Monday 5 February 2018

تجارة نظام الرياح


الرياح التجارية.
استنادا إلى قاموس راندوم هاوس، © راندم هاوس، Inc.
في يوم الخميس، 16 مايو، على سبيل المثال، فشلت الرياح التجارية لنا.
لقد تم تبخير باطراد في أسنان الرياح التجارية.
أنا أرى أنا الوحيد من الطاقم الرياح التجارية هذا على قيد الحياة.
غير أن اتجاه الرياح التجارية أكثر وضوحا من الريح.
كانت الرياح التجارية تهب طازجة، وعشرات من الزوارق التي ركضتنا إلى أسفل.
نحن ما زلنا في الرياح التجارية، والإبحار بسرعة وبشكل مطرد.
عادة في هذا الموسم الرياح التجارية قوية، ويثير البحر كبيرة، حتى داخل الجدار.
وقد نشأت الرياح التجارية مرة أخرى من الشرق إلى الجنوب الشرقي، وتمكننا من تحقيق ما بين ثمانين وتسعين ميلا في اليوم.
وتراوحت الرياح التجارية من الجنوب إلى الجنوب الشرقي إلى الشرق إلى الجنوب الشرقي، وفجرت عادة طازجة، مع سكولز متكررة.
ويجب علينا أن ننظر بعد ذلك في الحركات الجوية في المنطقة إلى الشمال من حزام الرياح التجارية.
الرياح التجارية.
© ويليام كولينز سونس & Co. Ltd. 1979، 1986 © هاربيركولينز.
بوبليشرز 1998، 2000، 2003، 2005، 2006، 2007، 2009، 2018.

نظام الرياح التجارية
الجمع بين وظيفة & أمب؛ الجمال لم يسبق له مثيل.
نحن نبني لدينا هود وبطانات مع أجود المواد.
أداء.
منتجاتنا هي عالية الطاقة حتى الآن هادئة & أمب؛ فعالة.
تجربة.
منذ 1 950 ونحن ملتزمون كونها رائدة مبتكرة في المطبخ & أمب؛ حمام التهوية.
الموثوقية.
المهنيين لدينا جعل الفرق.
منتجاتنا.
نحن تصنيع: الفولاذ المقاوم للصدأ المطبخ هود & أمب؛ بطانات، الفولاذ المقاوم للصدأ بق شفاطات & أمب؛ بطانات، مراوح الحمام والاكسسوارات وأكثر من ذلك بكثير.
هرم 7200 بق شفاطات.
7200 بق شفاطات.
7200 بق بطانات.
3000 سلسلة.
سلسلة P3200.
سلسلة فسل 400.
نحن نهتم حول الهواء.
الشهادات - التوصيات.
اطلع على بعض تعليقات العملاء الأخيرة.
انتقلت إلى منزل جديد واضطررت لشراء غطاء محرك السيارة الجديد لمطبخ بلدي. قررت أن أثق في تجارة الرياح، انها الخيار الذي أود أن تجعل ألف مرة. شكرا لكم.
أنا فقط اشترى منزل والرغبة في تخصيص المطبخ لذوقي قررت غطاء محرك السيارة مجموعة مخصصة من التجارة الرياح كان الطريق للذهاب. الفريق الذي عملت معه كان مفيدا للغاية، وتبادل الأفكار مع لي للحصول على نظرة بالضبط كنت تصور! حتى أنني تلقيت بلدي 100٪ غطاء محرك السيارة فريدة من نوعها أسرع مما كنت أتوقع وأنا سعيدة جدا مع الطريقة التي اتضح؛ استغرق حقا مطبخي إلى المستوى التالي.
نحن لا يمكن أن يكون أكثر سعادة مع مدى سرعة غطاء محرك السيارة وصل وكيف تعبئتها بشكل جيد كان. نحن في منتصف إعادة عرض المطبخ وكان علينا أن ننتظر بعض الوقت حتى كانت خزانات في مكان من أجل تثبيته. لدينا كل الفولاذ المقاوم للصدأ مع الصلب يحير 660 كفم. كنا قادرين على تثبيته في 32 "من الجزء العلوي من موقد الغاز وأنها تعمل بشكل جميل دون الحصول على الطريق. بعد طبخ طبق مع الملفوف باعتبارها واحدة من المكونات، يمكن أن نقول جميعا كم أفضل كان هذا غطاء محرك السيارة من واحد كان لدينا من قبل، ولم رائحة في غرف النوم أو الممرات كما فعلنا الآخر، وباختصار، نحن نحب غطاء محرك السيارة، ويبدو رائعا. الفولاذ المقاوم للصدأ مصقول بشكل جميل وعين الحلوى وكذلك أداء عظيم. إذا كان عليك أن تتعامل مع أي شخص هناك، قد تكون مفاجأة سارة مع حقيقة أن مكالمتك لا يتم إخراجها من البلاد، وكان شخص الاتصال بلدي ميشيل وأنها لا يمكن أن يكون أكثر ودية والمهنية. الاستجابات السريعة الواردة من ميشيل هو تذكرنا بالأوقات التي مرت بها، وإذا كنت من العمر بما فيه الكفاية، وسوف نتذكر عندما خدمة العملاء، والمهنية، ومجاملة، وحل المشاكل، وكان المعيار الذهبي الذي بنيت الشركات، وهذا هو الحال بالتأكيد هنا. لا يمكن أن يكون أكثر يسر مع ث e المنتج أو الشركة. ونحن نوصي بشدة لهم.
اين نحن.
الشركة، التي تأسست في عام 1950، وتوزع في جميع أنحاء أمريكا الشمالية ويقع مقرها الرئيسي في فينيكس، أريزونا.

الرياح التجارية.
وأدخلت الرياح التجارية في الفصل 1 (أنماط الطقس العالمية) باعتبارها جزء تهب الاستواء من خلية هادلي. لأن العديد من قوارب المبحرة تنفق الكثير من الوقت في منطقة الرياح التجارية، ويرد بعض المعلومات أكثر تفصيلا في هذا الفصل.
خصائص الرياح التجارية النموذجية.
قوة الرياح التجارية - مثل جميع الرياح في العالم - يتم تحديدها في الغالب من قبل التدرج الضغط. لأن الضغط من الحوض الاستوائي، أو إيتسز، مستقرة نسبيا في حوالي 1008-1012 هبا، وقوة الرياح التجارية هي في معظمها تحدد قوة وموقع ارتفاع الضغط شبه الاستوائية. كلما كان الضغط العالي أقوى وأقرب إلى خط الاستواء كلما زاد ضغط التدرج والرياح التجارية.
ويبين الشكل 1 ارتفاع ضغط شبه استوائي من 1037 ميغابايت تركزت في 37 و ديغ؛ N، 147 & ديغ؛ W. وهذا يخلق مساحة واسعة من الحرف إيسترلي من 15-30 عقدة بين 30 & ديغ؛ N و إيتز.
الشكل 1. يظهر تحليل ضغط سطح شمال المحيط الهادئ ارتفاع ضغط في 37 درجة، N، 147 & ديغ؛ W. يمتد حزام الرياح التجارية من حوالي 30 درجة إلى N إيتز (الخط الأحمر بين 0 و 10 و ديغ؛ N). (صورة مجاملة من نوا.)
وعادة ما تكون الصفقات الأكثر شيوعا وثباتا خلال أشهر الصيف. على سبيل المثال في هاواي، التي تقع في منتصف حزام الرياح التجارية شمال المحيط الهادئ، وتحدث الحرف حوالي 90٪ من الوقت خلال أشهر الصيف وحوالي 50٪ من الوقت في فصل الشتاء مما يؤدي إلى ما مجموعه 70٪ من الوقت من عام. خلال فصل الشتاء، تكون الضغوط المنخفضة لخطوط العرض المتوسطة أقوى وعادة ما تأخذ طريقا أكثر جنوبا (شمالي) في نصف الكرة الشمالي (الجنوبي) يكسر نمط الضغط العالي شبه الاستوائي. يمكن للجبهات الباردة من هذه الضغوط المنخفضة أن تمتد إلى أسفل بقدر 15-20 درجة العرض. خلال فصل الصيف، والضغط العالي شبه الاستوائية هو ثابت جدا وثابتة، وبالتالي فإن سرعة الرياح التجارية هي أيضا ثابتة. وتتراوح السرعات النموذجية بين 12 و 18 عقدة. خلال فصل الشتاء، وتختلف سرعة الرياح أكثر من ذلك. على سبيل المثال، إذا عاصفة منتصف خط العرض قد "كسر" الضغط العالي، والرياح يمكن أن تكون خفيفة جدا مع ارتفاع ضغط إعادة بناء. من ناحية أخرى، في بعض الظروف البيئية يمكن للضغط العالي أن تتراكم وتصبح قوية جدا. (في الواقع، سجلت قوة إعصار (أكثر من 64 كيلوطن) رياح تجارية في ويكولوا، هاواي في كانون الأول / ديسمبر 1978). وبالتالي فإن سرعة الرياح تختلف أكثر خلال فصل الشتاء - عادة ما بين 5 و 25 عقدة. ومع ذلك، فإن متوسط ​​سرعة الرياح لكل من الصيف والشتاء يبقى نسبيا مشابها لمتوسط ​​سرعة سنوي يبلغ حوالي 14 عقدة.
فالرياح التجارية المستمرة تولد البحار التي يمكن أن تكون متقطعة قليلا في بعض الأحيان. ويبلغ متوسط ​​ارتفاع الموجة حوالي مترين مع فترة ذروة قدرها 9 ثوان.
وتجدر الإشارة إلى أن اتجاه الحرف يمكن أن تختلف كثيرا جدا اعتمادا على موقع وشكل ارتفاع الضغط شبه الاستوائية. في الشكل 1، الرياح هي نورثرلي بالقرب من ساحل كاليفورنيا في حين أن أكثر من هاواي الحرف لها نموذجية شرق أو شمال شرق الاتجاه. يمكن أن تقترب أنظمة الضغط المنخفض في الوسط الأوسط وجبهاتها الباردة من إعادة تشكيل الارتفاع بشكل كبير، مما يجعلها أكثر ممدود في الشمال والجنوب بدلا من اتجاه الشرق والغرب.
الشكل 2. المتوسط ​​الشهري لضغوط مستوى سطح البحر لشهر يناير (العلوي) ويوليو (أقل). (صورة مجاملة من نوا.)
ويبين الشكل 2 متوسط ​​ضغط مستوى البحر في شهري كانون الثاني / يناير وتموز / يوليه. ويمكن رؤية بعض السمات الملحوظة لكل حوض من أحواض المحيطات: ميزة الطقس السائدة على المحيط الأطلسي الشمالي هي أنتيكلون شمال الأطلسي، أو مرتفع أزوريس (المعروف أحيانا باسم برمودا العالي). الجناح الجنوبي لهذا النظام الكبير للضغط العالي يشكل حزام الرياح التجاري في شمال الأطلسي الذي ينقل البحارة من جزر الكناري إلى منطقة البحر الكاريبي. على الجانب الشمالي من ارتفاع، غربا تتحرك أدنى مستويات الهيمنة على الطقس (وخاصة خلال فصل الشتاء) وتشكيل حزام من الغابريات في خطوط الوسط. خلال أشهر الشتاء، يتحول ارتفاع جزر الأزور قليلا نحو الجنوب. كما أن أنظمة الضغط المنخفض في شمال المحيط الأطلسي عادة ما تأخذ طريقا أكثر جنوبا، وقد تعيد تشكيل أو حتى تعطل جزر الأزور بشكل كامل، عندما يمكن للويسترليز أن تمتد إلى 20 درجة مئوية أو حتى 15 درجة مئوية. لحسن الحظ هذه المنخفضات عادة تتحرك بسرعة كبيرة والضغط العالي تتراكم مرة أخرى في غضون أيام قليلة.
في شمال المحيط الهادئ، يتحول الضغط العالي إلى الجنوب الشرقي، أقرب إلى ساحل كاليفورنيا، خلال فصل الشتاء من موقعه الصيفي شمال هاواي. يسيطر منخفض اليوتيان على خطوط العرض العالية. على غرار شمال الأطلنطي، يمكن للضغوط المنخفضة كسر الضغط العالي ويمكن أن تمتد جبهاتها الباردة إلى أقصى الجنوب إلى حزام الرياح التجارية.
والتغيرات الموسمية في نصف الكرة الجنوبي أقل دراماتيكية مما هي عليه في نصف الكرة الشمالي. وفي جنوب المحيط الأطلسي وجنوب المحيط الهادئ وجنوب المحيط الهندي، تتحول الضغوط المرتفعة بشكل طفيف إلى الشمال خلال فصل الشتاء من مواقعها الصيفية.
وتهيمن الرياح الموسمية على الرياح فوق شمال المحيط الهندي. خلال فصل الشتاء، هناك ارتفاع كبير في الضغط على القارة الآسيوية، وتدفق واسع النطاق على المنطقة من الشمال الشرقي. خلال الرياح الموسمية الصيفية، يتم عكس أشكال الضغط المنخفض الكبير على القارة الآسيوية واتجاه الرياح مع اتجاه الرياح المهيمنة يجري من الجنوب الغربي.
الشكل 2. التجارة انعكاس الرياح. بالقرب من مركز الضغط العالي شبه الاستوائية (يمين) انحراف الرياح التجارية قوي والغيوم ضحلة. أقرب إلى خط الاستواء (يسار) انعكاس يضعف والسحب يمكن أن تنمو طويل القامة. (صورة مجاملة من أوكار / كوميت.)
خصائص الطقس النموذجية.
الطقس المعتاد في حزام الرياح التجارية هو مشمس جزئيا مع بعض الغيوم الركام أو ستراتوكومولوس وفرصة الاستحمام. الغيوم في منطقة الرياح التجارية لا تنمو عادة طويل القامة جدا بسبب طبقة من الهواء الأكثر دفئا يسمى انعكاس الرياح التجارية. تنازلي الهواء في ارتفاع الضغط شبه الاستوائية جنبا إلى جنب مع تدفق السطح التصاعدي خلق طبقة من الهواء الدافئ على ارتفاع حوالي 500-3000 م. الهواء مستقرة في طبقة انعكاس، وبالتالي فإن الغيوم لا يمكن أن تنمو أطول من أسفل انعكاس. على سبيل المثال، إذا أبحر واحد من جزر الكناري إلى منطقة البحر الكاريبي أو من كاليفورنيا إلى هاواي، فإن انعكاس الرياح التجارية يحصل على أعلى وأضعف على طول الطريق. يرتفع الجزء السفلي من الانعكاس من حوالي 500-1000 متر إلى حوالي 1500-3000 متر على طول تلك الطرق. في الممارسة العملية وهذا يعني السحب أطول وأكثر الاستحمام كما يقترب واحد من خط الاستواء.

الرياح التجارية.
وأدخلت الرياح التجارية في الفصل 1 (أنماط الطقس العالمية) باعتبارها جزء تهب الاستواء من خلية هادلي. لأن العديد من قوارب المبحرة تنفق الكثير من الوقت في منطقة الرياح التجارية، ويرد بعض المعلومات أكثر تفصيلا في هذا الفصل.
خصائص الرياح التجارية النموذجية.
قوة الرياح التجارية - مثل جميع الرياح في العالم - يتم تحديدها في الغالب من قبل التدرج الضغط. لأن الضغط من الحوض الاستوائي، أو إيتسز، مستقرة نسبيا في حوالي 1008-1012 هبا، وقوة الرياح التجارية هي في معظمها تحدد قوة وموقع ارتفاع الضغط شبه الاستوائية. كلما كان الضغط العالي أقوى وأقرب إلى خط الاستواء كلما زاد ضغط التدرج والرياح التجارية.
ويبين الشكل 1 ارتفاع ضغط شبه استوائي من 1037 ميغابايت تركزت في 37 و ديغ؛ N، 147 & ديغ؛ W. وهذا يخلق مساحة واسعة من الحرف إيسترلي من 15-30 عقدة بين 30 & ديغ؛ N و إيتز.
الشكل 1. يظهر تحليل ضغط سطح شمال المحيط الهادئ ارتفاع ضغط في 37 درجة، N، 147 & ديغ؛ W. يمتد حزام الرياح التجارية من حوالي 30 درجة إلى N إيتز (الخط الأحمر بين 0 و 10 و ديغ؛ N). (صورة مجاملة من نوا.)
وعادة ما تكون الصفقات الأكثر شيوعا وثباتا خلال أشهر الصيف. على سبيل المثال في هاواي، التي تقع في منتصف حزام الرياح التجارية شمال المحيط الهادئ، وتحدث الحرف حوالي 90٪ من الوقت خلال أشهر الصيف وحوالي 50٪ من الوقت في فصل الشتاء مما يؤدي إلى ما مجموعه 70٪ من الوقت من عام. خلال فصل الشتاء، تكون الضغوط المنخفضة لخطوط العرض المتوسطة أقوى وعادة ما تأخذ طريقا أكثر جنوبا (شمالي) في نصف الكرة الشمالي (الجنوبي) يكسر نمط الضغط العالي شبه الاستوائي. يمكن للجبهات الباردة من هذه الضغوط المنخفضة أن تمتد إلى أسفل بقدر 15-20 درجة العرض. خلال فصل الصيف، والضغط العالي شبه الاستوائية هو ثابت جدا وثابتة، وبالتالي فإن سرعة الرياح التجارية هي أيضا ثابتة. وتتراوح السرعات النموذجية بين 12 و 18 عقدة. خلال فصل الشتاء، وتختلف سرعة الرياح أكثر من ذلك. على سبيل المثال، إذا عاصفة منتصف خط العرض قد "كسر" الضغط العالي، والرياح يمكن أن تكون خفيفة جدا مع ارتفاع ضغط إعادة بناء. من ناحية أخرى، في بعض الظروف البيئية يمكن للضغط العالي أن تتراكم وتصبح قوية جدا. (في الواقع، سجلت قوة إعصار (أكثر من 64 كيلوطن) رياح تجارية في ويكولوا، هاواي في كانون الأول / ديسمبر 1978). وبالتالي فإن سرعة الرياح تختلف أكثر خلال فصل الشتاء - عادة ما بين 5 و 25 عقدة. ومع ذلك، فإن متوسط ​​سرعة الرياح لكل من الصيف والشتاء يبقى نسبيا مشابها لمتوسط ​​سرعة سنوي يبلغ حوالي 14 عقدة.
فالرياح التجارية المستمرة تولد البحار التي يمكن أن تكون متقطعة قليلا في بعض الأحيان. ويبلغ متوسط ​​ارتفاع الموجة حوالي مترين مع فترة ذروة قدرها 9 ثوان.
وتجدر الإشارة إلى أن اتجاه الحرف يمكن أن تختلف كثيرا جدا اعتمادا على موقع وشكل ارتفاع الضغط شبه الاستوائية. في الشكل 1، الرياح هي نورثرلي بالقرب من ساحل كاليفورنيا في حين أن أكثر من هاواي الحرف لها نموذجية شرق أو شمال شرق الاتجاه. يمكن أن تقترب أنظمة الضغط المنخفض في الوسط الأوسط وجبهاتها الباردة من إعادة تشكيل الارتفاع بشكل كبير، مما يجعلها أكثر ممدود في الشمال والجنوب بدلا من اتجاه الشرق والغرب.
الشكل 2. المتوسط ​​الشهري لضغوط مستوى سطح البحر لشهر يناير (العلوي) ويوليو (أقل). (صورة مجاملة من نوا.)
ويبين الشكل 2 متوسط ​​ضغط مستوى البحر في شهري كانون الثاني / يناير وتموز / يوليه. ويمكن رؤية بعض السمات الملحوظة لكل حوض من أحواض المحيطات: ميزة الطقس السائدة على المحيط الأطلسي الشمالي هي أنتيكلون شمال الأطلسي، أو مرتفع أزوريس (المعروف أحيانا باسم برمودا العالي). الجناح الجنوبي لهذا النظام الكبير للضغط العالي يشكل حزام الرياح التجاري في شمال الأطلسي الذي ينقل البحارة من جزر الكناري إلى منطقة البحر الكاريبي. على الجانب الشمالي من ارتفاع، غربا تتحرك أدنى مستويات الهيمنة على الطقس (وخاصة خلال فصل الشتاء) وتشكيل حزام من الغابريات في خطوط الوسط. خلال أشهر الشتاء، يتحول ارتفاع جزر الأزور قليلا نحو الجنوب. كما أن أنظمة الضغط المنخفض في شمال المحيط الأطلسي عادة ما تأخذ طريقا أكثر جنوبا، وقد تعيد تشكيل أو حتى تعطل جزر الأزور بشكل كامل، عندما يمكن للويسترليز أن تمتد إلى 20 درجة مئوية أو حتى 15 درجة مئوية. لحسن الحظ هذه المنخفضات عادة تتحرك بسرعة كبيرة والضغط العالي تتراكم مرة أخرى في غضون أيام قليلة.
في شمال المحيط الهادئ، يتحول الضغط العالي إلى الجنوب الشرقي، أقرب إلى ساحل كاليفورنيا، خلال فصل الشتاء من موقعه الصيفي شمال هاواي. يسيطر منخفض اليوتيان على خطوط العرض العالية. على غرار شمال الأطلنطي، يمكن للضغوط المنخفضة كسر الضغط العالي ويمكن أن تمتد جبهاتها الباردة إلى أقصى الجنوب إلى حزام الرياح التجارية.
والتغيرات الموسمية في نصف الكرة الجنوبي أقل دراماتيكية مما هي عليه في نصف الكرة الشمالي. وفي جنوب المحيط الأطلسي وجنوب المحيط الهادئ وجنوب المحيط الهندي، تتحول الضغوط المرتفعة بشكل طفيف إلى الشمال خلال فصل الشتاء من مواقعها الصيفية.
وتهيمن الرياح الموسمية على الرياح فوق شمال المحيط الهندي. خلال فصل الشتاء، هناك ارتفاع كبير في الضغط على القارة الآسيوية، وتدفق واسع النطاق على المنطقة من الشمال الشرقي. خلال الرياح الموسمية الصيفية، يتم عكس أشكال الضغط المنخفض الكبير على القارة الآسيوية واتجاه الرياح مع اتجاه الرياح المهيمنة يجري من الجنوب الغربي.
الشكل 2. التجارة انعكاس الرياح. بالقرب من مركز الضغط العالي شبه الاستوائية (يمين) انحراف الرياح التجارية قوي والغيوم ضحلة. أقرب إلى خط الاستواء (يسار) انعكاس يضعف والسحب يمكن أن تنمو طويل القامة. (صورة مجاملة من أوكار / كوميت.)
خصائص الطقس النموذجية.
الطقس المعتاد في حزام الرياح التجارية هو مشمس جزئيا مع بعض الغيوم الركام أو ستراتوكومولوس وفرصة الاستحمام. الغيوم في منطقة الرياح التجارية لا تنمو عادة طويل القامة جدا بسبب طبقة من الهواء الأكثر دفئا يسمى انعكاس الرياح التجارية. تنازلي الهواء في ارتفاع الضغط شبه الاستوائية جنبا إلى جنب مع تدفق السطح التصاعدي خلق طبقة من الهواء الدافئ على ارتفاع حوالي 500-3000 م. الهواء مستقرة في طبقة انعكاس، وبالتالي فإن الغيوم لا يمكن أن تنمو أطول من أسفل انعكاس. على سبيل المثال، إذا أبحر واحد من جزر الكناري إلى منطقة البحر الكاريبي أو من كاليفورنيا إلى هاواي، فإن انعكاس الرياح التجارية يحصل على أعلى وأضعف على طول الطريق. يرتفع الجزء السفلي من الانعكاس من حوالي 500-1000 متر إلى حوالي 1500-3000 متر على طول تلك الطرق. في الممارسة العملية وهذا يعني السحب أطول وأكثر الاستحمام كما يقترب واحد من خط الاستواء.

التجارة + الرياح.
لم تجد ما تريد؟ جرب البحث في موقع غوغل أو ساعدنا في تحسينه عن طريق إرسال التعريف.
شروط الاستخدام سياسة الخصوصية ردود الفعل أعلن معنا كوبيرايت & كوبي؛ 2003-2018 فارلكس، Inc.
جميع المحتويات على هذا الموقع، بما في ذلك القاموس، والمكنز، والأدب، والجغرافيا، والبيانات المرجعية الأخرى هي لأغراض إعلامية فقط. يجب عدم اعتبار هذه المعلومات كاملة ومحدثة، وليس المقصود استخدامها في مكان الزيارة أو التشاور أو المشورة من القانونية أو الطبية أو أي محترف آخر.

No comments:

Post a Comment