Sunday 11 February 2018

خيارات الأسهم الخاصة


كيفية فهم خيارات أسهم الشركة الخاصة.
الموظفون هم المستفيدون الرئيسيون من خيارات أسهم الشركات الخاصة.
جولز فريزير / فوتوديسك / جيتي إيماجيس.
مقالات ذات صلة.
1 خيارات شراء الأسهم للموظفين 2 فهم خيارات أسهم الموظفين 3 ما هي مزايا خيارات الأسهم للموظفين للشركة؟ 4 طريقة القيمة العادلة خيارات الأسهم.
وكثيرا ما لا يكون لدى الشركات الصغيرة الحجم المالي لتقديم رواتب الموظفين المحتملين أو ذوي الأداء المرتفع التي تتناسب مع نظرائهم من الشركات الكبيرة والمتداولة علنا. فهي تجتذب الموظفين وتحافظ عليهم من خلال وسائل أخرى، بما في ذلك من خلال منحهم قدرا أكبر من المسؤولية والمرونة والوضوح. طريقة إضافية هي من خلال تقديم خيارات الأسهم. وقد تستخدم الشركات الخاصة أيضا خيارات الأسهم لدفع البائعين والمستشارين.
خيارات الأسهم.
خيار الأسهم هو عقد يمنح مالكه الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع أسهم أسهم الشركة بسعر محدد سلفا في موعد محدد. خيارات أسهم الشركات الخاصة هي خيارات الاتصال، مما يعطي حامل الحق في شراء أسهم أسهم الشركة بسعر محدد. هذا الحق في شراء - أو "ممارسة" - خيارات الأسهم غالبا ما تخضع لجدول الاستحقاق الذي يحدد متى يمكن ممارسة الخيارات.
خيارات الأسهم للموظفين.
وتنقسم خيارات أسهم الموظفين عادة إلى فئتين: الجائزة المباشرة والجائزة القائمة على الأداء. ويشار إلى هذا الأخير أيضا بأنه منح حافز. الشركات إما منح جوائز صريحة من خيارات الأسهم مقدما أو على جدول الاستحقاق. وهي تمنح خيارات الأسهم الحافزة على تحقيق أهداف محددة. الضرائب من الاثنين تختلف. يتم فرض ضريبة على الموظفين الذين يمارسون خيارات المكافآت الصريحة وفقا لمعدل ضريبة الدخل العادية. وعادة ما لا تخضع خيارات الأسهم الحافزة للضريبة عند ممارستها. الموظفين الذين يحملون الأسهم لأكثر من سنة سوف يدفعون ضريبة الأرباح الرأسمالية على المكاسب اللاحقة.
الدفع مقابل السلع والخدمات.
تحتاج الشركات الناشئة أو الشركات الصغيرة التي تنمو بسرعة إلى الحفاظ على النقد. ويمكن للشركة التفاوض لدفع مستشاريها والبائعين في خيارات الأسهم للحفاظ على النقدية. ليس جميع البائعين والاستشاريين على استعداد للدفع في الخيارات، ولكن أولئك الذين يمكن أن ينقذ الشركة كمية كبيرة من النقد في المدى القصير. خيارات الأسهم المستخدمة لدفع ثمن السلع والخدمات عموما ليس لديهم متطلبات الاستحقاق.
كيف يعمل: المنح.
وتسمح شركة "بيتر داي" بتخصيص مليون سهم من الأسهم، ولكنها تصدر فقط 900 ألف سهم لمساهميها. وتحتفظ الشركة ب 100.000 سهم أخرى لدعم الخيارات التي قدمتها لموظفيها وبائعيها. التقييم الحالي اليوم الأفضل هو 1.8 مليون $، لذلك كل من 900،000 سهم المصدرة لديها قيمة دفترية قدرها 2 $. تمنح الشركة مجموعة من الموظفين المعينين حديثا 50،000 خيارات لشراء الأسهم عند 2.50 $. وتستحق هذه الخيارات على قدم المساواة على مدى أربع سنوات، وهذا يعني أن الموظفين يمكن أن يمارس 12،500 الخيارات في نهاية كل سنة لمدة سنة واحدة إلى أربعة.
كيف يعمل: ممارسة.
وبعد عامين، نمت "بيتر داي" بشكل ملحوظ. ولديها الآن تقييم قدره 5 ملايين دولار. كما أصدرت الشركة 50،000 سهم أخرى لدعم الخيارات التي تم ممارستها. سعر السهم هو الآن تقييم 5 مليون $ مقسوما على 950،000 الأسهم القائمة حاليا أو 5.26 $ للسهم الواحد. وسيكون للموظفين الذين مارسوا أسهمهم ربحا مباشرا قبل الضريبة قدره 2.76 دولار للسهم الواحد.
المراجع (4)
عن المؤلف.
تيفاني C. رايت كانت تكتب منذ عام 2007. وهي صاحبة عمل، الرئيس التنفيذي المؤقت ومؤلف & # 34؛ حل معادلة رأس المال: حلول التمويل للشركات الصغيرة. & # 34؛ وقد ساعد رايت الشركات الحصول على أكثر من 31 مليون $ في التمويل. وهي حاصلة على درجة الماجستير في التمويل وإدارة المشاريع من كلية وارتون بجامعة بنسلفانيا.
قروض الصورة.
جولز فريزير / فوتوديسك / جيتي إيماجيس.
المزيد من المقالات.
كيف يمكنني توفير خيارات الأسهم؟
خيارات الأسهم حافز و إرس.
مزايا امتلاك أسهم الأقلية لشركة خاصة.

ماشابل.
وسائل الترفيه.
ربما كنت قد سمعت عن المليونيرات جوجل: 1،000 من الموظفين في وقت مبكر الشركة (بما في ذلك مدلكة الشركة) الذين حصلوا على ثروتهم من خلال خيارات الأسهم الشركة. قصة رائعة، ولكن للأسف، ليس كل الخيارات الأسهم لديها سعيدة نهاية. فقد أفلست الحيوانات الأليفة و ويبفان، على سبيل المثال، بعد عروض عامة أولية رفيعة المستوى، مما جعل منح الأسهم لا قيمة لها.
خيارات الأسهم يمكن أن تكون فائدة لطيفة، ولكن القيمة وراء العرض يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا. هناك ببساطة أي ضمانات. لذلك، سواء كنت تفكر في عرض العمل الذي يتضمن منحة الأسهم، أو كنت تملك الأسهم كجزء من التعويض الحالي الخاص بك، فمن الأهمية بمكان لفهم الأساسيات.
ما هي أنواع خطط الأسهم هناك، وكيف تعمل؟
كيف أعرف وقت ممارسة الرياضة أو الاستمرار فيها أو بيعها؟
ما هي الآثار المترتبة على الضرائب؟
كيف ينبغي أن أفكر في تعويض الأسهم أو الأسهم بالنسبة إلى مجموع التعويضات وأي مدخرات واستثمارات أخرى قد تكون لدي؟
1. ما هي الأنواع الأكثر شيوعا من العروض الأسهم الموظفين؟
اثنان من العروض الأكثر شيوعا الأسهم الأسهم هي خيارات الأسهم والمخزون مقيدة.
خيارات الأسهم الموظف هي الأكثر شيوعا بين الشركات الناشئة. تمنحك هذه الخيارات الفرصة لشراء أسهم أسهم الشركة بسعر محدد، ويشار إليه عادة باسم سعر "الإضراب". حقك في شراء - أو "ممارسة" - تخضع خيارات الأسهم لجدول الاستحقاق، الذي يحدد متى يمكنك ممارسة الخيارات.
لنأخذ مثالا. لنفترض أنك منحت 300 خيار بسعر مخالفة قيمته 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل منها على قدم المساواة خلال فترة ثلاث سنوات. في نهاية السنة الأولى، سيكون لديك الحق في ممارسة 100 سهم من الأسهم مقابل 10 دولار للسهم الواحد. إذا، في ذلك الوقت، ارتفع سعر سهم الشركة إلى 15 $ للسهم الواحد، لديك الفرصة لشراء الأسهم ل $ 5 أقل من سعر السوق، والتي، إذا كنت تمارس وبيع في وقت واحد، ويمثل 500 $ الربح قبل الضرائب.
وفي نهاية السنة الثانية، سيتم استحقاق 100 سهم إضافي. الآن، في مثالنا، لنفترض أن سعر سهم الشركة قد انخفض إلى 8 دولارات للسهم الواحد. في هذا السيناريو، لن تمارس خياراتك، لأنك ستدفع 10 دولارات عن شيء يمكنك شراءه مقابل 8 دولارات في السوق المفتوحة. قد تسمع هذا يشار إليه بالخيارات "الخروج من المال" أو "تحت الماء". والخبر السار هو أن الخسارة على الورق، كما أنك لم تستثمر النقدية الفعلية. تحتفظ بحق ممارسة الأسهم ويمكن أن تبقي على سعر سهم الشركة. في وقت لاحق، قد تختار اتخاذ إجراء إذا كان سعر السوق يذهب أعلى من سعر الإضراب - أو عندما يعود "في المال."
في نهاية السنة الثالثة، فإن 100 سهم النهائية سوف تستحق، وكان لديك الحق في ممارسة تلك الأسهم. ويتوقف قرارك على ذلك على عدد من العوامل، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، سعر السهم في السوق. بمجرد ممارسة الخيارات المكتسبة، يمكنك إما بيع الأسهم على الفور أو التمسك بها كجزء من محفظة الأسهم الخاصة بك.
تمنح منح الأسهم المقيدة (التي قد تشمل جوائز أو وحدات) للموظفين الحق في تلقي الأسهم بتكلفة قليلة أو بدون تكلفة. وكما هو الحال مع خيارات الأسهم، تخضع منح الأسهم المقيدة لجدول استحقاق، وعادة ما يكون مرتبطا بمرور الوقت أو تحقيق هدف محدد. وهذا يعني أنك سوف تضطر إلى الانتظار لفترة معينة من الوقت و / أو تحقيق أهداف معينة قبل أن تحصل على الحق في الحصول على الأسهم. نضع في اعتبارنا أن منح منح الأسهم المقيدة هو حدث خاضع للضريبة. وهذا يعني أن الضرائب يجب أن تدفع على أساس قيمة الأسهم وقت استحقاقها. يقرر صاحب العمل خيارات دفع الضرائب المتاحة لك - وقد تشمل هذه الدفعات النقدية، وبيع بعض الأسهم المكتسبة، أو قيام صاحب العمل بحجب بعض الأسهم.
2. ما الفرق بين خيارات "الحوافز" و "غير المؤهلة" للأسهم؟
وهذه منطقة معقدة إلى حد ما تتعلق بقانون الضرائب الحالي. لذلك، يجب عليك استشارة المستشار الضريبي لفهم الوضع الشخصي بشكل أفضل. ويكمن الفرق في المقام الأول في كيفية فرض الضرائب على اثنين. خيارات الأسهم التحفيزية مؤهلة للمعاملة الضريبية الخاصة من قبل مصلحة الضرائب، وهذا يعني أن الضرائب عموما لا يجب أن تدفع عند ممارسة هذه الخيارات. وقد يكون الربح أو الخسارة الناتجين مؤهلين كأرباح أو خسائر رأسمالية طويلة الأجل إذا ما احتفظ بها لأكثر من عام.
غير أن الخيارات غير المؤهلة يمكن أن تؤدي إلى دخل عادي خاضع للضريبة عند ممارسته. وتستند الضريبة إلى الفرق بين سعر الممارسة والقيمة السوقية العادلة وقت ممارسة التمارين. قد تؤدي المبيعات الالحقة إلى أرباح أو خسائر رأسمالية - قصيرة أو طويلة األجل، اعتمادا على المدة التي يحتفظ بها.
3. ماذا عن الضرائب؟
تعتمد المعاملة الضريبية لكل معاملة على نوع خيار الأسهم الذي تملكه والمتغيرات الأخرى ذات الصلة بوضعك الفردي. قبل ممارسة خياراتك و / أو بيع أسهمك، ستحتاج إلى التفكير بعناية في عواقب المعاملة. للحصول على مشورة محددة، يجب عليك استشارة مستشار الضرائب أو محاسب.
4. كيف يمكنني معرفة ما إذا كان عقد أو بيع بعد ممارسة؟
عندما يتعلق الأمر خيارات الأسهم الأسهم والأسهم، قرار عقد أو بيع يتلخص في أساسيات الاستثمار على المدى الطويل. اسأل نفسك: كم خطر أنا على استعداد لاتخاذ؟ هل محفظتي متنوعة بشكل جيد بناء على احتياجاتي وأهدافي الحالية؟ كيف يتناسب هذا الاستثمار مع استراتيجيتي المالية العامة؟ يجب أن يأخذ قرارك في ممارسة بعض أو كل أسهمك أو الاحتفاظ بها أو بيعها بعين الاعتبار هذه الأسئلة.
يختار كثير من الناس ما يشار إليه ببيع في نفس اليوم أو ممارسة غير النقدية التي تمارس الخيارات الخاصة بك وبيع الأسهم في وقت واحد. هذا يوفر الوصول الفوري إلى العائدات الفعلية (الربح، أقل المرتبطة العمولات والرسوم والضرائب). العديد من الشركات توفر الأدوات التي تساعد على تخطيط نموذج المشارك مقدما وتقدير العائدات من معاملة معينة. في جميع الحالات، يجب عليك استشارة مستشار الضرائب أو مخطط مالي للحصول على المشورة بشأن الوضع المالي الشخصي الخاص بك.
5. وأعتقد في مستقبل شركتي. كم من مخزونها يجب أن أملك؟
من الرائع أن يكون لديك ثقة في صاحب العمل، ولكن يجب عليك أن تنظر في مجموع محفظة واستراتيجية التنويع العام عند التفكير في أي استثمار - بما في ذلك واحد في أسهم الشركة. بشكل عام، فمن الأفضل عدم وجود محفظة تعتمد بشكل مفرط على أي استثمار واحد.
6. أعمل من أجل شركة خاصة. إذا كانت هذه الشركة لا تذهب عموم أو يتم شراؤها من قبل شركة أخرى قبل أن يذهب الجمهور، ماذا يحدث للسهم؟
ليس هناك إجابة واحدة على هذا. وغالبا ما يتم تحديد الجواب في شروط خطة أسهم الشركة و / أو شروط الصفقة. إذا ظلت الشركة خاصة، قد تكون هناك فرص محدودة لبيع أسهم مكتسبة أو غير مقيدة، ولكنها سوف تختلف من الخطة والشركة.
على سبيل المثال، يجوز لشركة خاصة أن تسمح للموظفين ببيع حقوق خيارهم المكتسبة في الأسواق الثانوية أو غيرها من الأسواق. وفي حالة الاستحواذ، يقوم بعض المشترين بتسريع جدول الاستحقاق ودفع جميع أصحاب الخيارات للفرق بين سعر الإضراب وسعر شراء الشراء، في حين أن المشترين الآخرين قد يحولون الأسهم غير المستثمرة إلى خطة الأسهم في الشركة المستحوذ عليها. ومرة أخرى، سيختلف هذا حسب الخطة والمعاملة.
7. لا يزال لدي الكثير من الأسئلة. كيف يمكنني معرفة المزيد؟
يمكن لمديرك أو أي شخص في قسم الموارد البشرية لشركتك تقديم المزيد من التفاصيل حول خطة شركتك - والفوائد التي تستحقها بموجب الخطة. يجب عليك أيضا استشارة المخطط المالي أو مستشار الضرائب للتأكد من أنك تفهم كيف المنح الأسهم، الاستحقاق الأحداث، وممارسة وبيع تؤثر على الوضع الضريبي الشخصي الخاص بك.
صور مجاملة من إستوكفوتو، DNY59، فليكر، صور فيكي ل.

خيارات الأسهم الخاصة
بول سميث، تينا بينسون، ديف هيزل وبول مايلز مناقشة المراحل في عملية الأسهم الخاصة.
هناك ثلاث طرق أن القيثارات الأسهم الخاصة تأتي في الحياة.
أولا، يمكن للعميل الاتصال تاجرها الذي بدوره اتصالات تينا بينسون، مدير مبيعات الأسهم الخاصة، في برس. يتم تعريف الرسائل الإلكترونية والمحادثات الهاتفية والخيارات والمواصفات والميزات.
الطريقة الثانية هي أن يأتي إلى مصنع برس. وترتب تينا هذه الزيارات الخاصة. يجوز للعميل زيارة المصنع بصحبة وكيله، أو قد يقوم الوكيل بزيارة نيابة عن العميل. في المصنع، وسوف تسترشد العملاء من قبل تينا، بول مايلز وفريق الأسهم الخاصة من خلال اختيار الميزات بما في ذلك الغابة لهجة وعينات المواد البطانة.
وأخيرا، ونحن في كثير من الأحيان المواصفات وبناء “ringers. ” هذه هي ببساطة الأدوات التي بول سميث والفريق الأسهم الخاصة يشعر سيتم نعتز به لاعب أو collectorЂguguitars كنا نحب أن تملك واللعب.
مرة واحدة يتم تعريف المواصفات، نبدأ بناء الرقبة. غالبا ما تستتبع أوامر الأسهم الخاصة أعمال ترصيع الأصابع المخصصة، والتي يمكن أن تكون عملية مطولة. مرة واحدة يتم تلقي الأصابع، يتم منحوتة الرقبة والانتهاء، وتبدأ عملية بناء الجسم. عندما ينضم الجسم والرقبة، يولد الغيتار والعمليات التالية هي عموما نفس أي برس الغيتار: وصمة عار، والانتهاء، والتجمع والاختبار النهائي. الاختلافات هي في مستوى التخصيص، وبعض العمليات ومستوى أكبر من العادي من الاهتمام بالتفاصيل. بعد اكتمال العملية، بول سميث شخصيا لعب الاختبارات والموافقة على كل الغيتار الأسهم الخاصة.

الدليل الكامل لفهم تعويض الأسهم في الشركات التقنية.
لقد استأجرت مئات من موظفي التكنولوجيا، وبدأت مؤخرا مقارنة لجعل تعويض مكان العمل والثقافة أكثر شفافية. معظم شركات التكنولوجيا الخاصة تقدم الأسهم كجزء من حزمة تعويضات أعضاء الفريق، ولكن الموظفين نادرا ما يفهمون قيمة وأهم جوانب هذا الترتيب.
تعويض الأسهم معقدة، وهناك العديد من القواعد الخفية. سيساعدك هذا الدليل على فهم قيمة تعويضات رأس المال والقواعد التي توجهه.
إليك ما تحتاج إلى معرفته.
يجب أن تسأل ما هي النسبة المئوية من الأسهم القائمة تمثل منحة الأسهم الخاصة بك.
وأهم طريقة لفهم قيمة منح حقوق الملكية هي معرفة النسبة المئوية من إجمالي األسهم القائمة التي تمثلها المنحة. في الأساس، ما نسبة ملكية الشركة سيكون لديك؟ إن فهم نسبة الملكية يمنحك (1) فهما للقيمة النقدية الحالية والمحتملة لحقوق الملكية، و (2) يساعد الموظفين على مقارنة منح الأسهم لمعرفة كيفية مقارنة حزمة أسهمهم مع الآخرين. اسأل شركتك عن نسبة الملكية التي تمثلها الأسهم عند تعيينك.
مع مرور الوقت، هناك عاملان رئيسيان للتخفيف من نسبة ملكيتك للنسبة المئوية. أولا، نظرا لأن الشركة ترفع المزيد من الأموال، ستنخفض ملكية النسبة المئوية. هذا عادة شيء جيد، لأنك قد يكون قطعة أصغر، لكنه فطيرة أكبر. طالما أنك تعرف (1) عدد الأسهم التي تم منحها و (2) كم عدد الأسهم التي أصدرتها الشركة وحجزت للحصول على جوائز أسهم إضافية، يمكنك معرفة نسبة الملكية الحالية.
عامل مهم آخر لفهم هو نوع تفضيلات التصفية (إن وجدت) التي تجلس على رأس الأسهم الخاصة بك. مع أي تفضيل التصفية، إذا كانت الشركة لا تبيع لعتبة معينة، ثم المستثمرين الحصول على أموالهم (وربما متعددة من استثماراتهم) أولا. وفي تلك الحالات، سيخفض مبلغ عائدات التصفية المتاحة للأسهم العادية (التي يتقاضىها الموظفون كخيارات أسهم)، بتفضيل تصفية المستثمرين.
يجب ممارسة خيارات الأسهم. هذا يأتي بتكلفة.
يجب على الموظفين في نهاية المطاف "ممارسة" خيارات الأسهم الخاصة بهم من أجل الحصول على قيمتها النقدية. وينبغي أن يكون سعر التمرين أو سعر الإضراب مساويا على الأقل للقيمة السوقية العادلة للسهم في وقت المنح. الشركات تحارب للحفاظ على أسعار الإضراب منخفضة قدر الإمكان لموظفيها. والأمل هو أن يكون سعر الإضراب جزءا من سعر الأسهم التي يقوم عليها الخيار عند ممارسة الخيار. ملاحظة: في وقت سابق أن تنضم إلى الشركة كلما انخفض سعر المخالفة الخاص بك عادة. كل جولة متعاقبة من رأس المال تأخذ الشركة في العادة ارتفاع سعر الإضراب من الخيارات الأسهم.
وعادة ما يكون لدى الموظفين 90 يوما بعد إطلاقهم أو الإقلاع عنهم لشراء خيارات أسهمهم.
إذا لم يتم ممارسة خيار خلال "فترة التمرين" فإنه سيتم مصادرتها. فترة التمرين هي عادة 10 سنوات للخيار. ولكن نظرا لقواعد إسو، وعادة ما يسمح للموظفين فقط 90 يوما لممارسة خيارات الأسهم وشراء الأسهم الخاصة بهم؛ إذا استقالوا أو أطلقوا، ولم يشتروا في تلك النافذة، تعود الأسهم إلى الشركة. وهذا يضع في بعض الأحيان عبئا على الموظفين المغادرين الذين قد لا يكون لديهم المال لشراء الأسهم، حتى بسعر أقل بكثير من الإضراب. على سبيل المثال، إذا تم منحك 50،000 سهم بسعر إضراب 40 في المائة، وخصصت كل أربع سنوات، ثم عند تركك سوف مدينون $ 20،000 لشركتك لشراء تلك الأسهم. وقد انتقلت بعض الشركات مؤخرا إلى تمديد فترة التمرين هذه، حتى 10 سنوات، لتكون أكثر استيعابا لموظفيها، ولكن هذه الخيارات ليست مؤهلة للحصول على إسو. هناك محادثة رائعة من مؤسس كورا على توسيع فترة التمرين للموظفين.
لا يتم منح خيارات الأسهم مقدما & # 8212؛ فإنها تستقر على مدى فترة من الزمن.
عندما يتلقى الموظفون خيارات الأسهم، يتم وضعهم على جدول الاستحقاق، وهذا يعني أنهم يجب أن يكونوا مع الشركة لفترة من الوقت قبل أن يكسبوا أسهمهم (التي لا تزال بحاجة إلى ممارسة). وكان جدول الاستحقاق الأكثر شيوعا عادة أربع سنوات، مع جرف لمدة سنة واحدة. الجرف لمدة سنة واحدة يعني أن الموظف يجب أن يكون مع الشركة لمدة عام كامل قبل أن تحصل على أول 25٪ من أسهمها. إذا تم إطلاقها أو الإقلاع عنها قبل فترة 12 شهرا، فإنها لن تتلقى أي شيء.
ثم وضعت معظم الشركات الموظفين على جدول شهري للاستحقاق على مدى السنوات الثلاث المتبقية، ولكن بعض الشركات تفعل جرف لمدة عام قبل كل سنة كاملة من العمل. كان هناك اتجاه في التكنولوجيا في الآونة الأخيرة تتطلب المزيد من الالتزام لاستلام خيارات الأسهم. بعض الشركات تتحرك إلى 5 & # 8211؛ سنة الاستحقاق، والبعض الآخر يتم تحميل مرة أخرى الاستحقاق، بحيث يحصل الموظفون على نسبة أقل من الأسهم في أول 2-3 سنوات، ومن ثم الحصول على مبلغ مقطوع كبير في السنة 4/5 (تصل إلى 50٪). شركات النمو على نطاق واسع مثل سناب شات وأوبر في كثير من الأحيان لديها سياسات مثل هذه لتكون قادرة على الاحتفاظ بمواهبهم أعلى لفترة أطول.
معرفة الفرق بين إسو و نسو.
معظم شركات التكنولوجيا تمنح موظفيها مع خيارات الأسهم الحوافز (إيسوز) إلى أقصى حد ممكن. يمكن إسو أن تثبت فائدة الموظفين لأن (1) ضريبة الدخل الاتحادية العادية لا يتم تشغيلها عند ممارسة إسو (على الرغم من أن الحد الأدنى البديل للضريبة قد يكون) و (2) التصفيات المؤهلة من إسو (بيع الأسهم الخاصة بك) يتمتع العلاج المكاسب الرأسمالية طويلة الأجل. من أجل التأهل لتحقيق مكاسب رأسمالية طويلة الأجل، يجب أن يمارس الخيار أثناء عملك، ويجب أن تكون الأسهم الصادرة عند ممارسة التمارين لمدة سنة على الأقل بعد تاريخ التمرين وسنتين على الأقل من تاريخ منح الخيار أصلا. يمكن منح إسو للموظفين فقط (وليس للمستشارين أو المستشارين أو غيرهم من مقدمي الخدمات). يتم فرض ضرائب على خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) عند ممارسة التمارين الرياضية (على عكس الوقت الذي يتم فيه بيع المخزون الأساسي) استنادا إلى الفرق بين سعر الإضراب للخيارات والقيمة السوقية العادلة للسهم في وقت التمرين. كما تخضع مكاتب الإحصاء الوطنية للضريبة بمعدلات الدخل العادية (بدلا من الأرباح الرأسمالية).
معظم الناس لا يدركون مدى صعوبة الاستفادة من المزايا الضريبية الكاملة لل إسو. وبما أن إسو يجب أن تعقد لمدة سنتين من المنحة وبعد سنة واحدة من التمرين، فإن إسو التي يتم صرفها فيما يتعلق بالحيازة غير مؤهلة لتحقيق مكاسب رأسمالية طويلة الأجل. في المثال أعلاه، لنفترض أن الموظف الذي لديه 50،000 سهم، و 40 في المائة سعر الإضراب، كان لا يزال في الشركة عندما تم الحصول عليها، وأن سعر شراء السهم كان 4 دولار للسهم الواحد. وفي هذه الحالة، تبلغ القيمة الإجمالية للدفع 000 180 دولار (000 200 دولار - 000 20 دولار). ولكن بما أن حقوق الملكية يتم صرفها وليس وفقا لقواعد المنظمة الدولية للتوحيد القياسي، فسيتم فرض ضريبة عليها كدخل عادي. اعتمادا على كمية الأسهم وحالة الإقامة للفرد، يمكن أن يتجاوز مبلغ الضريبة بسهولة 40٪.
وباستخدام خيارات الأسهم، يكون لدى الموظفين عادة القدرة على ممارسة أسهمهم المكتسبة، بدءا من الساعة على مدى الفترة الزمنية التي يحتفظون فيها بحقوق الملكية الأساسية، وخلق إمكانية معالجة أرباح رأس المال. ومع ذلك، يجب الموازنة بين المنافع الضريبية المحتملة وإمكانية ألا تكون الأسهم سائلة مطلقا ولا قيمة لها. العديد من الشركات الملاك / المدعومة من المشروع تحت سيولة لأصحاب المصلحة. وفي هذه الحالة، يكون الثمن المدفوع لممارسة الأسهم هو الخسائر التي سيتحملها الفرد.
تتم الموافقة على جميع منح خيارات الأسهم على مستوى مجلس الإدارة.
ويتم منح الموظفين حقوق الملكية من "مجموعة الخيارات" المعينة. وعادة ما يتطلب رأس المال الاستثماري من الشركات إنشاء مجموعة خيارات تتراوح بين 10-20٪ من الأسهم القائمة بعد جولة من التمويل. قادة الشركات تميل إلى أن تكون حكيمة مع منح الإنصاف لأنها قد لا تعرف عدد الموظفين الذين سوف تعين على تلك الجولة من رأس المال. في حين أن مجلس الإدارة يمكن أن تصدر المزيد من الأسهم تجمع إذا نفد، وهذا يعني التخفيف لجميع المساهمين الحاليين. يجب على مجلس الإدارة الموافقة على جميع منح الأسهم، وبالتالي فإن التفاوض على تعويضات الأسهم هو أكثر تعقيدا وشملا قليلا من التعويض النقدي، الذي وافق عليه ضباط الشركة.
أما المنح اإلضافية في مجال حقوق الملكية فهي نادرة، إال إذا كانت مصحوبة بترقية كبيرة أو االحتفاظ بالموظفين الذين سبق أن منحوا خياراتهم.
وفي كثير من الحالات، حددت الشركات التوقعات مع فريقها بأن المنحة الأصلية ستكون مقدار تعويضات أسهمها. انهم عادة اثنين من التوقعات. أولا، إذا تمت ترقیة الموظف إلی أدوار أکبر، فمن المعتاد أن یعکس تعویض حقوق الملکیة ھذه الأدوار. وكثيرا ما تقدم أيضا منح الأسهم إضافية والاحتفاظ بالمواهب العليا، وقادة الشركة ترغب في الاحتفاظ بها. في هذه الحالة إما في 2 سنة أو علامة 4 سنوات (عندما يكون الموظف مكتملا)، يمكن للشركات منح "تجديد" للحفاظ على الموظف تحفيز البقاء في الشركة لفترة أطول. وعادة ما يكون لمنح تجديد المعلومات مدة 4 سنوات، على الرغم من أن العديد من الشركات في هذه الحالة، تتخلى عن منحدر لمدة سنة واحدة على منحة تجديد المعلومات، وتحافظ على جميع الاستحقاقات الشهرية.
ويمكن أن تشمل منحة حقوق الملكية أحكام التسريع.
وفي بعض الحالات، ستشمل منح الإنصاف مخصصات تسارع للموظف. الأنواع الأكثر شيوعا من التسارع هي "الزناد واحد" و "الزناد مزدوج" التسارع. الزناد واحد يشير عادة إلى التسارع على بيع الشركة. المؤسسون أحيانا التفاوض لتسريع الزناد واحد في حالات نادرة. فإنه لم يمنح تقريبا للموظفين الآخرين. الزناد المزدوج هو النوع الأكثر شيوعا من التسارع. ويتطلب ذلك وقوع حدثين منفصلين: (1) بيع الشركة و (2) إنهاء الخدمة غير الطوعي للموظف. على سبيل المثال في هذه الحالة: (أ) إذا تم شراء شركتك وتم إطلاقك بعد فترة وجيزة (بدون سبب)، (ب) لم يكن رصيدك مستحق بالكامل، و (ج) إذا كان لديك "زناد مزدوج"، سوف تتلقى ما تبقى من منحة الأسهم الخاصة بك في وقت الإنهاء. غالبا ما يتم حجز مشغلات مزدوجة لكبار المسؤولين التنفيذيين في الشركة. ومثلما هو الحال في منح األسهم، فإن أحكام التسارع تحتاج إلى الموافقة على مستوى مجلس اإلدارة.
الشركات دائما تقريبا الحق في رفض الأول لشراء أسهم الموظفين يريدون بيع قبل الاستحواذ ويمكن منع المبيعات قبل الاكتتاب العام.
تقريبا كل الأسهم المشتركة المدعومة من المشروع سوف تخضع لحق الرفض الأول لصالح الشركة، وسوف تشمل عادة القيود على نقل الأسهم. حق الرفض الأول يعني أنه قبل بيع أسهم مكتسبة يجب على الموظف إعطاء الشركة القدرة على شراء الأسهم بنفس شروط الطرف الثالث الذي يرغب في شراء الأسهم. عادة، إذا كانت الشركة لا ترغب في شراء الأسهم، وبعض أو كل من المستثمرين في الشركة لديهم فرصة لشراء الأسهم قبل أن يتم بيعها لطرف ثالث. كما تتضمن العديد من الشركات قيود نقل شاملة على األسهم العادية بحيث ال يمكن بيعها قبل نشر الشركة بدون موافقة الشركة. والفكرة الكامنة وراء هذه القيود المفروضة على النقل هي إعطاء أصحاب المصلحة الحاليين القدرة على تقييم ما إذا كانت الأطراف الخارجية / غير المعروفة ينبغي أن تصبح مساهمين للشركة (الشركات في مرحلة مبكرة عادة ما يكون لها قواعد أصحاب أسهم صغيرة جدا). عادة ما تتضمن األسهم غير المكتسبة حكما يمنع بيعها / نقلها قبل منحها.
موارد إضافية.
إذا كنت تبحث عن مزيد من المعلومات حول تعويضات الأسهم، فإليك بعض الموارد المفيدة بشكل خاص:
جيسون نزار هو مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة كومباراتابل، منصة على الانترنت التي تهدف إلى جعل التعويض والثقافة مكان العمل أكثر شفافية. وقد تم تجميع هذا الدليل بمساعدة المحامي ديفيد أجالات في كولي لب.
المحتوى المالي المدعوم.
قد يعجبك.
قصص من.
الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.
الاشتراك & أمب؛ حفظ.
الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.
قد تتلقى فورتشن تعويضا عن بعض الروابط إلى المنتجات والخدمات على هذا الموقع. قد تكون العروض عرضة للتغيير دون إشعار.
تأخرت عروض الأسعار 15 دقيقة على الأقل. بيانات السوق التي تقدمها البيانات التفاعلية. إتف وصناديق الاستثمار المشترك المقدمة من مورنينستار، وشركة داو جونز الشروط والأحكام: دجيندكسيس / مدزيدكس / هتمل / تاندك / indexestandcs. html.
بيانات مؤشر ستاندرد آند بورز هي ملك لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. ومرخصيها. كل الحقوق محفوظة. البنود و الظروف. مدعوم من قبل حلول البيانات التفاعلية المدارة.

القائمة الرئيسية.
الشركات المبتدئة تميل إلى مكافأة مديريها والضباط والموظفين مع خيارات الأسهم. في الولايات المتحدة (& # 8220؛ أوس & # 8220؛) يفعل معظم ذلك من خلال خطط خيارات أسهم الحوافز الرسمية التي يتم تنظيمها إما على خيارات خيارات الحوافز (& # 8220؛ إسو & # 8220؛) أو خيارات الأسهم غير المؤهلة أغراض معالجة الضرائب. على الرغم من أهمية القضايا الضريبية، لا ينبغي تجاهل قوانين الأوراق المالية عند إصدار خيارات الأسهم. تقدم هذه المقالة نظرة عامة على القاعدة 701 التي قد تعتمد عليها الشركات الخاصة (المحلية والأجنبية) عند إصدار الأسهم لسكان الولايات المتحدة.
خيارات الأسهم والأسهم الأساسية هي الأوراق المالية. يجب تسجيل كل من الخيارات وأسهم الأسهم الخاضعة لخيار بموجب قوانين الأوراق المالية الاتحادية والقابلة للتطبيق ما لم يتم العثور على إعفاء من التسجيل. وتنص القاعدة 701 بموجب قانون الأوراق المالية لعام 1933 ("قانون 1933") على إعفاء فدرالي من الأوراق المالية المتعلقة بالتسجيل في خطة الاستحقاقات الصادرة عن جهات إصدار الشركات الخاصة.
ومن أجل الاعتماد على القاعدة 701، يجب الوفاء بالمتطلبات التالية:
عدم الإبلاغ. يجب أن ال تكون الشركة مصدر تقارير وفقا للمادة 13 أو 15) د (من قانون سوق األوراق المالية لعام 1934) "قانون 1934" (. المستلمون المؤهلون. ويجب أن يتم إصدارها للأفراد المؤهلين - بصفة عامة، والموظفين، والمديرين، والشركاء العامين، والأمناء (حيث يكون المصدر مصدرا للأعمال التجارية)، وضباط أو مستشارين ومستشارين مؤهلين، وأفراد أسرهم الذين يكتسبون هذه الأوراق المالية من هؤلاء الأشخاص من خلال الهدايا أو أوامر العلاقات المحلية للشركة أو الشركات التابعة لها. ولا تعفي القاعدة 701 إصدار أسهم للشركات أو لغير الموظفين الذين يساعدون في جمع الأموال أو الترويج لها؛ كمية قبعات. مبلغ الأوراق المالية المصدرة أقل من واحد من عدة حدود، خلال أي 12 شهرا: سعر البيع الإجمالي للأسهم الممنوحة لا يمكن أن يتجاوز 1،000،000 دولار؛ أو أن عدد األسهم الممنوحة ال يمكن أن يتجاوز 15٪ من إجمالي أصول المصدر. أو عدد األسهم الممنوحة ال يمكن أن يتجاوز 15٪ من األسهم العادية القائمة) بما في ذلك أي أسهم مفضلة على أساس تحويلها (. و متطلبات المعلومات: يجب تزويد أوبتيونيس بنسخة من الخطة أو الاتفاق على إصدار الأوراق المالية، والتي يجب أن تكون خطية (حافز، خيار الأسهم، الأسهم تقدير أو شراء الأسهم خطة، حافز الفردية، خيار أو اتفاق مماثل، أو اتفاق العمل). ويجب تقديم إفصاح إضافي إذا تجاوز السعر الإجمالي للمبيعات في أي فترة 12 شهرا (المقاسة لهذا الغرض على أنه تواريخ البيع بدلا من تواريخ المنح) 000 000 5 دولار. تتضمن هذه المادة اإلفصاح اإلضافية ملخصا للشروط الجوهرية للخطة والمخاطر المرتبطة باالستثمار والبيانات المالية الحالية.
ولا تدمج العروض والمبيعات عملا بالقاعدة 701 مع تلك التي تخضع للإعفاءات الأخرى، وبالتالي فإن المستثمرين ال 35 غير المعتمدين المسموح بهم بموجب المادة دال لن يتضاءلوا بإصدار خيارات تغطيها القاعدة 701.
السماء الزرقاء . يجب على الشركة أيضا التأكد من أنها تتوافق مع أنظمة الدولة عند إصدار خيارات الأسهم بموجب القاعدة 701. القاعدة 701 العروض معفاة تلقائيا من متطلبات إيداع الدولة في عدد من، وليس كل الدول. سوف تحتاج إلى الاعتماد على إعفاء الدولة المتاحة في الدولة التي يقيم فيها المستلم من خيار الأسهم. يمكن أن تختلف متطلبات الدولة اختلافا كبيرا. على سبيل المثال، تتطلب نيويورك ونيوجيرسي إيداعات سابقة للإصدار مع الجهات التنظيمية في الولايات. لدى المنظمين في كاليفورنيا قواعد موضوعية فيما يتعلق بشروط الخيارات والمنح للموظفين والمستشارين، مثل الحد الأدنى من جداول الاستحقاق وشروط التسعير. (القواعد في كاليفورنيا قيد المراجعة حاليا). قبل إصدار الخيارات يجب مراجعة قوانين الدولة المعمول بها للامتثال.
الحد عدد المساهمين. وقد تصبح شركة خاصة عن غير قصد شركة للإبلاغ العام إذا كانت خطة استحقاقات التعويضات المعتمدة تزيد من عدد المساهمين إلى عام 2000 أو أكثر. وبموجب قانون عام 1934، تخضع أي شركة تضم أكثر من 2000 مساهمين لمتطلبات الإبلاغ العامة وكذلك قواعد التداول في البورصة وقوانين التداول الداخلي (يمكن أن يكون التخفيف من أي إجراء ممكنا من حدود المساهمين لعام 2000).
ويزيل إصدار الدين العام الأهلية للاعتماد على القاعدة 701. ولا تتوفر القاعدتان 701 إلا للشركات التي لا تخضع لالتزامات الإبلاغ العامة. إذا قامت الشركة بإيداع بيان تسجيل عرض الصرف فإنها تصبح خاضعة قانونيا لمتطلبات الإبلاغ حتى نهاية السنة المالية على الأقل. (بعد ذلك، عادة ما يطلب من المصدر من خلال سنده السندات الاستمرار في تقديم التقارير الدورية، ولكن قد لا تكون خاضعة قانونا لمتطلبات الإبلاغ العامة). ولا تتوفر القاعدة 701 خلال الفترة التي تكون فيها الشركة خاضعة قانونا لالتزامات الإبلاغ؛ ومع ذلك، يمكن تقديم عروض للموظفين المسجلين في الاستمارة S-8.
الضرائب. ويتلقى نوعان من خيارات الأسهم معاملة خاصة بموجب قانون خدمة الإيرادات الداخلية ("كود"): خيارات الأسهم الحافزة (إسو) والخيارات بموجب خطة شراء أسهم الموظفين (إسب) المؤهلة بموجب المادة 423 من المدونة. ولا يوجد اعتراف بالدخل على منحة الخيار أو عند ممارسة الخيار في أي من هذين البرنامجين، شريطة استيفاء شروط معينة بموجب الفقرتين 422 و 423 من المدونة. وباإلضافة إلى ذلك، إذا تم التصرف في السهم بعد االنتهاء من فترة االحتفاظ القانوني، فسيتم فرض ضريبة على أي زيادة ككسب رأسمالي. يتم فرض ضرائب على خيارات غير إسو والخيارات غير إسب في وقت المنح.
للتأهل ك إسو، يجب أن تصدر خيارات الأسهم فقط للموظف ويجب أن يكون لها سعر ممارسة لا يقل عن القيمة السوقية العادلة في تاريخ منحها. لا يمكن للشركة منح الموظف إسوس ممارسة لأكثر من 100،000 $ في الأسهم في أي سنة.
إعادة بيع الأسهم الخاصة خيارات الشركة.
الأوراق المالية المباعة وفقا للقاعدة 701 هي & # 8220؛ الأوراق المالية المقيدة & # 8221؛ ويمكن إعادة بيعها فقط وفقا لبيان تسجيل فعال، ما لم يكن هناك إعفاء من متطلبات التسجيل المتاحة.
وبعد تسعين يوما من أن تصبح الشركة مصدرا للإبلاغ بموجب قانون عام 1934، يجوز إعادة بيع الأوراق المالية الصادرة بموجب القاعدة 701 من قبل أشخاص غير منتسبين (على النحو المحدد في المادة 144 من قانون 1933)، دون التقيد بأحكام طريقة البيع، ، أو متطلبات الإعلام العامة الحالية، أو قيود حجم المادة 144، والجهات التابعة لها دون الامتثال للفقرة (د) من المادة 144.
وبالإضافة إلى القاعدة 701، يجوز للشركات الخاصة أن تعتمد على عدد من الإعفاءات الأخرى من متطلبات التسجيل في قانون 1933 عند إصدار خيارات الأسهم. وتشمل هذه الإعفاءات ما يلي:
من الحكمة دائما أن تتحقق مع مستشارك القانوني قبل تنفيذ أو إصدار أي خطة خيار. تبحث عن الإعفاء المتاحة من التسجيل بعد حقيقة يمكن أن تعقد بعض المفاجآت سيئة.
عواقب عدم الامتثال لقانون الأوراق المالية.
إن إخفاق الشركة في االمتثال لقوانين األوراق المالية الفدرالية وقوانين السندات المعمول بها في الدولة سوف يوفر حقوق إلغاء الخيار لكل من الخيار واألسهم األساسية التي تمارس. ويتعين على الشركة أن تسدد للخيار أي مبالغ يتم دفعها أو تكبدها من قبل الخبير فيما يتعلق بحيازة الأوراق المالية. قد تكون هذه المبالغ اسمية أو كبيرة، وهذا يتوقف على ثروات الشركة قد تكون المتطلبات النقدية المادية.
وهناك أيضا إمكانية إجراءات الدولة أو الاتحادية إنفاذ ضد الشركة أو أولئك الأفراد المسؤولين عن عدم الامتثال. ويكون إجراء الإنفاذ مستقلا عن الحق في الإلغاء.
انقر هنا للاطلاع على النص الكامل: القاعدة 701.
مقالات أخرى قد تجد الفائدة:
لا يقصد من المقالات الموجودة على هذا الموقع إنشاء علاقة بين المحامي والعميل، ولا تنشأ عنها. يجب عليك عدم التصرف أو الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع دون الحصول أولا على نصيحة محام. وتهدف هذه المواد لأغراض المعلومات العامة فقط ولا تشكل المشورة القانونية. وينصح لك بالاتصال بالمستشار القانوني قبل القيام بأي معاملة للأوراق المالية. القوانين تتغير وهناك فروق دقيقة للقواعد التي قد تنطبق في ظرف معين.

No comments:

Post a Comment