Friday 16 February 2018

أفضل 100 التجار الخيار


أفضل 100 التجار الخيار.


الاستثمارات الروسية في الصين.


أفضل 100 خيار التجار الفوركس الرجل بدف.


24 يونيو 2018. نظرة على أفضل 100 الخيارات الثاقبة التجار لمتابعة تويتر.


24 يونيو 2018. قائمة من 100 بلوق مفيدة لمساعدة المستثمرين على التعلم والبقاء على علم حول خيارات التداول 24. أغسطس 2018. 100٪ الخصوصية مضمونة. أردت أن وضع معا هذه القائمة من كبار 10 الخيار المدونين التداول كمورد لغيرهم من التجار لاستخدامها. . الخيار حفرة هو مورد رائع للتجار الخيار والمواضيع بلوق التركيز كثيرا على.


11 نوفمبر 2018. خيارات التجار ترغب في البقاء على اطلاع على أخبار السوق والفرص. انهم يريدون إدارة حساباتهم والأنشطة التجارية بسرعة و. 7 سبتمبر 2018. وينظر الكثيرون في خيارات تداول منطقة غير مألوفة وشاقة للاستثمار. لحسن الحظ، هناك الكثير من الكتب الممتازة المكتوبة على. اكتشاف أفضل خيارات التداول في أفضل البائعين. العثور على أفضل 100 العناصر الأكثر شعبية في الكتب الأمازون أفضل البائعين.


خيارات التداول وسطاء 2018.


الاثنين 8 يناير 2018.


خيارات التداول أفضل الوسطاء.


استنادا إلى أكثر من 100 متغيرات مختلفة، وهنا هي أعلى خمس شركات الوساطة للتداول الخيارات.


خيارات التداول.


بجانب التجار النشطين، لا يمكن القول أن أي عميل أكثر قيمة لوسيط عبر الإنترنت من تاجر الخيارات. تقدم صفقات الخيارات هامش ربح أعلى بكثير للسماسرة من صفقات الأسهم، ونتيجة لذلك، فإن المنافسة شرسة في جذب هؤلاء العملاء. هذا النوع من مناخ السوق هو عظيم للمستثمرين لأنه مع المنافسة السليمة يأتي الابتكار وأسعار تنافسية.


أوبتيونشوس ليس فقط يقدم اللجان خيارات تنافسية للغاية، ولكن أيضا منصة رائعة.


الفائز لدينا مرة أخرى هذا العام، أوبتيونشوس (التي حصل عليها إتراد في 2018)، يفهم ما يلزم لتحقيق النجاح في هذا المتخصصة. أوبتيونشوس ليس فقط يقدم اللجان خيارات تنافسية للغاية، ولكن أيضا منصة رائعة. صفقات الخيارات هي شقة $ 4.95 + $ .50 لكل عقد. فقط وسطاء التفاعلية تقدم أفضل في جميع أنحاء التسعير للخيارات الصفقات.


خيارات أدوات التداول.


منصة الحكمة، منصة أوبتيونشوس على شبكة الإنترنت يوفر جميع الأدوات التي يمكن للمتاجر الخيارات يريد ويعرضها في شكل رائع. الاهتمام بالتفاصيل، مثل التلقائي جنبا إلى جنب مع مجموعات ينتشر العرف، مسح جهد من خلال ستراتيغيزيك، وسهلة لفهم المخاطر / مكافأة البيانات من خلال تراديلاب، وجعل أوبتيونهوس تجربة فريدة من نوعها حقا. منصة أوبتيونشوس هو الأفضل في هذه الصناعة.


مع الحفاظ على الأضواء على منصات عالية أوكتان والأدوات للتجار الخيارات، تد ثينكوريسيم تد و ترادستاتيون لا يمكن استبعادها. استراتيجية الأسطوانة من ثينكورزويم يسمح للعملاء لإنشاء قواعد مخصصة ولفة مواقفها الحالية مواقف تلقائيا. عدد الإعدادات وعمق التخصيص المتاحة أمر مثير للإعجاب، وشيء نمت نتوقعه من ثينكورسويم. لا يتفوق عليها، أداة أوبتيونستاتيون ترادستاتيون يجعل تحليل الصفقات المحتملة نسيم، وحتى يذهب بقدر ما يشمل 3D P & L المخططات. لاحظ المستثمرون، ومع ذلك: لا يلزم الفشار والنظارات 3D، وبينما جذابة بصريا، لم نر أي ميزة واضحة على الرسم البياني 2D & L التقليدي 2D.


إذا كانت الميزات والوظائف الفريدة تهمك، فإن تشارلز شواب يقدم نوع أمر "المشي المحدود"، والذي سيؤدي إلى "السير" في محاولة للحصول على أفضل الأسعار ضمن أفضل عرض أو عرض وطني (نبو)، أمر مثير للإعجاب حقا. وسيط يقدم أيضا فكرة المحور، والذي يستخدم المسح الضوئي المستهدفة لكسر بصريا أسفل الخيارات التجارية الجديدة الممكنة.


هناك الكثير من وسطاء كبيرة للاختيار من بينها في عالم تداول الخيارات. في عام 2017، يجب على المستثمرين أن يتوقعوا من وسيطهم أن يشمل المسح، وتحليل P & L، وتحليل المخاطر، وإدارة سهلة النظام. وظيفة إدارة الموقف وربط التجربة كلها معا حيث منصات مثل أوبتيونشوس و ثينكورزويم تبرز حقا وتميز نفسها. في نهاية المطاف، فإنه يأتي إلى تفضيل شخصي ويزن الأولويات، مثل تكلفة التجارة مقابل سهولة الاستخدام واختيار الأداة.


ملخص وسطاء الخيارات.


أدلة ذات صلة.


هذا الوسيط ليس لديه حاليا عرض خاص.


التجارة في أكثر من 120 مركزا للسوق في 26 بلدا تعرف على المزيد.


التجارة مجانا لمدة 90 يوما + الحصول على ما يصل إلى 600 $ - معرفة المزيد.


التسعير الجديد تماما. الآن فقط $ 5 / التجارة + لا رسوم البرمجيات. أعرف أكثر.


هذا الوسيط ليس لديه حاليا عرض خاص.


أعلى 10 خيارات التداول المدونات.


اقرأ هذا التقرير المجاني.


التقلب التجاري سهل - استراتيجيات فعالة للبقاء على قيد الحياة تقلبات السوق الشديدة.


هناك بعض المدونات التجارية الكبرى هناك في هذه الأيام ويبدو أن عدد المدونين يتسع بسرعة. هناك عدد قليل من المدونين الذين قرأت على أساس منتظم. هؤلاء الرجال هم كريم دي لي كريم من المدونين الخيار الذين يقدمون تحليل السوق كبيرة، والأفكار التجارية والوظائف التعليمية. أردت أن وضع معا هذه القائمة من كبار 10 الخيار المدونين التداول كمورد لغيرهم من التجار لاستخدامها. بعض من هذه قد كنت قد سمعت عن، قد تكون بعض جديدة لك. لقد أنشأت القائمة استنادا إلى مجموعة متنوعة من العوامل بما في ذلك مدى فائدة أجد مدوناتها وشعبيتها بشكل عام. التحقق منها واسمحوا لي أن أعرف إذا كنت تعتقد أنني قد غاب عن أي شخص. معظم هؤلاء الرجال على تويتر وقمت بإعداد قائمة حيث يمكنك متابعتها.


1 & # 8211؛ الخيار حفرة - مارك سيباستين.


يتم تشغيل حفرة الخيار مارك سيباستيان، صانع السوق السابق في كل من بورصة شيكاغو مجلس الخيارات وبورصة الأوراق المالية الأمريكية. الخيار حفرة هو مورد رائع للتجار الخيار ومواضيع بلوق التركيز كثيرا على التقلبات الضمنية، حتى تتمكن من فهم لماذا أنا أحب ذلك. واحدة من الأشياء العظيمة حول حفرة الخيار هناك محتوى جديد إلى حد كبير كل يوم، وأنه هو كل الاشياء ذات جودة عالية. مارك هو أيضا العادية على نبك. أزور هذا الموقع كل يوم.


2 & # 8211؛ خيارات هوك - جو كونكل.


الخيارات هوك هو آخر موقع تداول الخيارات التي لديها تركيز كبير على التداول التقلبات الضمنية. جو كونكل هو الرجل وراء العلامة التجارية خيارات هوك وبينما انه لا تنشر على بلوق له بشكل منتظم كما البعض الآخر في هذه القائمة، عندما يفعل ذلك هو كل الاشياء سوبر بالمعلومات مع الكثير من الأفكار التجارية قابلة للتنفيذ. هو استجابة جدا إذا كان لديك أسئلة، ولكن لا تأخذ ذلك كترخيص لقصف له مع الأسئلة.


3 & # 8211؛ شيريدان الخيار التوجيه & # 8211؛ دان شيريدان.


دان شيريدان هو عراب خيارات التعليم وكان في الأعمال التجارية أطول من الجميع إلى حد كبير. حقا يعرف الاشياء ويوفر محتوى مجاني كبير على بلوق له. هناك أيضا الكثير من أشرطة الفيديو له على موقع كبوي، إذا كان لديك الوقت للتحقق من تلك الخروج، وكنت و رسكو؛ ر نأسف لذلك.


4 & # 8211؛ التاجر كسول - كسول التاجر.


كسلان التاجر هو رجل لطيف جدا. مدونته مليئة نصائح التداول ذات الصلة حول مواضيع مثل علم النفس، وإدارة الأموال وإدارة المخاطر. كما أنه ينشر صفقاته على الموقع ويقدم معلومات محدثة عن كيفية أداء كل أسبوع. ويركز في الغالب على فروق الائتمان و كوندورس الحديد ولكن أيضا لديه الكثير من المعلومات عن استراتيجيات أخرى. فعلت وظيفة ضيف ل ليزي التاجر مرة واحدة يمكنك التحقق من هنا.


5 & ​​# 8211؛ الخيار ألفا - كيرك دو بليسيس.


كيرك من الخيار ألفا هو الذهاب إلى الرجل للمبتدئين الراغبين في تعلم تداول الخيارات. أرشيف بلوق وقسم الموارد واسعة ومليئة الحكايات مثيرة للاهتمام. انه يتداول بحتة ينتشر الائتمان، كوندورس الحديد ووضع عارية والمكالمات.


6 & # 8211؛ خيارات ثابتة & # 8211؛ كيم كليمان.


خيارات ثابتة، التي تديرها كيم كليمان مع مساهمات من مارك ولفينجر هو موقع رائع لزيارة كل أسبوع أو نحو ذلك. مقالات عظيمة على يجب قراءة الموضوعات.


7 & # 8211؛ الاستثمار مع خيارات & # 8211؛ ستيفن بليس.


موقع آخر جيد لزيارة على أساس أسبوعي. الاستثمار مع خيارات مؤسس ستيفن مكان هو معلم عظيم حول جلب الموضوعات المعقدة في وسيلة سهلة لفهم الشكل. المشاركات مدونة هي مفيدة وكبيرة للتجار وسيطة أو مبتدئين يتطلعون إلى التوسع على قاعدة معارفهم الحالية.


8 & # 8211؛ فيكس أند مور & # 8211؛ بيل لوبي.


في حين من الناحية الفنية ليست خيارات نقية بلوق التداول، فيكس وأكثر هو المورد رقم واحد على كل شيء تقلبات. أي تاجر الخيار يستحق الملح له يحتاج إلى فهم قوي للتقلب. أنا & # 8217؛ لقد تعلمت قدرا كبيرا من المشاركات أنا & # 8217؛ قرأت حتى الآن، ويمكن & # 8217؛ ر الانتظار إلى الغوص في بقية منهم!


9 & # 8211؛ ذي بلو كولار إنفستور & # 8211؛ آلان إلمان.


ألان إلمان من ذي بلو بلار إنفستور هو على الأرجح الخبير الأول في المكالمات المشمولة. هو & # 8217؛ s تأليف 5 الكتب التي لديها ملاحظات كبيرة على الأمازون. ألان تحظى بشعبية كبيرة مع المستثمرين المخالفين من المخاطر الذين يبحثون في الخيارات كوسيلة لتوليد دخل ثابت ومنخفضة المخاطر. لا صفقات عالية تحلق مجنون هنا، مجرد نصيحة قوية للمستثمرين على المدى الطويل.


10 & # 8211؛ ساسي أوبتيونس & # 8211؛ راشيل شاشا.


راشيل من خيارات ساسي يوفر تعليق السوق ممتازة والأفكار التجارية، وبالتأكيد يستحق قراءة كل أسبوع.


حتى تلك هي بلدي أعلى 10 خيارات التداول المدونات، وأنا متأكد من أن هذا سيخلق قليلا من الجدل مماثلة لبلدي أعلى 25 التجار على تويتر آخر. لا تتردد في اسمحوا لي أن أعرف في قسم التعليقات إذا كنت تعتقد أنني أفتقد أي شخص.


يرجى تذكر أن حصة هذه المشاركة على تويتر، الفيسبوك وجوجل بلس باستخدام أزرار على اليسار. تذكر أن تحقق مرة أخرى إلى بلوق بانتظام على مدى الأسابيع القليلة المقبلة وأنا سوف تعلن عن مسابقة القارئ مع الكثير من هبات باردة قريبا.


الوظائف ذات الصلة.


يعجب ب؟ أنشرها!


26 تعليقات.


اثنين من غيرها جيدة منها هي:


ولكن للأسف ذهبت بالفعل على بلدي الحد من 10. 🙁


اسمحوا لي أن أضيف هذا.


هو يومي أكثر كل يوم واحد فقط لقراءة أفكاره حول ظروف السوق الحالية. انها فقط أن مادة واحدة في اليوم، ولكن الرجل هو جيد حقا في تلخيص كل ما يجري في جميع أنحاء العالم، وأنه يدعو دائما أنه يشعر هو، سواء صاعد، هبوطي أو محايد، دون ترميز السكر أو التحوط لغته . تاجر ذكية جدا ومدون شجعان.


هذا هو واحد جيد، وذلك بفضل كسلان التاجر. لم أكن & # 8217؛ ر يدرك انه نشر كل يوم.


رهيبة، وذلك بفضل لتلك!


لا تقلق آلان، ونأمل أن يساعدك.


الثاقبة جدا. عند كتابة المحتوى نحن بحاجة للتفكير في ما سوف ترغب الآخرين في القراءة. نيس لرؤية خيار جديد موقع البقشيش التداول هذا ما يصل إلى التاريخ، والحفاظ على نصائح القادمة :). لقد اشتركت عبر البريد الإلكتروني، حتى سوء أن يعود.


عظيم، سعيد لسماع ذلك!


قائمة ممتازة، شكرا لك.


أود أن أقترح مدونتي للمراجعة الخاصة بك وكذلك & # 8211؛ OptionTiger.


أقفلت مؤشرات الأسهم الهندية اليوم على سعر مسطح بعد جلسة متقلبة للتجارة. وقد غيرت الاسواق الاتجاهات عدة مرات خلال اليوم مع قوة واضحة في اسهم تكنولوجيا المعلومات حيث انخفضت الروبية اليوم ب 90 بارتفاع ليصل الى أدنى مستوى جديد عند 57.96 على خلفية بيانات الوظائف الامريكية أفضل مما كان متوقعا.


عظيم & # 8230؛.وهذا يعني أننا يمكن أن تتعلم alot..thanks.


لطيفة لمعرفة الكثير من الأشياء العظيمة منك. كوين تشون.


سعيد أنا يمكن أن تساعد فين. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان هناك أي شيء آخر كنت ترغب في معرفة المزيد.


حقا معلومات جميلة بلوق حول أعلى 10 الخيار المدونين التداول. مثل تبادل الخبرات التجارية. لقد كسبت الأرباح العادية. فتح حساب مباشر MT4، كان التداول أكثر بساطة وملاءمة. كما أنها توفر أفضل المكافآت وليس مكافأة الإيداع في حين فتح حساب حقيقي ..


مذهلة في المستقبل والخيارات نصائح التداول التي تقدمها optiontgt. blospot. in.


من الجيد أن يكون هنا، آخر لطيف جدا، والمحتوى هو.


مذهلة، والحفاظ على نشر صديق وسوف تكون مفيدة جدا للجميع، شكرا ل.


مشاركة. أنا حقا أحب it. you يمكن أيضا قراءة تحقق أنيق.


مقال رائع. للبرامج الثنائية يمكنك التحقق من الرابط التالي:


مرحبا، أنا أيضا التجارة الثنائية. أنا ما زلت مبتدئا. بدأت صغيرة ودفعت بعض الرسوم المدرسية. الشيء الوحيد الذي يجب التأكد من أن يتم تسجيل المنصة. انظر سيسيك. نعم، فإنه يشعر وكأنه القمار، حتى يمكنك البدء في فهم أناليسيس التقنية. تقريبا مثل FXex. I ارتكبت خطأ لإجبار الصفقات. عندما السوق (أناليسيس) لم تؤكد التجارة، وأنا لا تزال مستمرة وتداول وانتهى من المال.


تذكر أن لا قوة يدك وإذا كان اليوم يبدأ سيئة، إيقاف التداول لهذا اليوم. هو عندما تبقي على محاولة أن تفقد. تقبل أن السوق ليست صحيحة لذلك اليوم.


قلت مرة واحدة لزوجتي تداول ثنائي مثل الصيد. عليك ان تكون صبور. سوف الأسماك لدغة في وقتهم. حماية أكثر من الحد الأدنى للإيداع المبلغ.


وأواصل الذهاب إلى هذه المواقع والمدونات والخدمات وأحصل على أي شخص لشرح كيف يمكن أن يكون تداول الفائض الائتماني مربحا نظرا لمكافأة مخاطر شديدة المنحرف سلبا لمعظم الصفقات (خاصة في ضربات الاحتمالية العالية) دون اختيار التجارة البكر والتعديلات الدقيقة.


قائمة كبيرة. على الرغم من أنني يمكن & # 8217؛ ر التحقق من الجميع ولكن سوف تحقق الخيارات الصقور والخيار حفرة كما كنت مدرجة على القمة.


رائع، شكرا لتقاسم معنا.


ترك الرد إلغاء الرد.


انها 100٪ مجانا.


10 الجزء الحديد كوندور بالطبع.


الوصول إلى بلدي مخطط التداول الكامل.


مغلق لي أكتوبر بب (منذ لحظات قليلة) ل 34٪ الربح & # 8230؛ وهذا هو أفضل من 3 بس أنا تداولت منذ غاف علمنا استراتيجية & # 8230؛ لذلك، القهوة المقبل أو البيرة على لي، غاف 🙂


أعلى المؤشرات الفنية لتجارة الخيارات.


هناك مئات من المؤشرات الفنية المتاحة التي يستخدمها التجار وفقا لأسلوب التداول والأوراق المالية التي سيتم تداولها. تركز هذه المقالة على عدد قليل من المؤشرات الفنية الهامة الخاصة بتداول الخيارات. (إذا كنت غير متأكد من أن التداول أو الخيارات التقنية بالنسبة لك، تحقق من أو البرنامج التعليمي، مقدمة إلى أنواع المتداول الأسهم، لاتخاذ قرار النمط المفضل لديك.)


يفترض هذا المقال ألفة القارئ مع مصطلحات الخيارات والحسابات التي تنطوي عليها المؤشرات الفنية.


كيف يختلف تداول الخيارات.


وعادة ما تستخدم المؤشرات الفنية للتداول على المدى القصير. وبالمقارنة مع تاجر الأسهم النموذجي، يبحث تاجر الخيارات عن جوانب إضافية من التداول:


مجموعة من الحركة (كم - تقلب)، اتجاه هذه الخطوة (أي طريق) ومدة هذه الخطوة (متى - الوقت)


وبما أن الخيارات تفسد الأصول (انظر انحلال الوقت للخيارات)، فإن فترة الاحتفاظ تكتسي أهمية بالنسبة للتداول في الخيارات. ويملك تاجر الأسهم حرية الاحتفاظ بالمركز إلى أجل غير مسمى أو حتى تحويل وضع الهامش القصير الأجل إلى مركز احتياطي قائم على النقد. ولكن تاجر الخيارات مقيد بمدة محدودة بسبب تاريخ انتهاء صلاحية الخيار حيث لا يوجد خيار لعقد موقف الخيار إلى أجل غير مسمى. وبالتالي يصبح من المهم تحديد استراتيجيات التداول الصحيحة مع الأخذ بعين الاعتبار عامل توقيت.


ونظرا للقيود المذكورة أعلاه، فإن جميع المؤشرات الفنية المناسبة لتداول الخيارات هي مؤشرات الزخم، التي تميل إلى تحديد أسواق ذروة الشراء والإفراط في البيع، وبالتالي انعكاسات الأسعار والاتجاهات ذات الصلة.


المؤشرات الفنية التالية تستخدم عادة لتداول الخيارات:


مؤشر الزخم التقني الذي يقارن بين حجم المكاسب الأخيرة والخسائر الأخيرة في محاولة لتحديد ظروف ذروة الشراء والمبالغة في البيع للأصل.


كيف هو مؤشر القوة النسبية مفيدة للتداول الخيار؟


يحاول مؤشر القوة النسبية تحديد ظروف ذروة الشراء وذروة البيع للأمن. وبالتالي فإنه يوفر مؤشرات حيوية حول التحركات السعرية على المدى القصير، أو بالأحرى التصحيحات والانتكاسات، حالما يتم تحديد حالة ذروة الشراء أو ذروة البيع.


یعمل مؤشر القوة النسبیة بشکل أفضل للخیارات علی الأسھم الفردیة (بدلا من المؤشرات)، حیث تظھر المخزونات حالة ذروة الشراء و ذروة الشراء بشکل متکرر مقارنة بالمؤشرات. الخيارات على الأسهم عالية بيتا عالية السيولة تجعل أفضل المرشحين للتداول على المدى القصير على أساس مؤشر القوة النسبية. (راجع مقالة إنفستوبيديا التفصيلية حول مؤشر القوة النسبية مع أمثلة)


كما تتبع المعايير القياسية عادة، وتتراوح قيم مؤشر القوة النسبية من 0-100. تشير القيمة فوق 70 إلى مستويات التشبع الشرائي، وأن ما دون 30 يشير إلى ذروة البيع.


جميع الخيارات التجار على بينة من أهمية التقلب على تقييم الخيارات. تلتقط أشرطة بولينجر هذا الجانب من الأمن الكامن، مما يسمح نطاقات العليا والسفلى ليتم تحديدها داخل العصابات ولدت ديناميكيا على أساس التحركات السعر الأخيرة للأمن.


اثنين من المؤشرات الهامة التي تستمد من البولنجر باندز:


وتوسع النطاقات وتتعاقد مع زيادة أو نقصان التقلب استنادا إلى حركة السعر الأخيرة للسهم (يشير التوسيع إلى ارتفاع التقلب ويشير الانكماش إلى انخفاض التقلب). وبالتالي يمكن للتاجر اتخاذ مواقف الخيار المتوقع انعكاس. ويمكن تقييم سعر السوق الحالي مقابل نطاق النطاق الحالي لأي أنماط اختراق. الاختراق فوق النطاق العلوي يشير إلى سوق الشراء المفرط، وهو مؤشر مثالي لشراء يضع أو تقصير المكالمات. الاختراق تحت النطاق السفلي يشير إلى سوق ذروة البيع - فرصة لشراء المكالمات أو يضع قصيرة في تقلبات أقل. وينبغي الحرص على تقييم التقلب - إن خيارات التقصير في التقلبات المرتفعة مفيدة، حيث أنها تعطي أقساط أعلى للتاجر، في حين توفر خيارات الشراء بتقلبات أقل خيارات أرخص.


التجار حرة في استخدام القيم المطلوبة الخاصة بهم أثناء النظر في البولنجر العصابات. وتتبع القيم عادة 12 للمتوسط ​​المتحرك البسيط و 2 للانحراف المعياري للنطاقات العلوية والسفلية.


بالنسبة للمتداولين خيارات عالية التردد، مؤشر مؤشر إيمي يقدم خيارا جيدا من المؤشرات الفنية للمراهنة على الصفقات الخيار اللحظي. فهو يجمع بين مفاهيم الشموع اللحظية ومؤشر القوة النسبية، وبالتالي توفير نطاق مناسب (على غرار مؤشر القوة النسبية) للتداول اللحظي من خلال الإشارة إلى ذروة الشراء والأسواق ذروة البيع. ومع ذلك، فمن المهم أيضا أن تكون على بينة من "الاتجاه" من التحركات السعر، لأنه عندما يكون هناك اتجاه واضح صعودا / هبوطا واضحا، ومؤشرات الزخم وكثيرا ما تظهر فروق التشبع في الشراء / فرط البيع. ومع إدراك التوجهات، بالإضافة إلى استخدام مؤشر إيمي، يمكن للمتداول أن يطلع على امكانيات تمكنه من الوصول إلى مركز طويل في سوق صعودي في التصحيحات اللحظية المتوسطة والمراكز القصيرة في سوق الترند الهابط عند المطبات السعرية المتوسطة.


وتحسب إيمي على النحو التالي:


1. إذا أغلق & غ؛ فتح: المكاسب = ربح (n-1) + (إغلاق - فتح)؛ الخسائر = 0.


2. إذا أغلق & لوت؛ أوبين: لوسس = لوس (n-1) + (أوبين - كلوز)؛ المكاسب = 0.


3. إضافة المكاسب والخسائر عن الماضي ن اختيار فترات.


4. إيمي = 100 x (المكاسب / (المكاسب + الخسائر))


مع الاستفادة من الرافعة المالية مع أوضاع الخيارات، مؤشر مؤشر إيمي (جنبا إلى جنب مع مؤشر الاتجاه المناسب التالية) يوفر مؤشر فني كبير لتداول الخيارات.


توفر الصيغة المرونة للمتداولين لاستخدام القيم المطلوبة الخاصة بهم ل n. وتتبع القيم الناتجة عادة 70 أو أعلى مما يشير إلى أسواق ذروة الشراء، ويشير 30 أو أقل إلى أسواق ذروة البيع. ولا يزال التفسير مشابها لمؤشر القوة النسبية الذي نوقش أعلاه.


وإضافة إلى سلة مؤشر القوة النسبية، تعد مؤسسة التمويل الأصغر مؤشرا آخر للزخم يجمع بين بيانات الأسعار والحجم لتحديد اتجاهات أسعار الأسهم. ومن المعروف أيضا باسم مؤشر القوة النسبية المرجح.


مع الأخذ بالحجم في الحسابات، یقدم مؤشر مؤسسات التمویل الأصغر مدخلا حیویا حول کمیة رأس المال المتدفق داخل وخارج المخزون خلال فترة زمنیة حدیثة (یوصى بھ 14 یوما).


ونظرا لاعتمادها على بيانات الحجم، فإن مؤشر مؤسسات التمويل الأصغر مناسب للتداول في خيارات الأسهم (بدلا من الفهرس)، ويتعرض للمعارض بشكل أفضل لتداول الخيارات على المدى الطويل بدلا من التداول المتكرر خلال اليوم. يبحث التجار عن الحالات التي يتحرك فيها مؤشر مؤسسات التمويل الأصغر في الاتجاه المعاكس لسعر الأسهم، حيث يمكن أن يكون ذلك مؤشرا رئيسيا للتنبؤ بانعكاس الاتجاه.


عادة ما يتبع القيم الناتجة لمؤشر تدفق الأموال هي 20 تشير إلى ذروة البيع و 80 تشير إلى ذروة الشراء.


تشير نسبة المكالمة إلى نسبة حجم التداول لخيارات وضع الخيارات للاتصال. فبدلا من القيمة المطلقة لنسبة استدعاء الطلب، تشير التغيرات في قيمته إلى تغير في معنويات السوق بشكل عام.


ويشير التحرك من الأعلى إلى الأدنى إلى الاتجاه الصاعد، مما يشير إلى المزيد من المكالمات التي يتم اختيارها من قبل المتداولين، في حين تشير الحركة المنخفضة إلى القيمة المرتفعة إلى اتجاه هبوطي حيث أن المزيد من النقاط ذات أهمية في السوق.


وتشير الفائدة المفتوحة إلى العقود المفتوحة أو غير المستقرة في الخيارات. لا يشير مؤشر أوي بالضرورة إلى أي اتجاه صعودي أو اتجاه هبوطي معين، ولكنه يقدم مؤشرات حول نهاية اتجاه معين. زيادة الفائدة المفتوحة تشير إلى تدفق رأس المال الجديد، وبالتالي استدامة الاتجاه الحالي صعودا أو هبوطا، في حين أن انخفاض الفائدة المفتوحة يشير إلى نهاية لهذا الاتجاه.


بالنسبة لتداول الخيارات حيث ينظر المتداولون للاستفادة من التحركات والاتجاهات السعرية على المدى القصير، يوفر أوي معلومات هامة مفيدة للدخول في أو تربيع مواقف الخيار.


يتم استخدام قيم أوي، بالإضافة إلى حجم التداول وحركات الأسعار، من قبل تجار الخيارات. هنا هو تفسير إرشادي ل أوي وتحركات السعر:


السوق قوي.


السوق يضعف.


السوق هو تعزيز.


بالإضافة إلى المؤشرات الفنية المذكورة أعلاه، هناك المئات من المؤشرات الأخرى التي يمكن استخدامها لخيارات التداول (مثل مؤشر التذبذب العشوائي، المدى الحقيقي المتوسط، القراد التراكمي، المتوسطات المتحركة، الخ). وعلاوة على ذلك، هناك الكثير من الاختلافات الموجودة مع تقنيات التمهيد على القيم الناتجة، متوسط ​​مديري المدارس واستخدام مجموعات من مختلف المؤشرات. يجب على تاجر الخيار اختيار واحد يناسب له أو لها أسلوب التداول الخاصة واستراتيجية، بعد دراسة متأنية التبعيات الحسابية والحسابات.


خيارات حجم القادة.


الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


بارتشارت Inc. © 2018.


الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


تعرض هذه الصفحة خيارات الأسهم مع أعلى حجم يومي، مع خيارات مقسمة بين الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة. الحجم هو العدد الإجمالي لعقود الخيارات التي تم شراؤها وبيعها لهذا اليوم، وذلك بسعر الإضراب المحدد. حجم التداول على خيار ما يتعلق بحجم المخزون الأساسي. يجب على التجار أن يقارنوا حجم الخيارات العالية مع متوسط ​​حجم التداول اليومي للدلائل على مصدرها.


عندما يكون للخيار نشاط حجم مرتفع، فإنه عادة ما يشير إلى واحد من ثلاثة أشياء.


قد يشير إلى أن حدثا كبيرا على وشك أن يحدث. ويتطلع المتداولون إلى الحصول على قفزة متوقعة في سعر السهم (بطريقة أو بأخرى) وشراء الخيارات نتيجة لذلك. في هذه الحالة، يجب أن تبحث مقارنة حجم الخيار بالمتوسط ​​اليومي لحجم المخزون الأساسي. إذا كان المخزون الأساسي لديه تغيير كبير في المئة في السعر وحجم أكبر من المعتاد، وهذا هو عادة إشارة قوية في السوق في نفس اتجاه التغيير. وفي أحيان أخرى، قد يشير الحجم المرتفع لعقد الخيارات إلى أن المشترين الذين يتم وضعهم يحذرون من مخاطر سلبية محتملة على الأسهم التي تشير تقنيتها إلى البيع. وفي كثير من الأحيان، تكون هذه التحوطات من صندوق تحوط أو تاجر مؤسسي كبير. إذا كنت ترى حجم كبير على خيار أوتم، وهذا عادة ما يكون مدفوعا التحوط. وأخيرا، يتم إنشاء حجم عالية في بعض الأحيان من قبل التجار خيارات عديمي الخبرة، والتجار الذين يشترون خيارات أوتم رخيصة مع أي سبب واستراتيجية محددة.


ارتفاع حجم التداول اليومي على عقد الخيارات يتطلب المزيد من التحليل لمحاولة تحديد أين تأتي الصفقات من. بمجرد أن تفهم أي من الشروط الثلاثة المذكورة أعلاه تدفع النشاط، يمكنك استخدام هذه المعلومات بشكل أكثر فعالية لصياغة إستراتيجيتك الخاصة.


يتم فرز الصفحة مبدئيا بتسلسل حجم تنازلي يومي. يمكنك إعادة ترتيب الصفحة بالنقر على أي من عناوين الأعمدة.


ولكي يتم تضمين هذا الخيار، يجب أن يكون حجمه أكبر من 500، وأن تكون الفائدة المفتوحة أكبر من 100.


تأخر معلومات الخيارات 30 دقيقة على الأقل، ويتم تحديثها مرة واحدة في الساعة، مع التحديث الأول في الساعة 10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


تحديثات البيانات.


بالنسبة للصفحات التي تعرض المشاهدات اليومية، نستخدم بيانات الجلسة الحالية، مع ظهور بيانات أسعار جديدة على الصفحة كما هو محدد بواسطة "فلاش". الأسهم: 15 دقيقة تأخير (بيانات الخفافيش للأسهم الأمريكية هو في الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


يتم تحديث قائمة الرموز المدرجة على الصفحة كل 10 دقائق طوال يوم التداول. ومع ذلك، لا تتم إضافة المخزونات الجديدة تلقائيا إلى الصفحة أو إعادة ترتيبها إلى أن يقوم الموقع بتحديثه لمدة 10 دقائق.


يتم فرز الصفحات في البداية بترتيب معين (اعتمادا على البيانات المقدمة). يمكنك إعادة ترتيب الصفحة بالنقر على أي من عناوين الأعمدة في الجدول.


يمكن تحليل معظم جداول البيانات باستخدام "المشاهدات". A عرض ببساطة يعرض الرموز على الصفحة مع مجموعة مختلفة من الأعمدة. يمكن لأعضاء الموقع أيضا عرض الصفحة باستخدام طرق العرض المخصصة. (ما عليك سوى إنشاء حساب مجاني، وتسجيل الدخول، ثم إنشاء وحفظ طرق العرض المخصصة لاستخدامها في أي جدول بيانات.)


كل عرض لديه عمود "روابط" في أقصى اليمين للوصول إلى نظرة عامة على اقتباس الرمز، الرسم البياني، ونقلت خيارات (عندما تكون متاحة)، الرأي بارتشار، والتحليل الفني الصفحة. تتضمن طرق العرض القياسية الموجودة في الموقع:


العرض الرئيسي: الرمز، الاسم، السعر الأخير، التغيير، النسبة المئوية للتغيير، عالية، منخفضة، حجم، ووقت آخر صفقة.


جدول البيانات توسيع.


فريدة من نوعها لبارتشارت، جداول البيانات تحتوي على & كوت؛ توسيع & كوت؛ اختيار. انقر على الزر & كوت؛ + & كوت؛ في العمود الأول (على اليمين) إلى & كوت؛ توسيع & كوت؛ جدول الرمز المحدد. التمرير من خلال الحاجيات من المحتوى المختلفة المتاحة للرمز. انقر على أي من الحاجيات للانتقال إلى الصفحة الكاملة.


التمرير الأفقي على الجداول العريضة.


خصوصا عند استخدام طريقة عرض مخصصة، قد تجد أن عدد الأعمدة التي تم اختيارها يتجاوز المساحة المتاحة لعرض كافة البيانات. في هذه الحالة، يجب أن يتم تمرير الجدول أفقيا (من اليسار إلى اليمين) لعرض كافة المعلومات. لإجراء ذلك، يمكنك التمرير إلى أسفل الجدول واستخدام شريط التمرير في الجدول، أو يمكنك تمرير الجدول باستخدام التمرير المدمج في المتصفح:


انقر بزر الماوس الأيمن فوق الماوس في أي مكان على الطاولة. استخدم أسهم لوحة المفاتيح لليمين واليمين للتمرير في الجدول. كرر هذا في أي مكان وأنت تتحرك من خلال الجدول لتمكين التمرير الأفقي.


الوجه الخرائط.


أيضا فريدة من نوعها لبارتشارت، فليبشارتس تسمح لك للتمرير من خلال جميع الرموز على الطاولة في عرض المخطط. أثناء عرض فليبشارتس، يمكنك تطبيق قالب مخطط مخصص، مزيد من تخصيص الطريقة التي يمكن تحليل الرموز. فليبشارتس هي أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع.


تحميل هو أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع. ستقوم هذه الأداة بتنزيل ملف. csv للعرض الذي يتم عرضه. بالنسبة للجداول التي يتم إنشاؤها ديناميكيا (مثل برنامج ستوك أو إتف سكرينر) حيث ترى أكثر من 1000 صف من البيانات، سيتم اقتصار التنزيل على أول 1000 سجل فقط على الجدول. بالنسبة للصفحات الثابتة الأخرى (مثل قائمة مكونات راسل 3000) سيتم تنزيل جميع الصفوف.


يقتصر أعضاء الحرة على 10 التنزيلات يوميا، في حين أن بارتشارت أعضاء مجلس الإدارة قد تحميل ما يصل إلى 100 ملفات كسف يوميا.

No comments:

Post a Comment