Friday 2 March 2018

بيع الفوركس على الانترنت الهند


بيع فوريكس عبر الإنترنت الهند
اتصل / واتساب أوس: + 91-7025-456-456 | البريد الإلكتروني: كير @ إكسترافليموني.
أكبر سوق الفوركس في الهند!
مقارنة الأسعار من المغيرون المال المقبل لك.
كتاب الفوركس الخاص بك على الانترنت والحصول على تسليم الباب.
في أي مكان في الهند!
أريد شراء الفوركس بيع تحويل العملات الأجنبية المال في الخارج.
المبلغ الرجاء إدخال مبلغ صالح.
الغرض من التحويل.
الحصول على صرف العملات أو الشروع في تحويل الأموال في أي مكان من الهند. قارن يقتبس من ربي المصادقة المال المأذون بالقرب منك. طلب الشراء عبر الإنترنت والحصول على البيك اب / باب تسليم العملات الأجنبية وبطاقات السفر الفوركس.
تعرفت على إكسترافلموني من صديق لي. كانت الصفقة بسيطة حقا وسريعة و لا تشوبه شائبة. لقد أعجبت مع قدرتها على تلبية حاجتي، بسرعة.
- لويس T. شيريان، بنغالور.
وكانت عملية كاملة خالية من المتاعب جدا، والحق من اختيار سعر الصرف، وتأكيد النظام وتلقي المال. أنا متأكد من أنني قد حصلت على هذا سعر الصرف وجودة الخدمة إذا سارت مباشرة إلى أي شخص من البائعين الفوركس.
- م أديتيا كاران، حيدر أباد.
كانت التجربة بأكملها على نحو سلس حقا. اخترت اختيار بائع من شأنه أن تفعل تسليم الباب. حصلت على الاقتباس على الفور والعملة تسليمها في ساعات قليلة. سوف نوصي بشدة هذه الخدمة.
- براديب جوفينداراجو، تشيناي.
لقد اخترت إكسترافلموني بعد القيام بالكثير من البحوث وزيارة البنوك حيث لدي حسابات بلدي. معدلات هي بلا شك أفضل في السوق والعملية على الاطلاق خالية من المتاعب.
- بيتر أناند شاه، حيدر أباد.
لقد استخدمت خدماتها مرتين وكانت تجربة خالية من المتاعب. أود أن أوصي بالتأكيد إلى أي شخص يحتاج الفوركس.
- شيفا كومار، بنغالور.
مسرور للغاية. أفضل أسعار الصرف ودعم جيد احتياطية. عموما، تجربة رهيبة. وأوصى مائة في المئة. نأمل التعامل معها مرة أخرى.
- غوس سيد، حيدر أباد.
جاء كمخلص لك. وكان التحدي الأكبر هو العثور على مكان قريب من شأنه أن يفعل ذلك خالية من المتاعب بسعر معقول. ساعد إكسترافلموني الكثير مع ذلك.
- سواتي ساكسينا ساكسينا، نيودلهي.
إكسترافلموني هو قاتل الألم الحقيقي لشخص يسافر إلى الخارج لأول مرة. خدمة رهيبة واستجابة سريعة جدا جدا.
- مانيش كومار، بنغالور.
إكسترافلموني يتم تقييمها 4.5 نجوم بواسطة تروستبيلوت بناء على أكثر من 6 تعليقات.
شراء وبيع الفوركس بسرعة!
سجل عبر الإنترنت وعلينا أن نعرف متطلبات الصرف الأجنبي الخاص بك.
الحصول على مقتطفات.
الحصول على أسعار الصرف نقلت من قبل صرافين أذن إلى جانبك.
مكان الامر.
اختر المورد، واتبع إرشادات الدفع واحصل على مستنداتك في كيك جاهزة.
انتظر حتى يتم تسليم بيت التبادل، أو بيك اب من المتجر على الفور.
كيف تعمل؟
يعلن عنه في.
". وقد تعادل إكسترافل موني مع تجار الفوركس والبنوك. من خلال 4000 مخازن من هؤلاء الشركاء، فإنه يمكن الوصول إلى السوق الوطنية. "
". المنافسة بين مختلف مقدمي الفوركس في منصة يؤدي إلى صفقات أفضل للعملاء. "
". إكسترافلوني تتحول بسرعة نقطة واحدة للمسافرين والطلاب ورجال الأعمال السفر إلى الخارج. "
لماذا إكسترافل موني؟
حافة السوق.
كونه سوق الفوركس، كل بيت تبادل هنا يحاول أن يعوق الآخرين. انهم دائما يذهبون ميلا إضافيا في خدمة عملائها. النتيجة، يمكنك الحصول على أفضل سعر صرف ممكن والخدمة المتاحة في السوق!
الباب تسليم الخطوة.
ونحن نفهم أن كنت في عجلة من امرنا وهذا هو السبب في أننا في إكسترافلوني نسعى جاهدين لإكمال كل معاملة، في نفس اليوم من وضع النظام. بفضل لدينا مربوطة مخازن في كل زاوية تقريبا وزاوية من الهند.
لجنة صفر!
نحن تهمة صفر على الاطلاق عمولة على كل معاملة. لا رسوم خفية إما! ادفع مباشرة إلى بيت الصرف المختار واستلم منتج الفوركس المطلوب مع الفاتورة.
تجميد معدلات الحية.
أسعار صرف العملات الأجنبية يمكن أن تتقلب بشكل كبير حتى في نفس اليوم. بمجرد وضع النظام على إكسترافل موني، سوف تحصل على تقدير النقد الاجنبى فريدة من نوعها والتي يمكنك الاستفادة من معدل المختار ليوم كامل.
4000+ المخازن.
4000+ تعادل مخازن في جميع أنحاء الهند! هذه الشبكة الكبيرة تساعدنا على إعطائك مخازن متعددة للاختيار من بينها في جميع المواقع تقريبا. كل هذه تأتي من شركات الصرافة السمعة التي تم تقديم خدمة ممتازة لعملائها.
إرشادات الخبراء.
سواء كان ذلك صرف العملات أو إجراء تحويلات خارجية من الهند، وخبراء الفوركس لدينا أن يرشدك خلال العملية برمتها. وسوف تثقيف لكم على حدود النقد الاجنبى، مستندات كيك المطلوبة وحتى نصائح حول التنبؤ.
تحويل العملات.
تحويل المال.
روابط سريعة.
هل لديك أسئلة؟
من الإثنين إلى الجمعة: من الساعة 9:30 صباحا وحتى 6:30 مساء.
السبت: 9:30 صباحا حتي 2:00 ظهرا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 جميع الحقوق محفوظة لشركة إكسترافل ماني تيشنوسول (P) Ltd.
طلب استدعاء.
تم ارسال طلبك. سيقوم ممثلنا بالاتصال بك قريبا.

بيع الفوركس على الانترنت.
آه! لقد عدت للتو من جولة في الخارج. بعد هذا التمتع كبيرة، لا تدع الخاص بك الزائدة العملات الأجنبية إنشاء علامة استفهام في رأسك. ونحن نعلم أنه ليس فكرة جيدة لمنع التمويل بهذه الطريقة.
الكثير منا يحب أن تبقي العملات من مختلف البلدان كما جمعها. ولكن ليس بيع العملة الأجنبية فقط بسبب الخوف أو انعدام الثقة لا معنى له. نحن نساعد على بيع العملات الأجنبية في الهند مع وعد الحصول على سعر الكمال.
تماما مثل جميع الأشياء الأخرى، يمكنك الآن بيع الفوركس الخاص بك على الانترنت، ونحن نضمن لترتيب ذلك في أفضل الأسعار. الاسترخاء على الأريكة ودعونا نفعل ما تبقى من العمل.

بيع الفوركس على الانترنت.
أسئلة مكررة.
ما يقوله الناس.
يقدم توماس كوك الهند خدمات الفوركس ممتازة. الحق من شراء الفوركس على الانترنت والحصول على تسليمها في المنزل، كل شيء سلس. أنا مسافر متكرر وأنا دائما اختيار توماس كوك لأنني أعلم أنني احصل على أفضل الأسعار وأموالي آمنة معهم. لدي بطاقة متعددة العملات وسعيدة جدا مع معالمه.
- نارايان T، مادوراي.
شراء وبيع النقد الأجنبي مع توماس كوك بسيط جدا. تسليم عتبة بهم هو شيء يمكنني أن أشهد ل. عملية بسيطة وخدمة العملاء يساعدك حتى يكون لديك العملة المطلوبة في يدك.
- ألطاف خان، أحمد آباد.
أفضل شيء عن خدمات العملات الأجنبية توماس كوك الهند هو أنها لا تساعد فقط شراء وبيع العملات الأجنبية ولكن أيضا تثقيف عملائها مع أفضل المعلومات حول أسعار العملات الخاصة بهم. إذا كنت تشتري أو تبيع الفوركس للمرة الأولى. توماس كوك الهند في الواقع هو أفضل خدمة عبر الإنترنت.
- سوني شارما، مومباي.
اسمحوا لنا أن نعرف عن تجربتك، فقط عن طريق تبادل الاستعراضات الخاصة بك.
حقوق الطبع والنشر © 2017-2018 Thomascook. in. كل الحقوق محفوظة.
أون بيهالف الحجز غير متاح للفنادق.
سياسة الخصوصية.
المعلومات الشخصية هي البيانات التي يمكن استخدامها لتحديد أو الاتصال بشخص واحد ليست بيانات المعلومات الشخصية ليست شخص معين، وبالتالي لا يمكن التعرف بشكل فريد واستخدامها في الاتصال بشخص واحد.
مجموعة من المعلومات الشخصية.
عند إجراء الحجز أو الشراء من موقعنا على الانترنت أو من خلال فريق خدمة العملاء - عن طريق البريد الإلكتروني، رسالة، الفاكس، على الهاتف أو في متجر المادية. عند التسجيل معنا، والاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا، أدخل المسابقات، أرسل لنا قسريز أو التسجيل للترقيات. عند المشاركة في استطلاعات الرأي أو تزويدنا بالتعليقات عند التفاعل معنا في أي حدث عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال، أو العروض الترويجية، أو الصفحة التي يستضيفهانا على منصة أو موقع جهة خارجية.
استخدام المعلومات الشخصية.
جمع واستخدام المعلومات غير الشخصية.
الكوكيز والتكنولوجيات الأخرى.
ملفات تعريف الارتباط هي سمة من سمات برامج متصفح الويب التي تسمح لخوادم الويب بتخزين المعلومات مؤقتا داخل متصفحك، وهذا بدوره يتيح لنا التعرف على الكمبيوتر المستخدم للوصول إلى توماس كوك. معظم متصفحات الويب تقبل ملفات تعريف الارتباط تلقائيا. بطبيعة الحال، من خلال تغيير الخيارات على متصفح الويب الخاص بك أو استخدام برامج معينة، يمكنك التحكم وحذف كيف وما إذا كان سيتم قبول ملفات تعريف الارتباط من قبل المتصفح الخاص بك. يمكنك أيضا تعديل خيارات المتصفح لاختيار عدم تلقي ملفات تعريف الارتباط في المستقبل.
الإفصاح إلى الأطراف الثالثة.
قد يشارك توماس كوك المعلومات الشخصية كما هو مطلوب للوفاء بتقديم الخدمة و / أو إجراء الحجز والحجز والحظر وأي نشاط من هذا القبيل بدأه المستخدم.
مقدمي الخدمات والشركاء.
قد يشارك توماس كوك المعلومات الشخصية مع الشركات التي تقدم خدمات مثل معالجة المعلومات وتوسيع نطاق الائتمان والوفاء بطلبات العملاء وتقديم المنتجات لك وإدارة وتعزيز بيانات العملاء وتوفير خدمة العملاء وتقييم اهتمامك بمنتجاتنا وخدماتنا وإجراء العميل أو استقصاءات البحث أو الارتياح. هذه الشركات ملزمة بحماية المعلومات الخاصة بك.
قد تكشف شركة توماس كوك (الهند) المحدودة عن المعلومات الشخصية إذا اقتضى الأمر ذلك بموجب القانون أو بحسن نية الاعتقاد بأن مثل هذا الإجراء ضروري ل (أ) الامتثال لمراسيم القانون أو الامتثال للإجراءات القانونية التي تخدم على توماس كوك ( الهند) لت أو الموقع؛ (ب) حماية والدفاع عن حقوق أو ممتلكات توماس كوك (الهند) المحدودة، وموقع أو مستخدمي توماس كوك (الهند) المحدودة، و (ج) التصرف في ظل الظروف الملحة لحماية السلامة الشخصية لمستخدمي توماس كوك ( الهند) المحدودة، توماس كوك (الهند) المحدودة، الموقع أو الجمهور.
حماية & أمب؛ الأمان.
لحماية معلوماتك الشخصية ومنع الوصول غير المصرح به، وضعنا إجراءات أمنية مناسبة وشهادات. لدينا موقع سل والمستخدم يجب استخدامه لحماية نقل المعلومات أثناء التعامل عبر الإنترنت.
الوصول إلى المعلومات الشخصية.
يمكنك المساعدة في التأكد من أن معلومات الاتصال وتفضيلاتك دقيقة وكاملة ومحدثة عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك. للحصول على معلومات شخصية أخرى، نبذل جهودا حسنة النية لتزويدك بالوصول حتى تتمكن من طلب تصحيح البيانات إذا كان غير دقيق أو حذف البيانات إذا لم يكن مطلوبا من توماس كوك للاحتفاظ بها بموجب القانون أو لأغراض تجارية مشروعة. قد نرفض معالجة الطلبات التي تتكرر بشكل غير معقول، أو تتطلب جهدا تقنيا غير متناسب، أو تعرض خصوصية الآخرين للخطر، أو تكون غير عملية للغاية، أو التي لا يتطلب القانون المحلي الوصول إليها بخلاف ذلك. ويمكن إجراء طلبات الوصول أو التصحيح أو الحذف عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى العنوان المقدم في النهاية.
مواقع وخدمات الجهات الخارجية.
لا تتحمل شركة توماس كوك (الهند) المحدودة ومقاوليها ووكلائها وأصحابها وموظفيها مسؤولية المحتوى أو سياسات الخصوصية لمواقع الويب الأخرى التي قد يرتبط بها هذا الموقع أو يستخدم العروض من. يرجى أخذ الوقت لمعرفة المزيد عن ذلك أيضا.
أسئلة الخصوصية.
تخضع سياسة الخصوصية للمراجعة من وقت لآخر. قد نقوم أيضا بإجراء تغييرات على السياسة في ذلك الوقت. للتأكد من حصولك على أحدث إصدار من سياسة الخصوصية، يرجى مراجعة / مراجعة هذه الصفحة بشكل دوري.
شكرا لك لإظهار الاهتمام. سوف تحصل على مكالمة من خبير توماس كوك لدينا قريبا.

العملات الأجنبية مع السفر المال الهند.
خذ أموالك.
تتجه لعطلة ديزني لاند مع العائلة إلى الولايات المتحدة الأمريكية؟ التسرع لرحلة عمل إلى هونغ كونغ؟ إرسال طفلك إلى الخارج للتعليم؟
السفر المال الهند لديها النقد الأجنبي لكل سبب من الأسباب. ببساطة تحويل روبية الخاص بك إلى أي عملة الرائدة في العالم بما في ذلك دولار، جنيه، يورو، الين، الدرهم وكنت كل مجموعة!
يمكنك اختيار أن تأخذ نقدا، الشيكات المسافر أو بطاقة النقد الاجنبى المدفوعة مسبقا لحمل أموالك في الطوائف الكبيرة والصغيرة.
شراء العملة.
شراء العملات الأجنبية على الانترنت في بضع خطوات سهلة.
البحث عن أقرب متجر وطلبك مع خبير المال السفر.
انقر على "اتصل بنا" وأرسل لنا رسالة بالبريد الالكتروني، أو الاتصال بنا على 8527513222، ساعات العمل 09:30 حتي 18:30.
تم الرد على جميع أسئلتك!
لديك سؤال حول مقدار العملات الأجنبية التي يمكن أن تحملها؟ أتساءل ماذا يحدث إذا فقدت بطاقتك؟ يجب أن تأخذ فقط نقدا أو يحمل بطاقة النقد الاجنبى المدفوعة مسبقا أفضل طريقة للذهاب. الحصول على إجابات على بعض الأسئلة الشائعة حول النقد الأجنبي. تعرف قبل أن تذهب!
بطاقة واحدة. العديد من العملات.
لدينا بطاقات متعددة العملات المدفوعة مسبقا هي وسيلة آمنة ومريحة لحمل أموالك عند السفر إلى الخارج. تحميل عملات متعددة في وقت واحد - بما في ذلك أوسد، غبب، ور، هكد، نزد، سغد، أود، جبي وأكثر من ذلك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك قفل في سعر الصرف الخاص بك في وقت مبكر بحيث تعرف بالضبط ما كنت تحصل على أموالك.
في السفر المال الهند، ونحن نقدم لكم مختلف بطاقات متعددة العملات مدعوم من البنوك الرائدة في الهند. ليس فقط هذه البطاقات تساعدك على السفر أكثر ذكاء ولكن أيضا القضاء على الازعاج من تتبع النفقات الخاصة بك. مع وصول آمن إلى أموالك 24/7، يمكنك استخدام بطاقة لسحب الأموال في أجهزة الصراف الآلي، انتقد في منافذ التاجر وجعل معاملات التجارة الإلكترونية.
هذا يبدو وكأنه ذكية جدا السفر إلينا، فلماذا لا معرفة المزيد اليوم! -

بيع العملات الأجنبية في أفضل سعر.
يمكن للزوار الهند والهنود المقيمين العائدين من السفر في الخارج، صرف العملات الأجنبية مريح وعلى أفضل سعر في أي فرع السفر الزئبق.
الحصول على سعر صرف العملات الأجنبية الخاص بك.
لتلقي مكالمة مرة أخرى على تحويل العملات الأجنبية الخاص بك، وملء النموذج أدناه:
وفقا للوائح بنك الاحتياطي الأسترالي، في حالة الهنود المقيمين، يجب أن يتم صرف النقد الأجنبي غير المنفق خلال 180 يوما من العودة. ويمكن الاحتفاظ بمبلغ يصل إلى 000 2 دولار من دولارات الولايات المتحدة لاستخدامه في المستقبل.
في حالة الأجانب والهنود المقيمين - يمكن للزوار من الهند من الخارج جلب العملات الأجنبية دون أي حد. ومع ذلك، عند رفع قيمة إجمالية للعملة الأجنبية التي تتجاوز قيمتها 10،000 دولار أمريكي أو ما يعادلها و / أو أوراق النقد الأجنبي التي تتجاوز 5000 دولار أمريكي أو ما يعادلها، يجب أن تعلن إلى سلطات الجمارك في المطار في نموذج إعلان العملة (سدف) عند الوصول إلى الهند.

No comments:

Post a Comment