Wednesday 21 March 2018

خيارات الأسواق التجارية


الخيارات الأساسية: مخاطر الخيارات.


ولأن أسعار الخيارات يمكن نمذجة رياضيا مع نموذج مثل بلاك سكولز، فإن العديد من المخاطر المرتبطة بالخيارات يمكن أيضا نمذجة وفهمها. وهذه الميزة المحددة للخيارات تجعلها في الحقيقة أقل خطورة من فئات الأصول الأخرى، أو تسمح على الأقل بفهم وتقييم المخاطر المرتبطة بالخيارات. وقد تم تعيين مخاطر فردية أسماء الحروف اليونانية، وأحيانا يشار إليها ببساطة باسم اليونان.


تلبية الإغريق.


دلتا هو التغير في سعر الخيار لكل وحدة (نقطة) تغيير في السعر الأساسي وبالتالي يمثل خطر الاتجاه. وتفسر دلتا على أنها نسبة التحوط، أو بدلا من ذلك الموقف المكافئ في الأمن الأساسي: 4000 الدلتا موقف ما يعادل 4000 طويلة الأسهم.


يمكن أن تمثل الدلتا احتمال وجود خيار عند الانتهاء من المال (خيار 40-دلتا لديه فرصة 40٪ من الانتهاء من المال). خيارات المال في جميع أنحاء العالم لديها دائما 50 دلتا. الخيارات في المال لديها دلتا أكبر من 50، وخيارات من خارج المال أقل من 50. زيادة التقلب أو الوقت لانتهاء صلاحية تسبب الدلتا إلى 50.


غاما هو التغير في دلتا لكل وحدة (نقطة) تغيير في الأمن الأساسي. وتظهر غاما مدى سرعة انتقال الدلتا إذا تحرك الأمن الأساسي نقطة. هذا هو قيمة مهمة للمشاهدة، لأنه يخبرك عن مدى زيادة خطر الاتجاه الخاص بك يزيد كما التحركات الأساسية. الخيارات في المال لديها أكبر غماس وتلك بالقرب من انتهاء الصلاحية لديها أيضا أكبر غماس. تقليل التقلبات يثير غاما.


ثيتا هو التغيير في سعر الخيار لكل وحدة (يوم) التغيير في الوقت المناسب. يعرف أيضا باسم خطر تسوس الوقت، فإنه يمثل مقدار قيمة يفقدها الخيار مع مرور الوقت. وتتحلل الخيارات طويلة الأجل بمعدل أبطأ من الخيارات في الأجل القريب. ثيتا هو عكس في علامة على غاما ويمكن أن تمثل المفاضلة بين مرور الوقت والتحرك الأمن الكامنة. خيارات قرب انتهاء لديها أعلى ثيتا. في خيارات المال أيضا أعظم ثيتا. مع زيادة التقلب، فإن ثيتا أيضا زيادة.


فيغا هو خطر على مخاطر التقلب، أو التغير في سعر الخيار للوحدة (٪) التغير في التقلبات. إذا كان الخيار يحتوي على 2 فيغا والمجلد. يرتفع بنسبة 1٪، وزيادة قيمة الخيار بمقدار $ 2. من خيارات المال لديها أكبر فيغا كنسبة مئوية من قيمة الخيار. خيارات طويلة الأجل أيضا أعلى فيغاس. في خيارات المال لديها فيغا مستقرة إلى حد ما فيما يتعلق بالتغيرات في التقلبات.


رو هي مخاطر سعر الفائدة: التغير في سعر الخيار لكل وحدة التغير في أسعار الفائدة. وسيساعد الموقف مع رو إيجابي من خلال زيادة في أسعار الفائدة وسوف يساعد على انخفاض سلبي انخفاض في أسعار الفائدة.


دليل تداول الخيارات ناسداك.


وقد حظيت خيارات الأسهم اليوم بأنها واحدة من أنجح المنتجات المالية التي سيتم إدخالها في العصر الحديث. وقد أثبتت الخيارات أن تكون أدوات الاستثمار متفوقة وحكيمة تقدم لك، والمستثمر، والمرونة والتنويع والسيطرة في حماية محفظتك أو في توليد دخل الاستثمار إضافية. نأمل أن تجد هذا ليكون دليلا مفيدا لتعلم كيفية التجارة الخيارات.


خيارات الفهم.


الخيارات هي الأدوات المالية التي يمكن استخدامها بشكل فعال في ظل كل حالة السوق تقريبا، ولكل هدف استثمار تقريبا. من بين بعض الطرق العديدة، يمكن أن تساعدك الخيارات:


حماية استثماراتك مقابل انخفاض أسعار السوق زيادة دخلك على الاستثمارات الحالية أو الجديدة شراء حقوق الملكية بسعر أقل الاستفادة من ارتفاع أو انخفاض سعر السهم دون امتلاك حقوق الملكية أو بيعه بشكل مباشر.


فوائد خيارات التداول:


منظم، كفاءة والسوق الأسواق.


وتسمح عقود الخيارات الموحدة لأسواق الخيارات المنظمة والفعالة والسائلة.


المرونة.


الخيارات هي أداة استثمارية متعددة الاستخدامات. وبسبب هيكلها الفريد للمخاطر / المكافآت، يمكن استخدام الخيارات في العديد من التوليفات مع عقود الخيارات الأخرى و / أو الأدوات المالية الأخرى للبحث عن الأرباح أو الحماية.


ويتيح خيار حقوق الملكية للمستثمرين تحديد السعر لفترة محددة من الزمن يمكن للمستثمر من خلالها شراء أو بيع 100 سهم من حقوق الملكية مقابل علاوة (سعر)، وهي نسبة مئوية فقط مما يدفعه أحد لامتلاك حقوق الملكية بشكل مباشر . وهذا يسمح للمستثمرين الخيار للاستفادة من قوتهم الاستثمارية مع زيادة المكافأة المحتملة من تحركات أسعار الأسهم.


مخاطر محدودة للمشتري.


وبخلاف الاستثمارات الأخرى التي قد لا تكون للمخاطر حدود لها، فإن تداول الخيارات يقدم خطرا محددا على المشترين. خيار المشتري على الاطلاق لا يمكن أن تخسر أكثر من سعر الخيار، والعلاوة. لأن الحق في شراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر محدد ينتهي في تاريخ معين، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها إذا لم يتم الوفاء الشروط لممارسة مربحة أو بيع عقد الخيار بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. ومن جهة أخرى، قد يواجه بائع الخيار غير المكشوف (الذي يشار إليه أحيانا باسم الكاتب المكتوب للخيار) مخاطر غير محدودة.


يوفر دليل تداول الخيارات هذا نظرة عامة على خصائص خيارات الأسهم وكيفية عمل هذه الاستثمارات في القطاعات التالية:


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


أساسيات الخيارات: ما هي الخيارات؟


الخيارات هي نوع من المشتقات الأمن. وهي مشتقة لأن سعر الخيار يرتبط ارتباطا جوهريا بسعر شيء آخر. على وجه التحديد، الخيارات هي العقود التي تمنح الحق، ولكن ليس الالتزام بشراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد في أو قبل تاريخ معين. ويسمى الحق في شراء خيار الدعوة والحق في البيع هو خيار وضعت. قد لا يرى الناس على دراية بالمشتقات اختلافا واضحا بين هذا التعريف وماذا يفعل العقد المستقبلي أو الآجل. الجواب هو أن العقود الآجلة أو الآجلة تمنح كلا من الحق والالتزام بالشراء أو البيع في مرحلة ما في المستقبل. على سبيل المثال، يقصر شخص ما عقدا مستقبلا للماشية على تسليم الأبقار المادية إلى المشتري ما لم تغلق مراكزها قبل انتهاء صلاحيتها. ولا يحمل عقد الخيارات نفس الالتزام، وهذا هو بالتحديد السبب الذي يطلق عليه "الخيار".


دعوة ووضع خيارات.


يمكن اعتبار خيار المكالمة بمثابة وديعة لغرض مستقبلي. على سبيل المثال، قد يرغب مطور الأراضي في شراء الحق في شراء قطعة شاغرة في المستقبل، ولكنه سيريد فقط ممارسة هذا الحق إذا تم وضع بعض قوانين تقسيم المناطق. المطور يمكن شراء خيار الاتصال من مالك الأرض لشراء الكثير في القول 250،000 $ في أي لحظة في السنوات الثلاث المقبلة. وبطبيعة الحال، فإن مالك الأرض لن تمنح مثل هذا الخيار مجانا، المطور يحتاج إلى المساهمة دفعة أولى لقفل في هذا الحق. وفيما يتعلق بالخيارات، تعرف هذه التكلفة بالعلاوة، وهي سعر عقد الخيارات. في هذا المثال، قد تكون قيمة القسط 6،000 $ يدفع المطور مالك الأرض. مرت عامين، والآن تمت الموافقة على تقسيم المناطق؛ يمارس المطور خياره ويشتري الأرض مقابل 250،000 دولار - على الرغم من أن القيمة السوقية لتلك المؤامرة قد تضاعفت. في سيناريو بديل، الموافقة على تقسيم المناطق لا تأتي حتى السنة 4، سنة واحدة بعد انتهاء هذا الخيار. الآن المطور يجب دفع سعر السوق. وفي كلتا الحالتين، يحتفظ مالك الأرض بمبلغ 6000 دولار.


ومن ناحية أخرى، يمكن اعتبار خيار الشراء بمثابة بوليصة تأمين. يملك المطور العقاري لدينا محفظة كبيرة من الأسهم القيادية ويشعر بالقلق من أنه قد يكون هناك ركود خلال العامين المقبلين. يريد أن يتأكد من أنه إذا ضرب السوق الدب، محفظته لن تفقد أكثر من 10٪ من قيمتها. إذا كان سهم S & أمب؛ P 500 يتداول حاليا عند 2500، فإنه يمكن شراء خيار وضع يعطيه الحق في بيع المؤشر عند 2250 في أي وقت من العامين المقبلين. إذا كان السوق قد تعطل في غضون ستة أشهر بنسبة 20٪، 500 نقطة في محفظته، وقال انه جعل 250 نقطة من خلال القدرة على بيع المؤشر في 2250 عندما يتم تداوله في عام 2000 - خسارة مجتمعة بنسبة 10٪ فقط. في الواقع، حتى لو انخفض السوق إلى الصفر، وقال انه لا يزال يخسر فقط 10٪ نظرا لخياره وضعه. مرة أخرى، شراء الخيار سوف تحمل تكلفة (قسطها) وإذا كان السوق لا تسقط خلال تلك الفترة يتم فقدان قسط.


وتظهر هذه الأمثلة بضع نقاط هامة جدا. أولا، عند شراء خيار، لديك الحق ولكن ليس التزاما للقيام بشيء مع ذلك. يمكنك دائما السماح تاريخ انتهاء الصلاحية من قبل، وعند هذه النقطة يصبح الخيار لا قيمة له. إذا حدث هذا، ومع ذلك، تفقد 100٪ من الاستثمار الخاص بك، وهو المال الذي استخدم لدفع ثمن علاوة الخيار. ثانيا، الخيار هو مجرد عقد يتعامل مع الأصول الأساسية. لهذا السبب، الخيارات هي المشتقات. في هذا البرنامج التعليمي، عادة ما يكون الأصل الأساسي هو مؤشر الأسهم أو الأسهم، ولكن يتم تداول الخيارات بنشاط على جميع أنواع الأوراق المالية مثل السندات والعمالت الأجنبية والسلع وحتى المشتقات الأخرى.


شراء وبيع المكالمات ويضع: أربعة الإحداثيات الكاردينال.


امتلاك خيار الاتصال يعطيك موقف طويل في السوق، وبالتالي فإن البائع من خيار الاتصال هو موقف قصير. امتلاك خيار وضع يمنحك وضعية قصيرة في السوق، وبيع وضع هو موقف طويل. الحفاظ على هذه الأربعة على التوالي أمر بالغ الأهمية من حيث صلتها بالأمور الأربعة التي يمكنك القيام به مع الخيارات: شراء المكالمات. بيع المكالمات؛ شراء يضع؛ وبيع يضع.


الناس الذين يشترون الخيارات تسمى أصحاب وأولئك الذين يبيعون خيارات تسمى الكتاب من الخيارات. هنا هو التمييز المهم بين المشترين والبائعين:


لا یتعین علی حاملي المکالمات وأصحاب الحمایة (المشترین) شراء أو بیع. لديهم الخيار لممارسة حقوقهم إذا اختاروا. هذا يحد من مخاطر المشترين من الخيارات، بحيث أكثر ما يمكن أن تفقد من أي وقت مضى هو قسط من خياراتها. على الرغم من ذلك، فإن الكتاب المكلفين والكتاب (البائعين) ملزمون بشراء أو بيع. وهذا يعني أنه قد يطلب من البائع أن يفي بوعد الشراء أو البيع. ويعني ذلك أيضا أن بائعي الخيارات لديهم مخاطر غير محدودة، مما يعني أنهم قد يفقدون أكثر بكثير من سعر علاوة الخيارات.


لا تقلق إذا كان هذا يبدو مربكا - هو. لهذا السبب نحن ذاهبون للنظر في الخيارات في المقام الأول من وجهة نظر المشتري. عند هذه النقطة، يكفي أن نفهم أن هناك جانبان لعقد الخيارات.


خيارات المصطلحات.


لفهم الخيارات، سيكون عليك أيضا أن تعرف أولا المصطلحات المرتبطة بسوق الخيارات.


ويسمى السعر الذي يمكن شراء أو بيع الأسهم الأساسية سعر الإضراب. هذا هو السعر يجب أن يذهب سعر السهم أعلاه (للمكالمات) أو تذهب أدناه (لوضع) قبل أن يمكن ممارسة الموقف لتحقيق الربح. كل هذا يجب أن يحدث قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. في المثال أعلاه، كان سعر الإضراب لخيار S & أمب؛ P 500 هو 2250.


تاريخ انتهاء الصلاحية، أو انتهاء صلاحية الخيار هو التاريخ المحدد لإنهاء العقد.


ومن الخيارات التي يتم تداولها على تبادل الخيارات الوطنية مثل بورصة شيكاغو خيارات تبادل (كبوي) هو معروف كخيار المدرجة. وقد حددت أسعار الإضراب الثابتة وتاريخ انتهاء الصلاحية. ويمثل كل خيار مدرج 100 سهم من أسهم الشركة (المعروفة بعقد).


بالنسبة لخيارات الاتصال، يقال أن الخيار يكون في المال إذا كان سعر السهم أعلى من سعر الإضراب. خيار الخيار هو في المال عندما يكون سعر السهم أقل من سعر الإضراب. ويشار إلى المبلغ الذي يتم بموجبه خيار في المال كقيمة جوهرية. الخيار هو خارج من المال إذا كان سعر الكامنة وراء سعر الإضراب (للمكالمة)، أو أعلى من سعر الإضراب (لوضع). الخيار هو في المال عندما يكون سعر الكامنة على أو قريبة جدا من سعر الإضراب.


كما ذكر أعلاه، فإن التكلفة الإجمالية (السعر) من خيار يسمى قسط. يتم تحديد هذا السعر من قبل عوامل بما في ذلك سعر السهم، وسعر الإضراب، والوقت المتبقي حتى انتهاء (القيمة الزمنية) والتقلب. بسبب كل هذه العوامل، تحديد قسط خيار معقد، إلى حد كبير خارج نطاق هذا البرنامج التعليمي، على الرغم من أننا سوف نناقش ذلك لفترة وجيزة.


على الرغم من أن خيارات أسهم الموظفين غير متاحة لأي شخص فقط للتجارة، يمكن تصنيف هذا النوع من الخيارات، بطريقة ما، كنوع من خيارات الاتصال. العديد من الشركات تستخدم خيارات الأسهم كوسيلة لجذب والاحتفاظ بالموظفين الموهوبين، وخاصة الإدارة. وهي مماثلة لخيارات الأسهم العادية في أن صاحب الحق وليس الالتزام بشراء أسهم الشركة. غير أن العقد لا يوجد إلا بين صاحب الشركة والشركة ولا يمكن عادة تبادله مع أي شخص آخر، في حين أن الخيار العادي هو عقد بين طرفين لا علاقة لهما بالشركة تماما ويمكن تداولهما بحرية.


خيارات.


التداول على التقلبات مع خياراتنا الشاملة والمرنة.


أسعار حية.


الأسعار أعلاه تخضع لشروط موقعنا على الانترنت. الأسعار إرشادية فقط.


لماذا خيارات التجارة مع إيغ؟


التجارة في التقلب.


• تكييف الخيارات لحاالت السوق، بما في ذلك األسواق المرتفعة والسقوطية والجانبية.


التجارة مع مخاطر محدودة.


اعرف الحد الأقصى للخسارة المحتملة منذ البداية.


الأطر الزمنية التي تناسبك.


نحن نقدم اليومية، الأسبوعية، الفصلية والمستقبلية المواقف.


أسعار تنافسية.


الاستفادة من انتشار منخفض على مجموعة واسعة من الأسواق الشعبية - انظر تفاصيل المنتج.


معدلات الرافعة المالية العالية.


استخدام هوامش منخفضة ومعدلات الرافعة المالية العالية، ولكن تذكر الرافعة المالية تأتي مع زيادة المخاطر.


تكنولوجيا الرسم البياني المتطورة.


تحليل الأسواق مع تكنولوجيا تحديد نمط ومجموعة واسعة من المؤشرات الفنية.


أسواق الخيارات الشعبية.


اطلع على جميع أسواق الخيارات وتفاصيل المنتج الكاملة.


ما هو تداول الخيارات؟


خيارات تسمح لك للتداول على القيمة المستقبلية للسوق الكامنة. أنها تمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء (المعروفة باسم خيار المكالمة) أو بيع (خيار وضع) بسعر محدد (المعروف باسم سعر الإضراب) في أو قبل تاريخ معين.


فهي منتج متعدد الاستعمالات بشكل لا يصدق، مما يسمح لك أن تأخذ وجهة نظر على المدى القصير على التقلب وكذلك حركة الاتجاه.


ويمكن أيضا أن تستخدم الخيارات لإدارة المخاطر في محفظتك. يمكن للمستثمرين ذوي المراكز الطويلة في الأسهم أو السلع التحوط ضد انخفاض في السعر الأساسي من خلال اتخاذ خيار وضع. والميزة الرئيسية لهذا التكتيك هي أن أقصى خسارة لك معروفة منذ البداية.


اطلع على مثال لخيار الاتصال.


كنت مهتما بتداول خيار فتس 100 لأنك تعتقد أن السوق متقلب في الوقت الراهن. يتداول مؤشر فتس حاليا عند 6135.3.


كنت تعتقد أنه إذا كان فتس 100 يمكن اختراق مستوى 6170، ثم سوف تستمر في الارتفاع بشكل أكثر حدة. ولكنك لا ترغب في المخاطرة بتداول 100 فتس العادية لأنه إذا انخفض السوق ثم قد تنخفض بشكل حاد.


اخترت "شراء" 10 £ لكل نقطة على "فتس 6170 دعوة الخيار"، والتي نحن حاليا تسعير في 15،6-20، بسعر العرض من 20.


لديك الآن الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء £ 10 لكل نقطة على فتس 100 بسعر 6170، بدلا من السعر الحالي لل 6135.3.


لهذا الحق، كنت قد دفعت انتشار قسط من 20 نقطة، وهذا يعني أنك سوف تكون في المال مرة واحدة فتس 100 يتحرك فوق مستوى التعادل الخاص بك من 6190 (6170 + 20).


بدلا من ذلك، يمكنك اختيار "بيع" هذا الخيار بسعر العرض 15.6. هذا من شأنه أن يمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع فتس 100 عندما يصل إلى 6170، مع مستوى التعادل من 6154.4.


على مدار اليوم يتداول مؤشر فوتسي بقوة ويتداول عند 6202 عند 4:00، لذلك تقرر إغلاق صفقة التداول واتخاذ الربح.


يتم احتساب الربح / الخسارة على أساس الفرق بين أسعار الافتتاح والختام، مطروحا منه القسط الذي دفعته، وكل ذلك في نقاط.


في هذه الحالة: 6202 - 6170 - 20 = 12.


اشتريت 10 £ لكل نقطة، وانتقل السوق في صالحك.


وبالمثل، إذا لم يصل السوق إلى مستوى 6170، فإن الخيار الخاص بك الانتهاء من دون قيمة، وسوف تفقد 20 (قسط) س 10 £ = 200 £.


فتح حساب تجريبي مجاني وممارسة التداول مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، وخالية تماما من المخاطر.


أو تعلم كيفية العثور على الأسواق، ووضع الصفقات والاستفادة القصوى من التداول الخاص بك مع شركائنا في معاينة منصة تفاعلية مجانية.


انظر مثال على خيار وضع.


كنت مهتما بتداول خيار فتس 100 لأنك تعتقد أن السوق متقلب في الوقت الراهن. يتداول مؤشر فتس حاليا عند 6135.3.


كنت تعتقد أنه إذا انخفض مؤشر فاينانشال تايمز 100 من خلال مستوى 6110، فإنه سوف تستمر في الانخفاض أكثر حدة. ولكنك لا ترغب في المخاطرة بتداول 100 فتس العادية لأنه إذا كان السوق يرتفع ثم قد يرتفع بشكل حاد.


اخترت "شراء" 10 £ لكل نقطة على "فتس 6110 وضع الخيار"، والتي نحن حاليا التسعير في 18.4 - 23.7، بسعر العرض من 23.7.


لقد اشتريت الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع 10 £ لكل نقطة على فتس 100 بسعر 6110، بدلا من السعر الحالي لل 6135.3.


لهذا الحق، كنت قد دفعت انتشار قسط من 23.7 نقطة، وهذا يعني أنك سوف تكون في المال مرة واحدة فتس 100 يسقط دون مستوى التعادل الخاص بك من 6086.3 (6110 - 23.7).


بدلا من ذلك، يمكنك اختيار "بيع" هذا الخيار بسعر العرض 18.4. وهذا من شأنه أن يمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء فتس 100 عندما يصل إلى 6110، مع مستوى التعادل من 6128.4.


على مدار اليوم ينخفض ​​مؤشر فاينانشيال تايمز باستمرار ويتداول عند 6072 عند 4:00، لذلك تقرر إغلاق صفقة التداول واتخاذ الربح.


يتم احتساب الربح / الخسارة على أساس الفرق بين أسعار الافتتاح والختام، مطروحا منه القسط الذي دفعته، وكل ذلك في نقاط.


في هذه الحالة: 6110 - 6072 - 23.7 = 14.3.


اشتريت 10 £ لكل نقطة، وانتقل السوق في صالحك.


وبالمثل، إذا كان السوق قد ارتفع ولم ينخفض ​​إلى 6110، فإن الخيار الخاص بك الانتهاء من دون قيمة، وسوف تفقد 23.7 (قسط) س 10 £ = 237 £.


فتح حساب تجريبي مجاني وممارسة التداول مع 10،000 $ من الأموال الافتراضية، وخالية تماما من المخاطر.


أو تعلم كيفية العثور على الأسواق، ووضع الصفقات والاستفادة القصوى من التداول الخاص بك مع شركائنا في معاينة منصة تفاعلية مجانية.


ما هي مخاطر تداول الخيارات؟


على الرغم من أن الخيارات هي مخاطر محدودة، لا تزال هناك إمكانية لخسائر كبيرة وكذلك المكاسب.


فتح حساب تجريبي مجاني اليوم لممارسة مع الأموال الافتراضية.


أسئلة وأجوبة الخيارات.


كم من الوقت يمكنني أن أمسك خيارا؟


الخيارات مناسبة لكل من التداول القصير والطويل الأجل. عروضنا تتراوح من الخيارات اليومية، والتي تنتهي عند إغلاق السوق الأساسي في اليوم الذي وضع التجارة الخاصة بك، إلى أسبوعية وشهرية وربع سنوية.


ما هي العوامل التي تؤثر على سعر الخيار؟


هناك عدة عوامل من شأنها التأثير على سعر أحد الخيارات:


مستوى السوق الأساسية مقارنة مع سعر الإضراب الوقت الذي ترك فيه الخيار لانتهاء التقلب الأساسي للسوق.


هل يمكن استخدام الخيارات للتحوط؟


نعم فعلا. يمكن للمستثمرين ذوي المراكز الطويلة في الأسهم والسلع وغيرها أن يتحوطوا من انخفاض السعر الأساسي من خلال طرح خيار الشراء.


ابدأ التداول الآن.


انها حرة لفتح حساب وليس هناك حاجة إلى التنزيلات لاستخدام منصة على شبكة الإنترنت لدينا.


حساب تجريبي مجاني.


ممارسة التداول مع 10،000 $ الأموال الافتراضية.


اتصل بنا.


العقود مقابل الفروقات هي منتج مستدفع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر ورعاية إدارة التعرض.


كفد، الحسابات المقدمة من إيغ ماركيتس Ltd. إيغ هو الاسم التجاري لشركة إيغ ماركيتس لت (وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. إيغ ماركيتس لت (رقم السجل 195355) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا ولا يقصد بها توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


خيارات أساسيات تعليمي.


في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.


وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.


ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.


الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، إلى الأمام، والمقايضات (التي يوجد العديد من أنواع)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)


معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.


هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.

No comments:

Post a Comment