Monday 26 March 2018

حساب الفوركس بم


بم وسطاء الفوركس 2018.
يجب على وسطاء الفوركس بم من هذه القائمة جذب المستثمرين، الذين يرغبون في كسب في سوق الفوركس، ولكن نظرا لبعض الظروف التي لا يمكن أن تفعل ذلك شخصيا؛ كما أنه يهدف للتجار الذين ليسوا متأكدين من مهارات التداول الخاصة بهم حتى الآن ولكن على استعداد لكسب الأرباح في أقرب وقت ممكن. بم (وحدة إدارة تخصيص النسب المئوية) هو حساب تداول يديره مدير وليس تاجرا. يمكن للمدير مساعدة الأموال تنمو، ولكن لا يسمح لسحب الأرباح. وسطاء الفوركس بم أو مكاتب التعامل التي تقدم مثل هذه الخدمة الاتصال مستثمر مع مدير وسيط لغرض التعاون سهلة وآمنة. وتشمل القائمة التي نقدمها هنا الشركات التي تتعامل مع استثمارات بم. سواء كان الهدف الخاص بك هو العثور على تاجر خبير أو كنت ترغب في إدارة رأس المال المعهود، والتحقق من هذه القائمة، لأنها قد تساعدك على جعل الخيار الأمثل. اقرأ مقالتنا "ما هو حساب بم في الفوركس؟" لتجنب المضاعفات غير المرغوب فيها وتقليل مخاطر التداول إلى أدنى حد ممكن.
أحدث المواد الفوركس.
ألمانيا تنتظر التصويت على الحزب الديمقراطي الديموقراطي على محادثات الائتلاف. ومن المتوقع أن يوقع المندوبون على زعيم الحزب شولتزوف اتفاق مع ميركل المصمم لوضعه.
التقويم الاقتصادي لهذا اليوم هو خفيف جدا، مع الأحداث الرئيسية في التركيز لجلسة التداول الأوروبية تركز حول مؤشر أسعار المنتجين الألماني.
تراجع زوج استرليني / دولار غبب / أوسد إلى التعامل مع 1.3900 ردا على بيانات مبيعات التجزئة البريطانية المخيبة للآمال، لكنه عاد سريعا إلى أعلى مستوياته بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.
من لدينا أمسЂ s ق اثنين سنتا، إغلاق فوق 800 $ كان كبيرا وقول ضغط الشراء. الآن هو هذا الانتعاش داش آخر أو خدعة؟ من عند.
سعر التموج يعود في المنطقة الصاعدة مقابل الدولار الأمريكي و بيتكوين. زرب / أوسد يكسب بوتيرة وقد يحاول قريبا المزيد من الصعود نحو 1.80 $ و 2.00.
مؤشر هيمنة بيتكوين، الذي يحسب هيمنة كريبتوكيرنسي عبر السوق العالمية، قد زاد على مدى 48 ساعة الماضية.
أعلى منصات التداول الفوركس.
استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.
أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. كل المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.

حساب الفوركس بم
الربح كما لو كان 5000 $
جعل الاستثمار الأول الخاص بك على الاطلاق مجانا، واتخاذ الربح. بريفاتيفكس يعطي لكل عميل مكافأة 100 $ للاستثمار الأول الخاص بك في حسابات بم، وجميع الأرباح من هذه الاستثمارات متاحة للانسحاب. حاول الاستثمار في حسابات بم دون أي ودائع.
سجل الآن والحصول على 100 $ إلى حسابك - جعل الاستثمار الأول مجانا. مواصلة المشاركة في المسابقة والحصول على 5000 $ إلى حسابك لمدة نصف عام.

كيف تعمل حسابات بم؟
حساب ألباري بم هو خدمة استثمارية تمنح المستثمرين فرصة لكسب المال دون التداول بأنفسهم على الفوركس ويسمح للمديرين لكسب دخل إضافي لإدارة أموال العملاء.
الفكرة الأساسية وراء حساب بم.
يقوم مدير بفتح حساب بم، بتخصيص مبلغ معين من استثماره الأولي كعاصمة للمدير. لن يكون قادرا على الانسحاب من هذا المبلغ (حافزا إضافيا للمدير لإظهار الحذر في تداوله). بعد ذلك، انه يصمم اقتراحه، الذي يسرد شروط للمستثمرين. ويشمل ذلك النسبة المئوية لنصيبهم من الربح الذي سيدفعونه في التعويض. يبحث المستثمرون من خلال عمليات تقييم حساب بم للعثور على الحساب الذي يرغبون في الاستثمار فيه. ويبدأ المدير إجراء الصفقات على الحساب باستخدام رأس ماله الشخصي وأموال مستثمريه. وتقسم الأرباح والخسائر على الحساب بين المدير والمستثمرين، استنادا إلى حصتهم في الحساب.
تريد استثمار الأموال في حساب بم أو تصبح مدير حساب بم؟
كيف يعمل حساب بم.
مدير بإنشاء حساب بم، يبدأ التداول وتصاميم اقتراحه للمستثمرين.
أسهم المدير ومستثمريه.
ويختار المستثمرون مدير في تصنيف حسابات بم ويستثمرون الأموال في حساباتهم.
مدير يحتفظ على التداول في حساب بم باستخدام كل من رؤوس أموالهم الشخصية وأموال المستثمرين. وكلما كانت نتائج التداول التي قام بها المدير أفضل، كان ذلك أفضل في وضعهم في التصنيفات.
إذا حقق المدير أرباحا زاد مبلغ الأموال على حساب بم ويوزع الربح بين المدير والمستثمرين على أساس مبلغ استثماراتهم الأولية.
في مثالنا ربح حققت 200٪
وارتفع رصيد الحساب إلى 1500 دولار أمريكي.
ويدفع المستثمرون المدير جزءا من أرباحهم في التعويض. ويحدد المدير حجم التعويض في مقترحه ويعتمد على مقدار الأموال المستثمرة.
في مثالنا تعويض المدير يجعل 20٪ من أرباح المستثمرين.
أرباح المدير بما في ذلك تعويضه.
أرباح المستثمرين باستثناء تعويض المدير.
برنامج الشراكة ألباري بم.
طريقة واحدة مدير بم يمكن أن تعمل على تطوير حساب بم هو من خلال جلب شريك للمساعدة. الشريك لا يتداول على الفوركس ولا يشارك في إدارة حساب بم. هناك نوعان من الشركاء يمكن للمدير توظيفه:
شريك اكتساب يساعد على جلب المستثمرين الجدد إلى الحساب. ويدفع لهم نسبة مئوية من تعويض المدير عن كل عميل يحيلونه. يمكن أن يساعد الشريك المساعد في جوانب أخرى من حساب بم: التحليل والتسويق والإعلان، وما إلى ذلك. يتم دفعهم نسبة ثابتة من إجمالي تعويضات المدير من المستثمرين.
يمكن لأي عميل ألباري المشاركة في برامج شراكة بم بعد الاشتراك في ميالباري. يمكن للشريك ثم الاتصال مع مدير والاتفاق على النسبة المئوية التي سيتم دفعها.
إن العائدات السابقة على حساب بم ليست ضمانا للأرباح المستقبلية. ألباري يقدم حساب بم كخدمة للمديرين والمستثمرين، ولكن لا يشارك في إدارة الحساب. لن يكون ألباري مسؤولا عن أي من القرارات الاستثمارية المتخذة على حسابات بم.
ألباري المحدودة، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).
ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.
تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.
يمكننا التحدث معك باللغات التالية:
نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.
ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،
وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.

أداء مدير بم.
الحصول على فكرة واضحة عن كيفية أداء مدراء هوتفوريكس بم من هذا الجدول بم أداء مفصلة.
انقر على الرمز الأحمر لمقارنة استراتيجيات بم وتخصيص وجهة نظركم من خلال تصفية النتائج من خلال استراتيجيات نشطة / غير نشطة، الترتيب، رقم الحساب، اسم استراتيجية بم، أيام مفتوحة، الحد الأدنى للإيداع المطلوبة للاستثمار، مكاسب مدير بم والاكتساب المطلق حتى الآن، والحد الأقصى للسحب.
البحث عن مدراء بم التي تناسب أهداف التداول الخاصة بك عن طريق استكشاف أدائها أدناه!
بم ستراتيجيس مستوى الانقاذ للمستثمر متوفر شو أكتيف شو غير نشط عرض التفضيلات مقارنة الاستراتيجيات.
تنويه المخاطر.
و هوتفوريكس بم هو نظام يسهل إدارة الأموال الموضوعة في حسابات منفصلة متعددة ليتم إدارتها من قبل واحد أو أكثر من أصحاب الحسابات، المدير (المديرين).
إن الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة ولا یتم تقدیم أي تمثیل من قبل الشرکة فیما یتعلق ببعض النتائج التي یمکن تحقیقھا من خلال الاستثمار في إدارة بم أو أن العملاء سوف یحققون أو یحتمل أن یحققوا أرباحا أو یتکبدون خسائر مماثلة لتلك التي قد يتم اظهار.
قبل الاستثمار في مدير بم تحتاج إلى النظر بعناية في أي مخاطر بما في ذلك ولكن لا تقتصر على أولئك المتورطين في التداول. لا توصي الشركة باختيار أي مدير بم. وتقع هذه المسؤولية على عاتق المستثمر وحده. ولذلك، فإن هف ماركيتس (سف) المحدودة تحت أي ظرف من الظروف، مسؤولة و / أو مسؤولة عن أي خسائر تنشأ عن استخدام برنامج هوتفوريكس بم.
حتى لو كانت جميع الجهود المعقولة التي بذلتها الشركة لضمان التقارير الإحصائية المناسبة لأداء مديري بم، لا يمكن للشركة ضمان دقة الأداء و / أو نتائج أي مدير بم.
الفائز من 20 جوائز الصناعة.
اتصل بنا.
حسابات بم.
مديري الصناديق.
قانوني: تأسست شركة هف ماركيتس المحدودة في سانت فنسنت وجزر غرينادين كشركة وسيط دولي برقم 22747 إبك 2018. إن أغراض الشركة كلها أمور لا تحظرها شركات الأعمال الدولية (التعديل والتوحيد) الفصل 149 من القوانين المنقحة لسانت فنسنت وجزر غرينادين لعام 2009، ولا سيما على سبيل المثال لا الحصر، جميع الأنشطة التجارية والمالية والإقراضية والاقتراضية والتجارية وأنشطة الخدمات والمشاركة في المشاريع الأخرى فضلا عن تقديم خدمات الوساطة والتدريب والإدارة خدمات الحسابات بالعملات والسلع والمؤشرات والعقود مقابل الفروقات والأدوات المالية المدعومة بالديون.

ما هو حساب بم؟
القدرة على كسب مع مساعدة من التجار من ذوي الخبرة دون التداول نفسك!
خدمة حسابات بم تضع المستثمرين والتجار معا، مما يسمح للمستثمرين لكسب على الفوركس دون التداول من تلقاء نفسها والمديرين لتلقي دخل إضافي.
من خلال الإدارة الفعالة لأموال المستثمرين.
لاستثمار الأموال مجرد اختيار حساب بم أو محفظة جاهزة للاستخدام بم (مجموعة من عدة.
حسابات بم معا) مع مساعدة من تقييماتنا.
لماذا اختار مئات الآلاف من التجار حسابات بم.
حساب بم هو خدمة فريدة من نوعها وضعت من قبل ألباري، التي اكتسبت شعبية في جميع أنحاء العالم.
توصلنا إلى إنشاء مفهوم حسابات بم.
دفعت للمستثمرين في عام 2017.
دوران التداول في الخدمة.
وأكثر من 8،000 مستثمر.
من قبل المستثمرين في جميع أنحاء العالم.
كيفية كسب باستخدام حسابات ألباري بم والمحافظ؟
للمستثمرين.
إذا لم يكن لديك ما يكفي من المعرفة للتداول في سوق الفوركس، أو إذا لم يكن لديك ما يكفي من الوقت لذلك، واختيار حساب بم أو محفظة جاهزة للاستخدام بم واستثمار الأموال الخاصة بك. أرباحك المحتملة غير مقيدة ويمكنك سحب أموالك في أي وقت.
للمديرين.
إذا كنت من المتداولين الفوركس من ذوي الخبرة والنجاح حان الوقت لمحاولة يدك في إدارة حساب بم. التجارة وكسب تعويض من المستثمرين الخاص للتداول مربحة الخاص بك.
Вместе к богатству.
سوبر оферта 5 процентов.
سوبر оферта 5 процентов.
سوبر оферта 5 процентов.
Вместе к богатству.
سوبر оферта 5 процентов.
كيفية الاستثمار في حساب بم.
سجل ل مايالباري وجعل وديعة إلى حسابك العابر باستخدام واحدة من العديد من الطرق المتاحة. حدد حساب بم من التقييم. استثمر الأموال بتحويلها من حسابك المؤقت إلى حساب الاستثمار الذي سيتم إنشاؤه تلقائيا في حساب بم المحدد.
ألباري المحدودة، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).
ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.
تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.
يمكننا التحدث معك باللغات التالية:
نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.
ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،
وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.

No comments:

Post a Comment