمكنك استخدام هوامش صغيرة مثل 1.00 $، عندما تكون متاحة، إذا كنت ترغب في ذلك.


هناك قول مأثور: "أنت لن تذهب كسر ربحا". ويستند الائتمان انتشار الصفقات على هذا المنطق. هدفك النهائي هو وضع المال في جيبك. قد لا يكون دائما مبلغ كبير من المال، ولكن عندما منظم بشكل صحيح، وهذه الصفقات لديها نسبة عالية جدا من النجاح. الفوز بشكل أكثر اتساقا، حتى لو كنت الفوز بمبلغ صغير، هو الشيء الوحيد الأكثر أهمية يمكن للتاجر القيام به. قد لا تكون مثيرة للإعجاب أو مثيرة، ولكن الارتفاع التدريجي يعني أن ثرواتك آخذة في الازدياد.


فهم شخصية التجارة سوف تسمح لك لاتخاذ القرارات الصحيحة على كيفية تشغيله وزيادة الربحية الخاصة بك. تذكر أن التداول هو أكثر من مجرد سلسلة من التخمين محظوظا. مثل الغولف، والتجارة هي لعبة عالية الدقة من الممارسة، والانضباط، والمهارة.


لمزيد من المعلومات حول ما أوبتيونسانيمال يمكن أن يعلمك، تعطينا مكالمة! سنقدم لك استشارة مجانية وتعطيك صورة واضحة عن الفوائد التي يمكنك التمتع بها. اتصل بنا على 1-888-297-9165.


آخر الملاحة.


ابقى على تواصل!


1982 W. بلزينت غروف Blvd. بليزانت غروف، أوت 84062.


موارد إضافية.


تركيزنا الرئيسي هو مساعدة الناس على تحقيق أهدافهم الاستثمارية سواء كان الحفاظ على رأس المال، وخلق الثروة، أو مجرد السيطرة على حياتهم الخاصة من خلال الأمن المالي.

No comments:

Post a Comment