Friday 9 February 2018

خيارات في المخزون


خيار شراء الأسهم.


ما هو عليه:


يعطي خيار األسهم لصاحب الحق، وليس االلتزام، شراء) أو بيع (100 سهم من أسهم معينة محددة بسعر إضراب محدد في أو قبل تاريخ انتهاء صالحية الخيار. هناك نوعان من الخيارات: الأمريكية والأوروبية. الخيارات الأمريكية تختلف عن الخيارات الأوروبية في أن الخيارات الأوروبية تسمح للحامل لممارسة إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية.


كيف يعمل (مثال):


جميع الخيارات هي أدوات المشتقات، وهذا يعني أن أسعارها مشتقة من سعر أمن آخر. وبشكل أكثر تحديدا، فإن أسعار الخيارات مستمدة من سعر المخزون الأساسي. على سبيل المثال، لنفترض أنك اشتريت خيار اتصال على أسهم إنتيل (ناسداك: إنتك) بسعر 40 دولارا وتاريخ انتهاء الصلاحية في 16 أبريل. يمنحك هذا الخيار الحق في شراء 100 سهم من إنتيل بسعر 40 دولارا في 16 نيسان (أبريل) أو قبله (سيكون الحق في القيام بذلك بطبيعة الحال قيمة إذا كانت إنتل تتداول فوق 40 دولارا للسهم في تلك المرحلة).


كل خيار يمثل عقدا بين المشتري والبائع. ويتعهد البائع (الكاتب) بشراء أو بيع الأسهم (حسب نوع الخيار الذي يباعه - إما خيار الاتصال أو خيار الشراء) إلى المشتري بسعر محدد في تاريخ محدد. وفي الوقت نفسه، يحق للمشتري لعقد الخيارات، وليس الالتزام، إتمام المعاملة في أو قبل تاريخ محدد. عند انتهاء صلاحية الخيار، إذا لم يكن من مصلحة المشتري أن يمارس الخيار، فإنه غير ملزم بأي عمل. وقد اشترى المشتري الخيار لتنفيذ معاملة معينة في المستقبل - ومن هنا جاء الاسم.


كمثال سريع لكيفية كسب خيارات المكالمة، لنفترض أن سهم آي بي إم (نيس: عب) يتداول حاليا عند 100 دولار للسهم الواحد. الآن لنفترض أن المستثمر يقوم بشراء عقد خيار اتصال واحد على عب بسعر 2 دولار لكل عقد. ملاحظة: لأن كل عقد عقود يمثل مصلحة في 100 سهم أساسي من المخزون، فإن التكلفة الفعلية لهذا الخيار ستكون 200 دولار (100 سهم × 2 دولار = 200 دولار). هذا العقد الأمريكي يحدث أن يقول المستثمر يمكن شراء ما يصل إلى 100 سهم مقابل 100 دولار لكل منهما في أو قبل 1 يناير.


وإليك ما سيحدث لقيمة خيار الاتصال هذا في إطار سيناريوهات مختلفة:


عند انتهاء صلاحية الخيار، يتم تداول عب عند 105 $.


تذكر: يمنح خيار المكالمة الأمريكية للمشتري الحق في شراء أسهم شركة عب بقيمة 100 دولار أمريكي للسهم في أو قبل 1 يناير (بدلا من 1 يناير فقط، كما هو الحال مع خيار أوروبي). يمكن للمشتري استخدام الخيار لشراء تلك الأسهم في 100 $، ثم بيع على الفور تلك الأسهم نفسها في السوق المفتوحة ل 105 $. وبالتالي فإن هذا الخيار يسمى "في المال". وبسبب هذا، فإن الخيار يبيع 5 $ (لأن كل خيار يمثل مصلحة في 100 سهم الأساسية، وهذا سيصل إلى إجمالي سعر بيع 500 $). لأن المستثمر اشترى هذا الخيار بمبلغ 200 دولار، فإن صافي الربح للمشتري من هذه الصفقة سيكون 300 دولار.


عند انتهاء صلاحية الخيار، يتم تداول عب عند 101 $.


باستخدام نفس التحليل، فإن خيار الاتصال يستحق 1 $ (أو 100 $ المجموع). لأن المستثمر أنفق 200 $ لشراء الخيار، وقال انه أو أنها سوف تظهر خسارة صافية قدرها 1 $ (أو 100 $ المجموع). ويسمى هذا الخيار "في المال"، لأن الصفقة هي في الأساس غسل.


عند انتهاء صلاحية الخيار، يتم تداول عب عند 100 دولار أو أقل.


إذا انتهى عب إلى 100 دولار أمريكي أو أقل من تاريخ انتهاء صلاحية العقد، فإن العقد سينتهي "من المال". وسوف يكون الآن لا قيمة له، وبالتالي فإن المشتري الخيار سوف تفقد 100٪ من ماله (في هذه الحالة، كامل 200 $ أنه أو أنها أمضى للخيار).


نموذج بلاك سكولز هو صيغة تستخدم لتعيين الأسعار لعقود الخيارات، ولكنها موجهة نحو الخيارات الأوروبية. اما الخيارات الامريكية فتقود اسعارا أعلى من الخيارات الأوروبية لأن الخيارات الأمريكية تسمح للمستثمر بالعديد من الفرص للحصول على الأرباح، في حين أن الخيارات الأوروبية تتيح للمستثمر فرصة واحدة فقط للحصول على الأرباح.


لماذا الأمور:


یستخدم المستثمرون خیارات لسببین أساسیین - للمضاربة والتحوط للمخاطر. للمضاربة هو ببساطة الرهان على اتجاه التغيرات في الأسعار. غير أن التحوط يشبه شراء التأمين - فهو حماية من أحداث غير متوقعة. استخدام خيارات للتحوط محفظتك يحقق هذا بالنسبة لبعض المستثمرين.


بشكل عام، الخيارات الأوروبية هي أكثر خطورة من الخيارات الأمريكية لأنها تسمح يوم واحد فقط من فرصة ممارسة للمستثمر. الخيارات الأمريكية تعطي الأسهم الأساسية المزيد من الفرص التي على ارتفاع بما فيه الكفاية لوضع الخيار في المال. بالنسبة للبائعين من عقود الخيارات الأوروبية، وهذا كله يمكن أن يكون ميزة.


العديد من خيارات الفهرس هي الخيارات الأوروبية، لذلك يجب على المستثمرين التأكد من فهم طبيعة ما يشترونه.


الآلات الحاسبة الأكثر شعبية.


مكتبة المحتوى.


إنفستينغانزويرز هو الدليل المرجعي المالي الوحيد الذي ستحتاج إليه. لدينا أدوات متعمقة تعطي الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم مفصلة للغاية وشرح إجابات شاملة لأهم المسائل المالية.


نحن نقدم القاموس المالي الأكثر شمولا وأعلى جودة على هذا الكوكب، بالإضافة إلى الآلاف من المقالات، والآلات الحاسبة يدوية، والأجوبة على الأسئلة المالية المشتركة - كل 100٪ مجانا.


كل شهر، أكثر من مليون زائر في 223 بلدا في جميع أنحاء العالم تتحول إلى إنفستينسانزويرس كمصدر موثوق للمعلومات القيمة.


حقوق الطبع والنشر © 2018. إنفستينغانزويرز، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


مركز خيارات التداول.


أدخل ما يصل إلى 25 حرفا للحصول على سلسلة الخيار لمخزونك المفضل.


عرض سلاسل الخيارات ل:


أحدث الأخبار.


نشاط السوق اليوم.


آخر الأخبار العناوين.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


خيارات الإغريق ليست الأسهم.


مهارات التداول المختلفة المطلوبة.


سواء كنت تاجر أو مستثمر، هدفك هو لكسب المال. والهدف الثانوي الخاص بك هو القيام بذلك مع الحد الأدنى من مستوى مقبول من المخاطر.


واحدة من الصعوبات الرئيسية لتجار الخيارات الجديدة تنشأ لأنهم لا يفهمون حقا كيفية استخدام الخيارات لتحقيق أهدافهم المالية. بالتأكيد، أنهم جميعا يعرفون أن شراء شيء الآن وبيعه في وقت لاحق بسعر أعلى هو الطريق إلى الأرباح.


ولكن هذا ليس جيدا بما يكفي لتجار الخيارات لأن أسعار الخيارات لا تتصرف دائما كما هو متوقع.


على سبيل المثال، تجار الأسهم ذوي الخبرة لا يشترون دائما الأسهم. في بعض الأحيان يعرفون بيع قصيرة - على أمل الربح عندما ينخفض ​​سعر السهم. هناك عدد كبير جدا من التجار المبتدئين لا يأخذون في الاعتبار مفهوم بيع الخيارات (المتحوط للحد من المخاطر)، بدلا من شراءها.


الخيارات هي أدوات استثمارية خاصة جدا وهناك أكثر من ذلك بكثير يمكن للتاجر القيام به من مجرد شراء وبيع الخيارات الفردية. الخيارات لها خصائص غير متوفرة في مكان آخر من عالم الاستثمار. على سبيل المثال، هناك مجموعة من الأدوات الرياضية (& # 34؛ الإغريق & # 34؛) أن التجار تستخدم لقياس المخاطر. إذا لم تفهم مدى أهمية ذلك، فكر في ذلك:


إذا كنت تستطيع قياس المخاطر (أي، الكسب أو الخسارة القصوى) لموقف معين، فيمكنك ذلك. يمكن للتجار تجنب مفاجآت سيئة من خلال معرفة كم من المال يمكن أن تضيع عندما يحدث السيناريو أسوأ حالة.


على سبيل المثال، هناك عدد قليل من العوامل التي يستخدمها تجار الخيارات لقياس المخاطر / المكافآت المحتملة:


عقد موقف لفترة محددة من الزمن. على عكس المخزون، كل الخيارات تفقد القيمة مع مرور الوقت. الرسالة اليونانية & # 34؛ ثيتا & # 34؛ يستخدم لوصف كيف يؤثر مرور يوم واحد على قيمة أحد الخيارات.


استمرار تغير الأسعار. كما يستمر السهم في التحرك في اتجاه واحد، وهو المعدل الذي الأرباح أو الخسائر تتراكم التغييرات. هذه طريقة أخرى للقول بأن الخيار دلتا ليس ثابتا، ولكن التغييرات. اليونانية، غاما يصف المعدل الذي دلتا التغييرات.


التحوط مع ينتشر.


وغالبا ما تستخدم الخيارات بالاقتران مع خيارات أخرى (أي شراء واحدة وبيع أخرى). قد يبدو ذلك مربكا، ولكن الفكرة العامة بسيطة: عندما يكون لديك توقع للأصل الأساسي، مثل:


الصاعد الهبوطي محايد (نتوقع سوقا محددة النطاق) تصبح أكثر من ذلك بكثير، أو أقل بكثير، متقلبة.


يمكنك بناء المواقف التي تكسب المال عندما توقعاتك تتحقق.


عدد التركيبات الممكنة كبير، ويمكنك العثور على معلومات عن مجموعة متنوعة من استراتيجيات الخيارات التي تستخدم فروق الأسعار. الفوارق محدودة المخاطر والمكافآت المحدودة. ومع ذلك، في مقابل قبول أرباح محدودة، وتداول التداول يأتي مع المكافآت الخاصة بها، مثل احتمال معزز من كسب المال. المستثمر المحافظ إلى حد ما لديه ميزة كبيرة عندما تكون قادرة على امتلاك المواقف التي تأتي مع ربح محتمل لائق - واحتمال كبير لكسب هذا الربح. تجار الأسهم لديها شيء يشبه خيار ينتشر.


تداول الخيارات ليس تداول الأسهم. بالنسبة للمتداول الخيار المتعلم، وهذا أمر جيد لأن استراتيجيات الخيار يمكن أن تصمم للاستفادة من مجموعة واسعة من نتائج سوق الأسهم. ويمكن تحقيق ذلك بمخاطر محدودة.


الأسهم الخيار أساسيات.


إن خيار األسهم هو عقد بين طرفين يشترى فيه مشتر الخيار) حائز (شراء الحق في شراء أو بيع 100 سهم من أسهم أساسية بسعر محدد سلفا من / إلى بائع الخيار) الكاتب (، في غضون فترة زمنية محددة.


مواصفات عقد الخيار.


يتم تحديد المصطلحات التالية في عقد الخيار.


نوع الخيار.


يتم وضع نوعين من خيارات الأسهم ويدعو. خيارات الاتصال تمنح المشتري الحق في شراء الأسهم الأساسية في حين أن خيارات وضع يعطيه الحق في بيعها.


سعر الإضراب.


سعر الإضراب هو السعر الذي يتم فيه شراء أو بيع الأصل الأساسي عند ممارسة الخيار. إن العلاقة بالقیمة السوقیة للأصل الأساسي تؤثر علی مالیة الخیار وھي محدد رئیسي لعالوة الخیار.


وفي مقابل الحقوق التي يمنحها الخيار، يتعين على المشتري أن يدفع للخيار البائع علاوة على تحمل المخاطر التي تترتب على الالتزام. تعتمد علاوة الخيار على سعر الإضراب، وتقلب الأساس، فضلا عن الوقت المتبقي لانتهاء الصلاحية.


تاريخ إنتهاء الصلاحية.


وتؤدي عقود الخيارات إلى إهدار الأصول وتنتهي جميع الخيارات بعد فترة من الزمن. وبمجرد انتهاء خيار الأسهم، فإن الحق في ممارسة لم يعد موجودا وخيار الأسهم يصبح لا قيمة له. يتم تحديد شهر انتهاء الصلاحية لكل عقد خيار. يعتمد التاريخ المحدد الذي يتم فيه انتهاء الصلاحية على نوع الخيار. على سبيل المثال، تنتهي خيارات الأسهم المدرجة في الولايات المتحدة في يوم الجمعة الثالث من شهر انتهاء الصلاحية.


نمط الخيار.


يمكن أن يكون عقد الخيار إما النمط الأمريكي أو النمط الأوروبي. وتعتمد الطريقة التي يمكن بها ممارسة الخيارات أيضا على أسلوب الخيار. ويمكن ممارسة خيارات النمط الأمريكي في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية بينما خيارات النمط الأوروبي يمكن أن يكون فقط ممارسة على تاريخ انتهاء الصلاحية نفسها. جميع خيارات الأسهم المتداولة حاليا في الأسواق هي خيارات على الطراز الأمريكي.


الأصل.


إن الأصل الأساسي هو الضمان الذي يكون على البائع الخيار الالتزام بتسليمه أو الشراء من حامل الخيار في حالة ممارسة الخيار. في حالة خيارات الأسهم، يشير الأصل الأساسي إلى أسهم شركة معينة. الخيارات متاحة أيضا لأنواع أخرى من الأوراق المالية مثل العملات والمؤشرات والسلع.


مضاعف العقد.


ينص مضاعف العقد على كمية الأصل الأساسي الذي يجب تسليمه في حالة ممارسة الخيار. وبالنسبة لخيارات األسهم، يغطي كل عقد 100 سهم.


سوق الخيارات.


المشاركين في سوق الخيارات شراء وبيع الدعوة ووضع الخيارات. أولئك الذين يشترون الخيارات تسمى أصحاب. ويسمى باعة الخيارات الكتاب. ويقال أصحاب الخيار لديهم مواقف طويلة، ويقال الكتاب لديهم مراكز قصيرة.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


أساسيات الخيارات.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


خيار شراء الأسهم.


ما هو "خيار الأسهم"


خيار الأسهم هو امتياز، يباع من قبل طرف إلى آخر، يعطي المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع الأسهم بسعر متفق عليه في غضون فترة معينة من الزمن. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية، التي تشكل معظم خيارات الأسهم المتداولة في البورصة العامة، في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء صلاحية الخيار. من ناحية أخرى، الخيارات الأوروبية، والمعروفة أيضا باسم "خيارات الأسهم" في المملكة المتحدة، هي أقل شيوعا قليلا، ويمكن استبدالها فقط في تاريخ انتهاء الصلاحية.


كسر السهم "خيار الأسهم"


ويكون عقد خيار الأسهم بين طرفين متفقين، وتمثل الخيارات عادة 100 سهم من الأسهم الأساسية.


وضع وخيارات الاتصال.


ويعتبر خيار الأسهم دعوة عندما يدخل المشتري في عقد لشراء الأسهم بسعر محدد في تاريخ محدد. ويعتبر خيارا عندما يقوم المشتري الخيار بإبرام عقد لبيع الأسهم بسعر متفق عليه في أو قبل تاريخ محدد.


والفكرة هي أن المشتري من خيار الدعوة يعتقد أن الأسهم الأساسية سوف تزيد، في حين أن البائع من الخيار يعتقد خلاف ذلك. ولدى حامل الخيار فائدة شراء السهم بخصم من قيمته السوقية الحالية إذا زاد سعر السهم قبل انتهاء صلاحيته. ومع ذلك، إذا اعتقد المشتري أن السهم سوف ينخفض ​​في القيمة، فإنه يدخل في عقد الخيار الذي يعطيه الحق في بيع الأسهم في تاريخ لاحق. إذا فقد المخزون الأساسي القيمة قبل انتهاء الصلاحية، فإن حامل الخيار قادر على بيعه مقابل قسط من القيمة السوقية الحالية.


سعر الإضراب للخيار هو ما يملي ما إذا كان قيمته أم لا. سعر الإضراب هو السعر المحدد مسبقا الذي يمكن شراء أو بيع الأسهم الأساسية. ربح حاملي المكالمة عندما يكون سعر الإضراب أقل من القيمة السوقية الحالية. وضع أصحاب الخيار الربح عندما يكون سعر الإضراب أعلى من القيمة السوقية الحالية.


خيارات الأسهم للموظفين.


خيارات الأسهم الموظف مماثلة للدعوة أو وضع الخيارات، مع بعض الاختلافات الرئيسية. وعادة ما تكون خيارات أسهم الموظفين مستحقة بدلا من أن يكون لها وقت محدد حتى تاريخ الاستحقاق. وهذا يعني أن الموظف يجب أن يبقى عاملا لفترة محددة من الوقت قبل أن يكسب الحق في شراء خياراته. وهناك أيضا سعر المنحة الذي يحل محل سعر الإضراب، الذي يمثل القيمة السوقية الحالية في الوقت الذي يتلقى الموظف الخيارات.

No comments:

Post a Comment