Saturday 24 February 2018

متعددة العملات العملات الأجنبية ويكي بطاقة


كيفية إدارة العملات المختلفة؟


المقدمة.


وبما أن التجارة الإلكترونية يمكن أن تتجاوز الحدود، يستطيع التجار التجاريون الدوليون التعامل مع تحديات إدارة مختلف عمليات التسوق والتسوية. التجار بحاجة إلى أن تأخذ ذلك في الاعتبار عند إعداد متجر على الانترنت واختيار مزود خدمة الدفع وبطاقة المستحوذ. بالإضافة إلى قدرة منصة الدفع، بل هو أيضا طريقة الدفع نفسها التي تحدد ما إذا كان يمكن معالجتها وتسويتها بعملات مختلفة.


خيارات معالجة العملات.


يمكن للتجار الاختيار بين العديد من الحلول لتكون قادرة على تقديم العملات المختلفة على موقعه على الانترنت. نحن نميز الحلول التالية:


1. معالجة متعددة العملات (بطاقات)


تشير المعالجة متعددة العملات إلى الوضع الذي يكون فيه التاجر قادرا على معالجة وتسوية العملات الأجنبية المختلفة من خلال مزود خدمة الدفع واتصال البطاقة، حيث يستطيع الموقع الإلكتروني للتاجر تعديل أسعاره تلقائيا في العملة المنزلية للمتسوق (التي تسببها الملكية الفكرية / البلد / متصفح التعرف على اللغة).


تسمح بطاقات الدفع الخاصة من المخططات الدولية مثل ماستركارد و فيسا للتجار بتفويض المدفوعات في كل العملات تقريبا المستخدمة في جميع أنحاء العالم، وتسويتها في حوالي 14 عملات الاستيطان (بما في ذلك الدولار، الدولار الكندي، الدولار الأسترالي، الفرنك السويسري، الجنيه الإسترليني، اليورو، الدولار الاسترالي، ، زار، هكد، جبي، دك، سيك، نوك). وبالإضافة إلى ذلك، يمكن تسويتها العملات الأخرى مثل زلوتي البولندية (بلن) وفلورنت الهنغارية (هف) أيضا ولكن تتطلب المزيد من التحديد المحدد من قبل المستحوذ بطاقة (يتطلب تسوية حساب مصرفي محلي). بعض عملیات التخویل (غیر المدعومة من طرف إلی نھایة: عملة التصریح لیست عملة التسویة نفسھا) سیتم تسویتھا بواسطة المخطط إلی المشتري في إحدى العملات الأساسیة (علی سبیل المثال، الدولار الأمریکي أو الدولار الأمریکي أو الجنيھ الإسترلیني). وسيطبق المخطط، وكثيرا ما يكون المشتري أيضا، علامة على هذه المعاملات غير النهائية.


إذا كان التاجر يتطلب تسوية تلك المعاملات المحددة بعملة أخرى والتحويل يحتاج إلى القيام به من قبل المشتري، سيتم تطبيق علامة المتابعة. (عادة ما بين 0.5 و 2.0٪). يرجى ملاحظة أن ليس كل مستحوذ بطاقة يدعم عملات المصادقة متعددة أو عملات التسوية بشكل افتراضي.


ثلاث حالات محتملة:


عمليات التاجر العملة A و B و C وتتطلب تسوية بالعملة A: ستطبق المخططات ترميزا لتلك العملات من غير طرف إلى طرف (في هذه الحالة في الحالات B & غ؛ A و C & غ؛ A ). عمليات التاجر العملة A، B، C ويتطلب تسوية في A و B و C ("أعجبني لمثل"). طالما أن عملة التسوية مدعومة من قبل المخطط والمستحوذ، لن يتم تطبيق أي علامة (تسوية العملة من طرف إلى طرف) عمليات التاجر العملة A و B و C و X و Y و Z حيث تتطلب أس تسوية في A ، و شز في B.


2. متعدد العملات التسعير.


ويشير التسعير متعدد العملات إلى الوضع الذي يكون فيه التاجر قادرا على معالجة وتسوية العملات الأجنبية المختلفة من خلال مزود خدمة الدفع الخاص به، وبطاقة الاتصال المستحوذ، حيث المتسوق قادر على اختيار العملة المفضلة على موقع التاجر عند الدخول.


3. تحويل العملة الديناميكية (دسك)


تحويل العملة الديناميكية يشير إلى الحالة التي يتم فيها تقديم المتسوق خيار في لحظة الدفع لدفع إما بالعملة المنزلية للتاجر أو العملة المنزلية للمتسوق. يتم إنشاء هذا العرض على الفور من قبل منصة بسب (في كثير من الأحيان جنبا إلى جنب مع مزود دسك)، حيث يعترف البرنامج دسك العملة الرئيسية للمتسوق على أساس الأرقام الستة الأولى من البطاقة، ويؤدي إلى تحويل حيث علامة المتابعة . إذا كان يمكن تطبيق التحويل يعتمد على حقيقة ما إذا كان موفر دسك يدعم تحويل العملات لعملة معينة (وإلا فإن الصفقة مخولة بالعملة الرئيسية للتاجر).


وبموجب لوائح لجنة التنسيق الإدارية (دسك)، ينبغي أن تكون العلامة المرصودة (التي تتراوح عموما بين 2 و 4٪) مرئية بوضوح للمتسوق، وينبغي أن يكون على المتسوق اختياره (لا يسمح بإلغاء الاشتراك). يمكن تقاسم علامة دسك (2-4٪) بين التاجر، مزود خدمة الدفع، مزود دسك والمستحوذ. يسمح دسك التجار للتخفيف من تكاليف المعالجة عن طريق استرداد بعض العمولة إذا قرر المتسوق أن يدفع بالعملة المحلية.


عملية دسك (مثال):


. المشترين الكندي المشتريات المنتجات بأسعار باليورو ويدخل صفحة الدفع. المتسوق يدخل تفاصيل بطاقة له. برنامج دسك يعترف على الفور أصل المتسوق هو كندا استنادا إلى الأرقام الستة الأولى من البطاقة (وهذا ما يسمى الاعتراف بين بلد). . يتم تقديم المتسوق لدفع باليورو أو بالدولار الكندي، حيث يتضمن المبلغ كاد علامة المتابعة (


3٪). يختار المتسوق ويتم معالجة الدفع باليورو أو الدولار الكندي. . يتم تقسيم علامة 3٪ بين موفر دسك، المستحوذ والتاجر (عادة بالتساوي المشتركة 1٪ -1٪ -1٪). . ويستلم التاجر عمولة لجنة التنسيق الإدارية من المشتري.


في بعض الحالات يتم تسوية المستحوذ من قبل مخططات البطاقة بعملة معينة، ولكن التاجر يتطلب تسوية عملة مختلفة (التي لا يدعمها المخطط أو المستحوذ). بعض المشترين قادرون على تقديم خدمة تحويل العملات الأجنبية التي تسمح لتحويل العملات وتسوية الأموال. سوف يقوم المشتري بشراء رسوم خدمة تحويل (غالبا ما تكون عمولة / نسبة مئوية).


دور مقدم خدمة الدفع والمستحوذ عليه.


يجب أن يأخذ التاجر في الاعتبار ما يلي فيما يتعلق بتجهيز العملات الأجنبية:


هل تسمح طريقة الدفع بمعالجتها وتسويتها بعملات مختلفة؟ هل يسمح مزود خدمة الدفع بعملات تفويض متعددة لكي تتم معالجتها؟ هل يقوم المستحوذ (إذا تم التعاقد بشكل منفصل) بدعم عملات الإذن المطلوبة؟ هل يقوم المستحوذ (إذا تم التعاقد بشكل منفصل) بدعم عملات التسوية المطلوبة (مثل مثل، أو من خلال خدمة تحويل العملات الأجنبية منفصلة)؟ هل يدعم مقدم خدمة الدفع (في حالة تسديد الدفعات بالبطاقات) عملات التسوية المطلوبة (مثل ما هو مطلوب، أو من خلال خدمة تحويل العملات الأجنبية المنفصلة؟


يتم تحويل تحويل العملة.


معظم التجار لديهم حسابات البنوك الاستيطانية في عدد قليل من العملات الرئيسية فقط. ثم يطرح السؤال هل تقدمون المنتج أو الخدمة بالعملة المحلية للمستهلك أو فقط بالعملة التي يمكن تسويتها بها. إذا كنت تعرض العملة المحلية للمستهلك، فستفقد بعض الأرباح عندما يتم تحويل هذه العملة إلى عملة التسوية. إذا كنت تجبر المستهلك على شراء في عملتك الاستيطانية ثم في معظم الأحيان البنك المستهلك سوف تهمة لهم رسوم المعاملات الأجنبية التي يمكن أن تؤدي إلى المستهلك إصدار رسوم الظهر وعلى الأقل غير راضين عن تجربة الشراء.


المساهمين في الصفحة.


شارك هذه الفقرة.


جمعيات التجارة الإلكترونية الوطنية: شوب (أوسا) | بيكومرس (بلجيكا) | فيفاد (فرنسا) | ثيسوينكيل (هولندا)


التجارة الإلكترونية بولسكا (بولندا) | فيد (الدنمارك) | نيتكوم (إيطاليا) | نيتكوم سويس (سويسرا) | غريكا (اليونان) | أودما (أوكرانيا)


هاندلربوند (ألمانيا) | أديجيتال (إسبانيا) | أبيك (جمهورية التشيك) ​​| فيركوتوليسوس، الاتحاد الفنلندي للتجارة (فنلندا) | أسيبي (البرتغال)


فيرك e-هاندل (النرويج) | سيك (هنغاريا) | نورا (أستراليا) | التميز في تجارة التجزئة في أيرلندا (أيرلندا) | إمرغ (المملكة المتحدة)


هونغ كونغ اتحاد التجارة الإلكترونية (هونغ كونغ) | eCOM. lu (لوكسمبورغ) | إتيد (تركيا) | بيكا (الصين) | أميبسي (المكسيك)


أيتك (روسيا) | دري (تايوان) | جمعية التجارة الإلكترونية (تايلاند) | الإنترنت التحالف ماليزيا (ماليزيا) | إيتيدا (مصر)


منتدى التجارة الإلكترونية في أفريقيا (جنوب أفريقيا) | مالطا للاتصالات (مالطة) | أبكوم (البرازيل) | إكاي (الهند) | إكومرس براسيل (البرازيل)


دعم متعدد الأسعار والعملة.


أرشيفات القائمة البريدية.


استنسخ هذا ويكي محليا.


تعكس هذه الملاحظات المناقشة بين جيسون نورمور وأندريه ليفر وروسلان سولوماخين وإيان جاكوبس حول قضية ويب بايمنتس وغ 3، العدد 4، العدد 178، العدد 29.


الحفاظ على حالة بسيطة من واحد بسيط بسيط. دعم الاتصالات من البيانات من التاجر، ولكن السماح للوسيط وتطبيقات الدفع لإدارة عرض وتفاعل المستخدم. السماح للتجار وطرق الدفع وتطبيقات الدفع بمعالجة معظم مشكلات العملة.


بالإضافة إلى "إجمالي" في بايمنتدتايلز، إضافة [اختياري] "توتال" إلى بايمنتمثوداتا. إضافة حدث "بايمنتمثودسشانج" حتى يتمكن التاجر من تحديث طلب الدفع استنادا إلى اختيار المستخدم لطريقة الدفع. أضف بيانا بأن الوسيط قد يعرض مجاميع مختلفة عند عرض معلومات طريقة الدفع. إضافة بيان بأن التاجر يجب أن يتحقق من أن المجموع في استجابة الدفع يطابق توقعات التاجر.


أضف بيانا بأن تطبيق الدفع قد يعرض مجاميع مختلفة عند عرض معلومات طريقة الدفع.


دعم واجهة برمجة التطبيقات لأكثر من مجموع لكل طريقة دفع. تحويل العملة الديناميكية (دسك). راجع الخلفية أدناه لمزيد من التوضيح حول أشكال تحويل العملات التي يمكن القيام بها.


للمناقشة: لا يتضمن هذا الاقتراح إطلاق بايمنتمثودسشانج عندما يغير المستخدم طريقة الدفع في تطبيق دفع تابع لجهة خارجية. هل هذا ضروري؟ هل من المرغوب فيه؟ هل هو ممكن؟


كما هو الحال مع عنوان الشحن، فإن فكرة بايمنتميثودسشانج هي تحديث طلب الدفع. الاقتراح لا يعني أن التاجر يتلقى إخطارا من اختيار التطبيق الدفع، فقط اختيار طريقة الدفع. تخيل تجارب المستخدم المختلفة: في حالة حيث يختار المستخدم التطبيق الدفع، ونحن نتوقع السيطرة يجري تسليمها إلى التطبيق الدفع وبالتالي بايمنتمودسشانج لن يطلق النار. يتضمن نشاط بايمنت ريكيست أبي التالي رد الدفعة. في الحالة التي يحدد فيها المستخدم بدلا من ذلك (وسيلة دفع ل) طريقة دفع معينة مباشرة - سواء قدمت أصلا من قبل المتصفح أو عن طريق التطبيق دفع طرف ثالث - إذا كانت تجربة المستخدم هو "طلب فورا إذن" عند اختيار الصك، ثم فإنه لا معنى ل بايمنتمثودسشانج لاطلاق النار. ومن ناحية أخرى، إذا كانت تجربة المستخدم هي "تحديد أداة الدفع هذه للتفاعل الإضافي"، فسيكون من المنطقي الدفع بايمثودسشانج لإطلاق النار (لتحديث الإجمالي) قبل أن يفوض المستخدم بالدفع.


للمناقشة: ما هي تجربة المستخدم التي نتوقع أو تريد تشجيع بشأن طريقة الدفع / اختيار الصك؟ يجب تسجيل التطبيق الدفع (والتحديثات) تشمل (اختياري) القدرة على التطبيق لتبادل المعلومات حول أدوات محددة، والتي من شأنها أن تمكن الوسيط لتحسين تجربة المستخدم قبل تسليم السيطرة على التطبيق دفع طرف ثالث؟


يعمل التاجر حسابات تجارية منفصلة لكل عملة. وقائمة العملات التي يقبلها التاجر محدودة بناء على قدرة المشتري على تسوية الأموال بهذه العملات. عادة ما يختار المستخدم مسبقا العملة المفضلة (أو في بعض الأحيان البلد) قبل البدء في التسوق أو المحلات التجارية (بعد إعادة التوجيه) على موقع التاجر الخاص ببلد معين. يتم اعتماد المعاملة بالعملة المفضلة للمستخدم، ويتم إجراء التسوية بنفس العملة.


في هذا السيناريو، يحتاج التاجر عادة إلى حساب تاجر واحد مع بسب بعملته الاستيطانية المفضلة، ويتم توفيره مع خلاصة أو أبي لأسعار الصرف التي يمكن استخدامها لتحويل جميع أسعارها بحيث يمكن للعملاء التسوق في المفضلة للمستخدم دقة. وكما هو الحال في الحالة "القياسية"، يمكن للمستخدم اختيار العملة المفضلة (أو البلد). وخلافا للحالة "القياسية"، يمكن الآن أن تكون قائمة العملات المدعومة أكثر اتساعا وكاملة، بدلا من الاقتصار على حفنة من عملات التسوية التجارية. في وقت الخروج، يتم تفويض المستخدم وتحميله بالعملة المفضلة للمستخدم، ولكن تسويات الأموال في حساب التاجر في العملة المفضلة التاجر.


مع دسك، وتحويل العملات يحدث وقت الخروج. يتم تحديد بنك / بلد حامل البطاقة عند تقديم رقم البطاقة. إذا كانت عملة البطاقة تختلف عن العملة المفضلة لدى التاجر، يتم عرض حامل البطاقة على خيار الدفع بعملته الأصلية، أو بعملة التاجر. في هذه الحالة، يتم تحويل سعر البضاعة من عملة التسوية الخاصة بالتاجر إلى العملة الأصلية لحامل البطاقة، مع ترميز الفوركس الذي يتم مشاركته عادة بين التاجر والمشتري و / أو مزود خدمة دسك.


تدعم واجهة برمجة تطبيقات طلب الدفع الخيارات القياسية و مكب، نظرا لأن العملة سبق أن اختارها المستخدم أثناء التصفح. يقوم التاجر بإنشاء بايمنتركست بمجموع المبلغ بتلك العملة. وعلاوة على ذلك، يمكن لتطبيقات الدفع والتجار المشاركة في مناقشات القناة الخلفية لتأكيد خيارات العملة. يمكن أن يتم دسك من قبل (طرف ثالث) تطبيقات الدفع. إذا أردنا استدعاء ذلك، فيجب علينا معالجة مسألة البيانات التي تظهر في رد الدفع: المبلغ / العملة المحددة للتاجر، المبلغ / العملة المحولة، أو كليهما؟ وبالنظر إلى أن التاجر قد يكون حصة الإيرادات من f / x، يمكن الافتراض أن هناك بالفعل الإبلاغ في مكان بين التاجر والتطبيق الدفع لهذا، ولكن من أجل اكتمال، يجب أن يكون طلب الدفع قادرة على تضمين تفاصيل f / x التي وقعت. لاحظ أنه إذا كان التاجر لا ترغب في دعم العملة المحولة، فإنها يمكن أن ترفض استجابة الدفع وإعادة الحوار الحوار مع المستخدم.


للمناقشة: يجب أن نطلق في التطبيق دفع في المستقبل المواصفات أن تطبيقات الدفع قد تفعل دسك، يجب علينا تثبيط ذلك، أو يجب أن نلتزم الصمت؟


&نسخ؛ 2018 جيثب، Inc. شروط الخصوصية تعليمات حالة الأمان.


لا يمكنك تنفيذ هذا الإجراء في الوقت الحالي.


لقد سجلت الدخول باستخدام علامة تبويب أو نافذة أخرى. أعد التحميل لتحديث الجلسة. لقد سجلت الخروج في علامة تبويب أو نافذة أخرى. أعد التحميل لتحديث الجلسة.


مغامرة الحياة الحقيقية. التحكم في الوقت الحقيقي. أينما تكون.


بطاقة العملة.


التحويلات المالية الدولية.


السفر النقدية.


بطاقات العملة.


A فيرفس المدفوعة مسبقا Master® المنطقي. الحصول على المزيد من الإنفاق على ما تريد. ربط بطاقات متعددة للأسرة والأصدقاء.


التحويلات الدولية.


تحويل الأموال إلى الخارج؟ عبر الإنترنت، أو عن طريق الهاتف، فيرفس هو الذكية، واختيار آمن لأخذ أموالك أبعد من ذلك.


السفر النقدية.


إذا كنت تفضل أن تأخذ نقدا، يمكننا إرسالها إلى الباب الخاص بك في اليوم التالي في أكثر من 20 عملة. يمكنك حتى حجز تسليم السبت.


قفل في معدلات تحويل الأموال الدولية كبيرة.


شراء العملة في كل مرة معدل تبدو جيدة. احتفظ بها حتى تكون مستعدا لإرسال الأموال إلى الخارج.


كيف لدينا أسعار الصرف الحائز على جائزة مقارنة.


* على أساس تحميل 1000 £ على بطاقة فيرفس اليورو في 16 يناير 2018 في 4:26 بيإم مقابل سهرة.


أسعار المقارنة آخر تحديث في 16 يناير 2018 في 4:26 بيإم.


إذا وجدت معدل أفضل من أي مزود آخر سنقوم برد الفرق. تطبق الشروط والأحكام.


الأسعار على أساس 10،000 جنيه استرليني التحويل.


أسعار المقارنة آخر تحديث في 16 يناير 2018 في 4:28 بيإم.


معرفة كيفية ترتيب النقدية الخاصة بك والكتاب تسليم السبت هنا.


أسعار المقارنة آخر تحديث في 16 يناير 2018 في 4:25 بيإم.


فيرفس أكثر عدلا لأن ...


نحن دائما تعطي معدلات كبيرة وأبدا تهمة رسوم خفية. يمكننا تحمل هذا لأننا على الانترنت فقط - لا مقصورات، لا الجبهات متجر، لا مواقع متعددة - فقط الناس الذين نحتاج، والعمل فقط على الحصول على أفضل الأسعار. انها أكثر عدلا لأنك تعرف بالضبط ما كنت اتهم في جميع الأوقات - وكم كنت أكثر من الحصول على خيارات بديلة.


فيرفس أكثر وضوحا لأن ...


نحن أمام جميع الرسوم. هذا ليس فقط ممكن دائما مع أساليب أخرى من صرف العملات أو بطاقات أخرى. وبفضل لدينا التطبيق بسيط ذكي كنت تعرف بالضبط حيث تقف في جميع الأوقات - التوازن، والرسوم، والكثير.


حقا لا يمكن أن يكون أكثر وضوحا.


فيرفس أكثر ذكاء لأن ...


يمكنك الحصول على المزيد من المال الخاص بك، وكنت لا تحت رحمة رسوم غير مرئية، وكنت لا عالقة مع النقد لا يمكنك استخدامها.


فيرفس هو الخيار منخفض المخاطر لأن ...


كنت أيضا مغطاة ضد الصدمات على البيان الخاص بك عند العودة إلى المنزل. كل شيء هناك، في الوقت الحقيقي، مقدما.


تقييمات 5 نجوم لخدمة فيرفكس.


"أجد بطاقة اليورو أرخص وأسلم طريقة لإنفاق المال في أوروبا. أنا استخدامه لقضاء العطلات وعندما على الأعمال التجارية. خدمة العملاء، عندما كنت في حاجة إليها، كانت سريعة، ودية وفعالة جدا. "


نايجل براون، مارس 2018.


A سجل لمدة 9 سنوات يمكنك الوثوق بها.


فيرفس ظهرت في.


روابط مفيدة.


الاشتراك في معدل التنبيهات.


تحميل التطبيق لدينا.


دعونا الاجتماعية.


&نسخ؛ 2007-2018، فيرفس بلك. مسجلة في إنجلترا وويلز: 05539698.


ماستركارد هي علامة تجارية مسجلة، وتصميم الدوائر هي علامة تجارية لشركة ماستركارد الدولية. يتم إصدار البطاقة من قبل شركة ويريكارد كارد سولوتيونس لت ("ودكس") بموجب ترخيص من شركة ماستركارد إنترناشونال Inc. وهي شركة مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي لإجراء أنشطة خدمة النقد الإلكتروني بموجب لوائح الأموال الإلكترونية لعام 2018 (المرجع: 900051)


أسعار صرف العملات.


نحن ووردفيرست. خبراء في تحويل الأموال الدولية للشركات والأفراد.


كيف يمكن أن نساعد؟ اختر أحد الخيارات أدناه:


تحويلات الأعمال.


أسعار كبيرة، خدمة شخصية واستراتيجيات مفصل لإدارة مخاطر العملات. نحن هنا لدعم رحلتك العالمية.


نقل البائع عبر الإنترنت.


فتح حسابات العملة المحلية في غبب، ور، أوسد، كاد، أود و جبي لجعلها أسرع وأرخص لجمع المبيعات في الخارج من الأسواق مثل الأمازون.


التحويلات الشخصية.


شراء مكان في الشمس؟ جلب الدخل في الخارج المنزل؟ لقد ساعدنا بالفعل 50،000+ الناس مثلك جعل نقل أرخص وأسهل وأسرع.


تقييمات العملاء من فئة 5 نجوم.


& جنيه؛ 60bn نقل على الصعيد العالمي.


1 مليون + التحويلات سنويا.


لماذا العالم أولا؟


نقل سريع وآمن.


سنحصل على المال الخاص بك بسرعة - في معظم الحالات في نفس اليوم أو يوم العمل التالي.


أسعار العملات الأجنبية.


أسعار فكس كبيرة من اليوم الأول - وليس رسوم فكس خفية سواء. عليك أن تعرف دائما ما كنت تدفع.


جائزة الفوز الخدمة.


أفضل للدردشة من الاستفادة من التطبيق؟ خبرائنا هم دائما في نهاية الهاتف - ليلا ونهارا.


تحليل السوق فريدة من نوعها.


الحصول على البصيرة السوق لا مثيل لها والتحليل من خبراء السوق لدينا على بلوق لدينا، أو إرسالها إلى صندوق البريد الخاص بك كل يوم.


الحساب العالمي: طريقة جديدة للقيام بأعمال تجارية بعملات متعددة.


مع الحساب العالمي الجديد يمكنك فتح حسابات متعددة بالعملة المحلية على الفور ومجانا وإدارتها جميعا من منصة واحدة سهلة الاستخدام على الانترنت.


مثالية للشركات مع الطموحات العالمية.


كيف تعمل.


تأمين معدل.


مرة واحدة حسابك هو الإعداد، ويقول لنا الذي لدفع وما العملة ونحن سوف اقتبس لكم معدل. يمكنك الوصول إلى معدلات إما عبر الإنترنت أو عن طريق الهاتف.


أرسل لنا أموالك.


عندما توافق على معدل، سنطلب منك إرسال الأموال إلينا عن طريق التحويل المصرفي قبل إجراء التحويل.


إجراء الدفع.


وبمجرد استلامنا أموالك، سنرسل الدفعة التالية. اعتمادا على العملة والوجهة، يمكن أن تصل المدفوعات في نفس اليوم.


+44 20 7801 1050.


0800 542 7488.


* زيارة أسئلة وأجوبة لمزيد من التفاصيل حول الرسوم والرسوم.


ملاحظات: ما يقوله عملائنا.


ماذا تنتظر؟


التحدث معنا اليوم حول جعل نقل الدولي الخاص بك المقبل أرخص وأسرع وأسهل.


ميزات وفوائد بطاقة السفر إيسيسي بنك.


سهولة الاستخدام.


تحميل بطاقة السفر الخاصة بك واستخدامها لإجراء عمليات الشراء في مختلف المنافذ التجارية وجعل المدفوعات نحو المعاملات عبر الإنترنت.


أمن متفوق من خلال 3D تأمين و تشيب & أمب؛ بين.


تأمين المدفوعات عبر الإنترنت الخاص بك مع مصادقة آمنة 3D الجديدة تمكين على بطاقة السفر إيسيسي بنك. يوفر لك تأمين ثلاثي الأبعاد أمانا إضافيا من خلال عملية سحب بسيطة تؤكد هويتك عند إجراء الدفعات.


شراء وتحميل على الانترنت * من خلال الفوركس @ انقر أو إيموبيل التطبيق.


شراء بطاقة السفر الخاصة بك من الراحة من منزلك والحصول على تسليمها إلى عتبة داركم.


وعلاوة على ذلك إعادة تحميل هو مجرد انقر بعيدا بغض النظر عن مكان وجودك. لشراء أو إعادة تحميل الآن، انقر هنا.


24 * 7 الخدمة عبر الإنترنت من خلال & لسو؛ الرعاية الذاتية البوابة و [رسقوو]؛ تسجيل الدخول.


لا حاجة لزيارة فرع أو الاتصال بخدمة العملاء. الآن الجلوس وإدارة جميع الخدمات بطاقة السفر الخاصة بك في وقفة واحدة من خلال & لسكو؛ الرعاية الذاتية البوابة و [رسقوو]؛. بوابة الرعاية الذاتية يساعدك على رصد الإنفاق، ومنع / إلغاء الحظر من بطاقة، وإعادة تعيين بين أتم، محفظة لتحويل المحفظة وأكثر من ذلك بكثير.


انقر هنا للدخول إلى البوابة.


عروض مثيرة والخصومات في الوجهة المفضلة لديك.


خصم يصل إلى 59٪ على الطعام والتسوق والبقاء وأكثر من ذلك بكثير أثناء السفر في الخارج مع بطاقة السفر إيسيسي بنك.


المدن التي لا تقدر بثمن: سجل في المدن التي لا تقدر بثمن، والتمتع التجارب المحلية والخصومات في مختلف المنافذ التجارية في جميع أنحاء العالم.


مجانا استبدال بطاقة في عدة.


مجموعة بطاقات السفر متعددة العملات الخاصة ب إيسيسي بانك تأتي مع بطاقة استبدال مجانية مع البطاقة الأساسية. إذا كنت يحدث لتفقد / تلف البطاقة الأساسية، يمكنك بسهولة تفعيل بطاقة استبدال.


ببساطة استدعاء بنك إيسيسي خدمة العملاء أو أرقام 24X7 الدولية مجانا لتفعيل ونقل الرصيد على البطاقة الثانوية. يتوفر رقم التعريف الشخصي لأجهزة الصراف الآلي / نقاط البيع في مجموعة بطاقات السفر. إذا كنت قد نسيت أو في غير محله بين الخاص بك، يمكن أن يتم إنشاؤها من خلال بوابة الرعاية الذاتية أو عن طريق الاتصال بخدمة العملاء.


المحفظة إلى تحويل المحفظة على بطاقة سفر متعددة العملات.


غير متأكد من المبلغ الذي سيتم تحميله في كل محفظة العملة أثناء السفر إلى بلدان مختلفة؟ لا داعي للقلق بعد الآن. الآن تحويل الأموال بسهولة وعلى الفور من محفظة عملة واحدة إلى أخرى عن طريق تسجيل الدخول إلى بوابة الرعاية الذاتية.


التسوق مجاني في المطارات الهندية.


أثناء عودتك من رحلة دولية، استخدم العملة التوازن على بطاقة السفر الخاصة بك في متاجر السوق الحرة للاستيلاء على تلك التذكارات في اللحظة الأخيرة لأحبائك. يتم تمكين هذا المرفق في جميع المطارات الهندية.


مجانا تأمين السفر الشامل.


تم تصميم سياسة التأمين على السفر الشاملة لومبارد إيسيسي حصرا لعملاء بطاقة السفر إيسيسي بنك، والسفر في الخارج لتوفير لهم حماية 360 درجة خلال رحلاتهم الدولية.


مساعدة السفر في حالات الطوارئ.


الحصول على خدمات التوصيل النقدي في حالات الطوارئ مجانا، وخدمات الكونسيرج الأخرى خلال الرحلات الدولية الخاصة بك. يرجى ملاحظة أن بعض هذه الخدمات قد تكون مشحونة.


لمزيد من المعلومات حول الخدمات المقدمة، يرجى الاتصال برقم هاتف المساعدة المباشر في أوروبا - +91 22 67872061.


مساعدة عملاء غكاس.


24 ساعة خدمة غكاس هي خدمة المدفوعة التي تقدمها فيزا للحصول على إيسيسي البنك فيزا حاملي بطاقات السفر متعددة العملات. يمكن للعملاء الاستفادة من هذه الخدمة في حالة الطوارئ، بطاقة المفقودة / المسروقة أو للحصول على معلومات متنوعة في الخارج، على الرسوم المعمول بها.


استفسارات خدمة العملاء المتنوعة - 5 دولار أمريكي التقارير عن البطاقات المفقودة / المسروقة - 35 دولارا أمريكيا المساعدة النقدية الطارئة - 175 دولارا أمريكيا.


تتوفر هذه الخدمات على الرقم التالي الأرقام المجانية:


وجه الفتاة! الصفحة التي تبحث عنها غير متاحة مؤقتا. نحن نأسف للإزعاج.


نطلب منك إعادة المحاولة بعد مرور بعض الوقت. إذا استمرت المشكلة، يرجى الاتصال بأرقام خدمة العملاء أو تقديم شكوى.


يمكنك أيضا العودة إلى إيسيسي البنك الصفحة الرئيسية أو خريطة الموقع.

No comments:

Post a Comment