Monday 12 February 2018

التجارة s p 500 الخيارات


خمسة أسباب للخيارات التجارية على S & P 500 العقود الآجلة.


1. السوق المستقبلية حيث يحدث حجم، اكتشاف الأسعار والمستويات التقنية في S & P 500.


معا E-ميني و ستاندارد & أمب؛ P 500 العقود الآجلة 200 مليار دولار في اليوم الواحد - 60٪ أكثر من التداول في جميع المكونات الكامنة 500 و.


9x التداول في صناديق الاستثمار المتداولة في S & أمب؛ P 500.


S & أمب؛ P 500 تداول العقود الآجلة 23 ساعة في اليوم في حين يتم احتساب مؤشر النقد فقط لمدة 6.5 ساعة. تتداول العقود الآجلة ل S & أمب؛ P 500 أكثر افتراضيا قبل أن يفتح سوق الولايات المتحدة من تداول S & P 500 إتف كل يوم.


وتعرف المستويات الفنية في العقود الآجلة، وليس السوق النقدية الأساسية. خيارات التجارة على المنتج الذي يراقبه المستثمرون العالميون ويستخدمونه لإدارة مخاطرهم.


2. التسليم المادي هو أكثر فعالية للعديد من الاستراتيجيات.


دلتا الخيارات على العقود الآجلة تبقى ثابتة من خلال انتهاء الصلاحية. في حين أن الخيارات المالية في الأسواق المالية ستنتقل إلى مراكز العقود الآجلة في حين أن العقود خارج نطاق المال تنتهي "لا قيمة لها". في مؤشر النقود في النقد لن تستقر فعليا، مما اضطر المستثمرين ليحلوا محل الدلالة المنتهية صلاحيتها بمواقع مؤشر جديدة يخلق خطر الانزلاق على التنفيذ.


تنتهي خيارات العقود الآجلة إلى فواب 30 ثانية من المستقبل الأساسي - سعر "نظيفة" الواردة تماما في مجمع العقود الآجلة. 1.


يتم ممارسة خيارات أسبوعي ونهاية الشهر تلقائيا توفير قدر أكبر من اليقين للمستثمرين عن طريق إزالة خطر التخلي عن أو ممارسة مناقضة.


3. 29 في المئة حصة السوق لا يمكن تجاهلها.


وتتوافر لخيارات سم على عقود S & أمب؛ P 500 الآجلة معدل نمو سنوي مركب يبلغ 5 سنوات بنسبة 28٪ وتحافظ على حصة سوقية تزيد عن 29٪ مقابل الخيارات النقدية للبنك المركزي العماني. في الربع الثالث من عام 2018، كانت خيارات E-ميني S & أمب؛ P 500 أدف هي 560،433 عقدا وخيارات S & أمب؛ P 500 أدف هي 45،536 عقدا.


غارات معبأة بكثافة وأكثر من 100 انتهاء الصلاحية السنوية - مع القائمة الأخيرة من الأربعاء ويكلي خيارات - ضمان كل تحبب والتغطية المستثمرين بحاجة للتعبير عن وجهة نظر يريدون. كل عقد يتداول في كتاب طلب واحد مع عدم وجود تجزئة متعددة التبادل.


4. هامش محفظة العقود الآجلة هو أكثر كفاءة رأس المال من هامش الأوراق المالية.


يمكن للعملاء تحقيق وفورات هامشية كبيرة عن طريق محاذاة الخيارات على العقود الآجلة مع التحوط الآجلة المقاصة. وتؤدي الهوامش في المحفظة إلى شرط واحد لأداء السندات وتعديل هامش التغير اليومي. يتم تعزيز الكفاءة الرأسمالية عن طريق التسوية المادية في المستقبل الذي يتطلب أقل هامش / رأس مال أقل بكثير من التداول في سلة الأوراق المالية عند انتهاء الصلاحية.


5. ثلاثون صناع السوق دعم E - خيارات مصغرة 23 ساعة يوميا على سم غلوبيكس.


يمكن للعملاء الاستفادة من السيولة القابلة للتنفيذ كلما تحدث الأخبار مع أكثر من 52،000 عقد في التداول اليومي خارج ساعات التداول في الولايات المتحدة.


خيارات التجارة على عقد E-ميني إلكترونيا على مدار الساعة أو استخدام نموذج هجين الخيارات القياسية من التداول الإلكتروني بين عشية وضحاها والتداول الكلمة المفتوحة في أوكري خلال ساعات السوق الأمريكية.


(1) الاستثناءات الوحيدة هي الخيارات الفصلية، التي تنتهي بالاشتراك مع العقود الآجلة في مؤشر النقدية سوق.


البيانات حتى 30 سبتمبر 2018.


حول مجموعة سم.


كما السوق الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات، سم المجموعة حيث يأتي العالم لإدارة المخاطر. تتألف من أربعة مبادلات - سم، كبوت، نيمكس و كوميكس - ونحن نقدم أوسع مجموعة من المنتجات القياسية العالمية في جميع فئات الأصول الرئيسية، مما يساعد الشركات في كل مكان التخفيف من عدد لا يحصى من المخاطر التي يواجهونها في الاقتصاد العالمي غير مؤكد اليوم.


تابعونا للحصول على الأخبار الاقتصادية والمالية العالمية.


المزيد عن خيارات الأسهم في العقود الآجلة.


الاستفادة من السيولة على مدار الساعة وعمق السوق مع خيارات مؤشر الأسهم سم على العقود الآجلة.


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.


خيارات سبس مقابل سبي خيارات.


خيارات مؤشر التداول.


عند استخدام خيارات للاستثمار في المعيار & أمب؛ مؤشر الفقراء 500، هناك نوعان من الأصول متشابهة جدا التي للاختيار من بينها: سبس و سبي. هذه الخيارات هي مثالية للتداول لأنها سائلة جدا مع حجم التداول عالية، وأنه من السهل للدخول في، والخروج، والموقف.


كل شيء عن سبس.


سبس، أو ستاندارد & أمب؛ مؤشر الفقراء 500 هو مؤشر الأسهم استنادا إلى أكبر 500 شركة مدرجة أسهمها للتداول في بورصة نيويورك أو بورصة ناسداك.


المصطلح & # 34؛ أكبر & # 34؛ يشير إلى القيمة السوقية (سعر السهم مضروبا في عدد الأسهم القائمة) من الأسهم.


وخلافا لمؤشر داو جونز الصناعي وهو مؤشر يتألف من عدد متساو من الأسهم (معدلة لانقسامات الأسهم) لكل من الشركات الثلاثين، فإن مؤشر سبس هو مؤشر مرجح بالوزن. ترجمة: وزن الشركة في المؤشر (أي عدد الأسهم الممثلة في محفظة الأسهم) يساوي الحد الأقصى للسوق في تلك الشركة مقسوما على إجمالي القيمة السوقية لجميع الشركات في المؤشر.


ولا يتاجر الأصل الأساسي نفسه ولا توجد أسهم يتم شراؤها أو بيعها. سبس هو مؤشر نظري الذي يحسب السعر كما لو كانت محفظة حقيقية مع بالضبط العدد الصحيح للأسهم من كل 500 سهم. لأن القيمة السوقية لمعظم الأسهم يتغير من يوم لآخر، يتم تحديث قائمة من 500 أسهم محددة في المؤشر بشكل دوري.


و سبس نفسها قد لا تتاجر، ولكن كلا عقود العقود الآجلة بالتأكيد القيام به.


كل شيء عن سبي.


سبي (الملقب & # 34؛ العناكب & # 34؛) هو إتف (تبادل تبادل صندوق). عند شراء أو بيع الأسهم (في البورصة)، سعر الصفقة هو تقريبا تقريبا من سبي، ولكن قد لا تكون مطابقة تماما لأن سعرها السوق يتم تحديد تماما مثل أي من الأمن الأخرى - عن طريق سوق المزاد.


قام مدراء الاستثمار ببناء محفظة تسعى إلى تقديم نتائج استثمارية تحاكي (قبل المصروفات) السعر وأداء العائد لمؤشر S & P 500. ملاحظة: المحفظة قد تقارب فقط من مؤشر سبس، ولكن النتائج هي & # 34؛ جيدة بما فيه الكفاية & # 34؛ لتتناسب مع عدد كبير من الناس الذين يتداولون الأسهم.


سبي يدفع أرباحا ربع سنوية، وهذا أمر مهم لأن خيارات الدعوة في المال وغالبا ما تمارس بحيث يمكن لأصحابها جمع أرباح.


الاختلافات المهمة للتجار. سبس مقابل سبي.


سبي يدفع أرباحا و سبس لا. يوم توزيع الأرباح هو عادة يوم الجمعة الثالث من مارس، يونيو، سبتمبر، ديسمبر، والتي تتوافق مع انتهاء الصلاحية. من المهم أن تكون في حالة تأهب عند التداول في المكالمات النقدية لأن معظم هذه المكالمات يتم ممارستها لتوزيع الأرباح عند انتهاء الصلاحية يوم الجمعة. إذا كنت تملك هذه الخيارات، لا يمكنك تحمل خسارة الأرباح ويجب أن تعرف كيف تقرر ما إذا كنت تريد ممارسة الرياضة. سبس لا تدفع أي أرباح. خيارات سبي هي النمط الأمريكي، ويمكن أن تمارس في أي وقت (بعد تاجر يشتري لهم) قبل أن تنتهي. خيارات سبس هي ويمكن أن تمارس إلا عند انتهاء الصلاحية. تتوقف خيارات سبي في التداول عند انتهاء العمل عند انتهاء الصلاحية يوم الجمعة. خيارات سبس هي أكثر تعقيدا قليلا. جميع خيارات سبس - باستثناء تلك التي تنتهي في يوم الجمعة 3 من الشهر - تنتهي كما تفعل خيارات سبي (في ختام الأعمال عند انتهاء الصلاحية الجمعة). تتوقف خيارات سبس التي تنتهي في يوم الجمعة الثالث يوم الجمعة قبل يوم الجمعة الثالث. ويحدد سعر التسوية (أي سعر إغلاق دورة انتهاء الصلاحية) بالأسعار الافتتاحية لكل من الأسهم ال 500 في المؤشر - في يوم الجمعة الثالث. يتم تسوية خيارات سبي في الأسهم. يتم تسوية خيارات سبس نقدا (يتم نقل قيمة إيتم للخيار من حساب البائع الخيار إلى مالك الخيار. خيار سبس واحد (نفس سعر المخالفة وانتهاء الصلاحية) يستحق حوالي 10 × قيمة واحدة سبي، وهذا أمر مهم جدا، حيث تتداول سبس بالقرب من 1200 دولار، بينما يتداول سهم سبي بالقرب من 120 دولار، وبالتالي فإن خيار شراء المال سبس هو خيار لشراء 120.000 دولار من القيمة الكامنة، ويمنح الخيار الواحد لصاحبها الحق في شراء 12000 دولار من أسهم إتف، وإذا كنت تتداول الكثير من الخيارات في وقت واحد، فقد تدفع للتداول 5 خيارات سبس بدلا من 50 سبي خيارات هذه الخطة يحفظ دولار كبير في العمولات، ولكنه يعني تداول الخيارات الأوروبية والتداول الأساسية مع عدم وجود وهذا لن يكون مناسبا لكل تاجر.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


تحتوي محفظتك على طريقتين لاستخدام مؤشر S & أمب؛ P 500 باعتباره الأصل الأساسي. يمكنك تداول مؤشر (سبس) أو إتف (سبي).


S & أمب؛ P 500 خيارات العقود.


كيك أند بيت ريجولار تيك (أوتريتس): 0.10 إندكس بوينتس ($ 25.00) فور بريميوم> 5.00 إندكس بوينتس ($ 1،250)


كيك أند بيت ريجولار تيك (أوتريتس): 0.10 إندكس بوينتس ($ 25.00) فور بريميوم> 5.00 إندكس بوينتس ($ 1،250)


كيك أند بيت ريجولار تيك (أوتريتس): 0.10 إندكس بوينتس ($ 25.00) فور بريميوم> 5.00 إندكس بوينتس ($ 1،250)


كيك أند بيت ريجولار تيك (أوتريتس): 0.10 إندكس بوينتس ($ 25.00) فور بريميوم> 5.00 إندكس بوينتس ($ 1،250)


كيك أند بيت ريجولار تيك (أوتريتس): 0.10 إندكس بوينتس ($ 25.00) فور بريميوم> 5.00 إندكس بوينتس ($ 1،250)


حول S & أمب؛ P 500.


S & أمب؛ P 500 الخيارات الآجلة توفر وسيلة فعالة من حيث رأس المال لإدارة التعرض للشركات الرائدة كبيرة في سوق الأسهم الأمريكية. استنادا إلى المعيار الأساسي & أمب؛ مؤشر ستاندرد آند بورز 500، الذي يتكون من 500 سهم فردي يمثل رأس المال السوقي للشركات الكبيرة، مؤشر S & P 500 هو مؤشر رئيسي للأسهم الأمريكية الكبيرة.


البقاء ما يصل إلى التاريخ على منتجات المجموعة سم الأسهم الأسهم.


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.


خيارات مؤشر S & P 500.


تعد خيارات مؤشر ستاندرد أند بورز 500 عقود الخيارات التي تستند فيها القيمة الأساسية إلى مستوى ستاندارد & بورس 500، وهو مؤشر مرجح لرأس المال قدره 500 سهم تداول كبير بشكل كبير في الولايات المتحدة.


يحتوي عقد خيار مؤشر S & P 500® على قيمة أساسية تساوي القيمة الكاملة لمستوى مؤشر S & P 500. يتداول مؤشر مؤشر S & P 500® تحت رمز سبس ويحتوي على مضاعف العقد 100 دولار.


الخيار مؤشر سبس هو خيار النمط الأوروبي ويمكن أن تمارس إلا في آخر يوم عمل قبل انتهاء الصلاحية.


عقود عقود مؤشر S & P 500 صغيرة الحجم.


ولتلبية احتياجات مستثمري التجزئة، فإن العقود الأصغر حجما ذات القيمة الاسمية المخفضة متوفرة أيضا، وتذهب إلى اسم ميني سبس. يتم تداول خيار مؤشر ميني-سبس تحت الرمز سسب وتقليل قيمته الأساسية إلى 1 / 10 من S & P 500. المضاعف العقد ل ميني سبس لا يزال هو نفسه عند 100 $.


كيفية تداول خيارات مؤشر S & P 500.


إذا كنت صعودي على مؤشر S & P 500، يمكنك الربح من ارتفاع قيمته عن طريق شراء خيارات استدعاء S & P 500® (سبس). من ناحية أخرى، إذا كنت تعتقد أن مؤشر S & P 500 يستعد للسقوط، ثم سبس وضع خيارات يجب شراؤها بدلا من ذلك.


يوضح المثال التالي سيناريو حيث تشتري خيار استدعاء سبس قريب من المال تحسبا لارتفاع مستوى مؤشر S & P 500. لاحظ أنه من أجل البساطة، لم يتم تضمين تكاليف المعاملات في الحسابات.


على سبيل المثال: شراء الخيار دعوة سبس (استراتيجية صاعدة)


لاحظت أن المستوى الحالي لمؤشر S & P 500 هو 815.94. ويستند سبس على القيمة الكاملة للمؤشر S & P 500 الكامن، وبالتالي يتداول عند 815.94. وهناك سعر قريب من الشهر سبس الدعوة مع سعر الإضراب قريب من 820 يجري بسعر 54.40 $. مع مضاعف العقد من 100.00 $، وعلاوة تحتاج إلى دفع لامتلاك خيار الاتصال هو بالتالي 5،440.00 $.


على افتراض أنه بحلول يوم انتهاء الصلاحية، ارتفع مستوى مؤشر S & P 500 الأساسي بنسبة 15٪ ليصل إلى 938.33، وبالتالي فإن سبس يتداول الآن عند 938.33 لأنه يستند إلى القيمة الكاملة للمؤشر S & P 500 الأساسي. مع سبس الآن أعلى بكثير من سعر الإضراب الخيار، خيار المكالمة الخاص بك هو الآن في المال. من خلال ممارسة خيار المكالمة الخاص بك، سوف تتلقى مبلغ التسوية النقدية التي يتم احتسابها باستخدام الصيغة التالية:


مبلغ التسوية النقدية = (الفرق بين قيمة تسوية المؤشر وسعر الإضراب) x مضاعف العقد.


لذلك سوف تتلقى (938.33 - 820.00) × 100 $ = 11،833.10 $ من ممارسة الخيار. خصم الأقساط الأولية من $ 44040 دفعت لشراء خيار الاتصال، صافي الربح الخاص بك من استراتيجية الدعوة طويلة سيأتي إلى 6،393.10 $.


ومن الناحية العملية، لا يكون من الضروري عادة ممارسة خيار استدعاء المؤشر لتحقيق الربح. يمكنك إغلاق الموقف عن طريق بيع خيار دعوة سبس في سوق الخيارات. سوف تشمل عائدات بيع الخيار أيضا أي قيمة زمنية متبقية إذا كان لا يزال هناك بعض الوقت المتبقي قبل انتهاء صلاحية الخيار.


في المثال أعلاه، كما يتم تنفيذ خيار البيع في يوم انتهاء الصلاحية، لا يوجد تقريبا أي قيمة الوقت اليسار. المبلغ الذي سوف تحصل عليه من بيع الخيار سبس لا يزال يساوي قيمة جوهرية.


مخاطر الهبوط المحدودة.


وتتمثل إحدى المزايا البارزة لاستراتيجية الاتصال S & P 500 الطويلة في أن الحد الأقصى للخسارة الممكنة محدود ويساوي المبلغ المدفوع لشراء خيار استدعاء سبس.


لنفترض أن مؤشر S & P 500 قد انخفض بنسبة 15٪ بدلا من ذلك، مما دفع سبس إلى 693.55، وهو أدنى من سعر الإضراب الخيار 820. الآن، في هذا السيناريو، فإنه لن يكون هناك أي معنى على الإطلاق لممارسة خيار الاتصال كما فإنه سوف يؤدي إلى خسارة إضافية. لحسن الحظ، كنت عقد عقد الخيار، وليس عقد الآجلة، وهكذا أنت لست ملزما على أي حال. يمكنك فقط السماح للخيار تنتهي لا قيمة لها وفقدان الخاص بك سوف يكون ببساطة قسط خيار المكالمة من 5،440.00 $.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام البدء باستخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


خيارات مؤشر السوق الأمريكية.


خيارات الفهرس الرئيسية الأخرى.


خيارات الفهرس.


استراتيجيات خيارات الفهرس.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


E-ميني S & أمبير؛ P 500 خيارات العقود.


انخفاض القراد: 0.05 = $ 2.50 ل قسط & لي؛ 5.00.


كليربورت: الأحد - الجمعة 6:00 مساء - 5:00 مساء. ET.


مؤشر التراجع: 0.05 نقطة مؤشر (2.50 دولار) للارتفاع عند نقاط أو أقل من 5.00 نقطة (250.00 دولار)


كاب: 0.05 نقطة مؤشر (2.50 دولار)


كليربورت: الأحد - الجمعة 6:00 مساء - 5:00 مساء. ET.


حول E-ميني S & أمب؛ P 500.


العقود الآجلة المتداولة إلكترونيا خمس حجم العقود الآجلة ستاندرد آند بورز، العقود الآجلة والخيارات E-ميني S & أمب؛ P 500 تستند إلى المعايير الأساسية & أمب؛ مؤشر بورز 500 للأوراق المالية. يتكون مؤشر ستاندرد آند بورز 500 من 500 سهم فردي يمثل رأس المال السوقي للشركات الكبيرة، وهو مؤشر رئيسي للأسهم الأمريكية الكبيرة.


مرحبا بكم في E-ميني S & أمب؛ P 500 العقود الآجلة.


سواء كنت تاجر جديد يتطلع إلى البدء في العقود الآجلة، أو تاجر من ذوي الخبرة تتطلع إلى توسيع التعرض الخاص بك إلى سوق الأسهم الأمريكية، E-ميني S & P 500 الآجلة توفر لك الفرصة التي تحتاج إليها.


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

No comments:

Post a Comment