Friday 23 February 2018

روسيا سوق الفوركس


بنك روسيا سياسة فكس.


بنك روسيا سياسة سعر الصرف.


ويجري حاليا تطبيق نظام سعر صرف عائم في روسيا. وهذا يعني أن سعر صرف الروبل غير ثابت ولا توجد أهداف محددة إما لمستوى سعر الصرف أو تقلباته. يتم تحديد سعر صرف الروبل حسب العرض والطلب في سوق الفوركس. وتساعد مرونة سعر الصرف الاقتصاد الروسي على التكيف مع الظروف الخارجية المتغيرة من خلال التخفيف من أثرها.


في ظل الظروف العادية، بنك روسيا لا تتدخل للتأثير على سعر صرف الروبل. وفي الوقت نفسه، تراقب الجهة التنظيمية عن كثب التطورات في سوق العملات الأجنبية وقد تلجأ إلى عمليات الصرف الأجنبي للحفاظ على الاستقرار المالي.


نظام سعر الصرف العائم.


وفي الوقت الحاضر، تستخدم روسيا نظام سعر صرف عائم، مما يعني أن سعر صرف الروبل مقابل العملات الأجنبية يحدده السوق، أي النسبة بين الطلب على العملات الأجنبية وإمداداتها في سوق العملات الأجنبية. أي عوامل تزعج هذه النسبة تبدأ تقلبات أسعار الصرف. وعلى وجه الخصوص، قد تتأثر ديناميات سعر الصرف بالتغيرات في أسعار الصادرات والواردات، ومستويات التضخم وأسعار الفائدة في روسيا ودول أخرى، ومعدلات النمو الاقتصادي، والمستثمرين و [رسقوو]؛ والمشاعر والتوقعات في روسيا وفي جميع أنحاء العالم، والتغيرات في السياسات النقدية التي تتبعها البنوك المركزية في روسيا وغيرها من البلدان. (يتم تقديم بيانات عن ديناميات سعر صرف الروبل والعوامل الكامنة وراءه في تقرير السياسة النقدية الفصلية).


وبالتالي، فإن سعر صرف الروبل غير محدد من قبل الحكومة أو البنك المركزي، ولكنه غير ثابت، ولا توجد أية أهداف محددة لمستوى التغيير أو معدلاته. عادة، لا يقوم بنك روسيا بتدخلات العملات الأجنبية للتأثير على ديناميات الروبل. وهذا هو ما يختلف به نظام سعر الصرف العائم عن الاختلافات العديدة لنظام سعر الصرف المدار.


وفقا للمادة 34.1 من القانون الاتحادي & لسكو؛ على البنك المركزي للاتحاد الروسي (بنك روسيا) و [رسقوو] ؛، الهدف الرئيسي من السياسة النقدية للبنك الروسي سوف تكون لحماية وضمان الاستقرار الروبل عن طريق الطريق من الحفاظ على استقرار الأسعار. ويعني استقرار العملة الوطنية ضمان القوة الشرائية للروبل على أساس التضخم الثابت والمنخفض، بدلا من سعر الفائدة الثابت مقابل العملات الأخرى. وفي ظل التضخم المنخفض، فإن كميات السلع والخدمات التي يتم شراؤها بنفس المبلغ بالروبل ستبقى إلى حد كبير دون تغيير على مدى فترة طويلة من الزمن. وهذا يدعم ثقة الأسر والشركات في العملة الوطنية ويهيئ بيئة مواتية للنمو الاقتصادي في روسيا.


ويعتبر سعر الصرف العائم عنصرا هاما في نظام استهداف التضخم، وهو ما يعني ضمنا أن ضمان استقرار الأسعار سيكون الهدف الرئيسي للبنك المركزي. وتحول بنك روسيا إلى نظام سعر الصرف العائم في نوفمبر / تشرين الثاني 2018. وقبل هذا التحول، قام بنك روسيا منذ سنوات عديدة بزيادة مرونة سعر الصرف تدريجيا، وقلل باستمرار من تدخله في سوق العملات الأجنبية. وكان التحول إلى نظام سعر الصرف العائم عملية متدرجة من أجل تسهيل المشاركين في السوق و [رسقوو]؛ والتكيف مع تقلبات أسعار الصرف مدفوعا بمعدل صرف أكثر مرونة.


للحصول على حساب أكثر تفصيلا من سياسة سعر صرف البنك الروسي و رسكو؛ ق الرجاء الضغط هنا.


الأسباب وراء انتقال بنك روسيا إلى نظام سعر الصرف العائم.


وظائف سعر الصرف العائم بمثابة & [رسقوو]؛ التلقائي استقرار و [رسقوو]؛ للاقتصاد، الذي هو ميزته الرئيسية مقارنة مع سعر تبادلها المدارة. ويسهل الاقتصاد التكيف مع التغيرات في الظروف الخارجية من خلال التخفيف من تأثير العوامل الخارجية.


فعلى سبيل المثال، فإن ارتفاع أسعار النفط يجعل الروبل يقدر، مما يقلل من مخاطر ارتفاع درجة الحرارة في الاقتصاد. في حين أن انخفاض أسعار النفط يضعف الروبل، مما يدعم المنتجين المحليين من خلال توسيع الصادرات وتحفيز إحلال الواردات.


مثال آخر من عملية سعر الصرف العائمة باعتبارها & لسو؛ استقرار التلقائي و [رسقوو]؛ هو تأثيره على تدفقات رأس المال عبر الحدود. وفي حالة وجود سعر صرف ثابت أو مدار، فإن أي تغيرات في أسعار الفائدة التي تقوم بها بلدان أخرى وما يترتب على ذلك من تغييرات في الفرق بين أسعار الفائدة الداخلية والخارجية قد تؤدي إلى تدفق رؤوس الأموال المضاربة أو تدفقاتها إلى الخارج. وفي ظل نظام سعر الصرف العائم، تؤدي الزيادة في الطلب على المعروض من العملات الأجنبية أو توفيرها نتيجة للتغيرات في الفرق بين أسعار الفائدة الداخلية والخارجية إلى حدوث تحركات في أسعار الصرف تجعل عمليات المضاربة غير مربحة.


من خلال زيادة الاقتصاد و رسكو؛ s الاعتماد على البيئة الخارجية، سعر الصرف الثابتة أو المدارة أيضا يجعل السياسة النقدية تعتمد على بلدان أخرى و [رسقوو]؛ والسياسات والحالة الاقتصادية الخارجية. وفي ظل نظام سعر الصرف المدار، فإن البنك المركزي يضطر، استجابة لتغير الظروف الخارجية، إلى التدخل للتأثير على العملة المحلية، مما يؤثر سلبا على البارامترات الاقتصادية الأخرى، بما في ذلك معدل التضخم.


يسمح سعر الصرف العائم لبنك روسيا بإجراء سياسة نقدية مستقلة تهدف إلى حل الأهداف المحلية، وبشكل أساسي & نداش؛ في خفض التضخم.


وفي الوقت الراهن، تتبع معظم البلدان المتقدمة النمو نظام سعر الصرف العائم.


بنك روسيا في سوق العملات الأجنبية.


ويعني الأخذ بنظام سعر الصرف العائم أن بنك روسيا قد تخلى عن ممارسة التدخلات العادية في العملات الأجنبية للتأثير على سعر صرف الروبل. ويفترض هذا النظام أنه في الظروف العادية البنك المركزي لا تتدخل في عمليات السوق، وبالتالي السماح للعمل سعر صرف الروبل كما & لسكو؛ استقرار التلقائي و [رسقوو] ؛.


ومع ذلك، فإن بنك روسيا من المقرر أن يراقب عن كثب الوضع في سوق الفوركس المتبقية المعدة لعمليات الصرف الأجنبي (بما في ذلك على أساس عكسي) من أجل الحفاظ على الاستقرار المالي.


وباعتباره تهديدا للاستقرار المالي، ينظر بنك روسيا إلى ديناميات سعر الصرف التي قد تشكل توقعات الاستهلاك المستدام، وزيادة الطلب على النقد الأجنبي، والنمو في إيداع الدولار، وتدهور كبير في الاستقرار المالي بين مؤسسات الائتمان والشركات.


وقد يقوم بنك روسيا أيضا بعمليات في سوق الفوركس لتجديد الاحتياطيات الدولية. إن الاحتياطيات الدولية الكبيرة تمكن بنك روسيا من الحفاظ على الاستقرار المالي وضمان خدمة الديون الخارجية دون انقطاع خلال عدة سنوات حتى في ظل حالة اقتصادية غير مواتية.


ويجرى تجديد الاحتياطيات الدولية بكميات صغيرة بحيث لا تؤثر على سعر صرف الروبل. عند اتخاذ القرارات بشأن شراء العملات الأجنبية يأخذ بنك روسيا في الاعتبار ديناميات الروبل والوضع في الاقتصاد الروسي وميزان المدفوعات.


للحصول على معلومات مفصلة عن عمليات بنك روسيا في سوق الفوركس يرجى الضغط هنا.


الإفصاح عن المعلومات عن سياسة سعر الصرف.


وترد معلومات عن سياسة سعر صرف بنك روسيا والعوامل المؤثرة على سعر صرف الروبل على مدى فترات زمنية مختلفة في تقارير السياسة النقدية، والمبادئ التوجيهية للسياسة النقدية للدولة الواحدة، والتقارير السنوية لبنك روسيا (قسم المنشورات). وبالإضافة إلى ذلك، يتبع كل قرار من قرارات سياسة سعر الصرف بيان صحفي في القسم الفرعي نشرات صحفية عن السياسة النقدية للقسم السياسة النقدية. يحتوي القسم الفرعي البنك الروسي سياسة فكس من قسم السياسة النقدية أيضا الأسئلة المتداولة بشأن قضايا سياسة بنك روسيا فكس.


يتم نشر معلومات مفصلة عن عمليات بنك روسيا في سوق الفوركس في قسم السياسة النقدية؛ يتم نشر بيانات عن حجم العمليات والمعلمات من سياسة سعر الصرف للبنك الروسي في القسم الفرعي تدخلات الصرف الأجنبي من القسم إحصاءات / أدوات السياسة النقدية لبنك روسيا ومؤشرات السيولة القطاع المصرفي.


وتنشر المعلومات الإحصائية عن سوق العملات الأجنبية في القسم الفرعي الأسواق المالية في قسم الإحصاءات. وترد الإجابات على الأسئلة المتداولة حول إجراءات تحديد أسعار صرف الروبل الرسمية مقابل العملات الأجنبية في القسم الفرعي سوق العملات الأجنبية (باللغة الروسية فقط).


الجدول 1. إحصاءات عن سياسة بنك روسيا تنفيذ سياسة العملات الأجنبية.


حول الموقع البحث وخريطة الموقع روابط الأرشيف وضع لوضع ضعيف وضع عادي.


العنوان: 12 نيغلينايا ستريت، موسكو، 107016 روسيا.


أسعار الصرف الرسمية في تاريخ محدد.


وتحدد أسعار الصرف الرسمية للعملات الأجنبية مقابل الروبل من قبل المصرف المركزي للاتحاد الروسي دون تحمل أي مسؤولية لشراء أو بيع العملات الأجنبية بالمعدل المذكور أعلاه. يتم تحديد أسعار الصرف الرسمية للعملات الأجنبية مقابل الروبل بأمر من بنك روسيا وتظل سارية المفعول حتى يصبح النظام التالي ساري المفعول.


حول الموقع البحث وخريطة الموقع روابط الأرشيف نسخة للمعاقين بصريا نسخة الموقع القياسية.


العنوان: 12 نيغلينايا ستريت، موسكو، 107016 روسيا.


روسيا وسطاء التداول الفوركس.


سوق العملات الأجنبية الروسية تعمل لسنوات عديدة، وخلال فترة من الزمن تركت علامة كبيرة في تاريخ الاقتصاد الروسي. حاليا، سوق الفوركس هي واحدة من العوامل الرئيسية التي تساعد على التطور السريع للاقتصاد الروسي وأهميته في جميع أنحاء العالم. معظم الناس يعرفون أن حكومة روسيا عادة ما تكون صارمة جدا عندما يتعلق الأمر بالتعاون مع الدول الأجنبية، ولكن من الواضح أنهم يعرفون كم سوق الفوركس سيساعد اقتصادهم.


ساعد إدخال أشياء مثل قابلية الروبل للتحويل والرقابة الصارمة على أسعار صرف العملات الأجنبية في روسيا البلاد على بناء اقتصاد السوق الذي يتطور بشكل أسرع من أي وقت مضى.


وبطبيعة الحال، فإن سوق الفوركس في روسيا لم يكن دائما ناجحة جدا. وتمثلت الخطوات الأولى في تحسين جودتها في تحرير الأسعار الذي حدث في عام 1992. وقد أدى هذا التغيير الكبير إلى تحسين استقرار الروبل وتحول إلى عامل رئيسي في الاقتصاد العالمي. على الرغم من أن الدولار الأمريكي هو المسؤول عن جزء كبير من حجم التداول المتولدة في سوق الفوركس الروسي، الروبل لا يزال شعبية إلى حد كبير والتجار غالبا ما تعتمد عليه عند فتح مراكز جديدة.


وسطاء الفوركس للتجار الروس.


ويخضع سوق النقد الاجنبى بكامله فى روسيا لسيطرة البنك المركزى الروسى. وهي مسؤولة عن تنظيم الوسطاء الروس وغيرهم من وكلاء تداول العملات الأجنبية. كما أنها توفر للبنوك التجارية تراخيص خاصة تساعدها على تتبع التقدم المحرز في حجم التداول الناتجة عن استخدام عملاء الفوركس الروسي.


والغرض الرئيسي من الترخيص هو التصديق على أن بنك معين يمكن أن يشارك في سوق الفوركس. من المهم أن نتذكر أن هناك نوعان من التراخيص.


وأولها يسمح للمصارف التجارية باستخدام العملات الأجنبية لتنفيذ الصفقات الداخلية والخارجية على حد سواء. في هذا السيناريو، سيقوم البنك بشراء عملة أجنبية من المصدرين ثم إعادة بيعه إلى المستوردين.


إن التقدم الذي حققه سوق الفوركس الروسي خلال العقدين الماضيين أمر ملحوظ. ونادرا ما نرى تقدما في السوق بسرعة ويساعد اقتصاد البلد كثيرا. في الوقت الحالي، جزء كبير من حجم التداول في سوق الصرف الأجنبي الروسي يتم توليده من خلال الصفقات التي تشمل الدولار الأمريكي واليورو والين الياباني. ومن المؤكد أن حكومة روسيا قامت بعمل عظيم لتوسيع السوق وتحويله من سوق بسيطة إلى سوق الآجلة والعقود الآجلة والسوق الفورية.


حيث التجارة.


$ 5 الحد الأدنى للإيداع! *


Pepperstone.


$ 100 الحد الأدنى للإيداع! *


$ 10 الحد الأدنى للإيداع! *


روابط سريعة.


ثنائي تريبيون.


تأسست في عام 2018، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.


اإلفصاح عن المخاطر المالية.


بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


سياسة ملفات الارتباط.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لعام 2018 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.


التاجر & # 8217؛ s دليل لروسيا وسطاء الفوركس.


أولئك الذين كنت تتطلع للتجارة الفوركس في روسيا سوف تكون مهتمة في جميع المعلومات ذات الصلة وما يصل إلى تاريخ المتاحة من أجل الحصول على فهم شامل للسوق، وبالتالي زيادة فرصك في النجاح.


لمحة تاريخية عن تداول الفوركس في روسيا.


عندما بدأ تداول الفوركس لأول مرة في روسيا لم يكن هناك سوى حفنة من التجار المشاركين. ولكن منذ عام 1990، توسع الاهتمام الروسي بسوق الفوركس بشكل كبير. في الوقت الحاضر هناك الآلاف من التجار وعدد كبير جدا من وسطاء الفوركس. وقد نما عدد من أنجح وسطاء الفوركس في روسيا ليشمل سوق الفوركس العالمي، ولكن لا يزال هناك مجال لمزيد من التطوير في السوق الروسية المحلية.


وقد تطور الاقتصاد الروسي في السنوات الأخيرة، إلى جانب مشاركته في الاقتصاد العالمي. قررت الحكومة الروسية إدخال قابلية تحويل الروبل لأنها أرادت المساعدة في تحول البلاد إلى اقتصاد سوقي حقيقي. ومع ذلك، فقد تغير منذ ذلك الحين من أسعار الصرف المتعددة، إلى أسعار عائمة المدارة إلى ربط لينة. العملة الرئيسية للتبادل في روسيا هي الدولار الأمريكي. لكن الروبل الروسي لم ينسى، لأنه عملة صعبة بسبب التغيرات التي تحدث في سوق الفوركس في روسيا. وشملت هذه التغييرات تحرير الأسعار، في عام 1992. يسمح احتياطي العملة الصعبة في روسيا، والعديد من المواطنين الروس يختارون تحويل الروبل إلى الدولار، والعكس بالعكس. وبذلك تستفيد من تقلبات أسعار الصرف.


في وقت سابق في التاريخ، كان النقد الأجنبي ممكنا فقط من خلال المزادات العلنية. ولكن في عام 1989، عندما قررت السلطات الروسية إدخال المرونة في أسعار الصرف، بدأت الأمور تتغير. وكان البنك المركزي الروسي قد أنشأ أول عملية صرف في عام 1991. وكان اسمه بورصة موسكو بين البنوك العملة (مايسكس) في عام 1992، وكانت الهيئة التي يتم من خلالها تداول العملات الأجنبية من أي وقت مضى منذ ذلك الحين. في الأساس، ومع ذلك، يتم تنظيم سوق الفوركس، وإدارتها، والسيطرة عليها من قبل البنك المركزي الروسي. ولديها سلطة إصدار تراخيص صرف العملات الأجنبية الخاصة للمؤسسات المصرفية التجارية، وبالتالي فهي تسيطر أساسا على دوران النقد الأجنبي الداخلي الذي يجري توليده.


أوصى وسطاء الفوركس للتجار الروس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


أوصى وسطاء الفوركس للتجار الروس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


أوصى وسطاء الفوركس للتجار الروس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


كيف يتم تنظيم وسطاء الفوركس في روسيا.


إن تنظيم صناعة الفوركس له أهمية حيوية، فضلا عن تنظيم جميع المنتجات المالية الأخرى التي يتم تقديمها للمستثمرين. وذلك لأنه يخلق بيئة آمنة للمستثمرين للتجارة داخل ويعطي ضمانات أن أولئك الذين يقدمون مثل هذه المنتجات لن تغلق في منتصف الليل والهروب مع كل النقد.


والمنظم المحلي للأنشطة المالية في روسيا، هو خدمة الأسواق المالية الاتحادية (فمس)، وكان مسؤولا عن صياغة لوائح لسماسرة الفوركس الروسية التي تقدم استثمارات الفوركس. وقد صيغت اللوائح في عام 2008، وهي الآن تدخل حيز التنفيذ.


الشركات التي ترغب الآن في تقديم خدماتها فيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، يجب الحصول على ترخيص تاجر الفوركس، إذا كانوا يرغبون في العمل في روسيا أو استهداف المواطنين الروس وتشمل اللوائح قواعد صارمة لتسويق خدماتها، بل تتطلب أحكاما فيما يتعلق العميل حماية الأموال. كما أدخل القانون مؤخرا قيودا على أقصى قدر من النفوذ المسموح به. وبدلا من ذلك، فإنها تضعها على أنها 50: 1. وكان وسطاء الفوركس في روسيا الراغبين في العمل حتى يناير 2018 للحصول على ترخيص، وأول وسطاء الفوركس الروسية لمنح واحد تم الإعلان عنها الآن.


وهناك هيئة تنظيمية أخرى تعمل كهيئة تنظيمية، وهي هيئة تنظيمية مستقلة، ولكنها أكثر تنظيما ذاتيا.


أينما كنت تقيم هناك عدد من الاعتبارات الهامة أن نأخذ في الاعتبار عند اختيار أفضل وسيط الفوركس. انها ليست صعبة هذا القرار لجعل، مما يتيح لك تحمل بعض الأشياء في الاعتبار. ولكن يجب عليك فقط اختيار واحد عشوائيا من قبعة، هل يمكن أن يقف لجعل بعض خسائر كبيرة. اختيار وسيط الحق هو جزء مهم من تداول العملات الأجنبية.


دليل 3 خطوات لاختيار أفضل وسيط الفوركس.


اتبع هذه الخطوات البسيطة الثلاث وستتمكن من تضييق نطاق خياراتك، قبل التواصل مع عدد قليل من الوسطاء المختلفين.


الخطوة الأولى & # 8211؛ قم ببحثك & # 8211؛ هناك عدد قليل من الأشياء التي يجب أن تبحث عن عند اختيار أفضل وسطاء الفوركس في روسيا. هل هي مسجلة لدى أي هيئات تنظيمية. فمن سريعة وسهلة لإجراء بحث على الانترنت مع الهيئات التنظيمية المختلفة. فكر جيدا قبل اختيار واحد غير مسجل أو مرخص. معرفة ما إذا كان وسيط لديه مكتب التعامل. هي فروق ثابتة أو غير ثابتة المقدمة. ما هو مقدار النفوذ المسموح به؟ إذا كان أكثر من 50: 1 ثم انها لن تكون وسيط التي تم تسجيلها مع الهيئة التنظيمية الروسية. الخطوة الثانية & # 8211؛ إجراء مقارنات & # 8211؛ هناك عدد من المواقع التي سوف تفعل ذلك بالنسبة لك، أو اتخاذ الطريق الطراز القديم واستخدام القلم والورق، وتقديم قائمة خاصة بك. الخطوة الثالثة & # 8211؛ فتح حساب تجريبي - Find بضعة وسطاء كنت مثل نظرة وفتح حساب تجريبي. حاول التداول في بيئات السوق المختلفة وتعلم ملامح منصة التداول المختلفة. ولا تخافوا من طرح الأسئلة. وسيكون هذا أيضا فرصة عظيمة للتحقق من مستوى خدمة العملاء.


المزيد من وسطاء الفوركس حسب البلدان.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


المديرين.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك ما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يرجع إلى حدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للامتثال لبنود وشروط أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو لا يحق له بموجبه أن يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يتسبب في تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


الرأي: لائحة الفوركس في روسيا سوف تقتل السوق.


مدونة ميك المفتوحة: إيغور فولكوف من مفكس ينتقد الطريقة المستخدمة في الاتحاد الروسي لتنظيم تجارة الفوركس.


وهناك عدد متزايد من الخبراء من السوق أوتك الروسية تعرب علنا ​​عن رأيهم المهني، وفوركس ماغنيتس روسيا سعيدة وتفخر لمنحهم الفرصة للقيام بذلك. في قسم "هيئة التصنيع العسكري المفتوحة" لدينا مشارك جديد، وهو طبيب بيطري وسوق الفوركس البيطري، ايغور فولكوف، الذي يشارك وجهة نظره غير التقليدية حول تنظيم هذا السوق في روسيا.


أعتقد أن كلا من التجار والسماسرة يتغاضون عن مسألة تنظيم سوق الفوركس في روسيا. وقد اتخذ عاملون في الصناعة موقفين متعاكسين عموما: بعض الثناء علنا ​​أي مبادرة من قبل الحكومة، سعيدة مع بداية فترة من التنظيم، والبعض الآخر يفضلون الانتظار بصمت ونرى ما سيحدث. ومع ذلك، فإن هذين المعسكرين يشتركان في شيء واحد: 90٪ من اللاعبين في السوق، على ما أعتقد، ليس لديهم خطط لتغيير أي جانب من جوانب كيفية القيام بأعمالهم في 1 يناير 2018 يأتي.


جميع الأطراف المعنية تريد التنظيم.


النقاش حول سوق الفوركس الروسية التي تحتاج إلى تنظيم مستمر منذ فترة. هناك ما يكفي من المؤيدين لهذه الفكرة. العملاء يريدون التنظيم لأنها تحتاج إلى نوع من الأمن وفرصة للعمل في الولايات "غير الموز الجمهورية". ويبدو أن السماسرة يريدون أيضا التنظيم، الأمر الذي من شأنه أن يضمن فقط الشركات المشروعة تعمل في هذا السوق. حتى وسطاء الأسهم يدعمون المبادرة، على أمل أن تحسن سمعة سوق الفوركس سيساعد على ظهور فئة جديدة من المستثمرين، وبالتالي زيادة عدد العملاء في هذا السوق. السلطات مهتمة أيضا بالتنظيم، وربما تعبت من الاضطرار إلى مناقشة الشكاوى حول "السماسرة السيئة" الذين فشلوا في إعطاء عملائهم المال الذي يستحقونه. وبالإضافة إلى ذلك، فإن السوق المنظم سيوفر المزيد من الدخل للميزانية.


هناك مشكلة واحدة فقط - كل هذه التصريحات من الدعم تبدو أكثر مثل العلاقات العامة من الرغبة الحقيقية لتغيير الوضع.


ماذا يريد التجار؟ معظم الناس لن تتسرع في فتح حسابات في بعض "جميلة" وسطاء الفوركس الجدد.


دعنا نرى. ماذا يريد التجار؟ انهم يريدون تحويل الربح، والأكبر، كلما كان ذلك أفضل، وهذا هو منطقي فقط. هل هم مهتمون بنسبة 13٪ ضريبة الدخل التي سوف تقع على أكتافهم في سوق منظم؟ بالكاد. هل سيدفعونها عن طيب خاطر؟ مرة أخرى، بالكاد. ما لم يكن الوسيط هو الوكيل الضريبي. جار التشغيل. ما هي شروط التداول التي يريدها المتداول الجديد؟ النفوذ العالي، والكثير من لطيفة، وأدوات متنوعة للاختيار من بينها (على الرغم من أن هذه سوف تقتصر على خمسة فقط)، التنفيذ السريع، وفرصة لوضع في وأخذ المال من حسابهم في أي بالطريقة التي تريد وسريعة.


ماذا تعطي اللوائح التجار؟ نفوذ 1:50، مجموعة من أزواج العملات في قسم الأدوات، تحويل الأموال عبر البنوك فقط (والتي، كما نعلم جميعا، هي أبعد ما تكون عن السرعة)، والسؤال عن التنفيذ وأسعار مضمونة معلقة في السوق. وبعبارة أخرى، فإن التنظيم لا يعطي التجار أي من الأشياء التي يريدون.


الفوركس ليس القطاع المصرفي.


ماذا تقدم هذه القيود؟ فرصة للتجار للعمل مع وسيط مرخص، الذي سوف تفعل ماذا؟ وفي حالة الإفلاس، سيدفعون موكليهم من صندوق تعويضات مفترض. ذلك جيد. وماذا يحدث عندما ينفد المال في هذا الصندوق؟ الجواب الصحيح هو: لا شيء. بعد كل شيء، النقد الأجنبي، من حيث الأشخاص الذين يشاركون في هذه الصناعة، ليس القطاع المصرفي، والتي الحكومة على استعداد لدعم مع الائتمانات من البنك المركزي ووكالة تأمين الودائع.


ما هو التجار - من حولهم الجميع قلقون - الحصول على بديل عن التنظيم، الذي يعطي لهم في الواقع شيئا ويؤدي فقط إلى تفاقم ظروف التداول الحالية. هل هذا التجار الفائدة؟ وسوف يهم البعض منهم. ومع ذلك، فأنا متأكد من أن معظم الأشخاص الذين يعملون في سوق الفوركس لن يتسرعوا في فتح حسابات في بعض وسطاء الفوركس الروس "الجميلين". وفي الوقت نفسه، لن أكون مندهشا إذا كان وجود وسطاء روسيين مرخصين في السوق سيكون مكافأة للتجار عند اختيار وساطة النقد الأجنبي (الأكثر شيوعا في الخارج). العملاء يريدون دائما للعمل مع مزود الخدمة التي توفر ظروف مريحة. وسيطير تقديم خدمة غير مهتمة وغير جذابة تشكيلة سيكون بالكاد يستحق مصلحتهم.


ماذا يريد الوسطاء؟ وسوف تستمر في العمل حتى بدون ترخيص يعتبره الكثيرون غير ضروري.


بضع كلمات حول ما يريده الوسطاء. سأبدأ بالقول إن حجم رأس المال المطلوب للوسطاء المرخصين هو مبالغ فيه بشكل خطير وأنا لا أرى ما هو الغرض منه. والمشكلة ليست أنها كبيرة جدا - انها بأسعار معقولة تماما لكثير من السماسرة - المشكلة هي أنه لا جدوى منه.


دعونا نلقي نظرة على البنوك، والتي تخضع لمتطلبات صارمة، بما في ذلك تلك المتعلقة رؤوس أموالهم. وقد كشف عدد التراخيص والإفلاس الملغاة بين المقرضين المحليين أن ليس كل ما يكتبونه في تقاريرهم التي يقدمونها إلى المنظمين صحيحا بالضرورة. كم عدد الشركات والدائنين الأفراد فشلت في سدادها من قبل هذه البنوك لأنه لا يوجد شيء لسداد القروض مع؟ كثير. هل ستضمن عاصمة شركة الفوركس استقرارها؟ لا أحد يستطيع أن يقول على وجه اليقين.


فإن متطلبات رأس المال سوف تخرج من السوق الكثير من الشركات الصغيرة ولكن مستقرة.


بالنسبة للمبتدئين، فإن هذا الحد الأدنى من رأس المال المطلوب سوف يخرج من السوق الكثير من الشركات الصغيرة ولكن مستقرة، والتي سوف تستمر في عملها في الأجزاء المشبوهة من عالم الأعمال. سيغلقون مكاتبهم الأنيقة، ويزيلون عناوينهم من مواقع الويب ويوقفون الإعلان على ياندكس ولكنهم سيستمرون في العمل. وسوف ينقلون ميزانياتهم الإعلانية إلى غوغل والمنصات الأجنبية، وسيعدلون استهداف عملائهم، ولا يستبعدون روسيا، وسيركزون أكثر على الاتصال البارد ويزيدون من وجودهم في أماكن العمل المشترك وغرف الدردشة.


شيء واحد واضح: هؤلاء السماسرة الفوركس سوف تستمر في العمل حتى من دون الترخيص، والتي تعتبر غير ضرورية من قبل الكثيرين. والقيود الخطيرة الوحيدة التي من شأنها أن تجعل عملهم أكثر صعوبة سيكون الحظر المحتمل للعملاء لاستخدام أنظمة الدفع.


السوق مرة أخرى يجري مدفوعة إلى الظلال.


والغرض من التنظيم ليس الضغط على اللاعبين والمنتجات من السوق. والغرض من التنظيم هو توفير الأمن لكل من مقدمي الخدمات وعملائهم. ولا يوفر القانون الذي تم صياغته الأمن لأي من هذين الطرفين. لن تصبح السوق أكثر شفافية، والتي طلبها جميع وسطاء الفوركس، فإن السوق تصبح فقط أكثر شدة.


شيء اخر. ولا يحمي القانون الوسطاء. من أي شيء. العملاء أنفسهم ليست دائما لطيفة وحلوة. كان كل سمسرة الفوركس بعض الخبرة مع الغشاشين على استعداد لاتخاذ حرفيا القميص الأخير من ظهر وسيط إذا حصلوا على فرصة. بالنسبة للمنظم، على ما يبدو، هذه الغشاشين هي مشكلة أن السماسرة يجب أن تحل من تلقاء نفسها.


وسيتعين إيداع رأس المال الوسيط وحسابات العملاء في مكان ما.


وسيتعين إيداع رأس المال الوسيط وحسابات العملاء في مكان ما. في بنك روسي، ربما؟ وماذا لو حصل هذا البنك على ترخيصه؟ هل سيتحول الوسيط؟ حتى لو كان وسيط يضع أموالهم في عشرة بنوك مختلفة وموثوق بها، لا شيء يمكن أن يضمن أنه في حالة وجود مشاكل الكيانات القانونية سوف تحصل على ودائعهم مرة أخرى. ولا يوجد استقرار في النظام المصرفي في هذا البلد، ويرغبون في ربطنا به بشكل أكثر إحكاما.


أيضا، أنا لا أفهم تماما كيف وسطاء سيدفعون ضرائبهم. ما هي قاعدة الضرائب الخاصة بهم: العمولات التي يتلقونها؟ الأرباح التي تجنيها من عملائها؟ كيف وأين سيتم حساب هذه المقاييس وفحصها؟ إلى جانب ذلك، هناك أنشطة التسويق لدينا لعامل في. نحن توزيع الكثير من المكافآت والجوائز والجوائز، ونحن نشاطر أرباحنا مع شركائنا. كيف سيتم احتسابها؟ أو هل نحن ببساطة من المفترض أن تصبح علة الفاسد مع الحد الأدنى من النشاط أن سوق الأسهم هذا البلد كان لفترة طويلة؟


وختاما: ليس لدى الهيئة التنظيمية سوى فكرة بسيطة عما يجب القيام به. كل هذا هو قتل السوق اللائق.


رأيي حول الطريقة المختارة لهذا التنظيم في روسيا لا لبس فيه. إنه يقتل السوق اللائق. وليس لدى الهيئة التنظيمية فكرة تذكر عما يجب القيام به. لدي شعور بأن الناس المشاركين في التشريع قد نسيت أو رفضت استخدام المدخلات من المطلعين على الصناعة، وأنا لا أقصد رؤساء الحديث، يعني الناس الذين يعرفون العملية من الداخل والخارج.


وأعتقد أنه سيكون من الجيد أن يخرج هؤلاء المخططون ومنظمو التراخيص من مكاتبهم وأن يقضوا بعض الوقت مع الوسطاء، وأن يروا كيف يتم العمل. ثم سيكون هناك عدد أقل من المبادرات غير المفهومة، وأقل من الورق المهمل على جميع أنواع القوانين الداخلية والأفعال التي لا أحد يقرأ، وأكثر وضوحا والشعور في ما يجري القيام به.


إيغور فولكوف هو صاحب ورئيس مفكس بروكر والتاجر. في عام 2006 انشأ وترأس كرئيس ل ماسترفوريكس، وذلك باستخدام الأموال التي حصل عليها كالتاجر. في عام 2008 أسس وأصبح رئيس مجموعة مفكس القابضة. في العام التالي تخرج من المعهد الوطني المفتوح في روسيا في سان بطرسبرج. وتشمل مجالات نشاطه الرئيسية الاستشارات المالية والاستثمارات والسمسرة والبناء والجمعيات الخيرية. في عام 2018، أصبحت شركة ماسترفوريكس شركة قابضة منفصلة، ​​مفكس بروكر، والتي تركز على جنوب شرق آسيا وروسيا ورابطة الدول المستقلة (كومنولث الدول المستقلة). حاليا، مفكس بروكر لديها عملاء وشركاء من 160 بلدا في جميع أنحاء العالم.


أخبار ذات صلة.


سيدهارثا فالوري أجزاء طرق مع أواندا أوروبا.


كوريكس مجموعة الصنابير كلاوديو بانونزيو منصب المدير الإداري للتسويق.


حصري: جفد تخرج رسميا من السوق الروسية وسط لوائح محلية جديدة.

No comments:

Post a Comment