Monday 19 February 2018

أفضل 10 خيارات السماسرة


السماسرة.


على مدى السنوات القليلة الماضية، نمت تجارة الخيارات الثنائية من قسم صغير غامض من السوق إلى قطعة ضخمة. لا يزال هناك بعض السماسرة هناك التي هي وراء العصر، على الرغم من، وينبغي تجنبها. إما أنها سوف تحسن خدماتها لتلبية الاتجاهات والاحتياجات الحالية، أو أنها سوف تتلاشى. انها استخدام أفضل بكثير من وقتك لاختيار وسيط أفضل.


من المهم أن نكون على بينة من حيث الخيارات الثنائية والسماسرة، وحالة التداول بشكل عام في عام 2017، وأن لدينا فكرة جيدة حيث الأمور سوف تسير في المستقبل القريب. واحدة من أكبر الميزات التي تغيرت على مر السنين، هي كمية من خدمات الإشارة التي يتم توفيرها، فضلا عن جميع تطبيقات التداول المحمول التي تتوفر. دعونا نلقي نظرة سريعة على هذه الأشياء حتى تتمكن من المساعدة في وضع نفسك لكسب المزيد من المال من أي وقت مضى على مدى الأشهر المقبلة.


عن ماذا تبحث؟


كنت ترغب في اختيار أعلى وسيط الخيارات الثنائية. هذا هو أفضل وسيلة لمساعدة نفسك تنجح. حتى تاجر عظيم يمكن أن يفقد المال إذا لم يكن لديهم موقع كبير على جانبهم. هذا الزوجين إضافية من النقاط المئوية عندما يتعلق الأمر معدلات العائد، وزيادة حرية اختيار الأصول، والخيارات الغريبة المتخصصة كلها تساهم في إعطاء لك فرصة أفضل لكسب المال. إذا كنت تتاجر بمبلغ 100000 دولار أمريكي سنويا، ويمكن أن تزيد معدل الربح بنسبة 2٪، فقد حققت فجأة مبلغا إضافيا قدره 2000 دولار أمريكي في السنة * & # 8211؛ فقط من خلال اختيار موقع أفضل.


* المبلغ المراد قيده لحساب تجارة ناجحة.


أدناه، قمنا بإدراج عدد قليل من وسطاء الأكثر احتراما وتخطيط ما هو جيد حول لهم، ما هو غير، والذين سوف تستفيد أكثر من غيرها. سنقوم بتجزئة الاستعراضات إلى ثلاث مجموعات رئيسية هي: الودائع، والتداول التجريبي، وخدمة العملاء.


ثنائي الخيار روبوت.


ثنائي الخيار روبوت هو الأكثر شهرة من خدمات التداول الآلي التي بدأت تظهر في عالم تداول الخيارات الثنائية. وقد أعطى ذلك لهم موطئ قدم جيد في السوق، ولكن من المهم أن نتذكر أن هناك سببا وجيها حقا لماذا ثنائي الخيار روبوت أصبحت تستخدم على نطاق واسع جدا: بل هو أداة قوية وموثوق بها. السؤال الكبير بالنسبة لك هو ما إذا كانت هذه الخدمة سوف تكون مفيدة بالنسبة لك وأنت تنظر إلى تنمو أموالك.


خيارات الإيداع متعددة.


الحد الأدنى للإيداع الأولي في ثنائي الخيار روبوت يعتمد على الوسيط الذي تقرر استخدامه. معظمها يتطلب 250 $ على الأقل. يمكنك إجراء وديعة مع بطاقة الائتمان، بطبيعة الحال. أو يمكنك استخدام حوالة مصرفية من البنك الذي تتعامل معه أو عدد قليل من محافظ الإنترنت المختلفة. عند إجراء الإيداع الأولي، لا توجد رسوم مضافة على. هذا المال يذهب إلى حساب التداول الخاص بك، وبمجرد تعديل الإعدادات الخاصة بك، وكنت على استعداد لبدء التداول.


تجارة المحمول هو متاح.


ثنائي الخيار روبوت لديها الآن التطبيق المحمول المتاحة. سيتيح لك ذلك مراقبة حسابك أثناء التنقل. نعم، واحدة من فوائد أداة التداول الآلي هو أنك لا تحتاج إلى مراقبة الأمور باستمرار، ولكن تكون قادرة على إجراء تعديلات عندما كنت خارجا يمكن أن تكون ميزة قيمة جدا. التطبيق المحمول هو إضافة كبيرة لالروبوت ثنائي خيارات التداول الأكثر شعبية، مما يجعلها أكثر ملاءمة للمستخدمين.


خدمة العملاء يعمل حسنا.


ثنائي الخيار روبوت لديه فريق خدمة العملاء كبيرة. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في شيء ما، يمكنك الاتصال بهم أو الدردشة معهم عبر الإنترنت. الدردشة عبر الإنترنت هي سريعة وفعالة إذا كنت بحاجة إلى المساعدة، ولكن يمكنك استخدام الهاتف أو البريد الإلكتروني، أيضا.


هاو تو: العثور على أفضل وسيط.


سيكون لكل شخص احتياجات مختلفة عندما يتعلق الأمر وسيط. قبل البدء في البحث، تقرر ما تريد التجارة، والأطر الزمنية التي سوف تتاجر بها، والمبالغ الأساسية الخاصة بك. بعد ذلك، العثور على مكان يلبي التجار في منطقتك، يلبي جميع الاحتياجات الخاصة بك، ولها معدلات عالية من العودة. سيعطيك هذا إطارا أساسيا لبدء البحث. تجنب المواقع التي تتسم بالتشويش أو التي تكون غير مؤاتية لتجارها. هذه قد لا تكون الحيل صريح، لكنها بالتأكيد ليست هناك لمساعدتك على كسب المال. هناك فرق بين إدارة أعمالهم والتخريب لك من النقدية الخاصة بك. تأكد من قراءة حول وسطاء القائمة السوداء لدينا.


هاو تو: كن أفضل تاجر.


ابدأ بالأدوات المتاحة لديك بسهولة. بعض الأماكن لديها خدمات الإشارات، والبعض الآخر التداول التجريبي، والغالبية العظمى منهم لديهم الموارد التعليمية. حتى أن بعض المستشارين التجاريين والمديرين لمساعدتك على الحصول على التداول الخاص بك إلى المستوى التالي. إذا كنت & # 8217؛ قدمت المكافآت وشروط مواتية، والاستفادة منها عندما يمكنك. الحصول على مساعدة إضافية قليلا، إما عن طريق زيادة معرفتك، والحصول على المال الاضافي، أو مجرد وجود معدل عائد أفضل سوف تساعدك جميعا على الحفاظ على زيادة حجم حسابك. ليس هناك طريقة سريعة ودائمة للحصول على الأغنياء القيام بذلك، ولكن الخطوات الصغيرة المتخذة باستمرار في الاتجاه الصحيح سوف تحصل في نهاية المطاف هناك.


إيكوبتيون أصبح المفضلة.


إيكوبتيون هي واحدة من أحدث وسطاء الخيارات الثنائية هناك الآن، ولكن لديهم الكثير من الميزات المختلفة لتقديم العملاء. إذا كنت تحاول العثور على وسيط جديد، أو مجرد غريبة عن ما إيكوبتيون لهذا العرض، وهذا لمحة موجزة هو لك.


إذا كنت ترغب في إنشاء حساب مع إق الخيار، يمكنك أن تفعل ذلك مع اقل من 10 $ أو حتى فتح حساب تجريبي إق. الحد الأدنى للمبلغ التجاري هو $ 1 فقط، ولكن إذا كنت تريد، يمكنك تمويل حسابك مع المزيد والتجارة في الزيادات الكبيرة. أنها توفر أكثر من 75 أصول مختلفة، ومجموعة متنوعة من الطرق المختلفة للتجارة بها. لديهم دعوة التقليدية ووضع الخيارات، وتتراوح إلى 60 ثانية قبل انتهاء الصلاحية. لأن هذا الوسيط يقع في أوروبا، لديهم تركيز كبير على الأسهم الأوروبية والمؤشرات، ولكن لديهم أيضا حفنة من الأصول الرئيسية التي تستند إلى مناطق أخرى في العالم.


تأكد من الحصول على شعور قوي من منصة للمساعدة في تجنب الأخطاء التجارية المحتملة. وهذا يجعل من المنطقي ما إذا كنت تستخدم التجريبي أم لا. إذا كان لديك أي أسئلة، يمكنك دائما الاتصال بقسم خدمة العملاء. كما كنت تنمو كتاجر سوف ندرك مدى أداء المنصة.


أيضا، من خلال تعلم كل الطرق الصحيحة للإيداع وسحب الأموال سوف تساعد عندما يتعلق الأمر به. الحصول على جميع الوثائق الهامة لهم في وقت مبكر سيساعد على جعل الأمر أسهل بكثير عندما يتعلق الأمر أخذ المال.


إيكوبتيون لا يقبل التجار من الولايات المتحدة، كندا، أو اليابان. وهي تنظمها إحدى أكبر الهيئات المالية التنظيمية في أوروبا. إذا كنت موجودا في الاتحاد الأوروبي، يجب أن يكون لديك أي مشاكل إنشاء حساب مع هذا الوسيط إذا كان هذا ما تحدد هو الأفضل لطريقتك التجارة. ومع ذلك، خارج أوروبا، إيكوبتيون لا يعتبر وسيط منظم.


نادكس هو الخيار الأمثل للتجار الأمريكيين.


نادكس هي واحدة من تبادل كفتك الوحيدة التي تقدم الخيارات الثنائية. ويستند هذا الوسيط من شيكاغو، إلينوي، وأنها واحدة من حاملي القياسية في عالم تداول الخيارات الثنائية. تأسست في عام 2004، ثم أعيدت تسميتها في عام 2009 تحت اسمها الحالي، نادكس هو خيار الذهاب للتجار ثنائي مقرها في الولايات المتحدة.


من أجل تمويل حساب نادكس الخاص بك، سوف تحتاج إلى الحد الأدنى للإيداع 250 $ على الأقل. يمكنك استخدام بطاقة السحب الآلي أو التحويل المصرفي أو الشيك الورقي أو التحويل الإلكتروني لإجراء الإيداع. اعتمادا على التجارة التي تريد أن تجعل ومستويات الأرباح التي كنت تبحث عن، يمكنك جعل الصفقات لاقل من 1 $ في بعض الحالات. تتم معالجة عمليات السحب بنفس الطريقة، إلا أنها لا تسمح حاليا بسحب بطاقات السحب الآلي.


نادكس يقدم استخدام مجاني وغير محدود من حساب تجريبي بهم. معظم السماسرة تحد من الوقت الذي يسمح لك لتجربة التجارة إلى حوالي 3 أيام، ولكن نادكس لديها تركيز أقوى بكثير على نجاح تجارها. انهم يريدون التجار للنجاح لأنه عندما تجارهم تنجح، فهي أيضا ناجحة.


هل أنت مهتم في التداول المحمول؟ قراءة مراجعة نادكس لدينا. أنها توفر لكلا فون وأجهزة الروبوت. هذا مفيد لبعض التجار، ولكن ليس للجميع. إذا كنت تريد أن تكون ناجحا تاجر الخيارات الثنائية، تحتاج إلى أن تكون قادرة على أن يكون لها قدرة قوية على تمييز القرارات الجيدة من تلك سيئة، وفي كثير من الأحيان، والقدرة على جعل المزيد من الصفقات ليست بالضرورة شيئا جيدا. نادكس تقدم لعملائها أدوات موجهة نحو مساعدتهم لكسب المال، ولكن سوف تحتاج إلى اتخاذ القرارات الخاصة بك حول ما هو أفضل بالنسبة لك ومعالجة المخاطر التي ترتبط مع التداول بنفسك.


على الرغم من أن لدينا أعلى المواقع المذكورة أعلاه لا يزال لدينا الكثير من السماسرة الأخرى للاختيار من بينها. المدرج أدناه بعض السماسرة الخاضعة للتنظيم الأخرى التي يمكنك استخدامها. يعمل بعض مقدمي الخدمات مع بعض العملاء فقط. وسوف نحاول أن نقدم لك البلدان الرائدة لكل وسيط على أساس الاستعراضات التي جمعناها.


وهناك الكثير من الناس الحصول على الخلط حقا عندما يتعلق الأمر التداول ثنائي. نحن نبذل قصارى جهدنا للمساعدة في الانتقال أسهل كثيرا. تذكر دائما المخاطر التي تضع أموالك في عند المشاركة في هذا النوع من الاستثمار.


وقد 24Option في طليعة صناعة ثنائي لبضع سنوات الآن. كما أنها توسيع خط منتجاتها، 24Option يحافظ على هذا الترتيب. لقد أضافوا في الآونة الأخيرة قسم التنبيهات التداول طرف ثالث الذي يسمح لك لتلقي خدمة إشارة مثل توصية بشأن ما للتداول ومتى. كما أنها توفر التداول المحمول. وهي منظمة، ولها سمعة كبيرة داخل الاتحاد الأوروبي.


24Option خيارات الإيداع.


الحد الأدنى للإيداع هنا هو 250 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، على الرغم من أنه لا يسمح حاليا للعملاء في الولايات المتحدة بسبب اللوائح المحلية. يمكن تنفيذ الودائع على الفور تقريبا وفي غضون 3-5 أيام يمكنك الحصول على سحب الخاص بك على التحقق الكامل من الحساب. يتم تشفير كافة المعلومات وأبقى القطاع الخاص. يمكنك إيداع مع حوالة مصرفية، وبطاقة الائتمان، أو من خلال بعض محافظ على الانترنت.


تجريبي التداول مع 24Options.


24Option لديه حساب التداول التجريبي المتاحة، ولكن سوف تحتاج إلى طلب خاص من خدمة العملاء. وهي تميل إلى البقاء مفتوحة لمدة 72 ساعة فقط. انها ليست الكثير من الوقت، ولكن ما يكفي للحصول على الشعور للموقع وبرامجها.


خدمة الزبائن.


24Option يضع تركيزا كبيرا على دعم المتداول. دون تجارهم، ليس لديهم عمل، وفلسفتهم تظهر هذه العقلية. هناك ثلاث طرق رئيسية للاتصال بخدمة العملاء: الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الدردشة المباشرة عبر الإنترنت. دردشة على الانترنت هو على الارجح اسرع وسيلة لمعالجة أي القضايا التي لديك، على الرغم من أن الهاتف والبريد الإلكتروني يمكن أن توفر في كثير من الأحيان أكثر في إجابات عميقة لأسئلتك.


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


الخيارات الثنائية وسطاء.


مرحبا هناك، مرحبا بكم في قائمة قصيرة لدينا من وسطاء الخيارات الثنائية الموصى بها.


أفضل 10 وسطاء للخيارات الثنائية & # 8211؛ عام 2017.


آخر تحديث 09/13/17.


هناك المئات (في الواقع أكثر من ألف) من السماسرة المتاحة، ولكن قلة أن أشعر بالراحة الإدراج على قائمتي شرعي. من خلال إيجاد السماسرة شرعي مع أفضل السمعة في اليوم & # 8217؛ ق الخيارات الثنائية الأسواق مع تجنب مواقع احتيال التداول نعطي أنفسنا أفضل فرصة ممكنة لجعل المال جيدة تداول الثنائيات.


ومن المؤسف إلى حد ما أن علينا أن نكون حذرين جدا في اختيار أي وسيط نحن التجارة مع. ومع ذلك، فإن حكوماتنا في جميع أنحاء العالم تملي الشائنة أو لا، ما يمارسه الكبار بأموالهم. أنها تنظم الأعمال التجارية، لأفضل أو أسوأ. يقولون الذين يمكن ولا يمكن أن تلعب في ملعبهم. وهذا يعني أن معظم مواقع التداول الثنائية التي نعمل بها في البلدان الأوروبية.


والحقيقة هي أن العديد من السماسرة الجدد والحاليين غير منظمين من قبل الوكالات التنظيمية الحكومية الرئيسية. وقد أدى هذا، والجشع، إلى العديد من وسطاء الغش العاملة في الماضي وإلى اليوم. لوضعها على محمل الجد، وصناعة الخيارات الثنائية تنتشر مع الاحتيال والغش والخداع.


اذهبوا إلى الصفحة الرئيسية وانتقلوا إلى الأسفل. هناك الآلاف من الشكاوى من التجار.


هذا هو المكان الذي نأتي فيه. وهناك بعض جودة عالية، السمعة وسمعة الخيارات الثنائية السماسرة يمكنك أن تشعر بالتداول الآمن في. اسمحوا لي أن يكون واضحا هذا لا يعني أنك لن تخسر المال! قد أو قد لا. الخيارات الثنائية محفوفة بالمخاطر بشكل عام.


هناك منظم، شرعي ونزاهة السماسرة المتاحة اليوم. كريم يرتفع إلى الأعلى. كن من الصعب إرضاءه. استثمر بعناية.


مع مكافأة كبيرة تأتي مخاطر كبيرة. اعرف ذلك مقدما وقم بالتعامل معه قبل بدء التداول.


فقط تأكد من العثور على حق وسطاء الخيارات الثنائية لأنه إذا تم استدراجه من قبل وسيط شادي وغير أخلاقي ثم فمن المستحيل تقريبا أن تعتقد أنك ذاهب إلى الربح وكنت جيدا جدا قد لا تحصل على الودائع الخاصة بك مرة أخرى، سواء.


نحن نريد لمساعدتك في العثور على أفضل مكان للتجارة الخيارات الثنائية من خلال مساعدتك أولا تجنب وسطاء المارقة ومن ثم مقارنة وسطاء شرعي للعثور على واحد الذي يناسبك. لقد قضينا آلاف الساعات في البحث عن الخيارات الثنائية للتجارة والوسطاء المختلفين. نحن تجميع هذه المعلومات لبناء هذا الدليل من كبار وسطاء ثنائي من 2017. العثور على أفضل مكان للتجارة الخيارات الثنائية على الانترنت الآن من قائمة السماسرة لدينا.


لقد ناقشت أفضل طريقة لإدراج السماسرة الجيدة وقررت أخيرا إنشاء هذه الصفحة. A & # 8220؛ أفضل 10 وسطاء للخيارات الثنائية & # 8221؛ قائمة أنني تحديث كلما كان ذلك ضروريا. الأمور تتغير باستمرار في هذه البيئة، ونحن نعمل على البقاء على رأس ذلك بالنسبة لك.


تداول الخيارات الثنائية محفوفة بالمخاطر كما الجحيم في حد ذاته. وفي حين أن سوق السماسرة ينضج فإنه لا يزال في مرحلة "الغرب البري". وسطاء ظهرت إلى اليسار واليمين. بعض منهم لديها ميزانيات التسويق ضخمة ودفع الكثير من المال لجلب لاعبين جدد. على الرغم من أن البنك المركزي الأوروبي ينظم تداول الخيارات الثنائية في عام 2007 مما يجعله شكلا مشروعا من أشكال التداول في العالم المالي. توفر مواقع تداول الخيارات الثنائية عائدات ضخمة بسرعة مقابل مخاطر كبيرة.


المال الكبير، خطر كبير.


يمكنك كسب المزيد من المال في 60 ثانية من كثير من الناس جعل كل يوم إذا كنت على استعداد لاتخاذ المخاطر. ماذا؟


حدد وسيط ثنائي شرعي من أعلى قائمة لدينا أعلاه وإنشاء حسابك. إيداع ما كنت على استعداد للمخاطر والبدء في تداول الخيارات الثنائية مقابل المال.


ما الذي تبحث عنه عند تحديد موقع تداول.


إليك الأشياء التي يجدها معظم التجار أهمية عند البحث عن المكان المناسب للتداول بالخيارات الثنائية. قد تختلف الاحتياجات الخاصة بك ويمكنك أن تأخذ نظرة فاحصة في منطقتنا الخيارات الثنائية الرسم البياني مقارنة وسيط. مقارناتنا تختلف عن التقييمات والمراجعات. المقارنات اقول لكم أشياء مثل ما هي أنواع خيارات الودائع المتاحة، أي نوع من الخيارات الثنائية التجارة التي تقدمها، ونظرة على أفضل العوائد.


السمعة هي كل شيء (التنظيم ليس) & # 8211؛ السمعة هي أكثر أهمية من أي نوع من ختم التنظيمي للموافقة. هناك مواقع غير السمعة التي تدعي التنظيم والسماسرة السمعة جدا الذين هم غير منظم العوائد هي في الوقت المناسب ومتسقة & # 8211؛ عدم الإيداع مطلقا في موقع يحتوي على سجل من العوائد السيئة. عوائد تنافسية & # 8211؛ لماذا خطر نفس المبلغ من المال مع عودة أصغر؟ العثور على اثنين من الوسطاء تريد ومقارنة عوائدها لنفس التجارة. الذهاب مع واحد مع أعلى عائد. أنواع الخيارات الثنائية المتاحة & # 8211؛ إذا كنت تبحث للتجارة أنواع أقل شيوعا من الخيارات الثنائية مثل خيارات مجموعة، لمسة واحدة أو غيرها من نمط أكثر غرابة من الخيار الثنائي ثم سوف تحتاج إلى العثور على وسيط الذي يقدم هذا النوع من التجارة. خيار الخيار ثنائي "أعلى لأسفل" المشترك متاح في جميع الوسطاء. أنواع الأصول & # 8211؛ بعض المواقع التجارية الثنائية توفر المزيد من الأصول للتجارة من غيرها. إذا كان هناك مخزون معين تريد التجارة أو إذا كنت ترغب في التجارة السلع مثل الذهب والفضة والنفط ثم تحتاج إلى العثور على وسيط مع الأصول التي تريدها. مدير الحساب الشخصي أو لا & # 8211؛ هل تريد شخص أن يمشي لكم من خلال الصفقات الخاصة بك؟ هل تريد فقط شخص لمناقشة صفقاتك مع؟ بعض مواقع التداول الثنائية، إكس 24option، لديها مديري الحسابات الشخصية النشطة جدا. يمكنك الحصول على مدير الحساب الذي سوف التجارة معك في كل خطوة على الطريق. مبتدئ أم لا. مواقع أخرى أقل تركيزا على بناء علاقة مدير حساب معك.


لمعرفة المزيد عن الوسطاء الموصى بها، وقراءة استعراض الخيارات الثنائية أو مقارنة وسطاء الخيارات الثنائية مع جدول مقارنة وسيط لدينا والأهم من ذلك كله قراءة مئات التعليقات من التجار الحياة الحقيقية الأخرى قبل إيداع الخاص بك الصعب كسب المال.


نظرة على منصات التداول المستخدمة.


هناك فقط أربع منصات التداول الثنائية المتاحة اليوم. تقريبا كل من السماسرة القائمة البيضاء من نفس المجموعة الصغيرة من مقدمي منصة. هناك ما يزيد على 100 وسطاء مختلفين قائمة بيضاء منصات التداول. يمكنك معرفة المزيد عن منصات تداول الخيارات الثنائية المتاحة والعثور على وسطاء الموصى بها لكل منصة.


تجنب مواقع احتيال الخيار الثنائي.


يحدث الغش في جميع الشركات تقريبا. تداول الخيارات الثنائية لا يختلف. في الواقع هناك طريقة المزيد من الحيل في العالم خيار ثنائي الآن من هناك العديد من الصناعات الأخرى.


يجب عليك اختيار وسيط الخيارات الثنائية جديرة بالثقة، شرعي وآمن.


الأهم من ذلك هو أنها السمعة وأنها تدفع باستمرار!


نحن نحافظ على ما يصل إلى موعد مع وسطاء الخيارات الثنائية ومجتمعات التداول الخيارات الثنائية المختلفة. عندما نأتي عبر الأخبار أو المعلومات من ملاحظة حول وسيط ثنائي معين، سنقوم بتحديث الجدول الزمني استعراضنا مع وصلة حتى تتمكن من الذهاب معرفة المزيد من نفسك. إذا تحولت الأمور سيئة للغاية، تتم إضافة وسيط إلى القائمة السوداء الخيارات الثنائية لدينا.


حول بيناريوبتيونسبلاكليست & # 8211؛ مجلس الشكاوى، تحذيرات المتداول & أمب؛ لدينا & # 8220؛ أفضل من & # 8221؛ أهم القوائم.


تم إطلاق هذا الموقع لأول مرة في أبريل من عام 2018. لدينا شغف تداول الخيارات الثنائية والمساعدة في التأكد من أن التجار الجدد لديهم خيارات مطلعة عن أي وسيط خيار ثنائي للانضمام. والطريقة الوحيدة التي نعرف بها كيفية القيام بذلك هي السماح للمتداولين الفعليين بنشر تعليقاتهم وتقييماتهم واستعراضاتهم.


بيناريوبتيونسبلاكليست هو مورد واحد الذي يتيح تعليقات المستخدم تذهب الامم المتحدة غير معتدلة (باستثناء البريد المزعج واضح أو أي شيء غير قانوني الخ). نحن نشارك الايجابيات والسلبيات من جميع وسطاء الخيارات الثنائية نحن قائمة على هذا الموقع حتى تتمكن من أن تقرر بشكل عادل ودقيق إذا كنت ترغب في التجارة هناك.


نحن نعيش من قبل شعار أنك كشخص الذي وجد هذا الموقع هو ذكي بما فيه الكفاية لمعرفة مراجعة وهمية من واحد حقيقي عند قراءتها.


هذا هو السبب لدينا استعراض الخيارات الثنائية مختلفة. فهي مدفوعة من قبل التجار أنفسهم بقدر ما هم على استعداد للمشاركة.


بالتأكيد، ونحن نركز على خياراتنا من أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية على الانترنت وللكشف الكامل يجب أن نعرف أنه من الممكن جدا أن نكسب دولار الإعلان لإنشاء وصيانة هذا الموقع. نحن لسنا دليل على كيفية عمل الخيارات الثنائية، أو مورد للاستراتيجيات الثنائية التي تفوز. هناك قائمة صغيرة ولكنها متزايدة من موارد الجودة مثل تلك المتاحة بالفعل.


ومع ذلك، هناك عدد قليل من الخيارات الثنائية مراجعة وسيط الخيارات الثنائية وتقييم في السوق.


أنشأنا هذا الموقع لسرد الخير والسيئة حول وسطاء الخيارات الثنائية هناك. يمكنك ان ترى لدينا قوائم من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية ويمكنك ان ترى لدينا الخيارات الثنائية القائمة السوداء التي تتكون من السماسرة أننا لن إيداع سنت واحد من أموالنا الخاصة.


قمنا آخر تحديث لدينا أفضل من قائمة السماسرة وأولت اهتماما كبيرا لشكاوى التجار والمزاعم والأنشطة ذات الصلة. السماسرة على قائمتنا ليست بأي حال من الأحوال نظيفة حاد من حيث الشكاوى من التجار. حتى أفضل السماسرة في العالم لديها معظم تجارهم تفقد. يحتاج هؤلاء التجار إلى إلقاء اللوم عليهم ويلومون الوسيط. هذا هو السبب في أنك سوف تجد طن من الشكاوى والتعليقات على هذا الموقع نفسه التي هي سلبية في الطبيعة حتى لدينا أعلى السماسرة. التجارة بأمان وبأموال يمكنك تحمل الخسارة.


أفضل خيارات التداول وسطاء ومنصات.


تقدم نيردواليت الأدوات المالية والمشورة لمساعدة الناس على فهم خياراتهم واتخاذ أفضل القرارات الممكنة. التوجيهات التي نقدمها والمعلومات التي نقدمها هي بعمق بحث، موضوعية ومستقلة.


قضينا أكثر من 300 ساعة مراجعة وسطاء الإنترنت كبار قبل اختيار الأفضل لقرائنا. ولمساعدتك في العثور على أفضل ما يناسبك، فقد أبرزنا إيجابياتها وسلبياتها وعروضها الحالية.


من هو أفضل وسيط الخيارات اليوم؟ الجواب يعتمد على من تسأل وماذا قيمة. بالنسبة لبعض المستثمرين، أفضل وسيط لخيارات التداول هو واحد مع أرخص العمولات. الآخرين إعطاء الأولوية أدوات التداول، وتصميم منصة، والبحوث، وخدمة العملاء أو كل ما سبق.


في حين أن معظم الوسطاء على أفضل قائمة لدينا أدناه سيكون خيارا جيدا وشاملا لكثير من المستثمرين، فقد سلطنا الضوء أيضا على المرشحين الصدارة في مجالات محددة التي تهم معظم الخيارات التجار.


هل أنت غير متأكد مما تبحث عنه؟ انظر كيفية اختيار وسيط الخيارات لمزيد من المعلومات حول ما يمكن أن تجعل أو كسر تجربة تداول الخيارات.


ملخص: أفضل وسطاء الأسهم على الانترنت لتداول الخيارات.


أفضل ل منخفضة التكلفة.


أفضل منصة تداول الخيارات.


أفضل للبحث والتعليم.


أفضل عموما لتداول الخيارات.


لدينا أفضل يختار تغطية جميع احتياجات تاجر الخيار - الوصول إلى البحوث عالية الجودة، والأدوات التحليلية، ومنصة سهلة الاستخدام - وبأسعار معقولة.


تد أميريتريد والوسطاء التفاعلية كسب علامات عالية للمستثمرين خيارات لمنصات التداول المتقدمة، ومقعد عميق من البحوث والأدوات، بالإضافة إلى قدراتهم التجارية خيارات عيار عالية.


تد أميريتراد يقدم بتجار الخيار بغض النظر عن مكان وجودهم على منحنى التعلم. منصة ثينورسويم وسيط يوفر تجربة تداول خيارات قوية للمستثمرين النشطين تسعى الأدوات المهنية لتحديد الفرص التجارية وتحليل المخاطر والمكافآت المحتملة، واستراتيجيات التجارة اختبار وسرعة وضع حتى الصفقات الأكثر تعقيدا الخيارات.


منصة الوسيط التجاري على شبكة الإنترنت الوسيط هو للمستثمرين مجرد الدخول في خيارات أو أولئك الذين لا تتطلب منصة عالية أوكتان. لها جردت أسفل، واجهة سهلة الاستخدام لن تطغى نوبي. وعلى الرغم من أن المهندس المعماري التجارة ليست مخزنة بالكامل مع الأدوات والبيانات كما ثينكورسويم، فإنه لا ترهل، سواء. سوف المستثمرين متوسط ​​تجد ميزات متقدمة مثل السوق / خيارات خريطة الحرارة، وفحص وأدوات ترادفيندر، وتدفق الأخبار. الحصول على تفاصيل في تد استعراض أمريتراد لدينا.


بالنسبة للباحثين عن التكلفة، خيارات نشطة التجار الذين يبحثون عن تكاليف منخفضة ومنصة مع الكثير من اللحوم على عظامها، قد يكون وسطاء التفاعلية أكثر طريقتك. يتقاضى الوسطاء التفاعليون 70 سنتا فقط للعقد بدون رسوم أساسية ($ 1 من أجل الحد الأدنى)، بالإضافة إلى خصومات لأكبر حجم، إذا كنت تستطيع إدارة الحد الأدنى للحساب 10،000 $. تعتبر منصة منصة التاجر الخاصة بها (مع مختبر استراتيجيات الخيارات) واحدة من أفضل وأكثر تطورا حولها. ولكن مشاهدة الرسوم الأخرى لضمان أن العمولات أقل تسدد.


كلا السماسرة تسمح للعملاء المحتملين لاختبار محرك الأقراص البضائع دون وضع أي أموال حقيقية على الخط. تد أميريتراد يقدم حساب التداول الظاهري بابيرموني لاختبار منصة ثينكورزويم. في إنتيراكتيف بروكرز، بمجرد أن يفتح العملاء حساب حقيقي (الذي لديه 10،000 $ الحد الأدنى من متطلبات التمويل)، فإنها يمكن أن إنشاء حساب تداول الورق الذي يوفر لهم التدريب العملي على ممارسة استخدام منصة العمل المتداول يب & # 8217.


أفضل الوسطاء لتداول الخيارات منخفضة التكلفة.


يقدم هؤلاء الوسطاء عمولات تداول الخيارات بأسعار تنافسية وقد ألغى أو حد كبير الحد الأدنى من رسوم التداول.


وفي أوائل عام 2017، قام معظم الوسطاء على الإنترنت بتخفيض العمولات إلى مستويات محجوزة لأقرانهم الذين يتمتعون بخصم كبير. هذا لا يعني أنهم أفضل صفقة في المدينة لكل مستثمر.


للمتداولين خيارات نشطة، يوبتيون يكسب خمس نجوم من نيردواليت لخيارات التجارة منخفضة الخيارات. وتتقاضى الشركة قاعدة ثابتة بقيمة 3 دولارات زائد 15 سنتا لكل عقد. آخر زائد: ومن المعروف إوبتيون لوجود بعض من أدنى معدلات الهامش المتاحة. على الرغم من أن يوبتيون يتقاضى رسوم نشاط بقيمة 50 دولارا سنويا على الحسابات التي وضعت أقل من صفين في الأشهر ال 12 الماضية أو أقل من 10،000 دولار في أرصدة الائتمان أو الخصم، فإن الحد الأدنى من الحل التجاري ليس مرهقا، حتى بالنسبة للتجار غير المتكررين.


لجنة التجارة تشارلز شواب & # 8217؛ من 4.95 $ معدل الأساس زائد 65 سنتا للعقد يضعها ضمن مسافة البصق من أقران الخصم العميق. شواب مؤخرا استولت بالكامل على أوبتيونسكسبريس القديمة وأدرجت أن وسيط & # 8217؛ s خيارات الخبرة في منصة خاصة بها، مع كل وظيفة على شبكة الإنترنت والمتنقلة.


ولا تمثل العمولات التكاليف الوحيدة المرتبطة بخيارات التداول. منصة والبيانات والرسوم الأخرى يمكن أن تلغي بسرعة ما قمت بحفظه على اللجان. انظر لدينا استعراض كامل من تشارلز شواب و إوبتيون للحصول على تفاصيل حول ما تقدمه. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون ببساطة عن وسيلة رخيصة لتنفيذ الصفقات الخيارات، تشارلز شواب و إوبتيون الحصول على هذه المهمة.


أفضل منصات التداول الخيارات.


يقدم هؤلاء الوسطاء بعض من أقوى منصات التداول المتاحة بسعر معقول.


الحكم على منصة التداول وسيط من قبل عدد من الميزات التي تقدمها مثل شراء سيارة تعتمد فقط على ما تقرأ في كتيب تاجر. في حين أن جميع المستثمرين لديهم ميزات يجب أن يكون لها، ما هو أكثر أهمية هو كيف يشعر منصة عندما يكون في أيديهم.


منصات التداول في ألي انفست و ترادستاتيون تقدم مجموعة واسعة من الأدوات التحليلية، وتوفير تنفيذ تجاري مستقر وسريع، والسماح للمستثمرين لتخصيص الأدوات والتصميم لتتناسب مع احتياجاتهم.


على عكس ترادستاتيون، ألي انفست (سابقا ترادينغ) هو من الناحية الفنية وسيط خصم عميق كما ينعكس في لجانها (خيارات التجار دفع $ 4.95 قاعدة زائد 65 سنتا للعقد مع رسوم قاعدة واحدة فقط لكل انتشار)، $ 0 حساب الحد الأدنى وحرية الوصول إلى البحوث و البيانات. يدفع المتداولون المتكررون (الذين يضعون 30 صفقة أو أكثر في كل ربع سنة أو الذين يحملون رصيدا قدره 100000 دولار أو أكثر) قاعدة مخفضة بقيمة 3.95 دولار و 50 سنتا لكل عقد.


ولكن لا ينخدع من قبل انخفاض الأسعار: العملاء الحصول على الكثير من منصة الطاقة مجانا.


الحليف هو مناسبة لأحدث الخيارات المستثمرين. المنصة المستندة إلى المستعرض تشبه عروض منافسيها الأكثر شهرة، وتأتي مع أدوات التداول خيارات مجانية للفحص والرسوم البيانية المتقدمة. الملاحة سهلة ومبسطة. يمكن للعملاء إنشاء لوحة تحكم مخصصة مع وحدات منقولة مع البيانات والميزات التي تريد استخدامها. يمتد الإعداد إلى ما يشاهده المستخدمون عبر جميع الأجهزة، بما في ذلك الجوال والجهاز اللوحي.


ترادستاتيون هو أفضل ترك للمستثمرين أكثر خبرة، والدهاء التكنولوجيا الذين يرغبون في تجربة تداول الخيارات باستخدام نفس الأدوات مثل التجار المؤيدين. يوفر وسيط جميع الأدوات اللازمة لتصميم واختبار القيادة ورصد وأتمتة وتنفيذ بسرعة الصفقات الأكثر تعقيدا عن طريق الوصول إلى السوق مباشرة (أي وسيط المزعجة لإبطاء العملية). تم دمج منصة بروتكتيونستاتيون برو بشكل كامل في منصة التداول العادية ل ترادستاتيون. وهناك مكافأة إضافية هي المنتديات المستثمر النشط وسيط، حيث يناقش التجار الأفكار وطرح الأسئلة والحصول على المساعدة.


الوصول إلى جميع أجراس ترادستاتيون و صفارات تستخدم لتأتي في حاد 99،95 $ رسوم منصة الشهرية لأولئك الذين لم يستوفوا رصيد الحساب أو الحد الأدنى نشاط التداول. ولكن في مارس 2017 ألغت ترادستاتيون رسوم الخدمة، وخفضت عمولاتها التجارية للأسهم والخيارات وإلقائها في بيانات السوق الفورية في الوقت الحقيقي والوصول المجاني إلى أدوات مراقبة السوق وأدوات الاختبار الخلفي على مستوى المحفظة. الأدوات التعليمية والبرامج التعليمية منصة وفيرة، وهو زائد: بسبب الطبيعة المتطورة للمنصة، قد يتطلب بعض الوقت لتصبح مألوفة مع كل ما تقدمه. انظر المزيد في مراجعة ترادستاتيون لدينا.


أفضل البحوث والخيارات التعليم التجاري.


كلاهما يقدم بحثا واسع النطاق والبيانات مجانا، فضلا عن الطبقات الحية وندوات للمبتدئين والمتداولين خيارات متقدمة.


إذا كنت جديدا على خيارات التداول أو ترغب في توسيع استراتيجيات التداول الخاصة بك، وسيط الذي يكرس موارده للبحث والتعليم العملاء أمر لا بد منه. لأن كل من شواب وفديليتي لها مكاتب في جميع أنحاء البلاد بالإضافة إلى المكتبات التعليمية خياراتها على الانترنت، وانهم قادرون على تقديم شخصيا التوجيه وحلقات دراسية مجانية حول كيفية التجارة الخيارات، فضلا عن توجيه واحد على واحد بشأن استخدام أدوات كل منصة العروض.


تستمد مكتبة فيديليتي منتعشة باستمرار من أكثر من 20 مزودا، بما في ذلك ريكوغنيا، نيد دافيس، S & أمب؛ P كابيتال إق وماكلين كابيتال مانجمنت. تتوفر مجموعة كاملة للعملاء عند تسجيل الدخول إلى منصة وسيط على شبكة الإنترنت. وليس لديك لوقف حفر عندما كنت بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك: الإخلاص لديه التطبيق المحمول القوي الذي يتيح للعملاء الوصول إلى مجموعة كاملة من البحوث الشركة من خلال متصفح المحمول.


وقد حققت قدرات تداول الخيارات تشارلز شواب وتشكيلة من البيانات التجارية والبحوث دفعة كبيرة كما دمج الشركة شراءها من أوبتيونسكسبريس. في أكتوبر شواب إعادة إطلاق منصة على الانترنت تحت اسم ستريتسمارت، مع كل من وظائف على شبكة الإنترنت والمتنقلة، على الرغم من الآن فقط عملاء أوبتيونسكسبريس السابقة لديهم حق الوصول إلى منصة جديدة. في الربع الأول من عام 2018، سوف تبدأ شواب طرح منصة جديدة لجميع العملاء. في حين أن اسم المنصة يتغير، شواب لا يزال يوفر مجموعة تتحقق بالكامل من العروض لتجار الخيارات، بما في ذلك أدوات التقييم التجاري، وفحص قابل للتخصيص، والوصول إلى خيارات المحلل شواب - تعليق السوق، ندوات عبر الإنترنت الحية والندوات المسجلة مسبقا.


أفضل وسطاء للمستثمرين خيارات مبتدئين.


توفر هذه السماسرة ظروف مثالية (الموارد التعليمية، ومنصات سهلة الاستخدام، ودعم العملاء والحد الأدنى الأدنى) للمستثمرين فقط تعلم خيارات التداول الحبال.


تد أميريتريد - واحدة من أفضل وسطاء لدينا - في المرتبة الأعلى في هذه الفئة، أيضا. ولكن نظرا لأن هناك العديد من أنواع المبتدئين مع العديد من التفضيلات المختلفة، بدلا من تسليط الضوء على بطل الفئة ركزنا على السماسرة التي هي المرشحين ممتازة في ثلاثة مجالات رئيسية هي:


الحد الأدنى من متطلبات فتح الرصيد.


ألي إنفست، تد أميريتراد، ميريل إدج: إذا لم تكن مستعدا بعد لتخصيص الكثير من رأس المال الخاص بك لتداول الخيارات، فأنت لا تريد ربط الكثير في حساب لتلبية الحد الأدنى. العديد من السماسرة في قائمتنا لا تتطلب أي أموال لفتح حساب. ومع ذلك، فإن لوائح الصناعة تتطلب أن يحتفظ المتداولون بحد أدنى قدره 2000 دولار أمريكي للخيارات التجارية.


دعم العملاء قوية.


سكوتريد و تد أميريتراد: المساعدة على المكالمة هو مفيد بشكل خاص عند البدء بها. طريقة واحدة لاختبار مستوى وسيط الخدمة هو الاتصال بالشركة مع أي أسئلة لديك حول عروض تداول الخيارات قبل أن تفتح حتى حساب. ومن المعروف سكوتريد لخدمة العملاء المتميز وجود جسدي ضخم من 500 فرعا. لذلك تد تد أميريتريد، مع دعم الهاتف والبريد الإلكتروني على مدار الساعة و 100 فرعا حيث يمكن للعملاء حضور الندوات والاجتماع مع شركاء الاستثمار. في نهاية عام 2017، سوف اكتساب تد ل سكوتراد تكون كاملة، مما يزيد من قدرة كل وسيط لخدمة العملاء.


منصات سهلة الاستخدام.


الحليف، تشارلز شواب و تد أميريتراد: ليس هناك شيء أفضل من اختبار القيادة منصة وسيط قبل أن تلتزم. تحقق لمعرفة ما إذا كان الوسيط الذي تفكر فيه يقدم التداول الورقي (التداول الافتراضي على منصة تحاكي الصفقة الحقيقية) أو الاتصال بخدمة العملاء لمعرفة ما إذا كان سيتم تعيين لكم مع حساب تجريبي. أما بالنسبة للسماسرة التي نوقشت في هذا الاستعراض، منصة المستندة إلى المستعرض ألي انفست هو بديهية وسهلة لتخصيص. وكل من تشارلز شواب و تد أميريتريد لديها منصات متعددة يمكن للعملاء استخدامها للبدء في تعلم الحبال، ثم تخرج إلى أدوات أكثر تطورا والحرف إذا رغبت في ذلك.


أفضل وسطاء تداول الخيارات: ملخص.


تم التحديث في 30 حزيران (يونيو) 2017.


نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.


أفضل خيارات السماسرة لعام 2017.


مثل العديد من الناس، كنت خائفة من الخيارات عندما بدأت لأول مرة الاستثمار قبل ما يقرب من 10 عاما. ويبدو أنها معقدة، لأنها هي. ولكن سرعان ما أصبح من الواضح أن قفل القدرة على شراء أو بيع الأوراق المالية بسعر محدد سيكون وسيلة قوية للاستفادة من الأفكار الاستثمارية الجيدة التي قد لا تكون قادرة على تحملها. على مر السنين، لقد اكتشفت أن كل من أفضل الخيارات السماسرة تبادل عدد قليل من الأشياء المشتركة: رسوم منخفضة، لا الحد الأدنى للحساب، واجهة سهلة الاستخدام. في هذه المقالة، أنا ذاهب إلى المشي لكم من خلال أفضل ثلاثة خيارات السماسرة هناك، وكيف أنها سوف تكون قادرة على مساعدتك في استراتيجية الاستثمار الخاصة بك.


إذا كنت بدأت للتو في الخيارات، تد أميريتراد يقدم معظم الموارد التعليمية لمساعدتك على اتخاذ قرارات ذكية في وقت مبكر. إذا كان لديك بالفعل مقبض ثابت على استراتيجية الاستثمار الخاص بك وتريد تحقيق أقصى قدر من الأرباح الخاصة بك، ليس هناك أرخص وسيط الخيارات عبر الإنترنت من أوبتيونشوس. إذا كنت متداولا نشطا يتطلع إلى البقاء على رأس الاتجاهات اليومية لحجم التداول أو التغيرات في الساعة في مخطط السهم، فإن أوبتيونسكسبريس سوف تعطيك الأدوات الأكثر فعالية للقيام بذلك. كل واحد من هؤلاء الوسطاء يلبي نوع مختلف من المستثمرين، ولكنهم جميعا تشترك في التركيز على الرسوم المنخفضة، والحد الأدنى من حساب، واجهة سهلة الاستخدام.


أعلى البسيط الدولار لاختيار أفضل وسطاء الخيارات.


أفضل للمبتدئين: تد أميريتراد أدنى رسوم للتجار ذوي الخبرة: أوبتيونسوس أفضل أدوات للتجار النشطين: أوبتيونسكسبريس.


ما الذي تبحث عنه في وسيط الخيارات.


لقد تمكنت من استثماراتي الخاصة لعقد من الزمان واستخدمت ميريل إدج كمنصة تداول رئيسية لي لأنها مرتبطة بجميع حساباتي الأخرى. ومع ذلك، كوسيط التقليدية، انها رطبة جدا رعب عندما يتعلق الأمر بالبحث عن الخيارات. في كل الصدق، والسبب الوحيد أنا العصا مع ميريل هو لأن لدي حسابات متعددة ومال يكفي استثمار معهم أنهم منحوني بعض الامتيازات لطيفة جدا للحفاظ على عملي. بالنسبة لأولئك الذين بدأوا للتو مع الخيارات، أولئك الذين لديهم حساب صغير، أو أولئك الذين هم نشط جدا وتحتاج إلى واجهة استجابة عالية الجودة، وسيط المدرسة القديمة مثل ميريل التي ببساطة انسحب على منصة تداول الخيارات ربما لن تسير لتكون مثالية بالنسبة لك.


والخبر السار هو أن هناك مجموعة من السماسرة هناك التي تلبي تقريبا تقريبا للخيارات التجار. أفضل الأشياء التالية مشتركة:


منصة خيارات محددة: إذا كنت تريد أن تكون جادة حول الخيارات، وأنت تسير تريد وسيط هو أيضا. وسيط تقليدي يركز أساسا على الأسهم أو صناديق الاستثمار المتداولة يمكن عادة أن يكون متكلفا عندما يتعلق الأمر ببحث الخيارات، أو استخدام هيكل رسوم لا يجعل تداول الخيارات النشطة فعالة من حيث التكلفة. والخبر السار هو أن هناك مجموعة من السماسرة هناك التي تلبي تقريبا تقريبا للخيارات التجار. وذلك لأنهم بنيوا في المقام الأول كمنصة للخيارات أولا وقبل كل شيء - حتى لو تم شراؤها في نهاية المطاف من قبل شركة أكبر، أو أدوات إضافية لأنواع أخرى من التجار على الطريق. رسوم منخفضة: تقليل المخاطر أيضا يسير جنبا إلى جنب مع تقليل التكاليف. من المهم أن نعترف بأن حتى مبلغ متواضع من الرسوم سوف تأخذ حرفيا مكان الصفقات المربحة الأخرى التي يمكن أن تقوم بها. سواء كنت تتداول الخيارات على أمل أرباح كبيرة أو مجرد استخدامها لاستراتيجية دفاعية، تكلفة المسائل قدرا كبيرا. انخفاض الحد الأدنى للحساب: العديد من التجار من وسائل متواضعة استخدام الخيارات كبديل أرخص على البقاء طويلة مع الأسهم عالية الثمن. إذا كان لديك ما لا يقل عن 100،000 دولار في حسابك أو التجارة 50 مرة في الشهر للحصول على الوصول إلى هذه الخيارات فعالة من حيث التكلفة، ما هي النقطة؟ معظم التجار الخيارات يمكن الحصول بسهولة من قبل مع حد من 1000 $ أو نحو ذلك، ولكن عدم وجود الحد الأدنى على الإطلاق هو أكثر تفضيلا. واجهة بديهية: السعر المعطى على عقد الخيارات يمكن أن تتقلب بشكل كبير خلال يوم التداول. إذا كان لديك للتلعثم حول مع سلاسل الخيارات تنسيق سيئة، فإنه يمكن أن يكلفك. التعليم: يتحدث عن الخيارات متعددة الساق الصفقات، عندما يكون من حق أن تفعل انتشار المكالمة الثور؟ وما هي هيك هو "كوندور الحديد؟" وسيط جيد توفر الموارد ليعلمك المزيد عن استراتيجيات تداول الخيارات المتطورة قد لا تكون على دراية الخروج من البوابة. المرونة: إذا، مثلي، الخيار المفضل لديك هو مكالمة مغطاة، وهذا يعني أنك بحاجة إلى البحث وشراء الأسهم القديمة العادية وصناديق الاستثمار المتداولة، أيضا. وأنت لن تريد استخدام وسيط آخر للقيام بذلك. لا أحد يحب المتاعب وتكلفة وجود منصات متعددة للقيام بأشياء متعددة.


أفضل وسطاء الخيارات.


أفضل للمبتدئين.


هيكل التكاليف.


خيارات: 9.99 $ سعر ثابت، بالإضافة إلى 75 سنتا لكل عقد. الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة: 9.99 $ سعر ثابت، على الرغم من إتفس حدد خالية من العمولات. العقود الآجلة: 2.25 دولار للعقد الحد الأدنى للرصيد: $ 0.


إذا كنت تبحث لاستكشاف الخيارات دون التضحية ببعض الخيارات الاستثمارية التي اعتدت عليها، مثل إتفس منخفضة التكلفة، ثم تد أميريتراد يضرب التوازن المثالي بين العالمين - ويقدم الكثير من النصائح والحيل لمساعدتك على تعلم كيفية وخيارات التجارة بفعالية، بما في ذلك ندوات عبر الإنترنت وأرشيف من أشرطة الفيديو التعليمية لشرح استراتيجيات محددة. ليس هناك عنصر التخطيط المالي لا يمكنك أن تجد من خلال تد أميريتريد، مما يجعلها كبيرة وقفة واحدة متجر، فضلا عن دخول كبير في خيارات لأولئك أكثر دراية الأسهم التقليدية والسندات.


تد أميريتريد قد يكون وساطة الخصم، لكنه لا يزال واحدا من أكبر منصات التداول في العالم مع ما يقرب من 740 مليار $ الأصول وحوالي 7 ملايين حسابات العملاء. وقد فازت الأعمال الجديدة في السنوات الأخيرة في الغالب من خلال تقديم الطعام لتجار الصاعد، والفوز الجوائز لإمكانية الوصول إليها، بما في ذلك خمس جوائز متتالية كأفضل منصة للمبتدئين في المرتبة من قبل مجلة الاستثمار المحترم بارون.


تد أميريتريد أيضا حصلت مؤخرا سكوتريد مع الصفقة المتوقع أن تغلق بحلول خريف عام 2017. مع العديد من الجوائز سكوتريد وخدمة العملاء والمخازن الطوب وقذائف الهاون، تد أمريتراد فقط أمبيد حصتها في السوق من المستثمرين من جميع الأنواع.


من السهل تنفيذ خيارات الصفقات.


عندما بدأت في التدليل في الخيارات، ببساطة تعلم لغة كان من الصعب بما فيه الكفاية. ما هيك هو انتشار الثور الدعوة؟ كيف يمكنني التأكد من أنني أجري مكالمة مغطاة على مخزوناتي الحالية وليس عن طريق الخطأ بيع الأسهم أريد أن تبقي؟ لحسن الحظ، تد أميريتراد يقطع التخمين مع سهلة لفهم علامات التبويب خيارات التداول. ببساطة انقر على علامة التبويب "انتشار" إذا كنت تريد انتشار، أو انقر على علامة التبويب "ترتيب واحد" إذا كنت ترغب فقط ساق واحدة. هناك أيضا روابط قابلة للنقر على استعداد شرح الاستراتيجيات على صفحة النظام، لذلك لن يكون لديك للعثور على إجابات على أي أسئلة في اللحظة الأخيرة في أي مكان آخر قبل وضع التجارة الخاصة بك.


منصة الخدمة الكاملة.


يمكنك إجراء صفقات الأسهم مقابل 9.99 دولار على المنصة، والتجارة من أكثر من 100 إتفس خالية من العمولات. هناك أيضا القدرة على تداول العقود الآجلة وحتى الفوركس إذا كنت تريد حقا الحصول على متطورة، أو وسيلة لشراء المعاشات التقاعدية إذا كنت تفكر في الدخل في التقاعد. الرسوم اعترف في بعض الأحيان أعلى من بعض مقدمي الخدمات الأخرى - حوالي 10٪ أعلى من وسيط الخصم نموذجي، وأكثر من 50٪ أعلى من أفضل وسيط الخصم ستقرأ عن المقبل. ولكن هذه الرسوم تمويل موارد خدمة العملاء التي تتوفر 24/7، لذلك كنت الحصول على شيء لذلك المال الاضافي. تد لديها أمريتراد أيضا أكثر من 100 فرع في 33 دولة للتشاور شخصيا إذا كنت في حاجة إليها.


أحداث غير متوقعة.


كما ذكر، خدمة العملاء القوية والفروع المادية هي موارد كبيرة للمبتدئين لتداول الخيارات. ولكن هناك أيضا الكثير من الموارد على الانترنت للمبتدئين، بما في ذلك كل من فلاتر الخيارات لمساعدتك على تحديد الأفكار الجديدة، فضلا عن ساعات من ندوات عبر الإنترنت والفيديو حسب الطلب ليعلمك عن استراتيجيات الخيارات. الأهم من ذلك، عليك أيضا أن تكون قادرة على تعلم كيفية تنفيذ تلك الاستراتيجيات داخل منصة تد أميريتراد. قراءة بلوق وظيفة شيء واحد، ولكن رؤية شخص ما من خلال النقر على التجارة هو إلى حد بعيد أفضل وسيلة لتعلم الحبال.


أقل رسوم للتجار ذوي الخبرة.


هيكل التكاليف.


إذا كنت تبحث عن الأكثر اقتصادا خيارات محددة منصة التداول، أوبتيونشوس هو الطريق للذهاب. سواء كنت تتداول الخيارات أو الأسهم أو العقود الآجلة، فإنه من الصعب التغلب على التسعير - خاصة عندما يقترن مع متطلبات الحد الأدنى من الرصيد.


في صيف عام 2018، تم الحصول على أوبتيونشوس من قبل ميغابروكر E * التجارة المالية. هذا ينبغي أن أقول لكم أمرين - أولا، أن E * التجارة فهمت بوضوح أنه كان للحصول على مع الأوقات على الخيارات، وثانيا أن أوبتيونسهوس كان واحدا من منصات الأكثر جاذبية هناك في ذلك الوقت.


E * يمكن للتجارة في نهاية المطاف دمج أكثر مع أوبتيونشوس لتعزيز أدواتها والبحوث الحالية، وأنا مهتم لمعرفة كيف تقدم الأمور في هذه الشراكة. ولكن بغض النظر عن أدوات أفضل على الطريق، شيء مهم واحد أن نعرف عن الحاضر هو أنه لن يكون هناك أي تغيير في الهيكل المنخفض التكلفة القائمة التي جعلت أوبتيونشوس شعبية جدا.


وهذا يعني أنك يمكن أن تعتمد على منصة منخفضة التكلفة التي جعلت أوبتيونشوس مثل هذا ضرب مع التجار من ذوي الخبرة الذين قد لا تحتاج إلى الموارد التعليمية الإضافية التي تقدمها وساطة أخرى أعلى تكلفة، مثل تد أميريتراد.


روك-بوتوم التسعير.


عقد خيارات أحادية الساق هو 5.45 $ الكل في. وهذا هو أدنى معدل يمكنني أن أجد في أي مكان الآن. ولكن انخفاض الأسعار تمتد أيضا إلى العقود الآجلة وتداول الأسهم أيضا، مما يسمح لك لإدارة محفظة بأكملها بطريقة فعالة جدا من حيث التكلفة. هناك أيضا لا يوجد الحد الأدنى من الرصيد، مما يجعل من السهل حقا حتى التجار بدوام صغير للبدء. إذا كنت تتداول مئات أو الآلاف من عقود الخيارات كل شهر، قد يكون هناك عدد قليل من الخدمات المتميزة التي تهمة العمولات أقل بفضل خصم حجم، ولكن بالنسبة لغالبية الخيارات التجار، وهذا سيكون الخيار أرخص مطلقة المتاحة.


منصة يمكن الوصول إليها.


توفر واجهة التداول المخصصة بيانات السوق في الوقت الحقيقي والتنفيذ السريع للتأكد من أنك تحقق الاستفادة القصوى مما يعطيك السوق. تصميم نظيف، وهناك طن من المعلومات في متناول يدك دون تكسد حتى الشاشة. المنصة هي بديهية جدا، ولكن إذا كان لديك سؤال، ستجد بسرعة إجابات في دروس قوية للمستخدمين الجدد. واجهة أيضا قد استدار بسلاسة للأجهزة النقالة، مع مجلة الاستثمار مبدع بارون يعطي أوبتيونشوس درجة 5.0 الكمال على تجربتها النقالة في تصنيفات وسيط 2018 لها.


إدارة المخاطر سهلة الاستخدام.


تقدم أداة أوبتيونشوس ترادلاب واحدة من أكثر الأدوات سهلة الاستخدام رأيت في تشريح الخيارات ينتشر. هناك وجه مبتسم الأخضر إلى جانب الاحتمال الإحصائي لتحقيق الربح، ووجه فروني أحمر يظهر احتمال الخسارة - لذلك لا حاجة لفك أي حسابات غريبة هنا. سوف تحصل أيضا على معلومات هامة أخرى في لمحة، أي تقارير الأرباح القادمة أو تواريخ توزيع الأرباح، بالإضافة إلى انتهاء الصلاحية. معرفة الأداء المحتمل للخيارات الخاصة بك مع مرور الوقت يمكن أن تكون صعبة، و أوبتيونشوس يأخذ الكثير من الصداع من العملية مع تراديلاب.


أفضل للتجار النشطين.


هيكل التكاليف.


خيارات: 12.95 $ سعر ثابت، 1.25 $ للعقد في الكثير من 10 أو أكثر الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة: 8.95 $، على الرغم من تحديد صناديق الاستثمار الخاصة شواب هي العقود الآجلة خالية من العمولات: 3.50 $ لكل عقد الحد الأدنى للرصيد: $ 0.


لقد ذكرت إمكانات أدوات أفضل في أوبتيونشوس أسفل الطريق لأنه منذ خمس سنوات رأينا دراسة حالة في كيفية وسيط كبير يمكن أن تتحول حقا العصير على منصة خيارات أصغر. والنتيجة هي منصة أوبتيونسكسبريس الحالية، والتي لا مثيل لها في أدواتها والبحث.


إذا كنت تاجر نشط، أدوات مثل الغذاء والماء لك. في حين أن التجار عارضة أو مبتدئين يبحثون أشهر على الطريق قد لا تحتاج إلى البقاء على رأس الاتجاهات حجم التداول اليومي أو التغيرات في ساعة في الرسم البياني للأسهم، التجار الخيارات النشطة لا يمكن أن يعيش من دون تلك المعلومات - و أوبتيونسكسبريس يعرف هذا.


تم شراء أوبتيونسكريس من قبل تشارلز شواب في عام 2018 كوسيلة لتحسين عروض وسيط إرث للتجار. ومنذ ذلك الحين، أدى الزواج في أفضل من كلا العالمين - البقعة، والمهنية يشعر من شركة كبيرة الوقت، جنبا إلى جنب مع خفة الحركة من منصة الخيارات الأصلية.


التزيين على كعكة ل أوبتيونسكريس هو القدرة على تداول الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة، وحتى العقود الآجلة جنبا إلى جنب مع الخيارات، وإعطاء التجار النشطين محطة واحدة لتحقيق الاستفادة القصوى من أفكارهم الاستثمار.


أفضل في فئتها أدوات.


من واجهة الرسوم البيانية الجذابة وفكرة الأفكار التي تساعدك على تصفح اتجاهات السوق، إلى أداة التنفيذ التلقائي الحصرية، المشي الحد، مما يساعدك على وضع أوامر بأفضل الأسعار، خيارات إكسبرس لديه أفضل اللعب في الفضاء. كل شيء وصولا الى تذاكر التجارة من السهل أن نفهم في لمحة. لمساعدتك على الحفاظ على النمو كالتاجر، وهناك أيضا ندوات أسبوعية، وأرشيف من أشرطة الفيديو التعليمية حسب الطلب، وتحديثات البريد الإلكتروني العادية عبر انفجارات البريد الإلكتروني خيارات اكسبريسو اليومية للحفاظ على التركيز على مخاطر السوق والفرص. هناك حتى واجهة لمساعدتك على ممارسة التداول دون استثمار أي أموال حقيقية، كوسيلة لاختبار الخيارات الخاصة بك الصفقات في الوقت الحقيقي دون أي مخاطر مالية. يمكن أن أذهب، ولكن تحصل على فكرة - هناك الكثير من الأدوات للمستثمرين من كل استراتيجية وأسلوب، سواء كنت تلعب تجارة طويلة الأجل أو تتحرك بسرعة داخل وخارج المواقف.


مساعدة وسيط مجانية.


في أي وقت كنت بحاجة إلى مساعدة، خيارات السماسرة المرخصة متاحة لمساعدتك في أي تكلفة إضافية. التي يمكن أن توفر راحة البال التي تشتد الحاجة إليها من أجل الصاعدين، أو تساعد على الاسترخاء استراتيجية معقدة لتجار محنك الذين قد تجد نفسها في ربط. يمكنك حتى الحصول على المشورة بشأن العقود الآجلة وصناديق الاستثمار المتداولة إذا كنت تريد. بين هذا الوصول والأدوات، وهناك حرفيا أي استراتيجية لا يمكنك التعامل مع أوبتيونسكسبريس.


خصومات التاجر النشطة.


أسعار الخيارات القياسية بأسعار مقبولة بعض الشيء باستخدام أوبتيونسكسبريس، ولكن المستثمرين النشطين الذين يحجزون ما لا يقل عن 35 صفقة في الربع سوف يتأهلون للحصول على خصم حجم أقل من 1.25 دولار لكل عقد عند حجزهم في مجموعات من 10 أو أكثر. هناك أيضا خصم على عقود التداول بأقل من 5 سنتات، مع ما يسمى "خيارات قرش" يكلف 4.95 $ سعر ثابت، أو 50 سنتا في الكثير من 10 أو أكثر. هذا يجعل من أكثر فعالية من حيث التكلفة لتقديم عطاءات على طريقة الخروج من المال الخيارات. لن تكون قادرا على أعلى أوبتيونشوس على التسعير، وبطبيعة الحال، ولكن سوف حفظ بالتأكيد على معظم المنافسين هناك إذا كنت التجارة في الكثير من 10 أو أكثر.


كلمة في خيارات انتهاء الصلاحية والتنبيهات.


خيارات يمكن أن تكون مربحة جدا إذا فعلت الحق، ولكن أود أن استخدام هذه المساحة لإعلان الخدمة العامة: الخيارات هي العقود التي يجب أن تعمل على، أو أنها تنتهي بلا قيمة. وهذا يعني التأكد من أن لديك فهم جيد من إكسيراتيونس الخيار المحدد الخاص بك، وهذا قد يعني معرفة كيفية تعيين تذكير أو التنبيهات عبر الوسيط الخاص بك.


ليس من غير المألوف بالنسبة للمستثمرين أقل يقظة أو عديمي الخبرة لمجرد رمي أيديهم وأكل تجارة سيئة. ولكن، تذكر: في بعض الأحيان أنه من المفيد ماليا لإغلاق موقف الخيار في وقت مبكر، أو لإغلاق خيار في خسارة أصغر من السماح لها لتنفيذ.


لنفترض أنك أنفقت 100 دولار لعقد الخيارات الذي يمنحك الحق في شراء 1000 سهم من شركة شيز بسعر 10 دولارات للسهم، وينتهي العقد خلال شهرين. أملك هو أن الأسهم سوف ترتفع إلى 12 $ حتى تتمكن من شراء 1000 سهم في 10 $ لكل عقد الخيار الخاص بك ومن ثم بيعها على الفور في 12 $ مقابل 2000 $ الربح.


لسوء الحظ، بعض الأخبار السيئة في أسبوع أو اثنين يدفع شيز وصولا الى 8 $ حصة - وهذا يعني أنك عميقا "من المال" وشراء في 10 $ من شأنه أن يؤدي إلى خسارة 2000 $ بدلا من ذلك.


مرة أخرى، الشيء العظيم حول الخيارات هو أنك لم يكن لديك لشراء تلك الأسهم في 10 $ إذا كنت لا تريد، ويمكن فقط السماح العقد تنتهي. كنت خارج 100 $، ولكن هذا أفضل من خسارة 2000 $.


ومع ذلك، يمكنك أيضا بيع عقد الخيارات هذا لشخص آخر بدلا من الانتظار حتى انتهاء الصلاحية. أنها ربما سوف تعطيك جزء من ما دفعته منذ خيارات غير جذابة جدا، ربما فقط 5 $ أو 10 $. ولكن مهلا، انها أفضل من الصفر.


استراتيجية الشخصية وحرف محددة متروك لكم، ولكن كل الخيارات التجار في سيناريوهات مثل هذا في نهاية المطاف وكثير مجرد رمي أيديهم والتخلي عنها. صدقوني، مع مرور الوقت أن اضافية $ 5 أو 10 $ كنت إنقاذ من الخيارات التي لا قيمة لها على ما يبدو سوف تضيف ما يصل. خاصة إذا كنت متداولا نشطا.


تحقيقا لهذه الغاية، أوصي بشدة رسائل البريد الإلكتروني، وتنبيهات النص، أو تذكير التقويم لتمكنك من معرفة عندما يتم تعيين خياراتك لانتهاء. أيا كان وسيط الخاص بك، وقضاء بعض الوقت في استكشاف الأدوات التي تقدمها للمساعدة، والعثور على النظام الذي يعمل بالنسبة لك.


الخط السفلي.


تد أمريتريد، أوبتيونشوس، و أوبتيونسكبريس هي أفضل الخيارات السماسرة المتاحة حاليا، لأنها تلبي جميع المعايير لفعالية التكلفة، وأدوات البحث الجودة، وجود واجهة المستخدم على نحو سلس. في حين تد أميريتراد ليست أرخص وسيط لوضع الخيارات الفردية الصفقات من خلال، انها بأسعار معقولة ولها 0 $ الحد الأدنى من التوازن، خدمة العملاء قوية، والموارد التعليمية التي هي مفيدة للغاية لبدء خيارات التجار للبدء. إذا كنت تبحث عن أفضل منصة للتجار النشطين، أنا أوصي واجهة البقعة من أوبتيونسكسبريس. إذا كنت أكثر اهتماما في فعالية التكلفة على الأدوات، انتقل مع أوبتيونشوس.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


بدء تداول الخيارات الثنائية على الانترنت واختيار واحد من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية. فإنه من السهل العثور على أفضل وسيط ثنائي، إذا كنت تتبع تصنيفات الخبراء لدينا ومراجعات متعمقة. نحن نقدم مكافآت الاشتراك الحصري والحرف خالية من المخاطر للتجار الذين الاشتراك من خلال الروابط لدينا.


الخيارات الثنائية هي طريقة جديدة تماما لكسب المال فقط من خلال الاستثمار في الأسهم والسلع والمؤشرات والعملات. أصبح استثمار الأموال عبر الإنترنت أكثر وأكثر شعبية على مر السنين، ليس فقط لأنه من السهل جدا، ولكن أيضا لأن هناك طرق أسرع لتحقيق أرباح ضخمة ثم مع الاستثمارات التقليدية.


نلقي نظرة على أفضل 10 أفضل وسطاء الخيارات الثنائية أدناه واختيار المفضلة لديك. تجار الولايات المتحدة لديهم صفحة خاصة مخصصة لهم، مع جميع الولايات المتحدة مرحبا وسطاء الخيارات الثنائية.


إنه ليس من غير المألوف أن يرى المستثمرون آلاف الدولارات شهريا. الخيارات الثنائية هي واحدة من هذه الأساليب الاستثمارية شعبية و Top10BinaryOptions هو # 1 على الانترنت دليل تداول الخيارات الثنائية، التي سوف تساعدك على العثور على أفضل وسيط وأفضل مكافأة ترحيب.


أسيك الترخيص $ 50 كاشباك الترويجي.


سيسيك الترخيص 1 ضمان استعادة الأموال التجارية *


سيسيك الترخيص 3 المخاطر الحرة الصفقات.


سيسيك الترخيص الحصول على 3 مكافأة المحمية الصفقات.


ما هي الخيارات الثنائية؟


الخيارات الثنائية هي على أسهل شكل من أشكال التداول، وبالتالي العديد من المستثمرين يفضلون ذلك على الخيارات التقليدية. في هذا النوع من الخيارات، يجب على المتداول أن يقرر ما إذا كان سعر الأصل المالي سيرتفع أو ينخفض ​​في فترة زمنية معينة. اعتمادا على النتيجة يمكن للتاجر تحقيق ربح أو خسارة. تريد أن تبدأ مع الخيارات الثنائية؟ زيارة موقعنا TOP10 الصفحة حيث نحن قائمة أفضل مواقع وسيط ثنائي.


أحد الاختلافات الهامة هو أن الخيارات الثنائية تعطيك دفع كامل، بغض النظر عن مدى تنوعت الأسعار. في بعض الأحيان، قد يظل التاجر، على الرغم من أنه فقد التجارة، يحصل على جزء صغير من مبلغ العائد. دعنا نقول أنك وضعت 100 دولار على مادة عرض، تخسرها، وسيظل بإمكانك الحصول على 15 دولارا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) مرة أخرى.


وتقول أحدث التقارير عن رابطة العقود الآجلة المالية اليابانية (ففاج) أنه لا يزال هناك نمو غير كاف في سوق تداول الخيارات الثنائية في اليابان. ويبين تقرير ففاج أن أحجام التداول قد تنخفض كل شهر والمزيد من الحسابات تسير في حالة غير نشطة. عندما الخيارات الثنائية & # 8230؛


إيكوبتيون لديها رمز مكافأة جديدة للمودعين الذين يقررون التجارة مع إيكوبتيون في يونيو 2018. تحديث: إق الخيار لا تقدم أي مزيد من المكافآت للتجار. أيضا هناك خطر فقدان رأس المال الخاص بك عند الاستثمار في الخيارات الثنائية. استخدام رمز المكافأة JUnEFB2018 والاشتراك & # 8230؛


31 أغسطس الوسطاء الكنديين 11 يوليو نيتيلر وسطاء الخيارات الثنائية 7 يوليو استعراض بيناريمات 6 يوليو أليباي الخيارات الثنائية وسطاء 28 يونيو وين المالية.


تداول الخيارات الثنائية للمبتدئين.


تداول الخيارات الثنائية سهل التفسير. ثنائي يعني شيء يحتوي على جزأين. في الخيارات الثنائية سيتم منحك سعر البدء، بعد اختيار الأصل. لنفترض أن الدولار / اليورو هو 1.1 (1.1 دولار أمريكي = 1 يورو). كل ما عليك القيام به الآن هو أن تقرر ما إذا كان سعر العملات سوف تذهب صعودا أو هبوطا. لديك فقط هذين الخيارين، وبالتالي فإنه دعا ثنائي. في التداول ثنائي نسميها "بوت" إذا انخفض السعر و "كال" إذا كان السعر ترتفع. من المرجح أن ترى هاتين الكلمتين على موقع وسيط، بدلا من أوب أو دون.


وقت انتهاء الصلاحية هو عامل مهم آخر عند تداول ثنائي. من أجل الفوز، سيكون لديك لاختيار وقت انتهاء الصلاحية، مما يعني أنه سيتم احتساب العمل الخاص بك كال أو بوت فقط في لحظة جدا من انتهاء الوقت. يتيح القول أنك تشعر محظوظا، ومحاولة التجارة الثنائية 60 ثانية. وهذا يعني أنك سوف معرفة ما إذا كنت فاز أو فقدت بالضبط بعد هذه 60 ثانية. حتى لو قمت بتحديد كال (السعر سيرتفع) وسعر البداية ينخفض ​​في البداية، المهم هو أنه أعلى بعد 60 ثانية، مما كانت عليه في وقت بدء التجارة. حق بسيط؟


السماسرة في قائمة TOP10 لدينا يمكن أن تكون مشابهة جدا في بعض الجوانب ومختلفة جدا في جوانب أخرى. يجب عليك تجربة عدد قليل من السماسرة الخيارات الثنائية، قبل التمسك واحد. في النهاية قد ينزل إلى تفضيل شخصي، عند اختيار الموقع المفضل لديك.


كيفية العثور على أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


الخطوة الأولى لنجاح تداول الخيارات الثنائية هو العثور على وسيط موثوق بها، وهذا هو آمن ولديه سمعة كبيرة. بهذه الطريقة سوف تكون على يقين من أن أموالك في مكان آمن. معرفة ما لديك للبحث عن عند اختيار وسيط جيد. يرجى ملاحظة أن أحد الجوانب السلبية لا ينبغي أن يكون كافيا لإسقاط وسيط. يجب عليك جمع أكبر قدر ممكن من المعلومات عن الوسطاء، ونحن سوف تساعدك مع هذا. موقعنا على الانترنت لديه كل المعلومات اللازمة التي يحتاجها التجار.


خاضعة للرقابة وسطاء الخيارات الثنائية: عندما تقرر أي وسيط للاشتراك مع، يجب عليك بالتأكيد البحث عن واحد منظم. معظم الوسطاء (باستثناء وسطاء الولايات المتحدة / كندا ودية) تنظمها سيسيك، قبرص ولكن هناك وكالات تنظيمية أخرى كذلك. وفيما يلي بعض الهيئات التنظيمية للوسطاء الخيارات الثنائية:


اسبانيا: كوميسيون ناسيونال ديل ميركادو دي فالوريس (نمف)


المملكة المتحدة: هيئة الخدمات المالية.


قبرص: لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات.


ألمانيا: بوندسانستالت فوير فينانزدينستليستونغساوفسيشت.


وهذا يعني أن هؤلاء الوسطاء يتبعون بعض المبادئ التوجيهية التي تشمل أمن أموالك (التي ينبغي أن تكون الأولوية رقم 1). والوسطاء المنظمون أكثر ثقة وأمانا، لذا يجب عليك دائما الذهاب إلى وسيط منظم بدلا من وسيط غير منظم.


لا ينظم وسطاء الخيارات الثنائية: لا يوجد خيار أمام التجار الأمريكيين. لا ينظم أي من الوسطاء الذين يقبلون التجار الأمريكيين. ولكن هناك خيارات جيدة للتجار الأمريكيين، مثل التجارة الاستوائية التي كانت موجودة لبعض الوقت، وقد ثبت أنها جديرة بالثقة. نلقي نظرة على جميع الولايات المتحدة ودية وسطاء الخيارات الثنائية.


دعم العملاء: غالبا ما يتم تجاهله، دعم العملاء ومدير حساب مخصص هي الجوانب الهامة أن تأخذ بعين الاعتبار عند اختيار وسيط الحق. موثوقة الخيارات الثنائية وسطاء مثل بانكديبيناري تقدم الدردشة الحية بالإضافة إلى الهاتف والبريد الإلكتروني. وهذا يعني أنه يمكنك الاتصال بهذا الوسيط في أي وقت مع أي مشاكل. الكازينوهات السيئة عادة ما يكون عنوان البريد الإلكتروني فقط، لأنها محاولة لافويس الاتصال المباشر مع العملاء.


المدفوعات والإيداع والسحب: عدد خيارات الإيداع ليس هو الشيء الوحيد الذي يجب أن تبحث عنه. معظم الوسطاء لديهم الكثير من خيارات الدفع، ولكن الحد الأدنى من مبالغ الإيداع عادة ما تختلف. يجب عليك أيضا البحث عن السحوبات السريعة لأن بعض السماسرة يستغرق 7+ أيام لمعالجة الانسحاب في حين أن السماسرة الآخرين يمكن معالجة هذه أسرع كثيرا. يجب عليك دائما تجنب المكافآت ترحيب على معظم الوسطاء. غالبا ما تكون قيود وشروط هذه المكافآت عالية جدا بحيث سيكون لديك صعوبة في سحب المكاسب الخاصة بك. إذا كنت تقرأ تعليقات سيئة حول وسيط موثوق به، انها عادة بسبب هذه المكافآت ترحيب. لا تقبل المكافآت إلا إذا كنت متأكدا 100٪ من الشروط.


أعلى 10 وسطاء الخيارات الثنائية.


أبدا الانضمام إلى موقع وسيط دون قراءة بعض الاستعراضات أولا. في بعض الأحيان الاستعراضات سوف تختلف من الموقع إلى الموقع، ولكن هذا هو أساسا بسبب التجار الغاضبين الذين إيداع وتفقد كل أموالهم في فترة قصيرة من الزمن. في هذه الحالة حتى أفضل منصات التداول قد تتلقى ملاحظات سلبية. يجب تجاهل هذه الأنواع من التقييمات والبحث عن تقييمات مشروعة. بالطبع أن كسب المال هو أكثر متعة، ولكن يمكنك أيضا أن تفقد في بعض الأحيان.


المفتاح هو عدم استثمار كل من أموالك على أصل واحد، ولكن بدلا من ذلك على أصول متعددة للحد من المخاطر. نلقي نظرة على أفضل المواقع الثنائية أعلاه والانضمام واحد الذي يناسبك أفضل. هذه المواقع كلها مواقع موثوق بها ومرخصة.


أفضل وسيط الخيارات الثنائية.


بانك دي بيناري لديه ما يكفي من الخبرة وسمعة ليكون لدينا # 1 وسيط. وهي واحدة من أقدم وأكثرها شهرة الخيارات الثنائية وسطاء على شبكة الإنترنت، مع منصة كبيرة (الخيار بقعة)، ودعم العملاء ممتاز ومكافأة إيداع رهيبة.


انها ليست فقط لنا - مواقع المقارنة الأخرى رتبة هذا الوسيط باعتبارها واحدة من وسطاء Top3 كذلك. على هذا الوسيط يمكنك تداول الأسهم والمؤشرات والعملات والسلع، بالإضافة بانك دي ثنائي لديه نسخة المحمول كبيرة كذلك.


طرق الدفع - كيفية إيداع وسحب المال.


أول شيء تريد القيام به عند التسجيل على وسيط الخيارات الثنائية، هو إيداع بعض المال للبدء. كل وسيط لديه الحد الأدنى من مبلغ الإيداع، ولكن عادة ما يكون حوالي 250 $.


ولحسن الحظ فإن جميع الوسطاء لديهم العديد من وسائل الدفع، وأكثرها شعبية هي: بطاقات الائتمان / الخصم (فيزا، وماستر كارد وما إلى ذلك)، والأسلاك المصرفية (الحد الأدنى للإيداع أعلى مع هذه الطريقة) والمحافظ الإلكترونية (سكريل، أو حتى في بعض الأحيان حتى باي بال). سيكون هناك خيارات دفع كافية للجميع.


سحب الفوز الخاص بك هو سهلا كما إيداع. كنت فقط انقر على زر السحب، وبعد بضع ساعات / أيام (اعتمادا على الوسيط وطريقة الدفع المختار) تحصل على المال الخاص من الوسيط.

No comments:

Post a Comment