Tuesday 20 February 2018

تداول الخيارات بيع لإغلاق


بيع لإغلاق (ستك)


ما هو بيع لإغلاق النظام؟ كيف يمكنني إغلاق موضع خيارات طويلة؟


بيع لإغلاق (ستك) - مقدمة.


لذلك، كيف يمكنك بيع الخيارات التي اشتريتها؟ استخدام بيع لإغلاق النظام بطبيعة الحال.


متى يتم استخدام البيع للإغلاق؟


شراء لفتح (بتو) وبيع لإغلاق (ستك) هي أوامر التداول الأساسية جميع الخيارات يجب أن مبتدئين التداول يعرفون. بيع لإغلاق لاستخدامها عند بيع الخيارات التي تملكها حاليا، بغض النظر عن الاتصال أو وضع خيارات. نعم، يمكنك بيع لإغلاق خيارات الاتصال وبيع لإغلاق خيارات وضع كذلك. وهناك الكثير من المبتدئين ميسوندرستاند شراء خيارات وضع كما "تقصير الأسهم" ويستخدم شراء لإغلاق النظام من أجل "إعادة شراء" موقف "الأسهم قصيرة". هذا خاطئ. إذا قمت بشراء خيارات الاتصال أو وضع خيارات باستخدام شراء لفتح النظام، يمكنك إغلاقها باستخدام بيع لإغلاق النظام.


يمكن استخدام أمر البيع إلى الإغلاق (ستك) لإغلاق الصفقات الطويلة المفتوحة في أي وقت قبل انتهاء عقود الخيارات.


ماذا يعني "إغلاق"؟


البيع لإغلاق (ستك) يعني "إغلاق الصفقة عن طريق البيع". هذا هو بالضبط نفس الشيء مثل بيع الأسهم. إغلاق الصفقة هو التداول من موضع قائم. عن طريق إغلاق الصفقة، فإن الموقف لم يعد موجودا في حسابك وسيتم تحقيق الربح أو الخسارة الناتجة. هناك طريقتان رئيسيتان لإغلاق موضع الخيارات؛ بيع موقف طويل أو شراء موقف قصير. بيع لإغلاق يستخدم لبيع موقف طويل.


بيع لإغلاق خيارات الاتصال ووضع خيارات.


كنت ستبيع لإغلاق (ستك) خيارات الاتصال ووضع الخيارات عندما كنت ترغب في تحقيق الربح أو وقف الخسارة على تلك العقود الخيارات التي تملكها. في الواقع، وهذا هو النظام الدقيق الذي سوف تستخدم عند إغلاق مكالمة طويلة أو خيارات طويلة وضع استراتيجية. بيع لإغلاق خيارات الاتصال يتخلى عن ملكيتك لهذه الخيارات، وسوف لن تستفيد من مزيد من التقدير في قيمتها ولن تكون قادرة على ممارسة لهم بعد الآن.


معلومات على بيع لإغلاق أوامر.


هناك العديد من المواضيع التي يجب أن تحاول أن تفهم تماما قبل أن تبدأ في الواقع مع تداول الخيارات. على سبيل المثال، يجب أن تفهم بالتأكيد كيف تعمل عقود الخيارات وأنواع مختلفة من عقود الخيارات التي يمكنك شراؤها أو بيعها. مرة واحدة لديك معرفة لائقة من تلك المواضيع فإنه يجعل من الاسهل بكثير لفهم أوامر مختلفة تستخدم لشراء وبيع الخيارات. هناك مجموعة كبيرة من الخيارات المختلفة التي يمكن أن يستخدمها تجار الخيارات وهذا في حد ذاته موضوع معقد إلى حد ما. ومع ذلك، وتوفير يمكنك فهم أربعة أنواع رئيسية من أوامر الخيارات، منها بيع لإغلاق النظام هو واحد، ثم كنت في وضع يمكنها من بدء خيارات التداول.


بيع لإغلاق النظام هو واحد من اثنين من أوامر الخيارات الأكثر بسيطة وشائعة الاستخدام جنبا إلى جنب مع شراء لفتح النظام. في الأساس يتم استخدام شراء لفتح النظام للدخول إلى موقف عن طريق شراء عقود الخيارات، ويتم بيع لبيع أمر إغلاق للخروج من هذا الموقف من خلال بيع تلك العقود الخيارات. والخياران الرئيسيان الآخران هما في الأساس انعكاس لتلك العملية؛ يتم استخدام بيع لفتح النظام للدخول إلى موقف من قبل عقود الخيارات البيع قصيرة ويمكن إغلاق هذا الموقف باستخدام شراء لإغلاق النظام. كنت بحاجة إلى فهم الفرق بين هذه الأنواع الأربعة من خيارات النظام، ولكن في الممارسة العملية باستخدام بيع لإغلاق النظام هو في الواقع عملية واضحة نسبيا.


استخدام بيع لإغلاق أوامر.


بعبارات بسيطة جدا، هناك طريقتان لكسب المال في تداول الخيارات: إما عن طريق شراء وبيع عقود الخيارات لتحقيق الربح، أو عن طريق ممارسة خيار لتحقيق الربح. في الممارسة العملية، معظم التجار الخيارات يميلون إلى عدم ممارسة خياراتهم وبدلا من ذلك محاولة لجعل عائداتهم من خلال شراء وبيع عقود الخيارات. هناك عدد من استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة التي يمكن استخدامها، ولكن الاستراتيجية الأساسية هي ببساطة تحقيق الربح عن طريق شراء خيارات العقد ومن ثم بيعها عندما ترتفع في القيمة.


عند شراء الأسهم كنت تعتمد عليها صعودا في القيمة من أجل تحقيق الربح من خلال بيعها؛ يمكنك أيضا الحصول على أرباح على الأسهم لتحقيق الربح. واحدة من المزايا الكبيرة للتداول الخيارات هو أنه يمكنك أيضا شراء عقود الخيارات التي تجعلك المال عندما ينخفض ​​الأسهم ذات الصلة في القيمة. وذلك لأن هناك نوعان رئيسيان من عقود الخيارات التي يمكنك شراؤها، وخيارات الاتصال ووضع الخيارات.


تزداد خيارات المكالمة في القيمة عندما يرتفع سعر السهم الأساسي، في حين أن خيارات الخيارات تزداد في القيمة عندما ينخفض ​​سعر السهم الأساسي. وبطبيعة الحال، فإن الأمن الأساسي في عقود الخيارات يمكن أن يكون أيضا أدوات مالية أخرى غير المخزون.


كما ذكر أعلاه، فمن الممكن لكسب المال من خلال شراء عقود الخيارات ومن ثم ممارسة الخيار الخاص بك في ظل الظروف المناسبة. ومع ذلك، فمن حقا إلى حد ما أسهل لشراء عقود الخيارات وببساطة بيعها إذا كانت ترتفع في فالوينوهيتش حيث يتم بيع بيع لإغلاق النظام. إذا كنت تملك خيارات المكالمة على سهم معين، عندئذ لديك الحق في شراء هذا السهم بسعر إضراب متفق عليه. إذا كان سعر التداول الحالي لهذا السهم أعلى من سعر الإضراب في عقود الخيارات الخاصة بك، فيمكنك ممارسة خيار شراء هذا السهم بسعر الإضراب ثم بيع الأسهم فورا لتحقيق الربح.


ومع ذلك، على افتراض أن قمت بشراء عقود الخيارات قبل سعر السهم ذهب فوق سعر الإضراب، هل يمكن ببساطة وضع بيع لإغلاق أجل بيع تلك العقود الخيارات وتحقيق ربح مماثل دون الحاجة إلى القلق بشأن شراء وبيع الأسهم في الواقع .


يمنحك امتلاك خيارات الشراء الحق في بيع الضمان الأساسي ذي الصلة بسعر ثابت متفق عليه. إذا، إذا كان الأمن الأساسي يتداول بسعر أقل من سعر الإضراب، يمكنك شراء الأمن الأساسي وبيعه بسعر الإضراب لتحقيق الربح. مرة أخرى، على الرغم من ذلك، سيكون من الأسهل مجرد وضع بيع لإغلاق النظام لإغلاق الموقف الخاص بك عن طريق بيع تلك العقود الخيارات وجعل الربح الخاص بك بهذه الطريقة. هذه هي الطريقة التي معظم التجار الخيارات سوف تحقق عموما أي أرباح قاموا بها.


لذلك باختصار، فمن الواضح أن نرى أن مفهوم بيع لإغلاق النظام هو حقا بسيط جدا. انها في الأساس النظام المستخدم لبيع عقود الخيارات التي تملكها بالفعل. عند استخدام عملية البيع لإغلاق النظام، فإنك تغلق مراكزك وتتخلى عن أي حقوق تمنحك عقود الخيارات لشراء أو بيع الضمان الأساسي. يمكنك استخدام بيع لإغلاق النظام لتحقيق أي أرباح قمت بها من خلال عقود الخيارات التي تملك صعودا في القيمة. يمكنك أيضا استخدام عملية البيع لإغلاق الصفقة للتخلص من أي عقود الخيارات التي تملكها التي تتساقط في القيمة، وخفض الخسائر الخاصة بك قبل أن ينخفض ​​سعرها أكثر من ذلك.


كيفية وضع بيع لأوامر إغلاق.


لوضع بيع لإغلاق النظام سوف تحتاج إلى استخدام وسيط الخيارات. وسيتولى وسيط الخيارات تنفيذ طلبك من خلال بيع عقود الخيارات الخاصة بك في السوق بمعدل الذهاب. هناك أنواع مختلفة من وسطاء الخيارات، بما في ذلك سماسرة الخدمات الكاملة التي يمكن أن نقدم لك المشورة المهنية أو وسطاء الخصم التي ببساطة تنفيذ طلباتك وعموما تهمة رسوم أقل. استخدام وسطاء الخيارات عبر الإنترنت يعتبر عموما أرخص وأبسط طريقة للتداول الخيارات.


بيع لإغلاق.


"بيع لإغلاق" هو ​​النصف الآخر من "شراء لفتح". عند بدء صفقة طويلة عن طريق الشراء لفتح، فإن التجارة في نهاية المطاف يجب أن تكون مغلقة. ثلاث طرق يمكن أن يحدث هذا هو إذا كان الخيار تنتهي لا قيمة لها، انها تمارس، أو بيع لإغلاقه.


وفيما يلي بعض الأمثلة العملية -


بيع لإغلاق الأمثلة.


إغلاق مكالمة طويلة - إذا كنت قد اشتريت سابقا مكالمة طويلة على أمل الاستفادة من التحركات أعلى في سعر السهم الأساسي، فإن النتيجة الأكثر احتمالا سوف تنطوي على بيع لإغلاق الصفقة.


من أجل تأمين أرباح على تجارة فائزة (أو لخفض الخسائر الخاصة بك على تجارة خاسرة)، يمكنك ببساطة تقديم طلب من خلال وسيط على الانترنت بيع لإغلاق المكالمة الأصلية. سهل هكذا.


في انتشار المكالمة الثورية، على سبيل المثال، اشتريت في البداية لفتح مكالمة مع سعر مخالفة معين ثم بيعها لفتح مكالمة ثانية بسعر إضراب أعلى. إغلاق الفارق يتطلب بيع لإغلاق المكالمة الأولى وشراء لإغلاق المكالمة الثانية.


بيع لإغلاق.


ما هو "بيع لإغلاق"


بيع لإغلاق، في تداول الخيارات، هو أمر لبيع خيار أنك تملك وإنهاء موقفكم. البيع لإغلاق يحدد أنك تريد بيع الخيار من أجل إغلاق موقفك الطويل الموجود في الخيار. هذا هو على النقيض من بيع لفتح، مما يعني أنك تنوي الشروع في وضعية قصيرة في الخيار عن طريق كتابته.


كسر لأسفل "بيع لإغلاق"


سوق الخيارات هو غير عادي في أن مستثمر التجزئة يمكن أن تشارك في السوق عن طريق شراء الخيارات وكتابة الخيارات. من المهم إغلاق مواقع الخيارات الطويلة بشكل صحيح من خلال تحديد البيع لإغلاقه. إذا تم تحديد البيع المراد فتحه بدلا من ذلك، فسيقوم الوسيط بتطبيق متطلبات الهامش لفترة قصيرة قصيرة بينما يظل الموقع الطويل الأصلي مفتوحا.


ما العبارات & كوت؛ البيع لفتح & كوت ؛، & كوت؛ شراء لإغلاق & كوت ؛، & كوت؛ شراء لفتح & كوت؛ و & كوت؛ بيع لإغلاق & كوت؛ تعني؟


المصطلحات المربكة المذكورة في السؤال تتناول الدخول والخروج أوامر الخيار. في المراجعة، هناك طريقتان رئيسيتان يمكنك من خلالها المشاركة في الخيارات: يمكنك إما شراء خيار أو كتابة خيار (يسمى أيضا بيع خيار). عندما تشتري خيارا فإنك تشتري الحق في شراء (خيار الاتصال) أو بيع (خيار وضع) الأصل الأساسي بسعر محدد قبل تاريخ محدد. إذا قمت بكتابة خيار، كنت تبيع هذا الحق للحصول على قسط.


عند إدخال التجارة، كنت أساسا فتح الموقف، وبالتالي العبارات "بيع لفتح" و "شراء لفتح". إذا كنت تشتري خيارا، إما وضع أو مكالمة، يجب إدخال "شراء لفتح" النظام. إذا كنت تكتب خيارا، فيجب عليك إدخال أمر "بيع إلى فتح".


الآن، للخروج من أمر، تحتاج إلى إغلاق موقف الخيارات الخاصة بك. إذا قمت بشراء خيار، تحتاج إلى استخدام "بيع لإغلاق" النظام، الذي هو أساسا مثل امتلاك الأسهم حيث كنت بيعه مرة أخرى إلى السوق لإغلاق الموقف. إذا قمت بكتابة خيار، سوف تحتاج إلى استخدام "شراء لإغلاق" النظام. في حين قد يبدو غريبا أن تشتري لإغلاق الصفقة، من خلال اتخاذ موقف طويل في الخيار، يمكنك تحييد الحقوق التي بيعتها عند كتابة الخيار مع الحقوق المكتسبة عند شراء الخيارات الجديدة، التي تغلق موقفكم.


على سبيل المثال، دعونا نلقي نظرة على خيار المكالمة على سهم سيتي جروب (C)، الذي يتداول بسعر 1.45 دولار، ونتوقع أن تنتهي فترة شهرين ونصف من الآن في 19 يناير 2018. وتداول سهم سيتي حاليا بسعر 74 دولارا و سعر الإضراب على المكالمة هو 78 $. التاجر الذي يريد شراء حقوق شراء سيتي في شهرين ونصف الشهر لمدة 78 $ قد تقرر شراء هذا الخيار الدعوة. عندما يجعل الأمر من خلال حساب الوساطة له، وقال انه سوف يدخل شراء لفتح النظام، وبالتالي فتح موقفه من الخيار. إذا ارتفع سعر سهم سيتي جروب إلى 80.00 دولار قبل أن ينتهي، فإن التاجر سوف يمارس خياره مع بيع لإغلاق النظام. وهذا يعني أنه سيتم إغلاق خياره المفتوح عندما يبيع الخيار.


باختصار، يمكن للشخص الذي يشغل منصبا قصيرا (كاتب العقد) أن يباع لفتح (الدخول في عقد) أو شراء لإغلاق (إغلاق الصفقة). يمكن للشخص الذي يشغل منصبا طويلا (المشتري العقد) أن يشتري لفتح (دخول مركز) أو بيع ليغلق (إغلاق الصفقة).

No comments:

Post a Comment