Tuesday 20 February 2018

النقد الايجابي مبادلة العملات الأجنبية


ما هي المقايضات والصفقات في تداول العملات الأجنبية؟


تخضع المعاملات التي تتم مع النقد (الفوركس الفوري) مع وسطاء العملات الأجنبية لرسوم الفائدة الإيجابية أو السلبية (مقايضات العملات) إذا كانت المراكز محتفظ بها في وقت التمديد في الساعة 22:00 (بتوقيت جرينتش).


على سبيل المثال، بالنسبة لزوج ور / أوسد، يتم تحديد الائتمان أو الخصم الذي يتم تطبيقه على حساب المتداول بالفرق بين سعر الفائدة للعملة الأساسية (ور) والعملة المقابلة (أوسد).


لحساب الفائدة، نحن بحاجة إلى معرفة أسعار الفائدة على المدى القصير للعملتين ومبلغ العملة التي تم شراؤها. على سبيل المثال، لنفترض أن المستثمر لديه موقف طويل مقابل اليورو مقابل الدولار الأمريكي (10،000 أو 0.10 لوت) وأن أسعار الفائدة قصيرة الأجل هي 0.05٪ لليورو و 0.25٪ للدولار الأمريكي.


في هذه الحالة، الفائدة اليومية هي [/ 365] = -0.0548 $


یتکون تداول العملات الأجنبیة من شراء أو بیع العملة الأساسیة بالعملة المقابلة وھي وسیلة الدفع. في مثالنا، تكون الفائدة بالدولار (العملة المقابلة)، ولكن يتم تحويلها تلقائيا إلى عملة الحساب، على سبيل المثال باليورو إذا كان رصيد حسابك محدد باليورو.


مع موقف طويل، والتاجر هو المشتري باليورو وفي وقت واحد بائع من الدولارات. وبالتالي يتم خصم الفائدة من حساب المتداول لأنه يحصل على 0.05٪ على اليورو، لكنه يخسر 0.25٪ على الدولار، بفارق -0.20٪ على مدى عام كامل. لمعرفة مبلغ الفائدة اليومي، قسمة النتيجة بمقدار 365 يوما.


وعلى العكس من ذلك، إذا كان سعر الفائدة القصير الأجل للعملة الأساسية أعلى من سعر الفائدة القصير الأجل مقابل العملة المقابلة، فإن سعر الفائدة سيكون إيجابيا. كما كان من الممكن أن يكون إيجابيا إذا قلل المتداول من زوج اليورو / الدولار الأمريكي (بيع اليورو وشراء الدولار).


الرحلات خلال عطلة نهاية الأسبوع وعطلات البنوك.


وتغلق المصارف في عطلة نهاية الأسبوع، ولكنها لا تزال تفرض فوائد. ولذلك، يقوم معظم وسطاء الفوركس بتداول الفواتير لمدة ثلاثة أيام من التداول يوم الأربعاء. لا يوجد تمرير في العطلات الرسمية، ولكن بعض السماسرة تطبيق تمديد إضافي يومين عمل بعد عطلة.


ولا يتم حساب الترحيل فيما يتعلق بالهامش المستخدم، ولكن على أساس القيمة الإجمالية للتجارة. على سبيل المثال، ل 1 لوت من ور / أوسد، سيتم احتساب الفائدة على قيمة 1 لوت أو 100،000 $.


ومن المهم أيضا أن نلاحظ أن التمديد ليست رسوما لاستخدام الرافعة المالية. ويستند الخصم أو الائتمان إلى الفرق بين أسعار الفائدة للبلدان المشاركة في زوج العملات.


هل تختلف سياسات التمديد بين الوسطاء؟


ويقول بعض وسطاء الفوركس أنهم لا يطبقون سوى أسعار الفائدة على البنوك المركزية، بينما يقولون إنهم يحتفظون بحق تعديلها وفقا لظروف السوق. ولكن في الواقع، فإن جميع الوسطاء تقريبا يعدلون في صالحهم. بالإضافة إلى كسب المال من خلال انتشار، فإنها كسب المال مع رولوفرز كذلك. كل ما عليك القيام به هو مقارنة الأسعار المختلفة التي يقدمها وسطاء الفوركس لإشعار أنهم جميعا مختلفين وأحيانا اثنين من المعدلات (لالأوقات والسراويل القصيرة) هي سلبية.


وبما أن السياسات النقدية للبنوك المركزية تتحدد بعدد من العوامل الاقتصادية، يمكن بالتالي تعديل أسعار الفائدة من قبل المصارف المركزية.


في وقت كتابة هذه المقالة، كانت أسعار الفائدة لدى البنوك المركزية 0.05٪ لليورو و 0.25٪ للدولار الأمريكي. في الجدول أدناه، ومع ذلك، ستلاحظ أن أي وسيط الفوركس يقدم حقا هذه الأسعار.


كاري التجارة (استراتيجية حمل)


مع الوسيط الذي يقدم معدل إيجابي، يمكن للتاجر العملة استخدام تقنية التجارة تحمل (استراتيجية حمل)، والذي يتكون من شغل المراكز لفترة طويلة من أجل النقد في المقايضة الإيجابية.


من أجل هذه التقنية للعمل، يجب أن تجد زوج العملات مع الاتجاه على المدى الطويل الذي يسير في الاتجاه الذي يفضل التجارة حمل، وإلا فإن التمديد لن تعوض عن الخسارة على موقف وتكلفة انتشار. يجب عليك أيضا اختيار أزواج العملات مع فرق سعر الفائدة جذابة ومراقبة أسعار كل يوم للتأكد من أن الوسيط لا يغيرها.


كيف يمكنني العثور على أسعار المبادلة في ميتاتريدر 4؟


للعثور على أحدث أسعار مبادلة الوسيط في ميتاتريدر 4:


1. القائمة / عرض / الرموز.


2. حدد زوج العملات وانقر على خصائص.


يتم عرض المبادلة (التجارة طويلة أو قصيرة) في النقاط، والمكان العشري 5 بعد الفترة إذا كان الوسيط الخاص بك يقدم يقتبس نقش مجزأة. (مثال: 1 نقطة = -0.10 نقطة)


استخدام استراتيجية المبادلة في سوق الفوركس بالتجزئة.


عادة ما يفسر المتداولون الدفع مقابل الاحتفاظ بمركز مفتوح بين عشية وضحاها (ويعرف أيضا باسم سواب) كرسم إضافي، يجب أن يدفعوه إلى وسيطهم، لأن المبادلة سالبة لمعظم أزواج العملات. وبعبارة أخرى، هو الخصم لحساب العملاء. ومع ذلك، بالنسبة لبعض أزواج العملات هو إيجابي. لذلك، في بعض الأحيان يحاول المتداولون تحقيق أرباح على سوق الفوركس في نهاية جلسة التداول يوم الأربعاء، عندما يتم فرض رسوم مبادلة ثلاثية.


من أجل تحقيق ما هي الأحداث التي تجري على الفوركس سوق الحق قبل يتم فرض سواب، دعونا تحديد ما هو مبادلة. والمقايضة هي ترتيب لعقدين جانبيين متقابلين، يغلق أحدهما سابقا التجارة ويعيد الآخر فتح صفقة تجارية مماثلة، ولكن على مستوى سعر مختلف، بحيث يأخذ في الاعتبار دفع ثمن الاحتفاظ بهذا المنصب. بموجب هذا، تقوم البنوك ومزودي السيولة اآلخرين بإجراء التسوية اليومية.


التجار، الذين يحاولون كسب المال باستخدام استراتيجية مبادلة ثلاثية، وعادة ما تعمل على النحو التالي: أنها تشتري الدولار الاسترالي مقابل الدولار الأمريكي (منذ سعر الفائدة على الدولار الأسترالي هو أعلى) 20-30 ثانية قبل اتهام سواب، وهذا يعني، فإنها انتقل طويل أودوس دون إعطاء أي اعتبار لاتجاه الاتجاه. في 10-15 ثانية بعد اتهام سواب، التجار تصفية هذا النظام. من المهم أن نفهم، أنه بين بدء المعاملة وتصفيتها، أي لمدة 40-50 ثانية، يتم تنفيذ دورة كاملة من التسوية (كما هو موضح أعلاه).


إذا كان سعر الوقت المحدد قد ارتفع أو ظل عمليا دون تغيير، فإن العميل بإغلاق الصفقة يتلقى إما كسب إيجابي أو صفر جنبا إلى جنب مع مبادلة إيجابية. في حالة حركة السعر المعاكسة فإن النتيجة المالية للمعاملة ستكون سلبية بشكل واضح. ومع ذلك، من المفترض أن العميل يتلقى الدخل في شكل فرق بين مبادلة إيجابية وخسارة على الصفقة بالإضافة إلى رسوم الوسيط.


على عكس التداول الثلاثي المبادلة - الذي يجري في إطار زمني قصير جدا، كاري التجارة هي استراتيجية الاستثمار. ويستند كاري التجارة أيضا على فكرة الاقتراض عملة سعر الفائدة المنخفض واستثمار العائدات إلى العملة ذات سعر الفائدة المرتفع. ويأتي الكسب في شكل من أشكال الفرق بين عوائد أسعار الفائدة هذه. باختيار هذا الأسلوب من الاستثمار، يقبل المتداول مخاطر حركة الأسعار السلبية على أداة مالية.


حاليا، فإن سعر الفائدة للدولار الأسترالي أعلى من سعر الدولار الأمريكي. ولذلك، فإن حجم الصفقات الطويلة على زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي يتجاوز كثيرا حجم المراكز القصيرة. في نهاية كل جلسة تداول على المدى الطويل على الدولار الأسترالي مقابل الدولار يتم تصفيتها، مما أدى إلى كمية كبيرة من المبيعات في الدولار الاسترالي. وهذا يؤدي بالتالي إلى انخفاض في مستوى الاقتباسات بيد التي توسع انتشار، في حين أن مستوى الاقتباس يقتبس لا يزال عمليا دون تغيير. ثم، عند إعادة فتح تلك المواقف، عندما يتم إعادة شراء الدولار الاسترالي، وارتفاع سعر بيد ويعيد انتشار إلى مستوياته السابقة.


على إن بيد وأسأل تتشكل الأسعار من قبل ما يسمى & # 8220؛ عمق السوق & # 8221؛ المعروف أيضا باسم المستوى 2. هذه التكنولوجيا تجمع بين المعلومات الواردة من مقدمي السيولة مع كتاب السمسار من أوامر الحد، بحيث الأحجام المتاحة على مستويات الأسعار المختلفة تشكل تجمع السيولة.


عمق السوق في أي وقت من الأوقات يبدو كما يلي:


يتم تجميع أوامر الشراء والبيع لزوج عمل معين وفقا للسعر، في حين أن الرسوم البيانية تعرض فقط أفضل أسعار العطاءات والأسعار.


من أجل إجراء إجراء إغلاق الجلسة - التسوية، من الضروري إغلاق جميع المراكز المفتوحة ثم إعادة فتحها بالسعر، والتي سوف تأخذ في الاعتبار مقايضة. نذكر، أن واحد يغلق صفقات مع صفقات الجانب المقابل، وهذا يعني، أن لإغلاق البنك شراء النظام يجب أن تبيع العقود التي تم فتحها سابقا. ويمكن أن يتم ذلك إما عن طريق مطابقة أمر السوق (طلب بيع السوق) الذي يضعه عملاء الوسيط الآخرون، أو عن طريق مطابقة الأوامر المعلقة (حد الشراء) التي يضعها مقدمو السيولة والعملاء.


في هذه الحالة، عندما يكون الحجم الإجمالي للمراكز الطويلة يتجاوز بشكل كبير حجم المراكز القصيرة، في وقت التسوية عمق السوق يشبه هذا:


وهناك كمية كبيرة من أوامر الشراء من مقدمي السيولة (أسعار العطاءات لزبائن الوسيط) تتعزز عند مستوى السعر، والذي يختلف عن المستوى الحالي (حجم 120 لوت بسعر 0.9700). شراء أوامر الحد التي وضعها عملاء الوسيط تمثل جزءا صغيرا من إجمالي السيولة (أوامر بسعر 0.9745 إلى 0.9741).


كما ذكر سابقا، في كل نقطة من الوقت يتم عرض أفضل أسك وعرض الأسعار على الرسوم البيانية. يتم تنفيذ أوامر الأسعار هذه في كل لحظة من الزمن. ومع ذلك، لا ينبغي للمرء أن يغفل حقيقة أن تلك المجلدات المتاحة لشراء أو بيع عملة بهذه الأسعار قد تكون ضئيلة. وإذا كان هناك أمر حجم كبير، فإن سعر استنتاج صفقة تكون مختلفة على نطاق واسع. في هذه اللحظة أفضل سعر المطلوب هو 0.9746، أفضل سعر المزايدة هو 0.9745. إذا خلال فترة قصيرة من الزمن العملاء أو مقدمي السيولة لا تضع أي أوامر، أمر بيع الحد مع حجم 1.5 الكثير بسعر 0.9746 (سعر الطلب) سوف تكون مطابقة مع أوامر الحد الشراء مع إجمالي حجم 1.1 الكثير (0،2 + 0،4 + 0،1 + 0،1 + 0،3) عند الأسعار من 0.9745 إلى 0.9741 (أسعار الشراء). سيكون السعر المتاح القادم 0.9700. هنا، بسبب اختلاف كبير بين الأسعار، سيكون هناك ارتفاع على الرسم البياني.


على مدى بضع ثوان القادمة سيتم إعادة فتح جميع المواقف على أودوس بالأسعار التي تأخذ في الاعتبار مقايضة وعروض الأسعار سوف تستقر.


ومع ذلك، إذا كان العميل لديه مستوى الهامش المنخفض، فمن الممكن، أن أوامر سيتم إغلاقها تلقائيا وفقا لإيقاف ستوب. إذا حدث فجوة السعر، سيتم إغلاق جميع الطلبات في السعر المتاح بعد الفجوة التالية. ونتيجة لذلك، قد يصبح رصيد العميل سلبيا، من أنه سيتم تعديله حتى الصفر.


التاجر فتح النظام شراء أودوس مع حجم 31.10 الكثير في 23:59 وقت الخادم. في بضع ثوان بعد اتهم مقايضة انه أغلق النظام. على الرغم من حقيقة أن الطلب أغلق بخسارة قدرها -528.70 دولار أمريكي والتاجر دفع عمولة -154.18 دولار للوسيط، وأقيدت سواب الخسائر المشمولة، وأدى إلى صافي ربح + 110.17 دولار أمريكي.


وفي الوقت نفسه، في حالة انخفاض السيولة في السوق وانخفاض مستوى الهامش (عندما يكون حجم النظام المفتوح كبير جدا)، قد لا يجعل المتداول ربحا، بل خسارة، ويفقد جزءا كبيرا أو كل الإيداع.


التاجر فتح النظام شراء مع حجم 25.40 الكثير، وكان رصيد حسابه 5026 دولار، وكان الهامش المستخدم 4951 دولار أمريكي. بعد الحركة المفاجئة تم إغلاق النظام وفقا لإيقاف الإجراء. وقد حقق العميل خسارة -11734.80 دولار أمريكي و عمولة وسيط مدفوعة -123.78 دولار أمريكي. لم يكن هناك ما يكفي من المال في التوازن لتغطية الخسارة. ولذلك تم تعديل الرصيد على نفقة الوسيط.


وبالتالي، فإن الاستثمار التجاري كاري يجلب دخل مضمون إلا إذا كان سعر صرف زوج العملات دون تغيير. تطبيق كاري للتجارة، فضلا عن أي استراتيجية أخرى في سوق الفوركس، ينطوي على مخاطر مختلفة، وبالتالي، يجب أن يستند استخدامه على تحليل السوق شامل.


كتبه كاتسيارينا كروتشانكا، المحلل المالي فكسوبين.


كاتسيارينا كراوتشانكا.


فكسوبين المحلل المالي.


فكسوبين فوركس وسيط.


إن، ستب، تشفير، مايكرو، حسابات بم. افتح حسابا.


استراتيجية مبادلة ثلاثية.


التجار، معرفة تفاصيل حساب سواب، في محاولة لتوليد الدخل من خلال الاحتفاظ بموقف مفتوح بعد إغلاق جلسة التداول. على الرغم من أن سواب في معظم الحالات يكون سالبا، أي أنه يتم خصم مبلغ معين من حساب المتداول، وتتميز بعض أزواج العملات بمعلمات سواب إيجابية، أي أن بعض الأموال تضاف إلى حساب التاجر.


ويعتقد بعض المتداولين أن أكبر مكاسب جوهرية يمكن تحقيقها في نهاية جلسة التداول يوم الأربعاء، عندما يتم فرض مقايضة ثلاثية، وبالتالي فإنها عادة ما تفتح صفقات كبيرة الحجم خلال فترة زمنية قصيرة على أمل تحقيق الربح. هذا هو في الواقع جوهر استراتيجيتها. المواقف لا يتم فتحها لفترة طويلة ولكن إغلاقها على الفور تقريبا بعد حدوث سواب الإيجابية وبالتالي، قد المضاربين شراء عملة 20-30 ثانية قبل اتهام سواب وإغلاق الموقف أي، قصيرة، 10-15 ثانية بعد التمديد إلى حسابهم.


ويجب أن يكون مفهوما بوضوح أنه خلال تلك الفترة التي تتراوح بين 40 و 50 ثانية من وضع هذا المنصب إلى حين تصفيته، يجري تنفيذ إجراء "التسوية" بالكامل. يتم توفير التسوية من قبل البنوك و لس لتمكين التجار من الاحتفاظ بمراكزهم مفتوحة بعد إغلاق الجلسة. ويرتبط عموما مع إجراء التمديد عند تنفيذ اثنين من الصفقات المعاكسة يحدث مع واحد تصفية الموقف الذي افتتح سابقا والآخر إعادة فتح موقف مماثل من نفس الحجم ولكن بسعر مختلف مع دفع لوضع ليلة وضحاها في الواقع.


تتم التسوية لجميع العقود بما في ذلك المراكز قصيرة الأجل التي فتحها المضاربون الثلاثي سواب. إن التسرع الذي فتحوا به الصفقات هو سببه خطر تحركات الأسعار السلبية، مما قد يؤدي إلى خسائر كبيرة قد يتعذر استردادها حتى باستخدام خطة سواب ثلاثية. يتم فتح المراكز وتصفيتها في غضون ثوان، يمكن تحقيقها من خلال تطبيق متقدمة الخبراء سواب الثلاثي الخبراء. بعض صناع السوق على دراية بهذه التكتيكات، وبالتالي قد يؤثرون على السعر من خلال محاولة السيطرة على السوق وحمايته من استخدام مثل هذه الاستراتيجيات.


قد تؤثر تقلبات زوج العملات خلال عملية التسوية على العائد. إذا لم يكن هناك أي تغيير في الاقتباس أو قد ارتفع فجأة، تاجر قد يخرج من التجارة مع مكاسب أو أي عائدات على الإطلاق، فإنها يمكن أن تحصل على سواب إيجابية الفضل في حسابهم. في حالة تحركات الأسعار المعاكسة، قد يتكبد المتداول خسائر يمكن تغطيتها من خلال مدفوعات سواب إيجابية. سوف يأتي الربح في شكل الفرق بين خطة العمل الإيجابي الإيجابية والخسائر المتكبدة إلى جانب العمولة المدفوعة للوسيط.


دعونا نأخذ مثالا، حيث يكون سعر الفائدة أود أعلى بكثير من سعر الفائدة بالدولار الأمر الذي يؤدي إلى عدم تناسب المراكز الطويلة والقصيرة للدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي مع حجم المراكز الطويلة التي تتجاوز المراكز القصيرة في السوق. عند انتهاء جلسة التداول، يتم بدء إجراء التسوية. يتم إغلاق المراكز الطويلة على الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد)، مما يؤدي إلى المزيد من المبيعات بالدولار الأسترالي. وتتبع هذه العملية بطبيعة الحال انخفاضات في عروض تسعير الفضل الفضلى واتساع الفرق بين أفضل أسك وأفضل عرض تسعير للمصالح الفضلى مع تغيير طفيف أو معدوم في علامات الاقتباس. ويزداد سعر المزايدة بعد إعادة فتح تلك الصفقات، أي بعد إعادة شراء الدولار الأسترالي، مما يساعد في النهاية على تطبيع القيم المختلفة.


في بيئة إن يتم تحديد الأسعار بيد و أسك في عمق السوق (المستوى 2)، والتي يتم تعبئتها باستمرار من خلال البيانات المقدمة من قبل مقدمي السيولة (لس) وكذلك كتاب السمسار الخاص بأوامر الحد.


قد يكون عمق السوق كما يلي:


في انتظار أوامر الشراء والشراء يتم تجميعها بما يتماشى مع السعر المعلن مع بيستبيد و بيستاسك المعروضة في المخططات المقابلة:


إن عملية التسوية) إغالق الجلسة (تتطلب تصفية جميع المراكز التي تليها إعادة فتحها مرة أخرى مع مقايضة سواب. ونظرا ألن الصفقة مغلقة من خالل صفقة على الجانب اآلخر، يجب على البنك بيع العقود التي تم فتحها سابقا لتصفية أمر الشراء) .


عندما يتجاوز عدد الصفقات الطويلة عدد الأسهم القصيرة، فإن مجموعة الأوامر في عمق السوق تبدو كما يلي خلال التسوية:


هناك كمية كبيرة من أوامر شراء الشراء في البورصة تتعزز عند مستوى سعر يختلف كثيرا عن المستوى الحالي (حجم 120 لوت بسعر 0.9700). أما بالنسبة لأوامر شراء الحد من عملاء الوسيط، فإن حصتهم في إجمالي السيولة أقل بكثير (السعر يتراوح من 0.9745 إلى 0.9741).


يتم عرض أسعار بيستبيد و بيستاسك على الرسوم البيانية في لحظة معينة من الزمن. هذه الأسعار تقف على أسعار تنفيذ الطلبات، ولكن الأحجام المتاحة لشراء أو بيع العملات بهذه الأسعار قد تكون صغيرة بشكل لا يصدق وإذا تم وضع أمر كبير الحجم، فإن سعر التنفيذ سيكون أسوأ بكثير من أفضل الأسعار المعروضة. سعر بيستاسك الحالي في عمق السوق هو 0.9746، في حين أن سعر بستبيد هو 0.9745. إذا لم يكن هناك أوامر جديدة وضعها العملاء أو ليرة لبنانية هذا الإطار الزمني القصير، فإن أمر حد البيع من 1.5 وحدة 'حجم بسعر 0.9746 (سعر الطلب) سوف تكون مطابقة مع أوامر الحد الشراء من إجمالي حجم 1.1 لوت (0،2 + 0،4 + 0،1 + 0،1 + 0،3) بأسعار تتراوح من 0.9745 إلى 0.9741 (أسعار العطاء). في هذه الحالة سيكون 0.9700 سعر العطاء التالي المتاح. قد تؤدي فجوة السعر هذه إلى ارتفاع في الرسم البياني.


سيتم الحفاظ على سعر العطاء في الثواني القليلة القادمة بعد إعادة فتح المراكز الطويلة أودوس مع سواب في الواقع.


في حالة انخفاض مستوى الهامش، يمكن تصفية مواقف العميل بما يتماشى مع إجراء إيقاف التشغيل. في حالة حدوث فجوة السعر، سيتم إغلاق جميع الصفقات تلقائيا عند أول سعر متاح بعد الفجوة، مما قد يؤدي بالتالي إلى أرصدة تجارية سلبية.


يضع العميل أمر شراء بقيمة 31.10 لوت على أودوس في الساعة 23:59 من وقت الخادم. بعد بضع ثوان، بعد إجراءات التسوية و سواب، يغلقون موقفهم. على الرغم من أن العميل يخرج من الصفقة مع فقدان - 528.70 دولار أمريكي ويدفع عمولة - 154.18 دولار أمريكي للوسيط لفتح المركز، فإنها تغطي الخسائر عن طريق تهمة سواب يساوي 793.05 دولار أمريكي وشبكات ربح قدره 110.17 دولار أمريكي .


ونظرا لعدم كفاية مستوى الهامش وانخفاض السيولة في السوق (مثل التداول الكبير الحجم)، قد يتكبد المتداول خسائر ويهدر معظم ودائعه.


لدى العميل مبلغ 5،026 دولار أمريكي في حسابه. وهي تفتح موقعا مع حجم 25.40 لوت بمستوى هامش قدره 4،951 دولار أمريكي. بسبب حركة السعر المفاجئ يتم تصفية النظام تلقائيا مما أدى إلى إجراء إيقاف. وبلغت خسائر العميل 11،734.80 دولار أمريكي، في حين بلغ مجموع العمولات للوسيط 123.78 دولار أمريكي.


يتطلب استخدام استراتيجية سواب ثلاثية إجراء تحليل شامل للسوق ويرتبط بمخاطر عالية.


مقايضات الفوركس و لماذا يجب أن لا تخاف منه.


مرحبا، القراء الأعزاء! في كثير من الأحيان، مبتدئين في سوق الفوركس لا تتداول على الرسوم البيانية اليومية بسبب المبادلات. وهم خائفون من إدراك أن عقد موقف أطول من يوم واحد سوف يدفعون تهمة. ولكن المبادلات قد تكون إيجابية. فما هو مبادلة؟ هل هي خسارة مفرطة أو فرصة للحصول على دخل إضافي؟ هل من الممكن عدم دفع المبادلة؟ الإجابات على هذه الأسئلة وأكثر هي أدناه.


ما هو مبادلة في الفوركس.


لذلك، ما هو مبادلة؟ هذا هو الفرق في أسعار الفائدة على القروض بين عملتين يتم إيداعها أو تحميلها على الحساب عند تمرير مركز التداول لليوم التالي. وعلاوة على ذلك يمكن أن تكون مبادلة إيجابية وسلبية على حد سواء.


لماذا نحن ندفع ثمن الانتقال من الموقف لليوم التالي؟


أولا، نحن لا نريد الحصول على التسليم الفعلي للعملة. اسمحوا & # 8217؛ ق يقول نحن اشترى ور / أوسد. مهمتنا ليست الحصول على اليورو وبيع الدولار. نحن مهتمون فقط في نوع من التكهنات مع زوج العملات. ونحن نتساءل أن السعر صعودا أو هبوطا اعتمادا على موقفنا. نحن لا نريد الحصول على التسليم الفعلي للعدد n من العملة. لأننا & # 8217؛ مجرد التكهنات، ولكن نحن لا & # 8217؛ ر تحتاج المال الحقيقي، موقفنا، يتم نقل النظام لدينا لليوم التالي دون تسليم العملة الحقيقية. ويتقاضى المبادلة في حين أن هذا النقل.


دعنا ننظر إلى المثال. دعنا نقول إننا نشتري ور / أوسد. في الواقع نحن شراء اليورو وبيع الدولار الأمريكي. إذا كان سعر الفائدة على اليورو هو 2٪، والدولار هو 1٪، ثم عند التمديد (نقل المواقف إلى اليوم التالي)، سوف تحصل على مبادلة إيجابية حوالي 1٪.


وإذا كنا نبيع ور / أوسد، فإننا نشتري الدولار وبيع اليورو. إذا كان سعر الفائدة على اليورو هو 2٪، ومعدل الفائدة على الدولار هو 1٪، ثم المبادلة ستكون سلبية وسوف تكون ما يقرب من 1٪


لماذا يتم خصم هذا الاهتمام؟


عندما نبيع الدولار، ونحن لا نفعل ذلك في البداية، ونحن نأخذ على سبيل الإعارة. وبناء على ذلك فإننا ندفع سعر الفائدة من 1٪ للحصول على الائتمان إذا حافظنا على موقفنا في نقل إلى اليوم التالي. إذا كنا نبيع ما لم نفعل، فإننا ندفع الفائدة لاستخدام الأموال المقترضة.


لماذا نحصل على نسبة معينة اعتمادا على أسعار الفائدة؟ لماذا يجب أن نحصل على دفع إضافي عند شراء أي عملة؟


الشيء هو، عندما نشتري لليورو، على سبيل المثال، ونحن نتفق على أن موقفنا يمكن أن تستخدم لتوفير الائتمان لبيع اليورو لغير التجار الآخرين. وهكذا، عندما نشتري شيئا، نحصل على سعر الفائدة. وعندما نبيع شيئا، فإننا ندفع فائدة القرض. منذ سمح لنا لبيع ما لم نفعل. ويسمى هذا الاختلاف في أسعار الفائدة سواب. الآن آمل أن تفهم لماذا هو.


أين يمكنك العثور على مبادلة في المحطة؟


في ينعكس المبادلة النهائية عند فتح موقف. وإذا كنت تحمل ذلك في وقت التمديد إلى اليوم التالي، وهذا هو عادة أكثر من يوم واحد، يمكنك ان ترى مبادلة حيث يتم عرض الربح، أو الخسارة على المراكز المفتوحة، وسعر الافتتاح أو الإغلاق. هناك سوف تجد عمود مبادلة. ويمكن أن تكون إيجابية وسلبية على السواء. واعتمادا على عدد المرات التي تراكمت تراكم أو شطب، سيتم أيضا تعديل الربح في ضوء المبادلة.


يرجى ملاحظة أنه يتم فرض رسوم على المبادلة الثلاثية أو تقيدها في الليلة من الأربعاء إلى الخميس. لأن البنوك مغلقة في عطلة نهاية الأسبوع، ونحن لا يزال لدينا لدفع أو الحصول على معدل القرض. لهذا السبب، يتم فرض مقايضة ثلاثية. هذا هو أن نتذكر وإيلاء الاهتمام.


وكما ذكرت، فإن عقود المقايضة مستحقة في الساعة 17:00 بتوقيت نيويورك (الولايات المتحدة الأمريكية). أو الساعة 0:00 وفقا للوقت من محطة التداول. هو 1:00 صباحا بتوقيت موسكو.


أين يمكنني العثور على معلومات عن المبادلات؟


وتعطى بيانات المبادلة على مواقع الوساطة الخاصة بك. على سبيل المثال، يعطي روبوفوريكس هذه المعلومات في القسم: & # 8220؛ الشروط - مواصفات العقد & # 8221؛


يمكنك الاطلاع على قائمة أزواج العملات والبيانات عن المبادلات أدناه:


إن المقايضات هي للمراكز القصيرة والمراكز الطويلة. إذا كانت القيمة ناقص، فهذا المبادلة سالب. ويعطى هذا المؤشر لجميع العملات.


يرجى ملاحظة أن أسعار الفائدة من البنوك المركزية مختلفة، لأن أزواج العملات المختلفة ينتشر يمكن أن تكون ضئيلة وغير واضحة للغاية.


على سبيل المثال، بالنسبة ل أوسد / بسن:


مبادلات للمراكز قصيرة ما يقرب من 8 نقاط في زائد. ولكن مقايضات الصفقات الطويلة لديها -16،3 نقطة، ولكن في السلبية. هذا يمكن أن يكون مهما جدا، خاصة إذا كنت تحتل المركز لمدة أسبوع.


ويمكن الاطلاع على المبادلة في المحطة عن طريق تحريك الماوس على النافذة & # 8220؛ نظرة عامة على السوق & # 8221 ؛. انقر على زر الفأرة الأيمن، وحدد & # 8220؛ الرموز & # 8221؛ وحدد الرمز المطلوب.


سيتم سرد مقايضات للمراكز الطويلة والقصيرة هنا. في الصورة أدناه يمكنك أن ترى أن مقايضات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / غبب / أوسد) للمراكز الطويلة هي سلبية، والمبادلات للمراكز القصيرة سلبية أيضا.


هناك سؤال منطقي. هل نحن بحاجة إلى الاهتمام بالمقايضات؟ واحدة من العقبات التي هي في طريق المبتدئين الذين يرغبون في التجارة على الرسوم البيانية اليومية، وهذا هو لفتح مواقف مرة واحدة في اليوم وتحليل المواقف على الرسوم البيانية D1، حيث شمعة واحدة هي يوم واحد، هي مقايضة.


يعتقد المبتدئون أن & # 8220؛ لأنني سأقوم بدفع مقايضات لعقد هذا المنصب لليوم التالي، ثم أنا & # 8217؛ م سوف تعاني بعض الخسائر الكبيرة & # 8221؛. هذا الرأي غير صحيح. بالطبع إذا كنت التجارة أزواج العملات الرئيسية. إذا لم تقم بتداول بعض أزواج العملات الغريبة، فيمكن تجاهل الصفقات.


شخصيا أنا التجارة على الرسوم البيانية اليومية ولا تولي اهتماما للمبادلات. وبما أن معدلات الإقراض لدى البنوك المركزية لأكبر البلدان منخفضة جدا، فإن المقايضات مع زائد أو مع ناقص ليس لديها أي حمولة كبيرة. لأنه، إذا أخذنا المقايضة على زوج ور / أوسد نفسه، وقيمتها صغيرة جدا وليس من المنطقي أن تولي اهتماما لذلك. حتى إذا احتفظت بالمركز لمدة 10 أيام، يمكن استحقاق 5 نقاط لك. كما يتم تعيين الأهداف على الرسوم البيانية اليومية في 100 نقطة، ونحن نفهم أن المبادلة لا تذكر.


إذا كنت لا تبقي المراكز المفتوحة أكثر من 2 أسابيع، ثم لا يمكنك الالتفات إلى المبادلات. ولكن إذا كنت تاجر موضعي وتنتمي بدلا من ذلك للمستثمرين الذين يحتفظون بمراكز مفتوحة لعدة أشهر وربما سنة أو أكثر، ثم يجب أن تولي اهتماما لهذه المقايضات. لأنه إذا كنت تحتفظ بموقف لمدة عام، يمكن استحقاق مبلغ مثير للإعجاب خلال هذه الفترة من الزمن.


كيف يجب أن تتصرف إذا كنت تتداول مع الحفاظ على موقف مفتوح لمدة شهر أو أكثر؟


في هذه الحالة، سوف تحتاج إلى حساب مبادلة مجانا. في الوقت الحاضر جميع السماسرة تقريبا توفر الفرصة لإنشاء مثل هذه الحسابات. عند فتحه تحتاج فقط لتحديد أنك تريد حساب مبادلة مجانا. ولكن يجب أن نتذكر أنه سيتم محاسبتك عمولة أعلى لهذا المنصب. وسيط لديه لتعويض خسائره.


لذلك إذا كنت لا تحتفظ بمراكز لمدة أطول من شهر، ثم يجب أن لا تولي اهتماما لمقايضات. بالطبع إذا كنت التجارة لا أزواج العملات الغريبة ولكن أزواج رئيسية.


إذا كنت تنتمي إلى المستثمرين والحفاظ على المراكز المفتوحة لعدة أشهر، ثم يجب أن تولي اهتماما لحسابات مبادلة الحرة.


بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الخوض في مسألة المبادلات، يمكنك الذهاب على الانترنت لمعرفة جدول أسعار الفائدة في البنوك المركزية العالم. أدخل العبارة في محرك بحث. وسترى المواقع التي تحتوي على هذه المعلومات:


على سبيل المثال، دخلت موقع فستريت.


يحتوي الجدول على البيانات من البنوك المركزية في أوروبا وأستراليا وكندا وإندونيسيا، وما إلى ذلك جميع البيانات هناك. يمكنك أن ترى عرض السعر الحالي، والقيمة السابقة وتاريخ تغيير أسعار الفائدة.


كاري للتجارة.


وهناك أيضا استراتيجيات للعمل مع المقايضات. بشكل عام يطلق عليه كاري تريد. جوهر كاري التجارة هو الحفاظ على موقف أطول فترة ممكنة والحصول على مبادلة إيجابية. عمليا، تهدف الاستراتيجية إلى جعل المبادلة، ولكن ليس على حركة السعر في اتجاه موقفنا.


وتطبق هذه الاستراتيجيات على تلك العملات التي لها مقايضة إيجابية كبيرة. ومن غير المجدي تطبيق هذه الاستراتيجية على زوج ور / أوسد. منذ مبادلة صغيرة جدا. يجب عليك اختيار أزواج مع مقايضات عالية ل كاري التجارة.


مرة أخرى، يمكنك العثور على هذه الأزواج على الصفحة مواصفات العقد s:


هنا على سبيل المثال زوج أوسد / زار. مقايضاتها للمراكز الطويلة هي سلبية. نحن لسنا مهتمين في ذلك. ولكن المبادلة للمراكز القصيرة هي 9.48 نقطة. وفقا لذلك، إذا نحن سوف تبقي موقف لفترة طويلة، ثم يمكننا كسب المال الجيد مع هذه المقايضات. ولكن هذا الزوج لديه انتشار كبير من 41.48 نقطة، لهذا السبب ليس من المثير للاهتمام بالنسبة لنا. لجنة فتح هذا المنصب مرتفعة جدا.


دعونا ننظر إلى أزواج أخرى مع مبادلات إيجابية عالية.


EUR / NZD. مبادلة المراكز القصيرة هي 1.04 نقطة. ولكن انتشار صغير و 3،76. بل هو زائد بالنسبة لنا، كما أنها لن تتداخل مع فتح المواقف. هل من المنطقي بالنسبة لنا مجرد فتح موقف قصير والحفاظ عليه لفترة طويلة؟ ماذا لو كان الاتجاه العالمي لزوج العملات صعودا؟ في هذه الحالة، نحن لسنا مهتمين للحفاظ على المراكز القصيرة لفترة طويلة. وسوف نفقد المال من ارتفاع الأسعار على المدى الطويل. لذلك تحتاج إلى العثور على زوج مع مبادلة إيجابية عالية واتجاهها العالمي على المدى الطويل الذي يستمر لسنوات يجب أن تتحرك في اتجاه موقف نحن ذاهبون للتجارة.


دعنا ننظر إلى ور / نزد. هل لديها اتجاه عالمي إلى أسفل؟


هذا الزوج ليس لديه اتجاه الاتجاه على الرسم البياني اليومي بشكل عام. ولكن إذا نظرتم إلى الرسم البياني على هذا الرسم البياني اليومي، كان هناك اتجاه متزايد إلى أسفل.


لذلك أساسا يمكنك استخدام هذا الزوج من العملات ل كاري التجارة. سنقوم بفتح موقف قصير والحفاظ عليه لفترة طويلة، لمدة شهر أو حتى سنة أو أكثر. وبطبيعة الحال فإننا لن تدخل فقط في الموقف، ولكن آمل أن هذا المثال قد أوضح لك جوهر التجارة كاري. سوف نتحدث عن ذلك بالتفصيل في واحدة من الدروس التالية على موقعنا.


رعاية، مايكل.


الوظائف ذات الصلة:


الاقسام.


أوصى وسيط الفوركس.


يجب أن ننظر.


بلدي اختيار فس.


حول هذا الموقع.


لا يفوتون وظيفة!


انضم إلينا على فيس بوك!


مشاركات عشوائية.


حقوق الطبع والنشر & # 169؛ 2018 فوريكس تريدر بورتال.


أوميغا وورد موضوع ثيمهال.


تحذير المخاطر. هناك مستوى عال من المخاطر التي ينطوي عليها التداول عند تداول المنتجات مثل الفوركس. يجب أن لا تخاطر أكثر مما يمكن أن تخسره. جميع المشاركات المنشورة على هذه البوابة هي فقط التوصية، وجميع المسؤولية عن القرارات تقع على القراء.


أساسيات مقايضات العملات.


في سوق الفوركس، مبادلة العملات الأجنبية هي جزءين أو & # 8220؛ اثنين أرجل & # 8221؛ العملة المستخدمة للتحويل أو & # 8220؛ مبادلة & # 8221؛ وهو تاريخ القيمة لموقف صرف العملات الأجنبية إلى تاريخ آخر، وغالبا ما يكون أكثر في المستقبل. اقرأ شرحا مباشرا لمقايضة العملات.


أيضا، مصطلح & # 8220؛ الفوركس مبادلة & # 8221؛ يمكن الرجوع إلى مبلغ النقاط أو & # 8220؛ نقاط المبادلة & # 8221؛ أن يضيف التجار أو يطرحون من سعر الصرف المبدئي لسعر الصرف، وغالبا ما يكون سعر الصرف الفوري، للحصول على سعر الصرف الآجل عند تسعير معاملة تبادل العملات الأجنبية.


كيفية عمل معاملات مقايضة الفوركس.


في المرحلة الأولى من معاملة مقايضة العملات الأجنبية، يتم شراء أو بيع كمية معينة من العملة مقابل عملة أخرى بسعر متفق عليه في تاريخ أولي. وغالبا ما يطلق على هذا التاريخ القريب حيث أنه عادة ما يكون أول تاريخ للوصول إلى التاريخ الحالي.


في المرحلة الثانية، يتم بيع نفس الكمية من العملة في وقت واحد أو شراؤها مقابل العملة الأخرى بمعدل ثاني متفق عليه في تاريخ آخر للقيمة، وغالبا ما يسمى تاريخ بعيد.


إن صفقة مقايضة الفوركس هذه تؤدي بشكل فعال إلى عدم التعرض (أو القليل جدا) إلى السعر الفوري السائد، على الرغم من أن المحطة الأولى تفتح مخاطر السوق الفورية، فإن المحطة الثانية من المقايضة تغلقها فورا.


فوريكس سواب بوينتس وتكلفة حملها.


يتم تحديد قيمة مقايضة النقد الاجنبى الى تاريخ قيمة معين رياضيا من التكلفة الاجمالية المتكبدة عند تقديم عملة واحدة واقتراض عملة أخرى خلال الفترة الزمنية الممتدة من تاريخ البقعة وحتى تاريخ القيمة.


وهذا ما يسمى أحيانا & # 8220؛ تكلفة حمل & # 8221؛ أو ببساطة & # 8220؛ حمل & # 8221؛ وسوف يتم تحويلها إلى نقاط العملة من أجل إضافتها أو طرحها من السعر الفوري.


وميكن حتميل هذه احلملة من عدد اأيام من بقعة حتى تاريخ ا لإسدار، اإسافة اإىل اأسعار الفائدة على الودائع بني البنوك السائدة للعملتني اإىل تاريخ القيمة ا لأمامية.


وبصفة عامة، فإن حمل يكون إيجابيا للطرف الذي يبيع العملة أعلى سعر الفائدة إلى الأمام والسلبية للحزب الذي يشتري العملة سعر الفائدة العالي إلى الأمام.


لماذا يتم استخدام مقايضات الفوركس.


وكثيرا ما تستخدم مقايضة الصرف الأجنبي عندما يحتاج المتداول أو الحاجز إلى تحويل موقف الفوركس المفتوح الحالي إلى تاريخ مستقبلي لتجنب أو تأخير التسليم المطلوب على العقد. ومع ذلك، يمكن أيضا استخدام تبادل العملات الأجنبية لجعل موعد التسليم أقرب.


وكمثال على ذلك، غالبا ما يقوم تجار الفوركس بتنفيذ & # 8221؛ & # 8220؛ رولوفرز & # 8221؛ المزيد من الناحية الفنية المعروفة باسم مقايضات توم / التالية، لتمديد تاريخ قيمة ما كان سابقا موضع بقعة دخلت قبل يوم واحد من تاريخ القيمة الحالية . بعض الوسطاء الفوركس التجزئة (أعلى قائمة وسطاء موثوق) حتى أداء هذه رولوفرز تلقائيا لعملائها على وظائف مفتوحة بعد 05:00 إست.


ومن ناحية أخرى، قد ترغب شركة ما في استخدام مقايضة النقد الأجنبي لأغراض التحوط إذا وجدت أن التدفقات النقدية المتوقعة بالعملات، التي كانت محمية بالفعل بعقد صريح آجل، ستتأخر فعليا لمدة شهر إضافي واحد.


وفي هذه الحالة، يمكنهم ببساطة تحويل عقودهم الفورية الآجلة للتحوط من شهر واحد. وسيقومون بذلك من خلال الموافقة على مبادلة العملات الأجنبية التي أغلقوا فيها العقد الحالي القريب، ثم فتحوا عقدا جديدا للتاريخ المطلوب بعد شهر واحد.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.

No comments:

Post a Comment