Monday 26 February 2018

أعلى اللقطات الفوركس


أهم مقتطفات فوريكس
مع التاجر أنطون كولهانوف.
تعلم كل ما عندي من التداول والمهارات التحليلية التعاونية الحية التداول مع الصكوك: ور / أوسد، غبب / أوسد، الذهب، النفط الخام، الغاز الطبيعي، القمح، فول الصويا وأكثر تحقيق النتيجة بعد 6 أسابيع.
توقعات رئيسية التوقعات اليومية الأسبوعية / طويلة الأجل دورة تدريبية التدريب دورة "استراتيجي" نتائج التداول الاحصائيات مقالات اتصالات التداول.
بيان 1 + 30٪ خلال شهرين انقر لفتح بيان 2 + 35٪ خلال شهرين انقر لفتح بيان 3 + 107٪ خلال شهر واحد انقر لفتح * النتائج السابقة لا تضمن نفس النتائج في المستقبل.
يتداول السوق على اتجاه جانبي بين الدعم 1.1722 والمقاومة 1.1793، حيث سيبدأ الاتجاه الصعودي بمجرد ارتفاع السوق فوق مستوى المقاومة 1.1793، والذي سوف يتبعه التحرك صعودا إلى مستوى المقاومة 1.1905. سيبدأ الاتجاه الهبوطي في أقرب وقت، حيث ينخفض ​​السوق دون مستوى الدعم 1.1722، والذي سيعقبه هبوط نحو مستوى الدعم 1.1643.
يتداول السوق على مستوى المقاومة الرئيسي 1.1910، والذي تم كسره تقريبا خلال أيام الخميس - الجمعة العطل الأمريكية. هنا ليس هناك سائق واضح لمزيد من الاتجاه الصاعد ويبدو أن السوق قريبا سوف تبدأ التصحيح مع مزيد من الترند الهابط، ولكن السوق لا يزال يمكن الحصول على المقاومة الرئيسية التالية على المستوى 1.2024. نحن بحاجة إلى انتظار الناتج المحلي الإجمالي الأمريكي الأربعاء والخميس الاتحاد الأوروبي الأساسية مؤشر أسعار المستهلك الأخبار للحصول على المزيد من سائق السوق في أي من الطرق. يتداول السوق على اتجاه صعودي مع الهدف على 1.2024، ولكن من المتوقع أن يستمر الاتجاه الصعودي في حالة ارتفاع السوق فوق مستوى المقاومة 1.1950. سوف يبدأ الاتجاه الهبوطي في أقرب وقت، حيث ينخفض ​​السوق دون مستوى الدعم 1.1844، والذي سيعقبه هبوط نحو مستوى الدعم 1.1643 - 1.1607.
يتداول السوق على اتجاه صعودي مع الهدف عند 1.1910، أي أنه من المتوقع أن يستمر، بينما يتداول السوق فوق مستوى الدعم 1.1756. سيبدأ الاتجاه الهبوطي في أقرب وقت، حيث ينخفض ​​السوق دون مستوى الدعم 1.1756، والذي سيعقبه هبوط نحو مستوى الدعم 1.1662.
ما الذي يمكن توقعه في هذا الأسبوع؟ في الأسبوع الماضي كان السوق في اتجاه جانبي وهذا الويل لديها أنماط، بعد فواصل من هذا السوق سيكون لها إمكانات جيدة للاتجاهات السريعة. ولكن هذا سيحدث، إذا الأخبار الرئيسية في هذا الأسبوع سيكون لها أي تغييرات، إيجابية أو سلبية. في الغالب، وسوف تجعل النفوذ الأخبار "مؤشر أسعار المستهلكين الأساسي الأمريكي"، ولكن أيضا "الأساسية كبي" للاتحاد الأوروبي والجنيه الاسترليني أيضا سوف تكون مهمة جدا، لذلك نحن بحاجة إلى متابعتها.

أهم مقتطفات فوريكس
دليل المبتدئين لتداول العملات الأجنبية.
أفكار التجارة.
هو نهج طويل الأجل مناسب لتداول العملات الأجنبية؟
ومن المغري تطبيق استراتيجية قصيرة الأجل في سوق الفوركس، ولكن التجربة تثبت أن استراتيجية طويلة الأجل تقلل. أعرف أكثر.
إعادة فتح بلدي المدى الطويل أود / جبي قناة اللعب.
منذ 4 ساعات بواسطة هابي بيب.
بلدي، والعملات السلع بلدي على المسيل للدموع في هذه الأيام! أرى زخم أكثر صعودا على زوج العملات أود / جبي لأنه يواصل التحرك داخل تلك القناة على المدى الطويل لقد قفزت سابقا في.
ويكسلي فكس كروسس واتش (22-26 يناير)
لا تزال الاتجاهات تبحث عن غرامة قوية على اليورو / الين الياباني، غبب / جبي، ور / غبب. وأرى أيضا بعض الفرص المحتملة للقبض على الزخم!
تحديثات التجارة: بوك بعد على أود / كاد & أمب؛ USD / CAD.
وقد جاء اجتماع السياسة النقدية لبنك كندا وذهب، لذلك حان الوقت لإلقاء نظرة سريعة على كيفية تأثيره على عمليتي لوني في أود / كاد و أوسد / كاد.
كاد / تشف انتعاش في الأفق؟
الآن بعد أن كان بنك بوك قد قوله، وأنا أفكر في أن الدولار الكندي يمكن أن تكون قادرة على التمسك مكاسبها على التوقعات من زيادة أعلى أسفل الخط. هل تعتقد أن مستويات الدعم هذه قد تعقد؟
دعم المدى الطويل أوسد / تشف.
دعم تنبيه! يبدو أن الدولار الأمريكي على وشك دعمه الكبير على الإطار الزمني اليومي! وهنا المخطط الخاص بي لهذا الأسبوع.
قائمة الرغبات: ارتدت في أوسد / جبي؟
الدببة تمزقت إلى أوسد / جبي، ولكن هل على وشك أن ينتهي؟ هل هناك ترتد في النجوم، وسوف تكون فرصة أخرى قصيرة؟
ور / نزد المدى الطويل ترتد ترتد.
انها قناة اليورو / نزد التي تحافظ على إعطاء! لا يزال الاتجاه الصاعد على المدى الطويل سليما جدا، ويبدو أن السعر يظهر زخما صعوديا من هنا.
ساعة فكس كروسز ووتش (15-19 يناير)
أنا تجسس مع بلدي واحدة جيدة العين اثنين من استمرار الاتجاه يلعب على أزواج الين والكسر الكلاسيكية وإعادة الاختبار على اليورو / الجنيه الاسترليني. إلق نظرة!
نزد / كاد يستعد ل رالي كبير آخر؟
يبدو أنه لا يزال هناك الكثير من الشكوك حول ارتفاع بوك آخر، وهذا الإعداد على المدى الطويل على نزد / كاد يمكن أن يكون المرشح الرئيسي للعب هذا التحيز.
فوريكس واتشليست: بدء الترند الهابط لزوج اليورو / الدولار الأمريكي؟
هل هو لي، أو هو ور / أوسد رؤية بداية الاتجاه الهبوطي على الإطار الزمني 1 ساعة؟ وهنا ما لدي لقائمة مراقبة العملات الأجنبية هذا الأسبوع!
ويكسلي فكس كروسس واتش (8-12 يناير)
أرى اتجاهات صعودية قصيرة الأجل لزوج اليورو / الين الياباني، زوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني، ور / غبب في هذه الأيام، مع زوجين يظهران الاجهزة الاحتمالية المحتملة والانتظار الآخر لكسر.
فكرة التجارة: قناة هبوط في أود / كاد.
مرة أخرى على بلدي التحيز الاسترالي القصير لبدء السنة الجديدة، وهذه المرة ضد اللوني في نمط السعر الهابط مألوفة. افحصها!
كاد / جبي هل أنت مستعد للاستقبال؟
سنة جديدة سعيدة، والناس الفوركس! أنا أبدأ في عام 2018 مع هذا الانعكاس البسيط على كاد / جبي الآن بعد أن كانت أسعار النفط الخام على المسيل للدموع.
فوريكس واتشليست: 140-بيب رانج على أوسد / جبي.
أنا تجسس مع عيني مجموعة محتملة اللعب للتجار البديل! وهنا لماذا يمكن أن يجعلك أوسد / جبي النقاط الأولى من السنة.
مراجعة بلدي Q4 الفوركس مدونة الأداء.
يتم Q4! مع التداول وبعض عطلة عطلة أوتا الطريق، وحان الوقت لمراجعة سريعة لنرى أين يمكنني تحسين للعام الجديد القادم. افحصها!
Q4 2017 فكس كومدولز بلوق ريفيو.
الآن وقد انتهى عام 2017 أخيرا، كان قادرا على التعافي من خسائري في وقت سابق؟ وفيما يلي استعراضي ربع السنوي.
Q4 2017 فكس كروسس بلوغ ريفيو.
منذ 1 شهر بواسطة سيكلوب.
كان لدي الكثير من الاجهزة القائمة على قيد الحياة للربع لكنني انتهى بأخذ ثلاث مسرحيات فقط. وإليك كيف تحولت هذه!
Q4 2017 فوركس ماجورس تريد ريفيو.
هل يمكن أن تعتقد أن آخر تداول العملات الأجنبية قد حان وذهب؟ وفيما يلي أرقام التداول الخاصة بي خلال الأشهر الثلاثة الماضية. لا تتردد في مشاركة لك!
التحديثات التجارية: إيقاف التكيف على أود / جبي، مغلق أود / كاد في وقت مبكر.
منذ 1 شهر بواسطة هابي بيب.
حتى الآن جيد جدا على بلدي أود / جبي التجارة طويلة! مع حفاز آخر من الدرجة الأولى الخروج، اعتقدت كنت لفة بلدي وقف أعلى للحد من التعرض بلدي.
أكبر خطأ يمكنك أن تجعل في الحياة يخشى باستمرار أنك سوف تجعل واحدة. إلبرت هوبارد.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

الفوركس التعليقات والأخبار.
الفوركس أخبار التحليل الفني التحليل الأساسي تجارة العقل مدونة الفوركس مدونة المالية فكاهة الفوركس إكسبو الفوركس النشرة المزيد من التحليل الفني توقعات الفوركس الأسبوعية توقعات الفوركس مجانا توقعات أسعار الذهب.
اختيار المحرر.
الحصول على توقعات الفوركس باستخدام أساسيات، والمشاعر، والمواقف الفنية تحليلات للأزواج الرئيسية للأسبوع من 22 يناير 2018.
تحليل السوق اليومي.
الدولار الأعلى على الرغم من المخاوف التجارية 1/23/2018 1:18:46 بيإم | أخبار الفوركس كيفية استخدام النقاط المحورية 1/23/2018 10:53:50 ص | استراتيجيات التداول الولايات المتحدة توقف الحكومة قصير الأجل 1/23/2018 10:24:38 ص | التحليل الأساسي نزد / أوسد فوريكس سيغنال 1/23/2018 10:18:23 ص | فوركس فوريكس إشارات أود / أوسد فوريكس سيغنال 1/23/2018 10:09:12 ص | حر فوريكس سيغنالس.
أحدث إشارات التداول.
أعلى وسطاء الفوركس عبر الإنترنت.
أوصى الوسطاء يناير 2018.
ديليفوريكس لديه كل الموارد التي يحتاج التجار لتحقيق النجاح، بما في ذلك استعراض الفوركس شاملة، أخبار الفوركس اليومي والتحليل الفني لأزواج العملات الرئيسية. نرى كيف يمكن للمراجعات الفوركس الحق تساعدك على إتقان أسواق العملات!
لقد تم إرسال معلوماتك بنجاح إلينا.
سوف نقوم بمعالجة طلبك في أقرب وقت ممكن.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

حر فوريكس سيغنالس.
تصفح حسب الفئة.
وسطاء الفوركس.
حر فوريكس سيغنالس.
احصل على إشارة الفوركس نزد / أوسد 23 يناير 2018 هنا.
الحصول على أود / أوسد إشارة الفوركس 23 يناير 2018 هنا.
الحصول على بتك / أوسد إشارة الفوركس 23 يناير 2018 هنا.
الحصول على أوسد / جبي إشارة الفوركس 23 يناير 2018 هنا.
احصل على إشارة فوركس أوسد / كاد فور 23 يناير 2018 هنا.
احصل على إشارة الفوركس غبب / أوسد في 23 يناير 2018 هنا.
الحصول على ور / أوسد إشارة الفوركس 23 يناير 2018 هنا.
تحقق من نزد / أوسد إشارة الفوركس ل 22 يناير 2018 هنا.
احصل على إشارة الفوركس أود / أوسد ل 22 يناير 2018 هنا.
الحصول على بتك / أوسد إشارة الفوركس ل 22 يناير 2018 هنا.
احصل على إشارة فوركس أوسد / جبي ل 22 يناير 2018 هنا.
احصل على إشارة فوركس أوسد / كاد فور 22 يناير 2018 هنا.
احصل على إشارة فوركس غبب / أوسد في 22 يناير 2018.
احصل على إشارة الفوركس ور / أوسد في 22 يناير 2018 هنا.
احصل على إشارة الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي ل 18 يناير 2018 هنا.
مجانا دورات التداول الفوركس.
هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

اللقطات المحلل.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: عدة أيام إلى أسابيع.
أود / نزد يمكن أن يتسارع قريبا.
يواصل زوج الدولار الأسترالي / الدولار النيوزلندي (أود / نزد) العمل في اتجاهه الأدنى منذ أن بلغ ذروته في أكتوبر / تشرين الأول، ويساعد تسلسل الأسعار على إقراض نموذج واسع الرأس والكتفين. يمكن للمرء أيضا عرض حركة السعر منذ الخريف الماضي إسفين تنازلي.
في كلتا الحالتين، فإن النتيجة قد تصبح قريبا هبوطية بالتأكيد إذا كسر الدعم. خط العنق من نمط يأتي عبر خط الاتجاه من سبتمبر، ولكن فقط أقل من ذلك هو منطقة صلبة من الدعم التي يعود تاريخها إلى يوليو (يمتد ما 200 يوم أيضا في المنطقة المجاورة). يجب أن يؤدي الإغلاق اليومي المتين دون 10824 إلى تراجع زوج الدولار الأسترالي / الدولار النيوزلندي مقابل الهبوط.
ويشير الهدف الذي تم قياسه استنادا إلى ارتفاع التشكيل إلى تحرك نحو 10400. هناك خط اتجاه يمتد أعلى من أبريل 2018 الذي يصل قبل هذا الهدف، لذلك سيعتبر هذا المستوى الأكثر أهمية من الدعم.
وسيتم تقديم تحديث على هذا الإعداد وغيرها في ندوات الأربعاء والأربعاء التقنية، كما تقدم الأشياء.
تكافح مع الثقة؟ أنت لست وحدك. قد تساعدك هذه الأفكار الأربعة في استعادة المسار ونداش؛ بناء الثقة في التداول.
الرسم البياني - أود / نزد: يوميا.
النهج التكتيكي:
هبوط التحيز الهبوطي على مقربة من 10824 استهداف 2018 خط الاتجاه،
10450/500 إغلاق الظهر فوق 10900 لا ترفض الاتجاه، ولكن يكفل الحذر على السراويل.
موارد التاجر.
سواء كنت تاجر جديد أو من ذوي الخبرة، لدينا العديد من الموارد المتاحة لمساعدتك. ومؤشر لتتبع معنويات المتداولين، وتوقعات التداول الفصلية، والندوات التحليلية والتعليمية التي تعقد يوميا، وأدلة التداول لمساعدتك على تحسين أداء التداول، وواحدة خصيصا لأولئك الذين هم الجدد في الفوركس.
--- كتبه بول روبنسون، محلل السوق.
لتلقي تحليل بول مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.
يمكنك متابعة بول على تويتر في @ بولروبينسونفكس.
الخبرة: حركة السعر - الماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: بضعة أيام - بضعة أسابيع.
لتلقي تحليل جيمس ستانلي مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.
صعودي ور / غبب خارج نطاق الدعم.
كل من اليورو والجنيه البريطاني كانت قوية نوعا ما هذا العام ضد الولايات المتحدة واليابانية المضادة-- أجزاء. هذا يترك اتجاهات صاعدة في العديد من الاقترانات الأكثر شعبية المتاحة للتجار، وبالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن طرق لاتخاذ موقف قصير الجانب ضد الجنيه البريطاني، فإنه يبدو أن هناك القليل من الخيارات الجذابة المتاحة.
يمكن أن يكون أحد المجالات التي تهم هذه الحملة هو النطاق الأخير في ور / غبب. بعد أن قضت الأسعار في الزوج الجزء الأكبر من الصيف الماضي تتجه أعلى، وقد تطور تراجع مع دعم استمرار لإظهار حول الارتداد 50٪ من تلك الخطوة. هذا المستوى من الدعم يتوافق مع مستوى فيبوناتشي آخر، مأخوذ من الاتجاه الصعودي على المدى الطويل الذي بدأ في 2018 وحدد أعلى مستوى له منذ 8 سنوات في العام الماضي. يأتي الارتداد 23.6٪ من هذه الخطوة في .8800، ونظرا لقربه من ارتداد 50٪ من الخطوة على المدى القصير في .8810، وهذا من شأنه أن يوفر التجار منطقة متموجة من الدعم للعمل معها.
يمكن تعيين توقفات أدناه .8775 لإعطاء مساحة لبعض منطقة الدعم، وهذا من شأنه أن يتيح أفضل من 1 إلى 1 نسبة المخاطرة مع أهداف الربح الأولية على إعادة اختبار من 0.8900، حيث توقف نقطة يمكن يتم تعديلها حتى التعادل. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في البحث عن كسر من النطاق، يمكن تعيين أهداف الربح الثانوي إلى .8925، فقط داخل تصحيح فيبوناتشي 38.2٪ التي ساعدت على تعيين المقاومة الأسبوع الماضي، تليها المستوى النفسي من 0.9000، والتي أعطت تكرارات متعددة للمقاومة طوال الربع الرابع من العام الماضي.
ور / غبب فور-هور: برايس أكتيون نطاق اختبار الدعم.
لقراءة المزيد:
هل تبحث عن تحليل طويل الأجل لليورو أو الجنيه الإسترليني أو الدولار الأمريكي؟ لدينا ديليفكس توقعات لل Q1 لديها قسم لكل عملة رئيسية، ونحن نقدم أيضا وفرة من الموارد على اليورو ور / أوسد، غبب / أوسد والدولار الأمريكي الصفحات. يمكن للمتداولين أيضا البقاء على وشك تحديد المواقع على المدى القريب من خلال مؤشر ثقة العملاء في إيغ.
--- كتبه جيمس ستانلي، استراتيجي ل ديليفكس.
لتلقي تحليل جيمس ستانلي & رسكو؛ ق مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.
كونتاكت أند فولو جيمس على تويتر :JStanleyFX.
الخبرة: التحليل الأساسي.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: من أسبوع إلى ستة أسابيع.
اطلع على أدلة التداول الجديدة: إنها مجانية وتم تحديثها للربع الأول من عام 2018.
غبب / كاد رالي لديه مزيد من التشغيل.
رفع بنك كندا أسعار الفائدة بنسبة 0.25٪ إلى 1.25٪ يوم الأربعاء على خلفية البطالة منخفضة للغاية ونداش؛ أدنى مستوى في أكثر من 50 عاما وندش]؛ واقتصاد مزدهر. غير أن محافظ البنك المركزي ستيفن بولوز حذر من أن مفاوضات اتفاق التجارة الحرة لأمريكا الشمالية (نافتا) الجارية مع جارتها الولايات المتحدة قد تعيق أي زيادة أخرى في أسعار الفائدة خاصة إذا تم الإعلان عن أن نافتا لم تعد. .
وأظهرت حركة السعر في الآونة الأخيرة أن سعر الفائدة كان سعرها بالكامل في وارتفاع بعد سعر ارتفع غبب / كاد أكثر في الكلاسيكية وشو؛ بيع الشائعات، وشراء حقيقة و [رسقوو]؛ ، لتصل إلى أعلى مستوى لها في شهر واحد. وبالإضافة إلى ذلك، الجنيه الإسترليني حاليا في منتصف صعود قوي كما يستمر المستثمرون في سعر في & لوت؛ ليونة و [رسقوو]؛ بريكسيت على خلفية لهجة أكثر تصالحية من الاتحاد الأوروبي بشأن الاتفاقات التجارية المستقبلية.
نظرة على الرسم البياني الأسبوعي يظهر ثلاثة مستويات المقاومة تقترب. الهدف الأول على الاتجاه الصعودي هو قمة مزدوجة عند 1.7470، التي أجريت في 30-31 نوفمبر، قبل مستوى تصحيح فيبوناتشي 38.2٪ من أغسطس 2018 وندش]؛ أكتوبر 2018 التحرك في 1.76590 يأتي في اللعب. وفقط بعد هذا الهدف، مايو 2017 عالية حول 1.78450 يتجول في الرأي. مؤشر ستوكاستيك يشير أيضا إلى استمرار قوة غبب / كاد، مضيفا طبقة صاعدة أخرى لهذه التجارة.
رسم بياني غبكاد جدول الأسعار الاسبوعية الإطار الزمني (شباط / فبراير 2018 وندش]؛ 18 يناير 2018)
إنتري بوينت: 1.72830 & نداش؛ سعر السوق الحالي.
الهدف 1: 1.7660 & نداش؛ 38.2٪ تصحيح فيبوناتشي.
الهدف 2: 1.78450 & نداش؛ مايو 2017 عالية.
وقف الخسارة: 1.6876 وندش]؛ 23.6٪ فيبوناتشي ريتراسيمنت.
--- كتبه نيك كاولي، محلل.
اتبع نيك على تويتر @ nickcawley1.
الخبرة: نظرية موجة إليوت، التحليل الفني.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: عدة أسابيع.
ارتفع سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) مع اختراق الائتلاف الألماني يخفف من بعض المخاوف السياسية. ومع ذلك، وصل زوج العملات ور / أوسد إلى 1.22، وهو مستوى من الأهمية على المدى الطويل حددنا من خلال مبدأ موجة إليوت مرة أخرى في سبتمبر 2017. ويشير تحليل الموجة إليوت لدينا اتجاه كبير أقل يبدأ من المستويات القريبة.
وفي يوم الخميس، أبرزنا كيف أظهر تحليل موجة إليوت على ور / أوسد أن النمط الصاعد لمدة ثلاث سنوات يقترب من نهايته. في الواقع، هذا البوب ​​أعلى إلى 1.22 ليس مفاجأة كما حددنا إمكاناتها مرة أخرى في سبتمبر:
من منظور المدى الأقصر، إذا كانت الوسم موجة صحيحة، فإننا نتوقع تصحيح الضحلة مرة أخرى إلى مقبض 1.16 تليها إعادة اختبار آخر من ارتفاع 1.20 لإنهاء الموجة الخامسة والأخيرة من تسلسل. لن يفاجأ لرؤية هذه الموجة الخامسة تعمل أعلى إلى 1.22 كما تظهر قياسات موجة زوجين في تلك المنطقة المجاورة.
انخفض اليورو / الدولار الأمريكي في نهاية المطاف في 7 نوفمبر عند 1.1554 وخلق الموجة الرابعة من نمط موجة الاندفاع. هذه الموجة الخامسة أعلى هي تشكيل كنمط قطري النهاية.
كيف حددت نظرية موجة إليوت 1.22 كمهمة.
سنقوم بمراجعة العلاقة ذات الأهمية و الموجة التي تظهر بالقرب من 1.22.
50٪ فيبوناتشي الارتداد من مايو 2018 إلى مارس 2018 الاتجاه الهبوطي هو في 1.2232 موجة & لسكو؛ C & [رسقوو]؛ من تي هري العام توسيع نمط شقة هو 1.618 مرات موجة و [شو]؛ و [رسقوو]؛ في 1.2207 دائرة موجة & لسكو؛ v & [رسقوو]؛ من موجة الاندفاع التي بدأت يناير 2017 هو .382 مرات موجات & [رسقوو]؛ ط و [رسقوو]؛ من خلال & لسكو؛ إي و [رسقوو]؛ عند 1.2215.
ور / أوسد إليوت ويف كونت.
ولذلك، فإننا نتوقع حدوث رد فعل أقل من المستويات القريبة. إذا كان تحليل موجة إليوت لدينا صحيحا، عندئذ يجب إنهاء النمط القطري النهايئي تحت 1.2288. ونتيجة لذلك، فإن ذلك يتيح فرصة تجارية قصيرة.
تم إنشاء ور / أوسد تجارة الموجات إليوت.
بعد فترة وجيزة من استئناف التداول في 14 يناير / كانون الثاني، إذا لم يرتفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) ومن خلال 1.2288، فإننا سنقوم بوضع موقف قصير.
دخول: قصير في السوق أدناه 1.2288 وندش]؛ إذا ارتفع اليورو مقابل الدولار الأميركي فوق 1.2288 ثم لا يوجد تداول.
وقف الخسارة: 1.2288.
الهدف الأول: 1.1554 (خطر مكافأة ما يقرب من 1 إلى 6)
الهدف الثانوي: 1.12 (المخاطر لمكافأة ما يقرب من 1 إلى 10)
الهدف الثالث: فتح مع توقف توقف يدويا.
وستكون هذه هي المرة الأولى التي نقلب فيها تحيزنا على اليورو / الدولار منذ مايو 2017 عندما كان الزوج يتداول بالقرب من 1.1252. في 22 مايو، انقلبنا إلى الميل الصاعد حيث تم كسر عدة مستويات رئيسية وظلنا صعودي حتى اليوم.
إذا كسر زوج العملات ور / أوسد فوق 1.2288، فإننا سوف ننظر في أنماط بديلة أخرى تتضمن نمط متعرج مزدوج ضمن الموجة (1) أو (3) من نهاية قطري. أساسا، كسر فوق 1.2288 تمتد من نمط قطري وتأخير إنهاء. ومع ذلك، لا يزال قرار نمط قطري النهاية هو نفسه في أن بدوره الهبوطي يلوح في الأفق قريب.
نظرية الموجة إليوت أسئلة وأجوبة.
& لدكو؛ أسمع أن الكثير من التجار يكافحون مع الربحية، لماذا؟ & رديقو؛
بغض النظر عن أسلوب التحليل، العديد من التجار تفقد المال لأنها لا تأخذ من الوقت لدراسة السوق وتأثير الرافعة المالية. في ديليفس، درسنا الملايين من الصفقات الحية وغلي دراستنا وصولا الى سمات ناجحة دليل ت الرادارين. سوف تجد كيف تأثير والطبيعة البشرية يؤثر على التداول لدينا حتى تتمكن من تنفيذ تكتيكات مثل تلك المذكورة في فكرة التداول أعلاه.
أين يمكنني معرفة المزيد عن موجة إليوت إنهاء أنماط قطري وكيفية تداولها؟
إنهاء الأقطار هي واحدة من أنماط المفضلة لدي. فهي خمسة أنماط موجة التي يتم وضعها عدة مرات على وقف الخسارة ضيق وتنتهي الأقطار يمكن أن تسبق التحركات الكبيرة. يمكنك معرفة المزيد عن ذلك وغيرها من أنماط موجة إليوت في المبتدئين لدينا والمتقدمة أدلة الموجة إليوت. وبالإضافة إلى ذلك، لدي تسجيل على شبكة الإنترنت لمدة ساعة واحدة مكرسة لأنماط الموجة إليوت قطري.
جيريمي واغنر هو محلل موجة إليوت معتمد مع تسمية الماجستير و رسكو؛ ق. يوفر جيريمي تحليل موجة إليوت في الأسواق الرئيسية وكذلك الموارد التعليمية الموجة إليوت. قراءة المزيد من تقارير موجة إليوت الموجة عبر الصفحة الحيوية له.
أوسد / جبي وكذلك ور / جبي، غبب / جبي، و أود / جبي كانت الأسواق التي نوقشت في جيريمي 3 يناير التنبؤات الويبينار 2018 الاتجاهات. مشاهدة تسجيل عن طريق التسجيل هنا.
المقالات الأخيرة إليوت الموجة من قبل جيريمي:
الخبرة: التحليل الفني وتحليل إنتيرماركيت.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: 3-5 أسابيع.
أشر إلى إنشاء التعرض القصير: انهيار & أمب؛ إغلاق أدنى 132.05 (هبوط 15 ديسمبر)
الهدف الأولي / نقطة لتحقيق وقف لكسر حتى: 131.15 (انخفاض نوفمبر)
سوينغ الهدف (إذا لم يكن عقد التجارة :) 128 (أغسطس وانخفاض & أمبير؛ 38.2٪ ارتداد من أبريل-يناير. مجموعة)
مستوى الإبطال: 134.5 (ارتفاع 10 يناير)
إذا كنت تبحث عن أفكار تجارية قوية أخرى، يمكنك التمتع لدينا أدلة التداول مجانا.
قد یؤدي تقلب سوق السندات والتعریفات التي یتعرض لھا الیورو من قبل المؤسسات غیر التجاریة (أي صنادیق التحوط) في سوق العقود الآجلة اعتبارا من 2 ینایر 2018 إلی فتح تداولات تکتیکیة قصیرة الأجل ترکز علی الجانب السلبي علی زوج العملات ور / جبي.
بعد إخطار مفاجئ من بنك اليابان بأنهم يقللون من حيازات طويلة جدا تسببت في تصفية سريعة في ور / جبي التي شهدت الانخفاض اليومي الثالث على التوالي وانخفاض بنسبة 1٪.
صناديق التحوط قد تلغي سجل عقود العقود الآجلة لليورو مقابل الين الياباني يقوي.
في الآونة الأخيرة اختيار المحلل من قبل جيريمي واغنر، سيوا-M على قصيرة أوسد / جبي قبل انخفاض 1٪ + وسقوط انخفاض اليورو / دولار يجعل هذه التجارة في الاعتبار. ور / أوسد يمكن أن يشهد تحركا إلى 1.16 أو بعده بعد أن يمزح ولكن لا يحرز تقدما كبيرا في الحفاظ على كسر فوق 1.21.
من المحتمل أن يكون من السابق لأوانه استدعاء قمة باليورو هذا في وقت مبكر من السنة، على الرغم من أن اليورو قد انخفض في نفس الوقت تقريبا في العام الماضي، ولكن كسر وتغلق تحت محور 1.1850، حيث سيتوافق السعر مع الاتجاه الصعودي من من المتوقع أن يفسر شهر أبريل انهيارا نحو التراجع الهابط بنسبة 100٪ من شهر سبتمبر إلى أعلى مستوى له مؤخرا عند 1.1550.
توقعات التقنية تفضل استمرار الجانب السفلي أدناه 132 (قاعدة إيشيموكو الغيمة)
من المرجح أن يتداول زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) إلى 111 أو 109.90 على الأرجح خطوة قوية مماثلة في زوج اليورو / الين الياباني مع قوة الين الياباني ورغبة من اليورو. كموقف تكتيكي، لن أكون مرتاحا للتعرض فوق 135.27 / 51 (ارتفاع 3 يناير).
وسيستهدف الهدف الهبوطي النظيف على زوج اليورو / الين الياباني الدعم المسبق عند 131.75 / 50، والذي كان بمثابة دعم نظيف قبل الانقطاع نحو 137 الذي توقف عند 136.65 قبل الانزلاق من أعلى مستوياته في عامين. إذا كان المتداول يتداول بشكل كبير، فيجب على المتداولين أن يشاهدوا تحركا هبوطيا أدنى مستوى تشرين الثاني / نوفمبر عند 131.15 و أدنى مستوى له في أغسطس عند 128.
على الرغم من أن هذه المستويات قد تبدو عدوانية، إلا أن التجار يجب أن يلاحظوا أن تحديد موقع كفتك ورو فكس سبيكولاتيون طويل الأجل يمكن أن يستعيد ويشكل عاملا محفزا للضعف في اليورو، حتى لو كان قصير الأجل تكتيكيا ومحاذاة مع البوب ​​القصير في الين الياباني.
وسوف يتم إبطال الصفقة على أساس كسر وإغلاق فوق مستوى 10 يناير عند 134.50.
ور / جبي c هارت مع خط الاتجاه ودعم إيشيموكو بالقرب من 132.
الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.
ورجبي صفقات المعجبين مراكز شراء صعود مع ارتفاع السعر.
نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي قصيرة قصيرة تشير إلى أن أسعار ورجبي قد تستمر في الارتفاع. ومع ذلك، فإن المتداولين أقل صافية من الأمس ومقارنتهم بالأسبوع الماضي. التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن الاتجاه الحالي للسعر وربي قد ينعكس قريبا على الرغم من بقاء المتداولين على المدى القصير.
كتبه تايلر يل، مت.
التحليل الفني الأخبار.
بواسطة إيليا سبيفاك.
وارتفعت أسعار الذهب حتى مع نهاية الحكومة الأمريكية اغلاقها لدكو؛ تصل إلى العائد و رديقو؛ أنماط التداول التي دفعت مؤخرا الدولار الأمريكي نحو الانخفاض.
مايكل بطرس.
وتقدم الصورة الفنية الأوسع نطاقا منظورا بشأن السعر فيما يتعلق بالاتجاه. في ما يلي الأهداف المحدثة & أمب؛ مستويات الإبطال التي تهم الرسوم البيانية الأسبوعية.
ديفيد سونغ.
معنى انتعاش في U. ميشيغان الثقة الاستطلاع قد يغذي سلسلة جديدة من أدنى مستوياتها وأمبير؛ أدنى سعر في ور / أوسد لأنه يثقل الرهانات لرفع أسعار الفائدة الفدرالي الوشيك.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment