Thursday 15 February 2018

استراتيجية جامعة سالفورد


إستراتيجية.


وقد تغيرت البيئة التي نعمل فيها تغيرا كبيرا منذ إنشاء الخطة الأخيرة في عام 2008؛ فإن قطاع التعليم العالي أصبح أكثر تنافسية على نحو متزايد، ونحن ندرك الحاجة إلى تحديد نقاط القوة لدينا، ومجالات التركيز والأولويات من أجل وضع اقتراح قوي ومتميز لمستقبلنا.


وشمل إنشاء خطتنا الجديدة مشاورات مكثفة مع موظفينا وطلابنا وخريجينا ونقاباتنا ومجلسنا، جنبا إلى جنب مع مجموعة من الشركاء الخارجيين بالإضافة إلى الاهتمام ومجموعات المجتمع.


معلومات عنا.


معلومات اكثر.


جامعة سالفورد، الهلال، سالفورد، M5 4WT، المملكة المتحدة - 0161 295 5000.


قيمنا.


أعطى الموظفين الفرصة لقول ما قيمة.


كما يغني الجامعة أولوياتها الاستراتيجية وينظر إلى & لدكو؛ ما & رديقو؛ تحتاج إلى القيام به لتقديم الخطة الاستراتيجية الجديدة، وقد تم تنفيذ قطعة أخرى هامة من العمل على & لدكو؛ كيف & رديقو؛ يجب أن يتم الأشياء.


وقد عقدت مجموعات التركيز لندف فقط ما يعتقده شعبنا يجب أن تكون قيم جامعة سالفورد. ببساطة، هذا هو عن ثقافة منظمتنا. كيف نرغب في أن نرى وكيف نتصرف تجاه بعضها البعض.


وقد تم تدبير مجموعات التركيز من قبل فريق تطوير الموارد البشرية لدينا في مواعيد محددة للسماح للموظفين بالحضور مع زملائهم من الكليات والمدارس ومجالات العمل الخاصة بهم، فضلا عن بعض جلسات الوصول المفتوح لأولئك الذين لا يستطيعون إجراء جلسات عمل خاصة بهم. وقد نظرت المجموعات في بعض القيم التي سبق طرحها؛ وهذه تشمل الاحترام والتفاؤل والمشاريع والجودة والشراكة.


وبمجرد الاتفاق، ستشكل هذه القيم جزءا من الخطة الاستراتيجية الجديدة الشاملة التي تذهب إلى المجلس في 30 تشرين الثاني / نوفمبر. ثم يبدأ العمل الشاق & نداش؛ وبذلك القيم إلى الحياة. سنقدم لك المزيد من التحديثات في هذا الشأن.


وفي الوقت نفسه، إذا لم تكن قادرا على حضور إحدى المجموعات البؤرية لماذا لا يكون لديك قولك؟ تعطينا وجهات نظركم على القيم؟


A-Z إندكس.


أخبار للمشاركة؟


تابعUSInternalComms على تويتر تويتر.


جامعة سالفورد، الهلال، سالفورد، M5 4WT، المملكة المتحدة - 0161 295 5000.


مناطق التعاون الصناعي (إكسز) - أولويتنا الاستراتيجية واحدة.


للاطلاع على أحدث مدونة إيزز (في الصورة)، يرجى النقر على الصورة أو الانتقال إلى هتبس: //iczsalford. wordpress/2018/10/31/lets-get-this-show-on-the-road/


في هذه الصفحة، يمكنك أيضا العثور على ملخص البرنامج ومقاطع الفيديو من قادة الفكر إيش أدناه.


الموظف إز موجز البرنامج.


بدف فيرسيون الرجاء الضغط هنا للوصول إلى بدف من موجز البرنامج، أو عرض أعلاه لخيار تيرنر الصفحة.


الفكر زعيم الفيديو.


1. توني وارن، مدير برنامج إيزز والمنتسب بك (صدر 24.5.2018)


2 - البروفسور روبن بارجر، المدير التنفيذي المؤسس للاستوديو لوسائط الإعلام الدولية، التكنولوجيا (صدر 3.6.16)


3. عميد الطلاب، الدكتور سام جروغان (صدر 7.6.16)


4. المطور الأكاديمي، أمينة هلال (صادر 14.6.16)


جلسة الشبكات التشغيلية - المراكز الدولية للتعاون الدولي 10 حزيران / يونيه 2018.


سيمون تشادويك، أستاذ في المؤسسة الرياضية وزعيم الفكر (صدر 28.6.16)


نيل كوري، مدير الهندسة المسؤول عن صانع الفضاء الجديد وفكر القائد (صدر 6.7.16)


جوردون فليتشر من كلية سالفورد للأعمال وفكر الفكر (صدر 12.7.16)


الإعلان عن قادة التنمية الأربعة - أصدرت جنيفر هينسلي، مدير برنامج إيتز 18.7.16.


المراكز الاقتصادية الدولية - أولويتنا الاستراتيجية الوحيدة.


A-Z إندكس.


أخبار للمشاركة؟


تابعUSInternalComms على تويتر تويتر.


جامعة سالفورد، الهلال، سالفورد، M5 4WT، المملكة المتحدة - 0161 295 5000.


رؤيتنا.


تلتزم جامعة سالفورد ببحوث ممتازة ذات تأثير.


البحوث والمشاريع هي واحدة من الاستراتيجيات الأربعة الأساسية للخطة الاستراتيجية للجامعة. أهداف الجامعة البحثية والمشاريع هو تطوير ودعم وتعزيز التميز مع التأثير. سالفورد لديها تراث غني وسمعة دولية للعمل بشكل وثيق مع كل من الصناعة والقطاع العام في المشاريع والبحوث.


تقدم الأبحاث في سالفورد مجموعة من الفوائد للتعلم والتدريس، وتبلغ أنشطة المشاركة المجتمعية، وتضم شراكات وطنية ودولية حيوية. ومن خالل االستفادة من سمعتنا واالستفادة من خبراتنا، سنقدم ثقافة تعتمد على الحلول التي من شأنها زيادة األثر االجتماعي واالقتصادي مع تعزيز تجربة الطالب والموظفين. وسيتم تنظيم أبحاثنا من خلال عدد استراتيجي من مراكز البحوث، تتماشى مع المدارس. وبدأت مراكز البحوث في نيسان / أبريل 2018.


وفي سياق الظروف الاقتصادية الراهنة، وحركة الحكومة نحو مزيد من الانتقائية في البحوث، من الضروري أن يكون دخلنا متنوعا. وستضمن استراتيجيتنا البحثية والمؤسسية زيادة دخلنا إلى أقصى حد من خلال التسويق وإقامة علاقات عمل وثيقة مع الصناعات والشركات والمنظمات في القطاعين العام والخاص على حد سواء.


وستضع استراتيجيتنا المنقحة أيضا القدرات والقدرات والتخصصات وطرق العمل التي من شأنها أن تحقق مخرجات وتأثيرات ذات أهمية دولية، مما يضمن نتائج ريف قوية تستند إلى نقاط قوتنا.


البحث عن الدورة الخاصة بك.


معلومات عنا.


معلومات اكثر.


جامعة سالفورد، الهلال، سالفورد، M5 4WT، المملكة المتحدة - 0161 295 5000.


الشراكات.


تتمتع جامعة سالفورد تقليد طويل الأمد من العمل في شراكة من أجل تحقيق مهمتها وتلبية احتياجات المجتمعات التي تخدمها. سواء كانت محلية أو دولية، شراكات تعليمية أو تجارية، الجامعة منذ فترة طويلة، معترف بها قيمة الشركاء يمكن أن تضيف إلى تسليم أنشطتها الأساسية والأهداف الاستراتيجية.


وتحدد الخطة االستراتيجية 2018 - 2018 المنشورة مؤخرا أهمية الشراكات في الجامعة، حيث تحدد الشركاء كأحد األبعاد األساسية األربعة للجامعة.


"وتود الجامعة توسيع شبكتها من الشركاء والعمل معها لتعزيز مخرجات تعلم طلابها، ومن خلال التعاون حول البحث والتطوير المهني والمنفعة المجتمعية، وزيادة تأثيرها على المجتمع".


هنا في جامعة سالفورد، يتم تنظيم الشراكات وإدارتها عبر ثلاثة مجالات متميزة:


معلومات عنا.


معلومات اكثر.


جامعة سالفورد، الهلال، سالفورد، M5 4WT، المملكة المتحدة - 0161 295 5000.

No comments:

Post a Comment