Thursday 8 March 2018

ساكسو نقاط تبادل العملات الأجنبية


تمرير صفقات الفوركس.
يؤدي رفع موضع إلى تاريخ جديد للقيمة إلى تعديل سعر الافتتاح (لأعلى أو لأسفل).
الخصم أو الخصم المتداول هو مجموع & كوت؛ نقاط المبادلة & كوت؛ الفائدة على أي أرباح أو خسائر غير محققة.
سيتم فتح مراكز الفوركس المفتوحة من الساعة 17h بتوقيت نيويورك مع تاريخ جديد للقيمة، استنادا إلى سعر توم / نيكست. كجزء من هذا التمديد سيتم تعديل المراكز المفتوحة مع الائتمان أو الخصم من نقاط المبادلة. يتم احتساب نقاط المقايضة بناء على معلومات المبادلة من بنك تير 1 (البنوك ذات التعرض العالمي ومع أكثر من 50.000 معاملة في اليوم)، المقدمة من ساكسو بنك، بالإضافة إلى انتشار +/- 0.50٪ من سعر الفائدة بين عشية وضحاها، مع انتشار إضافي بنسبة +/- 0.75٪ للمراكز المفتوحة وللأرباح والخسائر غير المحققة.
يتم احتساب نقاط المقايضة وفقا لمعدل المبادلة توم / نيكست المملوك لشركة ساكسو بنك والذي يأخذ في الاعتبار عدة عوامل، بما في ذلك الفرق بين أسعار الفائدة بين العملات ومعدل توم / نيكست الذي يقدمه بنك المستوى 1. سوف تحدث تكلفة التمديد خلال عدد الأيام التي يحتفظ فيها العميل بالمركز المفتوح.
إذا كان العميل يحمل المواقف المعاكسة، ولكن المراكز المفتوحة بسبب الأوامر ذات الصلة، ديف الوسيط يدرك أن تكاليف التمديد سيتم فرضها على جميع المراكز المفتوحة لا المعاوضة المواقف.
ولحساب سعر المقايضة، سيتم النظر في معدالت سعر الفائدة السائد في ليبور، إن وجدت.
بالنسبة لأزواج العملات التي تخضع لظروف السوق الخاصة، فإن معدل توم المقبل تطبيقها ستكون واحدة من 8:15 سيت.
سمفم (البرتغال) رقم التسجيل 276، مصرف البرتغال رقم التسجيل رقم 225، نمف (إسبانيا) رقم التسجيل 36، سلطة السلوك المالي (المملكة المتحدة) رقم التسجيل 434573، عفم (هولندا) ديف عضو في عفم (هولندا) ، مع الرمز 325663، كوميسجا نادزورو فينانزويغو (بولندا)، بنك فرنسا (فرنسا) سيب: 72000، بافين (ألمانيا) إد: 120502.
&نسخ؛ 2018، ديف الوسيط، جميع الحقوق محفوظة. تنصل.
هذا الموقع اللجوء إلى استخدام الكوكيز من أجل توفير تجربة أفضل للمستخدم للزوار. باستخدام هذا الموقع فإنك تقبل استخدام ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة ملفات تعريف الارتباط. للحصول على معلومات أكثر تفصيلا حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط وكيفية تشغيله، يرجى الاطلاع على سياسة ملفات تعريف الارتباط.

نقاط تبادل ساكسو فوركس
وعادة ما تكون مراكز الفوركس الفورية للقيمة T + 2. وهذا يعني أنهم عادة ما يستقرون يومي عمل من يوم التنفيذ، إذا تم تداولهم قبل الساعة 17:00 بتوقيت نيويورك (توقيت نيويورك)، وهو الإغلاق القياسي ليوم تداول الفوركس.
مقالات ذات صلة.
ساكسو سيرفيسز & أمب؛ منتجات.
اتصل بنا.
ساكسو بانك A / S (المقر الرئيسي)
فيليب هيمانز ألي 15.
الانضمام إلى مجتمعنا.
يمكن الوصول إلى هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن المعلومات على الموقع تتعلق ساكسو بنك A / S وغير محددة لأي كيان من مجموعة ساكسو البنك. جميع العملاء سوف تتفاعل مباشرة مع ساكسو بنك A / S وجميع الاتفاقات مع العميل سيتم الدخول مع ساكسو بنك A / S، وبالتالي يحكمها القانون الدانمركي.
تعد أبل و إيباد و إفون علامات تجارية لشركة أبل Inc. المسجلة في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. أب ستور هي علامة خدمة لشركة أبل Inc.
أبل، إيباد 和 إفون 是 苹果 公司 在 在 美国 和 其他 国家 注册 的 商标. App ستور 是 苹果 公司 的 服务 商标.

الفوركس الفوركس و الفوركس الفوركس شروط التداول الصريح.
ألوان التذاكر التجارية.
فكس الفوركس و فكس إلى الأمام البلاط التجاري في ساكسو 's منصات التداول باللون الأحمر (للبيع) والأزرق (لشراء) لجميع الصكوك حيث:
الأسعار هي الوقت الحقيقي.
الأدوات هي رمادية مرمزة حيث الأسعار ليست في الوقت الحقيقي، أو السوق ليست مفتوحة. أما الأدوات غير القابلة للتداول فستكون لها بلاطات مسطحة غير قابلة للنقر.
أمر تنفيذ مدفوعة.
تستمد قيمة التحسينات المحتملة في الأسعار على كل صفقة. افترض سيطرة أكبر على التداول الخاص بك، وتحقيق التوازن الأمثل بين نسبة التعبئة ومستوى الأسعار من خلال أوامر مخصصة بالكامل لدينا.
ساكسو تقديم مجموعة متنوعة من أوامر، بما في ذلك السوق، والحد وأوامر وقف. لمعرفة المزيد يرجى الاطلاع على أوامر وتنفيذ الإحصائيات.
لمعرفة المزيد حول كيفية قيام ساكسو بتنفيذ أوامر نيابة عن عملائها، يرجى الرجوع إلى سياسة تنفيذ الأوامر.
العرض والطلب نشر.
ساكسو يوفر الوصول إلى مجموعة واسعة من السيولة مصدرها أكبر المؤسسات المالية في العالم.
ويرتبط السعر مع مبلغ (السيولة). تتلقى ساكسو مبلغ عرض سعر مرتبطا بسعر عرض سعر ومبلغ طلب مرتبط بسعر الطلب. وتقدم أسعار مختلفة لمبالغ مختلفة، تعرف باسم نطاقات السعر، وهذه النطاقات تختلف تبعا لزوج العملات. انتشار هو أشد في أصغر الفرقة.
في ساكسو، لا يتم تسوية صفقات الفوركس الفورية. وبدلا من ذلك، يتم طرح الصفقات المفتوحة في نهاية يوم التداول (17.00 التوقيت القياسي الشرقي) إلى يوم العمل التالي المتاح. ويتكون التمديد من مكونين؛ ونقاط المقايضة التالية / السعر الآجل وتمويل الأرباح / الخسائر غير المحققة (فوائد التمويل). اقرأ المزيد عن التمويل.
الحد الأدنى للعمولة.
هناك حد أدنى عمولة (رسوم معاملة) من 3 دولار أمريكي للخدمة في تنفيذ صفقة على أحجام التجارة الافتراضية الصغيرة.
الحد الأدنى لحجم التجارة.
لا يمكن تنفيذ الصفقات دون الحد الأدنى لحجم التداول. التفاصيل الكاملة يمكن العثور عليها هنا.
الفوركس ساعات التداول.
ساكسو مفتوحة للتداول 24 ساعة في اليوم، 6 أيام في الأسبوع، وتفتح صباح الاثنين في أستراليا (05.00 توقيت سيدني المحلي) وتختتم مساء الجمعة (17.00 التوقيت الشرقي الشرقي). غير أن بعض العملات لها ساعات تداول خاصة كما هو مبين في الجدول أدناه:
* في الحالات التي لا يمكن فيها الحصول على سيولة في السوق، يمكن تخفيض ساعات التداول هذه على أساس يومي.
** التواريخ والأوقات الخاصة لمعادن الفوركس تنطبق على الأعياد الوطنية في الولايات المتحدة لتعكس ساعات التداول في سوق العقود الآجلة الأساسية.
مواعيد وأوقات خاصة للمعادن الفوركس.
يفتح التداول في الساعة 18:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
يفتح التداول في الساعة 18:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
يفتح التداول في الساعة 18:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
يفتح التداول في الساعة 18:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
يفتح التداول في الساعة 18:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
يفتح التداول في الساعة 18:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
أغلق عند الساعة 13:15 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
مغلق. يفتح التداول في الساعة 18:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
يرجى ملاحظة: ساكسو فكس ميتالس ساعات التداول تتبع تقويم عطلة مجموعة سم الذي يتوفر على الموقع العام لمجموعة سم.
عند محاذاة مواقع الفوركس المفتوحة، تستخدم ساكسو قواعد فيفو (أولا أولا)، مما يعني أن المركز الأول الذي تفتحه هو الموضع الأول الذي سيتم إغلاقه. وينص هذا على أن المواقف هي على نفس الحساب وأن أيا من المواقف لها أوامر ذات الصلة المرفقة.
على سبيل المثال: يتم تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي وفتحت المراكز التالية:
أول موقف طويل 1) سوف صافي خارج مع أول موقف قصير 3)، والموقف الطويل الثاني 2) صافي خارج مع نصف المركز القصير الثاني 4)، وترك موقف واحد فقط قصيرة من 1M اليورو مقابل الدولار الأميركي في نهاية التداول يوم.
قيمة نوب (صافي قيمة المركز المفتوح) هي مجموع كل تعرضات العملة المفردة التي تم تحويلها إلى العملة الأساسية للحساب.
شروط تداول العملات الأجنبية الآجلة.
الوصول الإلكتروني الكامل للتجارة الفوركس إلى الأمام في 100+ أزواج العملات مع آجال استحقاق من 1 يوم إلى 12 شهرا.
عندما يساوي تاريخ القيمة لموقف صريح مفتوح إلى الأمام قيمة القيمة الفورية الحالية، سيتم معاملته على أنه بوسيتون موضعي عادي. من تلك النقطة، يتم رفع المواقف التي عقدت في نهاية يوم التداول (17.00 التوقيت القياسي الشرقي) إلى يوم العمل التالي المتاح. اقرأ المزيد عن التمويل.
يتم خصم صافي المراكز الصافية المغلقة عندما يكون تاريخ قيمة المركز مساويا لتاريخ القيمة الحالية الحالية، أي أن الموقف يتغير من موقع آجل إلى موضع فوري.
يتم تصنيف الفوركس كمنتج أحمر لأنه يعتبر منتج استثماري مع درجة عالية من التعقيد والمخاطر العالية.
ويطلب من المصارف الدانمركية تصنيف المنتجات الاستثمارية المقدمة إلى عملاء التجزئة اعتمادا على التعقيد والمخاطر على النحو التالي: الأخضر أو ​​الأصفر أو الأحمر. لمزيد من المعلومات، انقر هنا.
ساكسو سيرفيسز & أمب؛ منتجات.
اتصل بنا.
ساكسو بانك A / S (المقر الرئيسي)
فيليب هيمانز ألي 15.
الانضمام إلى مجتمعنا.
يمكن أن تتجاوز الخسائر الودائع على منتجات الهامش. يرجى التأكد من فهم المخاطر.
كل التداول يحمل المخاطر. ولمساعدتك على فهم المخاطر التي تنطوي عليها، قمنا بتجميع مجموعة من وثائق المعلومات الرئيسية التي تسلط الضوء على المخاطر والمكافآت المتعلقة بكل منتج. اقرأ أكثر.
يمكن الوصول إلى هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن المعلومات على الموقع تتعلق ساكسو بنك A / S وغير محددة لأي كيان من مجموعة ساكسو البنك. جميع العملاء سوف تتفاعل مباشرة مع ساكسو بنك A / S وجميع الاتفاقات مع العميل سيتم الدخول مع ساكسو بنك A / S، وبالتالي يحكمها القانون الدانمركي.

ينتشر واللجان.
خطة خصم على أساس حجم العملات الأجنبية.
التسعير التنافسي والشفاف من منخفضة تصل إلى 0.1 نقطة، بالإضافة إلى العمولة زيادة العمولات تخفيضات لحجم التداول التراكمي الأكبر * تبدأ كل شهر على مستوى خصم العمولة المكتسبة في متوسط ​​الأحجام الشهرية الاتساق في الانتشار عبر أحجام التجارة الافتراضية لا يوجد حد أدنى رسوم العمولة الشهرية مصممة للتسعير بساطة.
* سيتم احتساب العمولة على أساس متوسط ​​آخر 3 أشهر من حجم التداول (إن وجد). لمعرفة المزيد عن كيفية عمل خطة الخصم المستندة إلى حجم العملات الأجنبية، يرجى الانتقال إلى صفحة الأسئلة الشائعة حول الفوركس.
تقدم خطة الخصم المستندة إلى حجم العملات الأجنبية المتداولين ذوي الحجم المنخفض على قدم المساواة فضلا عن أنها تقوم بتجار عالية الحجم، مع الأخذ في الاعتبار أن أحجام التداول يمكن أن تتقلب. نحن نحصل على سعر عمولة قياسي قدره 50 دولار أمريكي لكل مليون دولار أمريكي، مع الاستفادة من زيادة الخصومات لحجم التداول التراكمي الأكبر، أي كلما زاد حجم التداول، أصبحت تكاليف التداول (العمولة) الأرخص.
إذا كنت تتداول أكثر من 50 مليون دولار أمريكي، سوف تحصل على خصم 20٪ (10 أوسد) على العمولة المدفوعة على حجم تداولها تصل إلى 100 مليون دولار أمريكي. إذا كنت تتداول أكثر من 100 مليون دولار أمريكي، سوف تحصل على خصم 40٪ (20 دولار أمريكي) على العمولة المدفوعة على حجم التداول المتداولة تصل إلى 250 مليون دولار أمريكي. إذا كنت تتداول أكثر من 250 مليون دولار أمريكي، سوف تتلقى خصم 50٪ (25 أوسد) على العمولة المدفوعة على حجم تداولها تصل إلى 500 مليون دولار أمريكي. إذا كنت تتداول أكثر من 500 مليون دولار أمريكي، سوف تحصل على خصم 60٪ (30 دولار أمريكي) على العمولة المدفوعة على حجم تداولها تصل إلى 1،000 مليون دولار أمريكي. إذا كنت تتداول أكثر من 1،000 مليون دولار أمريكي، سوف تحصل على خصم 66٪ (33 دولار أمريكي) على العمولة المدفوعة على حجم تداولها أكثر من 1،000 مليون دولار أمريكي.
فكس شاملة السعر.
مصممة لبساطة التسعير لا العمولة المستندة إلى حجم المزيد من الاتساق في الانتشار انخفاض التباين في الانتشار عبر أحجام التجارة الافتراضية لا يوجد حد أدنى من رسوم العمولة الشهرية.
أسئلة مكررة.
لمعرفة المزيد عن كيفية عمل خطة الخصم المستندة إلى حجم العملات الأجنبية، يرجى النقر هنا.
شروط التداول.
لفهم الفوركس الفوركس و فكس إلى الأمام شروط التداول الفوري الرجاء الضغط هنا.
الطلبات & أمب؛ إعدام.
ساكسو تقديم مجموعة متنوعة من أوامر، بما في ذلك السوق، والحد وأوامر وقف. لمعرفة المزيد يرجى الاطلاع على أوامر وتنفيذ الإحصائيات.
لمعرفة المزيد حول كيفية قيام ساكسو بتنفيذ أوامر نيابة عن عملائها، يرجى الرجوع إلى سياسة تنفيذ الأوامر.
ساكسو سيرفيسز & أمب؛ منتجات.
اتصل بنا.
ساكسو بنك (سشويز) أغ.
الانضمام إلى مجتمعنا.
يمكن أن تتجاوز الخسائر الودائع على منتجات الهامش. يرجى التأكد من فهم المخاطر.
ويمكن الوصول إلى هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن المعلومات المتعلقة بالموقع ترتبط ساكسو بنك (سويسرا) المحدودة جميع العملاء سوف تتفاعل مباشرة مع ساكسو بنك (سويسرا) المحدودة وجميع الاتفاقات مع العميل سيتم الدخول مع ساكسو بنك (سويسرا) المحدودة وبالتالي يحكمها القانون السويسري.

ساكسو نيوز: تحسين تقدم صريح إلى الأمام مع سيولة أعمق!
يقدم ساكسو بنك ما يصل إلى 12 شهرا لأغلب عقود العملات الأجنبية المقدمة، على وجه الدقة، في 115 زوجا.
تمنحك العقود الآجلة مزايا تداول العملات الأجنبية دون مخاطر غير مرغوب فيها في أسعار الفائدة. قبل وضع الصفقة، يمكنك اختيار تاريخ قيمة أكثر في الوقت المناسب، والحصول على نقاط المبادلة، وبالتالي نعرف كلا من مكونات صفقة الخاص بك قبل التداول. إذا كنت ترغب في إغلاق مخاطر سعر صرف العملات الأجنبية قبل تاريخ القيمة الصافية إلى الأمام، يمكنك ببساطة التجارة خارج الموقف، مع نفس تاريخ القيمة، لوضع الموقف.
مع ساكسو بنك تتداول الفوركس مع متطلبات الهامش المنخفض على السيولة المخصصة. يمكن ساكسو بنك تقديم الامتيازات إلى الأمام على حد سواء للتداول المضاربة والتسليم البدني من خلال منصة الخزانة ساكسو.
كيف يمكنني تداول العقود الآجلة في ساكسو ترادر؟ يمكنك ببساطة استخدام تذكرة تجارة الفوركس العادية، حيث 'تاريخ القيمة' هو متغير، ويمكنك بالتالي اختيار أي تاريخ إلى سنة واحدة. يشار إلى نقاط المقايضة أسفل عرض السعر وسعر الطلب.
لمزيد من المعلومات حول التداول الآجل، يرجى زيارة ساكسو بنك.
جديد إلى ساكسو بنك؟ اسمع عن عروضنا العظيمة من ممثلي المبيعات لدينا على +45 3977 4007.

No comments:

Post a Comment